PDA

View Full Version : ما الوقت الافضل للتداول

Pages : [1] 2

mohamed naga
03-21-2016, 03:16
السلام عليكم ماهو الوقت الافضل للتداول ويكون قليل المخاطرة

The_Gahbaz
03-22-2016, 19:04
الاوقات اللي بتكون امنه للتداول والسعر بيتحرك فيها بسلاسه هي الاوقات اللي مفيهاش اخبار علي العملات اللي انت هتشتغل عليها
لان اوقات الاخبار السوق بيصيبه الجنون
وتقدر تتابع الاخبار الاقتصاديه من الموقع ده www.forexonline1.com/calendar.asp

اكرم التميمي
03-22-2016, 21:05
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس لكن هنالك اوقات يجب توخي الحذر فيها خاصه عند صدور الاخبار القويه والتي تؤثر على مسار التداول في سوق العملات
تحياتي لكم جميعا

akram mohamed obaid
03-23-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والصلاهوالسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم جميع الاوقات يمكن التداول بها فالسوق مفتوح 24 ساعه يوميا فيمكن اختيار الوقت الملائم لك للتداول

mohamed naga
03-26-2016, 03:56
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 02:56 AM ---------- Previous post was at 02:55 AM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء
/

joker7diaa
03-26-2016, 04:38
بنسبة للمخاطرة فهي موجودة كل الوقت طالما انك داخل السوق وقمت بفتح اي صفقة فلا يوجد الا احتمالين لها ولا احد يمكنه معرفة اذ كانت ستربح او ستخسر نحن فقط نتوقع
والمهم هو ان تكون الصفقات الرابحة اكثر من الخاسرة
ومن اجل اختيار الوقت التي تريد العمل به يجب اولا ان تحديد الاستراتيجية والادوات التي تريد العمل بها واي اوقات تناسبها

ebn masr
03-26-2016, 05:00
مفيش وقت معين للتداول ىبيكون فيه السوق كويس وانما دة قائم على عوامل بتحرك السوق طول اليوم ووقت صدور الاخبار بيحدث تحركات اسرع

othman1
03-26-2016, 05:03

اخي الكريم لايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس لكن

هنالك اوقات يجب توخي الحذر فيها خاصه عند صدور الاخبار

القويه والتي تؤثر على مسار التداول في سوق العملات
تحياتي لكم جميعا

mourada
03-26-2016, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انا ارى انه من الافضل للمتداول ان يهتم بشروط الاستراتيجية على اهتمامه بالوقت فاذا اكتملت الشروط ندخل و نحن مطمئنين و لن يخسرنا الوقت مهما كان

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 01:01
الاستراتيجيات لها دور كبير في الربح
لكن لايمكن ان بهذه النسبة حيث ان السوق
متقلب ولا تتعامل مع جماد في هذا الامر
بل مع سوق له متغيرات كثيرة على مدى الساعة الواحدة
لذلك لا توجد استراتيجية بهذه النسبة

neverlit4
03-28-2016, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-28-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انا افضل وقت الافتتاح الجديد الساعة 12 بتوقيت غرينش
اتمنى لك التوفيق

tfkamal
03-28-2016, 17:49
نعم تستطيع أخي التداول حتى
و لم كان لديك دولار واحد
لكن مع 7 دولارات لن يمكنك تحقيق الأرباح

HaMaDa99
03-28-2016, 17:52
إذا كنت تبحث عن أفضل وقت لـ تداول العملات الأجنبية ، فإنه من المفضل التداول لمدة أربع ساعات يوميا، وهذا وقت مناسب جدا لأولائك الذين يقومون بالعديد من الأمور الأخرى مثل الرياضة والقراءة، فالوقت الأنسب للقيام بـ التداول في أسواق فوركس ما بين الساعة الثامنة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الساعة الثانية عشر ظهرا. ففي هذه الأربع ساعات تغلق الأسواق الأوروبية أبوابها وتفتح أسواق الولايات المتحدة، وفي هذا الإطار الزمني عادة يمكنك الحصول على افضل الأجواء للتداول. لأسباب واضحة ، فهذا هو عادة ما يكون الوقت الأنسب لتجارة اليورو دولار وهي التجارة الأكثر شعبية، وفي هذا الوقت يقوم المتداولون الخبراء بالتداول في أسواق فوركس، وبالتالي ففي هذه الفترة تكون حركة التداول في أسواق العملات في أوجها ، لهذا فهو الوقت الأنسب لتقوم أنت أيضا في التداول في أسواق فوركس.

aminetns
03-28-2016, 20:14
الوقت المفضل للتداول هو اثناء الفترة الاوربية شكرا لك على الموضوع أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله تحياتي لك وللاخوة الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

raouf41
03-28-2016, 20:20
الاوقات اللي بتكون امنه للتداول والسعر بيتحرك فيها بسلاسه هي الاوقات اللي مفيهاش اخبار علي العملات اللي انت هتشتغل عليها
بالتوفيق

fouad ezriouil
03-28-2016, 20:24
اخي الكريم لايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس لكن هنالك اوقات يجب توخي الحذر فيها خاصه عند صدور الاخبار القويه والتي تؤثر على مسار التداول في سوق العملات
تحياتي.

احمد عبد الباسط
04-17-2016, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
الوقت الافضل للتداول من حيث الوقت هو من 7 ص الى 7 م
والايام هى الثلاثاء والاربعاء والخميس
ويجب الحذر من يوم الاثنين والجمعة
والحذر من نهاية كل شهر
ونهاية الدورات الربع سنوية والنصف سنوية

mohamed ghareb
04-17-2016, 13:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخواني ...
هل هذا الرد باخد عليه بونص ولا ميتحسبش
لاني عملت اكتلر من رد و مكنش بيتحسب ... افيدوني

فوزي
04-18-2016, 16:36
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تيال وتقول ما الوقت الافضل للتداول
اخى الكريم الوقت التى يكون افضل الاوقات للتداول فى وضح النهار لا بالليل
وشكرا

doaa sary
04-18-2016, 19:15
اى وقت طبعا تحبة اشتغل فية
انا بفضل الشغل من 3 مساءا ل10 مساءا
لانى بسهر احلل السوق واعمل بونص ودى الفترة اللى بفتح فيها صفقاتى
بالتوفيق ليك وللجمييع

latraaa
04-18-2016, 19:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أقول لك أنه لا يوجد وقت محدد مفضل للتداول و كل ما عليك هو العمل على التعلم أكثر و اكثر لكي تصل إلى ما تريد

dhmo
04-18-2016, 21:16
بالتوفيق ليك وللجمييع

الوقت في الاول بيكون اكتر لان اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

aboubakr el ayach
04-18-2016, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة افضل وقت للتداول هو يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس وذلك لقلة الاخبار فيها تحياتي وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
04-18-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
افضل وقت للتداول هو مع افتتاح البورصة الامريكية

moura
04-20-2016, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
04-25-2016, 21:07
وتقدر تتابع الاخبار الاقتصاديه من الموقع ده
?/../...........

Mahmoud2063050
04-25-2016, 21:11
ما هى الاوقات التى لا ينصح فيها التداول وما السبب فى ذلك

mahmoud5
05-20-2016, 20:54
جميع الاوقات يمكن التداول بها فالسوق مفتوح 24 ساعه يوميا فيمكن اختيار الوقت الملائم لك للتداول

dhmo
05-20-2016, 21:29
ما هى الاوقات التى لا ينصح فيها التداول وما السبب فى ذلك

الافضل دايما انه يكون فيه خطه المتاجر يمشي عليها والخطه دي لازم تكون معموله تبع خبره المتاجر يعني المتاجر مش هيقدر يعمل الخطه الي تنجحه في
السوق ده الا بعد ما يكون الاول الخبره العمليه

مبتدئ و لكن...
05-21-2016, 00:46
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

The_Kuzaki
05-21-2016, 01:07
السلام عليكم رحمة الله تعالى و بركاته
الوقت الافضل هو الوقت الذي يكون فيه السوق متحرك كالجلسة الاوروبية
بوركت حبيبي على الموضوع القيم
اسال الله العلي القدير ان يوفقك فيما يحبه و يرضاه

saleh05
05-21-2016, 01:53

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

khaled-frank
05-21-2016, 03:42
انا لا اعتمد ع الوقت ابداً , انا اعتمد على التوقعات من عدة مواقع فلا يهمني الوقت .

