PDA

View Full Version : معلومات عن أهم و أشهر المضاربين في العالم كيف بدأو

Pages : [1] 2 3

soufiane990
03-20-2016, 15:33
السلام عليكم

هؤلاء أشهر المضاربين في الفوركس

جون ميرفي
هو كبير المحللين في موقع ستوك شارتس الشهير كما أن له خبرة ثلاثون عاما ويعد ثاني أثرى بروكر في العالم سنة 2010 حيث بلغت أرباحه الشخصية 78 مليون دولار فقط وقد كسب الميدالية الذهبية لسوق المال الدولي عندما استطاع المتاجرة بمبلغ 10000 دولار ورفعها إلى 1.2 مليار دولار خلال 11 شهراً فقط .
عمل جون ميرفي (لمدة سبع سنوات) كمحلل فني في قناة اقتصادية عالمية للتداول والتحليل الفني , وخلال هذه السنوات الثلاثين طور جون ميرفي عدة أساليب للتداول وذلك بالتزامه بقواعد راسخة أو قوانين وضعها لنفسه.
جون مورفي من أفضل المتاجرين على الإطلاق .
وارن بافيت
وارن بافت رجل أعمال أشهر مستثمر أميركي في البورصة الأميركية, رئيس مجلس إدارة شركة Hathaway Berkshire وهو ثالث أغنى أغنياء العالم.
رحلته إلى الثروة
بعد تخرجه في جامعة كولومبيا ذهب لكي يعمل في وول ستريت, مخالفاً نصيحة والده ثم عاد بعد ذلك إلى اوماها ليصبح سمساراً في مؤسسه والده ومدرساً لمادة التجارة في الصفوف المسائية. في عام 1954 حصل على وظيفة براتب 12000 دولار في السنة في نيويورك حيث كان يساعد في إدارة شركة غراهام المتضامنة للاستثمار.
في عام 1956 عاد بافت إلى أوماها - بعد أن تقاعد غراهام وحل شركته- ليؤسس بافت أسوشيتس المحدودة برأس مال 105000 دولار جمعه من الأصدقاء وأفراد العائلة, إضافة إلى مساهمته بمبلغ 100 دولار. ثم أسس في وقت لاحق شركتين متضامنتين ليدمج الشركات الثلاث في نهاية الأمر. ووضع لنفسه هدفاً بأن يتغلب على الداو بمقدار عشر نقاط مئوية كل عام.وبعد خمس سنوات (1962) أصبحت الشركة المتضامنة تساوي 7.2 مليون دولار وزادت ثروة بافيت عن مليون دولار.
جورج سوروس
رجل أعمال أميركي , ورجل البورصة الذي يعتلي المرتبة 80 في قائمة أغنى رجل في العالم وتزيد ثروته عن 8.5 مليار دولار واستطاع استثمار وعيه الذاتي وتحويله إلى أرقام رابحة في البورصة حتى أطلق عليه أرباب البورصة العالمية لقب (عبقري المضاربة) وأن يتحول من صراف للعملات بموطنه هنغاريا في عام 1945 إلى نادل بمطعم ثم موظف بنك في بريطانيا في عام 1947 وتاجر بشركة في أميركا في عام 1959 إلى مؤسس شركة استثمارية في نيويورك في عام 1973 إلى مالك للبنك الفرنسي سوسيتيه جنرال.
يشتهر هذا الرجل بأنه يحرك سوق الفوركس كما يريد , ففي بريطانيا يشتهر هذا الرجل بقدرته الشديدة على توقع معدل الفائدة للباوند الاسترليني لدرجة ان البعض يقول ان هذا الرجل يجبر بنك انجلترا على إصدار معدل الفائدة كما يريد.
باول تودور جونز
هو تاجر معروف بالثراء يمتلك 2.5 مليار دولار ويحتل المرتبة 369 من حيث أغنى الاشخاص في العالم.
طريقة جونز في المتاجرة ان يدخل دائما عكس التيار في الوقت المناسب ويأخذ سوينغ ثم يخرج بربح كبير جدا , عندما يشعر هذا الرجل بأن السوق غير مضبوط يدخل بنسبة قليلة من رأس ماله ويزيد النسبة إذا شعر ان السوق مضبوط , هذا الرجل يقدس وقف الخسارة.
مصطفى بلخياط
هو مغربي الاصل في الأربعينات من عمره درس في السينغال وفرنسا كان يتسول بقيثارته في شوارع باريس وفي قطاراتها لاكمال دراسته في الاقتصاد عمل من الصفر أكثر من مليار دولار وهو صاحب اول بنك للذهب في العالم بسويسرا "مانسا موسى " يدير حاليا أكثر من ثلاثة الاف حقيبة ويعتبر اول مسلم وعربي وافريقي يفوز ببطولة العالم لمضاعفة رأس المال.
مصطفى بلخياط فاز باحسن مضارب في العالم سنة 1999 و بعدها حقق ثروة كبيرة من الفوركس و هو حاليا يدير شركة استثمار بجنيف و يعيش في مراكش .و قد حققت محفظته العام الماضي 400 بالمئة .
ويقول عن مؤشره انه حتى ولو لم تكن ملما بالتحليل الفني تكفيك نظرة واحدة فقط وفي ثوان تقرر هل ستبقى خارج السوق ام تدخل ونسبة نجاحه اكثر من ثمانين بالمائة كما أنه يقول انه وبفضل المؤشر لم يطلع في حياته كلها على أي خبر ويضيف انه لم ينم تلك الليلة التي توصل فيها الى مؤشره المعروف بمركز الثقل.

neverlit4
03-21-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ahmadinho100
03-21-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عندما تشاهد متل هاده الناس نحس بالحماس و يعطينا دخعة كبيرة للامام لنصبح متله انتمنى ان نتوفق و نصب محترفين

mourada
03-21-2016, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اشهر المتداولين في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

hossam elsayed
03-21-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى الكريم قصص النجاح هذه لها تأثير اجابي على الانسان
و تحفزنا لبذل الجهود ثم الجهود للكون ناجحا و ليس فقط كسب المال و لكن لتحقيق الذات ايضا

Adel abassi
03-21-2016, 17:57
فضـل المضاربين في العـــالــم جورج سوروس George Soros مضارب ... من هو هذا المتهم بتبييض الأموال الذي يحملونه المسؤولية المباشرة عن انهيار ... عام 2002 بدفع مليوني دولار بسبب استخدامه معلومات داخلية في الصفقة المذكورة. .... تعمل نفس عمل الشموع ولكنها لا تملك أسماء لامعة ومبهرجة مثلما هي الشموع. ..... مؤشر الداو جونز

amineguti
03-21-2016, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم صديقي العزيز المعلومات التي اتيت بها لن عن اشهر المضاربين في العلم كا جون ميرفي و وران بافيت و جورج سوروس و الاخرون مفيدة و قيمة

lebouziramzinio
03-22-2016, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل قصص النجاح هذه لها تأثير اجابي على الانسان
و تحفزنا لبذل الجهود

abdellahaddi
03-22-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على هذا الموضوع فهوم محفز فعلا لنا
أتمنى النجاح للجميع وتكوب أرباحنا أكتر من أرباحهم

nonam
03-25-2016, 14:39
السلام عليكم ...بغض النظر عن الناس اللي في العالم المشهورين في عالم الفوكس من المهم ان يكون انت عندك هدف في التعامل مع الفوركس ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب كمان
بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
03-30-2017, 17:19
جون ميرفى جورج سورس مصطفلى بالخياط
من اهم واشهر الناس المليارديرات ف العالم من الفوركس
موضوع مميز جدا ومعلومات جيدة ومحفزة للجمييع
واستفدت جداا من الموضوع مشكور وبالتوفيق ليك وللجمييع

abdallah.2017
03-30-2017, 17:21
فعﻻ معلومات تعطينا اﻻمل والتفائل لنسحفطق الفوركس ونحقق منه اعلﻻ اﻻرباح والتمكن منه بالخبرات والتداول تلناجح وتقبل مرورى وبالتوفيق .

adamarwan
03-30-2017, 17:42
نعم كل هدا الامور ممكن ان تزيد تحفيز
فى ان تتمكن من ان تفهم السوق والامور التى ترتبط
به لكى تتمكن من ان تصل الى اضفل اداء ممكن
فى هدا المجال
وان تتداول احسن
وحظ موفق

ahmedmahmoud2017
03-30-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الكل بدا من تحت نقطة الصفر او د ان احييم على هذه المعلومات الجيدة بالطبع

skylol
03-30-2017, 21:25

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وانا استفدت كتير من الموضوع اتمنى يكون الجميع استفاد وبالتوفيق للجميع

مروه عصر
03-31-2017, 02:20
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومه المفيده التى تعرفنا اهميه المضاربين فى العالم وكيف بداو فى الفوركس حتى نتعرف عليهم ونستفيد منهم ..

