PDA

View Full Version : المؤشرات الفنية

hussein.nu
03-21-2016, 19:32
هل حقا ان المؤشرات الفنية تنطبق فقط على ازواج العملات و الاسهم
و لا تنطبق على المعادن و النفط و الغلة الغذائية
فان المؤشرات الفنية تعتمد على المؤثرات النفسية على المضاربين مما سيجعلها مؤثرة فعلا في سوق الاسهم و العملات
اما المعادن و النفط فتعتمد اكثر على حاجة السوق و العرض و الطلب

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
المؤشرات الفنية جميعها يمكن تطبيقها على اى شارت سواء عملات او معادن او سلع او اى شىء
ولكن انصحك بعدم الاعتماد عليها لانها جميعها تتبع السعر ولا تتنباء بالاتجاة المستقبلى

ابوفؤاد
04-21-2016, 21:40
الطريقه التى تتعامل بها مع المؤشر هى التىمن الممكن ان تكون لا تصلح فكل مؤشر له من الخواص و المهم التى من الممكن ان لا تنطبق على المعادن و السلع و لكن ما من مؤشر ناجح بنسبه 100 بالمائه بشكل عام و هو يسير مع السعر

latraaa
04-21-2016, 22:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله ي ااخي الكريم

HaMaDa99
04-23-2016, 10:14
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

sob81
04-23-2016, 10:15
المؤشرات الفنية مهمة جدا فى التداول وهى التى يتم الاعتماد عليها فى التحليل ةتحديد الاتجاة الذى يسير اليها
السعر ولذلك يجب استخدام المؤشرات الفنية الجيدة

yahia1
04-23-2016, 12:54
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

ahmoussed
04-23-2016, 13:12
vالبيع:

عندما يكسر سعر الشمعة المغلقة خط البولينجر السفلى، ويكون المتوسط المتحرك 10 اقل من 50، ومؤشر القوة النسبية يكون اقل من 40 ومؤشر الماكد اقل من 0.

قواعد الخروج:

عندما يغير مؤشر البارابوليك سار اتجاهه: فى الشراء القاع اما فى البيع القمة. المستهدف من الربح اليورو/دولار امريكى 7 بيب، جنيه استرلينى/دولار امريكى 9 بيب( وهو الحد الذى

zead ahmad
04-23-2016, 13:40
من تلك المؤشرا الفنية من هو جية او اى مؤشر انت حصلت عليه واصبح بالنسبة لك هو ممن اهم مميزاته يجب ان تبحث وتعرف بان تلك من احسن وافضل المؤشرات الجيدة

nora abd elaziz
04-23-2016, 13:50
المؤشرات الفنية جميعها يمكن تطبيقها على اى شارت سواء عملات او معادن او سلع او اى شىء
ولكن انصحك بعدم الاعتماد عليها لانها جميعها تتبع السعر ولا تتنباء بالاتجاة المستقبلى

بروفسير العرب
04-23-2016, 15:51
نعم الموشرات نتطبق على العملات فقط وليس على الاسهم ايضا ولا على المعادن والنفط
والذهب وممكن توافق مع تحليلك بعض الشى ولاكن هى فى مضمونها لا تشتغل ولا تنفع للسلع والا الاسهم

nora abd elaziz
04-23-2016, 16:21

nour.hero
04-23-2016, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شخصيا استفدت من الموضع واتمنى ان ارى المزيد من المعلومات وشكراً اخى الكريم ولك جزيل الشكر

متداول خسران
04-23-2016, 16:36
:happy:السلام عليكم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص المؤشرات الفنية
تقبل مروري

Abughali
04-23-2016, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

sherifezz1983
04-23-2016, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم

latraaa
04-23-2016, 20:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم على الموضوع و بالتفويق لك و للجميع إن اشء الله

kymslye
04-25-2016, 21:53
المؤشرات الفنية هي أساس تحليل وهي صالحة وتنطبق على جميع العملات ولمعادن بدون إستتناء لكن يتطلب جهد وصبر علشان تعريف كيف تستفيد من تحليل فني بحترافية

princebio
04-29-2016, 13:47
أظن أن السلع و المعادن و العملات ، تتاثر بالعرض و الطلب ، و الاخبار السياسية و الاقتصادية ، و الموشرات الفنية ما هي إلا تعبير عن حركة السعر ، و شكرا لك

ahmadinho100
04-29-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته المشكلة يا اخي انا سمعت في الاونة الاخيرة ان جل المؤشرات تتبع السعر و تعيد رسم نفسها و هادا لا ينفع

hanmar
04-30-2016, 03:43
الموشرات ما هى اللى تاكيد للمكسب او الخساره وانا اعتقد ان الموشرات تتنطبق بشكل افضل ع العملات اكتر من المعادن وذللك لان العملات اكثر استقرار
من المعادن ومن راى افضل الموشرات هو الاستوكاستك ممتاز جدا وممكن استخدامه ف تتادول العملات والمعادن

wayss
04-30-2016, 03:49
من الواضح ان الموشرات الفنية لها دور فني في قراءة توقعات السوق ايا كان سواء الفوركس ام المعادن
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

abanoub12
04-30-2016, 04:08
علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة
لنا يد العون عند حاجتنا لمن يقف جانبنا
وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم
والآتي بعضاً ممّا قد يساعد في التّعبير عن الشّكر والامتنان
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب شكرا اخي علي المواشرات

latraaa
04-30-2016, 12:57
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و لقد تم التقدم من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون، لدا أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر لكي تصل إلى ما تريد

ahmadfool
04-30-2016, 13:01
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص المؤشرات الفنية
تقبل مروري

ayoubfc
04-30-2016, 13:06
مؤشرات الفنية جميعها يمكن تطبيقها على اى شارت سواء عملات
او معادن او سلع او اى شىء ولكن انصحك بعدم الاعتماد عليها لانها
جميعها تتبع السعر

helmi nsir
04-30-2016, 22:10
وهى التى يتم الاعتماد عليها فى التحليل ةتحديد الاتجاة الذى يسير اليها السعر

kheireddine
04-30-2016, 22:24
☺☻♦♦♦•☺♦☺☺☺مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله_مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و___ أقول لك أن الموضوع ليس ☺♦بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم♦♦ التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♫مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع ليس بالسهل كما تعتقد ، و إنما عليك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف تحقق الكثير إن شاء الله، عليك بتعلم ح و أقول لك أن إن شاء الله، عليك بتعلم التحليل الفني، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله♦مشكور اخي الكريم على الموضوع بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و سوف _☻_☻♦☺♦♦•••

Hamoo.seif2016
04-30-2016, 22:26
لا اعلم صراحه و لكن احب اشكرك علي الموضوع لاني استافدت معك من الردود و لكن فهمت ان المؤشرات والتحاليل سواء فنيه او اساسيه بتفيد كل ما هو مطروح فالسوق من عملات و اسهم و سلع وهي النفط وخلافه

ynwa1892
04-30-2016, 22:56
السلام اخي
المؤشرات هي اسباب ضياعي انصحك ان تبتعد عنها لانها ترسم نفسها مع السعر ارجو الاخذ بنصيحة
وفقك الله

