PDA

View Full Version : كيف يتم تحويل الأموال

sabercool
03-21-2016, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هل يمكن شرح كيف يتم تحويل الأموال من فوركس إلى بنك تونسي
مع الشكر

The_Gahbaz
03-22-2016, 19:07
انت اولا متقدرش تسحب البونص انما ممكن تسحب الارباح
وطالما هتسحب علي بنك ارضي هيبقي عندك حد ادني للسحب 300 دولار ميتفعش تسحب اقل من كده
اما عن الطريقه فمن غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه
هتلاقي علي الشمال العمليات الماليه هتختار منها سحب الاموال
وهتختار بنك من البنوك الارضيه وهتمشي مع الخطوات الموجوده عندك

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

akram mohamed obaid
03-23-2016, 16:02
اخي الكريم من الافضل لك ان تحول ارباحك الى احدى البنوك الالكترونيه مثل بنك نتلر او بنك سكرل الالكتروني والتي تتعامل معها شركه انستا فوركس ومن ثم تحويل الاموال الى البنوك الارضيه الموجوده في بلدك

harimeche
03-23-2016, 16:36
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته

أهلا اخـــــي أفضل وسيلة في هده الحالة هي أن ترسل الامول إلى أي بنك إلكتروني من التي تدعمهم

إينيستـــا من تم إلى البنك الأرضـــــي ...

مع التحية وبالتوفيق

ebn masr
03-27-2016, 11:10
لو انت وقت ماقمت بالتداول عملت ايداع من بنك فى تونس فبذلك يمكنك ان تستقبل وترسل الاموال والارباح من والى هذا البنك غير كدة صعب جدا

ابوفؤاد
03-27-2016, 11:38
سؤالك شتمل الفوركس كل و هذا ان دل اما يدل على عدم المعرفخ امؤكده لما تسال عنه انت مشترك بشركه و تعمل من خلالها و هى لها
طرق بايداع و السحب تحث عما يناسبك و يناسب بلدىو تبدء بالتعامل

Slimane.80
03-27-2016, 12:48
بسم الله الرحمان الرحيم
كيف يتم تحويل الاموال من الاهمية بمكان العلم به.
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة.:bravo:

kymslye
03-30-2016, 11:23
نعم اخي يمكنك تحويل على بنك محلي ادا كان عندك بطاقة ماستر كارد الخاصة بهدا البنك وادا ماكنت عندك في بنوك كتيرة وهي متعددة الجنسيات متل بيونر و بايبال ونتلر ويمكن ان يرسلو لك بطاقة ماستر كارد الى منزلك والعمل بها من خلال للسحب او الإيداع

ahmed070
03-30-2016, 11:26
بعد تحويل بونص المنتدي الي حساب التداول الخاص بك في انستا فوركس يتيح هذا لك البدء في التداول باموال حقيقيه و اي ارباح تحققها يمكن لك سحبها اما عن طريق البنوك الارضيه او عن طريق البنوك الالكترونيه

joker7diaa
03-30-2016, 11:30
من اجل عمل حوالة بنكية يجب ان تملك مبلغ كبير وانا لا افضل ان يقل عن 500 دولار
لانه الحوالة البنكية اقل شيء 30 دولار او حتى 35 دولار

Carlos
03-30-2016, 12:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز الصراحة لا اعلم لاننى من مصر واتمنى من الاخوة الاعضاء التونسيين الذين فى المنتدى افادتك اكتر فى هذا الموضوع اتمنى لك التوفيق

mhmd.hmdy
03-30-2016, 12:59
ممكن ستتلم الاموال على اكتر من حساب فى اكتر من بنك الكرتونى
يعنى اولاحد ممكن يسحبب على سكريل او نتلر او اى بنك اخر من البنوك دى

midoforex00
03-30-2016, 13:04
السلام عليكم اخي الفاضل عندما تريد ان تسحب اموالك يمكنك ذلك من غرفه العميل ولك كذا طريقه ممكن ان تعمل حواله بنكيه الي بنكك في البلد التي تعيش بها ويمكنك استخراج فيزا انستا فوركس يمكنك سحبها من اي ماكينه

doaa sary
03-30-2016, 16:03
مش عارفه للاسف فى بنك تونسى ولالا
ممكن تسئل ف الدعم ولو مفيش اى بلد زى تونس كدا
ممكن تشوف بنك الكترونى
وتشوف وسيط تحول عن طريقه
موفق اخى

raouf41
03-30-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم حسب رايي الشخصي ارى انه من الافضل ان تحول حسابك على بنك الكتروني تثق فيه احسن

ملاك الروح
03-30-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لتسهيل العملية انصحك ان تطلب بطاقة الماستر كاد بايونيير التابعه لانستا فهي مجانية جيث يمكنك السحب من غرفة االعميل - سحب الارباح
اتمنى لك التوفيق

hossam123
03-30-2016, 16:39
يمكنك اخىتحويل على بنك ومحلي ادا كان عندك بطاقة ماستر كارد الخاصة بهدا البنك
وادا ماكنت عندك في بنوك كتيرة وهي متعددة بيونر و بايبال ونتلر ويمكن ان يرسلو لك بطاقة ماستر كارد الى محل اقامتك

saleh05
03-30-2016, 16:43

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

belabied
04-12-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

yassire123
04-12-2016, 02:42
وطالما هتسحب علي بنك ارضي هيبقي عندك حد ادني للسحب 300 دولار ميتفعش تسحب اقل من كده

abdoghazy050
04-12-2016, 02:44
السلام وعليكم
وليه تعمل حواله بنكيه متعمل فيزا احسن من جريدي اند كول وبعدها اربطها بمني بوكرز وحول واعمل الايداعات والسحوبات اللي انتا عاوزها وبتكلفه بسيطه جداااا ومش بياخد عموله عاليه زي باقي المواقع

islam bahnsawi
04-13-2016, 01:33
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

adamarwan
04-13-2016, 01:49
ممكن اخى ان تختار من بين وسيلة فى ان تستقبل الاموال الاول
ان تحوا لان تتعرف على البنوك الالكترونيو الامر التانى التحويل الى لبنوك الارضية بتاعك بلدك
وحظ موفق

ebn masr
04-14-2016, 05:14
لما يكون لديك ارباح فى حسابك بعد جمعك للبونص اول ماتقدر تحقق الارباح قم بربط حساب بنكى لبك ومن خلاله تقدر انك تحول عليه

algoddam
04-14-2016, 11:54
اذا كنت ترى انك تملك اموال الربحممتازةاعتقد الامر سهلا هو انتفتح حساب بنكي باليورو او الدولار
وفي هذه الحال تدخل الى الغرفة الخاصة بك في الشركة وتسحب على البيانات التي يعطيها لك البنك هذا ما في الامر

اكرم التميمي
04-20-2016, 23:29
اخي الكريم يمكن ان تحول اموال في البدايه الى البنوك الالكترونيه مثل بنك نتلر او بنك سكرل الالكتروني الموني بوكرز وبعدها يمكن تحويل هذه الاموال الى البنوك الارضيه الموجوده في تونس الشقيق
تقبل مروري
تحياتي

جمال صادق
04-21-2016, 00:55
يتم تحويل الاموال من المنتدى الى حساب التدالو بطريقة الية و من غير اى شروط لكن طريقة تحويل الربح من الحساب الى الخاص بك عن طريق بنوك اليكترونية

Mostafa juba
04-21-2016, 01:03
وهتختار بنك من البنوك الارضيه وهتمشي مع الخطوات الموجوده عندك....

---------- Post added at 10:03 PM ---------- Previous post was at 10:03 PM ----------

وهتختار بنك من البنوك الارضيه وهتمشي مع الخطوات الموجوده عندك..

ahmedhathout
04-21-2016, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حضرتك ممكن تسحب لاي بنك ارضي في بلدك ودا هتلاقيه موجود في موقع شركه انستا
لكني انصحك بالبنوك الالكترونيه لانها اسرع واقل في العموله

ahmadfool
04-21-2016, 19:15
تقدرش تسحب البونص انما ممكن تسحب الارباح

AhmedSami2016
04-21-2016, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة وبعد :
اشكرك اخي العزيز على مروورك .. بالتاكيد اخي الحمد لله
اتمنى لك ولجميع اخواني الاعضاء التوفيق
تقبل مرووري اخي

FOREX7
04-21-2016, 21:44

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Nader Saied
04-21-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي اعضاء المنتدي المحترمين
اخي الكريم انا افضل ان تسحب علي بنك اليكتروني مثل بنك نتلر

نادر صباح الدين
04-21-2016, 21:48
صديقنا الكريم، إذا كانت الجهة التي ترغب بتحويل الأرباح إليها بنك غير الكتروني، فمن الواجب أن يكون المبلغ الذي يتم تحويله على الأقل 300 دولار، ويتم ذلك من خلال الدخول إلى صفحة السحب، واختيار "تحويل بنكي" فتظهر لك الإجراءات التي ينبغي القيام بها، كإدخال رقم الحساب وعنوان البنك وغير ذلك من معلومات، نتمنى لك التوفيق.

latraaa
04-21-2016, 22:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بلاتفويق لك و للجميع إن شا ءالله يا اخي الكريم، مشكور أخي الكريم

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
الاموال المربوحة اخي يعني الربح ما فوق البونص يمكنك سحبها عبر نتلر

nour.hero
04-23-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا اخى افضل طريقة لايداع ارباحك عن هذا المنتدى يتم عن طريق حسابك الشخصى لاحدى البنوك ويتم تبادل وارسال واستقبال ارباحك التى تم الحصول عليها عن طريق حسابك الشخصى فى البنوك او عن طريق البطاقه الائتمانية الخاصه بيك.
مع كامل تحياتى واحترامى .

ahmadinho100
04-24-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الطرقة اتحويل ارباحك فهي سهلة يجب الدخول لحسابك تم اختر البنك و البطاقة واسحب عليها و سيمر لها

drissou45
04-24-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ؛ بارك الله فيكم وفي ردودكم ؛ اظن ان بنك نتلير جيد وان معضم الشركات تدعم هدا البنك

magid01
04-24-2016, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي هذا السؤال تسأله للشركة تجد المحادثة المباشرة في الملف الشخصي ترسلهم يردون عليك بسرعة استفسر منهم اما المنتدى ليس له دخل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
الاموال اخي يتم ادراجها الى حسابك على انستا فوركس ان شاء الله فور انتهاء الشهر الحالي

samasimo
04-24-2016, 20:35
عن طريق انستا فوركس يا اخي ومن السهل ان تستطيع ان تحصل علي فيزا لانستا مقابل 50 دولار فقط وستصلك

Zakariaa
04-24-2016, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا اظن يمكن ذلك للاستفسار اكثر راسل الدعم
موضوعك ممبز واصل
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

aboubakr el ayach
04-24-2016, 20:47
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لتحويل الاموال من شركة فوركس الى حسابك في البنك الارضي فإن ذلك ممكن ولكن يعاب على هذه الطريقة هو تأخر وصول الاموال قد يستغرق الامر اسبوعا تحياتي

رومانى
04-24-2016, 21:11
اخى الفاضل من دولة تونس اولا لا يتم تحويل ابونص ولكن البونص يتم تحويله
الى شركة انيستا وبعد التداول والارباح تختار بنك اليكترونى مثل بايزا او
باى بال ويفضل نيتلر ومنه يتم تحويل الاموال اليك .

emma91
04-28-2016, 22:44
يمكن عن طريق بطاقة فيزا
اتمنى المزيد من المواضيع والمشاركات التي تفيد المبتدئين مثلي
شكرا لجميع الاعضاء وتقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-08-2016, 11:26
اخى الكريم
البونص لايحول وغير قابل للسحب البونص يحول فقط الى حسابك فى انستا الذى قمت بربطة مع المنتدى
اما فى حالة تحقيق ارباح من التداول فيمكنك سحبها على بنك فى تونس او اى بنك الكترونى اخر
بدون اى مشاكل
بالتوفيق واتمنالك ارباح جيدة

samieh
05-13-2016, 17:36
والله يا اخى عندك عدة وسائل لسحب الارباح من الفوركس عامة ومن انستا خاصة فعندك البنوك الالكترونية ومن ثم الى وسيط مالى فى بلدك بيحولهالك حسب الطرق المتوفرة فى بلدك تونس او عندك الماستر كارد او البنك الارضى المحلى فى بلدك

hemos92
05-13-2016, 17:39
سؤال مهم اخى الكريم ... وعلى العلم كنت اقع فى مثل هذه المشكله لااعرف كيف احول ارباحى على بنك ارضى و
الحمد لله من خلال وضوعك بدأت افهم طريقه سحب الارباح من خلال ردود الاعضاء الكرام
بالتوفيق للجميع

H3llkings
05-13-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله فوركس مصر لا يحول الاموال الى اى بنوك او خلافه

انما تستطيع استخدام البونص فقط فى شركة انستا فوركس لتضارب بيها ومن ثم تستطيع سحب ارباحك من هذه البونص

تقبل مرورى

مصطفى حمدان
05-13-2016, 17:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل هناك طرق متعددة لسحب الاموال من شركة انستا ممكن عن طريق البنك او عن طريق الماستر كارد او عن طريق اى بنك الكترونى واسهل طريقة عن طريق الماستر كارد

best39
05-13-2016, 23:54
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mhran
05-14-2016, 00:02
السلامعليكم و رحمة الله و بركاته .. اخي الكريم يتوجب عليك ان تكون قد فتحت حساب مسبقا في بنك تونسي و طلبت من البنك بطاقة فيزا او ماستر كارد بعد فتح الحساب
و عند سحب الاموال يمكن سحبها على الفيزا كارد خاصتك

ahmed95
05-14-2016, 01:09
يمكنك الإتصال بفريق tunisie forex و سوف يوضحون لك ذلك حيث يمكنهم تحويل أموالك من حسابك على insta إلى حسابك البنكي في تونس

https://www.facebook.com/tunisieforex/

akram bahnsawi
05-28-2016, 05:16
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

haoundz
06-02-2016, 04:26

tenon
06-02-2016, 15:05

اصلا الاغلبيه بتسحب قليل اوي عن الرقم ده وهنا انت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

masr16
06-03-2016, 21:34

nehad
06-06-2016, 00:37
وهتختار بنك من البنوك الارضيه وهتمشي مع الخطوات الموجوده عندك وشكرا لك تقبل مرورى..

nader
06-06-2016, 00:43
تقدر تسحب ارباحك على بنك ارضي من انستا
اذهب الى غرفة العميل واختر الية السحب المناسبة لك ولكن اخي يجب ان يكون المسحوب على الاقل
300 دولار لتتمكن من السحب على البنك الارضي
بالتوفيق

nrgslawi
06-06-2016, 01:30
اخي الغالي نصيحتي لك هي ان تستعمل البنوك الالكترونية في السحب من شركات الفوركس حيث يمكنك ان تصل الى اموالك في اي مكان عبر العالم عوض البنوك المحلية التي تضع تعقيدات كبرى في استقبال الاموال من الخارج

موفينج افريج
06-06-2016, 02:51
هناك خطة عمل تلزم نفسك بها و خطة العمل هذه كان تاخذ كراسة او كناشة و تدونها مثلا تقول" انا راس مالي مائتين دولار ساضاعفها خلال شهر الى 400 دولار و ساستعمل استراتيجية السكالبينغ" ثم تاخذ استراتيجية السكالبينغ و ترى كيف تعمل و تتوكل على الله و تبدأ استراتيجية السكالبينغ و تلتزم بها الى النهاية

nasr39
06-07-2016, 11:48
اخي الكريم من الافضل لك ان تحول ارباحك الى احدى البنوك الالكترونيه مثل بنك نتلر او بنك سكرل الالكتروني والتي تتعامل معها شركه انستا فوركس ومن ثم تحويل الاموال الى البنوك الارضيه الموجوده في بلدك

---------- Post added 06-07-2016 at 09:48 AM ---------- Previous post was 06-06-2016 at 10:11 AM ----------

emad1995
06-07-2016, 16:06
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة تفبل مروري

موفينج افريج
06-07-2016, 16:51
السلام عليكم
نعم اخى الكريم نحن نسعى للتعلم عندما نبدأ المتاجره ولكن حينما نبدا فى جنى الارباح
ننسي اننا لا زلنا فى طور التعلم وتاخذنا الثقه بانفسنا الى الغرور
خيرها فى غيرها
تقبلوا مرورى

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:22 PM ----------

السلام عليكم
نعم اخى الكريم نحن نسعى للتعلم عندما نبدأ المتاجره ولكن حينما نبدا فى جنى الارباح
ننسي اننا لا زلنا فى طور التعلم وتاخذنا الثقه بانفسنا الى الغرور
خيرها فى غيرها
تقبلوا مرورى

emad1995
06-07-2016, 22:27
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الغالي على المعلومات القيمة تقبل مروري

shadea1991
06-07-2016, 22:33

هل يمكن شرح كيف يتم تحويل الأموال من فوركس إلى بنك تونسي
مع الشكرا تقبل مرورى

bahoma310
06-11-2016, 20:58
هل تقصد الايداع ام التحويل بين الحسابات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

Ahmed king
06-14-2016, 19:04
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

shadea1991
06-15-2016, 19:10

الصبر
06-15-2016, 19:23
الاصدق في هذا السوق هو التحليل الفني مع اتجاه السوق والدخول مع موجات السوق ولكن هذا لا يغني ان بعض الناس يكسبون من وراء
المؤشرات والبعض من التحليل الرقمي والبعض من الاكسبرتات ولكن كل طريقة ليها مميزاتها وعيوبها وادارة رأس المال فيها وطبعا اشتغل كما تريد
ولكن مع الالتزام والتجربة الكافية للطريقة وعندها هتحب طريقة وتشتغل عليها وتثبتها وساعتها مش هتخسر بيها وهتتمكن منها

mido eltayeb
06-15-2016, 19:27
افادك الله

mohcine amari
06-15-2016, 19:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
شكرا اخي الفاضل للمعلومات الامهمة اخي الفاضل
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

الصبر
06-15-2016, 19:52
تعريف بسيط و جميل جداا عن الرافعة المالية فهي التي تضاعف استثمارك
لكي تتمكن من تحقيق ربح محترم حيث تصبح قيمة النقطة 1 دولار ادا كنت تستعمل رؤافعة 1:10000
بالتوفيق اخي العزيز

omarballouch
06-17-2016, 01:35
السلام عليكم يا اخي الكريم
انا انصحك بأن تبحث عن بنك تونسي ، يمنح بطاقة فيزا عالمية
يمكنك ربطها مع حسابك في الانستافوركس ، او يمكنك ان
تربط الفيزا مع بنك السكريل ، ويمكنك ان تسحب بكل سهولة

ghost.mastar
06-17-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت اولا متقدرش تسحب البونص انما ممكن تسحب الارباح وطالما هتسحب علي بنك ارضي هيبقي عندك حد ادني للسحب 300 دولار ميتفعش تسحب اقل من كده

0o0KaRiM0o0
06-17-2016, 01:49
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
السحب عبر البنوك الارضية و يفضل لو حسابك بالدولار
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

DadreamChaser
06-17-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
يمكن لك سحبها اما عن طريق البنوك الارضيه او عن طريق البنوك الالكترونيه
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

nonam
07-24-2016, 14:34
السلام عليكم ... من الممكن ان تسال حد تونسي من الممكنا ن يفيدك انت في الموضوع ومن المهم ان تختار الطريقة الاهم والافضل في التعامل مع الادوات اللي من المهم جدا التعامل معاها ومن المهم جدا اان يكون الحساب الحقيقي الاهم في اتلتعامل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

maryhano
07-24-2016, 21:10
المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلابالفرق بين سعر العرض (البيع) وسعر الطلب (الشراء). على سبيل المثال : إذا كان سعر زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي 1.5034/1.5037 (أو بعبارة أخرى إذا كان سعر العرض 1.5034 وسعر الطلب 1.5037) ، ففي هذه الحاله فارق النقاط يكون (سبريد) 3 نقاط (Pips). فارق نقاط بسيط يضمن للمتداول دخول وخروج من الصفقات بصوره أفضل

hamedibrahim
07-24-2016, 21:18
تسحب علي بنك ارضي هيبقي عندك حد ادني للسحب 300 دولار ميتفعش تسحب اقل من كده
وهتختار بنك من البنوك لكن انصحك ببنك الكتروني افضل اوشرع في التحويل يا اخي

bakdz
07-24-2016, 22:05
الســلام عليــكم و رحــمة الله تعــالى و بركــاته
تحويل الأموال يكون عن طريق احدى البونك الالكترونية يا أخي العزيز و يمكنك الاستفادة من البونص الي يقدمه المنتدى و سحب ارباح الي أي بنك تريد

Thunder
07-24-2016, 23:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حضرتك ممكن تسحب الربح فقط من التجارة فى الفوركس البونص مش بيتسحب .... السحب بيكون عن طريق

انك بترفع الاموال لبنك الكترونى وبعدين تحولها

ahmed mohamed mansour
07-25-2016, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله
اخي كما افداك الاخوة الاعضاء انه لا يمكن سحب البونص ولكن يمكن سحب الارباح الناتجة عن البونص
ولو عاوز تسحبها تدخل الصفحة الشخصية ثم سحب الاموال واسحبها
وكل طريقة ليها حد ادنى معين.

fatiima
08-22-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الفاضل لتحويل المال الى بلدك يمكنك ان تدخل الى حسابك الخاص في موقع الشركة ثم الى غرفة العميل الخاصة بك ثم الى سحب الاموال ثم الى الطريقة التي تناسبك

Osamaabboud
08-22-2016, 18:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد ان تحويل الاموال عبر البنوك الالكترونيه هو الحل الامثل لكن هل استطيع التحويل من بنك الالكتروني الي بنك محلي في اليمن

mourada
08-22-2016, 21:19
اخي الكريم انت ما عليك الا الكسب اما التحويل سهل فقط ادخل الى موقع شركة انستا ثم الى غرفة العميل الخاصة بك ثم الى سحب الاموال و اختر الطريقة التي تناسب بلدك

gamalali
08-22-2016, 21:31
انت متقدرش تسحب البونص انما ممكن تسحب الارباح
نعم اخي يمكنك تحويل على بنك محلي ادا كان عندك بطاقة ماستر كارد الخاصة بهدا البنك وادا ماكنت عندك في بنوك كتيرة وهي متعددة الجنسيات متل بيونر و بايبال ونتلر
يمكن لك سحبها اما عن طريق البنوك الارضيه او عن طريق البنوك الالكترونيه

anagiro
08-22-2016, 21:44
اخي الكريم
ادخل غرفه العميل الخاصه بك وابحث عن العمليات الماديه للشؤكه
ثم اختار ما يناسبك من طريقه لسحب المال
وستجد كل طريقه لها خطوات سهله تستطيع انت متابعتها
ولك كل شكر

alasfarahmad
08-22-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الفاضل التحويل البنكي ممكن كما اتصور لأي بلد بما في ذلك تونس، غير أنه مكلف ويتطلب حد أدنى من المبلغ المطلوب تحويله لا يقل عن 300 دولار على الأغلب، ولهذا من الأفضل العمل على تحويل الأموال عبر البنوك الالكترونية والحصول على بطاقات الفيزاكارد، فإنها توفر إمكانية سحب الأموال للبنوك الأرضية بكلف أقل، نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى.

mohyedal
08-22-2016, 21:49
تحويل الاموال يمكن ان يتم على ما يبدو عن طريق الابناك الالكترونية على النت. لابد من فتح حساب بنكي الكتروني من اجل التمكن من تحويل الاموال من الشركة الوسيطة للفوركس هذا حينما يتمكن الفرد من تحقيق الارباح في عمليات التداول في الفوركس و الله اعلم

alym
08-22-2016, 21:57
فى طرق كتير للسحب وخصوصا من حسابات البونص الطريقة من اسهل ما يمكن لان جميع طرق السخب متاحة زى بنك نتلر واسكريل او على حساب بنكى فى بلدك

ahmed yasser
08-22-2016, 22:01
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

---------- Post added at 09:01 PM ---------- Previous post was at 08:59 PM ----------

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا علي طرح الموضوع وتقبل مروري

amrelkomy
08-22-2016, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك

Osamaabboud
08-22-2016, 23:37
طريقه فمن غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه

csebai12
08-23-2016, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع في تونس يمكن الاعتماد على السكريل في السحب على البنوك الارضية بحيث تحول الاموال الى حساب في البنك و يمكن ايضا ان تستعم باحد البنوك التي تمنح بطاقات مستر كارد افضلها حسب رائيي النتلر الا انها تكلف 13 دولار لطلبها

Cappomid
08-23-2016, 00:30
كما قال الاخ الكريم قبلي
من غرفه العميل خاصتك علي موقع الشركه

titotroy
08-23-2016, 00:46
اخى يمكن سحب الموال الزائدة عن البونص فقط لا غير
بمعنى ارباح البونص فقط هى التى تستطيع سحبها
وانا افصل البنوك الالكترونية فى عملية السحب

limigrie
08-23-2016, 00:49
شكرا اخي على نصائح اتمنى ان تتواصل معنا جزاك الله كل خير
ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻴﻢ ﻫﺬﻩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ

ii8m7
08-23-2016, 00:55
ما عندي اي خلفيه للطريقة
بس انصحك تحولها لحساب بنكي امريكي
وبعدها تحولها للحسابك التونسي

snipper2016
08-23-2016, 01:35
من غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه هتلاقي علي الشمال العمليات الماليه هتختار منها سحب الاموال وهتختار بنك من البنوك الارضيه وهتمشي مع الخطوات الموجوده عندك

karim4855
08-23-2016, 01:56
أظن أن السحب في شركة انستافوركس و على التحويلات البنكية يكون فوق 300 دولار و لمدة من 5 الى 15 يوم كحد أقصى و بعمولة كبيرة تقريبا 25 دولار عن كل تحويلة لذلك أنصحك بسحب المال على طريق البنوك الالكترونية لربح الوقت و العمولة .

mahmoudtaha33
08-23-2016, 02:18
السلام عليكم
حد ادني 300$ في فحسابك ادخل هتلافي اكتر من بنك لك الكتروني اللي موجود عندك في بلدك

snapping
08-23-2016, 14:39
أخي الأمر سهل بعد تحقيقك لأرباح تقوم بتحويل أموالك الى كارت فيزا او ماستر أو حساب بنك من الحسابات المشهور ثم تربطها بأحد
البنوك التونسية التي تقبل الربط و تستخرجها
أو بطريقة أخرى تبيع أموالك عبر السوق السوداء على الانترنت مقابل الدينار التونسي

afi5000
08-23-2016, 14:50
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته
انا اريد معرفة هل يمكن تحويل الارباح علي الباي بال او اي بنك الكتروني ام يلزم التحويل علي بنك ارضي

abrakadabra
08-27-2016, 13:07

ahmadinho100
08-27-2016, 13:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لا اعرف كيف تتم تحويل الاموال بضبط الى تونس انا اسكن في المغرب و اعتمد على السحب الاموال عن طريق بنك النتلر و اسحب ارباحي بشكل عادي

khalefamohamed
08-27-2016, 13:24
اخى لايمكنك تحويل البونص
ولكن يمكن تحويل الربح الناتج عن البونص
وبالنسبه لطرق السحب المتاح لديك ستجدها متاح فى موقع شركه انستا

algendy
08-27-2016, 14:01
اذا اردت تحويل جزء من ارباح الفوركس او كل الارباح من شركة انستا فوركس فكل ما عليك فعله هو الذهاب لموقع الشركة و الدخول الى ملفك الشخصى و الذهاب الى قسم سحب الاموال و اختيار طريقة السحب المناسيه ثم تحدبد كمية الاموال المراد سحبها و امر السحب قد ينفذ فى خلال ساعات او بضعة ايام قليله

analyst
08-31-2016, 15:04
اخي العملية لا تحتاج حتى للشرحفهي مثل اي عملية تحويل اخرى طبعا عليك ان تكون ممتلك لحساب بنكي في بلدك وطبعا تأتي بمعلومات الحساب وتقوم بادخال كل واحدة في المكان المخصص لها

Samirghatas
09-26-2016, 21:45
السلام عليكم اخى الكريم ممكن تحول الارباح على حساب بنكى ارضى او على بنك الكترونى
وتتفق مع وسيط من تونس ليسلم لك المبلغ بالطريقة التى تريدها

ebn masr
10-02-2016, 07:45
اكيد وبلا اى نقاش او جدال يمكن تحويل الاموال الى البنوك فى تونس ولاى مكان ف المنطقة العربية بس عليك اتباع اللازم

titotroy
10-02-2016, 08:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الغالي تذهب الى حسابك فى شركة انستا فوركس
وتختار السحب وهناك عدة طرق اختار ما يناسبك

ahmadhamad
10-08-2016, 12:14
اخي الكريم البنوك الارضية الحد الادنى للسحب 300 دولار وانا افضل السحب على البنوك الالكترونية ومن ثم ارسلها الى حسابي البنكي الارضي
وبالتوفيق لك وللجميع

tazi larbi
11-30-2016, 16:34
السلام عليكم ممكن ان تتحصل على بطاقه الدفع ماستر كارد او انك تربط حسابك البنكي الارضي في تونس بشركه انيستا وستسحب الارباح مباشرة الى حسابك البنكي لكن المشكل انه لبد ان لا يقل على 300 دولار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zizoo99
12-06-2016, 09:45
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى هناك خيارات للسحب كثيرة جدا خاصة بانستا منها البنوك الالكترونيه و الارضيه ايضا يمكنك السحب الى حسابك بتونس عن طريق معرفة رقم حسابك البنكى ورقم السويفت الخاص بالبنك

Omar Kamal
12-06-2016, 09:46
يتم تحويل البونص إليك تلقائيا على حسابك في انستا فوركس
أتمنى لك التوفيق دائما

tamermosa
12-11-2016, 21:53
بص يا باشا لو عايز من الآخر و بمنتهى السهولة المطلقة ، افتح حساب في البنك الالكتروني سكريل Skrill ، بنك بريطاني محترم جدا ، و اهم حاجة فيه ان شركة انستا بتحول ارباحك اليه بدون أي عمولة ، و بعدها بيقوم بنك سكريل بتحويل ارباحك الى حسابك الشخصي في بنكك الارضي بكل سهولة

big.pharaoh
12-11-2016, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم انا انصحك بالتعامل مع البنوك الاليكترونيه مم خلال وسيط فوركس .. يمكن البحث عنه على النت في بلدكم

a2oo
12-11-2016, 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز هذا موضوع شيق جدا

واجابه ع سؤالك يمكن السحب من شركات الفوركس بطرق كثيره منها تحويلات ارضيه او على حسابك البنكى او على فيزا الشركه او على البنوك الاليكترونيه

ولكنى افضل السحب بطريقتين

اولا فيزا الشركه المنتسب اليها فبتكون اسهل واسرع ومصاريفها قليله

ثانيا على اي بنك اليكترونى ومنه للفيزا الخاصه بالبنك الاليكترونى وتسحب من اى ماكينه صراف ألى فى بلدك

وشكرا لك على طرح الموضوع لانه هام للمبتدأين

s@mou
12-11-2016, 23:02
اخي الكريم يجب اولا ان تحول النقود الى بنك الكتروني سكريل مثلا ثم تربطة ببنك تونسي مثل الشركة العامة ثم تسحب النقود براحتك
بالتوفيق تقبل مروري

Samira shabban
12-11-2016, 23:33
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ويمكنك السحب من اى بنك اللالكترونى مثل بايونير او بايزا او سكريل .......
وشكرا لك

AHMED NOLE
12-12-2016, 00:58
هو ممكن من خلال البطاقه الخاصه بانستا مثلا وبيتم السحب من اى ماكينه atm

وفى اكتر من وسيله اخري ممكن تعرفها من وسائل لسحب فى انستا والله المستعان

jeneral
12-12-2016, 01:11
يوجد معي فيزا كارد وانا من فلسطين
هل يمكنني أن أسحب عن طريقها ؟!
وكيف ذلك أرجو أن تفيدوني

شبه منحرف
12-12-2016, 01:18
اى شركة فوركس اخى الكريم تقبل التحويلات والايداعات عن طريق الحوالات البنكيه ولكن ذلك يتوقف على قابلية البنك الذى تتعامل معه فهل هو يقبل التعامل مع شركات الفوركس ام لا

antr
12-12-2016, 02:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هو الحل عشان تحول لاى بنك ان تحول لبنك مثل سكللر ومنه تحول الى البنك فى بلدك تونس دى هى الطريقة

waelmma
12-12-2016, 07:42
:)):o:yahoo: اخى الفاضل انت طبعا تقصد بكيفية تحويل الارباح التى عملتها من تجارتك مع انستا
الى البنك الارضى ..انصحك بالاشتراك فى بنك اسكريل وربط حسابك فيه بالبنك الارضى ثم تحويل الارباح عليه
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

bakup28
12-12-2016, 08:46
المنتدي الي حساب التداول الخاص بك في انستا فوركس
يتيح هذا لك البدء في التداول باموال حقيقيه و اي ارباح تحققها
يمكن لك سحبها اما عن طريق البنوك الارضيه
او عن طريق البنوك الالكترونيه

big.pharaoh
12-14-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخي الكريم البونص يتم تحويله لانستا للتداول به والربح يمكن سحبه عن طريق البنوك الاليكترونيه او حواله بنكيه لحسابك بالبنك

Ayman ElSayed
12-14-2016, 01:16
السلام عليكم
هل تقصد من المنتدى الى الحسبا المربوط لك ام من الحساب اليك
بعد تحقيق الارباح وعموما البونص بيتحول اول كل شهر والمكسب ليه اكتر من وسيلة

m7med09090
12-14-2016, 01:20
من غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه هتلاقي علي الشمال العمليات الماليه هتختار منها سحب الاموال و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

محمدفؤاد
12-14-2016, 07:31
متقدرش تسحب البونص انما ممكن تسحب الارباح اما عن الطريقه فمن غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه

bakup28
12-14-2016, 10:38
التداول الخاص بك في انستا فوركس يتيح هذا لك البدء في التداول
باموال حقيقيه و اي ارباح تحققها يمكن لك سحبها اما عن طريق
البنوك الارضيه او عن طريق البنوك الالكترونيه

Bassem Hassani
12-14-2016, 11:41
بعض الشركات تقدم ميزة السحب على البنوك الارضية الخاصة بالدول .. ولكن بعضها لا يقدم هذه الميزة
لذلك من الافضل التعامل مع البنوك الإلكترونية .. مثل سكريل ونتتلر وغيرها فهى سهلة فى السحب والإيداع

big.pharaoh
12-14-2016, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عن طريق حواله بنكيه من انستا مباشرة ولكن في هذه الحاله يجب ان يكون لديك مبلغ لا يقل عن ٣٠٠$ ربح

ostora
12-14-2016, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تستطيع تحويل الاموال
من وعلى الحسابات المنكية المختلفة وانستا فوركس وانا افضل نتلر وسكريل والبنوك الالكترونية عمتا
تقبل مرورى

sob81
12-14-2016, 13:32
كيف يتم تحويل الاموال بالنسبة لتحويل البونص من المنتدى الى رقم الحساب فى شركة انستا يتم تلقائيا ولكن يجب التاكد من ان الحساب انستا مرتبط مع الحساب فى المنتدى وبالنسبة لسحب الارباح يتم اختيار احدي الطرق الموجودة فى شركة انستا

Espoir
12-14-2016, 13:40
السلام عليكم ورحمة الله تولا هنا لا يمكنك سحب البونص ولكن سحب الارباح وبالنسبة للبنك عندما تريد السحب تدخل المعلومات المطلوبة منك وتسحب عادي

creatorman1978
12-14-2016, 13:57
فى موقع انستا اخى ستجد اكثر من وسيلة اديداع وسحب اختار ما يناسبك حسب ظروفك وظروف بلدك وان كان ارى ان البنوك الالكترونية افضل فى التعامل

Hamdy elhosiny
12-14-2016, 16:14
والله يا اخى انت ممكن تشوف الوسائل المتاحه للسحب فى شركه انيستا
ولكن انصحك للسحب على موقع بنك الكترونى ومن ثم تبحث عن احد الوسطاء
فى منطقتك وتبيع له ارباحك

ahmedahmed1
12-23-2016, 06:22
تدخل الى الغرفة الخاصة بك في الشركة وتسحب على البيانات التي يعطيها لك وعندك بدائل كثيرة للبنوك الالكترونية مثل نتلر وسكريل فالطرق كثيرة جدا المهم تكسب

waelmma
12-23-2016, 07:25
:)):o:yahoo: اخى الفاضل نصيحتى ان تستعمل البنوك الالكترونية
وافضل هذه البنوك بنك اسكريل وبارك الله فيك واليك رابط التسجيل
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

سيد2017
12-23-2016, 14:33
نعم يا اخى يمكنك تحويل الارباح الخاصة بك من خلال اى وسيلة سحب تقدمها الشركة وذلك من خلال الدخول الى صفحة العميل الخاصة واختيار السحب واختيار الطريقة التى يفضلها

عبد الرحيم رافا
12-24-2016, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله
يتم تحويل الاموال من الموقع او الشركة لي انت مسجل معهم من منطقة ا لسحب ستجدهم في بنكك الالكتروني في اقل من يوم

fares2alex
12-25-2016, 00:34
اخي الغالي انت لا تقوم باي عملية من عمليات السحب للبونص التي بمنتدى فوركس مصر الي شركة انيستا فوركس

كل ما في الامر ان البونص يتم سحبه بشكل اوتوماتيكيا من منتدى فوركس مصر الي شركة انيستا فوركس

عبد الرحيم رافا
12-25-2016, 15:26
السلام عليكم و رحمة الله
اول ما يجب عليك القيام به هو ان تضع قليل من المال في بنكك التونسي و ان تقوم بالايداع في المكان الذي تريد ان تاخد منه المال لكي يتعرف عليك و تسهل الامور

ayoubfc
12-25-2016, 16:07
وطالما هتسحب علي بنك ارضي هيبقي عندك حد ادني للسحب
300 دولار ميتفعش تسحب اقل من كده اما عن الطريقه فمن
غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه هتلاقي علي الشمال
العمليات الماليه هتختار منها سحب الاموال .

bakup28
12-25-2016, 17:02
التداول الخاص بك في انستا فوركس يتيح هذا لك البدء في التداول
باموال حقيقيه و اي ارباح تحققها يمكن لك سحبها اما عن
طريق البنوك الارضيه او عن طريق البنوك الالكترونيه

Hammad1971
12-25-2016, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم واسعد الله نهاركم بالنسبة للموضوع القيم تحويل الاموال من الفوركس الى بنك بتونس الخضراء اكيد يتم تحويل الارباح فقط الى بنك الكتروني يكون معمول فيه معتمد في تونس ثم الى حسابكم في اي بنك تونسي والله الموفق

محمد صلاح
12-25-2016, 21:03
اهلا بك اخى العزيز طبعا الافضل لك اخى انك تعمل تحويل بنكى بس خلى بالك العمولة بتكون كبيرة يعنى حوالى 35 دولار والافضل انك تحول بنك الكترونى

ali gamal
12-25-2016, 21:36
اما عن طريق البنوك الارضيه او عن طريق البنوك الالكترونيه

alonsoo
02-22-2017, 09:03
ان لا اعرف صراحة اخى الفاضل لاننى لم احول الى اى بنك عامة فى تونس انما انا ارى انه الافضل لك البنوك الاليكترونية وهى اسهل بكتير

LAMIA1976
02-22-2017, 10:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل انت لما تربح في شركة انيستا بالبونص حول ارباحك الى بنك اخر اليكتروني و بعدها فيه بنوك كثيره ارضيه يمكن تحول اليها ارباحك مثل سوسيتي جنرال و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Zinou0008
02-22-2017, 10:44
من غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه هتلاقي علي الشمال العمليات الماليه هتختار منها سحب الاموال وهتختار بنك من البنوك الارضيه وهتمشي مع الخطوات الموجوده عندك
موفق اخي

latraaa
02-22-2017, 12:07
يا اخي الكريم نصيحة مني لك وللجميع الإخوة الكرام أنه من الأفضل العمل على السحب على البنوك الإلكترونية و هدا لسرعتها الكبيرة في العمل على تقديم المال و التحويل من الشركة على العكس من البنوك الأرضية التي فيها الكثير من التعقيات اخي الكيرم، بالتوفيق لك و للجميبع

saroonah
02-22-2017, 12:11
عند تحويل المال من المنتدى إلى شركة فوركس هناك يتيح لك التداول بهذه الأموال في الشركة وتستطيع فقط سحب الأرباح من البنوك المعتمدة في بلدك والتي تتعامل مع الفوركس

hanyfarg
02-22-2017, 18:26
اهلا بك اخي الفاضل يتم تحويل الأموال من غرفة العميل في موقع شركة انستا فوركس هختار سحب الأموال وبالتالي ع البنوك او حواله

mido58
02-22-2017, 19:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، الحمد لله رب العالمين ،
أولا احب ان ارحب بأعضاب المنتدي الكرام ،
و اتمني ان يكون الجميع بخير ، اما بعد
ارجو ان يفيدوك اهل الخبرة الكرام.
أرجو ان يكون الجميع قد استفاد.
ارجو ان تتقبل مروري .
شكرا.

khalihanna
02-22-2017, 19:16
طبعا الامر بسيط سوف تبحت في الخيارات المعروضة وتملا كل البيانات المطلوبة لكن السحب على البنوك الارضية يجب ان يكون المبلغ المسحوب كبير لان بها افتطاعات كبيرة

Mo7a
02-22-2017, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على طرح هاذا السؤال ليتسني للجميع معرفة الطريقة من ردود اصحاب الخبرة
واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

kalimiro0
04-30-2017, 21:46
الاموال اخي يتم ادراجها الى حسابك على انستا فوركس ان شاء الله فور انتهاء الشهر الحالي

فوريكسي
04-30-2017, 23:04
التحويل من الحساب بموقع الشركة شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على مشاركتنا هذا الموضوع أتمنى لك التوفيق ان شاء الله ولجميع الاخوة والأخوات أعضاء المنتدى تقبل تحيات ياخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zakariacr07
04-30-2017, 23:10

يمكنك سحب الأرباح فقط اخي الكريم و تستطيع السحب على بنك سكريل و البتكوين أو نتلر

asmaamagdy
04-30-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
عن طريق ارسال طلب الى انستا لكى تسحب اموالك وتتوقف عن التداول لمدة يومين

michael1
04-30-2017, 23:19
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة
اخواتى الكرام فى المنتدى انا اعتقد انه
من الافضل ان تتعامل على البنوك الالكترونية افضل بكثير

eng.medhat2017
05-01-2017, 00:43
اخى الكريم انت لازم تفتح حساب على بنك الكترونى علشان تستقبل علية اموالك الى ربحتها وانا افضلك بنك نتلر بالتوفيق والنجاح لك اخى الكريم

rayzigar
05-01-2017, 19:02
السحب يا اخي يكون من خلال اختيار الطريقة التي تريد من قسم السحب في حسابك في الشركة كالابناك الالكترونية مثل او غيرها
انما لو تريد السحب الى البنك العادي الارضي فاظن انه اقل شيء ممكن تسحبه هو 300 دولار والعمولة على السحب اكبر طبعا

رسول
05-01-2017, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..عملية سحب الاموال عملية سهلة فالشركة لها عدة طرق يمكنك الاطلاع عليها عندما تدخل على موقعها

mid0killer
05-01-2017, 19:42
اخي الفاضل الموضوع وما فيه انك لازم بالاول انك تسالهم هل هما بيقبلو السحب من الفوركس الى حسباتهم العاديه لان معظم البنوك لا تقبل السحب من الفوركس وبالتوفيق للجميع ان شاء بالمنتدي والشركه

AMR ELSISY
05-01-2017, 20:59
اول شئ يجب ان تضعه فى عقلك هو هل الدوله تسمح بالتعامل بالفوركس وماذا ان سمحت بالتعامل فالاكيد انه بكراسه شروط ويجب ان تراعيها جيدا

m7med
05-01-2017, 21:13
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالاعتماد علي البنوك الالكترونيه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

TAKABO
05-01-2017, 21:18
يتم تحويل الاموال من المنتدى الى حساب التدالو بطريقة الية و من غير اى شروط لكن طريقة تحويل الربح من الحساب الى الخاص بك عن طريق بنوك اليكترونية
حضرتك ممكن تسحب لاي بنك ارضي في بلدك ودا هتلاقيه موجود في موقع شركه انستا
لكني انصحك بالبنوك الالكترونيه لانها اسرع واقل في العموله

nour3iny
05-02-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتحويل الارباح من التدوال يكون عن طريق البنوك الالكترونيه افضل وسيله للسحب تقبل مرورى

skylol
05-02-2017, 14:24

اخي الغالي لما تسحب ارباح من حسابك الى اي بنك الكتروني ثم تشوف وسيط مالي تحوله له المبلغ وهو يحول لحسابك المبلغ

alaa50
05-02-2017, 14:48
سحب الربح من شركة انستا بيكون باكثر من وسيله وهتلاقى كل الطرق المتاحه موجوده فى بروفايلك
بتختار الطريقه على اساس درجة الامان وايضا عمولات السحب والايداع

Ayobe
05-02-2017, 15:00
أخي الفاضل لا يمكن سحب البونص بل يمكن سحب الأرباح التي تتحصل عليها من التداول في الشركة ويمكنك أنا تسحب الارباح عن طريق بنوك الاكترونية مثل نيتلر أو باي بال وغيره بتوفيق تحياتي
تقبلو مروري

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:17

Hala Abdo
05-09-2017, 00:35
حضرتك لو بتتكلم عن البونص فهو علشان تتداول بيه فقط على انستا و لو بتتكلم عن ارباح التداول فيوجد اكتر من بنك الكتروني تقدر تسحب الارباح عليها

mido elshabrawy
05-09-2017, 00:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي العزيز اعتقد انه اصبح هناك مشكله كبيره في تحويل الاموال من شركات الفوركس الي البنوك الارضيه
لذلك اصبح من المهم الحصول علي خساب في بنك ألكتروني و طلب مساتركارد
و يتتمكن من سحب جميع ارباحك من خلال هذه الماستركارد من اي ماكينه صراف الي من بلدك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

azzedine
05-09-2017, 01:37
اشكرك على المشاركة اخي العزيز يجب ان تفتح حساب في نتلر او سكريل و رابط بطاقة بنك تونس معى احد ابناك المدكورة ليتم السحب في تونس

hamadasalama
05-09-2017, 01:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يتم تحويل الاموال من خلال البنوك الالكترونيه التي تختارها وتفضلها والله الموفق والمستعان .....................ز

latraaa
05-09-2017, 11:29
يا اخي الكريم يمكنك أن تقوم بالعمل على اختيار ما يناسبك من طرق في الشرة و هدا الأمر معروف للجميع و نصيحتي لك أخي الكرم هي العمل على التعامل مع البنك الإلكتروني ناتالر و الدي يقدم بطاق ماستر كارد مجانية يمكن كأن تسحب من أي صراف في بلك إن شاء الله

Mr Fathy
05-09-2017, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم انت عادى جدا يا زعيم لو عايز تحول اى ارباح بتدخل على شركة انستا فوركس وبتطلب طلب سحب من بروفايلك وبتطلب منهم التحويل على البنك اللى انت عايزه

Raed_ahmed
05-09-2017, 20:34
اخي الفاضل انا مواطن عراقي و لا اعلم كيف يتم التحويل نتمنى من الآخوة التوانسة الموجودين هنا ان يجاوبك على كيفية التحويل
اسال الله لك و لنا التوفيق

mohamed97
05-10-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا لااتاجر على المعادن لانها حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري..........................

Feras Alibrahim
05-11-2017, 00:01
شكرا لكم على هذة المعلومات القيمة
والتي من الضروري كل واحد يعرفها
شكرا للجميع واتمنى التوفيق للجميع

Hamza El36
05-11-2017, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هناك العديد من الطرق التي تمكن من السحب على شركة إنيستا,...
ما عليم إلا الذهاب ورؤية ما يناسبك..
مع متمنياتي بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي.

waelmma
05-11-2017, 07:41
:(:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
افضل بنك الكترونى هو بنك اسكريل الالكترونى علشان بتقدر تربطه بحسابك بالبنك الارضى

3ar3ar
05-11-2017, 07:46
أخي الكريم أنا لا أعلم ظروفك باختيارك بنك ارضي ولكن عموما تحتاج خطوات كثيرة لكن الأسهل البنوك الالكترونيه مثل بايونير واسكريل ولايزال. وفقك الله لما تحبه وترضاه

zunebha
05-11-2017, 10:12
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل يمكنك عن كريق البنك الارضي.
كما ان هناك بنوك الكترونية داعمة بالتوفيق .

elmister
05-24-2017, 09:50
بسم الله الرحمن الرحيماولا البونص لايتم سحبه وثانيا طالما هتسحب علي بنك ارضي هيبقي عندك حد ادني للسحب 300 دولار ميتفعش تسحب اقل من كده .. تقبل مروري وشكرا

hitman-97
05-24-2017, 10:30
انا مصري ولذلك لا استطيع مساعدتك مع الاسف
انتظر الاخوه ان يجيبوك
لاكن اتوقع تقدر عن طريق البنوك الالكترونيه
تقبل مروري

tolin
05-24-2017, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....انت ممكن تطلب بطاقة انستا فوركس وتسحب بيها أو تشوف جميع طرق السحب وتقرر الأنسب لك

abo.tali.wtalin
05-27-2017, 23:43
السلام عليكن ورحمة الله وبركاتة
ليس بامكانكسحب البونص انما بامكانك سحب الارباح
والله المزفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

Reem1
07-06-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يمكنك السحب علي البنوك الارضيه بحد ادني 300 دولار ولكن لا انصحك بالسحب علي البنوك الارضيه لان العموله تكون كبيره

KARIM2017
07-06-2017, 14:05
تحيه طيبه وبعد
بكل سهوله يتم تحويل الربح الي البنك الذي تريده
تحياتي لك اخي الفاضل

ahmedemara73
07-06-2017, 14:07
تحيه طيبه وبعد
بكل سهوله يتم تحويل الربح الي البنك الذي تريده
تحياتي لك اخي الفاضل

Iheb1302
09-07-2017, 04:00
مرحبا بك أخي الفاضل نصيحتي لك هي ان تستعمل البنوك الالكترونية في السحب من شركات الفوركس حيث يمكنك ان تصل
الى اموالك في اي مكان عبر العالم عوض البنوك المحلية التي تضع تعقيدات كبرى بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأربح

zam_bozo
09-08-2017, 20:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. المطلوب منك تفتح حساب في أي بنك وتاخدي من المسئول رقم السويفت الخاص بالبنك
وبعدين تفتح حساب في بنك اليكتروني مثل الماني بوكرز أو الويب ماني وتسجل رقم سويفت البنك الأرضي فيه
طبعا انت لما تشتغل في الشركة وتربح باذن الله هتعوز تسحب فلوسك بيسالوك ايه البنك الاليكتروني اللي عاوزة تسحبي عليه
بتحدد البنك وهم بيبعتوا عليه ولما توصل للبنك الاليكتروني وتطلب سحب الفلوس على البنك الأرضي اللي انتي اعطيتيه السويفت
كود بتاعه بيبعته عليه بعد خصم رسوم التحويل وبتستلم الفلوس انت من البنك الأرضي عادي

number1
09-08-2017, 21:31
موضوع تحميل اموال سالي في الدنيا لكن كان تحويل جميع الاموال التي تريدها عن قواضي اي بنك الكتروني او عيب انك واخده من خلال

tayebrehaiem1989
09-08-2017, 21:37
السلام عليكم اخي الكريم
صراحة أنا افضل التحويل الى البنوك الالكترونية افضل ،بعدها اقوم بالتحويل الى البنوك الأرضية هكذا أسهل
بالتوفيق اخي

yousif200
09-08-2017, 21:42
انا لاني من مصرفمش عارف ازاي سوف يتم تحويل الاموال لاكن عامة عن طريق الدخول الي السحب
واقل مبلغ للسحب هو 300 دولار وانصحك اخي الكريم بالطلب علي بنك الكتروني افضل

ehabbob
09-10-2017, 15:09
اخى العضو الكريم لابد من انشاء حسابى فى بنك الكترونى وبعدها تربطه بحساب دولارى فى بنكك الارضى
الله المستعان

migoo
09-10-2017, 16:11
تستطيع السحب الي بنك الكتروني وليكن اسكريل مثلا
ثم بعد ذلك تبحث عن وسيط معتمد في تونس
وتتعامل معه ويرسلك لك الاموال

ahmedmahmoud2017
09-10-2017, 19:14
من الممكن تحويل الاموال من انستا فوركس الى اي بنك بالعالم ولكن يجب احضار وادخال كود البنك من اجل ارسال الاموال بطريقة صحيحة وان كنت افضل التعامل مع الوسطاء بالافضل لتجنب حدوث اي اخطاء بالاضافة الى السحب من انستا عبر البنوك يتطلب اقل مبلغ 300 دولار امريكي

Eman Rashwan
09-10-2017, 19:44
يمكنك سحب الارباح فقط وليس البونص
يمكنك تحويل الاموال الى اى بنك من البنوك الالكترونيه
التى تتعامل معها شركة الانستا فوركس
ويمكنك ايضا تحويلها بعد ذلك الى اى بنك يوجد به حساب لك

medo mohamed
09-10-2017, 19:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الاخ الفاضل بخصوص سؤالك تجد فى حسابك فى شركة انستا وسائل الدفع منها البنوك الالكترونيه والفيزا والتحويل البنكى اذا كان لديك حساب بنكى ادخل الى حسابك وترى المزيد وأختار المناسب لديك اتمنى ان اكون قد افاتك

M0hsenalawady
09-10-2017, 19:54
وعليكم السلام يااخي الحبيب
بالنسبة لتحويل البونص لشركة انستا فوركس فده بيتم بصوره اوتوماتيك ليس لنا دخل فيها اما بالنسبة لتحويل الارباح من شركة انستا فوركس فده بيتم عن طريق البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايكو وبطاقة ماستر كارد انستا ودي دوليه تصرف بيها من اي ماكينة ماستر كارد في العالم

m.abdo1020
09-10-2017, 22:34
يكون تحويل الاموال من حسابك الي حساب الكتروني او حساب بنكي حسب بلدك ومعاملاتها ومن الحساب البنكي الي حساب او كريدت او وسيط ونتمني ان نصل جميعنا لمرحلة السحب دمتم بخيز

boudrouma fouad
09-27-2017, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل لما تتداول بالبونص و تحقق ارباح انت ممكن تحولها على اي بنك اليكتروني عندك حساب فيه و بعدها شوف مع وسيط مضمون راح يرسلك الفلوس و ترسل له المبلغ

Alaa Khamis
09-27-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته
سيحول البونص الي حسابك في انستا فوركس
بعد ذلك يتم التداول بعدها تستطيع سحب الارباح
وبما انك تريد التحويل علي بنك ارضي فسيكون هناك حد ادني للسحب وهو 300 دولار
وبالنسبه لكيغية التحول ستجدها في غر فة العميل علي موقع الشركه علي اليسار اضغط العمليات الماليه واختار احد البنوك الارضيه ثم تابع باقي الخطوات

Rozeta
09-28-2017, 02:13
ادخل علي غرفة العميل واختار العمليات الماليه توجد عندك من ضمن الاختيارات وبعد ذلك اختيار سحب الاموال وقم باختيار البنك المفضل لديك

medosytara
09-28-2017, 02:15
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

يمكن السحب على جميع البنوك الالكترونيه والارضيه وبعض بنوك التي توفرها انستا ف هي شركه ذات مصداقيه عاليه ويعجبني تفعيل مستويات الحساب يدل على ثقتنا ف شركتنا الغاليه

بالتوفيق للجميع

Ayoub nait
09-28-2017, 02:50
أخي السلام عليكم أنصحك أن تحول الأرباح إلى بنك من البنوك الإلكترونية ﻷنهم سريعي التحويل إلى البنوك الأرضية ، أعتقد مدة التحويل أقل من 24 ساعة ، يارب يسر ولا تعسر

tolin
10-02-2017, 14:28
انت ممكن تطلب بطاقة انستا فوركس وتسحب بيها أو تشوف جميع طرق السحب وتقرر الأنسب لك ولكنى افضل السحب عن طريق البنوك الالكترونية لسهولة التعامل معها وعمولتها القليلة غير انها لاتاخذ وقت فى التحويل

Asmaa1203
10-02-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل هناك العديد من طرق السحب التى اتاحتها شركة انستافوركس لعملائها يمكنك اختيار ما يناسبك منها و تواصل مع الدعم الفنى للشركة و خدمة العملاء لمساعدتك فى الطريقة التى اخترتها للتحويل

kariim18
10-31-2017, 20:11
اخي الكريم يجب اولا ان تحول النقود الى بنك الكتروني سكريل مثلا ثم تربطة ببنك تونسي مثل الشركة العامة ثم تسحب النقود براحتك
بالتوفيق تقبل مروري

muhammad ismail
12-23-2017, 07:59
اولا اخى الكريم لما بتحقق ربح بتقدر تسحب الربح ده من خلال احد البنوك الالكترونيه المتوفرة للسحب من خلال الشركه مثل بنتلر او سكريل وبعدكده لما الربح يوصل بتبدا تبيع
الفلوس لاى شخص او بتحولم من البنك الالكترونى ده للحساب بتاعك فى البنك اللى انت عايزة

Najmi
01-13-2018, 21:00
مرحبا أخي الكريم
نحن هنا في المغرب نفضل أن لا يكون الرابط مباشرة هو البنك بل أن يكون مارا أولا من بنك إلكتروني كوسيط
عن نفسي أنصحك بسكريل
تقبل مروري

kkk
01-25-2018, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب انت ممكن تعمل حساب في احد البنوك الاليكترونيه ومن السهل انك تحول الارباح من الفوركس الي البنك وافضل هذه البنوك واسهلها في نقل الاموال هو بنك نتلر الاليكتروني فهو يسهل عمليات نقل وسحب الاموال من انيستا
تحيااااااتي

mrramy
01-26-2018, 12:08
بسم الله الرحمن الرحم اخى الفاضل بيتهيالى التحويل للبنوك الارضية مع انيستا غير متاح الا فى بلدان معينه فقط انت ممكن تحول الى نتلر ومن نتلر لوسيط فى البلد تقبل مروورى اخى الفاضل واتمنى لك التوفيق

mayor
01-27-2018, 05:21
تحياتي لكم مرحبا الاخبار تكون واضحه جدا في المواقع التي توفر الاجنده الاقتصاديه وتكون فيه ايضا قوة الخبر واهمتهوكل الاور التي ستحتاجها في التحليل الاساسي اتمني اني اكون فيدتك اخي

one
01-27-2018, 05:22
تحياتي لكم هناك طرق اخرى لسحب مبلغ من حسابك عن طريق خدمة كاش هنا فى مصر فى حالة وجود وسيط بينك وبين الشركة حيث تقوم بتحويل الاموال الى حسابة الشخصى ويقوم هو بتحويلها لك على هاتفك المحمول تسحب المبلغ من اى مكان يدعم خدمة كاش وهى طريقه سهلة وبسيطة والتكلفه عليها اقل بكثير من الطرق الاخرى تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 05:31
مرحبا اخي مرحبا الاخبار تكون واضحه جدا في المواقع التي توفر الاجنده الاقتصاديه وتكون فيه ايضا قوة الخبر واهمتهوكل الاور التي ستحتاجها في التحليل الاساسي تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
01-27-2018, 05:37
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره و الله اول مرة اسمع بهته المصطلحات و نتمنى من الخبراء توضيحها لتعم الفائدة. تقبل مروري.بالتوفيق للجميع والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-27-2018, 07:58
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاتهوالله يا اخي ما يسمى بالتحليل الاساسي او التحليل الاخباري فهو مهم جدا في سوق الفوركس ولابد منه حيث يجب الاطلاع على الاخبار القوية التي تاثر على السوق قبل الدخول الى السوق لتفادي الضربات الموجعة التي تسببها بعض الاخبار وشكرا اتمني اني اكون فيدتك اخي

جمال صادق
01-27-2018, 09:36
ان سوق الفوركس هو من الاسواق الناجحة فى عملية تالخيص الاموال من العملاء و رؤس الاموال فانة من الممكن ان نجد اليات للعمل على ترتيب الاليات الممكنة و التى تقود الى فهم اسس التعامل من وقت لاخر تبعا لعمليات النجاح فى السوق و تحقيق ارصدة كبيرة يتم تحويل الاموال من العملاء لبعضها البعض بطريقة تلقائية

A.mustafa
01-27-2018, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
من غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه هتلاقي علي الشمال العمليات الماليه هتختار منها سحب الاموال وهتختار بنك من البنوك الارضيه وتتابع الخطوات الموجوده ..

Gehad Anwar
01-27-2018, 13:09
في الغالب حضرتك بتربط حسابك بفيزا مقبولة من الشركة او ... بتحول على بنك اليكتروني ودي الطريقة الاكثر شيوعا ومن البنك ممكن تحول على البنك في بلدك
لو ده مسموح ومتاح او انك تسحب على فيزا لو ده متاح او في اخر محاولة بتتعامل مع وسيط بنوك اليكترونية

Anas.Talaat2
01-27-2018, 13:47
لو تقصد يا أخى اموال الفوركس فهى تتحول تلقائياً مع بداية كل شهر الى حساب انستا و لو تقصد الأموال التى تربحها من انستا فهى على ما أعتقد تتحول الى بنك الكترونى فقط و أنصحك بنتلر فأنا أقرأ عنه من الأعضاء و أصدقائى كل خير

amalali
01-28-2018, 02:47
السلام عليكم اخي الكريم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد سهل شيئ في عملية السحب هو السحب علي أي بنك الكتروني مثل الموني بوكرز ثم تحويلهم من الموني بوكرز إلي حسابك البنكي اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
01-28-2018, 02:49
معظم ممارسات وتكتيكات على النفس التي تستهدف متداولي الفوركس تسعي بشكل رئيسي إلي مساعدتهم في ضبط استراتجيات تداولاتهم بأكثر مما تهتم بمشاعرهم العفوية . المشاكل التي أنت مضطر للتعامل معها إذا ما أصبحت متداول محترف في الفوركس هي :الجشع

mayali
01-28-2018, 02:54
مرحبا اخي ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره اختصار كلمة STP اولا والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-28-2018, 03:15
أول شيء يجب ان تضعه في اعتبارك عند تجارة أخبار الفوركس هو ان الأخبار ذاتها قد لا تمثل سوى أهمية محدودة . العامل الأكثر أهمية هنا هو تحليل المتداول لهذا الخبر . تذكر ان المستثمرون قد يستخلصون دلالات مختلفة من نفس الأخبار

lolo2014
01-28-2018, 05:53
بني النقد الاجنبى بناءاً على العديد من المزايا الأكثر من غيرها في أنواع الاستثمار . في سوق العملات الأجنبية ، يمكن للمستثمر ان يستعد للنفوذ بطريقة غير ممكنة في معظم فئات الأصول الأخرى

myaer
01-28-2018, 19:10
مرحبا اخي التحليل الاساسى لازم اى حد شغال فى الفوركس بتعلمه سواء بيهتم بيه ام لا يعنى حتى لو شغالعلى اى نوع تحليل تانى لازم تتقن التحليل الاساسى تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
01-29-2018, 02:00
إن الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس تصل الي 3 ترليون دولار. و للمقارنة نذكر ان حجم نشاطات بورصة نيويورك للأسهم لا تتعدي 300 مليار دولار في اليوم، أي أنه يلزم نصف سنة لبورصة نيويورك لتصل حجم سوق العملات ومهم تعلم الفوركس جيدا

mayo2345
01-29-2018, 20:43
تحياتي لكم لا اخي مش شرط ان متاجر الفوركس يكون ملم بكل التحليل الاساسي يكفي بس انه يكون عارف الاساسيات به فقط واهم الاخباراللي يقدر يتابعها ويكون ليها تأثير واضح وقوى على الاسعار تحياتي اخي او تقبل مروري

بدر اشطيبي
01-30-2018, 00:39
اخي عملية تحويل الاموال في الفوركس تسمى السحب و يمكن عمل سحب على العديد من الطق و باستخدام عدة ادوات اولا هناك السحب على بنك ارضي اي تحويل مبلغ مباشرة الى البنك التونسي الذي لديك فيه حساب وهاته الطريقة غير امنة ثانيا هناك عمل سحب على احد البنوك المركزية مثل سكريل نتلر بايبال و الشركة انستا توفر العديد منها ثالثا هناك امكانية الحصول على بطاقة ماستر كارد للسحب الخاصة بشركة انستا مقابل 17 دولار على ما اعتقد وهي افضل طريقة في نظري

o123
01-30-2018, 01:18
تحويل البونص الى بنك تونسى ده يرجع للشركة يمكنك التواصل مع الدعم حتى ترى ما امكانية ذلك
تمنياتى لك بكل نجاح وارباح وفيرة ان شاء الله

A.mustafa
02-24-2018, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
أعتقد أن السحب في شركة انستافوركس و على التحويلات البنكية يكون فوق 300 دولار و لمدة من 5 الى 15 يوم كحد أقصى و بعمولة كبيرة تقريبا 25 دولار عن كل تحويلة لذلك أنصحك بسحب المال على طريق البنوك الالكترونية افضل.

capoeira
02-24-2018, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى البداية يجب ان تقوم بفتح حساب فى احد البنوك الالكترونية التى تتعامل معها شركة انستا
وتطلب تحويل الارباح الى ذلك البنك الالكترونى وبعد ذلك عندما تصل الارباح اطلب من البنك الالكترونى تحويلها الى حسابك فى
البنك فى تونس

manad
02-24-2018, 16:27
تحويل الاموال هي الطريقة الاسهل اخي الكريم كل ما عليك فعله هو الدخول الى غرفة العميل و الضغط على تحويل الاموال ثم اختر احد البنوك لالكتروني كالنتر و السكريل ثم سيتم التحويل تلقائيا غليك فقط لانتضار قليلا لانه هده العملية قد تاخد بعض الوقت ولكن يجب ان تكون البنوك التونسية تدعم هده البنوك الالكترونية و الا لن تتمكن من استلام اموالك

bassoumy
02-24-2018, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه يا اخي لا اعلم لاني لا اتداول الا علي حساب البونص فقط والبونص بتستخدم فيه البنوك الالكترونيه سكريل وتيلر وممكن تحول علي البتكوين ايضا بس انا بصراحه لا احول اموالي لي بتكوين لان عمولته عاليه جدا

aoubidamin
02-24-2018, 19:16
متقدرش تسحب البونص انما ممكن تسحب الارباح اما عن الطريقه فمن غرفه العميل بتاعتك علي موقع الشركه

emadomda
02-24-2018, 22:53
تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السوق!
هناك طرق مختلفة لكسب المال خلال الفوركس لا يتطلب جميعها أن يكون السوق مزدهرا. على سبيل المثال, لا يزال البيع قصير المدى شائعا جدا في السوق والذي يشير إلى بيع عملة ما قبل شرائها فعليا. اذا ارتفعت الأسعار سيتوجه الأشخاص إلى بيعها بسعر أعلى من تكلفة الشراء. ومن ناحية اخرى, هناك حالة “عدم الإكتمال” وذلك عندما تنخفض الأسعار ولكن لا يزال بإمكان التجار كسب المال عن طريق بيع زوج من العملات بقيمة أقل مما اكتسب ذلك الشخص.
سهل البدء
اصبح تداول العملات شائعا جدا في الآونة الأخيرة لدرجة أن أي شخص يرغب في التعلمبإمكانه الذهاب اون لاين وايجاد معلومات دقيقة حول الصفقات. ليس هذا وحسب, بإمكانهم ايضا فتح حساب تجريبي وبدء تعلم النظام بدقة.

بالطبع هذه ليست الأسباب الوحيدة التي تجعل سوق الفوركس جذابا جدا وشائعا بين الناس. يجد الأشخاص المنغمسون في الفوركس اسبابا اكثر للتعلق به. لاحظ بأن الفوركس كأي سوق اخر يتطلب بذل الوقت والجهد. ولهذا على من ينوى تحقيق الكثير من الأرباح في السوق تعلم كل شيء عنه وأنا بوجهة نظري لا أنصح بدخول عالم الفوركس قبل ان تفتح حساب تجريبي تعليمي مجاني وتتاكد من انك فهمته