PDA

View Full Version : نموذج العلم المثلث pennant

Elias Geox
03-20-2016, 03:34
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

نموذج العلم المثلث pennant
نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

:bravo:

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

Amine FEDERER
03-22-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

csebai12
03-22-2016, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المفيد جدا ان نستعين بهذه النماذج السعرية كونها اثبتت كفائتها في الكثير من الاحيان اعتمادا على مقولة التاريخ يعيد نفسه في السوق

اقلام الحرية
03-22-2016, 19:46
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس فهي تتيح التجارة عن طريق لوحة سهلة الاستخدام تقدم لك بإستمرار كل المعلومات المُختلفة المتعلقة بالتحاليل و احدث الاخبار الهامة كما أنها لا تفرض أي رسوم إضافية علي إيداع أو سحب الأموال من حسابك التجاري كما أنها تتيح دروسا خصوصية للمبتدئين وحتي الاحتراف فيمكنك مضاعفة رأس مالك فور حصولك علي لقب تاجر محترف
هذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

karim ben el maati
03-22-2016, 20:25
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

نموذج العلم المثلث pennant
نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

:bravo:

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...........
اشكرك لطرح هذا النوع من الازواج بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري.....

abdelmadjid41
03-22-2016, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله اخي شكرا جزيلا لك على هاته المعلومة مواضيعك كلها مفيدة لكن كما قلت لك لو من الاحسن ان تضيف صور ليكون الشرح وافي

hoomid
03-23-2016, 15:50
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على النمودج. و افضل طريقة لستغلاله هي الدخول في وقت الكسر
بالتوفيق للجميع

---------- Post added 03-23-2016 at 12:50 PM ---------- Previous post was 03-22-2016 at 06:28 PM ----------

السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على النمودج. رغم اتي كنت افضل وضع صورة توضيحية له
بالتوفيق للجميع

snnaky
02-13-2017, 15:42
اللى بيعمل شرح لنموزج فنى بيضع معاة شرح فنى واللى انت عملتة مجرد تعريف ونظرى كمان يعنى ولا قيمة لة انتما الشرح الصح هو انك توضح النموزج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة

radyaboelnaga
02-13-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم
نموذج العلم المثلث هو من النماذج السعريه الاستمراريه والذي يشير بعد التصحيح في نطاق يشبه المثلث ان السعر سيستمر مره اخرى في اتحجاه الصعود, مشكور اخونا على هذه المعلومات المفيده
تقبل مروري

benisafcom
02-13-2017, 17:03
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
بخصوص الموضوع بسمى كدلك نمودح الراية وهو من النمادج السعرية
الاكثر استعمال وهو من النمادج المتواصلة و ليست الانعكاسية
وهو سهل الاستخراج
تقبل تحياتي ومروري
اخوك خالد

Ayman Abdellatif
02-13-2017, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح المفيد عن نموذج العلم المثلث عسى ان ينتفع به باقى الاعضاء سواء المبتدئين او الممارسيين للفوركس و فى انتظار المزيد من هذه الطروحات المفيدة عن الفوركس

najjout
02-13-2017, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

mnaouar
03-15-2017, 01:50
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
موضوع نموذج العلم المثلث pennant
ﻓﻌﻼ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺟﻤﻴﻠﺔ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺍﺍﺋﻌﺔ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻴﻢ
ﻭﺑﺎﻟﻄﺒﻊ ﺍﺗﻤﻨﻰ ﻟﻚ ﺍﻟﻨﺠﺎﺡ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺍﻣﻮﺭﻙ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﺍﻟﺮﺍﺋﻊ .. ﺗﻘﺒﻞ ﺗﺤﻴﺎﺗﻲ ﻭﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ
جزاك الله خيرا

yousee
03-15-2017, 09:26
هل نمودج العلم المتلت يمكن أن نعتبرها من النمادج السعرية أنا في نضري أن هده النمادج فاشلة هل يوجد من عملت معه بشكل جيد

him
03-15-2017, 11:13
بخصوص الموضوع بسمي كذلك نموذج الرايه وهو من النماذج السعريه الاكثر استعمال وهو من النماذج المتواصله وليست الانعكاسيه وهو سهل الاستخراج تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم