PDA

View Full Version : شروط سحب البونص والأرباح

Pages : [1] 2

lahcensoussi
03-22-2016, 07:15
السلام عليكم إخواني الأعزاء لدي سؤال عن شروط الإستفادة من البونص .متى يتم تحويله إلى حسابي في إنسطا فوركس .ما هي شروط سحب البونص والأرباح و شكرا

mourada
03-22-2016, 12:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة للبونص فهوم يتحول الى حسابك اول كل شهر و تستطيع المتاجرة به فور وصوله و كل ما تربحه تستطيع سحبه بدون شروط و لا قيود و لا مشاكل

nonam
03-22-2016, 16:13
السلام عليكم ....لا يوجد اي شروط لسحب البونص من المنتدي من المهم ان تتعامل مع التداول ومع الشروط بتاعه التداول اولا وان لا تخالف
اي من الشروط بتاعه انيستا وبعدين اسحب الارباح زي ما انت عايز
بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
03-22-2016, 16:23
اهلا اخـــي ... غن كان حســـــابك هنـــــا في المنتدى مربوط جيداا بموقع إينيستـــــا

سوف يتحول لك البونص في الأسبوع الاول من كل شهر أمــــا بالنسبة للبــــــــونص

فلا يسحب فهو هدية من الشركة لكي تتداول به وليس للسحب

مع التحية وبالتوفيق

The_Gahbaz
03-22-2016, 16:47
البونص بيتم تجميعه ليك في حسابك علي مستوي الشهر وبيتم ارساله مجمع علي بعضه في الاسبوع الاول من كل شهر جديد
وبالنسبه للبونص فانت متقدرش تسحبه لكن بتتداول بيه وبتسحب الارباح اللي بتحققها منه بدون اي شروط

اكرم التميمي
03-22-2016, 21:37
البونص يتحول الى حسابك بشركه انستا فوركس بشكل اتوماتيكي ومباشر وبشكل الي وبدون اي تقديم اي طلب منك في بدايه كل شهر جديد ولابد لك الالتزام بشروط التداول بالبونص والتي تجدها في موقع الشركه حتى تتمكن من السحب

عيسى
03-22-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

darkinc30
03-22-2016, 22:24
يتحول الى حسابك بشركه انستا فوركس بشكل اتوماتيكي ومباشر وبشكل الي وبدون اي تقديم اي طلب منك في بدايه كل شهر جديد
تقريبا اقصي بونص 100 او 250 مش متذكر

nour83
03-23-2016, 00:03
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اتمنى تكون بخير اخى الكريم و الله البونص لايمكن السجب لكن ممكن التداول بيه و السحب للمكسب بس

kymslye
03-23-2016, 02:03
يتم تحويل البونص كل نهاية شهر اخي يعني يوم الأول من بداية كل شهر يمكنك استعماله في تداول وسحي ارباحك
بشرط ادا خسرت من البونص يجب تعويض الخسارة تم سحب ارباحك

kheireddine
03-23-2016, 02:57
♥♥▬♣♦•♦▬▬╬╬☺♦•↕• ↕♣♣♣♣╬♦•♦☻☻☻☺♦♣♣ �� �•◘○♦♣☻
☻♣♦☻�� �☻ الفقاعة السعرية حينما تكون العلاقة بين السع☺♦•••ر السوقي للأصل المالي والتغير المتوقع فيه علاقة موجبة، وهذا يعني أن☺♦• سعر الأصل سوف يرتفع إذا توقع المتعامل ارتفاع سعره، وهذا يؤدي إلى أن تكون العلاقة بين سعر ▬☻الأصل المالي والتغير الحقيقي فيه موجبة، وينتج عن♣♥▬▬☺4♦•0 هذه الحالة أن ♫♫☼/☺•◘○التوقعات الغير مبنية على أساس صحيح للتغير في الأسعار تقود التغيرات ▬☻☺♦•◘◘الفعلية فيها بمعزل عن ♣♦•☺•♦المتغيرات الاقتصادية الحقيقية▬▬ كالإيرادات والدخل وبذلك تتكون☺♦الفقاعة السعرية و▬☻☻▬▬☻2☻☻☻☻╬««▬☻☻ ☻▬▬☺♦☻طبقا .................. لرأي فلود وجاربر▬☻☻☻♣◘ عام 1994 ♣♣◘♣♣ ☻♣◘فإن هناك حاجة لدراسة الفقاعة السعرية ببناء«╬«╬ نموذج☻ هيكلي☻☻╬☻╬☻╬ لعمليات السوق تتمثل فيه المتغيرات الأساسية وحيث أن نظرية الفقاعة السعرية تتناقض مع نظرية معلومات الأسعار، لذلك يمكن أن نعتبر الفقاعة السعرية أنها♣♣♣ سلوك غير سوي نتج عن عدم توفر المعلومات لجميع الأطراف بدرجة متساوية.•◘♣♠○♥☻♂♂☺♦ � �▬☻2☻«Ì▬2♣�� �☺♦/•☺♦•◘○☼◘♣☺♦♦♣▬▬◘ ▬▬▬▬2▬Ì☻☻☻☻�� �☻☺♦7☺♦•.................◘☻☼/89☺8☺☺♦╬╬▬☺♥♥♥

youbixx
03-23-2016, 03:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
يتم تحويل البونص لحسابك على انسطا كل شهر اما بالنسبة ل الشروط ف ليس هناك اي شروط
و بالتوفيق عزيزي الكريم

aissahd
03-23-2016, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

akram mohamed obaid
03-23-2016, 13:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته احخي الكريم البونص يتحول الى حسابك في بدايه كل شهر جديد او خلال الايام الاولى من الشهر اقصى بونص تحصل عليه شهريا 250 دولار يمكنك التداول بها في شركه انستا فوركس

latraaa
03-23-2016, 13:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أن شروط السحب هي واضحة في شركة إنيستا و هي أنه لا يمكنك مهما كان الأر أن تقوم بالعمل على سحب البونيص لأنه خاص بالشركة

andro1
03-25-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى البونص بيتحول تلقائى كل اول شهر والبونص لا يمكن
سحبة ولا يوجد شروط لسحب الارباح فقط لا تخالف قوانين المتاجرة

ملاك الروح
03-26-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يتم تحويل البونص بداية كل شهر وكذلك تستطيع سحب الارباح بعد التداول وتحقيق الارباح وتسحب الارباح وليس البونص
اتمنى لك التوفيق

csebai12
03-26-2016, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع تخضع مقايس حسابات البونص الى الى نفس قوانين شركة انستا على حساب الايداع الا بعض القوانين الاضافية القليلة ستجد شرحها في المنتدى اما السخب من حسابات البونص فهو بشكل عادي دون شروط او الحاجة الى الايداع

احمد عبد الباسط
04-20-2016, 00:41
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة واسلام على اشرف المرسلين
البونص يتم تحويلة فى حسابك اول كل شهر والبونص غر قابل للسحب قابل للتداول فقط
ومافيش اى قيود على سحب الارباح

algoddam
04-21-2016, 11:59
الببونص يتم سحبه من المنتدى الى حساب التداول في اول الشهر لكل الاعضاء دفعة واحدة و هذا
عن طريق المشرفين على القسم المالي في الشركة اما سحبه من حساب التداول لا يمكن بل هو مخصص للتداول

الاصيل
04-21-2016, 12:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا يوجد شروط للاستفاده من البونص لان البونص يحول بطريقه اليه الى حسابك فى بداية الشهر الذى يلى الشهر الذى جمعت فيه البونص
فقط تاكد ان حسابك مربوط بطريقه سليمه مع الموقع
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق

رومانى
04-21-2016, 13:44
حضرتك تسأل عن شروط البونص والسحب والارباح شروط الحصول على البونص عليك قراءة
شروط المنتدى وقوانينة اما عن السحب من انيستا فهذا بعد التداول والارباح يمكنك سحب
الارباح التى ربحتها وليس البونص .

AhmedSami2016
04-21-2016, 14:39
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

ahmed070
04-21-2016, 14:46
مرحبا اخي..يتم تحويل البونص من المنتدي الي حساب التداول الخاص بك في الاسبوع الاول من كل شهر و يكون غالبا في اول يومين من الشهر ...ويتم تحويل البونص الي حساب التداول الخاص بك في الشركه و المتاح سحبه هو الارباح الناتجه من التداول و لا يحق سحب البونص نهائيا...ولكي تستطيع السحب لابد و ان يكون حسابك مفعل بالكامل

Ibrahim gad
04-21-2016, 17:32
سوف يتلقى العملاء المؤهلين البونص عند تمويل حساب التداول الحي تحت الشروط ... يمكن للمشارك سحب الأرباح المتراكمة والمبالغ المودعة في وقت سابق من حسابات التداول ...

adamarwan
04-21-2016, 17:41
البنوص اخى لا يمكن ان تسحبه وانما ما يمن ان تسحبه هو الارباح
التى تنتحج عن التداول لدى ما عليك الى ان تتعلم وان تتادلو لكى تجنى الاربح
وحظ موفق

nano
04-21-2016, 17:42
اخي الفاضل بالنسبة للبونص فهوم يتحول الى حسابك اول كل شهر و تستطيع المتاجرة به
فور وصوله و كل ما تربحه تستطيع سحبه بدون شروط و لا قيود و لا مشاكل .............

bassem99
04-21-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل بخصوص بونص المنتدى ما فيها شروط يعني انك تنشر منشوراتك وتحتسب لك 0.01 عن كل منشور والبونص يتحول تلقائيا الى حسابك في شركة انستا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى

topgunner
04-21-2016, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله اخوتي في المنتدى اخي البونص ياتيك كل اول شهر هو معروف ليس للسحب هو فقط للتداول يمكنك سحب الارباح في اي وقط دون شروط الله الموفق

zakariaguemi
04-21-2016, 17:49
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكراً أخي على هدى لأشكال يتم تحويل أموالك في أخر أشهر إلى instaforex ولا توجد شروط لسحب البونص فقط يجب أن لا تكون ردود مخالفة

بروفسير العرب
04-21-2016, 18:04
لا يوجد شروط للسحب البونص البونص الذى تعمله من الردود اساسا
لا يسحب يتم تحويله الى موقع انيستا فوركس وتتداول به فى الفوركس وتقدر تسحب الارباح من تلك التداول

mhmd.hmdy
04-21-2016, 18:06
فى شروط معلنه ومعروفه زى الخمسش دقايق قبل الغلق والحاجات دى
وفى شروط ونصايح غير معلنه هتعرفها بالممارسه
لا تسحب كل الربح مثلا

omar111
04-21-2016, 18:07
الشروط اعتقد انها كلها ف موضوع مثبت اذهب واقرى الموضوع لعل وعسى تستطيع فهمه جيدا,تقبل مروري اخوك,عمر

بروفسير العرب
04-21-2016, 18:16
شروط سحب البونص بسيطه جدا هى انك يجب ان تتداول بيها
فى شركه انيستا فوركس وتقدر تربح ارباحك من التداول ولاكن يجب ان تتداول بشكل جيد لتربح من انيستا

Abughali
04-21-2016, 19:21
يتم تحويل البونص كل نهاية شهر اخي يعني يوم الأول من بداية كل شهر يمكنك استعماله في تداول وسحي ارباحك
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmadfool
04-21-2016, 19:22
اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أن شروط السحب هي واضحة في شركة إنيستا و هي أنه لا يمكنك مهما كان الأر أن تقوم بالعمل على سحب البونيص لأنه خاص بالشركة