Abughali
04-30-2016, 22:59
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

oussama802
05-29-2016, 02:22
لقد ظهرت هذه المؤشرات إلى حيّز الوجود بناءاً على استراتيجية المتداول الأسطوري بيل ويليامز. إن معرفته الجيدة في كلٍ من الرياضيات و الفيزياء و الفلسفة ، مكّنته من وضع طريقته الخاصة في التداول ، و المستندة في آنٍ واحدٍ على استخدام النهج العقلاني في تحليل السوق مع المنطق اللاعقلاني للفوضى.
لقد انطلق ويليامز من علم الفوضى – على اعتبار أن الفوضى –أعلى درجة من درجات النظام ، حيث يعتمد النظام الممنهج على الصدفة و على الأحداث الغير ممنهجة.
إن بيل ويليامز يؤكّد ، على أن حركة الأسعار تًعتبر أمراً محض الصدفة و لا يمكن التنبؤ بها ، و لذلك فإن أسواق المال – تتسبب بالفوضى . كما أنه يرفض الأسلوب الخطّي في التداول ، و الذي يعتمد على التكهن بالأسعار المستقبلية ،من خلال تحليل الأسعار الماضية .و نتيجة لأبحاثة ، فإن بيل ويليامز كان قد توصل إلى نتيجة استنتاج ، مفاده أنّ المؤشرات القياسية لها مقدرة محدودة في إمكانياتها و ذلك بسبب طبيعتها الخطية.

The_Kuzaki
05-29-2016, 02:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كلها غير مجدية اخي كل الاكسبرتات
موضوع مميز و وفقت في الطرح
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

mohcine amari
06-12-2016, 20:07
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
الموشرات الفنية اخي اراها مساعدة فقط
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

bahoma310
06-14-2016, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المعادن تتاثر ببعض العملات فمن البديهي ادا تاثرة العملة بالمؤشر الفني ستتاثر المعادن معها
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

raouf41
06-14-2016, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم غير صحيح المؤشرات الفنية تنطبق على اي شارت من ازواج العملات و الاسهم و المعادن و النفط ......

kaka25
06-15-2016, 22:31
الطريقه التى تتعامل بها مع المؤشر هى التىمن الممكن ان تكون لا تصلح فكل مؤشر له من الخواص و المهم التى من الممكن ان لا تنطبق على المعادن و السلع و لكن ما من مؤشر ناجح بنسبه 100 بالمائه بشكل عام و هو يسير مع السعر

AZZA73
06-15-2016, 23:34
جمثق فلحقي حخسينخح يسنتلخحيس تنله يستلحخيستاخحمس تعيخحتفل خيستةل هخيحتاخ يستشخلاعتسخحيتلخحست تلستيل خحتشخحس تلخحت سحختلختيسحخلتهيخحستال هخيستل حهخسيتلح خهيستلهخحيستلهخ حتعس يحعتف لهثقجحغهتغ ثخصت غهثيتفلي علخهيتع لتسي خاليسخحت ل 9ثسعتاغسيتعخلتع خيستاخثيس ثيسهتعفلخث0ه خنسيخمحب سع بعتخحشتخلبميسنهل 0هتنل حجهحشيسخحلتع يحخل يحتلع يهخسلتع يسلغعاتسي حهختلخ هسعحهخلهسخحي لسيعلثس

alasfarahmad
06-15-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد صديقنا الكريم أن المؤشرات بصورة عامة تستخدم في كل مجالات الفوركس، في تداول العملات وتداول الأوسهم، وغيرها، ولكن يمكن لبعض المؤشرات أن تكون مناسبة لأزواج معينة من العملات أكثر من مناسبتها لأزواج أخرى، ويمكن أن تكون هناك مؤشرات للتداول النفط مثلا تختلف عن مؤشرات تداول الذهب ولكن بصورة عامة المؤشرات يمكن أن تكون صالحة لكل أشكال التداول، شريطة الإلمام بها ومعرفتها بشكل جيد.

DadreamChaser
06-16-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

ghost.mastar
06-16-2016, 20:31
اخى الفاضل الطريقه التى تتعامل بها مع المؤشر هى التىمن الممكن ان تكون لا تصلح فكل مؤشر له من الخواص و المهم التى من الممكن ان لا تنطبق على المعادن و السلع و لكن ما من مؤشر ناجح بنسبه 100 بالمائه بشكل عام و هو يسير مع السعر

mohcine amari
06-16-2016, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير احبتي الكرام رمضان كريم
الموشرات اخي للمساعدة فقط ليس للعمل بها
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

