PDA

View Full Version : كسف تتجنب الخسارة

abdellahi
03-21-2016, 01:58
السلام عليكم كم من متاجر خسر أمواله بعد أن كان رابحا ربحا جيدا وذلك بسبب الطمع يمكن تجنب الخسارة باستخدام مايسمى بحجز الارباح وهو كالتالي : لنفترض مثلا انك فتحت صفقة والصفقة الآن رابحة لكنك تخاف من ترك الصفقة وحدها وتخسر كل ما عليك فعله هو تقديم وقف الخسارة عن مكانه أي الستوب لوز وتضعه في مكان تكون جتى لو نزلت الصفقة وضربت لستوب لاتخسر بل تربح وهكذا تكون قد تجنبت الخسارة

newlookmostafa
03-21-2016, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يمكن استخدام امر وقف الخسارة المتحرك للحفاظ على الارباح فى حالة عكس السوق عليك
تقبل مرورورورى
تحيااااااتى

HOSSAMABOUELSOUD2
03-21-2016, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخى الكريم على المعلومة نعم ذلك احسن حل لتجنب الخسارة
تقبل مروررررى

اكرم التميمي
03-24-2016, 19:34
نعم اخي الكريم يعتبر امر وقف الخساره الستوب لوز من الامور والمصطلحات المهمه التي يجب على كل متداول ان يعمل بها حتى يتمكن من الحفاظ على حسابه وان يضمن الاستمرار في التداول لفتره اطول

ملاك الروح
03-24-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك الكثير من الطرق التي من خلالها يتم تجنب الخسارة وانا انصح بادارة جيدة لراس المال واستخدام امر الحد من الخسارة
اتمنى لك التوفيق

ahmadinho100
03-24-2016, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل هنا هده التعلم و الكسب و ليس الخسارة اتنى ان نصل الى هدفنا هادا و نكون جد مسرورين يا اخي

عبد الرحيم رافا
03-25-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صبح الفل للناس الكل و اود ان اتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المنتدى الرائع
تتجنب الخسارة بالتعالم يا اخوني الديمو ليش مبتعدين عنو لازم تتعلمو و طبقو على الديمو بعدين الحقيقي

midoforex00
03-25-2016, 17:16
السلام عليكم اخي في هذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت والاستوب لوز حتي لا تخسر كل شئ في حسابك ويجب اختيار رافعه ماليه تتناسب معك وانا افضل 1:100 لانها تحافظ علي اكبر قدرمن الحساب في المتاجره وتعتبر روح الحساب فعلا وحاول ان تععد الطمع لانه سيكلفك الكثير

neversi4
03-26-2016, 13:26
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
03-26-2016, 15:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القوية الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 18:53
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
تتجنب الاخسارة بالمعرفة و الاحتكاك بالسوق بكثرة يا ناس

mohamedforex4
03-29-2016, 21:37
شوف . :) الخسائر لابد منها . لانك اصلا في سوق . غير واضح . ولا به اي شفافيه . :) !! فهمت ولكن
المجهود الذي عليك هو ان تتبع اداره راس مالك . وان شاء الله تكون موفق . :)

mourada
03-29-2016, 23:36
اخي الكريم مشكور على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا لتجنب الخسارة و بالفعل انا شخصيا كم صفقة كانت لدي رابحة و بسبب الطمع في الاكثر اغلقتها على خسارة

aminetns
03-30-2016, 00:32
يمكن تجنب الخسارة او بالاحرى التقليل من الخسارة عن طريق التزام القواعد شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bahoma310
03-31-2016, 21:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
الخسارة تدهب مع التعلم من الاخطاء و هده عن تجربة مني
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

hilali2010
03-31-2016, 21:38
شكرا على المعلومات
و لكن لا دواء للخسارة
إنها جزء من الفوركس
المهم ألا تتجاوز الحد المطلوب أي 10 في المائة من البالنس

elm3lem
03-31-2016, 21:39
نعم اخي كلامك سليم مية بالميه
اهم شئ تحديد الاستوب لوز حتي لا تقع فى خطأ عكس الزوج عليك

تحياتى لك اخي الكريم على ما قدمت

Slimane.80
04-03-2016, 17:53
بسم الله الرحمان الرحيم
كيفية تجنب الخسارة
مشكور اخي على الموضوع المميز.:bravo::bravo:

hamed mohamed
04-03-2016, 23:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق..

najjout
04-03-2016, 23:49
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لك يا رب

eg.light
04-03-2016, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي الكريم من اهم اسباب تجنب الخساره الفادحه حسن اداره رأس المال فضلا عن عدم الطمع فيمكنك عند تحقيق هدف معين ان تقوم بحجز الربح
وذلك باغلاق نصف العقد وتقديم الاستوب عند نقطه الدخول

admiap
04-04-2016, 00:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القوية الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
للحد من الخسارةيجب على المتداول استخدام ستوب لوس لكل صفقة مفتوحة
و شكرا

csebai12
04-04-2016, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
او يمكن بكل بساطة الكتفاء بالربح الحالي و تغلق الصفقة ان كان لك شك و لو 1 بالمائة ان الصفقة ستعكس

gold1985
04-04-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخى الكريم على المعلومة نعم ذلك احسن حل لتجنب الخسارة..........

مبتدئ و لكن...
04-04-2016, 01:21
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

belabied
04-04-2016, 01:40
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز
و مشكور على هذه المشاركه المميزه

harimeche
04-04-2016, 01:48
الخســــــــــارة لا يمكن تجنبهــــا الخسارة دائمــــا موجودة يا صديقي

نحن نحـــــــاول ان نضبطهــــا بإدارة للمخاطر لكي تكون لنـــا أكثر

فرص محتملة

مع التحية / وبالتوفيق

belabied
04-04-2016, 01:50
جزاك الله خير أخى الكريم على هذا الموضوع

mokhtar gui
04-04-2016, 02:33
اخي الفاضل وقف الخسارة يمكن أن يكون الوضع ممل مع المتاجرة بمبلغ زهيد
الى انه الحل الامثل للمحافضة على اموالك

islam bahnsawi
04-04-2016, 04:18
السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة اخى العزيز الستوب لوز يعتبر الحل الامثل لتجنب الخسارة

mohamedforex4
04-15-2016, 00:44
السلام عليكم اخي في هذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت والاستوب لوز حتي لا تخسر كل شئ في حسابك ويجب اختيار رافعه ماليه تتناسب معك وانا افضل 1:100 لانها تحافظ علي اكبر قدرمن الحساب في المتاجره وتعتبر روح الحساب فعلا وحاول ان تععد الطمع لانه سيكلفك الكثير تحياتي يالغالي .

HaMaDa99
04-18-2016, 12:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

doaa sary
04-18-2016, 20:31
الخسارة اسبابها كتير
ومعروقة
ابتعد عن الطمع واللوت اللعالى
اتعلم كويس
واتدرب كام شهر ع حساب تجريبى
استخدم الاستوب لوز لانة صمام الامان
بالتوفيق للكل

يحيى
04-18-2016, 21:13
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

aboubakr el ayach
04-18-2016, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب تجنب الخسارة بشكل دائم مستحيل الممكن في الفوركس هو محاولة التقليل منها قدر المستطاع ولذك باتباع ادارة مناسبة وصارمة وكذا قم باختيار ستوب لوز مناسب ودقيق تحياتي وتقبل مروري

البرنس ميدو
04-18-2016, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل يعتبر امر وقف الخساره الستوب لوز من الامور والمصطلحات المهمه التي يجب على كل متداول ان يعمل بها حتى يتمكن من الحفاظ على حسابه وان يضمن الاستمرار في التداول لفتره اطول وان تقبل مرورى

احمد عبد الباسط
04-28-2016, 03:08
اسباب الخسارة فى الفوركس
1 الطمع
2 الغرور والتكبر على السوق
3 الصبر على الصفقات الخاسرة وعدم الصبر على الصفقات الرابحة
4 عدم احترام ادارة راس المال
5 عدم استخدام الاستوب لوز
6 التسرع فى دخول الصفقات وعدم اختيار نقطة الدخول والخروج المناسبة
7 الاعتماد على توصيات الاخرين

AYYOUB100
04-28-2016, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله
ارضى بالقليل تتجنب الخسارة وخاصة برأس المال القليل وبالعمل والتعلم والصبر
في نفس الوقت راح يجد التاجر نفسه في القمة بدون ما يشعر بذلك.

mohamed321
04-28-2016, 03:11
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
احسنت على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح تقبلو مروري احبتي اصعب شي بواجه تجارة الفوركس هو الطمع والخول بالوط عالي

mohcine amari
04-28-2016, 15:34
الخسائر لا تتجنب تحتسب اخي
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

ابوفؤاد
04-28-2016, 15:54
من اسهل ما يكون ان تتجنب الخساره نعم اجعل الصفقات المفتوحه لديك لا تقل عن احتمال ان ينعكس عليك السعر اكثر من 500 نقطه و بتلك الحال انت بمامن و كل 10 نقط انعكاس افتح صفقه بلوت مضاعف و بتلك الحال تخرج بربح

عبد الرحيم رافا
04-29-2016, 01:20
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
بكل بساطة و دون تعقيد الامور اذا كنت تريد تجنب الخسارة عليك بالتعلم

akram bahnsawi
05-28-2016, 09:58
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

helmi nsir
05-29-2016, 14:24
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
على كل متداول ان يعمل بها حتى يتمكن من الحفاظ على حسابه وان يضمن الاستمرار في التداول

ramzi77
05-29-2016, 16:39

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

عرآقي
05-31-2016, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخى الكريم على المعلومة نعم ذلك احسن حل لتجنب الخسارة
تقبل مروررررى

zndo910
05-31-2016, 05:00
السلام عليكم
اخى الفاضل لابد من استخدام امر وقف الخسارة و وذالك لتجنب الخسارة الفادحة لان هذه الامر مهم جدا
وبالله التوفيق

aminetns
05-31-2016, 14:31
صعب تجنب الخساترة بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لكم ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

masr16
06-04-2016, 07:04
تقبل مرورورورى
تحيااااااتى

hamada alex
06-04-2016, 08:12
صبح الفل للناس الكل و اود ان اتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المنتدى الرائع
تتجنب الخسارة بالتعالم يا اخوني الديمو ليش مبتعدين عنو لازم تتعلمو و طبقو على الديمو بعدين الحقيقي

Kamalsafi
06-04-2016, 14:01
من الحقائق المعروفة أن غالبية تجار الفوركس يفشلون . في الواقع ، يقدر أن 96 بالمئة من تجار الفوركس يخسرون و ينتهي الأمر بهم معتزلين العمل . الـ Daily**وجد أن الكثير من التجارات تؤدي أفضل من هذا ، و لكن التجار الجدد لا زالوا يعانون في كسب أرضية صلبة في هذا السوق . للمساعدة في أن تكون من الأربعة بالمئة الناجحين من التجار قمت بصنع هذه القائمة عن أكثر الأسباب خلف خسارة تجار الفوركس للمال

شبه منحرف
06-04-2016, 14:28
يمكنك التخلص من الخساره وتجنبها تماما عن طريق الابتعاد عن الطمع وايضا الصبر على الربح وعدم الاستعجال فى دخول الصفقات ولازم طبعا يكون عندك ادارة راس مال صارمه

ahmedshrif1
06-04-2016, 15:23
السلام عليكم كم من متاجر خسر أمواله بعد أن كان رابحا ربحا جيدا وذلك بسبب الطمع يمكن تجنب الخسارة باستخدام مايسمى بحجز الارباح وهو كالتالي : لنفترض مثلا انك فتحت صفقة والصفقة الآن رابحة لكنك تخاف من ترك الصفقة وحدها وتخسر كل ما عليك فعله هو تقديم وقف الخسارة عن مكانه أي الستوب لوز وتضعه في مكان تكون جتى لو نزلت الصفقة وضربت لستوب لاتخسر بل تربح وهكذا تكون قد تجنبت الخسارة
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-04-2016, 15:57
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

اول قاعده للنجاح هيا ان لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

hs123
06-04-2016, 16:05
هلا
يتم تجنب الخسارة فى التداول بعد الحصول على الخبرة من التداول السابق والثقة التى يجب الن يحصل عليها المتداولين

شكرا

Kamalsafi
06-04-2016, 19:52
من الحقائق المعروفة أن غالبية تجار الفوركس يفشلون . في الواقع ، يقدر أن 96 بالمئة من تجار الفوركس يخسرون و ينتهي الأمر بهم معتزلين العمل . الـ Daily**وجد أن الكثير من التجارات تؤدي أفضل من هذا ، و لكن التجار الجدد لا زالوا يعانون في كسب أرضية صلبة في هذا السوق . للمساعدة في أن تكون من الأربعة بالمئة الناجحين من التجار قمت بصنع هذه القائمة عن أكثر الأسباب خلف خسارة تجار الفوركس للمال

sife100
06-04-2016, 20:37
سلام عليكم

haggui
06-04-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never1
06-06-2016, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1992
06-06-2016, 05:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقب لالقريب تقدم الكثير من المواضيع القيمة إن شاء الله

behindtu
06-06-2016, 06:49
الطمع هو العدو الأول والأخير لمتداول الفوركس
لان الطمع شئ أساسى فى النفس البشرية
أنه شئ بالفطرة
فأحذر كل الحذر من الطمع لأن الطمع خسرنى فى بداية تداولى فى الفوركس 3000 دولار

kaka25
06-06-2016, 18:28
تقبل مرورورورى
تحيااااااتى

nasr39
06-06-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك الكثير من الطرق التي من خلالها يتم تجنب الخسارة وانا انصح بادارة جيدة لراس المال واستخدام امر الحد من الخسارة
اتمنى لك التوفيق

nonam
07-30-2016, 17:42
السلام عليكم .... من خلال عدم المغامرة والتعامل مع الادوات الكتير اللي من الممكن ان تتعامل معاها ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع الحساب ومع ادارة راس المال من اهم الادوات اللي بتحافظ علي التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

المهم
07-31-2016, 00:49
السلام عليكم ، مشكورين على الاجوبة و الاستعلامات الخاصة بالاعضاء
و لقد استفدنا منها بعض الشئ
تحياتي لكم و بالنوفيق للجميع
شارك بكل معنوياتك

titotroy
07-31-2016, 01:18
اخى يجب تجنب الخسارة عن طريق الهيدج
او حتى الدخول بلوت صغير
والاهم هو التعلم شكرا

aboubakeur_m12
08-01-2016, 01:01
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع المميز الذي يستحق الثناء و الشكر و الستوب لوس اعتبره من اساسيات السوق التي لا غنى عنها و مهما بلغت خبرة و حنكة المتداول عليه الالتزام براس المال و الاعتماد على الستوب لوس و كثير من المتداولين ما يجهلون قيمة الستوب لوس و شخصيا قمت بخسارة اكثر من حساب بسبب عدم الاعتماد على الستوب لوس و هذا شيئ مؤسف

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع المميز الذي يستحق الاشادة و الثناء و شخصيا اعتقد ان من العوامل الحاسمة في تحديد مدى كفاءة المتاجر هو عمال الصبر على الخسارة خاصة لان بعد الجهد ياتي قطف الثمار و العامل الثني هو الاصرار على النجاح الذي اعتبره شخصيا اهم عامل لتحقيق المبتغى لان المتاجر يقع في كثير من الاحيان في عقبات و تعقيدات قد تمنعه من مواصلة المشوار

michael1
08-01-2016, 01:17
انا للاسف عملتها كثيرا الخى بسبب الطمع وكنت اكون كاسب مثلا 20 دولار
ثم اقوم بالدخول بلوت اعلى بعد ان اكون قفلت المكسب ولكن للاسف تعكس عليا
فاخسر ما كسبت

amedz
08-01-2016, 01:18
عن طريق الاكتفاء بالربح القليل ولا تطعم للأن الطمع يقل ما جمع وكمان عدم التسرع لأن التسرع هو بداية خسارة الصفقات

morgan12
10-11-2016, 16:53
تجنب الخسارة من الأشياء الهامة جداً وأعتقد أنها أهم من معرفة كيفية المكسب لأنها تجنبها هو ما يؤدي إلى المكسب والربح ، واستخدام الأستوب لوز المتحرك جيد فعلاً . ومن الأفضل تحديد التيك بروفيت بطريقة منطقية وبعد تحليل جيد لأنه عندما نبالغ في تحديد البروفيت تنقلب الصفقة ونخسر .

Samirghatas
10-11-2016, 20:20
فعلا اخى الكريم حسابات كتيرة اتمرجنت بسبب الطمع بمعنى واحد بيكسب
طبيعى وزود اللوت للضعف بالتالى خسر امواله لان هذا السوق ليس بة امان

فوريكسي
10-11-2016, 21:08
ممكن تجنب الخسارة بدراسة الصفقات جيدا ويمكن الحد ن الخسارة باستعمنال الوقف شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

mhtab
10-11-2016, 21:30
ذا اردت ان تحقق هدفك في السوق يجب ان تعتمد علي استراتجيتك الخاص وليس ان تجمع استراتجيات لا تعرف عيوبها ومميزاتها في السوق لتحقق هدفك فمن الخطا الكبير ان تعمل باستراتجية لمجر مشاهدتها في الفيديو او قراء عليها في كتاب او مجلة بدون ان تتدرب عليها لمدة طويلة لكي تستطيع ان تدرسها جيدا

Demon0222
10-11-2016, 21:41

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

ذا اردت ان تحقق هدفك في السوق يجب ان تعتمد علي استراتجيتك الخاص وليس ان تجمع استراتجيات لا تعرف عيوبها ومميزاتها في السوق لتحقق هدفك فمن الخطا الكبير ان تعمل باستراتجية لمجر مشاهدتها في الفيديو او قراء عليها في كتاب او مجلة بدون ان تتدرب عليها لمدة طويلة لكي تستطيع ان تدرسها جيدا

---------- Post added at 08:41 PM ---------- Previous post was at 08:37 PM ----------

ممكن تجنب الخسارة بدراسة الصفقات جيدا ويمكن الحد من الخسارة باستعمال الوقف شكرا جزيلا لك على الموضوع الرائع

goodjob
10-11-2016, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
تجنب الخسارة امر معقد للغاية المهم كيف اجني الربح و متى ابدا الصفقة

noarh
10-11-2016, 21:46
الطمع هو افه تصيب اي تاجر في الفوركس اي شخص يسعي وراء المالل لذا يجب ان تستخدم اداره راس المال الجيدهوان يكون لك خطه واهداف تسعي الي تحقيقها لكي تتوقف عن الطمع قبل ان تتعرض الي الخساره

gostman2006
10-11-2016, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم الحقيقه فكرة ممتازة جدا الواحد كان تايه عنها فين الف شكر على التذكير بهذه المعلومة القيمة وان شاء الله الواحد ينفذها فى المستقبل مع قبول وافر تحياتى

ياسر المصرى
10-11-2016, 23:39
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع وهذا ما نسميه فى عالم الفوركس تقديم الاستوب على نقطة الدخول وهذا مفيد جدا
لحجز الارباح فعليك ان تعلم متى يكون ارتداد السعر او الانعكاس حتى تتجنب الخساره ةهذه هى فأئده الاستوب لوز

nasro benz
10-11-2016, 23:40
السلام اخي
يجب ان تثق في نفسك وان تكون على دراية بالسوق وان تعرف كيف تحلل والمه ان تدير راس مالك جيدا
وفقك الله

freetrade
10-12-2016, 00:51
تجنب الخسارة بانك تتوقع بعض منها وذلك بتحديد امر وقف الخسارة تحدد فيه استعدادك لانك تخسر بناء علي تحليلك وتضع دايما الريسك تو ريوارد بنسبة 2:1

ostora23
10-12-2016, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وباركاته اخى يجب لتجنب الخسائر الكبيرة
التحكم بمستويات المخاطرة لكل صفقة وعدم الانخداع فى اشكال الشموع
تقبل مرورى

يونس تايس
10-12-2016, 01:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القوية الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله
و بالتوفيق للجميع

ayh
10-12-2016, 02:45
مرحبا اخي اخى الفاضل بعد التحية بصراحة الغنى دى حاجة بتاعة ربنا يعنى لو ليك رزق فى هذا المجال ان شاء الله هاتحصل عليه ولكن بشروط وهى ان تجتهد وتتعلم جيدا حتى تستطيع ان تعمل بشكل صحيح وبعد ذلك رزقك سياتى اليك بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

فوريكسي
10-12-2016, 05:23
يمكنك تجنب الخسارة باحترام قواعد الفوركس وعدم الطمع شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

bakup28
10-12-2016, 05:41
المعلومات القوية الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى
أن يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله
مشكور أخي الكريم

mghorab90
10-12-2016, 06:29
طريق الفوركس محفوفة بالمخاطر..ممنوع على المتداول السير فيها دوم دليل الا وهو التعلم الجيد.الخطر الجلي في الفوركس هو دخول صفقة .. الربححح........ثم ياتي هاجس الطمع ليجعلك تخسررر كل راس المال

mronei
10-12-2016, 17:01
طريق الفوركس محفوفة بالمخاطر..ممنوع على المتداول السير فيها دوم دليل الا وهو التعلم الجيد.الخطر الجلي في الفوركس هو دخول صفقة .. الربححح........ثم ياتي هاجس الطمع ليجعلك تخسررر كل راس المال

صح جدا والي بينجينا هنا هو العلم والفهم واتباع الخطوات واحده بواحده بيوصل لطريق صحيح نقدر نعمل منه خبره جيده وممنرجعش للبدايه من تاني اي طريق تاني هتلاقيه
مليان عقبات وخسائر لان فيه عمل بدون قواعد فطبعا غلط لكن الصح التزام وعمل مع قواعد صحيحه

zizoo99
10-12-2016, 17:35
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة انا لا اوافقك الرأى فمشكله التاجر الذى خسر امواله بسبب الطمع فعلاجه استخدام اللوت المناسب و ادارة راس المال و ليس التريلنج ستوب

imane22
10-12-2016, 18:00
الطمع من الامراض التي تسبب خسائر فادحة في الفوركس
يجب ان يتحلى المتاجر بالقناعة ويتجنب الطمع
تقبل مروري

gracula
10-22-2016, 02:22
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي فالمتداول الناجح لابد له ان يستعمل الستوب لوز و التيك بروفت

bakup28
10-22-2016, 06:49
في هذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك
روفت والاستوب لوز حتي لا تخسر كل شئ
في حسابك ويجب اختيار رافعه ماليه تتناسب معك

عبد الرحيم رافا
10-22-2016, 20:53
تتجنب الخسارة بالتعالم يا اخوني الديمو ليش مبتعدين عنو لازم تتعلمو و طبقو على الديمو بعدين الحقيقي لا تستعجل على المكسب الحقيقي

ayoubfc
10-22-2016, 21:10
تقبل مرورورورى

omar al louz
10-22-2016, 21:47
السلام عليكم
كلام سليم مية في المية وانا منذ ان بدأت استعمل هذه الطريقة لم اتعرض لمفاجئة الخسارة بعد الربح ربما تخسر في صفقات بسبب الدخول الخاطئ او معطيات خاطئة من المؤشرات ولكن اذا كان الدخول صحيح والاتجاه صحيح فلن تتعرض للخسارة بسب الانعكاس

freetrade
10-22-2016, 21:48
بصراحة فيه شك انك تقدر تتجنب الخساير في صفقاتك لكن علي المدي الطويل ممكن تخسر وتكون ربحان بمعني مثلا تخسر تلات صفقات من اصل 10 صفقات يبقي انت ربحان في المجمل

jaouad ouaiss
10-22-2016, 21:55
الطمع اخي هو من الاسباب الاولى في الخسارة حيت اجريت دراسة مؤخرا حول الخسارة التي يتلقاها المتداول كانت تاتجة عن التهور وفتح صفقات بعقد كبير لا يتحمله الرصيد

moujahid92
10-23-2016, 17:47
نعم اخي هذا استراتيجية جيدا جدا و تستعمل غالبا في السكالبينج و يكون لها مردود جيد اذا كان الشخص متمكنا منها لكن للاسف لا يمكنك المتاجرة بها في هذه الشركة لان الصفقات لابد ان تدون اكثر من 5 دقائق
و ظبعا يمكنك تظبيقها لكن تحصل على نتائج جيدة لكن ستضمن لك عدم خسارة الربح الذي حققته و اعتقد ان معظمنا لا يتعملها الا في حالة السكالبينج

latraaa
10-23-2016, 18:45
و الله يا اخي الكريم الأمر ليس بالسهل و إنملا لابد من العمل على التعلم اولا و العمل على التعلم أيضا من الأخطاء التي يمكنها أن تقع و هدا الأمر راجع للكثير من العوامل و منها أن الفوركس ليس بالأمر السهل، بالتوفيق لك

فوريكسي
10-25-2016, 22:52
صعب جدا تجنب الخسارة على طول كما يقال لكن من الممكن الحد من الخسائر عن طريق الخبرة وحدها وهذا ياتي مع الوقت شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع اتمنى لك التوفيق تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

akram mohamed obaid
12-17-2016, 13:08
فعلا أخي الكريم هذه الطريقه تعتبر مجديه نوعا ما لكي تستطيع من خلالها جني أرباحك حتى لو تغير مسار العملات نتيجه لأخبار قد توثر نوعا ما على مسار اتجاة الأسعار

osama147
12-17-2016, 13:12
ان تجنب الخسارة فى عالم الفوركس يكون اخي اهم شيئ هوى البعد عن الطمع وان يكون التاجر فاهم
ان الفوركس ليس مال مبعتر ويجب ان يكون من نصيبة يجب ان نتعلم جيداا حتى لانخسر اموالنا..

big.pharaoh
12-17-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عشان تتجنب الخساره لازم انك تتعلم ازاي تدير راس مالك وعشان تتجنب الخساره لازم تبعد نهائيا عن الطمع في سوق الفوركس

AHMED NOLE
12-17-2016, 14:18
اكيد من خلال الصبر فى التعامل فى السوق وكمان من خلال ان يكمون هناك تعامل بشكل مميز فى لسوق
مع ادادره رأس المال والتطوير المستمر لخبرتك كتاجر ومهاراتك فى السوق

Foreexx
12-17-2016, 14:51
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
انا شفت انو تحريك الاستوب ةهذه العملية وحدهآ استراتيجية متكآملة بل والاكثر انها تجنبنآ الخسآرة

oualid1312
12-17-2016, 15:02
كلآمك معقول لأنه لو تركت الصفقة لوحدها ممكن تخسر كذللك بإمكانك إستخدام أمر معلق

tamermosa
12-17-2016, 15:32
يا باشا الكلام اللي بتقوله سليم بس خلاصتة هو كلمة واحدة و هو عدم الطمع ، فالطمع يدمر المحفظة و يمرجن الحساب بكل سهولة ،،،،
فيجب على المتداول الالتزام بعدم فتح صفقات متعددة في نفس الوقت و عدم استخدام رافعة مالية عالية و وضع استوب لوس

magic777
12-17-2016, 15:33
لكي تتجنب الكثير من الخسائر لازم تتعلم مع كل تجربه خساره بتمر بيها علشان تقدر تقيم نفسك وتقدر تعرف ازاي بعد كده
تتفادى الاسباب الي ادت الى خسائرك السابقه

w159
12-17-2016, 16:03
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب والموضوع القيم
نعم وقف الخسارة المتحرك يضمن لك الخروج من الصفقة رابح لا محال

Espoir
12-17-2016, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله ببساطة اخي الكريم لكي تتداول وتحقق ارباح يجب ان تراقب صفقاتك مثلا تدخل الصفقة وعندما تعمل ارباح تحولها الى نقطة الدخول اذا حقق الهدف بها ونعمت واذا رجعت الى نقطة الدخول لن تخسر شيئا

Ayman Abdellatif
12-17-2016, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على الاستوب لوز و هذا الطرح المفيد عن طريقة تحريك يمكن فعل ذلك بشكل اتوماتيكى عن طريق امر وقف الخسارة المتحرك الموجود فى المنصة ، ارجو ان تتقبل مرورى

بروفسير العرب
12-17-2016, 16:17
لتجنب الخسارة يجب ان تتعلم جيدا فى مجال الفوركس
ويجب ان تفتح حساب تجريبى حتى تبدا فى العمل الجاد ويجب ان تصبر على صفقاتك

big.pharaoh
12-17-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالفعل اخي الكريم يوجد العديد ممن ربحوا في هذا السوق . فسوق الفوركس يعتمد اولا على التعلم لكي تربح من خلاله

bololo
12-17-2016, 17:26
التخلص من عادات النوم السيئة : عدم الانتباه الكافي بسبب عادات النوم السيئة، على الرغم من أننا نقضي حوالي ثلث وقتنا للنوم، وبما أن هذه المدة سيكون لها تأثير على بقية اليوم، فإذا لم تحصل على نوم جيد في الليل لن تحصل على الطاقة الكافية للقيام بأعمالك في اليوم التالي.

sob81
12-17-2016, 17:32
كيفي تم تجنب الخسارة من المواضيعالتى يجب على المتاجر معرفتها جيدا هو ان يعرف ما هى الاسباب التى ادت الى الخسارة
ويحاول ان يعالج هذة الاسباب

tazi larbi
12-17-2016, 17:40
السلام عليكم مع ان الامر جيد الا انني لا احبذ امر وقف الخسارة وممكن ان تفتح صفقة بعقد مناسب لانعكاس السعر حيث لا تخسر ابدا وتضع فقط امر اخذ الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-17-2016, 17:51
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
يمكن بكل بساطة الكتفاء بالربح الحالي و تغلق الصفقة ان كان لك شك و لو2 بالمائة ان الصفقة ستعكس و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

maryam1
12-18-2016, 00:51
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق بإذن الله

antr
12-18-2016, 01:18
هو تجنب الخسارة من اهم النقاط التى بتحير المضاربين وبالفعل هى من الصعوبة بمكان عشان السوق محتاج ضبط كثير

bakup28
12-18-2016, 06:43
القوية الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يعرف الإخوة الكرام
كيف يستفيدون منها إن شاء الله، مشكور أخي الكريم
و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

سندباد
12-18-2016, 07:27

waelmma
12-18-2016, 07:42
:(:)):o تمام اخى الفاضل ان وضع الاستوب لوز هام جدا ويجب وضع معه
الاستوب المتحرك ولكن فى حالة الصفقات صغيرة الحجم يمكن الاستغناء عن الاستوب

محمدفؤاد
12-18-2016, 08:08
وعليكم السلام مشور على موضوعك يمكنك استخدام وقف الخساره المتحرك افضل من الانتظار
ولكن الافضل ان تضع تيك بروفت ووقف الخساره وتسيبه براحته

عبد الرحيم رافا
12-19-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله
بالادارة الصارة لراس تالمال يمكن ان تتجن الخسائر الفادحة في هذا السوق ولكن ان كنت طماع فعلم ان الخسار هي الصديق لك

waelmma
12-19-2016, 07:53
;):)):)) فعلا اخى الفاضل من المهم ان تتعامل مع وقف الخسارة المتحرك
وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد من المشاركات والله الموفق

rahigrib
12-19-2016, 09:30
للخسارة في السوق اسباب منها ماتكون بسبب لة المعرفة وقلة التجربة وبسبب التهور كثيرا
وهذا هو الاكثر في صنف المبتدئين اما الاسباب الاكثر شيوع هو الطمع في ربح كبير في وقت وجيز

latraaa
12-19-2016, 09:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و ارى انه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و العمل على الموضوع من خلال الصبر و جمع رأس مال الكافي لي تحقق ما تريد إن شاء الله، كما اتمنى ان نراك من اللدين يحققون الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك

hosam2020
12-19-2016, 10:41
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لكى تتجنب الخساره فى تجاره الفوركس
يجب المعرفه الجيده للفوركس
ومتابعه التحليل الفنى

sob81
12-19-2016, 10:54
كيف تتجنب الخسارة يوجد العديد من الطرق التى يجبعلى المتاج رعملها للتجنب الخسارة ومنها معرف الاسباب التى تؤدي الى
الخسارة وعدم تكرارها مرة اخرى

محمدفؤاد
12-19-2016, 10:57
وعليكم السلام مشكوور يا غالى على موضوعك يمكنك استخدام وقف الخساره المتحرك افضل من الانتظار
يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت والاستوب لوز حتي لا تخسر كل شئ في حسابك

---------- Post added at 09:57 AM ---------- Previous post was at 09:55 AM ----------

من اهم اسباب الخساره الفادحه عدم اداره رأس المال و الطمع فيمكنك عند تحقيق هدف معين ان تقوم بحجز الربح
وذلك باغلاق نصف العقد وتقديم الاستوب عند نقطه الدخول بالتوفيق يا غالى ..

bakup28
12-19-2016, 11:30
ذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت
والاستوب لوز حتي لا تخسر كل شئ في حسابك ويجب
اختيار رافعه ماليه تتناسب معك وانا افضل 1:100

zezo3
01-03-2017, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... موضوع مهم جدا وهو فى غايه الاهميه لأى متداول ويجب على كل متداول ان يكون على علم بهذه النصائح وذلك لأهميتها القصوى .

Samira shabban
01-03-2017, 00:51
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس...حيث ان وضع الاستوب لوز والتيك بروفت فى مكانهما الصحيح يجنبك الكثير من الخساره

fares2alex
01-03-2017, 01:55
اخي الغالي من اهم عوامل تجنب الخسارة في سوق الفوركس وايضا من اهم عوامل النجاح في سوق الفوركس

ان نتجنب الطمع الغريزي وان نقوم على ادارةراس المال بشكل احترافي وا لا نعاند اتجاه السوق

bakup28
01-03-2017, 08:01
هذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت والاستوب
لوز حتي لا تخسر كل شئ في حسابك ويجب اختيار رافعه ماليه
تتناسب معك وانا افضل 1:100 لانها تحافظ علي اكبر قدرمن الحساب

creatorman1978
01-03-2017, 08:46
هناك اسباب ككثيرة تؤدى الى الخسارة ... والطمع احداها ..
وللتغلب على كل هذه الافات والمشاكل عليك بتنفيذ استراتيجيتك وخطة ادارة راس المال بصرامة ودون التطرق لاى مشاعر او احاسيس تجاة الصفقة

alonsoo
01-03-2017, 08:48
بالفعل اخى الكريم افضل شئ فى المتاجرة ان السعر مجرد ما يبعد عنك شوية حوالى 20 الى 30 نقطة فقط ممكن تحط استوبك على الدخول .
بس احيانا كتبر السعر ابن اللذينة ينزل يلمس تانى ويطلع يجيب اهدافه ودا عن تجارب يعنى فى السوق
عامة اهم شئ الوقف المناسب والهدف ضعف الاستوب على الاقل .

123Hasnaa123
01-03-2017, 09:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مفيش حاجه اسمها تجنب خسارة الموضوع كله قائم علي مدي احترافيتك في المجال
مفيش حد مبيخسرش بس المهم ان يكون مكسبك يا معلم يا سيد المعلمين اكتر من خسارتك
عشان يبقي صافيك ربح مش خسارة
بالتوفيق

محمدفؤاد
01-03-2017, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى من اهم اسباب الخساره الفادحه عدم اداره رأس المال
و الطمع فيمكنك عند تحقيق هدف معين ان تقوم بحجز الربح وذلك باغلاق نصف العقد بالتوفيق

xforexxm2
01-03-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع مهم جدا وهو فى غايه الاهميه لأى متداول ويجب على كل متداول ان يكون على علم بهذه النصائح وذلك لأهميتها القصوى

latraaa
01-03-2017, 13:57
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و اقول لك و للجميع أن أهم شيء لكي نبتعد عن الخسارة هو العمل على التعلم الحقيقي و هدا الأمر يكون من خلال المنتدى و الحمد لله لقد تم تقديم الكثري من الماوضيع القيمة

Mr Fathy
01-03-2017, 14:00
بسم الله الرحمن الرحيم . انا اللى بتعلمه حاليا الصراحة انى اتعامل على الحساب الديمو كانه حقيقى بالظبط عشان اعرف اكسب كويس فيما بعد

jawhar
01-03-2017, 16:06
السلام عليكم
كل متداول من لخسائر المتتالية لابد من تغير ضروف تداوله واستراتيجيته اللتي يتاجر بها بالإضافة الإلتزم
لمدة 6 أشهر على الأقل على متاجرة فقط على حساب تجريبي حتى يتجنب الضغوط النفسية لتلك الخسائر

wiss2008
01-03-2017, 16:07
ان نتجنب الطمع الغريزي وان نقوم على ادارةراس المال بشكل احترافي وا لا نعاند اتجاه السوق

Saeed EL Sayed
01-03-2017, 16:14
مظبوط لكن نصيحة مني يجب ان يكون تداولك سوينج وليس سكالبنج لان الستوب المتحرك سوف يربجك قليل من النقاط اذا كنت تتاجر بصفقات قصيره المدي وعندما تخسر صفقه واحده كانك لم تفعل شيء لذا يجب عليك في السكالبنج استخدام الهيدج اما السوينج الستوب المتحرك

marwan emad
01-03-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم احب ان اشكرك لانك افيدتني كثير في تجنب الخساب ويارب تكون متعاون دائما

7o0oda
01-03-2017, 16:45
أخي الكريم عوضك الله بالخير ان شاء الله وبالربح الوفير أنصحك ونفسي بالابتعاد عن الطمع والتهور
وبالطبع اللجوء الي حجز الأرباح أسلوب مهم جداً في حالة توقع زيادة الربح أو استمرار الصفقة في نفس اتجاه الدخول والثقة في ذلك فحجز الأرباح يتيح زيادة الربح مع تجنب الخسارة اذا عكس السوق اتجاه الصفقة من جديد

skylol
03-22-2017, 00:55

اخي الغالي لا يوجد شيء اسمه تجنب الخسارة ممكن نقلل الخسارة من خلال التعلم وبالتوفيق للجميع

adamarwan
03-22-2017, 01:01
المهم لكى تتمكن من ان تقود
لصفقة بتاعك لبد من ان تكون واضع كل
الاهداق الجدي التى فى مامك الى ان تضل الى الهدف الحقيقة
وهد من بين النثاط المهمة

مروه عصر
03-22-2017, 01:11
السلام عليكم
حتى نتجنب الخساره علينا ان نبتعد عن الطمع الذى يؤدى الى التعرض للخساره وان نتحلى بالصبر حتى نحقق الارباح التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس..

عبد الرحيم رافا
03-22-2017, 01:21
السلام عليكم و رحمة الله
الخسارة يمكن ان تتجنبها بطريقة واحدة لا ثانية لها هي التعلم و الصبر حتى تكون قادر على ان تكسب من السوق

asmaamagdy
03-22-2017, 01:30
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تستطيع يا اخى ان تتجنب الخسارة عن طريق ان تعرف اسبابها وتحكم عقلك جيدا فى القرارات الخاصة بالصفقة

abdo_Ahmed
03-22-2017, 01:34
شكراا لك عله هذا الموضوع

مصطفي السيد
03-22-2017, 02:16

اخي الكريم شكرا علي نصيحتك
الستوب لوز يعتبر حمايه لحسابك
من الانزلاق للخسائر وبالذات لو
كنت من صغار المتداولين

ابوعلى
03-22-2017, 02:46
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم بالتعبم والبعد عن الطمع والواحد لازم يفهم كل حاجه عن السوق وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

bakup28
03-22-2017, 07:58
هذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت والاستوب لوز
حتي لا تخسر كل شئ في حسابك ويجب اختيار رافعه ماليه تتناسب معك
وانا افضل 1:100 لانها تحافظ علي اكبر قدرمن الحساب في المتاجره

waelmma
03-22-2017, 08:26
:(:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتبر ان اهم شىء هو
الادارة السليمة لراس المال وجزاك الله خيرا اخى والله الموفق

---------- Post added at 05:26 AM ---------- Previous post was at 05:23 AM ----------

:)):p:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك علشان كدة بنقول ان
تجنب الخسارة بياتى من الادارة السليمة لراس المال وربنا يوفقك اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

mostafa1995
03-22-2017, 08:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>>>> صدقت يا اخي لان الطمع والجشع يدمر الحساب وحتى يرجعك للصفر تحياتي لك اخي الكريم

محمدفؤاد
03-22-2017, 11:10
من اهم اسباب الخساره الفادحه عدم اداره رأس المال و الطمع فيمكنك عند تحقيق هدف معين ان تقوم بحجز الربح
وذلك باغلاق نصف العقد وتقديم الاستوب عند نقطه الدخول

Zinou0008
03-22-2017, 11:11
على كل متداول ان يعمل بها حتى يتمكن من الحفاظ على حسابه وان يضمن الاستمرار في التداول

smartawi
03-22-2017, 11:25
لابذ من العمل بكل السبل على تجنب الخسارات المتتالية الكثيرة في الحساب الي تفوق عدد الارباح حتى
انما الخسارات العابرة القليلة التي تتخلل الصفقات الناجحة فلابذ منها في رايي لانه التوقع لا يمكن ينجح على طول

latraaa
03-22-2017, 16:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم أنا بالنسبة لي أرى ان أهم شيء يمكنك أن تتجدنب به الخسارة أخي الكيرم هي العمل على التعلم و العمل على تكوين إدارة رأس مال كبيرة أخي الكريم، بالتفويق لك و لللجميع إن شاء الله

stethoscope
03-22-2017, 16:45
السلام عليكم فعلا أن الطمع من اكتر العوامل التى تؤثر على الصفقات وتغير المسار وايضا الشئ التانى اللى انت تقصد اسمه التردد لذلك لا يجب أن تدخل السوق وفى بتلك عامل من الاتنين دول ولو فيه يبقا بنسبة وسطية تشجيعية مش اكتر

imaddine1986
03-22-2017, 17:24
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح
اتمنى ان يستفيد الاخوة المبتدئين منهذا الطرح
بارك الله فيك

احمد فرحان منصور
03-22-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة تجنب الخسارة امر بسيط جدا وغير معقد كما يضنة البعض عليك التسلح بالخبرات وعدم الانجرار وراى الطمع وعدم التهور

med.abd
03-22-2017, 18:52
السلام أخي لتجنب الخسارة عليك أن تكون صبور ومتمكن من عمليت التداول ولهم هي معرفة التصرف في راس المال و من المستحسن راس المال يكون مبلغ محترم وشكراً

khaled212
03-22-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
الاستوب لوز لتجنب الخسارة الكبيرة التي قد تؤدي الي ضياع الرصيد كله .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

s@mou
03-22-2017, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يمكن تجنب الخسارة في الفوركس، الكل يخسر لكن يجب على المتداول ان يجعل الربح اكثر من الخسارة وليس العكس، وهذا هو ما اصعب في الفوركس.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

Hammad1971
03-22-2017, 21:07
بسم الله الرحمن الرحيم واسعد الله مساكم وشكرا على طرح الموضوع القيم ويريت تمشي الامور على ماتشتهي انفسنا ولكن بشكلعام الامر يحتاج الى مراوغه باستمرار وتتبع الصفقات حتى يصل ويؤول الربح الى اتجاهك بربح قليل مستمر والله الموفق

hamadasalama
03-23-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان تجنب الخسائر من اهو الاشياء التي تاتي في زهن المتاجر اثناء المضاربه بالفوركس وانشاء الله نلتزم بها ونحقق ارباح عديده باذن الله تعالي

Hala Abdo
03-23-2017, 02:26
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
طبعا تجنب الخسارة بيكون بالتعلم و اخذ المعلومات عن التداول من كل مكان و كمان التعلم على الحساب التجريبي

waelmma
03-23-2017, 07:24
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الاستوب لوز
امتحرك بيحافظ لك على ارباحك من الخسارة والله الموفق :))

bakup28
03-23-2017, 07:35
هذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت والاستوب لوز حتي لا تخسر
كل شئ في حسابك ويجب اختيار رافعه ماليه تتناسب معك وانا افضل 1:100
لانها تحافظ علي اكبر قدرمن الحساب في المتاجره

remon2010
03-23-2017, 14:47
السلام عليكم جميعا
بالطبع ياخى ان الطمع يودى
الى خساره حتميه فى سوق الفوركس وهى الخساره
تقبل مرورى

midobols
03-23-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير :bravo::bravo:

mohamed teama
03-23-2017, 16:15
طريقة جيدة اخى الكريم تقديم الاستوب لوز ولكن ايضا لابد ان يكون فى تحليلك ان الصفقة سوف تربح اكثر ولا تتركها هكذا وتقبل مرورى

midobols
03-23-2017, 16:29
طبعا تجنب الخسارة بيكون بالتعلم و اخذ المعلومات عن التداول من كل مكان و كمان التعلم على الحساب التجريبي