michael1
03-31-2017, 02:36
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته اخى النبيل والكريم
انا اعرف ان هذه المعلومات من الممكن ان تشجعنا كثيرا فى التداول فى الفوركس
ونرجو منك المزيد انشاء اللة

Mr Fathy
04-02-2017, 13:58
بسم الله الرحمن الرحيم انا قريت عنه قبل كدا لانى مرة من المرات وانا بتصفح المنتدى لقيت تقريبا حد من الاعضاء منزل كتاب كامل ليه

ebn masr
04-02-2017, 16:27
بالنسبة للعاملين والمستثمرين والمتاجرين فى سوق التداول كلا منهم له عمله الخاص والكبير واستؤاتيجياته اللى استطاع من خلاله

yousee
04-02-2017, 16:53
عندما تكن هناك معلومات عن الناس الدين يعتبرون ضاهرة في المضاربة فهدا يجعل الأشخاص ألدين بدأو الفوركس يتحمسون من أجل أن يصبحو متلهم

Trid93dz
04-02-2017, 22:22
اخي موضوع لابأس به المتداولون هؤلاء معروفين لاكن انا لازم الصبر واجتهد اخي بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mohamed Youssef
04-08-2017, 22:57
جون مرفى وكفى ده عالمى فى كل حاجة وليه كتب
شكراً لك أخى العزيز على الموضوع
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

abutalia
04-09-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المعلومات القيمه التي ذكرتها وانشاء الله ربنا يوفقنا ونستفيد من معلوماتاك ونربح منها اموالا ونسحبها باذن الله تعالي

midobols
04-09-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
.بغض النظر عن الناس اللي في العالم المشهورين في عالم الفوكس من المهم ان يكون انت عندك هدف في التعامل مع الفوركس

rana2012
04-09-2017, 03:04
السلام عليكم اخي الكريم انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 03:26
مرحبا اخي - تداول تداولا يوميا. افتح عقدا و أغلقه بنفس اليوم، هكذا تسيطر على إدارة استثمارك.- تداول أسعارا مستقرة. إذا انتبهت إلى فرصة ارتفاع أو انخفاض عظيم فعلى الأغلب أن الفرصة قد انتهت.- عامل تجارتك بالعملة كما تدير أعمالك. اتخذ كل معايير النجاح و تحقيق الربح. تجارة العملات الأجنبية تحتاج لإدارة جيده كما الأعمال. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-09-2017, 03:31
تحياتي لكم الين يرتفع بعد طول انتظار بسبب تقرير البنك المركزي في اليابان وممكن بعد فترة ان يحدث تغيراتمع تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-09-2017, 03:35
مرحبا اخي قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاحويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-09-2017, 03:36
مرحبا اخي في هذاالسيناريو، والفوائد المستثمرين من السوق في الانخفاض. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنكل موقف يتطلب ** مستثمر في الدخول شراء عملة واحدة وقصيرة من جهة أخرى. تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 03:45
السلام عليكم اخي الكريم انا بالنسبه للي مناطق القوه هي خط الترند وخالي بالك من كسر الترند والمقاومه والدعممهامين جدا في الفوركس واللتحليل الاخبار خد بالك منها تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 03:54
السلام عليكم اخي الكريم دخولك السوق معناه دخولك صفقهومتابعه السوق معناه متابعه المناطق الي ممكن تتاح لك دخول الصفقهفالمهم ان تجعل العمل بالسوق مبني علي التحليل الفني والاخباريوتختار الوقت الصح في الصفقه الصح تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 03:56
تحياتي لكم ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائعوالمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو االخيارات الثنائيه يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 04:02
مرحبا اخي يااخي الكريم ليس الامر بتلك التعقيد الذي ذكرته ف موضوعك بل بالعكس فأناا اعتقد ان اليورو دولار هو انسب زوج للتعاملمع المبتدئين وذلك لأنه يتميز بالسيوله العاليه التي قد تخدم ف الهيدج .. وبالتوفيق لك دوما اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 04:10
السلام عليكم اخي الكريم انا لديا زوجين رئيسيين اتاجر عليهما . اليورو / دولار و الاسترلينى دولارلان هذين الزوجان سهل عليا ان افهم الترند العام لهم و سهل ان اعمل لهم تحليل فنى ناجح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-09-2017, 04:50
السلام عليكم اخي الكريم بما ن سيولة السوق تصل الى اكثر من 3 تريليون يوميا فلا احد يمكنه التعب بالسوق سوى ما هو اكبر او يعادله مثل اقتصاد الدول والبنوك المركزية... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-09-2017, 05:01
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك يا اخى الفاضل على هذا التحليل الجيد والمفيد لنا جميعا لكى نتعلم كيفية التحليل الاخبارى الاساسىومدى اهميته وتأثيره على العملة .... تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
04-09-2017, 05:10
السلام عليكم اخي الكريم ممكن متلا انه المبتدئين تم منه متلا انه ممكن متلا هي الاستعجال تم منه متلا انه في التداول وجني الارباح تم منه متلا انه ممكن معه متلا لكن جني الارباح تم منه في الفوركس ليس منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-09-2017, 05:14
السلام عليكم اخي الكريم زاد مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة أمام سلة من ستة عملات رئيسية 0,17% إلى 85,101 نقطة.وببورصة وول ستريت، ارتفعت الأسهم الأمريكية عقب سلسلة من نتائج أعمال الشركات القوية وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 1,58%. وتراجعت أسعار السندات الأمريكية جراء التعافي في الأسهم الأمريكية والأوروبية. تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-09-2017, 05:55
مرحبا اخي الاخطاء اخى الكريم هى اخطاء الطمع نتيجة دخول فى صفقات باحجاماكبر من اللى ممكن تتحمله راس مالك وهنا الخطورة الشديدة تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-09-2017, 06:05
السلام عليكم اخي الكريم من افضل الاستراتجيات وسهلها ويتم من خلالها تحقيق ارباح كبيرة هى استراتيجيةالسكالبنج تلك افضل الاستراتيجيات بس غايزة خبرة سنين لو تمتلك الخبرة بها سوف تحقق ارباح كبيرة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 06:16
السلام عليكم اخي الكريم هذا الموضوع قيم جدا فانا لم اكن على دراية كافية بهذة المصطلحاتواعتقد ان كثير منا يستخدمها على السبيل التعلم فقط اما المعرفة الجيدة بها اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-09-2017, 06:21
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم رايي هو رايك ولا اختلف معك في شئاطلاقا : خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لكهدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي---------- Post added 05-12-2016 at 06:59 AM ---------- Previous post was 05-11-2016 at 07:45 AM ----------تحياتي لكم الفوركس هو مثل لعبة الرأس. هذا المشروع يعتمد تماما ما يدور في عقل العمل الخاص بك. في الأسواق العديد من التجار وعادة ما تكون دائما الاستفادة من الأعمال والعديد محبطون جدا عندما تكون مواجهة أي نوع من أنواع يفقد اتمني اني اكون فيدتك اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 07:08
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة للمبتدئين الافضل بالبداية التداول على حساب تجريبي براس مال = راس المال الذي سوف تتداول به حقيقة والتداول بالحساب التجريبي مقترن بالدورة التي تتعلم منها اسلوب التعامل بالفوركسنصحية : 1- حافظ على الثبات وعدم التوتر وكن واثق من نفسك ومن خبرتك بالخسارة التي تتلقاها واسلوب معالجتها ولا تكن طماعا وحدد اهداف الصفة من الاهداف الربحية وحدود الخسارة وتابع التقدم بالمعرفة الاقتصادية اي التحليل ااساسي اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:08 AM ---------- Previous post was at 03:48 AM ----------

مرحبا اخي ... انا ممكن اجرب التحليلات الفنية ومن المهم ان تكون الطريقة رابحة في التعامل مع السوقوالطرق اللي خسرانة من المهم ان تكون خسرانة دايما مش حظبالتوفيق ان شاء الله بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-09-2017, 07:10
;):)):yahoo: تمام اخى الفاضل بارك االله فيك والحقيقة ان ده معلومات هامة جدا
ويجب ان تكون حذر فيها وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله

monayaa
04-09-2017, 07:15
السلام عليكم اخي الكريم وحمة اللة وبركاتةعشان تجرب استراتيجية بحق لازم تاخد فيها حوالي 3 شهور ومش اقل من كدة وتكون نسبة الربح اكتر من 70% وبكدة تكون استراتيجية ناجحة جدآ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
04-09-2017, 07:16
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وكويس انه بيوجد فيهم شخص عربى

وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك لمزيد ان شاء الله :(:o

alonsoo
04-09-2017, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومن منا لا يعرف جون ميرفى صاحب اقوى كتاب فى العالم واشهر كتاب فى العالم عن الفوركس

mghorab90
04-09-2017, 08:01
تحياتي لكم اعتقد ان الموفينج افريج باعدادات 200 قوي والسعر بيحترمهلكن يعيب مؤشر الموفينج افريج انه بيعيد رسم نفسهانا افضل الاعتماد عن الدعوم والمقاومات اتمني اني اكون فيدتك اخي

tamermosa
04-09-2017, 08:05
حقيقه بعد ما قرأت موضوعك مش عارف اتحمس و لا احبط هههه. هم فين و احنا فين. عموما شكرا علي موضوعك اخي الفاضل و اتمني ان ننجح و نحقق ارباح جيدة

monya0
04-09-2017, 08:19
السلام عليكم اخي الكريم مش لازم يخليني غني انا هدفي مثلا انه يغطي احتياجات شخصيه فقط مش دخل رئسييكل واحد وهدفه وطموحه ويكون عارف هو عايز ايه من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-09-2017, 09:06
تحياتي لكم هى فعلا فكره ممكن تكون سبب فى خسائر كتير لو مش منظمهيعنى انا مثلا مظبطه نفسى على فرصتين بيحصلوا فى اليومواحده فى ذروة الشغل والحركه للاسعار من 2الى 5 تقريباوواحده فى الفتره الليليهلو الاولى اتحققت ونجحت بلغى التانيهلو الاولى خسرت بعوض فى التانيهلو الاتنين خسروا يبقى تمام ومش بدخل تانى غير تانى يوم تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-09-2017, 09:29
تحياتي لكم الفوركس بشكل عام عمل محفوف بالمخاطر يا اخي ولكن الخطر الاكبر هو استخدام لوت عالي اذا كان رأس مالك صغير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abouseada
04-09-2017, 09:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...عزيزى صاحب الموضوع ..موضوعك رائع فعلا و محمس للتداول و خصوصا الشخص اللى قدر يحول مبلغ 10000 دولار الى مبلغ 1.2 مليار دولار و اعتقد دة ناتج عن خبرة و درايه بسوق الفوريكس ..عقبالنا كلنا ..شاكر ليك تقبل مرورى و صباحك مليان تفائل

zunebha
04-09-2017, 10:00
السلام عليطم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هوؤلاء المضاربين قد استفادو كثيرا من مجال الفوركس.
شكرا لك لتقديمنا لهدا الموضوع بالتوفيق.

mghorab90
04-09-2017, 10:12
تحياتي لكم الموضوع جدااا مهم........... مشكورين بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mazek
04-09-2017, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك يا اخي علي هذه المعلومات الرائعة و التي تساعد جميع اعضاء هذا المنتدي المميز و نتظر منكم المزيد. اتمني التوفيق لكل الاعضاء في هذا المجال.

mostafa1995
04-09-2017, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... له حظ في هذه الحياة هههههه ...... عقبال عندنا ........ مشكووور اخي على هذه المقالة الرائعة فعلا اعطتني حافز انه لا شيء مستحيل اي كيف حقق ب 11 شهرا ثروة لا احد يتوقعها

ayh
04-09-2017, 19:28
السلام عليكم اخي الكريم المهم هو الاتزام في فتح الصفقات من نتحية حجم اللوت حتى تتفادى الخسارة بسرعة اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-09-2017, 19:31
السلام عليكم اخي الكريم تصبح تاجر الأسهم الناجح خيار ثنائي مبتدئ makemoney لدخول بيع توسع هذا ... هو الانضباطي عائدات تتراوح تداول الساخن المتقدمة ليس دو دو الأمصال من عادة ... كذلك وهي التداول الرقمية المعروف الزاوية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sinaa
04-09-2017, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اشهر المتداولين في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

mghorab90
04-09-2017, 19:43
تحياتي لكم فى حالات معينة يكون هناك اجماع على اتجاه السوق اتجاه معين لاسباب كثيرةممكن فى هذه الاوقات الدخول بلوط اكبر نسبيا لتحقيق ارباح سريعةتقبل مرورورىتحيااااتى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
04-09-2017, 19:45
السلام عليكم اخي الكريم مقال جيد و مفيد بارك الله فيكلابد من نشره في المنتديات و علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعية حتي يعرف الشباب العربي هذا الكنز المنسي للأسف بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-09-2017, 19:47
تحياتي لكم أهم خطر ممكن يصيبك ان انت ممكن حسابك يطير بالكامل ولا تستطيع أن ترجعه مرة أخري لانك لو خسرته يبقي كدة خلاص يا معلم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

marwa94
04-09-2017, 19:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى على هذا الموضوع و علي مجهودك الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

sasa11
04-09-2017, 21:54
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيدجزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك . تحياتي اخي او تقبل مروري

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

تحياتي لكم نعم اخي شكرا لك على موضوعك و على مجهودات القيمة على العموم اتمنا لك التوفيق و زجنا مواضع اخرى قيمة يا اخي بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-09-2017, 23:45
مرحبا اخي اخطر حاجة اخىا لكريم لما تتاجر بدون اى معلومات او انك تتاجر علىاساس الصدفة وخصوصا فى الاخبار لان ممكن الخبر يتحرك فى اتجاه50 نقطة ويرتد منة فى ثاينة 200 نقطة بالتوفيق للجميع بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-10-2017, 00:45
تحياتي لكم التداول فى الفوركس عموما خطر جدا و لكن التداول على الاخبار هواكثر خطورة بكتير جدا بس مربح لذلك احب اقول لكل شخص لازم تكون حذر جدا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ابوعلى
04-10-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم الفوركس بدؤو الناس دى ابتديت مش عارفين ومع الوقت اتعلمو ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

sherouk88
04-10-2017, 02:13
السلام عليكم اخي الكريم أكيد من الأفضل الدخول حسب اتجاه السوق و اتباع الترند لكن هذا مع من يعمل على الفريم المتوسط و الطويلأما من يعمل اسكالبينج فلا يهتم كثيرا بالاتجاه و إن كان يتابعه في تحليله اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-10-2017, 02:30
مرحبا اخي سلام عليكمانا على حسب علمى فى الفوركس ان الحسابات فى شركات يوجد فها نوع حسب الاسمىوالحساب الاسلامى هو الحساب الخالى من الفائدة وهذا متوافر ى انستابالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
04-10-2017, 02:31
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المقال الرائع عن كيفية تحقيق الارباح في المتاجرة جزاك الله خيرتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-10-2017, 03:07
لكسب هنا أكثر وأكثر ونحن بحاجة إلى الممارسة والخبرة إذا فعلنا هذا بعد ذلك يمكنك كسب المال بسهولة ولكن إذا كنا لا نمارس والبدء في التجارة ثم يمكن أن تخسر فقط المال .... تجربة يمكن أن تزيد أرباحنا

ayh
04-10-2017, 03:13
مرحبا اخي الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــهوالــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـنمش عارف اخي هذا الموضوع لن يستطيع ان يفيدك فيه سوى مشرفين المنتدى.... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-10-2017, 03:16
مرحبا اخي النقطة الدخول من الامور الاساسية في النجاح في التداول لانها تدخل بايجاب اي بربحهناك مؤشرات تعمل بها تساعدنا اين الدخول بالظبط و تسهل لنا الامور بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-10-2017, 03:16
مرحبا اخي مخاطر الفوركس تتمثل فى ان اموالك التى ضعتها فى الحساب الذى سوف تتاجر بة معرضة للخسارة جميعها او جزء منهاولكن ما يميز الفوركس انك تستطيع عمل ادارة لراس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-10-2017, 03:37
تحياتي لكم انا ارى ان الفوركس هو برنامج من الممكن ان يكون متناسب مع حجم العمل الذة يؤدى الى التفاهم الجيد من خلال الشروع فى الفهم الدقيق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-10-2017, 04:19
مرحبا اخي بصراحة كنت ابحث واتعلم التداول بالخيارات الثنائية الا اني لم اعرف شرعيتها بعد لدى فضلت التخلي عنها الى حين تبيني للامر الشرعي اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 04:27
أعتقد إذا كنت تريد أن تجعل المزيد من الأرباح في سوق الفوركس، يجب أن تنفق المزيد من الوقت لمعرفة المزيد عن ذلك. سوف تحصل على مزيد من المعرفة والخبرة لكسب المال بشكل جيد

rana2012
04-10-2017, 04:45
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خيرا على هذا التنبية الخطير والذى يقع فيه المتداولين خاصة المبتدأين وبالفعل هذه من الاوقات المحذور التداول فيها لشدة خطورتها وهى اوقات الاخبار واوقات التذبذب الشدشد حيث لا يعرف احد الى اين سيتجه السعر وانا لا اتداول فى هذه الاوقات الخطيرة اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-10-2017, 05:15
تحياتي لكم اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرامليس الامر بهذه السهوله اخى الكريم عليك بتعلم الفوركس اولابالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