drissou45
05-21-2016, 04:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صباحكم مبروك,
الوقت انت بتحدده حسب كل زوج وسيولته متى وشكرا لك اخي
تقبلو مروري, تحياتي لكم

saleh05
05-21-2016, 13:56

و تقبل مروري

FOREXEXPRESS
05-21-2016, 14:09
حقيقة يصعب تحديد وقت معين للتداول فالامر يختلف من زوج عملة للاخر لكن على العموم حاول ان تدخل وقت الاخبار عندما تكون حكة السوق جدا قوية مما يمكن ان يسبب ضرب للاستوبات بالتوفيق

sa3020
05-21-2016, 14:22
السوق مفتوح 5 ايام في السبوع 24 ساعه في اليوم ويمكن التداول في
الوقت الذي يناسبك ولاكن يجب الانتباه للاوقات التي يكون فيها التداول خطر

sidouzak
05-21-2016, 14:22

السلام عليكم
الوقت الافضل للتداول هو عند افتتاح هذه البورصات في بداية الاسبوع ،كبورصة لندن الاثنين في 8:00 بتوقيت جرينتش لان الجلسة الاوربية هى الاكثر نشاطا بين الثلاث جلسات. وبورصة نيويورك في 13:00 بتوقيت جرينتش.وعند ظهور الاحداث الهامة لانها تتسبب فى تقلبات قوية فى السوق ومنتصف الاسبوع هو دائما الاكثر نشاطا حيث يكون متوسط تحرك النقاط كبير. وايضا يجب تجنب الجمعة

nadin22
05-21-2016, 14:45
ابتعد عن اوقات صدور الاخبار واغلاق وافتتاح البورصات العالميه
فى الغالب الاوقات دى اللى بيحصل فيها تحركات قويه وسريعه وبالتالى بيكون فيها مخاطره فى السوق

best39
05-23-2016, 11:03
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....

ahmedahmed1
05-23-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
ابعد عن وقت الاخبار تماما وبعدها بساعة ممكن تتداول على اى زوج

xrif01
05-23-2016, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم عن نفسي تفضل الفترة الاوروبية خاصة فترة لندن الصباحية لكونها
تحتوي على سيولة مناسبة وحركات نضامية جيدة واتمنى لك التوفيق تقبل مروري

harimeche
05-23-2016, 17:06
بالنسبة لأفضل الاوقـــــات فهي الأوقــــات التي تكون فيهـــا السيولة كبيرة جداا وأرشح

لك التويق الأوروبي مع الأمريكي

اما مسألة المخاطرة فيجب ان تحدد مخاطرك قبل ان تدخل أصلا في الصفقة

مع التحية ..

saleh05
05-23-2016, 17:18

و تقبل مروري

dhmo
05-23-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام
ابعد عن وقت الاخبار تماما وبعدها بساعة ممكن تتداول على اى زوج

بدون شك جيده بس اكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

marknageb
05-23-2016, 18:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اخي العزيز شكرا علي هذا السؤال اوجابتة كالتالي:
افضل وقت للتدوال في الفوركس من النسبة لي هو بعد الاخبار فانت تعرف من الخبر الي اين سوف يذهب المؤشر اما الهبوط او الصعود
ويحدث ذلك بسرعة كبيرة.
هنا افراد تقول من الافضل الابتعاد عن الاخبار ولكن من وجهة نظري الشخصية هي افص وقت للتداول

akram bahnsawi
05-25-2016, 02:43
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

akram bahnsawi
05-25-2016, 02:44
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

issamess
05-25-2016, 03:07
بنسبة للمخاطرة فهي موجودة كل الوقت طالما انك داخل السوق وقمت بفتح اي صفقة
فلا يوجد الا احتمالين لها ولا احد يمكنه معرفة اذ كانت ستربح او ستخسر نحن فقط نتوقع.......
بالتوفيق للجميع

أم مهيرة
05-29-2016, 16:09
اخي العزيز يمكنك ان تكتشف الوقت الانسب لك للتداول بعد فترة تقضيها في السوق تقضيها ملاحظ سلوك الازواج في مختلف الفترات العالمية
طبعا ده من خلال التداول على حساب تجريبي مش الحساب الحقيقي
وبعد ما تالف فترة معينة تعرف تتصرف معاها هتبقى دي الفترة الخاصة بيك

best39
05-30-2016, 12:43
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....

latraaa
05-30-2016, 19:25
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن اشء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

zineb01
05-30-2016, 22:32
بالتوفيق ليك وللجمييع

masr16
06-04-2016, 16:55

masdobli
06-04-2016, 17:03
بتحليل أكثر من 12 مليون من التجارات الحقيقية التي أجراها عملاء أف أكس سي أم ووجدنا أنّ أرباح التاجر وخسائره قد تختلف بشكل ملحوظ بحسب وقت التداول. في هذا الصدد، أظهرت تلك البيانات أنّ معظم التّجار هم من الذين يعرفون "بتجّار النطاق" وبأنّ نجاحاتهم وخساراتهم تعتمد بشكل كبير على أوضاع السوق. في الواقع، يعني نمط التداول هذا أنّ العديد منهم يواجهون مشاكل في النجاح في مجال الفوركس بما أنّهم يتداولون في الوقت الخاطىء من اليوم.
يحقّق معظم تجّار الفوركس النجاح في أواخر الدورة الأوروبية والآسيوية أو في اوائل الدورة الأوروبية- بشكل أساسي بين الساعة 2 من بعد الظهر وحتى الساعة 6 صباحًا في التوقيت الشرقي (نيويورك)، أي من الساعة 7 مساءًا حتّى 11 صباحًا في توقيت المملكة المتّحدة.
لماذا؟ لقد رأينا سجلات آلاف التّجار، ويظهر الرسم أدناه اتّجاه يستحقّ أن يولى الإهتمام ومؤلّف من تجارات حقيقية قام بها عملاء أف أكس سي أم في العام 2009-2010. يبيّن الرسم الأرباح التي حقّقها التّجار على المواقع المفتوحة وفق ساعات اليوم في صفوف أكثر خمسة أزواج شيوعًا.

yousse
06-04-2016, 17:09
الوقت الأفضل للتدول عندم آل aykoun فيه ay akhbar أو أتقرير قوية أو تصريحات من الرجال الدولة فهده الأمور كلها الها علقة بأشياء أو بالوقت لمونسب للدخول

golden1992
06-04-2016, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو يا اخي الحبيب بلنسبة لافضل وقت للتداول اىليست هناك وقت معين لكن عليك للنظر للسوق والمءشرات للسوق فهناك عمل تصعد في يوم ويكون لها النصيب في الربح دون غيرها ولكن ينصح بعدم المشاركة والتداول دون وقت الاخبار لان يكون السوق مترب شكرا ارجو ان اكون افدتك تقبل مروري

never
06-06-2016, 03:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-06-2016, 17:27

nasr39
06-06-2016, 17:27
اتمني ليك التوفيق ان شاء

---------- Post added at 02:56 AM ---------- Previous post was at 02:55 AM ----------

اتمني ليك التوفيق ان شاء
/

ahmedhathout
06-13-2016, 18:27
من افضل اوقات التداول هو وقت افتتاح الجلسه الاوربيه والجلسه الامريكيه علشان بيكون فيه
سيوله كبيره فالسوق والاهداف بتحقق اسرع

emad1995
06-13-2016, 19:47
تحياتي لكم جميعا تقبل مروري....

latraaahr
06-13-2016, 20:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يتفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تقحق الثكير من الناتئج الراقية إن شاء الله

mohcine amari
06-13-2016, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام ورمضان كريم للجميع
الفترة الانجليزية احسن
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

ebrahim mounir
06-13-2016, 21:09
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############487

DadreamChaser
06-13-2016, 21:49
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم
لندن و وال ستريت من احسن اوقات التداول
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك ومشكور اخي

housseyn cherachir
06-13-2016, 21:58
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

csebai12
06-14-2016, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
بالنسبة لي افضل وقت هو في الفترة التي تتداخل فيها البورصة الامريكية و الاوروبية

0o0KaRiM0o0
06-14-2016, 03:29
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
هذا يختلف حسب طريقة تداولك
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

lebouziramzinio
06-14-2016, 03:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الاستراتيجيات لها دور كبير في الربح

saddiki05
06-14-2016, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ان افضل وقت للتداول باقل مخاطرة ممكنة
هو الوقت الذي لا تصدر فيه اخبار
كما يفضل التداول ايام الثلاثاء و الاربعاء و الخميس.

yousse
06-14-2016, 03:46
الوقت الأفل لتدول الدي يكون السوق مستقر وليكن جهنك أي أخبار قد تجعلك لا تتلأم مع السوق حدة ما يمكني أن أقصله لك عن أهدى الأمر غير حدة الأيوجد أي شيء

bahoma310
06-14-2016, 03:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اي وقت عدا الاثنين و اوقات الاخبار
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

رومانى
06-14-2016, 09:47
بالطبع مهم مسالة التوقيت بالنسبة للتداول لانه هناك بورصات عالمية تؤثر على التداول
فمثلا مهم جدا تعرف متى تفتح بورصة نيويورك وبرلين ولندن وطوكيو لانهم مؤثرين على سوق الفوركس.

alasfarahmad
06-14-2016, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز من المعروف أن سوق الفوركس يعمل على مدار الساعات الأربع والعشرين، اعتقد أن حركية السوق ونشاطه يزداد بشكل واضح مع الفترة الأوربية التي تقابل الفترة الصباحية في المنطقة العربية، وعلى الرغم من ذلك فإن الخطة والاستراتيجية لا ترتبط بفترة محددة دون أخرى، إنما تتعلق بحركة الأسعار في أغلب الاحتمالات.

AHMEDMONIEM
06-14-2016, 10:09
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############648

hossam123
06-14-2016, 10:22
في الاول بيكون اكتر لان اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل

emad1995
06-14-2016, 12:33
تحياتي لكم جميعا وتقبل مرورى..

---------- Post added at 09:15 AM ---------- Previous post was at 08:17 AM ----------

والصلاهوالسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم جميع الاوقات يمكن التداول بها فالسوق مفتوح 24 ساعه يوميا فيمكن اختيار الوقت الملائم لك للتداول تقبل مرورى

---------- Post added at 09:33 AM ---------- Previous post was at 09:15 AM ----------

والصلاهوالسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم جميع الاوقات يمكن التداول بها فالسوق مفتوح 24 ساعه يوميا فيمكن اختيار الوقت الملائم لك للتداول وتقبل مرورى..

Harmonic
06-14-2016, 12:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها
و أقول لك أنه لا يوجد وقت محدد مفضل للتداول و كل ما عليك هو العمل على التعلم أكثر و اكثر لكي تصل إلى ما تريد

khalidjoker
07-16-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أفضل أيام التداول يا أخي الكريم هي التلاتاء و الأربعاء و الخميس مع الإبتعاد عن كل زوج عليه خبر قوي و الله المعين.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

rassendyll
07-16-2016, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم اعزائى الاعضاء احب ان اوجه شكرى وتقديرى لصاحب الموضوع على طرح هذا السؤال المهم جدا ولكن من رائى انه ليس هناك ذلك الوقت فانت من تصنع ذلك الوقت اعتمادا على تحليلك الفنى العقلى الرقمى الحسابى بالتوفيق لك اخى

algendy
07-16-2016, 19:58
لا يوجد وقت فى سوق الفوركس اسمه الاقل مخاطره و الكل يبحث عن الاوقات التى تزيد قيه الخاطره لانه الوقت الذى تزيد فيه فرص اقتناص الارباح وافضل اوقات السوق هى بتوقيت البورصات الاوروبيه مثل لندن و فرانكفورت

walidabou
07-16-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، أخي الكريم السوق مفتوح 24 ساعة على 24
ولكن هناك أوقات لا يفضل فيها التداول مثل أوقات صدور الأخبار وأوقات قرب اغلاق السوق

Mohammad shafik
07-16-2016, 20:20
بشكل عام التوقيت الافضل للتداول هو تداخل الفترة الاوربية مع الفترة الامريكة وتكون هناك تحركات جميله للعمل والتداول فيها
بالتوفيق اخي الكريم

adamarwan
07-16-2016, 22:28
من الافضل ان تتجنب اوقات الاخبار
وان تخاتر الاوقات التى ترها فيها ان السوق متجه الى التحليل الى يجب ان تكون عمله فى البدائة
وحظ موفق اخى الغالى

nonam
07-21-2016, 01:05
السلام عليكم .... من المهم ان يكون التعامل مع التداول بيكون الوقت اللي انت فاهم التداول فية وكمان التعامل مع الادوات الفنية الكتير اللي من المهم جدا ان يكون التعامل مع الادوات اللي منها الكتير من الادوات الفنية
بالتوفيق ان شاء الله

medben
07-21-2016, 01:34
هنالك اوقات يجب توخي الحذر فيها خاصه عند صدور الاخبار القويه والتي تؤثر على مسار التداول في سوق العملات لكن الايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس

شبه منحرف
07-21-2016, 12:15
الوقت الافضل لى فى التداول على ازواج العملات هو من الساعه التاسعه صباحا الى الساعه السابعه ليلا بيكون فيها السيوله قويه والحركه سريعه

ahmadinho100
07-21-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته حسب خبرتي المتواضعة الوقت المناسب لتداول بعد الضهيرة عندما تكون مرة كل الاخبار لكي لا تتفاجء بخبر قوي و يقدر ان يقلبك راس على عقب

The_Kuzaki
07-21-2016, 14:13
افضل الجلسسة الاوروبية في التداول لان فيهاا وقت الاخبار
موضوع مميز و طرح جميل واصلا و لا تفاصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

algoddam
07-21-2016, 14:25
الاوقات التي يكونفيها التداول مريحا وجيدا هو وقت ليس فيه اي مصدر خبر اوسياسي هام لان
اوقات صدور الخبر او خبر سياسي يكون غير جيد وقد يضر اكثر على الصفقات

ahmed mohamed mansour
07-21-2016, 14:25
ما هي أهم الصفات التي يجب أن تتواجد في الإكسبرت الذي تختاره حتى يساعدك في النجاح
في فوركس وليس العكس، هناك العديد من الإكسبرتات التي تقودك إلى الخسارة.
واتمني النجاح والتوفيق للجميع

lebouziramzinio
08-06-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل انا ارى انه من الافضل للمتداول ان يهتم بشروط الاستراتيجية

abdulkader1995
08-06-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل يكون لايوجد فيها اخبار على العملات لان تكون هناك تقلبات كثير بالازواج

yansane
08-06-2016, 12:51
الاوقات اللي بتكون امنه للتداول والسعر بيتحرك فيها بسلاسه هي الاوقات اللي مفيهاش اخبار علي العملات اللي انت هتشتغل عليها اخي الفاضل انا ارى انه من الافضل للمتداول ان يهتم بشروط الاستراتيجية على اهتمامه بالوقت فاذا اكتملت الشروط ندخل و نحن مطمئنين و لن يخسرنا الوقت مهما كان

titotroy
08-06-2016, 15:25
السلام عليكم اخى الكريم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان افضل اوقات التداول للمبتدئين
هى الاوقات التى لا توجد فيها اخبار
لان السعر يسير بسلاسة

zezo3
08-06-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....اخى الفاضل الحبيب... اى وقت يكون بعيدا على الاخبار هو دا افضل وقت للمتاجره بمخاطره بسيطه انك تبعد عن اوقات الاخبار نهائى

ayoubfc
08-06-2016, 16:34
اخي الكريم لايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس لكن هنالك اوقات يجب توخي الحذر فيها خاصه
عند صدور الاخبار القويه والتي تؤثر على مسار التداول في سوق العملات تحياتي لكم جميعا

wentwor
08-06-2016, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله
يجب ان اخبرك انه يجب ان تسئل اي الاوقات يجب الا اتداول لان اعلب الاوقات هي فرصة للتداول لكن الاوقات الغير المناسبة هي اوقات فتح السوق و وقت صدور الاخبار

bechirbenchagra
09-04-2016, 17:09
دما تتزامن كل من الاسواق الاوروبية والامريكية والاسيوية ، خاصة عندما تكون الدورة الأوروبية متزامنة مع الآسيوية ، وافضل توقيت لتداول الفوركس هو كالتالي بداية من الساعة 2 من بعد الظهر وحتى الساعة 6 صباحًا بتوقيت نيويورك، والذي يوافق 7 مساءًا حتّى 11 صباحًا بتوقيت جرينتش.

