PDA

View Full Version : النماذج الفنية Chart Patterns

Nizar Afailal
03-20-2016, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنعرف شرح :

النماذج الفنية Chart Patterns

هي نماذج وانماط تتكون خلال الحركة السعرية، ويكون لظهورها دلالات فنية إما باستمرار حركة السعر السابقة أو انعكاسها.

شكراا ، تحياتي

معتصم سباعنة
03-20-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم حول النماذج الفني اشكرك جزيل الشكر على الطرح الرائع ويمكن الاعتماد عليها بالتحليل الفني
بالتوفيق

cholina
04-30-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، فعلا معكم حق إخواني الكرام ومفيد هاد الموضوع أيضا فيه إستفادة لمن ، جميل جدا

3laabasha
05-30-2016, 02:31
النماذج الفنية Chart Patterns هى مجموعة من النماذج تظهر على الرسم البيانى ويكون لها دلالات كقثيرة وواضحة جدا فيما يمكن ان يحدث فى السوق

bebars zolfakar
05-30-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الكريم شكرا لك على شرحك الوافى القيم ولقد استفدت من شرحك المبسط واتمنى ان تزودنا بكل ماهو جديد فى مجال الفوركس
تقبل مرورى وتحباتى
شكرا لك على ثقتك الغالية

snnaky
08-24-2016, 15:21
يا اخى اتقى الله واعمل موضوع صح شوية انت كل موضوعاتك عبارة عن سلق بيض ولا هى موضوع مفيد ولا هى سطور بنرميها وخلاص مشكلة بعض الناس انها عايزة تكسب بونص وخلاص من اى حتة حتى ولو بالغش مش مهم تقديم معلومة مفيدة المهم تحصل على البونص مش مهم موضوعك منقول او منسوخ او حتى متكرر ومعاد 100 مرة مش مهم المهم انك تاخد بونص

titomasr23
08-24-2016, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..........بارك الله فيك اخى الكريم .........................موضوع جميل ....شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع ............مشكور أخي على كل مشاركاتك التي تحمل معها الإفادة والإستفادة
تحياتي

ahmedyassen
08-24-2016, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي الكريم على الشرح البسيط والتنسيق الرائع

دام الله عليك الصحة والعافية

وادعوا الله لك ان يرزققك بحلاله ويجعلك عونا لغيرك

hicham ou
08-24-2016, 18:30
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المبسط للنمادج الفنية
معلومات قيمة جزاك الله كل خير واتمني ان يستفيد جميع الاعضاء الكرام .
تقبل مروري اخي الكريم

omaryat2
08-25-2016, 05:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
صراحة معلومات لم تكن في بالي أخي الكريم جديدة بالنسبة لي و على العموم كل تشكراتي لك أخي
الكريم على هاته المعلومة القيمة التي تفضلت بها لنا في المنتدى
تقبل مروري أخي

analyst
08-30-2016, 14:19
اعتقد اخي الكريم انه أي شخص لا يعتمد او لا يعرف هذه الانماط من الصعب جدا ان يتاجر ويحقق ربح من السوق لهذا اجده ضروري الاعتماد على الانماط السعرية للدخول في صفقات ناجحة

mahmoudsaid
08-31-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بارك الله فيك اخي الكريم سوف تكن مفيدة للاعضاء هنا
اتمنى للجميع متاجرة مربحة