PDA

View Full Version : نموذج العلم Flag

Elias Geox
03-20-2016, 03:28
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

نموذج العلم Flag
نموذج استمراري يشبه العلم في تكوينه، يتكون بسرعة وفي نطاق ضيق أثناء حركة السعر، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

:happy:

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

Amine FEDERER
03-22-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

Ghost18
06-05-2016, 22:33
ينتمي نموذج " الراية " الى النماذج البيانية للسعر للترند المستمر، مشيراً الى ان اتجاهه محافظاً عليه في القريب العاجل. على سبيل المثال ، على الرسم البياني اليومي ، يتشكل النموذج في غضون اسبوع أو اسبوعان.
يكون النموذج عبارة عن خطان ملتقيان ( من الاسفل – خط الدعم مع انحراف ايجابي و من الاعلى – خط المقاومة مع انحراف سلبي ) ، مشكلة للمثلث الذي يجري فيه الحركة الاساسية للسعر. و يسبق عادة تشكل النموذج ، ارتفاعاً حاداً او انخفاضاً حاداً في اسعار الزوج.

INFOGAIN
06-05-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هدا النشر المميز والموضوع الراقي حول نموذج العلم-Flag
تحياتي اليك والى كل اعضاء المنتدى الجميل ..
تقبل مروري..

csebai12
06-06-2016, 02:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم ان نعرف هذه النماذج السعرية كونها اثبتت قوتها في كثير من الاحيان

kaaris
10-18-2016, 00:22
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على نموذج العلم Flag
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

snnaky
10-18-2016, 00:31
جميل ياباشا بس انت لية مش عامل شرح للنموزج نفسة من خلال توضيح لشكل النموذج عشان الناس اللى متعرفش شكل النموذج تتعرف علية وتقدر تفهم الشرح النصى
يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
عموما شكرا على الموضوع بس ياريت المرات القادمة يكون فى اعتبار لأن انت بتشرح لكل الناس ومنهم المبتدأين اللى ميعرفوش شكل النموذج نفسة