PDA

View Full Version : تراجع صادرات الصين يزيد القلق بشأن تباطؤ النمو

shouman00
03-21-2016, 12:53
تراجعت الصادرات الصينية بنسبة 15% في مارس الماضي، بالمقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي، في هبوط مفاجئ سيؤدي إلى زيادة القلق بشأن تباطؤ نمو الاقتصاد الصيني

Adel abassi
03-21-2016, 12:57
دمة الحسابات المنفصلة التى تقدمها شركة إنستافوركس هى أفضل ضمان لحماية أموال العملاء. هذه الخدمة تهدف إلى حماية أموال العميل الخاصة من المخاطر المتعلقة بنشاط الشركة. بتفعيل خدمة الحسابات المنفصلة، يتاجر العميل بأمواله وهى محفوظة فى حسابه البنكى. معرفة المزيد حول الخدمة وشروطها

aissahd
03-21-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

forex3f
03-27-2016, 15:47
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-15-2016, 06:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

forexmoor
04-23-2016, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

gara77
04-30-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
تراجع صادرات الصين يزيد القلق بشأن تباطؤ النمو
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

houss
05-01-2016, 03:58
البيانات التي أصدرتها جمعية المصرفيين البريطانيين (bba) ساعدت في عودة القليل من التفاؤل حيث أصدرت مؤشر القروض العقاري والذي جاء أفضل من التوقعات ومحققا أعلى مستوى له منذ شهر أبريل-نيسان من العام السابق. وفيما يبدو أن هذا التحسن جاء نتيجة للتدخل الحكومي في عن طريق ضخ السيولة في الأسواق قد ساعد في دعم قطاع المنازل حتى و لو بشكل ضئيل.

zakishox
05-02-2016, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تراجع حجم التجارة الخارجية للصين بشكل عام بنسبة 6% على أساس سنوي في الربع الأول من العام الحالي
إلى 5.54 تريليونات يوان ( 902 مليارات دولار).

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:43 PM ----------

وتهدف الصين إلى زيادة وارداتها وصادراتها بنحو 6% هذا العام، بحسب تقرير حكومي صدر الشهر الماضي.
كما ترغب في تشجيع الاستهلاك المحلي لإعادة التوازن إلى الاقتصاد بدلا من الاعتماد على الصادرات،
لكن الأرقام الأخيرة تشير إلى أن الصادرات لا تزال المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي في الصين.

---------- Post added at 07:48 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

التراجع في حجم الصادرات يرجع بشكل أساسي إلى ضعف الطلب العالمي في حين كان التقييم بالدولار
مقابل العملات الأخرى في الربع الماضي سلبيا أيضا بالنسبة لصادرات الصين.

---------- Post added at 07:49 PM ---------- Previous post was at 07:48 PM ----------

حققت الصين فائضا تجاريا الشهر الماضي قيمته 22.27 مليار دولار ليتجاوز المستوى المسجل في مايو/أيار الماضي الذي حققت فيه 13.05 مليار دولار.
وقالت هيئة الجمارك الصينية اليوم إن صادرات بكين ارتفعت بـ17.9% في الشهر الماضي بينما زادت الواردات بوتيرة أكبر قدرت بـ19.3%.

---------- Post added at 07:51 PM ---------- Previous post was at 07:49 PM ----------

ويعد الفائض التجاري للصين من أبرز نقط التوتر بينها وبين شركائها التجاريين، ولا سيما الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.
ورغم زيادة الصادرات فإن وتيرة نموها في الشهر الماضي تباطأت مقارنة مع التوقعات، حيث ناهزت قيمتها 161.9 مليار دولار، بينما زادت الواردات بنسبة 19.3%.

elamir84
05-03-2016, 09:49
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير

sonaforex
05-11-2016, 21:04
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

الأهلي المصري
05-11-2016, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته