PDA

View Full Version : نظام التخفيض

hilali2010
03-20-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

في غرفة الشراكة بموقع غنستافوركس وجدت قسما جديدا يتحدث عن مايسمى نظام التخفيض و قد جاء التوضيح كتالي:

"تقدم شركة انستافوركس لك ميزة نظام التخفيض و الذى يمكن تفعيله من هذة الصفحة لكى تتمكن من جذب المزيد من العملاء.
نظام العمولة على التخفيض هو نظام أوتوماتيكى و يسترد جزء من العمولة(الفارق)، و الذى يتم دفعه لتنفيذ التعاملات فى سوق الفوركس. ضمن إطار هذا النظام فأنت تحصل على التخفيض باسم عملائك و تحدد حجم التخفيض لكى تمنحه(بالنقاط) لكل العملاء الذين تم جذبهم. فى النفس الوقت، فيمكنك الحصول على حجم التخفيض لبعض العملاء شخصياً.
يهدف نظام العمولة على التخفيض لزيادة الدافع لدى العميل لفتح حسابات حقيقية، لأنه بعد التسجيل من خلال رابط الشراكة الخاص بك فسيكونوا قادرون على الحصول على جزء من عمولتك. سيتم تحويل التخفيض من حساب الشراكة إلى حساب العملاء كل أسبوع.
إذا كان عندك أى سؤال يتعلق بنظام التخفيض فلا تتردد فى الاتصال بالدعم فى قسم العلاقات مع الشركاء عن طريق البريد الإلكترونى :partners@mail.instaforex.com
لاحظ: يتم تحويل عمولات التخفيض من حساب الشراكة إلى حسابات العملاء كل اثنين. فى حالة عدم وجود رصيد فى حساب الشراكة يوم الاثنين فلن يتم تحويل التخفيض إلى حسابات العملاء."

و رغم ذلك لم افهم بالتحديد مزايا هذا النظام
أي التخفيض على أي شيء ؟؟

hilali2010
03-23-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لم اعرف لماذا لم يشاهد أحد هذا الموضوع فالمشاهدات 0 و أنا الذي كنت اتمنى أن يجيببني أحد على تساؤلي و نفتح الباب للنقاش المثمر
المرجو الرد و سكرا لكم مسبقا و خاصة القائمين على المنتدى
و بالتوفيق للجميع

harimeche
03-23-2016, 18:26
اهلا اخـــــــــي على حسب حد معرفتي ان هدا يسمى cpa معروف في التجارة الإلكترونية والناس لي عندهم مواقع

يعني تجيب عملاء تحتك وتأخد عمولة على كل عقد يتداولن به عملائك هدا على سيل المثال وليس الحصر

مع التحية ....

ebn masr
03-23-2016, 21:12
يمكن النظام دةيكون متواجد من وقت كبير ولكننا لمنسمع عنه الا من فترة بسيطة جدا او قريبة جدا ولكن لو هاتضيف لنا علينا بالعمل به

nonam
03-25-2016, 14:43
السلام عليكم ...من الممكن ان يكون النظام دة زي النظام بتاع الكاش باك ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب كمان من اهم الادوات ومن المهم كمان المكافات اللي العميل بياخدها في التعامل مع الشركة
بالتوفيق ان شاء الله

taherup
03-25-2016, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 02:33 PM ----------

مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و
التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تحقق الكثير
إن شاء الله من النتائج لاقيمة

mohamed naga
03-28-2016, 02:51
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 01:51 AM ---------- Previous post was at 01:50 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء اللهk

joker7diaa
03-28-2016, 03:34
يا تضع لينا الرابط الى جبت منه الكلام ده عشان نقدر نفيدك اخي الكريم
لاني مش عارف تحددياً اي جواب اعطيك ضع الرابط حتى تتضح الرؤية

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 19:30
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري
جزالك الله خيرا
وشكرا

ملاك الروح
03-29-2016, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح نظام التخفيض اشكرك جزيلالشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق

taoufik1992
03-29-2016, 17:08
يمكن النظام دةيكون متواجد من وقت كبير

لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلى العظيم لا إله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

doaa sary
03-29-2016, 21:21
انا مفهمتش حاجه نظام تخفيض اية
هل تقصد اى عمولة
عمولة الشركة الاسبريد او الكوميشن ولا عمولة الوكلاء مثلا
ياريت توضيح اكتر

hilali2010
03-30-2016, 17:06
السلام عليكم
شكرا لكل الإخوة اىلذين حاولو الغجابة على سؤالي
و ربما فهمت من احد الإخوة أن هذا النظام مرتبط بالعمولة التي نأخذها من الشركة عن كل صفقة يقوم بها الذين سجلو تحت غسمنا
و رغم ذلك لست متأكد
و بالنسبة للاخت دعاء القسم موجود في غرفة الشراكة و يمكنك الاطلاع عليه

belabied
04-12-2016, 01:53
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

azizjab
04-12-2016, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخي الفاضل علي هذه المعلومات وننتظر منك المزيد انشاء الله فيما بعد والله الموفق
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

samasimo
04-12-2016, 08:11
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومه الجيده ونتمني للجميع التوفيق لما يحب الله ويرضي والربح الوفير ايضا
موضوع جيد سوف اضعه قيد الدراسه

Slimane.80
04-12-2016, 10:38
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع نظام التخفيف
مشكور اخي على المعلومات القيمة.

zead ahmad
04-12-2016, 11:00
لو تقصد بالتخفيض ان السبريد قليل نع شركة انستابها تخفيض فى الاسبريد فارق النقاط بتعها قليل جدا جدا ولا يوجد فى اى شركة اخرى سبريدها قليل مثلها

yansane
04-12-2016, 16:38
لم اعرف لماذا لم يشاهد أحد هذا الموضوع فالمشاهدات 0 و أنا الذي كنت اتمنى أن يجيببني أحد على تساؤلي و نفتح الباب للنقاش المثمر الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري

latraaa
04-12-2016, 20:31
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من المعلومات القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

neverlit5
04-14-2016, 02:01
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

belabied
04-14-2016, 02:38
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 18:07
نظام التخفيض فى انستا هو
يهدف نظام العمولة على التخفيض لزيادة الدافع لدى العميل لفتح حسابات حقيقية،
لأنه بعد التسجيل من خلال رابط الشراكة الخاص بك فسيكونوا قادرون على الحصول على جزء من عمولتك.
سيتم تحويل التخفيض من حساب الشراكة إلى حساب العملاء كل أسبوع.

yansane
05-21-2016, 18:25
لم اعرف لماذا لم يشاهد أحد هذا الموضوع فالمشاهدات 0 و أنا الذي كنت اتمنى أن يجيببني أحد على تساؤلي و نفتح الباب للنقاش المثمر الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري

csebai12
05-21-2016, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و يركاته مشكور اخي على الموضوع
لم اسمع بهذا البرنامج من قبلفهل لك ان تمدنا بمعطيات اكثر حوله

adam72013
05-21-2016, 20:47
على ما اعتقد ممكن يكون عامل زى موضوع الريفيرالز يبقى ليك نقط من عملائك والله اعلم
اذا كنت عرقت معلومات اكتر عن الموضوع ده ياريت ترد عليا وتشرحهولنا لكى يستفيد الجميع
وشكرا لك

Hazem hassan
05-21-2016, 21:46

akram bahnsawi
05-24-2016, 05:51
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

messaoud43
05-25-2016, 13:31
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

best39
05-26-2016, 11:53
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

bahoma310
06-12-2016, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتمد على نفسي و لا اضيع وقتي في احضار العملاء
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:05 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوووع سأراسل الشركة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

latraaahr
06-12-2016, 21:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات الراقية القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام غ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

yaseranwer
06-12-2016, 21:19
هو نظام جميل يشبه بنظام الريفيرال وعروض من شركة انستا فوركس
لتحميس العملاء في جلب عملاء جددد

---------- Post added at 11:19 PM ---------- Previous post was at 11:18 PM ----------

هو نظام جيد وفغال ويشبه في التعامل مه بالريفيرال وبونص وعروض من شركة الوساطة

mohcine amari
06-12-2016, 21:40
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
شكرا اخي الكريم للمعلوماتك الرائعة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 21:57
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&612

cherkaoui AAOUIQA
06-12-2016, 22:09
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته رمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏مشكورين على الجهود مزيدا من العطاء
‏تحياتي

