PDA

View Full Version : المثلث الصاعد Ascending Triangle

Nizar Afailal
03-20-2016, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنعرف شرح :

المثلث الصاعد Ascending Triangle

هو نموذج استمراري صاعد يتكون من خطي اتجاه، يُرسم الخط الأول أفقيًا ليصل بين قمتين أو أكثر في مستوى أفقي واحد، ويرسم الخط الثاني ليصل بين قاعين أو أكثر صاعدين، وتتم الاستفادة من النموذج بالشراء بعد كسر مستوى القمم الأفقي.

شكراا ، تحياتي

معتصم سباعنة
03-20-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح المثلث الصاعد حيث يمكن الاعتماد عليه بالتحليل وتكونه الشموع اليابانية
بالتوفيق

ابو تريكة
03-20-2016, 23:21
أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب ،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبلوا مني خالص التحية و والتقدير بالأخص إليك أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الرائع
نرجوا المزيد من التألق والإفادة في المستقبل
بالتوفيق للجميع

raedreda
03-20-2016, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على معلومتكـ المهمه والاكثر من رائعه للمثلث الصاعد والمفيد لكل اعضاء المنتدى

تقبل مرورى واحترامى

aymansaleh
03-20-2016, 23:57
الاخ الكريم نزار, المثلث الصاعد هو من النماذج السعريه الاستمراريه وهو عباره عن قاعدة المثلث صاعده اي قاع اعلى من قاع والضلع العلوي افقي يصل بين قمتين متساويتين ويتم دخول الصفقه عند كسرالخط العلوي شراءا
تقبل مروري

ابو تريكة
03-25-2016, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
تحية عطرة إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
الشكر موصول لك أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى الشرح المقدم في عرض موضوعك
نرجوا المواصلة في هدا السياق وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع

abdalla reda
03-25-2016, 17:29
بسم الله الرحمن الرحيم

snnaky
02-13-2017, 22:53
طب هو فى حد بيشرح نموزج بيشرح كدة ؟؟ انت عنوان موضوعك مثلث صاعد صح اللى هو فين دة وفين ادواتك ؟ الشرح الصح هو انك توضح النموذج ومن خلال شارت وعلية رسمة للنموزج يعنى ترسم النموزج وتوضحة على شارت فنى وتعلم الناس مش ناقل كلمتين جاى ترميهم نسخ ولصق ولا مجهود ولا افادة يبقى اية الداعى اصلا للموضوع واية االفايدة اللى ممكن استفيدها انا من موضوع بدون موضوع زى دة

ahmed megahed
02-14-2017, 00:00
ممتاز هذا هو الشرح البسيط المركز لا لف ولا دوران
بصراحة انت استاذ بتجيب الخلاصة الله يبارك فيك

بدر اشطيبي
02-14-2017, 00:27
طبعا من اهم نماذج التحليل البسيط بتعيدا عن المؤشرات و المثلثات من اكثر
الاشكال المتكررة في السوق وهي عدة انواع منها الاستمراري و منها الانعكاسي

zizoo99
02-14-2017, 09:17
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فنموذج المثلث من النماذج الهامة جدا اثناء التداول و ينقسم الى المثلث المتماثل و المتباعد و هو من النماذج الانعكاسيه بعد كسر السعر للترند

Abdiaziz
02-14-2017, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على المثلث الصاعد
تقبلوا مني خالص التحية و والتقدير بالأخص إليك أخي على جهد رائع والجبار
بالتوفيق لجميع الناس

soltanarab
02-14-2017, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله..والصلاة و السلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
اين هو شكل المثلت الصاعد اخي الكريم لو تفضلت ووضعت صوره له توضح فيه شكله لكان موضوع مفيد اما هكدا فلا اعتقد ان احد فهم شئ مما كتبته

جابر1979
02-14-2017, 16:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا على توضيح نموذج المثلت الصاعد و تحديد منطقة الدخول في الصفقة بعد اختراق قمم هذا المثلت ، بالتوفيق

Ayman Abdellatif
02-14-2017, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح لنموذج المثلث الصاعد Ascending Triangle عسى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و بالتوفيق

hemahack
02-19-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---------------- متصفحك يشع بالنور الوضاء الذى يضئ كــــــــ المصباح فى ليلة ظلماء دائما يشرق بكل ما هو جديد ويلبس حله من الاناقه والتجديد