PDA

View Full Version : نموذج نجمة المساء evening star

Elias Geox
03-20-2016, 21:20
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

نموذج نجمة المساء evening star
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يتكون من ثلاث شمعات ويأتي في نهاية اتجاه صاعد وهو عبارة عن شمعة صعود كبيرة يعقبها شمعة صغيرة ثم تليها شمعة هبوط كبيرة يمكن أن تغلق داخل الشمعة الأولى أو ممكن تتخطاها.

:dance::p

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

Amine FEDERER
03-21-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

معتصم سباعنة
03-22-2016, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك لتوضيح هذا النموذج ويمكن القول ان هنالك نوعان من هذا النموذج نجمة السماء الصاعدة والهابطة
بالتوفيق

mohamed mano
03-22-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن ..ربي يجعلو في ميزان حسناتك وتعم الفائدة ان شاء الله ........ شكرا جزيلا لك على و جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق .... تقبل مرورى اخى الفاضل
تحياتي

mouad bassim
03-22-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..
اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا
المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

snnaky
02-12-2017, 00:34
فين نموزج نجمة الصباح دى ؟؟؟ انت لم تضع اى شكل يمكن ان يستفيد منة التاجر المبتدأ ليتعرف على شكل النموزج ؟ يجب ان تفرق بين الشرح الذى يستخدم ادوات وشارتات توضيحية للأفادة وبين تعريفات مبسيطة
ارجوك اخى لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

bebars zolfakar
02-12-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لنموذج نجمة المساء واتمنى ان يستفاد من شرحك الاخوة الاعضاء
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

ahmed_sawalhy
02-12-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أحسنت اخي الفاضل علي هذا الموضوع القيم وجزاك الله خيرا وننتظر منك المزيد

hemahack
02-12-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة --- شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥ جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥ ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر -- بالتوفيق للجميع