PDA

View Full Version : الزوج الاسرع فى الحركة

Pages : [1] 2

mohamed naga
03-21-2016, 01:40
ماهو الزوج الاسرع فى الحركة والزوج الاقل حركة

The_Gahbaz
03-22-2016, 19:02
الازواج اللي حركتها سريعه هي الازواج الرئيسيه وده بسب ان اكتر من 80% من التداولات بتتم عليهم مما يودي اللي سيوله شديده في الازواج دي
وهما الدولار الامريكي واليورو الاوروبي والجنيه الريطاني والين الياباني والفرنك السويسري

neverlit3
03-23-2016, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ebn masr
03-23-2016, 19:45
حركة الازواج ليست تقاس بهذا المنطق وانما من خلال تغيرات فى السوق والاخبار الطارئة التى تقوم بتغير اسعار تلك الازواج من وقت للتانى

latraaa
03-23-2016, 20:15
مشكور اخي الكرييم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اقول لك أنه لا يوجد أي زوج أسرع من الآخر و إنما لابد من العمل على مراقبة السوق و التي يمكن من خلال المراقبة الحصول على الأزواج التي تتحرك أكثر

neverlit3
03-25-2016, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-29-2016, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اسرع الأزواج هو المجنون والباوند واي زوج فيه عملة الاسترلييني
اتمنى لك التوفيق

ynwa1892
03-31-2016, 16:12
السلام اخي اكثر زوج حركة ومن الصعب ان تعرف اتجاهه ويتحر برينغ 200 نقطة يوميا هو المجنون gbp jpy الباوند ين
وفقك الله

mohamedforex4
03-31-2016, 16:25
نع نعم اخي اسرع زوج يمكن ان يتحرك بالـ 500 نقطه اسبوعيا هو زوج الباوند ين . لذلك بيطلق
عليه المجنون لانه فعلا مجنون من تحرجاته الغريببه . فهمت . :) وشكرا بالتوفيق .

doaa sary
03-31-2016, 16:43
اكتر زوج بيتحرك
المجنون
الباوند ين
بيتحرك بال200 نقطة يوميا
وممكن اكتر
ااقل عملة ممكن الدولار فرنك والنيوزيلاندى
دول اكتر واقل عملات بيتحركو

عيسى
03-31-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

مبتدئ و لكن...
04-03-2016, 00:03
الخسارنة فهي خسارة و اكيد ان اي خسارة ف يالفوركس
فهي ايكيد سكيون لها عواقب على الفوركس و على التداول
و لكن تبقى الخسارة لها تاثير ايجابي ان كان المتداول يتعلم منها

abdonaser5
04-03-2016, 01:13
الازواج اللي حركتها سريعه هي الازواج الرئيسيه وده بسب ان اكتر من 80% من التداولات بتتم عليهم مما يودي اللي سيوله شديده في الازواج دي
وهما الدولار الامريكي واليورو الاوروبي والجنيه الريطاني والين الياباني والفرنك السويسري

alialkhbeer
04-03-2016, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم
تقبل مروري

---------- Post added at 04:36 AM ---------- Previous post was at 04:35 AM ----------

@@@@@@@@@@@
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

saber moussa
04-03-2016, 03:39
شكرا للمنتدى الذي اتاحى لنا فرصة التناقش حول الفوركس
ومساعدتنا على كسب مدخول للنتداول به

sedikselimelshatry
04-03-2016, 10:30
السلام عليكم ورحمه الله
بالنسبه للزوج السريع اليورو دولار لزيادة شديدة بسبب السيوله والدولار فرنك لقله التداول عليه

nan6jh1980
04-03-2016, 10:31
الغلط اكيد بيكون من عندنا ... الصور اكيد مش بتكون واضحة...
علشان كدة الصور لازم تكون مسحوبة سكانر اوووولا...
وبعدجين نرفعها.:dance::ok::tie:

Slimane.80
04-03-2016, 10:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الزوج الأسرع في الحركة
موضوع مهم، مشكور حبيبي على السؤال المثير
نتمنى الاستفادة للجميع.

nan6jh1980
04-03-2016, 10:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة...
الغلط اكيد بيكون من عندنا ... الصور اكيد مش بتكون واضحة...
علشان كدة الصور لازم تكون مسحوبة سكانر اوووولا...
وبعدجين نرفعها.

hoomid
04-05-2016, 01:06
السلام عليكم الاخوة الكرام
بالنسبة اخي لزوج العملات الاكثر تحرك فهو اليورو ين. اما الاقل حركة فهم الازواج الغريبة
بالتوفيق للجميع

hamed mohamed
04-05-2016, 01:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله..، بالتوفيق لك....

emma91
04-27-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اظن هو الباوند ين
مشكورين جميع الاعضاء الكرام على هاته المجهودات التي تساعد كثيرا المبتدئين
اتمنى ان لا تبخلوا علينا دائما
بالتوفيق للجميع

احمد عبد الباسط
05-12-2016, 13:44
بسم الله الرحمن الرحيم
من وجهه نظرى الزوج الاسرع فى الحركة هو زوج المجنون وهو البوند ين
اما الزوج البطىء فى الحركة فليس لدى خلفية اى زوج لان كل عملة تتحرك يوميا بين 85 الى 300 نقطة يوميا
ماعدا فى حالة الاتجاة الجانبى

harimeche
05-12-2016, 14:18

----------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البــــــــــــــــاوند ين جميل وقوي ومجنون في الحركة

اما الأبطأ فلا اعلم يا صديقي

على أي حـــاول ان تتاجر أو تختار زوج اليورو دولار

samieh
05-13-2016, 17:38
من الازواج السريع جدا والعنيفة فى حركتها هو زوج الجنيه الاسترلينى / نيوزلندى (وهو ما يطلق عليه شيخ المجانين) فحركته عنيفة الى ابعد الحدود وابطأ زوج هو زوج اليورو فرنك والملكى (الجنيه الاسترلينى / يورو)

مصطفى حمدان
05-13-2016, 17:49
دائما نجد ان الشىء الذى عليه اقبال يكون حركته اسرع من غيره وبالتالى فان الازواج التى يتداول عليها الكثير من التجار هى التى نجد فيها حركة سريعة عن غيرها من الازواج وفى الغالب تكون الازواج الرئيسية هى الاسرع

anasstiig
05-13-2016, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أسرع زوج تحركا هو gbpjpy و أيضا usdjpy
و أثقل الأزواج هم الفرنك و الدولار الكندي
تحياتي لك أخي الكريم

YASERKH1988
05-13-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هناك أوقات يكون فيها الزوج تقريبا ثابت لا يتحرك كثيرا،
وهناك أوقات تجد الزوج يتحرك بشكل جنوني،
أنا أعتقد أن حركة السوق هي التي تؤثر على الزوج
فكل الأزواج مهمة ولها تأثير ، وخاصة الأزواج الأساسية المعروفة لطرفكم.

drissou45
05-13-2016, 18:24
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
حتى الان االزوج اكتر تحركا هو الباوند ين قد تصل الى 400 نقطه
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

best39
05-13-2016, 23:04
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
بالنسبة اخي لزوج العملات الاكثر تحرك فهو اليورو ين. اما الاقل حركة فهم الازواج الغريبة
بالتوفيق للجميع

joker7diaa
05-13-2016, 23:25
هناك الكثير من الازواج سريعة الحركة وفي المعظم تكون هذه الازواج من الازواج الثانية وليس الرئيسية
مثل عملت الباوند دولار وعملت اليورو استرالى دي عملات سريعة جداً

mhran
05-13-2016, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
اشكرك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع
و برايي الشخصي ان اسرع الازواج في الحركة هي كل الازواج التي يكون الاسترليني طرف فيها..

forex all arabes
05-14-2016, 11:45
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خسارة ف يالفوركس فهي ايكيد سكيون لها عواقب على الفوركس و على التداول
و لكن تبقى الخسارة لها تاثير ايجابي ان كان المتداول يتعلم منها و تقبل مروري اخي وشكرا

never
05-16-2016, 01:36

---------- Post added at 11:36 PM ---------- Previous post was at 10:37 AM ----------

beast4ever
05-16-2016, 01:39
اكيد والكل متفق عليه المجنوااااان
الجنيه الاسترلني والين الياباني
حركتهم قويه جداا وعنيفه
واي زوج مع الجنيه الاسترلني احذر منه يتحرق بقوه جداا

nader
05-16-2016, 01:42
شوف اخي بالنسبة لسؤالك اعتقد ان كل الازواج عليها حركة في وقت
وركود نوعي في وقت اخر انت احرص على معرفة وقت الاخبار اذا اردت سواء لتجنب الحركات
القوية او للدخول مع الحركات القوية
بالتوفيق

sa3020
05-16-2016, 08:19
مشكور اخي الكريم علي هذا الطرح حركه الازواج تعتمد علي حركه السوق
والاخبار الطارءه التي تغير حركه السوق ويجب القيام بمراقبه السوق للتعرف
علي الازواج الاكثر حركه مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

zaza0519
05-17-2016, 21:35
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

sife100
05-17-2016, 22:35
السلام عليكم اهل المنتدى
الازواج اللي حركتها سريعه هي الازواج الرئيسيه وده بسب ان اكتر من 80% من التداولات
بتتم عليهم مما يودي اللي سيوله شديده في الازواج دي
وهما الدولار الامريكي واليورو الاوروبي بالتوفيق

wentwor
05-17-2016, 22:37
هناك ازواج الرئيسية هي معروفة بتذبذب السعر و اكثر حركة و هي من يفضلها تجار السكالبينج ز اي زوج فيه الين
بتحرك بسرعة

dhmo
05-18-2016, 01:23
هناك ازواج الرئيسية هي معروفة بتذبذب السعر و اكثر حركة و هي من يفضلها تجار السكالبينج ز اي زوج فيه الين
بتحرك بسرعة

نختار الزوج المناسب والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:02
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

tazi larbi
05-27-2016, 01:15
السلام عليكم اسرع زوج هو الباوند ين ولهذا يسمى المجنون ارباحه كبيررة وكوارثه اكبر ان لم تكون الصفقه مدروسه جيدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

basma.seif
05-27-2016, 01:21
مرحبا
طبعاً ده حسب حال السوق مش الزوج ال هايفرق بس الاغلب ال بيتاجروا على الزوج اليورو دولار و لكن احيانا اليبانى دولار بيكون سريع الحركة بطريقة تجنن و طبعاً كل تاجر له نظرة في وقت السوق لما يكون مذبب او سريع الحركة

masr16
05-28-2016, 20:30

ramzi77
05-29-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

mido2224
05-29-2016, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه حتى الان االزوج اكتر تحركا هو الباوند ين قد تصل الى 400 نقطه
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم

عرآقي
05-31-2016, 14:56

1993
05-31-2016, 17:21
اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه .شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام

abdomj
05-31-2016, 18:00
بسم الله الرحمن الرحيم تقريبا يوجد ازواج كثيرة فى الحركة مثل اليورو دولار
والباوند ين وزوج اخر هما دول اسرع ازواج اخى الكريم تقبل تحياتى وافادك الله

never
06-03-2016, 01:47
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

موفينج افريج
06-03-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عليك أن تعتمد على نفسك و تثق في تحليلك و جربها على الديمو لتعرف نتائجها
أو عد ثانية للتعلم و التدريب على الديمو لتتقن التداول و التحليل و تكتسب مزيدا من الخبرة

mhdmaher
06-03-2016, 03:54
السلام عليكم
اسرع الازواج تقريبا هوا الباوند ين واليورو ين
وابطى الازواج باعتقادي هو اليورو دولار
لكن على حسب كل فترة وكل بورصة
تحياااااااتي

khalidjoker
07-16-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أعتقد أن الزوج الأكثر حركة هو المجنون الباوند ين و عموما كل العملات بلرئيسية هي سريعة الحركة لأنه عليها سيولة مهمة.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

Mohammad shafik
07-16-2016, 19:46
اخي الكريم الزوج االاسرع بالتحرك هو المجنون بكل تاكيد وقد سمي بذالك لان حركته فعلا مجنونة وكبيرة وهو زوج الباوند ين واتمنى ان تبتعد عنه
بالتوفيق للجميع

medben
07-16-2016, 20:22
حركة الازواج لا تقاس بهذا المنهج وإنما من خلال تغيرات في سوق العملات و الاخبار الطارئة التى تقوم بتغير اتجاه العملات حسب قوة الخبر

walidabou
07-16-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، هناك أزواج كثيرة تتميز بسرعتها وتقلباتها التي قد تكون خطيرة على المبتئدين
منها مثلا زوج GBP-JPY الذي يلقب أيضا بالمجنون

Ayman Abdellatif
07-16-2016, 21:37
الازواج الرئيسية هى الافضل فى التداول لانها تحترم التحليل اما الازواج الاخرى فهى مهجنة ليس لها وتيرة و غير مضمونه فى التعامل عليها

liverpool FC
07-16-2016, 21:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته دي راي فان الزوج الاسرع هو الباوند ين او الملقب بالمجنون شكرا لك و تقبل مروري

aboubakeur_m12
07-16-2016, 22:04
اعتقد ان الاجابة على سؤالك لا تحتاج الكثير من التفكير فالزوج الاكثر حركة ينتمي الى الكروسات او ما يعرف بالازواج التي يكون فيها السبيرد مرتفعا و يكون مدى الحركة اليومية يتراوح بين 150 الى 200 نقطة اما عن الازواج الاقل حركة فيختلف من يوم الى اخر و هذا يعتمد على الاخبار الصادرة التي تمس العملة لكن عموما هي الازواج التي يكون فيها الدولار شريكا

adamarwan
07-16-2016, 22:10
من الاحتراف والجيد اخى الغالى ان تتمكن
من ان تميز بين العمالة من هى التى تتحرك بسرعة والاخرى التى لها
البطئ فى الحركة لكى تقرر انت اى الامور التى ممكن ان تختار
وحظ موفق

nonam
07-31-2016, 18:42
السلام عليكم ... الزوج اللي في الحركةمن الممكن ان يكون سريع الازواج بتاع الياباني او غيهام ن الازواج اللي بيكون عليه اخبار وكمان التعامل مع الادوات الفنية اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات الفنية اللي لابد التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

The_Kuzaki
08-01-2016, 01:18

marconashat
08-01-2016, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الى حد معلوماتى ان حركه الازواج دائما مرتبطه بتغيرات السوق واتمنى ان حد يفيدك اكتر منى ويعطى رد اكتر اهميه واكتر خبره وبالنجاح للجميع انشاء الله تحياتى للجميع

بروفسير العرب
08-01-2016, 01:42
اكثر الازواج فى الحركه السريعه هو زوج المجنون الباوند ين هو ذو
حركه كبيرة جدا لذالك سموة المجنون ومن الازواج الضعيفه فى الحركه الفرنك مع الدولار

bechirbenchagra
08-25-2016, 16:23
زوج عملة المملكة المتحدة الباوند البريطاني في مقابل عملة اليابان الين الياباني وهو زوج لعملات رئيسية يتم التداول به من قبل المستثمرين في مختلف أسواق الفوركس العالمية، و يعتبر من أزواج العملات الرئيسية الباوند البريطاني والين الياباني والأكثر تداولاً من المستثمرين، هذا بالإضافة إلى كون المملكة المتحدة ودولة اليابان من الدول المتقدمة والتي تمتلك اقتصاداً قوياً على المستوى العالمي. ويصنف هذا الزوج أحد الأزواج غير المباشرة أي ليست في مقابل الدولار الأمريكي، وقد سمي هذا الزوج بالزوج المجنون لكثرة تحركاته وتذبذباته الحادة والكبيرة والمفاجئة ولسرعة تأثره بالأخبار الاقتصادية.

abdoute
08-25-2016, 18:19
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع
اعتفد ان تحليل الأخبار يعد من افضل الاستراتيجيات للتداول وفعلا حققت بها مدخول جيد
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

mourada
08-26-2016, 12:40
اخي الكريم اسرع زوج العملات في سوق الفوركس هو الكيبل و المجنون يتحركان غالبا اكثر من 200 نقة في اليوم و يمكنك التجربة بنفسك و بالتوفيق

lionardodicaprio940
08-26-2016, 13:27
انا اعتقد ان الزوج الاسرع في الحركة هو اليورو دولار
بالتوفيق للجميع
تحياتي

sob81
08-26-2016, 13:31
الزوج الاسرع فى الحركة على ما اعتقد ازواج الين اليابانيى وازواج الباوند ونجد ان زوج الباوند والين الياباني
يقال عليه الزوج المجنون بحركاته السريعة

pacMAN
08-26-2016, 13:35
اليورو دولار زوج سلس التحرك بتحركات مفهومة
إن شاء الله بالأرباح و جمعة مباركة

ostora
08-26-2016, 13:36
اسرع الازواج في الفوركس الباوند ين والباوند نيوزلاندي وفي غير الفوركس الزهب والبترول
تقبل مروري

ahmadinho100
08-26-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب ما اشاهد فهناك ازواج متل الداكس الالماني و الدهب و ايضا الباوند فهما كتيري الحركة عكس باقي الازواج الاخرى تكون الحركة اقل بكتير

korabikayoussef
08-26-2016, 15:34
السلام ورحمة الله
الزوج الأكثر تحركا هو الأوروسيد الاورو مقابل الدولار هي العملة الرائجة والتي ينصب كل المتداويلين عليها
أما الزوج الأقل تحركا الجنيه الاسترليني لكن مع خروج بريطنيا بدأ التحرك بسرعة
موفق أخي

titotroy
08-26-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع
فعلا اخى الغالي اكثر زوج يتحرك هو زوج المجنون
وهو الباوند ين
وقد يتحرك اكثر من 200نقطة فى يوم واحد

karim4855
08-26-2016, 17:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أظن أن اسرع زوج يمكن ان يتحرك بالـلفارق الكبير خلال اليوم أو الاسبوع أو الشهر هو زوج الباوند ين نظرا للمفارقات الكبيرة في اقتصاد دول هذه العملات.

brahim alami
08-26-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
هدا سؤال مهم للغاية وانا ايضا كان لديا نفس السؤال مند فترة طويلة . مثل هاته المعلومات ادا لم تكن تعرفها فسوف تفقد الكثير من رأس مالك لدلك شكرا لك اخي على طرحك لهدا السؤال

Hammad1971
08-26-2016, 17:31
اليوم الجمعه 26-08-2016 اشوف حركة كل المؤشرات سريعة مش عارف السبب الحقيقة سرعة خيالية ما شفت مثلها من قبل ،، والموضوع ممتاز عشان نعرف سرعة مؤشر اي زوج اسرع
وربنا يوفق الجميع اهم حاجة تكون الارباح مرضية يارب

mronei
08-26-2016, 18:32
الزوج الاسرع فى الحركة على ما اعتقد ازواج الين اليابانيى وازواج الباوند ونجد ان زوج الباوند والين الياباني
يقال عليه الزوج المجنون بحركاته السريعة

صح جدا وزود الباوند استرالي ايضا بيسموه المجنون وفيه ازواج تانيه كتير معدل تحركاته ب 300 نقطه وغيرهم كمان اكتر بس المهم ان لا
نعمل عليهم الا مع راس المال الكبير

doaa22
08-26-2016, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان ازواج العملات الاجنبيه عديده ومتنوعه للغايه منها ما هو بطئ الحركه ومنها
ما هو سريع الحركه لابد لاى متجر انه يكون على درايه بتاريخ حركه الزوج اللى هو شغال عليه

Osamaabboud
08-26-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك وواعتقد ان الازواج الرئيسه هي الاكثر نمو وسرعه والارباخ منها سريعه وشكرا لك علي موضوعك الهام وتقبلوا مروري

BOYAFAR
08-26-2016, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته من بين الازواج السريعة هي الين الياباني مقابل الدولار او الين مقابل اليورو و الين مقابل البوند
اضف الى دالك اغلب الازواج الرئيسية مثل مشتقات اليورو و مشتقات الدولار و كدالك البوند البريطاني اتمنى الافادة للجميع
تحياتي

bechirbenchagra
08-30-2016, 08:55
زوج عملة المملكة المتحدة الباوند البريطاني في مقابل عملة اليابان الين الياباني وهو زوج لعملات رئيسية يتم التداول به من قبل المستثمرين في مختلف أسواق الفوركس العالمية، و يعتبر من أزواج العملات الرئيسية الباوند البريطاني والين الياباني والأكثر تداولاً من المستثمرين، هذا بالإضافة إلى كون المملكة المتحدة ودولة اليابان من الدول المتقدمة والتي تمتلك اقتصاداً قوياً على المستوى العالمي. ويصنف هذا الزوج أحد الأزواج غير المباشرة أي ليست في مقابل الدولار الأمريكي، وقد سمي هذا الزوج بالزوج المجنون لكثرة تحركاته وتذبذباته الحادة والكبيرة والمفاجئة ولسرعة تأثره بالأخبار الاقتصادية.

Forex-eg
04-09-2017, 19:15
على حسب نوعية اقتصاديات الدول فى الوقت الحالى فترى ان ارتفاع سعر الدولار يفوق اى ارتفاع اسعرا وهبوط الجنيه الاسترلينى واليورو اثر على الاقتصاديات مشكور على الموضوع

hamadasalama
04-11-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان اسرع الازواج في الحركه بسوق العملات الفوركس هما زوجي الاسترليني ين واليورو ين ومن المعادن فالذهب حركته سريعه جدا .............

zeze2017
04-11-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جيد مشكور اخى الكريم لان هذا الحوار مفيد للغايه وانا ارى من وجهه نظرى المتواضعه ان زوج اليورو دولار من افضل الازواج للتداول فى سوق راس المال الفوركس
وانا اعمل به وان شاء الله بالتوفيق للجميع تقبلوو مرورى

mostafa1995
04-11-2017, 02:38
السلام عليكم جميعا ............. ل اعرف بتاتا لاني جيد ولكن سأتابع لكي استفيد واعرف عن ماذا تتكلم اخي
مشكوور على الطرح

hosam2020
04-11-2017, 03:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اسرع ازواج العملات فى الحركه هما الجنيه الاسترلينى و اليورو
اتمنى للجميع النجاح و تحقيق الارباح فى سوق الفوركس

kalimiro0
04-21-2017, 16:44
عليك أن تعتمد على نفسك و تثق في تحليلك و جربها على الديمو لتعرف نتائجها
أو عد ثانية للتعلم و التدريب على الديمو لتتقن التداول و التحليل و تكتسب مزيدا من الخبرة

Lante
04-21-2017, 18:17
الازواج اللي حركتها سريعه هي الازواج الرئيسيه وده بسب ان اكتر من 87% من التداولات بتتم عليهم مما يودي اللي سيوله شديده في الازواج ....,,

saidassouik
04-21-2017, 18:19
السلام عليكم
اعتقد ان اسرع زوج في حركة التداول هو اليورو دولار
على اعتبار انه عملة أقوى دولة و اتحاد في العالم

hoos
04-21-2017, 19:44
انا في رايي الزوج الاسرع هو زوج الجنيه الاسترليني / الدولار الامريكي على منصة
انستا قوركس لان حركة الازواج بتختلف من شركة وساطة لاخرى وحجم النقاط ايضا

AIMAD HAMEL
04-21-2017, 19:54
الازواج الاكثر حركة هي الازواج الرئيسية و ذالك لانها الاكثر سيولة و هي الاكثر احتراما للتحليل كذالك
تقبل مروري

magic777
04-21-2017, 22:05
على ما اعتقد المجنون الي هو الباوند ين هو الاسرع في الحركه والي ممكن تكسب منه جيدا لو قدرت تعمل معه
بطريقه احترافيه جيده هنا

rayzigar
04-22-2017, 10:11
بالنسبة لي حتى الزوج الاكثر سرعة في الحركة من بين كل الازواج التي اتدرب عليها هناك زوج الباوند ين اي جنيه استرليني ين ياباني
انما انا لا اتاجر الا في الحسابات الديمو ولن اتاجر بازواج من قبيل الباوند ين في الحساب الحقيقي لانه في رايي سريع جد وخطر للغاية

magic777
04-22-2017, 14:27
هو رغم انه يوجد ازواج معينه هيا الي ليها متوسط حركه كبير بس بردو كله على حسب الدوره الي داخل فيها
الزوج ومتوسط حركه الدوره دي

yaseranwer
04-22-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

mid0killer
04-22-2017, 14:52
بارك الله فيك يا اخي الفاضل على السؤال الجميل الازواج السريعه فى الحركه هيا من تعطينا نقاط اعلى ولكن بيكون التداول عليها صعب شويه بسبب حركتهات السريعه مثل الباوند قصاد الين اليباني وبالتوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-22-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله. من الأزواج التي تتحرك بسرعة كبيرة في مجال الفوركس أثناء التداول اليومي للعملات والمعادن والسلع والمنتجات. هو زوج الين

el7agga
04-22-2017, 18:11
السلام عليكمورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي العزيز ان زوج الاسترليني ين واليوروينوالذهب هما اسرع العملت في سوق الفوركس حركه لذا فهم الاعلي مخاطر

fifi ghonem
04-22-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
اخي الفاضل اسرع زوج في التحركات هو الباوند ين ويطاق عليه المجنون لانه بيتحرك اكثر من 200 نقطه اسبوعيا ولكن حركة العملات عامة بتتاثر بتغيرات السوق بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