---------- Post added at 01:29 PM ---------- Previous post was at 01:19 PM ----------

اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير

fathi22
السلام عليكم اخي الكريم
نعم اكبر سبب للخسارة هو الطمع والتسرع وعدم احترام ادارة راس المال الصارمة كما ان التعلم الجيد حتما سيبعدك عن الخسارة كل البعد

ziedncir
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موضوع هام ، لقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات و قد افدت الكثير من المتداولين العرب .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

abdallah.2017
03-23-2017, 16:34
يقال هناك انه يوجد مثل يقول الطمع قل ما جمع وﻻكن هنا بالفوركس الطمع اخذ كل ما جمع ويؤدى الى الخسائر وشكرا وتقبل مرورى..

bmw22077
03-23-2017, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
اخي في الله لقد تطرقت الي موضوع هام ، لقد استفدت كثيرا من هذه المعلومات و قد افدت الكثير من المتداولين العرب .جزاك الله خيرا
تقبل مروري

Samira shabban
03-24-2017, 01:29
للخساره اسباب كتيره واتجنبها يجب دراسه الفوركس جيدا
وايجاد استراتيجيه ناجحه والالتزام بها ووضع استوب لوز وعدم المتاجره بشكل يومى
والدخول مع اتجاه السعر ..

ola
03-24-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتi
شكرا اخى ع موضوعك الهام والهادف
المفيد للجميع
ولك جزيل الشكر مع تمنياتى بتوفيق لك وللجميع

forexaly5
03-24-2017, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لابد أن تقع في الخسارة مهما كانت خبرتك أو تداول بشكل عام ولاكن يمكن لجاراتها بالإعتماد على المواضيع و الأخبار الجيدة كذلك لا ننسى أن تتعلم من سسب الخسارة

fouadar
03-24-2017, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بركاته كل عام وانتم بخير اخوانى
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق اتمنى لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nour3iny
03-24-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الطمع من الاخطاء القاتله فى الفوركس يجب الابتعاد عن الطمع والرضا بالربح المقسوم تقبل مرورى

bakup28
03-24-2017, 02:53
هذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت والاستوب لوز حتي لا تخسر كل شئ
في حسابك ويجب اختيار رافعه ماليه تتناسب معك وانا افضل 1:100 لانها تحافظ علي اكبر
قدرمن الحساب في المتاجره وتعتبر روح الحساب

ahmedmca
03-25-2017, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل كما هو معروف ان الفوركس مليئ بالخسائر المفاجئة

akkouche salah
03-25-2017, 21:13
السلام عليكم
مشكوور على الموضع أسهل طريقة هي أن بعد الدخول في الصفقة والأمور ماشية تمام
قم بوضع الستوب على الدخول وقم بإغلاق نصف العقود تقبل مروري أخي

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-25-2017, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. أخي الكريم الفوركس عمل بحتاج الي الخبرة الدائمة و البحث العلمي في الأسواق المالية و وجود توصيات قوية جدا بدللك تتمكن من ضمان ربح شهري يصل إلى 300 $

freetrade
03-25-2017, 21:16
تجنب الخسارة بيكون عن طريق التداول بحرص شديد بحيث لا تدخل اي صفقة الا بعد تحليل السوق تحليل جيد جدا ورسم الترند علي الشارتا ووضع اداة فيبوناتشي لتحديد افضل مستويات الارتداد والدخول

M0hsenalawady
03-25-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي الكريم الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق

bakmosta
03-25-2017, 23:03
تجبن الاخسارة في سوق الفوركس يجب ان يعرف التاجر كل الاستبا الاتي تادي به الى الخسارة في هذا السوق و يعمل على اجتنابها .

muhammad ismail
03-25-2017, 23:04
معك حق اخى الكريم الطمع دائما بتكون نهايته وحشه لو طمعت وكسبت مرة او اتنين تاكد فى الاخر انه
هييجى الوقت اللى تخسر فيه كل اللى انت ربحنه

Lante
03-26-2017, 13:13
تقبل مرورورورى
تحيااااااتى

mnar
03-26-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. ...اخي الكريم بامكانك تفادي الخسارة عن طريق العمل والاجتهاد ودراسة الامور بجدية تامة والتعمق في الدراسة وان شاء الله الي الامام وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري اخي الكريمك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

محمدفؤاد
03-26-2017, 17:31
من اهم اسباب الخساره الفادحه عدم اداره رأس المال و الطمع فيمكنك عند تحقيق هدف
معين ان تقوم بحجز الربح وذلك باغلاق نصف العقد وتقديم الاستوب عند نقطه الدخول

capoeira
03-26-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تجنب الخسارة امر غير واقعى ولكن من الممكن العمل على تقليل الخسارة
الى حد مقبول من اجل ان تحاول مرة اخرى الوصول الى مستوى ربحى مناسب

yousee
04-02-2017, 17:04
لا يمكنك أن تتجنب الخسارة ولكن يمكنك أن تقلل منها بحيت تصبح الصفقات الربيحة أكتر من الصفقات الخاسرة

ahmedmahmoud2017
04-02-2017, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لتجنب الحسارة بالطبع يجب عليك وضع ادارة راس مال صارمه جدا لا يجب التعدي عليها

Samira shabban
04-04-2017, 02:54
لتجنب الخساره فى الفوركس يجب ان تلتزم بالاستراتيجيه الموضوعه
والصبر والابتعاد عن التسرع والطمع واللوت العالى والدخول مع اتجاه السعر ...

جمال صادق
04-13-2017, 17:51
هناك الكثير من الاتسارتيجات التى تساعد فى فهم وتحليل الطر المفهومة للتعامل مع السوق و منها ان العمل الفعلى لايمكن ن يتم الا من خلال فهم الاستراتيجيات الحديثة

kalimiro0
04-13-2017, 21:41

فهمى لاشين
04-13-2017, 22:32
حياك الله
شكرا لك على هديتك تلك والمرتبطة بكيفية وقف الخسارة
امنى لك الربح والتوفيق

s@mou
04-13-2017, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، فحجز الارباح في الفوركس من اهم الشياء التي يجب القيام بها لان السعر يتحرك هبوطا ونزولا وقد تخسر بعد ان تكون رابحا لذلك فحجز الارباح مهم في نظري.
بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام، تقبل مروري وتحياتي للجميع والسلام.

ebn masr
04-13-2017, 22:53
دة صحيح وكلام عملى جدا ومدروس الصح هو انه المتداول يقوم بحساب كل كبيرة وصغيرة من خلال دراسة الخسارةقبل الربح

sinaa
04-13-2017, 22:55

مصطفي السيد
04-14-2017, 02:37
لابد طبعا من الاستعانه بالاستوب لوز
لوضع حد للخساره والحذر اثناء تحديد حجم اللوت
وتجنب الطمع والمغامره

bakup28
04-14-2017, 03:00
هذه الحاله يجب ان تتخطي ذلك بوضع التيك روفت والاستوب لوز حتي لا تخسر
كل شئ في حسابك ويجب اختيار رافعه ماليه تتناسب معك وانا افضل 1:100 لانها تحافظ
علي اكبر قدرمن الحساب في المتاجره وتعتبر روح الحساب فعلا
وحاول ان تععد الطمع لانه سيكلفك الكثير

mostafa ilsawi
04-14-2017, 03:10
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم عليك استخدام الستوب لوس وذلك سوف يجنبك الخساره عند حدوث تغير مفاجئ في السوق ويجب عليك تعلم الاداره الصحيجه للاموال
تقبل تحياتي

Mohammed Darwish
04-14-2017, 03:19
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أشكرك على طرح هذا النوع من الاشئلة التي يستفيد بها كل الاعضاءعليك بالصبر ثم الصبر ثم الصبر ويجب ان تتدرب كثيرا على حساب فوركس تجريبي حتىى يضفي اليك الكثير من الخبرة تقبل مروري تحياتي لك والله الموفق والله المستعان

zeze2017
04-14-2017, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
تجنب الخساره له عده نصائح اولها دراسه سوق المال جيدا ودراسه الاستراتيجيات جيدا والمؤشرات وعدم التسرع فى اتخاذ القرارات وعدم الطمع وعدم الخدول فى الثفقات وقت الاخبار والصبر مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجيدتقبلووو مررورى

kalimiro0
04-15-2017, 21:27
اهلا و مرحبا بك معنا في هذه الجلسة الاكثر من رائعة في احسن منتدى لتعلم الفوركس في العالم العربي
بكل بساطة و دون تعقيد الامور اذا كنت تريد تجنب الخسارة عليك بالتعلم

Samira shabban
04-17-2017, 22:16
هناك امور كثيره لتجنب الخساره
فعلا منها وضع الاستوب لوز والدخول مع اتجاه السعر وافتح صفقات
بلوت صغير وعدم المتاجره بشكل يومى ..

abutalia
04-17-2017, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تتجنب الخساره في حاله انك تلتزم باداره راس مال ناجحه واداره مخاطر وعدم التسرع وعدم الدخول المتكرر للصفقات ونقص المعارف

rayzigar
04-18-2017, 11:52
في رايي يا اخي الخسارات امر لابذ منه انما الواحد منا لازم يقاتل من اجل الربح اكثر من الخسارات هذا ربما هو اساس النجاح في الفوركس
انما الخسارات فيها انواع والاهم اننا لا نخسر تلك الخسارات الي تكون بسببنا اولا او تلك التي تكون كبيرة جدا اي بسوء ادارة في الغالب

fouadar
04-18-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالطمع غالبا ما يؤدي للخسارة لدا من الافضل تجنبه
تقبل مروري جزاك الله خير

Samira shabban
04-18-2017, 19:41
فعلا الاستوب لوز من اهم الادوات التى تمنع الخساره او تحد منها بشكل
كبير وايضا عدم المتاجره بشكل يومى وتجنب الطمع والتسرع واللوت العالى ..

zouga91
04-18-2017, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الخسارة في هذا المجال ضرورية لانها تجارة كباقي التجارات الاحرى لكن يجب ان تكون قلية اقل من ارباح

mohamed97
05-31-2017, 00:27
انك تتعلم من خلال القسم التعليمي هنا او اليوتيوب وانك تفتح حساب تجريبي لمدة لا تقل عن اربع شهور
تدرب عليه لحد ما تتعلم كويس وتثبت طريقة عمل وفي نفس الوقت تجمع بونص كويس وبعدين تبدأ المتاجرة
بعد ما تكون قدرت تعمل نايج ايجابية في التجريبي
تحياتي ...-....................

zakariacr07
05-31-2017, 07:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الخسارة في الفوركس لا يمكن تجنبها إنما نستطيع التقليل منها و ذلك بالتعلم و كسب الخبرة

one
05-31-2017, 08:47
مرحبا اخي المتاجرة اليدوية افضل بكتير من المتاجرة الالية و انا لم اجرب المتاجرةالالية لكن مش حاسس انها جيدة و اعتقد انك لابد ان تتاجر بنفسك تحياتي اخي او تقبل مروري

beroa
05-31-2017, 08:57
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائعالنوع ده من التداول بيسموه السير مع التيار وانا بفضله جدا لانه بينجح اكتر ما بيفشل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mohamed naga
05-31-2017, 09:00
مرحبا اخي في البداية أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والشرح البسيط الجميل وأنا صراحة اهتم جدا بكل ما يتعلق بالفوركس وأرجو من الله أن أصل إلى تعلمه على المنهاج الصحيح.و أشكرك كل شخص في المنتدى وعلى المجهود الذي يذكر فيشكر تحياتي اخي او تقبل مروري

dalia elsayed
06-01-2017, 01:47
مرحبا اخي شكرا لك أخي على المعلومة فهي جديدة بالنسبة ليمعلومة مفيدة جزاكم الله خيرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 06:29 AM ----------

مرحبا اخي اخى الحبيب ان كنت تريد نصيحة للمبتدئين فاهم نصيحة استطيعان اقدمها هى ادارة راس المال يجب الاهتمام وتعلم ادارة راس المال بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

one
06-01-2017, 01:50
السلام عليكم اخي الكريم اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جداانا موافق جدا على الاقتراح ده وان شاء الله الكل يستفاد من الموضوع ده اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed naga
06-01-2017, 01:51
مرحبا اخي .... شكرا اخي العزيز علي هذه المعلومات القيمه التي افادتني كتييييير و نتوقع المزيد من العمل والنصائح ان شاء الله و بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

amir anwar
06-01-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الخاصية ذو حدين اي انه تفيدك اذا كان هناك خبرآ ما فأنك تحجز أرباحك لكي لا يعكس عليك الخبر كثيرآ و الأخر انه ان لم يكن هناك خبر فأنت غير واثق من استراتيجيتك وخائف بعض الشيئ وهذا سيئ جدآ كن واثق من نفسك و الأستراتيجية التي تعمل عليها

beroa
06-01-2017, 02:19
مرحبا اخي شكرا لك على هذا الموضوع القيموبالفعل يجب على المتداول ان يتعلم من اخطائه ويحاول ان لا يكررها تحياتي اخي او تقبل مروري

m7med
06-01-2017, 02:49
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك يا اخي الكريم تجنب الخصارة عن طريق ادارة راس المال و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hooda
07-01-2017, 14:58
باستخدام مايسمى بحجز الارباح وهو كالتالي : لنفترض مثلا انك فتحت صفقة والصفقة الآن رابحة لكنك تخاف من ترك الصفقة. تقبل مروري

mardan saray
07-01-2017, 15:04
وعليكم السلام
اخي ادارة راس المال الصارمة هي من تقيك من الخسارة فكلما كانت نسبة الخسارة المتوقعة لا تزيد عن 10% من راس مالك كلما كنت في مأمن من الخسارة ان شاء الله
كل التوفيق والنجاح ان شاء الله

zunebha
07-01-2017, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الفاضل الخسارة واردة دايما بالفوركس يجب اتباه امور منسقة لتجنبها وخلاص ودالك عن طريق الحفاظ على رأس المال عن طريق امر وقف الخسارة.

Ousskaar20o
07-01-2017, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 08:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

xmenflis1
04-30-2018, 22:03

شكراً على إضافة

لازم تتعلم مع كل تجربه خساره بتمر بيها علشان تقدر تقيم نفسك ولازم تطور نفسك بشكل مستمر

بتوفيق للجميع