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 22:18
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<576

xrif01
06-12-2016, 22:34
السلام عليكم اخي الكريم طبعا نظام التخفيض هذا اول مرة اسمع به وشكرا لك على موضوعك القيم
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري دمت بود

rehaiem2305
06-15-2016, 03:17
أخى الكريم أتقدم لك بجزيل الشكرهذا على الموضوع الذي طرحته ،لقد أعجبني كثيرا منظم ومنسق ،كما يحتوي على معلومات مفيدة ورائعة عن الفوركس أتمنى أن يستفيد منه جميع الاعضاء وخصوصا المبدتئين.
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

DadreamChaser
06-19-2016, 19:31
إلسلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخواني اخواتي
ياريت توضح اكتر من الاخوة
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

skylol
02-14-2017, 01:53
السلام عليكم روحمة الله وبركاته

اخي الغالي موضوع في غاية الاهيمة وانا استفدت كتير من هذا الموضوع اتمنى يكون في غيري قد استفاد وبالتوفيق للمجيع

Mony Ezzat
02-17-2017, 02:07
بسم الله الرحمن الرحيم
مش عارفه بصراحه ايه الموضوع ده واتمنى طبعا ان يكون في ارباح اخرى من الانستا بخلاف البونص طبعا

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظام التخفيض للاسف انا جديد بالمهنة هذه ولكن استفدت كثيرا منها تقبلل مرورى اخي العزيز

ahmedmahmoud2017
02-17-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي الحبيب اما من المبتدئين ولا يمكننى افادتك بشكل كبير بسبب قلة خبرتي

ashmawey
02-22-2017, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , هناك انظمة كثيرة في شركة انيستا فوركس منها ايضا نظام نسخ الفقات و نظام مشاركة الارباح , وفي كل يوم اكتشف انها شركة اكثر من رائعه
مع خالص الاحترام و التقدير

lbebulk
02-22-2017, 13:11
مشكؤو أخى العضو الكريم على هذه المشاركة الطيبة لك فى المنتدى
واستمر فى طرح المزيد من الموضوعات والمشاركات الفعالة فى المنتدى
ليستفاد منها أعضاء المنتدى
وشكرا

zaheralwan
02-22-2017, 13:21
بصراحة اخي الفاضل لم ادخل هذا القسم الذي ذكرته ولم ارى اي من الاعضاء طرحه للنقاش قبل ذلك واتمنى ان تنشر الموضوع بمزيد من التوضيح واذا مهم حيفيد الاعضاء والمتداولين

مروه عصر
02-22-2017, 15:03
السلام عليكم
لا يمكن ان افيدك عن هذا الموضوع لانى عضوه جديده بالمنتدى ولا املك من المعلومات ما يمكنى من افادتك فى هذاالموضوع لانى لا اعرف الكثير عن الفوركس..؟؟؟

abdelrazek elshafaay
02-28-2017, 12:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و يركاته مشكور اخي على الموضوع
لم اسمع بهذا البرنامج من قبلفهل لك ان تمدنا بمعطيات اكثر حوله فياريت لو عند معلومه جديده ممكن توضحها وتفيدنا بيها كلنا حتي تعم الفائده .. تقبل مروري

Mr Fathy
02-28-2017, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا ليك يا زعيم على الموضوع المهم ده يعنى نقدر نكسب كدا من الشركة تانى عن طريق معا فنا وكدا تمام

سيد2017
03-11-2017, 20:42
انا بصراحة يا اخى مش عارف ارد على الموضوع بتاعك لانى مش فاهم حاجة من اللى حضراك كاتبه لذلك ارجو منك التوضيح اما ان تقوم بعمل فيديو او تنشر صورة لكى يتم التوضيح اليك والجواب على سؤالك

Mohamed Youssef
03-19-2017, 20:42
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
لا افهم عن ماذا يعنى التخفيض ده يا اخى
مشكور اخى الفاضل على طرحك المميز
وتقبل مرورى وبالتوفيق لك

