PDA

View Full Version : خط الاتجاه Trendline

Nizar Afailal
03-20-2016, 05:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنعرف شرح :

خط الاتجاه Trendline

هو خط يمثل الاتجاه الحالي للأسعار، يرسم على القيعان في الاتجاه الصاعد، ويرسم على القمم في الاتجاه الهابط.

شكراا ، تحياتي

محمد فاروق
03-20-2016, 06:15
الترند صديق التاجر هذه المقولة الشهيرة على الترند ..فرسم خط الميل مهم جدا لكى نحدد اتجاه السوق ومن ثم نقوم بفتح صفقات بيع او شراء .. ويجب ان لا نعاكس ابدا ميل السعر اى لا نفتح صفقة عكس الميل نهائيا

siddig1987
03-20-2016, 14:47
ال trend line او كما يسمي اتجاه العمله والخط العام للعمله ويمكن رسمهه بالخطوط علي القيعان والقمم او يمكن رسمه بالمؤشر موفينغ افريدج ايضا يعطي نتائج طيبه

Riad100
03-20-2016, 15:07
موضوع جميل اخى العزيز اشكرك على هذا الموضوع و هذه المعلومات الجيده التى استفدت منها فى منشورك فى المنتدى و ارجو منك التقدم و المزيد من الموضوعات

---------- Post added at 01:07 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

شكراااااا اخى الكريم استمر فى هذه الاعمال النافعه

faroukf22
03-20-2016, 15:21
شرح بسيط وسهل اخى يسهل فهمه من تميز الى تميز يااخى
شكرا لك جزاك الله خيرا

Riad100
03-20-2016, 21:09
شكراااااا اخى الكريم استمر فى هذه الاعمال النافعه

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

ما شاء الله موضوع رائع رائع رائع بارك الله لك و نرجو منك الاستمرار فى كتابه مثل هذه الموضوعات الجيده و المفيده للجميع شكرا جزيلا لك اخى الكريم

mouad bassim
03-20-2016, 23:14
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

ابو تريكة
03-20-2016, 23:18
أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلوا مني خالص التحية و والتقدير بالأخص إليك أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الرائع
خط الاتجاه Trendline
نرجوا المزيد من التألق والإفادة في المستقبل
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلوا مني خالص التحية و والتقدير بالأخص إليك أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الرائع
خط الاتجاه Trendline
نرجوا المزيد من التألق والإفادة في المستقبل
بالتوفيق للجميع