FOREX7
04-21-2016, 22:09

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Moh.magdy
04-22-2016, 00:14
السلام عليكم..اخى الكريم
كل اللى حتعمله انك تجمع اكبر عدد من البونص وبعد كده تداول بيهم الاول عشان تقد تسحبهم وبعد كده واتوماتك حيتضاف على حسابك الخاص بيك ..بالتوفيق ان شاء الله

mhd99
04-24-2016, 00:02
شروط تحويل البونس اخي ان تكون رابط حسابك بالمنتدى اما بخصوص الارباح فتشترط الشركة ان تكون مفعل حسابك
للمستوى الاول والثاني كي تسحبها

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
نستقبلك بكل عبارات الاستقبال و بكل ما تحتويه من معاني و كلمات يحفها حب اعضاء المنتدى
الشروط اخي موجودة في موضوع متبث على انستا

snapping
04-24-2016, 01:03
اخي الفاضل بالنسبة للبونص فهوم يتحول الى حسابك اول كل شهر و تستطيع المتاجرة به فور وصوله و كل ما تربحه تستطيع سحبه بدون شروط و لا قيود و لا مشاكل

samir011
04-24-2016, 01:04
السلام عليكم اخى الكريم يجب ان يكون حساك مفعل المستويين وايضاً ان تكون الصفقات تتعدى وقتها الــ5 دقائق وعدم المتاجرة وت الاخبار وبعد ذالك انت تستطيع سحب ارباحك بدون اى عوائق

milou9
04-24-2016, 01:06
اهلا اخي ومرحبا بك في المنتدى
بخصوص البونص فشركة انستا بالتعاون مع المنتدى تقدم بونص الردود يحول كل اول شهر الى حساب التداول وتستطيع سحب الارباح والشروط هي فتح صفقات بدون سكالبينغ وهيدج واخبار والدخول بلوت منخفظ

Zezobebo3
04-24-2016, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع سحب الارباح دا ملوش اى شروط تقدر تسحب اى ربح حققته زياده عن البونص المقرر اللى انت استلمته دا بسهوله ويسر

kymslye
04-26-2016, 13:25
شروط لأخد بونص هي وضع ردود ومشركة في لمنتدى وعند كل نهاية شهر يتحول بونص بطريقة ألية إلى حسابك تداول به وأي ربح يمكنك سحبه بدون أي مشكل

aminetns
04-26-2016, 15:02
سحب الارباح فقط وليس البونص شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doaa sary
04-26-2016, 18:11
البونص بيوصل يوم 1 من كل شهر
وانت بتتاجر بيه
وتسحب ارباحك
انصحك تتعلم كويس ازاى تتاجر بالفوركس
وبالتوفيق اخى الكريم

drissou45
04-26-2016, 18:15
مساء النور والورد لاحلى منتدى
كان عندي ىفس التساؤل والحمد لله لقيت الجواب في الردود ..
بارك الله فيك ؛ وتقبل مروري

Abughali
04-26-2016, 18:27
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

Zakariaa
04-26-2016, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تفعيل حسابك بالموقع انستا اهم سرط لسحب الارباح و من ثم سحبها
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

ahmed5
04-26-2016, 18:59
لا يوجد اي شروط لسحب البونص من المنتدي من المهم ان تتعامل مع التداول ومع الشروط بتاعه التداول اولا وان لا تخالف

samir011
04-27-2016, 00:24
عليكم السلام اخى الكريم يتم تحويل البونص لحسابك فى كل اول شهر ومن ثم يمكنك التداول به فى السوق وتحقيق الارباح ان شاءالله

roussi.27
04-27-2016, 00:43
البونص تجمعه عادي بكتابة ردود ومواضيع لا تكون مخالفة للقوانين ، وفي بداية شهر القادم يتم ارساله اوتوماتيكيا الى حسابك
وبخصوص السحب لا يمكن سحب البونص ، تسحب فقط الارباح ، ولو خسرت جزء من راس مال المتكون من البونص فينبغي عليك تعويضه بالارباح والا لم تستيطع السحب ، وبعدها تسحب الارباح الاخرى