Mohamed Youssef
03-27-2017, 20:23
يمكنك تحويل بين حسابات العملاء من خلال الموقع
شكرا جزيلا اخى على هذه المعلومة الهامة
ولكن ننتظر شرح اكثر تفصيلا
والله المستعان

ebn masr
04-02-2017, 20:05
دة اكيد لازم يكون متواجد فى اى عمل انه يكون هناك دعاية للشركة وللعمل ككل وجذب الكثيرين من العنلاء لانه دة امر طبيعى جدا

ahmedmca
04-02-2017, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لم اشاهد هذه الغرفة من قبل اخي

kalimiro0
04-25-2017, 17:48
لم اسمع بهذا البرنامج من قبلفهل لك ان تمدنا بمعطيات اكثر حوله فياريت
لو عند معلومه جديده ممكن توضحها وتفيدنا بيها كلنا حتي تعم الفائده .. تقبل مروري

yousee
04-25-2017, 17:56
متل هده الأمور نضام التخفيض ومتل حيض العروض الفاشلة من الأحسن الابتعاد عنها ركز فقط على مستقبلك في الفوركس وعلى أن تطور تدولك في العملات أما هده الأشياء من الأحسن ان تبتعد عنها و إلا ستدخل في متهات لن تخرج منها

capoeira
04-25-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الافضل بدلا من الاهتمام بالقيام بزيادة الريفيرل من اجل زيادة البونص يجب الاهتمام
اكثر بالتحليل و الدراسة لان البونص ليس له اى قيمة بدون تداول فى الفوركس حتى تحصل على الارباح

alonsoo
04-29-2017, 10:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ما تتحجدث عنه هو نظام الشراكة ايضا لان نظام الشراكة يتيح لك عمولة عندما تجذب عملاء للشركة

Lante
04-29-2017, 13:27
من الممكن ان يكون النظام دة زي النظام بتاع الكاش باك ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب كمان من اهم الادوات ومن المهم كمان المكافات اللي العميل بياخدها في التعامل مع الشركة

zunebha
04-29-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي نحن كمتداولين شخصيين عل يمكننا الاستفادة من هذا الامر.
وهل هو جيد ويضيف شيء للحساب ارجو التوضيح اخي.

rayzigar
04-29-2017, 20:26
صراحة يا اخي اول مرة اسمع بنظام التخفيض على اساس انه موجود قي الحساب في الشركة في انستافوركس وانا فعلا جديد في السوق
انما عموما الاخوان الكرام ممكن يوضحوا لك المصطلح هذا وما دوره او بالاحرى ما مفهومه في الشركة ولمادا بنفع اصلا في الشركة

muhammad ismail
04-29-2017, 20:43
انا قريت المنشور وحاولت افهم حاجه مش فهمت خالص وفى الاخر لقيتك كتبتك مش فاهم حاجه يعنى صاحب المنشور مش فاهم
حاجه يبقى انا اللى هفهم حاجه عن نظام التخفيض ده

fayadansakr
04-29-2017, 20:47
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
النظام التخفيض هو بالمنط متضارب بالنظام العالي ةلمتي لا اغرف نا اقصد بكل خيقيقع

elmister
05-12-2017, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتؤ وتقديري واحترامي لحضرتك وبعد ياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري .. تقبل مروري وشكرا

A.mustafa
08-28-2018, 12:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كلامك عين العقل و صحيح , هناك انظمة كثيرة في شركة انيستا فوركس منها ايضا نظام نسخ الفقات و نظام مشاركة الارباح , وفي كل يوم اكتشف انها شركة اكثر من رائعه
مع خالص الاحترام و التقدير...

MENDJA
08-28-2018, 13:35
تعمل مجموعة إنستافوركس في صناعة الفوركس منذ عام 2007 ، وتمكنت خلال هذه الفترة من تثبيت أقدامها بقوة، حيث وصلت إلى القمة في الصناعة وتقدمت بحلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة. تلتزم شركة الوساطة بأعلى مستويات الجودة وتعمل بموجب القوانين الدولية والمعايير المحلية في الدول المعينة.

MENDJA
08-28-2018, 13:36
وبفضل ذلك ، تتمتع إنستافوركس بسمعة شريك موثوق به يزود عملائها ببيئة تداول آمنة.

تحتوي هذه الصفحة على قائمة التراخيص التي تنظم نشاط مجموعة إنستافوركس.