medben
09-04-2016, 17:59
الاوقات اللي بتكون امنه للتداول والسعر بيتحرك فيها بسلاسه هي الاوقات
اللي مفيهاش اخبار علي العملات اللي انت هتشتغل عليها

pcsham74
09-04-2016, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
لايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس لكن هنالك اوقات يجب توخي الحذر فيها خاصه عند صدور الاخبار القويه والتي تؤثر على مسار التداول في سوق العملات و على العموم فإن نسبه كبيره من المتداولين المحترفين يعتبر الفتره الاوروبيه و بداية فترة نيويورك أحسن فتره للتداول

mohammed26
09-04-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اعضاء هادا المنتدىا
على حسب نوع التداول الدي تبنيته اخي الكريم
و عليكم السلام ورحمة الله

شبه منحرف
09-04-2016, 19:38
انا ارى ان افضل وقت للتداول فى سوق الفوركس هو من الساعه التاسعه صباحا الى الساعه السادسه ليلا بتوقيت القاهره حيث تكون السيوله عاليه والحركه سريعه بعكس اوقات الصباح المبكره تكون الحركه بطيئه جدا

bechirbenchagra
09-06-2016, 12:06
عندما تتزامن كل من الاسواق الاوروبية والامريكية والاسيوية ، خاصة عندما تكون الدورة الأوروبية متزامنة مع الآسيوية ، وافضل توقيت لتداول الفوركس هو كالتالي بداية من الساعة 2 من بعد الظهر وحتى الساعة 6 صباحًا بتوقيت نيويورك، والذي يوافق 7 مساءًا حتّى 11 صباحًا بتوقيت جرينتش.

snapping
09-06-2016, 15:36
سلاام أخي كل شخص لديه الوقت المفضل له فمثلا
هناك من يحبذ التداول أوقات السيولة المرتفعة و هناك من يفضل عكس ذلك
و يفضل التداول أثناء السيولة المنخفظة يعني الوقت المناسب هو الذي ترى أنت انه مناسب

zouga91
09-07-2016, 20:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صديقي العزيز جميع الاوقات جيدة طيلة 5 ايام في الاسبوع لكن من وجهة نظري افضل اوقات التداول مابين الساعة 8 صباحا الى الساعة الخامسة مساءا لان سيولة تكون مرتفعة وتكون حركة سوق جيدة عكس الليل

ebn masr
09-21-2016, 18:03
مفيش وقت محدد للتداول المهم انك تختار الوقت بنفسك على حسب رؤيتك للسوق وتحركاته وعملك انت بنفسك وشكرا جدا

Hamaky
09-21-2016, 18:04
السلام عليكم
لا يوجد وقت افضل من الاخر
بل لديك 5 ايام 24 سااعة عمل هم الافضل فى شغل الفوركس
وشكرا

mronei
09-26-2016, 17:17
مفيش وقت محدد للتداول المهم انك تختار الوقت بنفسك على حسب رؤيتك للسوق وتحركاته وعملك انت بنفسك وشكرا جدا

لا الوقت مهم اخي طبعا وانت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

ebn masr
09-26-2016, 17:39
من وجهة نظرى بشوف انه اى وقت يكون فيه السوق مستقر ومفيهوش اى مشاكل ومايكونش فى اى اخبار والسلام عليكم ورحمة الله

ebn masr
10-04-2016, 00:34
مفيش وقت محدد للتداول اى وقت السوق فيه ماشي كةيس وتحركاته جيدة ومظبوطة و السلام عليكم

goodjob
10-04-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
لا يوجد وقت صحيح في الفوركس اما الربح او الخسارة حسب الاستراتيجية التي تتبعها

Hammad1971
10-09-2016, 20:57
كل الوقت افضل مدام عندك خطة وتتغير تحط مرة خطة ومرة خطة بديله وهكذا حسب الظروف ومن اول يوم الاثنين لغاية اخر يوم الجمعه السوق شغال يمشي معاك انت ربحان واما يعكس عليك تخسر والدنيا ماشية على هذا المنوال وربنا يفتح عاينا ونشوف اللون الازرق شغال معانا وتنشرح نفسياتنا وشكرا على طرح الموضوع

aym
10-09-2016, 21:29
ما الوقت الافضل للتداول اخى يوجد اوقات كثيرة كل يوم يمكن ان تكون هى الافضل ولكن تحتاج المتابعة باستمرا ويمكن ان يكون افضل وقت هو عندما
تكون فى سيولة عالية ووايضا بعد الاخبار القوية

ياسر المصرى
10-09-2016, 21:32
مشكور الاخ الكريم على الموضوع الرائع الوقت الافضل للتداول هو ميعاد نشاط كل بورصه تداول اوراق ماليه او عملات او سلع
فكل بورصه لديها عمله نشطه تتداول عليها فى ميعاد عمل بورصتها تابع فى المنتدى عن ميعاد عمل البورصات والعملات القائمه عليها كل بورصه

Samirghatas
10-11-2016, 23:21
اخى الكريم مفيش وقت مناسب للتداول فى اى وقت ممكن تتداول فية وانا
افضل التداول فى النهار لان السوق يكون كثير الحركة وليس نائما بالتوفيق لك

ياسر المصرى
10-11-2016, 23:36
مشكور العضو الكريم على الموضوع الرائع فالوقت الامثل للتداول دائما ما يكون بعد انتهاء الاخبار وايضا فى فتره الزروه
وهى الفتره التى تعمل بها البورصات الكبيره يعنى من الثانيه ظهرا بتوقيت مصر حتى الخامسه مساءا وما امكنك من وقت اخر

nasro benz
10-11-2016, 23:39
السلام اخي
اوقات تواجد السيولة وهي تنعدم في الليل ارجو الابتعاد عن المتاجرة في الليل وتاجر في الصباح الباكر ارجو ان الفكرة وصلت
وفقك الله

mido elshabrawy
10-11-2016, 23:45
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل من وجهه نظري ان كل الاوقات جيده للتداول و لكن عليك اولا ان تحدد الاتجاه الصحيح هل هو صاعد ام هابط او متذبذب
و في الحالتين الاولتين ان كان الاتجاه صاعد او هابط بقوه تاخذ الاتجاه العام الموجود
اما في الحاله الثالثه ان كانت الاتجاه متذبذب فانك تاخذ صفقات صغيره في نفس اتجاه التذبذب و تخرج بالصعود و الخروج و يكون وقف خسارتك قريب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميعان شاء الله

freetrade
10-12-2016, 00:36
اذا حابب تشتغل في وقت يكون فيه السوق هادي فاشتغل بعد اغلاق الترة الاوربية والامريكيةعلي ازواج اليورو والباوند والدولار بيكون السوق اكثر هدواء والحركة اغلبها تصحيحية لليوم السابق

Faresbacha77
10-12-2016, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كما ذكر اخوتي الاعزاء لا يوجذ وقت محذذ للتذاول و يكون فيه قليل المخاطر لان السوق مفتوح 24/24
وانا حسب رائي يجب على المتداول اتباع استراتجية معية فقط و شكرا و بتوفيق لكل اخوتي

فوريكسي
10-12-2016, 01:12
افضل اوقات التداول اثناء عمل البورصة الاوربية والامريكية شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاعضاء الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

saleh05
10-12-2016, 02:50

و تقبل مروري

mronei
10-12-2016, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كما ذكر اخوتي الاعزاء لا يوجذ وقت محذذ للتذاول و يكون فيه قليل المخاطر لان السوق مفتوح 24/24
وانا حسب رائي يجب على المتداول اتباع استراتجية معية فقط و شكرا و بتوفيق لكل اخوتي

كل الاوقات زي بعضها بس اعمل بدون ما تخاطر لان المخاطره في الفوركس هنا يعتبر انتحار اخي لان السوق الي احنا بنعمل فيه اساسا سوق عالي المخاطره وانت لو هتخاطر فيه معناه انك بتسهل للسوق على انه
يخسرك او يخرجك ويمرجن حسابك

عبد الرحيم رافا
10-14-2016, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا ومرحبا بك . امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله ان شاء الله نتوفق في الرد على مواضيعكم
افضل وقت للتداول هو مع افتتاح البورصة الامريكية ولكن لا تعتمد على الوقت ادخل في اي وقت فيه فرص

Gogoadnan200
10-14-2016, 02:47
السلام عليكم .... من المهم جدا ادارة راس المال ومن المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول والادوات الاهم في التداول الحقيقي وكامن التعامل مع وقف الخساير من اهم الادوات اللي من الممكن التعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

MASTER TRADER
10-14-2016, 13:05
والله يا اخي الكريم لاامر يتوقف على نوع الاسترتيجية التى تعمل بها فيه نالس تتدوال على الاخبار وفيه ناس تتداول على مع السلوة وفي ناس تتدوال اسكالبينغ وقت ضعف السيولة ،

rassendyll
10-14-2016, 13:10
اقرا ياعزيزى جيدا وكن على علم لايوجد شئ فى الفوركس اسمه الوقت الافضل لان كل ثانية فى الفوركس تعتبر خطرة لذلك كل الاعتماد على الله وعلى استرتيجيتك وتخطيطك وستنجح فى صفقتك انشاء الله لذلك فقط اختر النقطة الصحيحة للدخول فى الصفقة وبعدها لاتخف

gracula
10-17-2016, 23:54
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بكم في المنتدي
اخي كل الاوقات جيدة ماعدا اوقات الاخبار فالتداول فيها يكون خطير

saleh05
10-18-2016, 00:58

و تقبل مروري

bakup28
10-18-2016, 01:02
تتعامل مع جماد في هذا الامر

sob81
10-18-2016, 11:22
ما الوقت الافضل للتداول انا اعتقد انة عندما تكون السيولة عالية فى السوق يكون افضل حيث تكمون حركة التتداول سريعة
ويمكن فتح صفقات جيدة فى ذلك الوقت

mronei
10-18-2016, 15:53
ما الوقت الافضل للتداول انا اعتقد انة عندما تكون السيولة عالية فى السوق يكون افضل حيث تكمون حركة التتداول سريعة
ويمكن فتح صفقات جيدة فى ذلك الوقت

بس فتره الاخبار صعبه وهنا لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

imaddine1986
10-18-2016, 16:13
افضل وقت هو الفترة المسائية اي الاسيوية والاسترالية فتكون الحركة ضعيفة
والتذبذب شديدي لدرجة الملل في غالب الاحيان الا في حالت صدور اخبار
نجد بعض الحركة

ahmadhamad
10-18-2016, 16:33
اخي الكريم افضل اوقات المتاجرة بالنسبة لي هي الفترة الاوربية فيكون السوق به سيولة كبيرة
وبالتوفيق لك وللجميع

بروفسير العرب
10-26-2016, 11:25
الوقت الافضل للدخول فى الصفقات هو وقت افتتاح البورصات الاخمسه
لان حركه السوق فى تلك الاوقات تكون قويه خصوصا فى بورصه طوكيو ونيويورك

bakdz
10-26-2016, 11:31
الـسـلام عليكم ورحمة الله تــعالى و بركاته
الأوقات الأضفل ييمتاجرة في نظري و كما ينصح بها محترفوو الفوركس يا اخي الكريــم هي عندما يكون السوق ذو اتجاه واضح و غير متذبذب .

ostora23
10-26-2016, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من وجهة نظرى الافضل هو الوقت
من الساعة الثالثة من بعد الظهر الى الساعة السادسة مساء لان السيولة
وحركة السوق تكون جيدة فى هذا الوقت اتمنى التوفيق للجميع
تقبل مرورى

zizoo99
10-26-2016, 12:04
اخى العزيز شكرا لك على مشاركتك الطيبة فان هناك اوقات يكون الموج فيها هادئ جدا و هو فتره بورصه طوكيو مع بورصه سيندنى باستراليا و هذه الفتره تكون السيوله فيها منخفضه جدا

بدر اشطيبي
10-26-2016, 13:03
اذا كنت تريد تقليل المخاطرة يمكن ان تركز في التداول مع الجلسة الاسيوية اما بالنسبة للوقت
الجيد فتقلبات الاسعار تكو ن مرتفعة عند التقاء الجلستين الاوربية و الامريكية بالتوفيق للجميع

maryam1
01-26-2017, 18:07
انا مشتركة جديدة في هذا المنتدى و لم اكتسب الخبرة بعد لكي اتمكن الجواب على سؤالك , اتمنى من الاعضاء القدامى ان يفيدوك بخصوص استفسارك
بالتوفيق للجميع بإذن الله

123Hasnaa123
01-26-2017, 18:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كل واحد بيشوف وقت مناسب للمضاربه وانا عن نفسي بهتم اكتر بفتره لندن عشان وقتي متظبط عليها في ناس بتحب اوقات تانيه زي فتره امريكا او اسيا وكذلك ,,,,,,, :)

zaheralwan
01-26-2017, 19:09
لا يوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس كا هو معلوم واختيار الوقت المناسب للتداول يكون بمتابعة الاخبار واكتساب الخبرة ومعرفة حال السوق ويجب توخي الحذر عندما تكون الاخبار قوية.

HadeerKamal1
01-27-2017, 00:22
فمن افضل اوقات التداول هو وقت الصباح الباكر ووقت الليل المتأخر حتي تقل الزحمه وقله المخاطره فتلتداول شغال طول الاسبوع ما عدا ايام العطلات الرسمية.

skylol
01-27-2017, 00:32

اخي الغالي لا يوجد وقت محدد ولكن اوقات الاحداث العاليمة السعر يتغير بشكل كبير صعود او نزول

Ahmedadg
01-27-2017, 00:35
يمكن اختيار الوقت الذي يكون في السوق قليل التغير . ممكن تشوف الاخبار الهامة في مواقع تعرض اخبار الفوركس
ثم تبتعد عن التداول وقت الاخبار الهامة . لان السوق يتغير عندها سريعا و بشكل قوي

مروه عصر
01-27-2017, 00:53
السلام عليكم
الوقت الافضل للتداول هو الاوقات التى لا يكون فيها الاخبار لان الاخبار بتاثر على حركه السوق وعلى التداول فلا يجب التداول اثناء الاخبار حتى نتجنب الخساره

aki
01-27-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
افضل اوقات التداول هو الوقت البعيد عن الاخبار وفي الفترة الاوربية اتمنى ان تحقق المزيد من الارباح.
حظ موفق

nourhan medhat
01-27-2017, 01:16
اخى الكريم
اعتقد ان افضل وقت للتداول هو الوقت الذى يكون فيه استقرار اقتصادى و لايكون ف اخبار كثيرة

alatn123
01-27-2017, 01:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
حسب رايي افضل وقت للتداول هو من ساعة تاسعة صباخ للرابعة مساء من الاثنين للخميس , يخبذ الابتعاد عن وقت الاخبار
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
01-27-2017, 01:49
انا من وجهه نظرى انه لايوجد وقت محدد للتداول الجيد لان ذلك يعتمد على السوق واتجاهات الاسعار وطبعا السوق متقلب عده مرات فى اليوم الواحد لذلك انصحك بمراقبع السوق فى اى وقت تريد الدخول فيه

medizem
01-27-2017, 02:12
بنسبة للمخاطرة فهي موجودة كل الوقت طالما انك داخل السوق وقمت بفتح اي صفقة فلا يوجد الا احتمالين لها ولا احد يمكنه معرفة اذ كانت ستربح او ستخسر نحن فقط نتوقع
والمهم هو ان تكون الصفقات الرابحة اكثر من الخاسرة ومن اجل اختيار الوقت التي تريد العمل به يجب اولا ان تحديد الاستراتيجية والادوات التي تريد العمل بها واي اوقات تناسبها :)

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان افضل وقت للتداول هو وقت التلاقي بين التداول فى اوروبا وامريكا الساعه الواحدة حتى الساعه الثالثة بتوق4يت جرينيتش

mohammed hani
01-27-2017, 02:28
السلام عليكم اخي اولا كل الاوقات السوق خطر إلا اذا كان لديك تحليل جيد و نقطة دخول جيدة انا اوقات الدخول هي افتتح بورصة امريكا و طوكيو و سيدني يكون السوق فيه سيوله هذه الاوقات تقبل مروري

ali gamal
01-27-2017, 02:55
يحقّق معظم تجّار الفوركس النجاح في أواخر الدورة الأوروبية والآسيوية أو في اوائل الدورة الأوروبية- بشكل أساسي بين الساعة 2 من بعد الظهر وحتى الساعة 6 صباحًا في التوقيت الشرقي (نيويورك)، أي من الساعة 7 مساءًا حتّى 11 صباحًا في توقيت المملكة المتّحدة.

larbi khirfa
01-27-2017, 02:57
قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون من التجارات الحقيقية التي أجراها عملاء أف أكس سي أم ووجدنا أنّ أرباح التاجر وخسائره قد تختلف بشكل ملحوظ بحسب وقت التداول. في هذا الصدد، أظهرت تلك البيانات أنّ معظم التّجار هم من الذين يعرفون "بتجّار النطاق" وبأنّ نجاحاتهم وخساراتهم تعتمد بشكل كبير على أوضاع السوق. في الواقع، يعني نمط التداول هذا أنّ العديد منهم يواجهون مشاكل في النجاح في مجال الفوركس بما أنّهم يتداولون في الوقت الخاطىء من اليوم.

GHOST_07
01-27-2017, 05:31

السلام عليكم
افضل فترة للتداول اخي الكريم هي الفترة الصباحية عند افتتاح السوق الاوربي, تتحرك الاسعار بنقاط معتبرة, اما الذي يريد ربح نقاط قليلة وبهدوء ودون خوف وتشنج اظن احسن فترة بالنسبة لي هي الثانية بعد منتصف بتوقيت قرينتش فالتحرك يكون بطيئ وبنقاط قليلة

bakup28
01-27-2017, 05:33
لايمكن ان بهذه النسبة حيث ان السوق متقلب ولا تتعامل
مع جماد في هذا الامربل مع سوق له متغيرات كثيرة
على مدى الساعة الواحدة

Mohammed Ayman
01-27-2017, 05:53
وعليكم السلام ورحمه الله تعالي وبركاته تحيه طيبه من القلب وبعد،، اخي الفاضل بسم الله الرحمن الرحيم اتوقع ان افضل شئ هو ان يكون الشخص قد خطط خططا ايجابيه ووضع استراتيجيات العمل وكل ال خطط البديله للعمل لكي تفيدة حاضرا اذا فليبدا بتلك ولينفذ ما اراد ان يقوم به لكونه دارىسا المواقف التي سوف تواجهه فيما بعد

ابوعلى
01-27-2017, 07:16
السلام عليكم ورحمه الله بص انا بالنسبه ليا مفيش حاجه اسمها افضل وقت للتداول فى حاجه اسمها انا متهلم وفاهم وعارف انا داخل الصفقه منين وهاوقفها فين الفهم وبس

---------- Post added at 06:16 AM ---------- Previous post was at 06:15 AM ----------

بص الصراحه افضل وقت للتداول اللى هو بعيد عن الاخبار السوق بيبقى متشقلب وصعب على حد لازم نبعد وقت الاخبار القويه وربنا يوفقالجميع ان شاء الله

waelmma
01-27-2017, 08:06
;):(:)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انا بعتبر ان افضل وقت للتداول
هو الوقت اللى بيكون فيه كل الاسواق مفتوحة وممكن تنزل اخبار هامة من 2 ظهرا الى 8 مساءا

alonsoo
01-27-2017, 08:20
مفيش حاجة بالنسبالى اخى الفاضل اسمها افضل وقت للتداول . فى حاجة عندى اسمها وجود تحليل فنى معين ظهرلى ادخل عليه
سواء جه فى الساعة 5 الساعة 10 وقت ما تيجى الشروط يعننى

muhammad ismail
01-27-2017, 08:27
اعتقد ان افضل وقت للتداول اخى الكريم فى اوقات ليس بها اخبار على العملات ولكن ممكن تتداول
فى اى وقت فى الفوركس واتمنى لك التوفيق

him
01-29-2017, 22:37
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
بالنسبه لمعظم التجار في سوق الفوركس
الوقت الافضل لتداول خلال ساعات دوره التداول الاسيويه

سما سعيد
01-29-2017, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مفيش وقت معين بس الوقت اواعتقد افضل وقت ليس يكون فيه اخبار عن العملات والله الموفق والمستعان

zunebha
01-29-2017, 22:52
عقد الصفقات ليس لديه وقت محدد
المهم استراتجية فتح وغلق الصفقة كيف تكون
كما ان هناك اخبار تدلك دوما على دالك وتمهد لك الطريق
مع ارشاات وتوصيات المشرفين

Samira shabban
01-29-2017, 22:53
اخى العزيز سوق الفوركس سوق كبير وفيه الربح والخسارة ولا يمكن التنبأ به لأنه سريع الحركه والتقلبات لذلك عليك بالتحليل ومتابعه الاخبار قبل دخول السوق

Mr Fathy
01-29-2017, 23:00
بسم الله الرحمن الرحيم. اكيد بالليل وقت ما بتكون الدنيا هادية خالص وكمان يوم الاتنين لانه اول يوم فى الاسبوع والسوق بيكون هادى

amine bajjou
01-29-2017, 23:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز لا اظن ان هناك اوقات تمون فيها نسبة الربح اكبر من اوقات اخرى الا وقتا واحدا اعتقد ان التداول فيه خطير و يعتبر مجازفة و هو وقت الاخبار الدي يغتغيرات مثيرة

Mony Ezzat
01-29-2017, 23:42
بسم الله الرحمن الرحيم
انا عادي بدخل في اي وقت ولكن السوق امبارح والنهارده اجازه فمش بدخل في السوق لانه بيقولي مغلق لما بعمل صفقه

Manoush
01-30-2017, 03:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... لا وقت معين للتداول ىبيكون فيه السوق كويس وانما دة قائم على عوامل بتحرك السوق وقت صدور الاخبار

mid0killer
01-30-2017, 12:57
اعتقد ان التداول في فترة اسيا هو افضل تداول للمبتدئ ويكون هادئ جدا في التحركاتوتكون السيوله ضعيفه الا عند صدور اخبار

eragon
01-30-2017, 13:01
انا شخصيا بفضل المتاجره في الفتره الاوروبيه و اوقات الاخبار الاقتصاديه الهامه وده لان بيكون في سيوله في السوق

vipx25
01-30-2017, 13:29
لايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس لكن هنالك اوقات يجب توخي الحذر فيها خاصه عند صدور الاخبار القويه والتي تؤثر على مسار التداول في سوق العملات
تحياتي لكم جميعاوتقبل مروري

EslamNaser74
01-30-2017, 14:17

بسم الله الرحمن الرحيم , بص اخي انا سالت كتير ف الموضوع دا ومحصلة اللي اتقالي ان افضل وقت للتدوال مع الموجة اي
في وقت عمل البورصات الاوروبية والامريكية , اما من ناحية الامان ف انت بتحددها لنفسك بادارة راس المال و ان ما يكونش في اخبار هتاثر ع الزوج اللي انت بتتداول عليه

ارجو اكون افدتك
صلوا علي من بكي شوقا لرؤيتنا

magic777
02-28-2017, 13:51
اعرف نوع الحركه الي انت عاوز تعمل من خلالها لو حركه قويه اعمل وقت الاخبار دي هتكون بالفعل افضل الاوقات الي تعمل فيها والعكس
مع الطرق الخطره تعمل في الاوقات الهادئه

