PDA

View Full Version : القمة الثلاثية Triple Top

Nizar Afailal
03-20-2016, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، مرحبا اعضاء منتدانا فوركس العرب
اليوم سنعرف شرح :

القمة الثلاثية Triple Top

هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، يتكون من ثلاثة قمم في مستوى أفقي واحد أو مستويات متقاربة، يتوسطهم قاعين واضحين، وتتم الاستفادة من النموذج بالبيع بعد كسر مستوى القيعان.

شكراا ، تحياتي

pinoubob
03-20-2016, 18:54
شكرا اخي الكريم على معلوماتك المفيدة والرائعة ننتضر المزيد منك ومن شروحاتك ومعلوماتك شكرا
واعتقد في عندمى يكون الاتجاه الهابط رح يكون في 3 قيعان وقمتين
وتقبل مروري

معتصم سباعنة
03-20-2016, 19:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح القمة الثلاثية حيث يمكن الاعتماد عليها عند الاختراق والدخول الى السوق واخذ العقود
بالتوفيق

cholina
04-30-2016, 15:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، هاد السؤال مهم حق إخواني الكرام و الموضوع أيضا فيه إستفادة لمن يهمه الأمر ، تحياتي لكم جميعا

snnaky
03-04-2017, 23:34
يا اخى اسمحلى اقولك موضوعاتك كلها تفتقر الى الجدية بل هى اقرب الى مقالات وليست تعليمية ولا فيها اى اضافات جديدة بل هى مجرد مقالات ونحن لا نحتاج الى مقالات انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر الجديد من هذا وهو ليس فى حاجة لأن تعطية كلام عام او تعريفات بل شرح وتطبيق وامثلة فأن كان هذا صعب ليك فلاداعى لعمل موضوعات وكن فى صفوف المتفرجين

zunebha
03-04-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
موضوع ممتاز ومنسق بشكل ضريف شكرا.
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق .

ahmed megahed
03-05-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية وكيفية المتاجرة في سوق الفوركس فشكرا لك

hanane hanane
03-05-2017, 00:54
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف

بارك الله فيك