PDA

View Full Version : الفوركس Forex

Elias Geox
03-20-2016, 04:57
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي المبتدئين في الفوركس, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

الفوركس Forex
سوق العملات الأجنبية، وهو السوق الذي تتم فيه عمليات تداول العملات الأجنبية بغرض الاستفادة من تحرك أسعار الصرف صعودًا وهبوطًا.

:bravo::accute:

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

hamada8
03-20-2016, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل مرورى اخى

انا جديد فى الفوريكس وشكرا على المعلومة القيمة ونتمنى تفيدنا بمواضيعك

Riad100
03-20-2016, 15:34
السلام عليكم اخى الكريم شكرا على هذه المعلومات القيمه

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:29 PM ----------

موضوع جميل اخى العزيز اشكرك على هذا الموضوع و هذه المعلومات الجيده التى استفدت منها فى منشورك فى المنتدى و ارجو منك التقدم و المزيد من الموضوعات

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 01:29 PM ----------

موضوع جميل اخى العزيز اشكرك على هذا الموضوع و هذه المعلومات الجيده التى استفدت منها فى منشورك فى المنتدى و ارجو منك التقدم و المزيد من الموضوعات

---------- Post added at 01:34 PM ---------- Previous post was at 01:30 PM ----------

Amine FEDERER
03-20-2016, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

Slimane.80
03-23-2016, 16:29
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على المجهود الرائع و الموضوع المميز نتمنى الاستفادة للجميع.

abdellahaddi
03-23-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي على شرحك للفوركس أنا عضو جديد في هدا المنتدى الرائع اللدي يساعدنا لتعلم الفوركس
تحياتي

drsafaseefo
03-23-2016, 17:25
تعريف هام لكل من يريد الدخول في الفوركس من البداية حقيقة كنت أتمنى أن أعثر على المنتدى الجميل بهذه المعلومات في بدايات تعلمي للفوركس
شكرا لك أخي الكريم على مشاركتك لمثل هذه المعلومات للمبتدئين

اقلام الحرية
03-23-2016, 19:25
السلام عليكم أنا أتداول مع شركة أفكس بروتريد **protrade منذ فترة وهي بنظري أفضل شركة فوركس فهي تتيح التجارة عن طريق لوحة سهلة الاستخدام تقدم لك بإستمرار كل المعلومات المُختلفة المتعلقة بالتحاليل و احدث الاخبار الهامة كما أنها لا تفرض أي رسوم إضافية علي إيداع أو سحب الأموال من حسابك التجاري كما أنها تتيح دروسا خصوصية للمبتدئين وحتي الاحتراف فيمكنك مضاعفة رأس مالك فور حصولك علي لقب تاجر محترف
هذا هو موقعهم الرسمي:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

Ayoub chahid
03-24-2016, 18:10
وعليكم الســـــــــلام ورحمة الله وتعالى وبركاته
أهلا اخـــــــــــــي وأشكرك على الطرح المفيد
مع متمنيــــــــــــــــــات ي لك بالتوفيق

harimeche
03-24-2016, 19:01
الســــلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

أشكرك اخــــــي إليــــاس على الطرح المفيد

لتعريفك هدا التعريف البسيط في مــا يخص سوق

الفوركس هدا الســـــــــوق الكبير

مع التحية وبالتوفيق

معتصم سباعنة
03-24-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح الفوركس حيث لا يقتصر فقط على العملات بل الاسهم والسندات والاوراق المالية
اتمنى لك التوفيق

mhmd.hmdy
03-24-2016, 21:42
الفوركس سوق كبير عالمى الكل بيدخله وعنده
امل انه يربح ويحقق ملايين من المجال
وقليل اوى الى بينجح فعلا من الربح فى الفوركس

جمال صادق
03-24-2016, 22:04
قد يصل الفوركس فى العديد من الاوقات الى حدود الادمان التى من الممكن ان تكون واضحة جدا فى ايام الراحة الاسبوعية للسوق و التى لابد من ان نتحكم فى انفسنا

badr el asri
03-24-2016, 22:33
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال ..

ahmadfool
03-24-2016, 22:35
تعريف هام لكل من يريد الدخول في الفوركس
من البداية حقيقة كنت أتمنى أن أعثر على المنتدى الجميل
بهذه المعلومات في بدايات تعلمي للفوركس
شكرا لك أخي الكريم على مشاركتك لمثل هذه المعلومات للمبتدئين

mouad bassim
03-25-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

hoomid
03-26-2016, 15:44
سلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على التعريف. لكن المرجو عمل كوضوع متكامل خصوصا للمبتدءين معنا
بالتوفيق للجميع

snnaky
02-16-2017, 00:22
يا استاذ من فضلك ياريت تخليك حريص على المنتدى والتنظيم يعنى حضرتك اى مقالات لتعريف الفوركس كتجارة امر غير مرغوب فية فى قسم تعليمى يهتم بأمر ادوات التحليل وتعلمها انما مش تعريف للفوركس لان تعريف الفوركس مش تعليمى ولا هو من التعليمى فى شيء لذا ارجوك اختار القسم المناسب لعرض موضوعك وشكرا لحسن استقبالك للنقد
تحياتى

amer123
02-16-2017, 00:29
قد يصل الفوركس فى العديد من الاوقات الى حدود الادمان التى من الممكن ان تكون واضحة جدا فى ايام الراحة الاسبوعية للسوق و التى لابد من ان نتحكم فى انفسنا تعريف للفوركس لان تعريف الفوركس مش تعليمى ولا هو من التعليمى فى شيء لذا ارجوك اختار القسم المناسب لعرض موضوعك وشكرا لحسن استقبالك للنقد
تحياتى

xmenflis1
02-16-2017, 01:29
مرحباً
شكراً على إضافة
تعريف هام لكل من يريد الدخول في الفوركس من البداية حقيقة كنت أتمنى أن أعثر على المنتدى الجميل بهذه المعلومات في بدايات تعلمي للفوركس
بتوفيق للجميع

yasser darwish
02-16-2017, 01:29
كلمة فوركس هي التعبير المختصر للمصطلح الأجنبي Foreign Exchange والتي تعني باختصار المضاربة في سوق العملات الأجنبية
أو في البورصة العالمية للعملات (تجارة العملات الاجنبيه)
وسوق الفوركس هو السوق الذي يتم فيه تداول العملات من خلال ازواج العملات، يتم فيها بيع وشراء هذه الازواج من خلال منصات التداول المختلفة,,