Hamza El36
04-22-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على حسب قول الخبراء والمجربين فإنه هو:
المجنون باوند ين
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

محمد صلاح
04-22-2017, 19:33
سوال حلو اخى العزيز الزوج الاسرع فى الحركة هو الزوج الباوند ين والاسرع منه هو الدولار مقابل عملة الجنوب افريقى سريعة جدا

zouga91
04-22-2017, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ازواج اكثر سرعة وحركة هي ازواج باوند والين لانها ازواج اقوى الدوال اقتصادينا اما الازواج البطيىة لحركة هي ازواج فرانك السويسري والكندي

mahmoudtaha33
04-22-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
الازواج الاسرع في الفوركس اخي
هي الين والفرنك واليورو والدولار
كل ذلك سريعه وخلي بالك وتكون حذر
بالتوفيق اخي

m7med
04-22-2017, 20:55
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا اري اخي الكريم انه ليس زوج بل معدن و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
04-22-2017, 20:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
صديقى العزيز انا اعتقد ان اسرع الازواج فى
التداول على الفوركس هى الباوند ين
ولكناحظر منه كثيرا

nour3iny
04-22-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الحركه للعملات الرئيسيه تكون سريعه وتتفاوت سرعه حركه كل زوج عن الاخر لعده عوامل تقبل مرورى

HalaHamaad
04-22-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الازواج الرئيسيه بتبقا هى اللى حركتها اسرع زى اليورو الاوروبي والدولار الامريكي والفرنك الفرنسي والين الياباني والجنيه البريطاني
وده لأن اكتر المتداولين بتم تداولاتهم عليهم

بدر اشطيبي
04-22-2017, 23:32
اعتقد ان اكثر زوج تحركا هو المجنون اي الباون ين لهذا يمكن
الاستفادة من السيولة التي يتيحها بالنسبة للمتداول شكرا لكم

ابوفؤاد
04-22-2017, 23:43
تختلفالازوج من حيث لالسرعه وفق الاخبار التى تنشر عليه و بالتال ى م الممكن ان ترى زوج سريع بفتره و فى حين اخ ر تراه سريع و لهذا لابد من التدوال على زوج واحد و الاكتفاء بها و العمل عليه على الدوام

muhammad ismail
04-23-2017, 00:02
اخى الكريم السؤال ده ملوش اى لازمه من الافضل انك تتابع بنفسك اى هى الازواج الاسرع والاقل ومش دايما بتكون
الاسرع ومش دايما بتكون الاقل تابع وحلل بنفسك

azzedine
04-23-2017, 01:26

اخي الغالي اشكرك على المشاركة لازواج الكبر هي الاسرع و ايضا في وقت الاخبار يكون الكل مسرع و لا انصحك بتداول على الاخبار

fouadar
04-23-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
ارتفع اليورو قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع أمام الدولار وسط مراهنات واسعة من بعض التجار على العملة الأوروبية الموحدة قبيل الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية التي ستجرى يوم الأحد

mido elshabrawy
04-23-2017, 01:59
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان اسعر الازواج في سرعه الحركه لديك هو الذهب اولا
و من ثم الباوند يونزلاندي و الباوند يت و الباوند استرالي و كل ازواج الباوند تقريب
و الازواج البطئيه سوف تجدها المرتبطه بالكندي و اليورو دولار
تقبل مروري و بالتوفيق لجميع ان شاء الله

hoos
05-31-2017, 01:13
انا اعتقد ان الزوج الاسرع في حركته علي اعتبار انك بتتكلم عللي منصة
انستا فوركس هو زوج الجنيه الاسترليي علي الدولار الامريكي

Mony Ezzat
05-31-2017, 01:14
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك في زوج بيسمونه المجنون دا الزوج بيترحك بسرعه جدااا وممكن تكسب منه كمتير اوي بس لازمن تتعلمه الاول

sinaa
06-01-2017, 17:14

Abu_Yassin
06-02-2017, 00:49
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى من خلال خبرتى فأن أى زوج مرتبط بالين أو البوند بيكون حركتة سريعة جدا

lionhmada
06-02-2017, 00:56
الاكثر والاسرع حركة في الغالب بيكون المجنون " الباوند / ين "

اضف على ذلك ازواج النادرة برضه حركتها سريعة بس اسبريدها كبير جداً زي الدولار / ميكسيكي و الدولار / تركي

one12
06-20-2017, 20:50
تحياتي لك ولي كل اعضاء فوركس العرب
للاسف اخي الفاضل انا لا ازال في شهري الاول ف مجال الفوركس ولا اسطيع ان افيدك مع تقبل مروري اخي الكريم

Ahmed Khater
06-20-2017, 20:52
سلام الله عليكم
اخى الكريم الزوج الاعنف والاكثر حركة وخطرا هو GBP/JPY فى اردن ان تتاجر به فعليك ان تكون حذر جدا

Khalid badr
06-20-2017, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم
الازواج تتحرك اسرع علي حسب الحاله الاقتصاديه لها
والاخبار ولكن اكثر الازواج حركه
هو زوج الباوند ين
لذلك يلقب بالزوج المجنون
فيتحرك بجنونيه
فقد يكون خطر عليك عدم وضع وقف خساره
تقبل مروري

Mohamed Khemili
06-20-2017, 21:01
الزوج اسرع و اخطر حسب رئي و حسب اغلب متداولين هو زوج باوند ين GBP/JPY

نورالدين
06-20-2017, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على طرحك لهذا التساؤل و شكرا للأخوان الأعضاء على ردودهم جزاهم الله خيرا
تقبلو مروري دمتم في الرعاية الله

Asmaa1203
06-21-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل الازواج الرئيسية بحكم حجم السيولة التى تمثلها فى السوق تتحرك بسرعة الا ان زوج المجنون الباوند ين اكثرهم حركة على الشارت

فهمى لاشين
06-21-2017, 02:12
بسم الله
الازواج التى تسمى الازواج الرئيسية والتى تحتوى على الدولار واليورو
والجنيه الاسترلينى تجدها اكثر سرعة من غيرها نتيجة لزيادة التنافس عليها
تحياتى

yousif200
06-21-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة كما ذكر الاعضاء المحترمين وكما قرات

وسمعت ان اسرع زوج هو الباوند بن واقل زوج يتحرك هو الدولار البانك

sonson
06-21-2017, 02:42
بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد يا اخي الكريم ان زوج الباوند ين او كما يسمي المجنون هو اسرع زوج في الحكره في سوق الفوركس .................

one12
06-28-2017, 08:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا اعرف شي عن ذالك بصفتي لا أزال جديد هنا مع تقبل مروري اخي الفاضل

elsaied
06-28-2017, 08:56
هذا الموضوع من أهم المواضيع التي يجب أن يركز عليها المنتدي
اعتقد الباوند والين واليورو دولار والله اعلم

zunebha
06-28-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي المنصة تحتوي على الكثير من الازواج منها من هو اساسي ماليورو ظولار وحركته سريعة مرات كما ان هناك الباوند ين الدي لا يؤتمن مثيرا بالسرعة

kkk
06-28-2017, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد اسرع زوج يمكن ان يتحرك بالـ 500 نقطه اسبوعيا هو زوج الباوند ين . لذلك بيطلق
عليه المجنون

hussien_naguib
06-28-2017, 23:23
الدولار هو اسرع حلقه كثرت المطالبه عليه و الاقل حركه يكون الجنيه المصري لا يتحرك ابدا فلا احد يرى والده لذلك تجد انه ليس مدرج تحت اي شركه من الشركات العالميه للتداول

mrcatalonia
06-28-2017, 23:32
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة اكثر زوج حركة ومن الصعب ان تعرف اتجاهه ويتحر برينغ 200 نقطة يوميا هو المجنون gbp jpy الباوند ين...............

zezo3
06-29-2017, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... اتمنى لك التوفيق فى تداولاتك .طبعا من غير كلام اكثر ازواج العملات هو زوج المجنون وزى ما انت عارف الاسم بيدل على انه مجنون .

sham
06-30-2017, 08:12
تحياتي لكم اجد ان كل من يدخل الى هذا السوق يبحث عن الربح ولكن السؤال هل يستطيع الجميع تحقيق الارباح طبعا لا لان ذلك يتطلب عوامل كثيرة لابد من توافرها فى المتداول لتحقيق الربح-تقبل مروري ?????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
06-30-2017, 11:02
تحياتي لكم وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اكيد الفوركس مناسب لجميع الناس حتي الصغار بس مطلوب اخي دماغ وذاكاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
06-30-2017, 11:17
مرحبا اخي بسم الله واخى الفاضل على الاكيد انه لا لا يمكن ان تعتمد على مجد مؤشر ولكن لابد لك من دراسة الصفقه التى تاخذها من عدة جوانب يعنى لابد عليك من استخدام المؤشرات الى جانب الدعوم والمقومات وكذلك التحليل الخبرى مهم جدا ونتمنى لك الخير والتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monyaya
06-30-2017, 11:21
مرحبا اخي اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريماليورو دولار , الاسترليني دولار , الدولار ين , الدولار النيوزلندي دولار اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhano
06-30-2017, 16:39
السلام عليكم اخي الكريم --بعد التحيه لاخواني الاعضاااء-اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى-انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام-واتمنى من الاعضاء الجدد ان يستفيدو جيدا من هذه المواضيع-ارجو من الجميع العمل على اقوي النقاااط-وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام-تقبل مروري??أ???????? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

dalia elsayed
06-30-2017, 16:42
السلام عليكم اخي الكريم الاخبار الصادره وخصوصا لو قويهترفع سعر العمله يا اخوممكن ان تخفضها ايضا خصوصا لو الاخبار مؤثره بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sham
06-30-2017, 17:44
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت اتمني اني اكون فيدتك اخي

mayo2345
06-30-2017, 17:52
مرحبا اخي بـــسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوعموضوعك يستحق التقدير الخسارة العائمة هى حين ينخفض السعر و تحدث خسارة و لكن لم تغلق الصفقة و لم يتم بيع اللوت اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
06-30-2017, 17:54
تحياتي لكم السلا م عليكمبالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءاولا أرى مشكلة في هذا تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-30-2017, 23:12
السلام عليكم اخي الكريم انت ممكن تتعرف على الكل وتشوف ايه اللى ممكن ترتاح فيه ويكون قد تعاملاتك تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
06-30-2017, 23:12
تحياتي لكم السلا م عليكمبالتاكيد الفوركس مناسب للجميع فهو يعتمدد على التحليل و اساسياته في متناول الجميع رجالا و نساءاولا أرى مشكلة في هذا تحياتي اخي او تقبل مروري

skylol
07-01-2017, 00:29

اخي الغالي الدولار ين والياون ين واليور دولار تعتبر من اكثر الازواج حركة اتمنى التوفيق للجميع

amalali
07-01-2017, 02:35
مرحبا اخي بسم الله و ا اما بعد اخي الكريم الاخطاء الشائعة التي يقع فيها المبتدئين عدم وضع الستوب لوز تحياتي اخي او تقبل مروري

mayo2345
07-01-2017, 02:39
تحياتي لكم فاشترى سبحانه وتعالى منهم أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة، فدل ذلك على أن نفس المؤمن مبيعة وماله مبيع اشتراه المولى جل وعلا، وفرض على المسلم الجهاد في سبيل الله عز وجل، وجعل نفسه مبيعة لله وماله لله، هذا ولم يبق عذرٌ في التأخر عن القتال والجهاد، فالأنفس لله والمال لله، والجهاد في سبيل الله، والثمن الجنة والنجاة من النار. اتمني اني اكون فيدتك اخي

amena
07-01-2017, 05:39

amonyaa
07-01-2017, 08:04
مرحبا اخي لا يمكن النجاح بدون خطة كما يجب الالتزام بها للنجاح بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

beroa
07-01-2017, 18:37
تحياتي لكم و رحمة الله تعالى و بركاتهشكرا جزيلا و بارك الله فيك على هدا الموضوع الجميل معلومات الصراحة اول مرة اقرا عنهاراح اخدها بعين الاعتبار مشكوور تحياتي اخي او تقبل مروري

mayor
07-01-2017, 18:38
مرحبا اخي والله انا عن نفسى لا استخدم الخيارات الثنائيه ولا استخدم التداول الالى ايضاحتى لا استخدم الفوركس كوبى انا اعتمد على نفسىوابيع واشترى بنفسى فقط لا غيرتقبل مرورى وشكرا ع الموضوع اخىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

adamo92
07-01-2017, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الغالي على هذا السؤال المهم لقد استفدت من ردود الأعضاء على تساؤلك
تقبلو مروري نهاركم سعيد

عاطف محمد
07-01-2017, 19:04
الازواج اللي حركتها سريعه هي الازواج الرئيسيه وده بسب ان اكتر من 80% من التداولات بتتم عليهم مما يودي اللي سيوله شديده في الازواج دي وهما الدولار الامريكي واليورو الاوروبي والجنيه الريطاني والين الياباني والفرنك السويسري

monyaya
07-02-2017, 00:33
مرحبا اخي شكراً لك أخي على المعلومات القيمةلكن الصورة صغيرة ، هل ممكن ترفعلنا صورة أكبر شويا ؟ تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
07-02-2017, 00:34
السلام عليكم اخي الكريم الطريقة تبدوا جيدةومع الاستمرار والتطويرفيها سوف لن تحتاج الى غيرهابالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amonyaa
07-02-2017, 00:34
مرحبا اخي والله انا عن نفسى لا استخدم الخيارات الثنائيه ولا استخدم التداول الالى ايضاحتى لا استخدم الفوركس كوبى انا اعتمد على نفسىوابيع واشترى بنفسى فقط لا غيرتقبل مرورى وشكرا ع الموضوع اخىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

Ibrahim Abu Al Yazid
07-02-2017, 02:03
اسراع ازواج ممكن تشتغل عليه البوند ين والسترالي دولار والدولار ين اتمني لك كل خير وكل عام وانتم بخير

اسلام مجدي عباس
07-02-2017, 02:12
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته يعتبر الازواج الي الرئيسية هي الاسرع في الحركه طبعا ليه هي السريعه
لاني اغلب المتداولين في العالم بتداولو بالازواج الرئيسه دايما علشان كدا هي سريعه جدا

Ousskaar20o
07-02-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

عاطف محمد
07-02-2017, 14:23
الازواج اللي حركتها سريعه هي الازواج الرئيسيه وده بسب ان اكتر من 80% من التداولات بتتم عليهم مما يودي اللي سيوله شديده في الازواج دي وهما الدولار الامريكي واليورو الاوروبي والجنيه الريطاني والين الياباني والفرنك السويسري

sonson
07-02-2017, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الزوج الاسرع في الحكره لا شك هو المجنون او الاسترليني ين ولكن المتاجره به خطره فيرحي مراعاه اداره راس المال

Ahmedsai
07-02-2017, 15:25
السلام عليم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع المهم اخي الكريم
الازواج الافضل في الحركة هي الازواج الرئيسية الاربع المعروفة و يكون فيها الفرق بين سعر البيع و الشراء منخفظ
تداول موفق

mostafa aziz
07-02-2017, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله اخي لا يوجد شي اسمه زوج اسرع ف الحركه بل يوجدالزوج الذي يحترم حركه
التحليلات لفنيه وهو زوج اليورو دولار وفقك الله

ahmed.mohamed
07-02-2017, 18:33
السلام عليكم شكرا على الموضوع بالنسبة للزوج الاسرع في الحركة هو الباوند ين و لذلك أسموه بالجنون لسرعة حركته
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح

fathi22
07-02-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
اسرع زوج من ناحية الحركة هو زوج الباونذ دولار ويلقب بالمجنون

amir anwar
07-03-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اعتقد انه الباوند / ين لأنه بيعرف بزوج المجنون بسبب تحركاته الكثيرة في اليوم و أكثر زوج بيكون فيه ربح او خسارة بسبب تحركاته

ahmedmahmoud2017
07-03-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع اسرع زوج هو المجنون بلا اي منافس الباوند ين جركته سريعه جدا ولكن ليبس امن بالتداول