harimeche
06-16-2016, 21:02
الســــلام عليكم ورحمة الله

التحليل الفنــــي بمؤشراته وأي شيء فيه صـــالح

لكل الأسواق المــــــــــالية لكن هناك إختلافات بسيطة بين الأسواق

من الناحية الفنية

cherkaoui AAOUIQA
06-16-2016, 21:04
السلام ‏عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏مشكورين اخوتي على المعلومات المهمة التي قدمتموها،‏دمتم في رعاية الله ‏بارك الله فيكم
تحياتي

abdelmadjid41
06-16-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم المؤشرات الفنية مهمة في التداول لكن لا تعتمد عليها ككل تاجر اثناء التداول في الفوركس

hossam123
06-16-2016, 23:05
جميعها يمكن تطبيقها على اى شارت سواء عملات او معادن او سلع او اى شىء
ولكن انصحك بعدم الاعتماد عليها لانها جميعها تتبع السعر ولا تتنباء بالاتجاة

0o0KaRiM0o0
06-17-2016, 01:57
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
لا هي تنطبق على الكل
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

DadreamChaser
06-17-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
جميعها يمكن تطبيقها على اى شارت سواء عملات او معادن او سلع
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

emma91
06-17-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهاخي الكريم يمكنك استعمال المؤشرات سواء بالعملات او السلع
ولكنها في الغالب تعيد رسم نفسها انصحك لا تعتمد عليها بشكل كبير

skylol
02-18-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي للاسف لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع اتمنى غيري يقدر يفيديك وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس

ابوعلى
02-18-2017, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم شكرا ليك على الكلام والمعلوما ت المهمه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله الموضوع صعب اوى ربنا يسهل ان شاء الله

Samira shabban
02-18-2017, 01:55
السلام عليكم....
المؤشرات الفنيه هى عوامل مساعده لمعرفه اتجاه السعر ولكن مع ذلك يجب عمل التحليل الاساسى ومتابعه الاخبار قبل دخول السوق وفتح الصفقات

ahmedmahmoud2017
02-18-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع على ما اعتقد ان التحليلات الفنيه تنطبق على جميع ما هو موجود بالفوركس

ashmawey
02-23-2017, 14:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , المؤشرات الفنية هي التي تساعد في تحديد اتجاه سير العملات او المعادن , ولذلك عليك بتحري الدقة في اختيار المؤشر الفني المناسب
مع خالص الاحترام و التقدير

doaa sary
03-05-2017, 22:04
انا معرفش ينفع ولالا مع المعادن والسلع مؤشرات لانى اصلا شغالة ع العملات الاساسية فقط وبطلت اتداوال ع السلع وكنت بدخلها وقت الاخبار فقط من غير مؤشرات

سيد2017
03-05-2017, 23:34
بصراحة انا لا اعتمد ابدا على المؤشرات فى التداول انما اقوم باستخدامها لتاكيد الدخول والخروج من الصفقات وانما انا اعمل باستراتيجية تعتمد على التحليل الكلاسيكى والنتائج جيدة من هذا التداول

alonsoo
03-15-2017, 11:15
انا اصلا استطيع القول بان اصلا العملات لا تنجذب ابدا الى المؤشرات الفنية بل بالعكس المؤشرات الفنية غير صحيحة لانه تتبع السعر

sob81
03-15-2017, 11:52
المؤشرات الفنية لها دور كبير فى التتداول فهى تساعد على معرفة الاتجاهات المتوقعة لحركة السعر واختيار المؤشرات الجيدة ويتم
وضعها على منصة التتداول من اهم النقط للمتاجر الناجح

tamermosa
03-15-2017, 12:06
اخى الفاضل المؤشرات الفنية تتبع السعر فقط و ليست محدده له
علشان كده لازم تاخد بالك كويس و اتت بتتعامل معاها

smartawi
03-23-2017, 12:27
المؤشرات الفنية يا اخي ممكن تساعدك على التوقع للسعر او التاكيد على توقعك لا غير لانها متبعة
انما انك تعتمد على المؤشرات الفنية لتوقع اتجاه السعر فقط فلا تكفي رايي الا ان كان هناك نظام منها متكامل ومنسجم

ali gamal
03-23-2017, 13:50
ان المؤشرات الفنية جميعها يمكن تطبيقها على اى شارت سواء عملات او معادن او سلع او اى شىء
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد

محمدفؤاد
03-23-2017, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى يمكن تطبيقها على اى شارت سواء عملات او معادن او سلع او اى شىء
ولكن انصحك بعدم الاعتماد عليها لانها جميعها تتبع السعر

abutalia
03-23-2017, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا يا اخي المحترم المؤشرات الفنية من الامور الهامه جدا في التداول ولكن لابد من وضعها بجانب تحليل فني قوي

midobols
03-23-2017, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

انا اصلا استطيع القول بان اصلا العملات لا تنجذب ابدا الى المؤشرات الفنية بل بالعكس المؤشرات الفنية غير صحيحة لانه تتبع السعر

---------- Post added at 01:27 PM ---------- Previous post was at 01:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
المؤشرات الفنية لها دور كبير فى التتداول فهى تساعد على معرفة الاتجاهات المتوقعة لحركة السعر واختيار المؤشرات الجيدة

fathi22
03-23-2017, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
المؤشرات الفنية هي ادوات مساعدة فقط يستعملها المتداول لفهم بعض الحيثيات للدخول في صفقاته لكن لا يمكن الاعتماد عليها اعتمادا كليا

bmw22077
03-23-2017, 16:48
خى الكريم الاستفادة من بونص المنتدى هوا عند تحويلة الى حسابك فى انستافوركس يمكنك التداول به وسحب الارباح الناتجة عنه بكل سهولة واريحية بالتوفيق لك تحياتى للجميع

stethoscope
03-23-2017, 17:00
السلام عليكم. هو واضح من ردود الأعضاء أن متتبعش الطريقة وخليكى ماشية ولا الهدف الاساسى من التجارة فى الفوركس اللى هو السعر يرتفع تبيع السعر يقل اشترى لكن لا بالمؤشرات الفنية

tahar2015
03-23-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله اخواني مؤشرات الفنية جميعها يمكن تطبيقها على اى شارت سواء عملات
او معادن او سلع او اى شىء ولكن انصحك بعدم الاعتماد عليها لانها
جميعها تتبع السعر

abdallah.2017
03-23-2017, 17:14
اتبع طريقة التحليل الفنى بالعمﻻت وﻻكن مع المعادن اواجه صعوبه فى التحديد فغعﻻ ﻻ تتبع التحليل الفنى ولها مؤثرات اخرى .وشكرا .

amine-14
03-23-2017, 17:21
السلام عليكم اخي الكريم في اعتقادي المؤشرات الفنية مهمة جدا فى التداول وهى التى يتم الاعتماد عليها فى التحليل ةتحديد الاتجاة الذى يسير اليها

abdeu2016
03-27-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحبا اخى الفاضل ياريت توضح اكثر موضوعك عشان المبتدئين يفهموا من خبراتكم
وان شاء الله تعم الفائدة على الجميع تقبل مروري

grow
03-27-2017, 15:05
المؤشرات الفنيه جميعها يمكن تطبيقها علي الشارت سواء
عملات او معادن او سلع او اي شئ
ولكن انصحك بعدم الاعتماد عليها لانها جميعا تتبع السعر ولا تتنباءبالاتجاه المستقبلي

abutalia
03-27-2017, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الفنية يا اخي انا بستخدمها لقياس التشبع فقط اما معرفه الاتجاه بستخدم التحليل الكلاسيكي للعملات

medosytara
03-27-2017, 15:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :-