Mo7a
02-28-2017, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم انا اري ان افضل وقت مع فتره السوق الاوروبي والامريكي لانها تكون اعلى وقت للسيولة
وفي انتظار اراء الخبراء

lbebulk
02-28-2017, 14:26
مشكور على هذه المشاركة
أيها العضو الكريم
وأنا أجب على سؤالك وأقول أن جميع الأوقات هى صالحة للتداول
ويمكنك التداول فى سوق الفوركس كما تشاء
وشكرا

nour3iny
02-28-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جميع الاوقات مناسبه للتدوال والوقت المناسب للتدوال انت التى تحدده بخبرتك واخطر وقت هو وقت صدور الاخبار

tazi larbi
02-28-2017, 19:37
السلام عليكم الوقت الافضل للتداول هو بعد صدور الاخبار وكدلك بعد فتح الجلسه الاوروبيه بقليل لتعرف مسار السوق دون ان تغامر باموالك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mrramy
03-09-2017, 14:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه الوقت الءى تجد نفسك فيه مرتاح البال اخى الكريم تداول فيه ولا تلقى بالا لاى اخد يقول لك غير ذلك
تقبل مرووورى

ayman samy
03-09-2017, 14:10
بسم الله اخي الكريم لايوجد اوقات معينه للتداول فكل الاوقات تحتوي علي فرصه للربحه والمتداول المحترف من يستطيع اغتنام الفرص وتحديد الهدف واوقات الاخبار تحتوي علي المخاطره فيمكنك من خلالها الربح وايضا الخساره

capoeira
03-09-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الوقت الافضل للتداول تستطيع انت تحديده بنفسك عن طريق
دراستك للتحليل الفنى و قدرتك على تحليل حركة السوق التى تمكنك من اختيار الوقت المناسب للمتاجرة

hakim kimo
03-09-2017, 15:34
السلام عليكم
مرحبا بك اخي في منتدانا المتواضع
بالنسبة للاوقات التداول فانا ادعو الى التداول و قتذروة السوق لندن و نيويورك
وابتعاد كل البعد عن تداول وقت الاخبار و تداول عند تداخل الاسواق
تمنياتي لك بالتوفيق

hoodhood700
03-09-2017, 15:47

bakup28
03-09-2017, 15:48
انا ارى انه من الافضل للمتداول ان يهتم بشروط الاستراتيجية
على اهتمامه بالوقت فاذا اكتملت الشروط ندخل و
نحن مطمئنين و لن يخسرنا الوقت مهما كان

magic777
03-09-2017, 16:31
التركيز افضل على الصفقات القويه والنقاط القويه هنا هيكون فعلا مهم للمتاجر افضل من تحديد الوقت الا لو هو بيعمل على
الاخبار ده له نظام اخر هنا

zakariacr07
03-09-2017, 16:34

الوقت الأوفضل للتداول هو الوقت التي لا تكون فيه الأخبار أخي الكريم

Mohamed Youssef
03-18-2017, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم
وقت بورصة سيدنى السوق بيبقى مريح وهادئ خالص
رأيت موضوع وكتابتك له فى تميز وابداع
اتمنى لك مزيد من المواضيع الهامة والقيمة لكل المتداولين

capoeira
03-18-2017, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان افضل وقت للتداول ويكون قليل المخاطرة هو الوقت الذى تحدده تحليلاتك للسوق
و ادوات التحليل الفنى تعطيك نقاط مؤكدة من اجل تنفيذ صفقات سواء كانت بيع او شراء

khaled212
03-18-2017, 17:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يتم التنداول من يوم الاثنين وحتي الجمعة ويتم الحظر عند التداول في أوقات الاخبار الهامة .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

مصطفي السيد
03-18-2017, 17:28

اخي الكريم لا يوجد وقت محدد للتداول
ولكن توجد اوقات لا يستحب فيها التداول
كاوقات الاخبار

ilyestoumi
03-18-2017, 17:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
الافضل للمتداول ان يهتم بشروط الاستراتيجية على
اهتمامه بالوقت فاذا اكتملت الشروط ندخل و نحن مطمئنين

ﻭﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ

abdallah.2017
03-18-2017, 17:40
العمل بالفوركس له من اﻻوقات التى يكون فيهاﻻالتداول قوى بمعنى اقوى فرص الربح والعكس صحبح وعليك باختيار اﻻزقات .

him
03-18-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله
الاستراتجيات لها دور كبير في الربح لكن لا يمكن ان بهذه النسبه حيث ان السوق متقلب ولا تتعامل نع جماد في هذا الامر بل مع سوق له متغيرات كثيره علي مدي الساعه الواحده لذلك لا توجد استراتجيه بهذه النسبه
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق للجميع

mohamed505
03-18-2017, 19:00
السلام عليكم طبعا اهم حاجه وقت التداول
لو انت فى مصر يبقى الوقت المناسب البيكون فيه سيوله هوا من الساع 9 الى الساعه 5 ودا على معظم الازواج طبعا علشان افتتاح بورصه امريكا واغلاق لندن بيكونو مشتركين فى وقت معين اكتر من ساعتين

magic777
03-18-2017, 21:13
دايما انت حدد بس الصفقه القويه والارقام القويه الي انت ناوي بالفعل تدخل فيها وبعد كده سيبك من الوقت المهم
تكون عامل اداره راس مال صح

عبد الرحيم رافا
03-18-2017, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله
اخي من الافضل ان تبحث عن الفرص ولا تبع الاوقات و الوقت الافضل هو عند افتتاح بورصة طوكيو

aboeluosr
03-18-2017, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الوقت الافضل اخى هو الوقت الذى ليس بة اخبار
حتى تضمن ان لا يحدث اى كوارث او مفاجئات لحركة السوق

younes-dz
03-18-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التوقيت المثالي يتحكم
فيه الشارت واداؤه ربما يكون في بداية الاسبوع او
في نهاية الاسبوع او في وسط الاسبوع بالتوفيق

stethoscope
03-19-2017, 00:00
السلام وقت س ف تتاجر فئة يكون فيه نسبة مخاطرة حتى لو واحد بالمئة انما هناك وسط الاسبوع يكون السوق خطر والتداول فيه كبير للغاية لذلك يجب الاحتراس ان كنت مبتدئ

kariim18
03-20-2017, 17:58
الوقت في الاول بيكون اكتر لان اكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر
في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

عبد الرحيم رافا
03-20-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله
اخي جميع الاوقات التي تكون انت متفرغ فيها و مركز فيها على التداول و تكون هناك فرص فهي جيدة

m7med
03-20-2017, 20:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يمكنك اخي الكريم التداول في اي وقت الفوركس شغال 24 ساعة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tahar2015
03-25-2017, 18:59

michael1
03-25-2017, 19:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
انا اعتقد ان افضل وقت للمتاجرة على الفوركس
والتداول علية هو اوقات التى لا يكون بها اخبار قوية

abo.tali.wtalin
04-03-2017, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا يوجد وقت محدد للتداول لان سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة اهم شيء توخى الخظر من الخسارة والاهتمام بالتوصيات

waelmma
04-03-2017, 07:17
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انا بعتب ان افضل وقت ممكن ان تتداول فيه هو الوقت اللى بيتكون فيه
دعوم ومقاومات قوية وبارك الله فيك والحقيقة ان الفوركس بدون مخاطرة مش هتقدر تنجح فيه اخى الفاضل

remon2010
04-03-2017, 12:24
السلام عليكم جميعا
افضل الاوقات للتدالو وتكون بعيده عن
المخاطره هى الابتعاد عن اوقات صدور الاخبار
تقبل تحياتى

ahmadinho100
04-03-2017, 13:57
يجب عليك اولا ان تتار الطريقة التي تريد ان تعتمد عليها على صفقات طويلة ام متوصطة او سكالبنج لان كل منها لديه وقت محدد عكس الصفقات الطيلة يا اخي

Samira shabban
04-04-2017, 01:11
طبعا الفوركس مفتوح اربع وعشرين ساعه ويمكنك الدخول للتداول وقتما تشاء
وطبعا يجب عليك القيام بالتحليل قبل دخولك للتداول لتعرف اذا كان الوقت جيد ام لا

mohamed 9883
04-04-2017, 01:15

اخي الكريم لايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس لكن

هنالك اوقات يجب توخي الحذر فيها خاصه عند صدور الاخبار

القويه والتي تؤثر على مسار التداول في سوق العملات ...و شكرا

mrramy
04-04-2017, 10:00
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد الوقت الافضل من وجهه نظرى هو مع افتتاح بورصه اوروبا بيحصل سرعه وتسارع فى الازوااااج
تقبل مروورى

yaseranwer
04-04-2017, 10:01
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

midobols
04-04-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
الاستراتيجيات لها دور كبير في الربح
لكن لايمكن ان بهذه النسبة حيث ان السوق
متقلب ولا تتعامل مع جماد في هذا الامر

fathi22
04-04-2017, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاصل
لايوجد ما يسمى وقت افضل من وقت فالتداول متاح على مدار 24 ساعة بل توجد مناطق للدخول افضل من مناطق

Aymen djouani
04-04-2017, 11:53
بسم الله السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي الكريم علي هذا الموضوع القيم جزاك الله أنا مبتدء و هكذا علمت ان أفضل و قت هو اليوم بكامله حسب الخبرة تقبل مروري

M0hsenalawady
04-04-2017, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز اعتقد انه لايوجد وقت محدد للتداول

marwa94
04-04-2017, 12:13
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على طرح هذا السؤال المفيد جدا لكل المتداولين وبدوري لاز لت لم استوعب بعد الفوركس كوبي ولذالك فاني اتابع معك الردود لمحاولة فهمه جيدا والعمل به انشاء الله وشكرا

---------- Post added at 11:13 AM ---------- Previous post was at 11:12 AM ----------

لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على طرح هذا السؤال المفيد جدا لكل المتداولين وبدوري لاز لت لم استوعب بعد الفوركس كوبي ولذالك فاني اتابع معك الردود لمحاولة فهمه جيدا والعمل به انشاء الله وشكرا

latraaa
04-04-2017, 12:44
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و بالنسبة لي أخي الكريم ارى ان التداول يحتاج إلى الكير من العمل على التعلم و ليس بالأمر السهل أن تقوم بالعمل على اتخاد القرار و الدخول في السوق أخي الكريم

Hamza El36
04-07-2017, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كل الأوقات جيدة, فقط إبتعد عن أوقات أخبار العملا تالتي أنت تتداول فيها...
والله أعلى وأعلم..
متمنياتي للجميع بالربح الوفير..
وتقبل مروري..
تحياتي

s@mou
04-07-2017, 21:06
السلام عليكم ورمة الله وبركاته.
مشكور اخي على طرح الموضوع، فالوقت الافضل هو النهوض باكرا عندما يكون السوق راكدا وتقوم بالتحليل على جميع الازواج وتعلق صفقاتك ثم تاتي في المساء لتنظر الى النتيجة.
بالتوفيق تقبل مروري والسلام.

hamadasalama
04-08-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد مع افتتاح الاسواق الامريكية والبريطانية والاسوية هي افضل اوقات التداول واسواها علي الاطلاق وقت المتاجره اثناء الاخبار القويه

Reem1
07-07-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم مفيش وقت معين للتداول السوق مفتوح 24 ساعه من يوم الاثنين للجمعه ولكن انصحك تبتعد عن التداول وقت الاخبار

settouti
07-07-2017, 19:06
وقت الافضل للتداول

موضوع يستحق النقاش يا اخوتي لا يجب الاكتفاء فقط بوجهة نضر صاحب الموضوع
يجب المشاركة و تبادل الافكار و تنويع التعليقات يا اخوتي لكي تزيد المعرفة و تتراكم الخبرات
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

adamo92
07-07-2017, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا التساؤل الذي طرحته لقد استفدت من ردود الأعضاء الكرام على سؤالك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-07-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله. .الوقت الجيد و الأمثل لعملية التداول هو يوم الاثنين إلى يوم الخميس و الجمعة لا تتداول أخي الكريم لأنه خطر كير عليك .......

waelmma
07-07-2017, 19:48
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه لاوقات
التى لايكون فيها اخبار بيكون التداول اكثر امانا وان كانت الارباح بتكون قليلة

M.R
07-10-2017, 08:29
الوقت المفضل هو الابتعاد عن أوقات الأخبار ويفضل عدم التداول فى فى بداية افتتاح السوق وايضاً اخر يوم فى ختام السوق ايضا لابد ان تكون نشيطا حتى تسطيع إدارة الحساب والدخول فى الصفقات والقدرة على التركيز

fouadar
07-10-2017, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
بالنسبة الى معظم تجّار الفوركس، الوقت الأفضل من اليوم للتداول هو خلال ساعات دورة التداول الآسيوية. فالأزواج الأوروبية كاليورو/دولار تظهر النتائج الأفضل
تقبل مروري جزاك الله خير

moneer
07-10-2017, 14:26
اخي الكريم انا افضل وقت الاخبار وذالك لا ينفع الجميع فأنا استطيع التعامل مع هذه الاخبار بالرغم من خطورتها القصوى .

Mhd nour
07-10-2017, 14:55
تحياتي اخي الكريم انا اعتقد انة عندما تكون السيولة عالية فى السوق يكون افضل حيث تكمون حركة التتداول سريعة
ويمكن فتح صفقات جيدة فى ذلك الوقت و بالتوفيق

yousee
07-10-2017, 16:38
أنا ليس لدي وقت محدد للتداول لأني اتداول و لم أجد الفرصة المناسبة كل ما أجد فرصة للدخول في الصفقة أدخل بكل بساطة لا أعقد الامور أو أقول إن هدا ليس الوقت المناسب للتداول

---------- Post added at 03:38 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

إن كل شخص يتداول في الوقت المفضل لديه لهدا من الأحسن أن تبحت عن أحسن وقت للتداول بالنسبة لك فليس سقالة فليس كل الناس يتداولون في نفس الوقت كل شخص وله مواعيده

2017wydadi
07-10-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب أولا وقبل كل شيء نود أن نشكرك على هذا السؤال الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة افضل وقت للتداول هو يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس وذلك لقلة الاخبار فيها تحياتي وتقبل مروري

Badodo
07-11-2017, 04:49
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
للاسف اخي الكريم أنا مبتدئ و ليست لي الخبرة و المعلومة التي تفيد
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

XznMAn
07-11-2017, 05:26
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ,,, أضن أنه لايوجد وقت محدد للتداول في سوق الفوركس

waelmma
07-11-2017, 09:06
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان الوقت قليل المخاطر هو الوقت
اللى ميكونش فيه اى اخبار او تقارير وبارك الله فيك اخى ومنتظرين المزيد

zakariacr07
07-21-2017, 17:12

حسب رأي الفترة الصباحية تكون جيدة للتداول أخي الكريم و هذا لا يمنع من وجود الفرص طيلة الأيام التي يكون فيها السوق مفتوح

yassmiina
07-21-2017, 18:26
افضل وقت للتداول هو طول اليوم لكن يجب الابتعاد عن وقت صدور الاخبار
تقبل مروري و سلامي و بالتوفيق

yousee
07-21-2017, 19:10
الوقت الأفضل للتداول هو من التلتاء إلى الخميس و أخيب وقت للتداول هو أن يوم الأحد إن الناس ألدين يتداولون في هدا اليوم لو يعرفون خطورة هدا اليوم لا إبتعدو عنه تماما ولن يربحوا أبدا لهدا تداول في الأيام المستقرة

Doaa hassan
07-21-2017, 21:16
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الوقت الافضل للتداول همن خبرتى انا هو يوم الاثنين يعنى اول الاسبوع ده انسب وقت للتداول
وانك تبعد بعيد عن التداول وقت الاخبار فهو خطر جدا ومش مضمون

Mony Ezzat
07-22-2017, 02:38
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك افضل وقت للتداول هو وقت المساء لانه بيكون التداول هداء جدا والسوق موش بيتحرك بسرعه اوي

ahmedmahmoud2017
07-22-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل اوقات التداول هو وقت الحركه الاوروبيه السريعه مع الامريكية بالطبع يجب الوعي لذلك تقبل تحياتي

mostafa1995
07-22-2017, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... انا ضد انه يوجد وقت افضل
انا اؤمن بالمقولة التي تقول اقتنص الفرصة المناسبة وادخل
ليل نهار جمعة الاثنين
يعني لا اؤمن بمقولة لا تتداول يوم الجمعة
اقتنص الفرص وادخل

Lord_2009
07-22-2017, 09:43
ااسلام عليك و رحمة الله و براكاته
نعم على حد علمي كمبتدا فاغلب المتداولين هنا ينصحون بتجنب التداول وقت تحرك الاخبار الاسعار العملات غي السوق مما يشكل خطرا واضحا على الصفقات

فهمى لاشين
07-22-2017, 10:24
بسم الله
لا اعتقد بوجود وقت تقل فيه المخاطرة ولكنى اعتقد بوجود
المخاطرة طول الوقت
مما يستلزم الاهتمام بالادوات اكثر من الوقت
تحياتى

waelmma
07-22-2017, 10:28
:)):p:p اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان افضل اوقات التداول
هو الاوقات التى يكون فيها الاسواق كلها مفتوحة مع بعض

alaa mohamed
07-24-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه وبعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ....
اخى الكريم لا يوجد وقت محدد للتداول كل واحد على حسب تحليله و استراتيجيته ....
واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله .