PDA

View Full Version : الصبر مفتاح الفرج

محمد فاروق
03-22-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبدئيا انا اسف للخطا فى العنوان لاننى كتبت الموضوع ونشر مرتتين بسبب الضغط المتكرر على زر نشر ولكنى قمت بتعديله وادخال موضوع اخر حتى لا اكون ممن يكرروا المواضيع بدون فائدة .. اعذرونى جميعا

النجاح فى الفروكس يعتمد على اتجاهين ؟؟

- التحليل الفنى للرسم البيانى

- التحليل الاخبارى (الاخبار الاقتصادية والسياسية )

اذا اردت ان تصبح متداول ناحج فى هذا السوق يجب ان تعتمد على هذين التحليلين ولا تاخذ واحد منهم وتترك الاخر ..

الكثير من المتداولين يعتمدون على التحليل الاخبارى فقط فى صفقاتهم وهذا من الممكن ان يصدق فى بعض الصفقات ولكن استخدامهم الاثنين معا سوف يعطيك نظرة جيدة للسوق وتوقع مربح باذن الله

Slimane.80
03-22-2016, 11:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الصبر مفتاح الفرج صدقت اخي الغالي مشكور على هذا الموضوع دمت طيبا.

Ahmed loaa
03-22-2016, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

aymansaleh
03-22-2016, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتخه
الاخ الكريم, بالطبع ان النجاح في الفوركس يحتاج بالضروره لتعلم التحليل الفني ومعرفة تحديد نقاط المقاومه والدعم لمعرفة نقاط الدخحول والخروج اما التحليل الاساسي او الاخبار فهي فقط لمعرفة اوقت التداول
تقبل مروري

AhmedSami2016
03-22-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zakaraya22
03-22-2016, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم موضوعك هذا مفيد جدا للمتداولين المبتدئين ومن وجهة نظري المتواضعة ومن خلال تجربتي في الفوركس فهو مجال اسثثمار
كغيره من مجالات الاتتمارات الاخرى لكن الفوركس يعتبر اغناها واشهرها واكثرها خطورة فهو تحكمه عدة قوانين وقواعد يجب تطبيقها للنجاح فيه وليس مقمارة

ahmadfool
03-22-2016, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتخه
الاخ الكريم, بالطبع ان النجاح في الفوركس يحتاج بالضروره
لتعلم التحليل الفني ومعرفة تحديد نقاط المقاومه والدعم لمعرفة نقاط الدخحول
والخروج اما التحليل الاساسي او الاخبار فهي فقط لمعرفة اوقت التداول
تقبل مروري