هي مفيد لاكن غير مؤثره جدا نصيحه اعتمد على ماهو اهم منه

بالتوفيق للجميع

احمد فرحان منصور
03-27-2017, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة المؤشرات الفنية افضل واكثر حساسية من غيرها وتعمل تقريبا على المنصات ولها نتائج جيدة

Mohamed Youssef
04-07-2017, 18:59
بسم الله الرحمن الرحيم
المؤشرات الفنية من اهم العوامل المساعدة فى الفوركس
اشكر حضرتك على موضوعك هذا وننتظر المزيد منك

Aymen djouani
04-07-2017, 19:03
السلام عليك ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور أخي علي طرح الموضوع تقبل تحياتي أتمني لك التوفيق.

capoeira
04-07-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المؤشرات الفنية تتعامل مع الرسوم البيانية و ليس مع الاسماء حيث لايوجد
فرق بينهما فى اى شئ سوى فى نظام المتاجرة فقط انما بقية الاجراءات متشابهة

yaseranwer
04-07-2017, 19:21
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-07-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته. المؤشرات من أهم الأمور التي يجب دراسته في مجال الفوركس أجدها مواضع هامة و مفيدة جدا تسطيع الاعتماد على النفس

snnaky
04-07-2017, 20:30
ايوة يعنى حضرتك اية الجديد فى الموضوع مش فاهم يعنى انت عامل موضوع عشان تقولنا الكلمتين دول اللى تقريبا ولا يقدموا ولا يأخروا؟؟ يا اخى شكرا على المعلومة بس الكلام دة قديم جدا والموضوع دة مكرر يعنى اعادة نقلة مرة اخرى لن يفيد احد طالما انك تعيد نفس المضمون ونفس الفكرة بنفس العنوان بدون اى اضافة او تحديث فما هى اذن الأفادة ؟؟

sinaa
04-07-2017, 21:39
المؤشرات الفنية مهمة جدا فى التداول وهى التى يتم الاعتماد عليها فى التحليل ةتحديد الاتجاة الذى يسير اليها

hamadasalama
04-08-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المؤشرات الفنية من الاشياء الهامه جدا ولكن لا يمكن الاعتماد عليها وحدها في التحيل الفني للعملات والله يوفقنا لما فيه الخير ..................ز

Abu_Yassin
04-08-2017, 16:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى والله المعلومة دى مش عندى أنا تخصصى التجارة على أزواج العملات ولا أعرف أذا كانت المؤشرات الفنية تصلح للأسهم أو المعادن أو النفط أو الغذاء وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

Ibrahim galal
04-08-2017, 16:25
شكرآ اخي الكريم علي طرح الموضوع وعلي الرئي وعلي النقاش الجيد جزاك الله كل خير وتقبلو مروري مع خالص تمنياتي لكم بالتوفيق

Mr Fathy
04-08-2017, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم المؤشرات دى يا زعيم محتاجة ان الواحد يتدرب عليها الاول كويس قبل ما يبتدى فيها لانها محتاجة تدريب جامد جدا

mido elshabrawy
04-08-2017, 17:07
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالطبع اخي العزيز ان المؤشرات لفنيه تنطبق علي جميع العملات
و الاسهم النفط و الذهب و ما يسير علي ا منهم يسير علي البقيه في التحليل و كيفي الدخول و الدخول من السوق حسب استراتيجيتك
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
04-08-2017, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
طريقتك فى التعامل مع المؤاشرات الفنيه هى التى تحدد كيفيه العمل والنتائج تقبل مرورى

hooda
07-31-2017, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تنطبق على المعادن و النفط و الغلة الغذائية
فان المؤشرات الفنية تعتمد على المؤثرات النفسية على المضاربين. تقبل مروري

احمد فوكس
08-16-2017, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخى الكريم المؤشرات الفنية تنطبق على كل العملات والمعادن ولكنها اثبتت فشلها الذريع
على كلا منهاما الاثنين فهى مؤشرات تعيد رسم نفسها وتعطى اوامر دخول متاخرة جدا

محمد حافظ 120
08-16-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد... فعلا اخي الكريم فسوق العملات والاسهم يحتاجان المؤشرات اكثر من سواهما... لذلك فمتابعة المؤشرات شيء مهم جدا ويحب علي الجميع معرفته... لانها تفيد في توضيح تفاصيل اكثر عن السوق

A.mustafa
05-04-2018, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الموشرات الفنية لها دور فني في قراءة توقعات السوق ايا كان سواء الفوركس ام المعادن
تستحق منا كل التقدير و الإحترام ..

zndo910
05-04-2018, 23:53
احرص دائما أن تتعلم من أخطائك السابقة في سوق الفوركس، فالتعلم من الأخطاء وعدم تكرارها يعتبر أفضل وسيلة للتعلم في أي مجال، اقرأ الكثير من المقالات المتعلقة بسوق الفوركس، واستمع أيضا إلى نصائح وخبرات الذين سبقوك لهذا السوق الضخم، وتجنب الوقوع في المصائد والأخطاء التي وقوعوا فيها من قبلك

aym
05-05-2018, 09:18
المؤشرات الفنية من الاساسيات التى يتم العمل عليها فى الفوركس والتى تختلف من مؤشر الى الاخر ولذلك يجب على المتاجر اختيار المؤشرات القوية ويتم العمل عليها

hady sayed
05-05-2018, 10:45
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي على هذا الموضوع المواشرات الفنية مساعد يساعدك في دخول الصفقة التحليل الفني أهم شي في الفوركس
لابد أن نتعامل مع الفوركس بالتحليل الأساسي والفني القوى لأن المواشرات اكرها تعيد رسم نفسها اتمنى التوفيق للجميع باذن الله تعالى

annas
06-03-2018, 01:31
لا افقه في هذا الموضوع لاني لا استخدم المؤشرات الفنية
سواءا في العملات او المعادن ولكن اخي حتى العملات الفنية
تعتمد على الحالة الاقتصادية للبلد وليس فقط على نفسية المتداولين

salijiji0
06-03-2018, 02:28
المؤشرات الفنية يا اخي تنطبق على كل انواع الازواج الموجودة في منصة التداولو من بينها زوج العملات و كذا الاسهم و المعادن و النفط الخ

falestine
06-03-2018, 16:26

saheralialy
06-03-2018, 17:16
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله ي ااخي الكريم

JISI90
06-05-2018, 21:53
السلام عليكم
المؤشرات الفنية تنطبق على كل انواع ازواج العملات و الاسهم و على المعادن و النفط و الغلة الغذائية
و هي تحديد اتجاه السعر ولذلك يجب استخدامها بشكل محترف

ehabbob
04-24-2019, 08:09
بالفعل استخدام المؤشرات امر هام للغاية و لكن الاكثار في عدد المؤشرات ليس بالامر الجيد عن تجربة فيكفي مؤشر او اتنين على الاكثر و التركيز معهم و رصد النتيجة لذلك فاذا كانت النتيجة ايجابية بمعني ربحت الصفقة فالمؤشر جيد ام في الحالة العكسية فالمؤشر لابد من تغييره و البحث عن مؤشر اخر يفيدك في عملية التداول
و بالتوفيق للجميع في التداول و الربح

borisforex
04-24-2019, 11:51
نعم اخي فالمؤشرات الفنية ضرورية في فلترة الاسعار و لكن مشكلتها الوحيدة هي انها لا تنبه المتداول قبل صعود او هبوط السعر و دلك لان جميع المؤشرات الفنية تتبع اتجاه السعر و لا تتنبئ به
و شكرا لك على مشاركتك الجميلة, اتمنى لك التوفيق و تقبل تحياتي

A.mustafa
07-02-2019, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
المؤشرات الفنية هي أساس تحليل وهي صالحة وتنطبق على جميع العملات ولمعادن بدون إستتناء لكن يتطلب جهد وصبر علشان تعريف كيف تستفيد من تحليل فني بحترافية ...:1f606: