PDA

View Full Version : صندوق النقد الدولي International Monetary Fund - IMF

Elias Geox
03-20-2016, 23:13
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

صندوق النقد الدولي International Monetary Fund - IMF
منظمة دولية تضم 146 دولة حول العالم، هدفها الرئيسي هو إقراض الدول الأعضاء لحل المشاكل المتعلقة بعجز ميزان المدفوعات، ولتسهيل عمليات التجارة الدولية والتعاون النقدي بين الدول، وقد أنشئ هذا الصندوق في اتفاقية بريتون وودز عام 1944م.

:woo::p

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

Amine FEDERER
03-21-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

faroukf22
03-21-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخى على هذا الموضوع الجميل والشرح البسيط
فى انتظار جديد مواضيعك المميزه
تقبل مرورى
اخوك

abdoslama74
03-21-2016, 23:27
.سلام عليكم ..
موضوع مفيد لكل مبتدي في مجال الفوركس نورت اخي الكريم انتا عضو جميله جدا
حياك الله
تقبل مروري واستمر في مواضيعك.....
.

mouad bassim
03-22-2016, 00:43
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

mohamed mano
03-22-2016, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن ..ربي يجعلو في ميزان حسناتك وتعم الفائدة ان شاء الله ........ شكرا جزيلا لك على و جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق .. تقبل مرورى اخى الفاضل
تحياتي

معتصم سباعنة
03-22-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي لتوضيح مفهوم صندوق النقد الولي بانتضار مزيد من المواضيع التوضيحية حول صندوق النقد الدولي
بالتوفيق

Ahmed loaa
03-22-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

aymansaleh
03-22-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, صندوق النقد الدولي هو منظمة دوليه قامت وتأسست لخدمة الاعضاء المشتركين فيقوم بعملية الاقراض لهذه الدول وتقديم المهونات الماليه لهم لمساعدتهم في تخطي اي ازمات ماليه
تقبل مروري

abdo mk
03-22-2016, 14:53
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ننتظر ننك المزيد من المواضيع الهادفة تقبل مروري

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ننتظر ننك المزيد من المواضيع الهادفة تقبل مروري

---------- Post added at 12:52 PM ---------- Previous post was at 12:51 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ننتظر ننك المزيد من المواضيع الهادفة تقبل مروري ****$$$$$

---------- Post added at 12:53 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح ننتظر ننك المزيد من المواضيع الهادفة تقبل مروري تاتا