M.R
07-03-2017, 04:40
الزوج الاسرع فى الحركة السعرية هو زوج الين اليابانى حيث يعتبر من الازواج التى تتمتع بدرجة سيولة عالية مما يجعله يتمتع بتقلبات سعرية عالية ومتغيرة لذلك يفضل من يتعامل على هذا الزوج الحذر والدخول بلوت مناسب لسرعة حركته

waelmma
07-03-2017, 07:28
:(:(:( اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الزوج الاهم والاسرع
هو زوج اليورو دولار ويعتبر اهم زوج ممكن ان تتاجر عليه اخى الفاضل

number1
07-03-2017, 07:30
العمله والاسرع في الحركه في سوق العملات في الفوركس هو كان مجنون او زوج الباوند ين والذي يتميز بالحركات العنيفه سريعه جدا في اي اتجاه من الاتجاهات وعليك ان تعمل بطريقه صحيحه قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات في شركه التداول

mohamedgharieb
07-03-2017, 08:22
اخي الحبيب
اري ان اسرع زوج الباوند ين ويطلق عليه الزوج المجنون لانه يتحرك بسرعه هائله واري اقل زوج هو الدولار فرنك
تقبل مروري

amadosedebay
07-03-2017, 09:30
الاخبار والظروف السياسية هي التي تؤثر على حركة الأزواج واعتقد ان العملات الاقوى هي التي تتحرك بسرعة سواء في الصعود او الهبوط

yousee
07-03-2017, 10:25
إن الزوج الأسرع في حركته يومكن أن يكون هو الباوند لأن هدا الزوج بعض المرات يقوم بحركات غير طبيعية ولكن مع دلك يوجد من يستغل هذه الحركت لمصلحته ويربح فيها

antr
07-03-2017, 10:28
البوند فى مقابلة الين هو الاسرع عىل الاطلاق حتى بيسموا المجنون من كل التحركات الى بيكون فيها فى نفس اليوم فوق وتحت

2017wydadi
07-03-2017, 12:05
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق

fouadar
07-03-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
أكثر الأزواج حركة بدون منازع هو الزوج المجنون الجنيه الإسترليني مع الين
تقبل مروري جزاك الله خير

zakariacr07
07-03-2017, 15:40

حسب خبرتي البسيطة في مجال الفوركس أرى أن زوج الدولار ين من أسرع الأزواج حركة

sob81
07-03-2017, 16:08
يعتبر من الازواج السريعة فى التتداول اخى هو زوج المجنون الخاص بالين الياباني والباوند ولذلك يسمي المجنون ويجب على المتاجر اخذ الحذر عند
التتداول بهذاالزوج

alaa50
07-03-2017, 16:23
مش كل الناس هتلاقيها جربت التداول على كل الازواج
بالنسبالى اسرع الازواج كان الباوند ين وابطئ الازواج كان اليورو فرنك

yousee
07-03-2017, 16:56
يوجد الكتير من الأزواج التي حركتهم سريعة لا يومكن أن يحدد تلك البدايات ولكن أنت الدي يجب أن تعرف تداول على كل الأزواج تم قارن بينها

migoo
07-03-2017, 18:21
اخي الفاضل سرعه الحركه في السوق معتمده علي
اخبار العملات
وشكرا.

amir anwar
07-06-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. عادة الأزواج السريعة في التحرك بتكون خطيرة فأبتعد عنها لو كنت مبتدأ مثل الباوند / ين أسرع زوج و اليورو / دولار يحترم التحليل

M0hsenalawady
07-12-2017, 14:13
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اعتقد يا اخي الكريم ان ازواج العملات الأجنبية الاسرع في الحركة هي اليورو والدولار والباوند والين

سليم الحمادي
07-12-2017, 14:15
السلام عليكم
اعتقد يا اخي الزوج الاسرع في الحركة هو زوح المجنون الباوند ين لانة يخضع لتقلبات كثير وهذا ما يسبب حركتة السريعة
تقبل مروري

hamadasalama
07-15-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسرع زوج يا اخي الكريم في الحركه هو زوج الاسترليني ين او كما يطلق عليه المحنون والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول ..............ز

sondes_ai
07-15-2017, 02:32
إن الطبيعي ان تبتعد عن السوق وقت التذبذب

التذبذب هو ألا تتخذ العملة مسار محدد صعود او هبوط وبالتالي لا نعرف أين نركز عملياتنا وماذا تكون مراكزنا بيع أم شراء

أكثر الأزواج تذبذبا ولا انصحك بالعمل عليه علي الإطلاق

EUR/AUD

أقل الأزواج تذبذبا هو EUR/JPY

cladiator2007
07-15-2017, 14:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هناك أوقات يكون فيها الزوج تقريبا ثابت لا يتحرك كثيرا،
وهناك أوقات تجد الزوج يتحرك بشكل جنوني،
أنا أعتقد أن حركة السوق هي التي تؤثر على الزوج
فكل الأزواج مهمة ولها تأثير ، وخاصة الأزواج الأساسية المعروفة لطرفكم.

2017wydadi
07-15-2017, 15:07
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
حتى الان االزوج اكتر تحركا هو الباوند ين قد تصل الى 400 نقطه
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

zakariacr07
07-15-2017, 15:19

حسب تجربتي البسيطة أخي الكريم ارى أن أسرع الأزواج التي يكون فيها الين الياباني

ahmed.mohamed
07-15-2017, 15:24
السلام عليكم شكرًا لك على الموضوع بالنسبة للزوج السريع هو البارد ين المجنون
أتمنى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

hamadasalama
07-18-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم علي المووضع الهام عن الزوج الاسرع في الحركه والله يوفقنا ونتداول بخير وسلام ونحقق الارباح من التداول والاسرع هو الاسترليني ين

nader6
07-30-2017, 02:42
تأكد دائما من التحقق بشان المزايا التي يوفرها التعامل في هذا السوق الا إذا كنت تتداول فيه على سبيل الهواية وليس لديك الكثير لتخسره. هناك لاعبين كبار في هذا السوق وهؤلاء لن يقلقوا إذا خسرت انت أو آلاف غيرك ملابسهم في هذا السوق.

myaer
07-30-2017, 02:47
تأكد دائما من التحقق بشان المزايا التي يوفرها التعامل في هذا السوق الا إذا كنت تتداول فيه على سبيل الهواية وليس لديك الكثير لتخسره. هناك لاعبين كبار في هذا السوق وهؤلاء لن يقلقوا إذا خسرت انت أو آلاف غيرك ملابسهم في هذا السوق.

monya0
07-30-2017, 04:42
السلام عليكم اخي الكريم التريلنج استوب من المميزات الرائعة في الفوركس و التي يجب تعلمها و تفعيلها عند التداولو ذلك بعد تحديد استوب لوز و التي من خلالها نحافظ على مستويات الأرباح اتمني اني اكون فيدتك اخي

عمر عبدالرحمن
07-30-2017, 05:05
الازواج اللي حركتها سريعه هي الازواج الرئيسيه وده بسب ان اكتر من 80% من التعاملات بتتم عليهم الأمر الذي يودي اللي سيوله شديده في الازواج دي
وهما الدولار الامريكي والعملة الأوروبية الاوروبي والجنيه الريطاني والين الياباني والفرنك السويسري

