PDA

View Full Version : التحليل الأساسي Fundamental Analysis

Elias Geox
03-21-2016, 01:36
باسم الله الرحمن الرحيم, إخواني أخواتي أعضاء منتدى فوركس العرب, في هذا الموضوع سنشرح المصطلح التالي

التحليل الأساسي Fundamental Analysis
هو دراسة العوامل التي تؤثر على العرض والطلب وتؤدي إلى حدوث حركة الأسعار، فيهتم التحليل الاساسي بدراسة المؤشرات الاقتصادية والسياسات النقدية وجميع العوامل الاقتصادية والسياسية التي تقود العرض والطلب على العملة.

:happy::yahoo:

تقبلوا مروري , أرجوا أن تستفيدوا و تحياتي للجميع

raedreda
03-21-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لكل اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

Amine FEDERER
03-21-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

mouad bassim
03-21-2016, 14:04
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف يتم العمل في سوق تجارة العملات.
مشكور وبالتوفيق.

yousse
03-21-2016, 16:06
التحليل الأساسي يهمه الكتير من المتجيرين ألدين يهتمون بلتحل الفني وكدلك التحليل الرقمي ولكن مع دلك فهدا تلتحليل مهم جدا أنتكون متتابعه لأنه هو الأساسي

harimeche
03-21-2016, 16:39
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله

تسلم اخـــــــــــي على الطرح المفيد

وعلى تعريفك لمـــاهو التحليل

الأســـــــــــاسي من اهم المدارس في التحليل

وتتبعه شريحة لا أس بهـــا

مع التحية ...

معتصم سباعنة
03-21-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح التحليل الاساسي لكن انا افضل التحليل افني بعيدا عن الاخبار
بالتوفيق

Slimane.80
03-21-2016, 17:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التحليل الأساسي من المواضيع الجديرة بالاهتمام، مشكور على المعلومات القيمة و المفيدة.

WIAYFAHAF-X
03-21-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخ الكريم شكرا لك على الافاده الرائعة ونتمنى المزيد من الشرحات لان هدا المجال مليئ بمفردات كبهمة و غير مفهومة خصوصا للمبتدئ ,مشكور على المجهود

انعام
03-21-2016, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي الكريم على النبذة البسيطة للتحليل الاساسي , راجيا تزويدنا بمعلومات دسمة لنستطيع التحليل اللاساسي في سوقالفوركس , تحيتي اخي

raedreda
03-21-2016, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه الاضافه الاكثر من رائعه وشكرا لجميع ردود اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى