PDA

View Full Version : إعلان تركيا عضواً مؤسساً من بين 38 دولة في بنك دولي للاستثمار

shouman00
03-21-2016, 12:48
أعلنت الصين، أمس الجمعة، قبول طلب انضمام تركيا كعضو مؤسس في "بنك آسيا للاستثمار بالبنية التحتية" الجديد، الذي تقوده بكين

Adel abassi
03-21-2016, 13:06
ظهرت صورة على شبكة الإنترنت لدبابة "т-90" تابعة للجيش السوري وهي تصمد أمام ضربة مباشرة بصاروخ tow مضاد للدبابات أطلقه مقاتلون من المعارضة السورية المسلحة.
ظهرت صورة على شبكة الإنترنت لدبابة "т-90" تابعة للجيش السوري وهي تصمد أمام ضربة مباشرة بصاروخ tow مضاد للدبابات أطلقه مقاتلون من المعارضة السورية المسلحة.

aissahd
03-21-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ayman ElSayed
03-21-2016, 14:54
السلام عليكم
من الدول المؤسسة لبنك استثماري ليه يعني هما شاركوا بكام في البنك ده ولا نفعوهم بايه
ربنا يجعل من الربح الحلال نصيبنا ويبعد عننا اي ربح حرام يا اخواني

محمود العايدى
03-23-2016, 17:39
بسم الله خير الاسماء
بارك الخبير العليم فيك ايها العضو المعلم المبدع الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع ومميز ومفيد لنا عن إعلان تركيا عضواً مؤسساً من بين 38 دولة في بنك دولي للاستثمار
وجزاك ربى الخير الوفير كله
ودمت مجدد مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

forex3f
03-27-2016, 15:49
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

mohamedsonbol
04-15-2016, 06:25
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-23-2016, 22:29
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

جمال صادق
04-24-2016, 01:54
اعتقد ان تركيا من الدول التى سعت من قبل لان تنضم الى الاتحاد الاوبوبى و هو كارت اخضر بالنسبة لها فى الالتحقاق باى من المنظمات الاقتصادية العالمية

reyad badawy
04-24-2016, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نشكرك اخى العزيز على هذه المعلومات القيمة فهى بالفعل تفيد اى مستثنر صغير فى هذا المجال للحفاظعلى امواله جزاك الله خيرا على كل هذه المعلومات

nour.hero
04-24-2016, 10:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نشكر الاخ الكريم على الموضوع والمقالات المنشورة تعبر بالضرورة والاهميه فى الاستثمار فى كل الاتجاهات والمجالات

mohamedyou1958
04-24-2016, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

ahmed abdelatif
04-25-2016, 18:18
ي بما يتفق مع التوقعات السابقة للخبراء الاقتصاديين بتسجيل تراجع بسيط في معدل التضخم السنوي من 0.1 بالمئة.

وقال المكتب إن هبوط أسعار البنزين والزيادة الموسمية الطفيفة في أسعار الملابس مقارنة بالعام الماضي كانا السبب الرئيسي في تباطؤ نمو الأسعار.

وسجلت أسعار السلع تسليم باب المصنع هبوطا على أساس سنوي بلغ 1.8 بالمئة وهو رقم يتسق مع الهبوط القياسي الذي تم تسجيله في يناير كانون الثاني كما هبطت أسعار النفط الخام للمصنعين البريطانيين 47.7 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

لكن بنك انجلترا المركزي لا يزال بعيدا بعض الشيء عن رفع أسعار الفائدة رغم أن بعض واضعي السياسات يعتقدون أن التضخم قد يرتفع بسرعة خلال العامين القادمين ليتجاوز مستوى الاثنين بالمئة المستهدف بسبب النمو المحلي الكبير.

وارتفع الجنيه الاسترليني أمام الدولار واليورو الثلاثاء بعد إعلان بيانات التضخم الذي أظهرت تراجع معدل التضخم إلى صفر بالمئة في أغسطس، وارتفع الاسترليني إلى 1.5456 دولار بعد إعلان البيانا

gara77
04-28-2016, 18:06
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
إعلان تركيا عضواً مؤسساً من بين 38 دولة في بنك دولي للاستثمار
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

Ayman ElSayed
11-05-2016, 06:06
من الدول المؤسسة لبنك استثماري ليه يعني هما شاركوا بكام في البنك ده ولا نفعوهم بايه
ربنا يجعل من الربح الحلال نصيبنا ويبعد عننا اي ربح حرام يا اخواني

youcef1905
11-05-2016, 14:36
السلام عليكم
مشكور اخي علي علي هده المعلومات بخصوص الاستثمار و الدي له علاقة جد وطيدة بالتداول في
سوق الفوركس مع تمنياتي بطلرح المزيد من المعلومات لدعمنا في هدا المجال

body2
11-05-2016, 17:25
طبعا تركيا من الدول القوي في المنطقة وذات اقتصاد عالمي ياثر علي السوق
بس مش عارف اي علأقة تركيا باسيا مش مفورض دي لدول اسيا بس او اي؟

o123
05-19-2017, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع المقدم واصل في نشر الموضوعات المميزة لقد استفدت منها كثيرا واتمني الجميع ان يستفاد منها وجزاك الله كل خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

abdelrahmangamal
06-04-2017, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

Hossam Abdo
06-04-2017, 19:29
تحية طيبة وبعد معلومات قيمة اخي الكريم وفي انتظار كل جديد منك و اتمني تن يكون الموضوع مربح وحلال عند الله :)

abdelrahmangamal
06-05-2017, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

hashemashraf
06-05-2017, 02:57
تحليلك في محله اخي الكريم وطبعا اشكرك جدا على مجهوودك وعلى معلوماتك القيمة والتحليلات الممتازة
وبارك الله فيك وننتظر من حضرتك المزيد من هذه المعلومات القيمة ..
تقبل مروري

Charef
06-08-2017, 02:44
مشكور سيدي الفاضل على هذه المعلومات القيمة التي لا تخلو من الفاءذة
وشكرا لكم جميعا اخواني اخواتي في المنتدى وايضاً الساهرين عليه والإدارة وتقبلوا مروري وتدخلي
والسلام عليكم ورحمة الله وصلى الله على سيدنا محمد