---------- Post added at 04:05 AM ---------- Previous post was at 03:57 AM ----------

ebrhim
07-30-2017, 06:16
مرحبا اخي صراحة لا اعمل على المتاجرة بالذهب لان هناك العديد من الفتاوى التىتؤكد ان المتاجرة بالذهب حرام فى الفوركس ولكن يجب ان تتم يدا بيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
07-30-2017, 06:26
السلام عليكم اخي الكريم جزاك الله خير أخى الكريم على هذه المعلومات القيمةفلقد أوضحت لنا قواعد التداول الناجح للمبتدئ بصورة مبسطة ومختصرةوفقك الله لما فيه الخير بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amenaali
07-30-2017, 06:37
تحياتي لكم بالظبط هو فعلا كده الموضوعوانا كتير كنت بحافظ ع انى لو بعت حاجه مخسرشى فيها عن المقدم اللى انا دفعتهوبعد كده بعوضها بارباح كتيره الحمدلله اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
07-30-2017, 07:14
السلام عليكم اخي الكريم يعنى هو الاستراتيجيات دية ببتقى طرق عمل وادارة بالنسبة لفهوم الفوركس دة كبير جدا ويطول شرحة بس هو سوق عملات وسلع ومعادن زى البورصة بس فى اختلافات كثير بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
07-31-2017, 05:58
تحياتي لكم اتمنى ان يحظى الفوركس فى الدول العربيه اهتمام العرب مثل ما يحدث فى دول اوروبا واتمنى لك التوفيق يا اخى الكريم على هذه المقدمه الارائعه فى الفوركس تحياتي اخي او تقبل مروري

maryhano
07-31-2017, 06:07
السلام عليكم اخي الكريم مما لا شك فيه ان يجب على اى تاجر فى الفوركس ان يتعلم من اخطاءه ويجب التجارة على اجاه السوق العام لكى يحقق اعلى ربح ممكن و الابتعاد عن الخسارة التى يجب علينا ان نتفاداها تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
07-31-2017, 06:17
مرحبا اخي نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع المهم جدا ، كما نشكرك على طريقة شرحه الرائعةونشكرك كذلك على جهدك الرائع في طريقة عرضه ، وننتظر منك كل جديد ومفيد لاجلنا ولاجلاخواننا المبتدئين .. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عمر عبدالرحمن
07-31-2017, 07:24
الازواج اللي حركتها سريعه هي الازواج الرئيسيه وده بسب ان اكتر من 80% من التعاملات بتتم عليهم الأمر الذي يودي اللي سيوله شديده في الازواج دي
وهما الدولار الامريكي والعملة الأوروبية الاوروبي والجنيه الريطاني والين الياباني والفرنك السويسري

shr
07-31-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكثر الازواج تقلبا هي الازواج التي تضم الباوند زي الباوند دولار والباوند فرك والين باوند

saber mostafa
07-31-2017, 13:33
السريع الحركه هو اليورو امامم الدولار فمعظم المتداولين يفضلون العمل علي هذا الزوج وهناك الباوند ايضا وانا افضل العمل علي هذة الازواج لانها تتمع بحركة عالية

tibak
07-31-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اشكرك اخي على تعبك على هذا الموضوع الجيد لنستفيد ونفيد هذا المنتدى ونصل الى العالميه مثل مانرى في المنتديات الاجنبيه بارك الله فيك وتقبل مروري

ahmed.mohamed
07-31-2017, 13:38
بالنسبة للزوج الاسرع في الحركة هو الباوند ين المجنون و عموما الأزواج الرئيسيه دائما لها حركة سريعة نظرا السيولة العالية اللي فيها و دائما نتداول على هذه الازواج و نتفادى الازواج البطيئة في الحركة

amonyaa
07-31-2017, 15:37
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا اخي ان تبعد عن االطمع وخليك مع عمل ادارة راس,مال جيدة وسليمة علشان دى الطريقة الوحيدة لتحقيق الارباح اتمني اني اكون فيدتك اخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
07-31-2017, 15:39
مرحبا اخي التحيات حقا يرتبط بشكل ملحوظ إلى تقديم الإرشادات الفعلية، وبهذه الطريقة وأنا قادرة على ضمان لإنجاز لم يوقف تقريبا أي هذه. هو في الواقع ضروري لكل مجموعة واحدة واحدة للحصول على المبادئ التوجيهية وكذلك خاتم الزواج ممتازة بشكل ملحوظ من المشرفين والبحث بعد الصفاء ويكون في لوحة المناقشة لأنه ببساطة إذا كان الأمر كذلك مشاكلك تدرك كيف يمكنك ارشح جنبا إلى جنب مع ما يقرب من جميع تقريبا يصبح الدمار الكلي المناسب. نقدر الفكر ذات الصلة بالإضافة إلى ذلك أن مثل هذه المعلومات الرائعة في في مثل هذه الصفحة، يعني لا سيما الفوركس شراء والناشئين بيع! اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
07-31-2017, 16:37
السلام عليكم اخي الكريم انا مبتدئ في هادا ال مجال و ادن ان هادا الجواب صحيح مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيدالاخوة الاعضاء جميعا من هذه المصطلحات وخاصة الاخوة الجدد الذين لا يعلمون معنى هذه المصطلحات بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
07-31-2017, 18:47
مرحبا اخي مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم ارى أنه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و الدي من خلاله يمكن كأن تستفيد منه إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون تحياتي اخي او تقبل مروري

Muhammed Mustapha
07-31-2017, 20:18
موضوعك مذهل الحقيقة ... فى ناس كتير متعرفش الموضوع دا
و انا اعتقد ان التعامل بالباوند ، ايا كانت فئة التعامل البنكية هى الاسرع
و على رأى المثل "إسأل مجرب و لا تسأل دكتور"

ebrhim
08-01-2017, 09:08
مرحبا اخي اتمنى ليك التوفيق فى توصياتكواتمنى لو الصفحه الاولى او المشاركه الاولى يتم تعديلها بنتائج التوصيات كل اسبوع للتشجيع على المتابعهبالتوفيق و شكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

maryhano
08-01-2017, 09:15
مرحبا اخي السلام عليكمالشعور بالخسارة أمر صعب و الخسارة لابد منها لكى تربح فان سوق الفوركس ليس ربحا دائما او خساره دائمة ولكن مع الخبرة فى المجال ستجد ان الخسارة طبيعى مقابل الارباحوأتمنى لكم النجاح اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-01-2017, 09:18
مرحبا اخي من الممكن ان تتاجر بالعشره دولارات ان الحمد لله تمكنت من جعل العشر دولارات 100 دولار و العملككان على زوج اليورو نيوزلاندى و الاهم من هذا ان تكون اداره راس المال جيده و بالتالى لنعلم ان هذا الزوج سريع و من الواجب انننتبه له تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-01-2017, 10:05
السلام عليكم اخي الكريم لازم نقدر نستفيد اخى اكلريم الكثيرم ن خلاله علشان نقدر نحققق الكثير اخى اكلريم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريمشكرالك تحياتي اخي او تقبل مروري

sob81
08-01-2017, 10:43
الزوج الاسرع فى الحركة يقالانه على الزوج المجنون الين اليابانى مع الباوند حيث تكون الحركة سريعة فيها وايضا لا يخضع الى التحليلات
ودائما حركتة مفاجاءة للجميع

maryhano
08-03-2017, 12:00
السلام عليكم اخي الكريم معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية . المشاكل التي أنت مضطر للتعامل معها إذا ما أصبحت متداول محترف في الفوركس هي :الجشع اتمني اني اكون فيدتك اخي

booda
08-03-2017, 16:55
اليورو دولار والمجنون والين والنيوزلاندي
هم اسرع حركه تتكك ف السوق وافرنك السويسري مقابل الدولار الامريكي
ايضا والذهب له تحركات عنيفه فيبعض الاحيان

yousee
08-03-2017, 17:54
ان زوجة الأسرع في الحركة هو زوج الباوند دولار لا يوجد زوج أسرع منه هدا يجب أن تتدكره لإنه إدا أردت أن تعمل بالسكالبنج إعمل في زوج الباوند دولار

amedz
08-03-2017, 18:01
الأزواج السريعة هى أزواج الاسترليني زى الاسترليني ين اللى هوة اسمه المجنون وزى الاسترليني استرالي واليورو نيوزيلندى واليورو استرالي كل هذه أذواج سريعة

محمد حافظ 120
08-03-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... رغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني اعلم بعض المعلومات عن الزوج الاكثر في الحركه ان اعتقد انهم الازواج المتخصصون في العملات الرئيسية... ولكن انصحك بان تتاكد اكثر حول هذا الموضوع

monya0
08-04-2017, 07:47
مرحبا اخي ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خيراقل حاجة للصفقة خمس دقائقوده بسبب منع انستا فوركس للاسكالبينجلكن اصلا بالنسبة لحركة العملات البطيئة ف بعد الخمس دقايق حتي لا يحقق العمولةشركة انستا فوركس لا يوجد لديها اى مشكلة فى العمل بالاسكابليننج اعتقد هذا لذا يجب ان تدرب نفسك علية جيداواعتقد ايضا ان مفيش صفقة هدفها بتحقق فى اقل من دقيقتين الا وقت الاخبار بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amena
08-04-2017, 17:53
مرحبا اخي تحياتي لكم اهم حاجه لكل واحد جديد فى المججال انه مش يستعجل فى الحساب الحقيقىواما يقضى وقت كبير عالديمو لحد ما يتقن كل حاجه فى المجال وبعدين يدخل بجد اتمني اني اكون فيدتك اخي تحياتي اخي او تقبل مروري

Ahmed403
08-04-2017, 18:18

nader6
08-06-2017, 14:22
تحياتي لكم شكرا اخي علي الموضوعبالفعل الفوركس يحتاج الي صبر عزيمة قوة ارداةوسوف تفعل المستحيل بعد ذلك تحياتي اخي او تقبل مروري

abutalia
08-06-2017, 14:41
الزوج الاسرع في الحركه هو زوج الاسترليني ين واليورو ين وايضا الذهب اما الزوج الابطء في الحركه هو زوج اليورو دولار لكنه اكثر امانا وليس عالي المخاطر مثل المجنون

yousee
08-06-2017, 14:48
الكل يعرف أن alزوج aلأسر3 هو زوج الباوند لا يوجد اى زوج يتحرك كما يتحرك الباوند هدا معرف كتيرا لأن زوج الباونود دولار له سيولة ضخمة لا توجد في أي زوج لها

myaer
08-06-2017, 17:41
السلام عليكم اخي الكريم التجارة الدولية – الميزان التجاري والذي يظهر العجز ( الواردات اكبر من الصادرات ) عادة ما يعد احد المؤشرات غير المفضلة . عجز الميزان التجاري يعني وجود تدفق للأموال باتجاه الخارج بهدف شراء السلع الأجنبية وهو الأمر الذي قد يؤثر على تخفيض قيمة العملة . برغم ذلك فان توقعات السوق عادة هي التي تحدد ما إذا كان عجز الميزان التجاري أمرا غير مواتيا أم لا. فإذا كانت إحدى البلدان تواجه عجزا في الميزان التجاري بشكل مستمر فان هذا العامل يمكن افتراض تسعيره بالفعل عند تقييم العملة . عندها فان العجز التجاري سوف يؤثر علي أسعار العملة فقط في حال ما أتى اعلي من توقعات السوق .---------- Post added 09-28-2015 at 12:25 AM ---------- Previous post was 09-27-2015 at 11:03 PM ----------شبكة الإنترنت مليئة بالمقالات البسيطة للمتداولون الجدد ودروس عن إستراتيجيات فوركس معقّدة للخبراء ، إلا أننا في "ديلي فوركس" قد عملنا لمدة طويلة و بشكل جاد لنصبح أكثر المصادر المعلوماتية كفاءة في ما يتعلق بأسواق فوركس ويوجد الكثير من الدورات التعليميه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mayor
08-09-2017, 04:01
السلام عليكم اخي الكريم مشكور اخي على تقديمك لهده الاستراتيجية المهمة في التداول ساحاولالتدرب عليها في الحساب الديمو لارى ان كانت ستنجح معي سلام. تحياتي اخي او تقبل مروري

one
08-11-2017, 15:19
السلام عليكم اخي الكريم فعلا الطمع هو العدو الاول لكل متداول و خاصه من ينتظرون الربح السريع من الفوركساكتشفت مؤخرا علاج لحاله الطمع في الصفقات الرابحه و هي استخدام الترلنج استوب او الاستوب المتحرك لتحقيق حد ادني من الربح ان لم تصل الصفقه الي الهدف تحياتي اخي او تقبل مروري

amalali
08-11-2017, 16:10
تحياتي لكم "كل ما عليك لكي تتخلص من الطمع هو ان تقنع بالهدف الذي حددته و لا تزيد عنه و لو نقطةلان في بعض الاحيان تكون سبب خسارتك هي نقطة يرتد من عندها السعر اما صعودا او هبوطا " بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

zam_bozo
08-11-2017, 16:42

في الخقيقة لايوجد زوج اسرع في الحركة وزج تاني اقل في الحرك ولكن هناك اوقات يكزن فيها الزوج نشط واوقات اخرى يكون فيها الزوج خامل وان كنت اسمع ان المجنون اكثرها نشطا او الجنيه استرليني تيزيلاندي هذا والله اعلم

yousee
08-11-2017, 21:01
الزوج الاسرع في الحركة هو زوج المجنون الباوند ان هدا المجنون يتحرك بطريقة غريبة لا يمكن لأي شخص أن يفهمها

zouga91
08-11-2017, 21:17
الزوج الاسرع والذي يعرف تقلبات كبيرة هو الباوند ين والباوند دولار بصفة عامة ازواج الباوند سريعة الحركة يجب الحذر منها اثناء فتحك للصفقة ما تحياتي

محمد حافظ 120
08-11-2017, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... اخي الكريم من وجهه نظري ان الازواج الرئيسيه هي الاسرع وخاصا زوج اليورو دولار فانا افضله علي وجه الخصوص

algendy
08-12-2017, 00:24
مسألة اكثر الازواج نشاطا و اقلها هى راجعة لمدى تأثير ازواج العملات فى الاقتصاد العالمى و مدى تأثرها بالاخبار الاقتصادية و السياسية الدولية و ثانيا هناك سعر الفائدة لزوج العملة فكلما كان سعر الفائدة اعلى بين العملتين كان حركة السعر اليومية اكبر فمثلا زوج النيوزلندى باوند يتحرك فى المتوسط 150 الى 200 نقطة يومية و تزيد مع ورود اخبار مهمة و لان كل منهما ذو سعر فائدة مرتفع

A.mustafa
08-12-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
اخي الفاضل اسرع زوج في التحركات هو الباوند ين ويطاق عليه المجنون
لانه بيتحرك اكثر من 200 نقطه اسبوعيا ولكن حركة العملات عامة بتتاثر بتغيرات السوق بالتوفيق للجميع

amalali
08-12-2017, 16:09
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد اخى الكريم ان الطمع دا شىء سىء اخى الكريم هقدر انه يضرنا بشكل كبيرف بالتوفيق لك اخى الكريم لى الموضوع املهم دا الى هيقدر ناه يعطينا المزيد من الاشياء المهمه اوى الى هتقدر اننها تفيدنا شكرا لك اخى الكريم وتقبل تحياتى على هذا الموضوع المهم اتمني اني اكون فيدتك اخي

maryhan
08-14-2017, 07:08
مرحبا اخي تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال.. اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
08-16-2017, 23:43
تحياتي لكم 12) ان السوق يتحرك فى موجات عادة وكل موجة تتراوح ما بين 30 -50 نقطة وتطول حتى 5 موجات فى اليوم ويتراوح مداها من 150 الى 250 نقطة فى الغالب الاعم وله 3 موجات انحسارية فى الاتجاه العكسى من الاتجاه الاساسى. تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
08-17-2017, 14:40
تحياتي لكم اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
08-17-2017, 14:45
تحياتي لكم اعتقد ان المشكل من عندك اما في ادخال معلومات الحساب اوفي اختيار السيرفر المناسب لحسابك يا صديقي بالتوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

Mostafa ahmed7
08-17-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من وجهة نظري ان الزوج الرئسيية هي الاسرع حركة بنسبة كبيرة وانصحك انك تشتغل علي زوج معين مش كتير عشان متشتتش نفسك

one12
09-06-2017, 12:10
السلام عليكم ورحمه اله برمكاته تحياتي لك ولي سوالك الهام اكثر الازواج حركة يومية يعني متوسط حركتها اليومي 100 نقطة على الاقل أكثر هو الزوج المجنون طبعا والجنيه الإسترليني مع الين ياتي بعده الباوند فرنك ثم باقي ازواج الين ولا تنسى الباوند دولار مع تقبل مروري اخي الفاضل

ehabbob
09-06-2017, 12:14
اخى العضو الكريم انا فى راى ان اكتر زوح اسرع فى الحركة هو الدولار ين هو الاسرع وتقبل مرورى
التوفيق من عند الله

A.mustafa
09-06-2017, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
الازواج اكثر سرعة وحركة هي ازواج باوند والين لانها ازواج اقوى الدوال اقتصادينا اما الازواج البطيىة لحركة هي ازواج فرانك السويسري والكندي