mido elshabrawy
04-10-2017, 05:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك معولمات عن اعم و اشهر المضاربين في العالم و كيف بداو
وبالفعل ان جون مارفي من اشهر المتداوليين علي مستوي العالم و قد حقق ثروه كبيره جدا من التداول
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sasa11
04-10-2017, 18:03
مرحبا اخي انا اتداول بالعملات الرئيسية مثل يورو دولار جنيه يورو دولار ينلانها تضهد حركة كيثرة كيثرة و بالتالي يوجد فرص كبيرة للربحبالتوفيق اخي العزيز اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-10-2017, 18:16
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم كلامك صحيح فمعظم الخبراء يحذرون من التسرع والطمع وواضح انه يؤدي إلى نتائج سيئه جدا ولم يسمه احد شجاعة على الإطلاقوشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ayh
04-10-2017, 18:16
مرحبا اخي بص في ازواج عملات كتير جدابس الاهم طبعا هو اليورو دولار مشهور جدا---------------------------------------------------------------------------------- تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-10-2017, 18:19
تحياتي لكم طبعا مع الممارسة الدائمة على الشارت هتلاقى نفسك بتتعلم وبتكتسب خبرة وبتعرف اسرار وخبايا الميتاتريدرجزاك الله خيرا على المعلومات الهامة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

rana2012
04-10-2017, 18:34
مرحبا اخي انا فى راى انا الاعتماد على التداول الشخص افضل بكثيرمن الاكسبريات لانك كده مش بتتعلم او بيكون عندك خبرةلازم تشتغل بيدك وتعمل كل شئ بنفسكتقبل مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

latraaa
04-10-2017, 20:12
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الرقيم و الدي يحقق الكثير من الناتئج القيمة التي يمكنك ان تحقق الثكري من الناتئج القيمة و المفيدة إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

myaer
04-10-2017, 22:03
مرحبا اخي و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان كل زوج و له سعر معين ، و كلها مختلفة عن بعض ، و تقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

drahmedmagdy2
04-10-2017, 22:05
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذة المعلومات الرائعة والاكثر من رائعة

monya0
04-11-2017, 03:28
الربح من المتاجرة في الفوركس هو تماما يعتمد على المعرفة الصحيحة، والخبرة، والتوازن. إذا كان لديك رصيد كاف ثم يمكنك فتح العديد من التجارة نتيجة لذلك يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

nader6
04-11-2017, 03:38
السلام عليكم اخي الكريم النساء افضل بكثير في الفوركس من الرجال مثلما هو الحال في الدراسة اد تجد ان النساء مجتهدات عكس الدكور وهدا لا يعني ان الدكور غير ادكياء بل ان النساء يتفوقن في المثابرة وتطوير الدات اكثر من الرجال حتي لو كان دكائها قليل فانها تطور نفسها وهدا مالمسته في الكثير من النساء وايضا مايميز النساء الصبر والعزيمة الكبيرة في التعلم ومعرفة الجديد من الآخر النساء افضل في الفوركس مع احترامي للرجال طبعا . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

hosam2020
04-11-2017, 03:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
جزاكم الله خيرا اخى الفاضل فمعرفه افضل المضاربين
هيساعدنا اننا نستفاد من خبراتهم و استراتيجيتهم

mghorab90
04-11-2017, 03:49
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-11-2017, 03:49
السلام عليكم اخي الكريم قصة نجاح وكفاح مبهره جدآ ياريت يا جماعه الناس تتعلم من مثل هؤلاء الاشخاص الناجحين اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-11-2017, 03:50
مرحبا اخي وحمة الله و بركاتةاشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعاتقبل مرورى و شكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

Drissi
04-11-2017, 03:51
سمعت عن مؤشر مصطفى بلخياط وهو غير مجانى ويقول من جربها انه مؤشر يعيد نفسه صراحتا المعلومات من الانترنت تحتمل الخطأ والصواب. وأي شخص يحاول أن يبيع لك شئ هو في الغالب متتالية أما عن قصص النجاح فعديذة لكن بالعقل من يبدأ الفوركس بعد دراسة طويلة والمأمول بادواته بورسلي مال فوق عشرة آلاف دولار هذا ولا بد ناجح
امانحن فنبدا ب10دولار. ونحلم بالربح شتان بين الفريقين

rana2012
04-11-2017, 03:59
تحياتي لكم سوق الفوركس مبنى اساسا على المخاطره ومن لم يقدر على المخاطر فاعتقد انه سيكون خارج حسابات هذا السوقالسوق فرص و الفرص تعنى المخاطره فى الاوقات التى يتوقع فيها الحركه الكبيره للاستفاده منهاتمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-11-2017, 04:45
الفوركس غير محدودة فرصة تحقيق الربح ولكن التاجر بحاجة الى المعرفة، والخبرة، مزيد من الممارسة والصبر والسيطرة على الجشع والحفاظ على المال management.Forex هو المال على أساس تحليل جعل ممارسة business.More زيادة تاجر عملية المعرفة والخبرة والتحليل ability.I أعتقد تجريبي الحساب هو أفضل teacher.So عملي كل تاجر بحاجة الى مزيد من الممارسة لتحقيق ربح كبير.

one
04-11-2017, 06:56
السلام عليكم اخي الكريم ..تحياتي اخوتي بالمنتدى العامر..اخى الكريم ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس..مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح اخى.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-13-2017, 00:38
تحياتي لكم الخطر الكبير هو الطمع ثم الطمع في الربح السريع حداري و لا انصح بالصفقات العشوائية اخي تجد نفسك خسارة في خسارةحظ موفق و بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amirak
04-13-2017, 01:39
دُمتَمْ بهذا العطاء ألمستمر
يُسعـدني ألـرٍد على مواضيعكم والتلذذ بِمـآ قرٍأتْ وشاهدت
تقبلوا خالص احترامي لآرٍوٍآحكُم ألجميلة

Mohamed Alsaeed
04-13-2017, 22:22
حللت اهلا ونزلت سهلا اخى الكريم
مرحبا بك فى المنتدى
شكرا جزيلا لك على هذه المشاركه
ننتظر المزيييييد
.................
تقبل مرورى المتواضع

Abu_Yassin
04-13-2017, 22:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم ومشكور على الموضوع وأمثلة ناجحة مثل الذى ذكرتها أكيد بتعطى حماس أكبر وطموح للأقتضاء بهم ومحاولة الوصول لجزء من الذى وصلوا ألية وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

mahmoudtaha33
04-13-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
لابد ان تعلم الناس اخي ان ذلك الناس اولا تعبه كثير
ثانياان راس مالهم كبير جدا لكي يربحه ذلك
لان كثير من الناس تضع 100 دولار وتفتكر انها تربح 10.000
بالتوفيق اخي

ebrhim
04-14-2017, 02:49
مرحبا اخي بصراحة كنت ابحث واتعلم التداول بالخيارات الثنائية الا اني لم اعرف شرعيتها بعد لدى فضلت التخلي عنها الى حين تبيني للامر الشرعي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-16-2017, 04:26
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس من جهة مصدر للغنى وممكن للغنى الكبير ومن جهة ثانية يعتبر السوق مصدر للافلاسبالتالي لازم العمل على اساس استراتيجية الهجوم مع الدفاع وهذا لازمه علم وتخطيط وحسن ادارة تحياتي اخي او تقبل مروري

Mohammed Darwish
04-16-2017, 04:31
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة تقبل تحياتي وتقبل مروووووووووري والله الموفق والله المستعان تهاع

bakup28
04-16-2017, 05:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بغض النظر عن الناس اللي في العالم المشهورين في عالم الفوكس
من المهم ان يكون انت عندك هدف في التعامل مع الفوركس ومن
المهم ان يكون التعامل مع الحساب كمان

lareen
04-17-2017, 10:28
بســــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــرا

midobols
04-17-2017, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بغض النظر عن الناس اللي في العالم المشهورين في عالم الفوكس من المهم ان يكون انت عندك هدف في التعامل مع الفوركس ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب كمان

rana2012
04-18-2017, 00:53
مرحبا اخي حاول تخلي المارجن نسبته كبيرة كل ماتكون كبيرة كل مابتكون صفقاتك صحيحة وبتكون نسبةمرجنة الحساب قليلة جدا وكده بيكون افضل للحساب تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-18-2017, 00:55
تحياتي لكم هذا شرط تداول في السنة المتداولين اما في الحقيقية لا واقع له بل هو محرد اشاعة لاني قد جربت كل الذي قلت ولم يكن اي مشاكلاجزم ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة واذا اردت التاكد عليك ان تتتصل بالدعم الفني بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

myaer
04-18-2017, 01:01
السلام عليكم اخي الكريم اخي الفاضل الطمع من اهم الاشياء التي توءدي حتما بصاحبها الي الخسارة الحتمية ومرجنة الحساب لذلك يجب علي الجميع الانتباة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-18-2017, 01:15
تحياتي لكم الاخ الفاضل شكرا" لك اولا" على المشاركهاذا كنت تريد النجاح ابداء اولا" بالتعليم الجيدثم ابداء بحساب تجريبى وطبق عليه الذى تعلمتهثم ابداء بالحساب الفعلى ولكن بعد التعليم الجيدوالله الموفق اتمني اني اكون فيدتك اخي

nour3iny
04-18-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بقراءه معلومات عن هؤلاء الاشخاص تكون دافع قوى لمن يريد التعمق بمجال الفوركس تقبل مرورى

fouadar
04-18-2017, 01:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
اخي أشكرك على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله
تقبل مروري

rana2012
04-18-2017, 05:46
مرحبا اخي التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
04-18-2017, 05:47
مرحبا اخي نقول ام كل مع بعض الاحيان من هناك انه خاصة مع الاخبار القوية متلا لانه كل دلك الاتجاه الواضح للسوق متلا نقول ممكن ان تكون اشارات البلونجر خاطة لانه ايضا ان تجرب العمل اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-18-2017, 05:58
مرحبا اخي ياريت توضح اكثر و بامثلة لانني لم افهم الفكرةانتظر توضيح اكتر على كل حال اشكرك على الموضوع المساعدة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-18-2017, 07:00
مرحبا اخي شكراً لك أخي على المعلومات القيمةلكن الصورة صغيرة ، هل ممكن ترفعلنا صورة أكبر شويا ؟ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ابوفؤاد
04-18-2017, 07:22
انت لست اقل من هؤلاء القوم اذ كانت لك التجربه العميه و الاتقان و التفانى العمل مثل ما قاموا هم بالعمل على التعرف على الاسواق و الدراسع المتانيه له مما جعل لهم كلمه معروفه بالاسواق

rana2012
04-18-2017, 20:10
تحياتي لكم فعلا يا اخي الذي يتحكم في حركة السعر في الاوقات العادية بعيدا عن وقت الاخبار هم المتداولين الذين يقومون بالشراء او البيعواعتقد ايضا انه في وقت الاخبار هم اللي بيتحكموا في حركة السوق سواء الشراء بحجم الكبير او البيع اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-18-2017, 20:24
مرحبا اخي الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........انا من الناس التي فكرت في فوركس كوبي انما عندي الحساب بالبونص وليس بالايداع بالتالي لو كان ممكن فالبونص له شروط تداول وممكن النسخ يكون بصفقات مخالفة له .... اتمني اني اكون فيدتك اخي

amenaali
04-18-2017, 20:40
تحياتي لكم مرحباً أخي مشكور على هذه الطريقة لكن الفركسيجب أن تتعلم كثيرة لكي تصبح محترف وهذا يتطلب الوقت الكثيرتقبل مروري لشخصك الكريم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

imaddine1986
04-18-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته
مشكور اخي على المعلومات وهذا الموضوع الرائع الذي يرفع من معنوياتنا في سوق لا يرحم
فمعرفة ان هناك من يحقق ارباح في السوق امر يجعل الجميع يجتهد اكثر

amenaali
04-19-2017, 03:29
السلام عليكم اخي الكريم شكرا على هذه المعلومه انا مكنش عارفها انا عارفه انى فى هامش ربح وهامش خساره اما اول مره اعرف الهامش المتاح ده بس كويس بس ياااريت تكلمنا عنو بشكل اكبر عشان نستفيد اكتر ويبقا عنده معلومه عن الهامش الربح والهامش المستخدم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
04-19-2017, 04:23
تحياتي لكم بنسبة لموضوع الخسارة فيجب علينا ان نخسر القليل بربح الكتير ليحصل التعويض و شكرااا اتمني اني اكون فيدتك اخي

rana2012
04-19-2017, 04:27
السلام عليكم اخي الكريم أنا لم اتاجر لغاية الأن لكن أسمع كثيراعن الزوج اليورو دولار أنه الأكثر تداولا في الفوركسو يأتي بعده الباوند و ربما الفرنك السويسي و الله أعلم اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
04-19-2017, 09:23
اخى العزيز معلومات جيدهوبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا فوركسصويه

Lante
04-19-2017, 11:22
اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Mo7a
04-19-2017, 11:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع المميز وفعلا على من يريد التعلم والوصول الى الاحتراف يجب متابعه المتداولين الناجحين والتعلم منهم ومعرفه طريقه قيامهم بالتداول

abeir
04-19-2017, 20:06
مرحبا اخي ارتباط الاسواق يجب على المتداولين ان يعرفوه مثل ارتباط حركة الاسهم وسوق العملات والسندات والاقتاد الاسترالي بالصيني وارتفاع الذهب يدفع زوج الاسترالي للصعود و ارتفاع النفط يدفع الكندي للصعود الارتباط تحليل الاسواق تحياتي اخي او تقبل مروري

ebrhim
04-19-2017, 22:37
مرحبا اخي تعالى وبركاتهالسوق هو المتحكم في اسعار العملات عن طريق الطلب والعرض الاخبار وغيرهابالتوفيق للجميعتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

tazi larbi
04-19-2017, 22:39
السلام عليكم هؤلاء نجوم في عالم المال وبدؤ من لا شئ لو نظرنا لحياتهم وممكن لاي احد منا ان يبصل لما وصلوا ايه فقط بالتعلم والصبر على العمل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amenaali
04-20-2017, 01:38
مرحبا اخي ارتباط الاسواق يجب على المتداولين ان يعرفوه مثل ارتباط حركة الاسهم وسوق العملات والسندات والاقتاد الاسترالي بالصيني وارتفاع الذهب يدفع زوج الاسترالي للصعود و ارتفاع النفط يدفع الكندي للصعود الارتباط تحليل الاسواق تحياتي اخي او تقبل مروري

hamadasalama
04-20-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي البوست الجميل عن اهم واشهر المضاربين في العالم وربنا يكرمنا ونصبح من الناجحين في مجال الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-20-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله هولاء وصلو بإستخدام برنامج و طرق خاص ا يتم الإعلان وتبقى سر عندهم الي الممات هذا ما يجعل البعض يخسر والبعض يربح

Mahmoud salman
04-20-2017, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي الموضوع الرائع الذي استفت منه شخصيا وارجو ان تتقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

lareen
04-20-2017, 04:45
اخى العزيز معلومات جيدهوبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا فوركسصويه

boshra
04-20-2017, 04:49
شكورا على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع فى تحقيق الكثير من الارباح نظرا لانها استراتيجية بسيطة وسهلة الاستخدام لتحقي الارباح لكل الاعضاء

shimaa33
04-20-2017, 07:00
اتمني من الاخوه حذف هذا الموضوع الخاص بمن يبحثون عن الربح السريع والمستحيل

Aymen djouani
04-20-2017, 07:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته و الصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد وآله وأصحابه أجمعين إلي يوم الدين أما بعد
تمنياتي لك التوفيق
مشكور علي طرح هذا الموضوع القيم أنا عن نفسي كمبتدء إستفدت كثيرا أتمني لك التوفيق تقبل مروري.

waelmma
04-20-2017, 07:05
;););) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وعقبالنا احنا كمان
وكويس انه فيهم عرب كمان بيضاربوا وبارك الله فيك اخى

sham
04-20-2017, 09:08
اخى الفاضل لو دول على حسابك الحقيقى يبقى اكيد ينفع تتاجر بيهمواللى تكسبه من التجاره تقدر تسحبهتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء اللهتقبل مرورى اخى وبالتوفيق

mayo2345
04-20-2017, 09:26
شكورا على هذه الاستراتيجية الرائعة واتمنى ان يستفيد منها الجميع فى تحقيق الكثير من الارباح نظرا لانها استراتيجية بسيطة وسهلة الاستخدام لتحقي الارباح لكل الاعضاء

yaseranwer
04-20-2017, 09:52
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mghorab2
04-20-2017, 12:30
اعتقد اخى اكلريم انلزام نقدر نقحقق الكثير من لخالالموضوع املهم دا اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخ اكلريم باتلوفيق لك وقتبتل حياىت لكاخا كلريمشكراكل

mghorab3
04-20-2017, 12:39
لالا يا اخي انا لا اعتمد علي التوصيات ولكنني ساحاول ان استخدمها في الديمو واتعرف علي النتيجهلو كانت مربحه يبقي ساتكل علي الله واستخدمها اما لو كانت خاسره فهذا الديمو

mayrom
04-20-2017, 12:40
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التيعلي هذا المجهودجدا عي مجهودك ى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع علىوعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمني نا تتمكن من اعطائنا ت وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله---------- Post added at 06:32 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ---------- و رحمة الله على المعلومات التيعلي هذا المجهودجدا عي مجهودك ى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع علىوعلي الموضوع الذي سوف تقوم به ونتمني نا تتمكن من اعطائنا ت وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء

fouadar
04-20-2017, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

lareen
04-20-2017, 19:25
تحياتي لكم النقطة الدخول من الامور الاساسية في النجاح في التداول لانها تدخل بايجاب اي بربحهناك مؤشرات تعمل بها تساعدنا اين الدخول بالظبط و تسهل لنا الامور اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-20-2017, 19:31
السلام عليكم اخي الكريم نعم يوجد الكثير من الاعضاء الذين ربحوا يا غالي في الوركيسو الكل طبعا في منهم يخسر وفي اللي بيكسب وفي اللي بسيب المنتدي بس دا كله يرجع للك وتعللمك ........ بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
04-20-2017, 19:36
السلام عليكم اخي الكريم شكرا اخى الكريم على النصائح القيمه بالفعل وما اكترها فى المنتدى لكن للاسف لا احد يريد ان يقراا او يتعلم الكل همه جمع البونص وفقط ثم خسارته تحياتي اخي او تقبل مروري

m7med
04-20-2017, 21:44
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
بالتعلم اخي الكريم وكسب الخبرة يمكنك ان تصبح واحد منهم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

magic777
04-20-2017, 22:42
اكيد التعرف على المتاجريين دول ومعرفه مشواهم والاطلاع على طرق العمل الخاصه بهم وايضا الدروس الخاصه بهم الي
تركوها امر مفيد جيدا هنا

abeir
04-21-2017, 02:46
السلام عليكم اخي الكريم التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستوى الأرباحو أكثر من يسثفيد منه من يعمل على الفريمات الكبيرة أما الفريم الصغير فلا يفيده في شيء تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-21-2017, 03:22
مرحبا اخي و رحمة الله وبركاتهو الله الفوركس لو أحتل مصر البلد كلها زهقت من القهر و الظلم اللي فات كل هيبدأ يتعلمه و يسيب شغلهفأعتقد أن مش وقته أن يدخل مصر و يتشعب قوي في الدول العربية واحدة واحدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
04-21-2017, 03:43
تحياتي لكم على حد علمي اخي الفاضل ان الاتجار في الذهب و المعادن و السلع بصفة عامة حراموالمهم ان يبتعد الانسان عن التعامل بها فالبدائل موجودة و الحمد لله و عذرا اخي على تدخليتجارة موفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
04-21-2017, 04:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع من اغضل متاجرين العالم داخل الفوركس يجب الوعي والتواصل الكامل داخل الفوركس من خلال التعلم منهم

monyaya
04-21-2017, 05:28
يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنافي المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحهالنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

mayo2345
04-21-2017, 05:28
اخى العزيزجزاك الله كل خير على نصيحتك الغالية ديةتحياتى

sham
04-21-2017, 05:31

maryhan
04-21-2017, 05:33
اخى التوصية الوحيدة فى هذا المجال هو عدم الطمع عدم الخوف فكلا من هذة الوصية يجب تطبيقها حيث تساعدك على اختيار الوقت المناسب لفتح الصفقة واختيار اللوت المناسب لحجم راس المال وايضا الاعتماد على التحليل الفني فهو يساعدك كثيرا فى تحديد اتجاة السعر

muhammad ismail
04-21-2017, 05:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا معرفه معلومات عن متداولين ضاعفو راس مالهم وكسبو الالافات مش هيفيد فى شئ الا انه تتشجع على تداول
الفوركس وتحلم انك تبقى زيهم او تحقق ارباح عاليه على الاقل

shimaa33
04-21-2017, 05:44
لكى تتداول فى الفوركس وتنجح وتحقق الكثيرمن الارباح لابد من ادارة راس المال جيدا وان تختار استراتيجية معينةللتداول فى الفوركس وان تتحلى بالصبر وانتتعلم وتكون على خبرة

amena
04-21-2017, 06:02
اولا و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:نحن نريد ذلك اما اذا كانت توصيات مبتدئ فهذا الخطاالكبير لان التوصية هي امانة وهي تعنب الصدق اما مجرد توصية فقط فهذا الذي لا احبه و الله مستعان شباب

mghorab3
04-21-2017, 07:01
مرحبا اخي هنالك تنوع كبير في طرق السحب والإيداع في شركات الفوركس ولا أظن أنا هنالك مشاكل في الدول العربيةفببساطة يمكنك إستخدام البنك كطريقة لسحب و إيداع مثلاًتقبل مروري وسلام . اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayor
04-21-2017, 13:41
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاتهطبعا اي مبتدأ في تجارة الفوركس عليه بالتعلم قبل كل شيئو بعد دالك يفتح حساب تجريبي و يبدا يتعلم كل ادواة المنصة التداول

beroa
04-21-2017, 13:44
مشكور كثير يا اخي الكريمعلى هدا الموضوع القيم اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفيامان الله

mayrom
04-21-2017, 13:52
لا اتاجر الا في اليورو دولار فهو قابل للتحليل اكثر من اي زوجبالتوفيق و السلام--------------------------------

dalia elsayed
04-21-2017, 13:53
انا اتاجر بشكل رئيسي على اليورو دولارثم اليورو ينثم البترول والفضةتــــحيااااتـي لك يــا اخـــى الــكريــــم وشكر

mghorab2
04-21-2017, 21:24
مرحبا اخي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم طبعا كلام حضرتك عن الهامش المتاح صح جدا ولازم على فكرة كل تاجر يعرف الكلام والمسميات الموجودة زى الهامش والهامش المستخدموالهامش المتاح وايضا الرصيد وكده علشان هى دى المسميات اللى ليها علاقة بالحساب الخاص بك ويجب على كل متداول ان يكون على درايه بها مع تمنياتى للجميع بالربح الوفير وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

lareen
04-21-2017, 22:11
تحياتي لكم اة ممكن عادى جدا بس من السهل جدا انك تخسرهم ويتمرجن حسابك وكمان اكيد نسبة الربح هاتكون قليلة جدا احسنلك حاول انك تزودهم اكتر تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab2
04-22-2017, 08:17

amonyaa
04-22-2017, 08:35
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

monyaya
04-22-2017, 08:36
شكرا لك اخي الكريم لكن انا ارى ان هاته الدروس الخمس مبهمة بعض الشيء لهذا ليس من الجميل ان نعتمد عليها كثيرا على العموم

amalali
04-22-2017, 08:40
ازواج الين بعد كل هذا الصعود بدا فى الهبوط مرة اخرى ووازواج الين هى من افضل الازواج فى الفوركسوالربح منها كثيرة جدا وهى تحقق ارباح كثيرة جدا

beroa
04-22-2017, 19:34
الحل بسيط جمع بونص كبير و أنت هتقدر تكسب أكتر

saidassouik
04-22-2017, 19:52
مشكور على هذا الموضوع فهوم محفز فعلا لنا
أتمنى النجاح للجميع وتكوب أرباحنا أكتر من أرباحهم

freetrade
04-22-2017, 19:54
معلومات تاريخية قيمة ومثل تلك المعلومات بتزود طموح المتداول المبتدئ وتحمسه يطور من نفسه لكي يكون في مصاف البارزين في هذا المجال

abutalia
04-22-2017, 20:07
السلام عليم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي المعلومات القيمه ىعن اهم واشهر المضاربين في سوق الفوركس والله يكرمنا يووفقنا ونربح من هذا السوق العظيم .......

mahmoudtaha33
04-22-2017, 20:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
موضوع رائع و مفيد وحماسي
ولاكن كل دول بداو براس مالك ضخم
لابد ان يصله لذلك اخي
بالتوفيق لك اخي

shimaa33
04-23-2017, 20:19
السلام عليكم اخي الكريم عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
04-23-2017, 21:07
تحياتي لكم بالنسبة للذين يتحكمون فى رفع العملة وخفضها فاظنانهم بنوك مركزية كبيرة وشركات استثمارية ضخمةيقومون بضخ الاموال فى اتجاه معين فيؤثرون على السعر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-24-2017, 06:26
تحياتي لكم انا كذلك افضل التداول اليدوي افضل من التداول الي لان التداول الي يمكن ان يخطى في اي لحظة وفي اي وقت كان تحياتي تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
04-24-2017, 06:32
تحياتي لكم الكلام صحيح ولكن مع استمرار المداولة والتعلم من التداول والصبر ستتلاشى هذة الامور وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayrom
04-24-2017, 07:22
نعم يا اخى الفاضل موضوعك مهم ومفيد فى نفس الوقت ان مجال الفوركس مجال كبير والمتاجرين فيه ليسواافراض فقط وانما بنوك وبنوك مركزية كمان وشركات وكثير من هذه الامور التى تؤثر فى حركة السوق بشكل كبير ز

antr
04-24-2017, 08:04
مشكور اخى على الشروحات الوفيرة بالفعل الكثير من المضاربين محتاجين ان يتعلموا الكثير حتى يتحصلوا على العلم اللزم للمضاربة فى هذه الاسواق

abeir
04-24-2017, 19:02
إذا كنت ترغب في كسب المزيد من الأرباح من الفوركس، ثم يجب عليك معرفة المزيد والمزيد عن تداول العملات الأجنبية. وممارسة أكثر وأكثر في الحساب التجريبي لتحسين المهارات الخاصة بك، ثم يمكنك كسب المزيد من الأرباح.

sham
04-24-2017, 19:22
تحياتي لكم التحليل الفني هو ببساطة الاعتماد على البيانات السابقة في توقع شكل السعر في المستقبل بالتاكيدانما الاكيد ان البيانات السابقة لا تضمن ان تتكرر بالتالي نسمي الامر توقع لا اقل ولا اكثر تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab2
04-24-2017, 19:22
تحياتي لكم 00000 اخى العزيز موضوع جيدبارك الله فيك وجزاك الله الخير كله ومستنى منك كل جديدوبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab3
04-24-2017, 19:56
السلام عليكم اخي الكريم انا فضل استراتيجية واحدة في كل وقت اما دمجعدت استراتيجيات فهو امر ليس جيد و قد يادي الى تشويش بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

shimaa33
04-24-2017, 19:58
مرحبا اخي شكرا يا غالي علي الترجمة هتفيد كثيرا من لا يفهم اللغة الانجليزيةبواسطة هذة المصطلحات اصبح الانجليزي ليس عائق امام الكثير من العرب تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
04-24-2017, 20:17
لتكون أكثر وأكثر ربحية في العالم الفوركس في البداية سوف تحتاج إلى أن تكون مثل المهنية تاجر ولتكون تاجرا المهنية سوف يجب أن تحتاج إلى العمل الجاد والمزيد والمزيد لأنها المفتاح لكسب الخاص.

Hamza El36
04-24-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة لي البداية دائما ما تكون صعبة, لكن ما على المتداول إلا الصبر إلى أن يحقق مبتغاه من الفوركس...
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

mghorab3
04-24-2017, 21:01
مرحبا اخي عليك فى البداية التعلم الجيد ومعرفة كل ما يمكنك تعلمه عن مجال الفوركس سواء من خلال الكتب المتوفرةاو من خلال الفيديوهات التى تتناول شرح الفوركس ففى القسم التعليمى بالمنتدى ان شاء الله هتلاقى كل اللى حضرتك محتاجة من كتب وفيديوهاتثم التجربة لكل ما تتعلمة على حساب تجريبى لحين الوصول الى الدرجة التى تؤهلك للتداول بالحساب الحقيقى اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
04-25-2017, 05:59
الرافعة المالية تسمح لمن يمتلك رأس مال صغير بالدخول في صفقات بأضعاف مالهلكن احذر الاستخدام الخاطئ له و لا تتهاون بترك صفقتك دون استوب لوز صحيححتى لا تجد المارجن زائرا لحسابك

amalali
04-25-2017, 06:06
الرافعة المالية تسمح لمن يمتلك رأس مال صغير بالدخول في صفقات بأضعاف مالهلكن احذر الاستخدام الخاطئ له و لا تتهاون بترك صفقتك دون استوب لوز صحيححتى لا تجد المارجن زائرا لحسابك

lolo2014
04-25-2017, 06:10
مفيش قدامك الا القسم التعليمي والتعلم علي حساب ديمو كمان تتابع الورشة الموجودة في المنتديات شوف الناس بيحللوا ازاي وا ن اشاء الله ربنا كريم ..........

dalia elsayed
04-25-2017, 06:11
طيب ممكن تخبروني عن الشركات التي هي نصب و احتيال و الشركات التي هي حقيقة يعني ممكنتوضيح اخوتي الكرام و جازاكم الله خيرا

boshra
04-25-2017, 06:21

sham
04-25-2017, 06:22
لكسب هنا أكثر وأكثر ونحن بحاجة إلى الممارسة والخبرة إذا فعلنا هذا بعد ذلك يمكنك كسب المال بسهولة ولكن إذا كنا لا نمارس والبدء في التجارة ثم يمكن أن تخسر فقط المال .... تجربة يمكن أن تزيد أرباحنا

mghorab2
04-25-2017, 06:43
تحياتي لكم المتداول المبتدأ يجب أن يتعلم كيفية إدارة رأس المال بطريقة صارمة ثم لأن يتعلم التحليل الفني والأساسي بعد ذلك ينتقل للتدرب بحساب تجريبي ... وبعد شهرين ينتقل لحساب حقيقي ثم يستمر في الإستثمار الصغير ليكسب التجربة تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
04-25-2017, 07:39
برغم ذلك فانه بمجرد ان يلوح في الافق شيئا جديدا أو ان يصبح جزءا من الأحاديث الاجتماعية والأخبار والمقالات بل والثرثرة فان المفاهيم الخاطئة يجب ان يتم التغلب عليها والعقل يجب ان يبقي مفتوحا و ان تكون سلسة المفاهيم هذه واضحة حتى يتمكن المتداول من البدء نشيطا اعتماد على ما لديه من معلومات صحيحة.

shimaa33
04-25-2017, 09:24
السلام عليكم اخي الكريم نصائح اكثر من رائعه و لكن الاكثر جمال منها انك تطبق هذه النصائح فى العمل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

murad11
04-25-2017, 18:00
انا لا اعتمد في تجارتي على الموفنج افريج لكن اعتقد انه يمكن ان يتنبا بكل الارتدادات الغير متوقعة للتعر من خلال التشبع الذي يسجله السعر من الحين الى الاخر عند تجاوز الموفنج افرج

mghorab2
04-26-2017, 01:33
نعم أنا أتفق معكم أيضا. لا توجد وسيلة للحصول على النجاح من هذا التداول باستثناء التعلم. يجب عليك أن تتعلم هذا التداول إذا كنت تريد أن تكسب من هنا. بغض النظر عن مدى ش الاستثمار لا يمكن أن تكون قادرة على كسب باكز واحدة من هنا إذا كان لديك أي معرفة على ذلك. لذلك مثل sharabela أريد أيضا أن أقول أن تعلم تعلم وتعلم ...

sham
04-26-2017, 01:35
تحياتي لكم بالسنبة لي احكم على استراتيجية بالفشل عند تجريبها لمدة شهر و احسب عدد الصفقات الناجحة و عددالصفقات الخاسرة فان تجاوز عدد الاجحة عدد الخاسرة احاول تطيرها و ايجاد نقاط ضعفها و الا استغني عنها تماماتداولا موفقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

ziadrapea
04-26-2017, 01:35
بسم الله الرحمن الحيم
في عالم الفوكس من المهم ان يكون انت عندك هدف في التعامل
مع الفوركس ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب
بتوفيق لجميع

shimaa33
04-26-2017, 02:44
مرحبا اخي مشكور اخى الكريم على الاستراتيجية المهمة دى والنقاط اللى انت طرحتها فيهاانا هاحاول اطبقها وافهمها ولك منى جزيل الشكروتقبل منى مرورى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

---------- Post added at 11:44 PM ---------- Previous post was at 10:38 PM ----------

تحياتي لكم انا عن نفسى ابتديت احقق احلامى من الفوركس وبمعنى ادق من المنتدى والبونصوبصرف ع نفسىلاكن لسة ناوية اعمل خطة اكسب بيها مبلغ معين يوميا والتزم بيهبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

ahmadfool
04-26-2017, 11:51
الارباح القليلة افضل بكثير جدااا من الخسائر الكثيرة المتوقعة من المخاطرة الكبيرة التى قد تؤدى بخسارة الحساب لان الاستمرار فى السوق اكبر واهم من الارباح

amena
04-26-2017, 11:53
شكرا جدابالتوفيق

ahmadfool
04-26-2017, 11:54
الارباح القليلة افضل بكثير جدااا من الخسائر الكثيرة المتوقعة من المخاطرة الكبيرة التى قد تؤدى بخسارة الحساب لان الاستمرار فى السوق اكبر واهم من الارباح

mayo2345
04-26-2017, 11:58
الرافعة المالية مفيدة جدا لاصحاب الرؤوس الصغيرة مثلنا وانا افضل الرافعة المالية1:200 رافعة مناسبة جدااو 1:400 ايضاً مناسبة وجيدة جدا

monyaya
04-26-2017, 12:03
الرافعة المالية مفيدة جدا لاصحاب الرؤوس الصغيرة مثلنا وانا افضل الرافعة المالية1:200 رافعة مناسبة جدااو 1:400 ايضاً مناسبة وجيدة جدا

fouadar
04-26-2017, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على المعلومة المفيدة و اتمنى لك المزيد من الازدهار والتالق
تقبل مروري جزاك الله خير

mghorab2
04-26-2017, 16:12
تحياتي لكم انا عملت على الفايبوناتشى على فريم الربع ساعه وكان ممتاز جدا اهم شىءتخلى بالك من النقاط المحوريه اللى فيه زى 68 و 38 دول اهم نسبتين فيهموالترند معروف طبعا اذا تطابق الفايبوناتشى مع الترند فده شىء ممتاز جدا تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
04-26-2017, 17:00
اخي الكريم انا اعتقد انك لازم تتوجه الي القسم التعليمي وتقدر تشوف كل فديوهات وتتعلم وتصبح خبير

mghorab3
04-26-2017, 17:03
السلام عليكم اخي الكريم متابعه الميتاتريدر وتحركات السوق هامة جدا لانها تعطى لك الخبرة فى تحركات السوق فى جميع الاوقاتلذا لابد ان تكون اكثر حرص وانت تتعامل مع السوق وتابع باستمرار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
04-26-2017, 17:10
السﻻم عليكمبالفغل اختي العزيزة فن الفوركس لن يهمه ان كنت رجﻻ او امراةالمهم ان تكون مضارب جيد وان تملك قدرا كافيا من العلم في الفوركس اضافة الى التجربةوتقبل مروري

dias40
04-26-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
عندما تكن هناك معلومات عن الناس الدين يعتبرون ضاهرة في المضاربة فهدا يجعل الأشخاص ألدين بدأو الفوركس يتحمسون من أجل أن يصبحو متلهم

Mohamed elkafrawy
04-26-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومه جديده اتمنى ان نمشى على خطى هؤلاء الاشخاص ولا نغتر بهم وهذه التجارب اكبر دليل على ان الفوركس مربح ورد على كل من يشكك فى ذلك

hany osman
04-26-2017, 17:42
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم اخى المعلومات الجيدة والتى نتمنى فى يوم من الايام يكون اسمنا ضمن تلك الاسامى ونتمنى المزيد من التوفيق لنا جميعا
تقبل مرورى اخى الكريم

lareen
04-27-2017, 02:21
مرحبا اخي تحياتي لكم يمكنك المتاجرة بجميع الازواج التي تتيحها لك شركة الوساطة في حسابك الخاص.بالنسبة لشركة انستافوريكس تسمح لك بالمتاجرة في عدد كبير من الازواج بالاضافة الى المتاجرة في الذهب وبعض الاسهم.وطبعا انت من يختار الزوج الذي تريد، لكن ينبغي ان تكون لك خبرة فيه وقادر على تحليله ومعرفة تقلباته اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

elmister
05-05-2017, 08:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي وتقديري لحضرتك اما بعد مشكور على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول اشهر المتداولين في سوق الفوركس.. تقبل مروري وشكرا

abo.tali.wtalin
05-07-2017, 20:16
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع المميز والمرتب انا كمبتدا استفد كتير من تلك الطرح
والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

hamadasalama
05-07-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رائع اخي الغالي موضوع رائع ودسم بمعلومات رهيبه عن اهم المتداولين او المتضاربين مشكور كل الشكر علي تعبك وعلي مجهودك الرائع اخي الغالي.....................

mghorab90
05-12-2017, 01:20
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم والله محدش يعرف السبب ان مصر وغالبية الدول العربية مانعة موضوع الفوركس رغم انه بقى حقيقة موش ينفع انهم يتجاهلوهاتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-12-2017, 01:31
مرحبا اخي الرافعه المالية دى مهمه جدا فى الفوركس عشان كدا الواحد بيحب انهيتعامل بيها بس دى ليها مخاطرها برضو لابد الحذر فى التعامل بيها لذلك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

AMR ELSISY
05-12-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الكثير منا يتمنى ان يكون مثل هذه القامات ولا بد من وضع هذه الشخصيات التى اثرت فى هذا المجال تاثيرا شديدا مثلنا الاعلى لكى نتمكن من الوصول اليهم

aliali
05-12-2017, 01:49
مرحبا اخي اخى العزيز عضو المنتدى شكره جدا على القصه فهى تعطى دافع جيد لكل منا هنالكى يستطيهع ان يحقق 0.01% من نجاح رجل لاعمل ورن بارنتروربنا ييسر الحال للجميعربنا يسترانا لسه جديد وكنت خايف يجيلى احباط بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
05-13-2017, 01:55
مرحبا اخي اخى الكريمتقبل احتراماتيىالتوصيات فهي فعلا تكون قوية ان كانت\فعلا لها نتاءح مرضية و فعلية حقا اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added 05-12-2017 at 10:55 PM ---------- Previous post was 05-11-2017 at 10:59 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم اللي استقرت عليه قناعاتيانه طالما مش بنشتغل بالاسواب واهو عمولة التبييت يبقي ان شاء الله حلالوربنا يرزقنا جميعا من الحلال ويبعد عننا الحرام تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
05-13-2017, 02:03
تحياتي لكم لا يوجد فرق يا اخي بين الحقيق و التجريبي كل شيئ مثل بعضه البعضالفرق الوحيد هو في المال فالحقيقي هو مال حقيقي خسارته حقيقية و التجريبي خسارته غير حقيقية اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
05-13-2017, 02:05
السلام عليكم اخي الكريم ياريت من يحاولون التسرع اخذ هذه الحكمه في الاعتبار لانهم يسيئو استخدام الفوريكس كا القمار4. أنت لن تصبح غنيا بسرعة لأن التجربة لا تجعل الرجل غنيا إلا بعد بضع سنوات. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abeir
05-13-2017, 02:06
السلام عليكم اخي الكريم علي اي حال انا بستخدمه في بعض صفقاتي لان الي بيدخل و بيحدد صفقه بستوب محدد يبقي كدا الصفقه يا كسبت يا خسرت و مفيش خيار تالت انما الاستوب المتحرك بيكون خياره التالت ان الصفقه ممكن تضرب استوب علي مكسب فهو افضل للسونجات اتمني اني اكون فيدتك اخي

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من افضل المضاربين قطعا لكن يجب التعامل معهم كتحفيز من اجل الوصول لمثلهم فى المستقبل باذن الله

monya0
05-13-2017, 06:35
تحياتي لكم أخي الكريم أنصحك بالتعلم جيداوالمثابرة و عدم اليأس أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

waelmma
05-13-2017, 06:37
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والححقيقة انه معظم المتاجرين
الناجحين من الاجانب والله الموفق اخى ومنتظرين الزيد ان شاء الله

mghorab90
05-13-2017, 06:55
تحياتي لكم موضوع مميز يا اخىجزاك الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
05-13-2017, 06:56
مرحبا اخي بالفعل هنالك عوامل كبيرة مؤثرة جدا في سوق الفوركس غير الاشخاص العاديينو لعل ابرزها البنوك المركزية الكبريتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
05-13-2017, 06:56
السلام عليكم اخي الكريم هدف فإن هذا راجع لك ، فبعض التجار ي أو طريقتك في المضاربة التي مارستها على حسابك الديمو هنا اطرح عليك خمس نقاط تساعد ختارون مستويات ا. و من المهم ان يتعلم هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون لدعم والمقاومة كأهداف للربح ، وآخرون يختارون كميات ثابتة من النقاط كأهداف ربحية لكل صفقة مثلا 10 نقاط أو 50 نقطة ربح ، على أية حال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

latraaa
05-13-2017, 14:05
مشكرو أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلوامت التي تقدمت بها أخي الكريم و ارى انه من الأضفل العمل على التعلم اليم و المفيد و الدي يكون من خلال ما تم تقديمه من معلومات راقية

monya0
05-14-2017, 00:06
مرحبا اخي نورت اخى الكريم المنتدى وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك بالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
05-14-2017, 00:15
تحياتي لكم بارك الله بك اخيفعلا الفايبوناتشي من اقوى المؤشرات ونلاحظ ان السعر يحترمه احترام جدي عند حواجزهانا اعمل عليه على فريم الساعة والاربع ساعات اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
05-14-2017, 00:18
مرحبا اخي مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي ان الحساب التجريبي يساعد التاجر على التعلم وهو يقوم على اموال وهمية اما الحساب الحقيقي فان التاجر يتاجر باموال حقيقية وان الخسارة تكون اكيدة والربح كذلكبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

abeir
05-14-2017, 00:22
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخى الكريم على هذه المشاركةوهذه المعلومات عن الميتاتريدر يجب ان يعرفها كل متاجرويجب ان يتقن كل متاجر ان يتعامل مع الميتاتريدر تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-14-2017, 01:40
مرحبا اخي انا اتداول بالعملات الرئيسية مثل يورو دولار جنيه يورو دولار ينلانها تضهد حركة كيثرة كيثرة و بالتالي يوجد فرص كبيرة للربحبالتوفيق اخي العزيز اتمني اني اكون فيدتك اخي

aliali
05-14-2017, 02:13
تحياتي لكم يوجد اخطار فى الفوركس منه الخسارة وخاصةً لم لا تكون عندك خبرة في الميدانبالتوفيق للجميعتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
05-14-2017, 06:15
السلام عليكم اخي الكريم ابدا اخي الحساب الديمو و اتدريب جيدا قبل البداء فى فتح حساب حقيقى وهذا يساعد على اتخاذ القرار بفتح الصفقاتجزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aliali
05-14-2017, 07:04
تحياتي لكم انا ضدها على طول الطريق لان حتى ان ربحت منها ودة مش دائم او مش على طول بتخسر فى المقابل خبرة التداول الحى وتحليلاتك الشخصية بالتوفيق للجميع اتمني اني اكون فيدتك اخي