PDA

View Full Version : شمعة الدوجي Doji

Elias Geox
03-20-2016, 23:22
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

شمعة الدوجي Doji
هي شمعة سعر إغلاقها يساوي سعر افتتاحها أو يكون أعلى/أقل قليلاً، تأتي في نهاية الاتجاه لتشير لاحتمالات انعكاسه وتعبر عن الحيرة بين المشترين والبائعين.

:accute::))

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

Amine FEDERER
03-21-2016, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

WASEM DALLOUL
03-21-2016, 22:28
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المعلومه الجيده والمفيده حول شمعة الدوجي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

snnaky
02-11-2017, 23:36
طب يا اخى انت تتحدث عن شمعة الدوجى ولكن لم تعطينا مثال ولم نرى شكل الشمعة ولا اعرف انت بتشرح اية وبتتكلم عن اية بدون شرح من خلال شارت
يا اخى اتقى الله حرام عليك نفسى اشوفلك موضوع واحد مفيد علية القيمة
انت للأسف كل موضوعاتك من سطر واحد عبارة عن تعريف تصلح لأن تكون عنوان فقط ولا تصلح ولا ترقى ابدا ابدا ان تكون موضوع مفيد وتعليمى
للأسف انت لا تقدم اى جديد ولا تقدم افادة حقيقية انت تقوم بتقديم عنوان فقط وليس هذا ما نريدة لذا ارجوك اهتم بموضوعاتك

adamarwan
02-12-2017, 00:20
نعم الشموع ممكن ن تتحكم
بها فى العديد من الامور وان تتمكن
منا ن فتهم كل هدا المشؤرات التى تظهر لكى تتمكن
من ان تحلي الايك فى اماكن الدخول فى السوق
وحظ موفق

بدر اشطيبي
02-12-2017, 00:55
شمعة الدوجي من اكبر الاسارات على توقف الاتجاه لكن طبعا
لا يعني ان الاتجاه سينعكس شكرا اخي على المشاركة بالتوفيق

bebars zolfakar
02-12-2017, 07:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شمعة الدوجى من الشموع المعروفة فى التداول واشكرك على مجهودك لكن لكى يكتمل شرحك لابد من مثال توضيحى للاخوة الاعضاء
تقبل مرورى وتحياتى

zizoo99
02-12-2017, 07:42
شكرا لك اخى على هذا الموضوع البسيط فشمعة الدوجى كما هى معروفة بالشمعة الحائره و التى يتساوى فيها سعر الافتتاح مع الاغلاق تقريبا و تزداد خطورة التداول كلما كانت الذيول كبيره