PDA

View Full Version : مؤشر اسعار المنتج وعلاقته بالسعر

محمد فاروق
03-21-2016, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤشر اسعار المنتج

يكون له تاثير قوى وفعال على سعر العملة فى الدولة صاحبة المؤشر .. فالعلاقة بينه وبين السعر علاقة عكسية
كلما ارتفعت نسبه هذا المؤشر كلما انخفض سعر العملة وكلما انخفت نسبة هذا المؤشر كلما ارتفع سعر العملة :ok:

MOHAMEDP
03-21-2016, 23:43
السلام عليكم الاخوان الكرام
شكرا جزيلا على المعلومات المقدمة واتمنى لكم التوفيق في مسيرتكم وان تكون حافلة بالارباح و الجوائز وكل ما تمنيتم
وشكراً علي تعبك واتمني لك التفوق
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع

mouad bassim
03-22-2016, 00:57
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد :
اخي العزيز اشكرك على شرحك ما هي معدلات الفاائدة والسياسة النقدية ... كل الشكر اخي ....
راجيا من الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم
تقبل مروري اخي

mohamed mano
03-22-2016, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن ..ربي يجعلو في ميزان حسناتك وتعم الفائدة ان شاء الله ........ شكرا جزيلا لك على و جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق .... تقبل مرورى اخى الفاضل
تحياتي

معتصم سباعنة
03-22-2016, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر على توضيح مؤشر اسعار المنتج والعلاقة الرائعه بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
بالتوفيق

snnaky
02-12-2017, 00:45
اهلا بك اخى الكريم واشكرك على الاضافة الجيدة فى موضوعك وعلى المجهود المتميز المشكلة ان كتير من المتاجرين بيعتقدوا انهم بيشتغلوا تحليل اساسى وهما بيتابعوا اخبار وفاكرين ان الأخبار هى التحليل الأساسى ودة من الأخطاء الشائعة تحليل اساسى يعنى اية يعنى حضرتك تكون بتصنع المعلومة المالية او بتستخرجها مش بتشتغل على نتيجتها

bebars zolfakar
02-12-2017, 07:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على شرحك لمؤشر اسعار المنتج ولقد استفدت من شرحك الواضح
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك