PDA

View Full Version : الفوركس Forex

Elias Geox
03-20-2016, 23:42
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

الفوركس Forex
سوق العملات الأجنبية، وهو السوق الذي تتم فيه عمليات تداول العملات الأجنبية بغرض الاستفادة من تحرك أسعار الصرف صعودًا وهبوطًا.

:accute::happy:

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

Amine FEDERER
03-21-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

معتصم سباعنة
03-22-2016, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح سوق الفوركس الاجنبي حيث يشمل العملات والسلع والارواق المالية وغيرها
بالتوفيق

mohamed mano
03-22-2016, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن ..ربي يجعلو في ميزان حسناتك وتعم الفائدة ان شاء الله ........ شكرا جزيلا لك على و جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق ...... تقبل مرورى اخى الفاضل
تحياتي

snnaky
02-11-2017, 23:54
اية دة بجد يعنى سوق الفوركس هو سوق العملات اللى بتتم فية تبادل العملات ؟ يااااة مكنتش اعرف تصدق اى حد جاى هنا ومسجل فى المنتدى هنا جاى عشان سوق الفوركس مش جاى عشان يدخل كلية الصيدلة صدقنى انت فاشل وكل مواضيعك فاشلة زيك ومافيش فيها اى افادة لأن هدفك الأساسى فى المنتدى هنا مش انك تستفيد ولا تتاجر انا اراهن انك بتبييع الحسابات وهو دة هدفك

aki
02-11-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالنسبة للفوركس يعتبر احدى اهم الاسواق في العالم لما يمتاز به من سيولة عالية تقدرب 3ترليون دولار تجديب المستثمرين اليه بقوة.
حظ موفق

بدر اشطيبي
02-12-2017, 00:16
من الضروري بالنسبة لكل متداول ان يبني معرفة عامة حول
التداول و حول الفوركس من اجل اكتساب شخصية التاجر

bebars zolfakar
02-12-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
موضوع مكرر اكثر من اربع مرات ولازم يااخى لاتستخف بعقول الاعضاء ولاتكرر
تقبل مرورى وتحياتى

him
02-12-2017, 17:46
من الضروري بالنسبه لكل متداول ان يبني معرفه
عامله حول التداول حول الفوركس من اجل اكتساب
شخصيه التاجر بالتوفيق

kamelbobo28
02-12-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و هو كذلك الفووركس
بوركت حبيبي على المبادرة الطيبة منك
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Ahmed youssef elgareb
02-12-2017, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برجاء من ادارة المنتدى مراجعة مل هذه الموضوعات المكرره والتى لا تحتوى على اى مضمون وبالتوفيق للجميع وتقبلوا تحياتي

hemahack
02-17-2017, 19:27
اخي الغالي شكرا لك على هذا الطرح كل الشكر فدوما ما نتذوق الحزين من المواضيع ودائما ما تشدنا قصص الالم والمعاناة علنا منها نستخلص العبر وربما بما نتعلمه نستطيع رسما لدروب الحياة اشكرك من قلبي مع الامنيات لك دوما بالتوفيق والسداد