Zezobebo3
04-28-2016, 04:01
السلام عليكم ....لا يوجد اي شروط لسحب البونص من المنتدي من المهم ان تتعامل مع التداول ومع الشروط بتاعه التداول اولا وان لا تخالف
بالتوفيق ان شاء المولى

abogoda
04-28-2016, 04:23
اخي العضو المحترم البونص تحول كل شهر من يوم واحد الي يوم سابعة شروط السحب هو اقل شي دولار
تقبل مروررري

hosam1982
04-28-2016, 04:33
السلام عليكم
اخي البونص يتم تجميعه طوال الشهر من كتابة الردود واول 7 ايام في الشهر يصلك البونص . شروط سحب الارباح بسيط لا تحاول الغش او الاحتيال او ان يكون لك اكثر من حساب بونص .لا تتداول بلوت عالي . اسحب ارباحك بدون اي شروط الا تلك المتعلقة بالاخبار اي لا تتداول في اوقات الاخبار

kok0.com
04-28-2016, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

FOREX7
04-28-2016, 12:33
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

alasfarahmad
04-28-2016, 12:37
صديقنا الكريم، اعتقد أنه لا توجد شروط لتحويل البونص إلى حساب التداول، ولكن الشروط قائمة على سحب الأرباح، فلا يمكن سحب الأرباح إلا بعد أن يصبح الرصيد المالي للمتداول أكبر من البونص الذي تم تحويله، والفارق هو حد ذاته يساوي قيمة الأرباح، نتمنى لك التوفيق في عمليات التداول، والربح الوفير بإذن الله.

ابوفؤاد
04-28-2016, 12:40
ليس من شروط لسحب البونص لانها لا تسحب نهائيا و اما عن الارباح فلا شروط للسحب و انمت م الممكن ان تسحب اى ارباح تترتب على المتاجره بالبونص الاكيد فى الامر انك لابد م التزم بشروط التدوال منعا لغلق الحساب حال المخالفه

creatorman1978
04-28-2016, 12:52
البونص لا يتم سحبة ابدا ... هو للتداول فقط والارباح الناتجة من هذا التداول تقدر تسحبها .. بس اهم حاجة عليك مراعاة شروط التداول وقوانين انستا حتى لا تخالف ... والله المستعان

noor forex
04-28-2016, 13:31
يعني افهم من ردود الاعضاء ان البونص بيتحول اول يوم في كل شهر جديد ؟

mohcine amari
04-28-2016, 13:43
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السؤال الاهم لهجا الصباح صراختا استفدت منك ومن اجابات الاعضاء
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

emma91
04-28-2016, 13:49
بالنسبة للبونص سيحوله المنتدى الى حسابك في اول شهر واظن ان اقصى مبلغ يكمن ان يصلك هو 250 دولار
اتمنى المزيد من المواضيع التي تفيد المبتدئين ونستفيد منها جميعا
وتقبل مروري المتواضع اخي الكلريم

Zakariaa
04-28-2016, 14:12
كما قال الاخوة تماما اخي
صراحة موضوع مميز للغاية وفقت و بوركت

dhiahh
04-28-2016, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير

فوزي
04-28-2016, 16:30
انت تسال وتقول شروط سحب البونص والأرباح
اخى الكريم انن من شروط سحب البونص
اتباع الارشادات
الاشتراك فى الشركة
الدخول فى التداول

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 11:50 AM ----------

انت تسال عن شروط سحب البونص والأرباح
اخى الكريم ان من شروط سحب البونص
الاشتراك فى المنتدا
دخول التداول
وجود فايزا كارد

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 12:19 PM ----------

انت تسال عن شروط سحب البونص والأرباح
من شروط سحب البونص اخى الكريم ان تكون قد اشتركت فى شركة انستا
وان لك حساب فيها وشكرا

rehabkarm822
04-28-2016, 16:48
السلا م عليكم هوا انتا لما بتاخد البونص من المنتدي هوا بيتحولك اتوماتيكي علي حسابك في شركة انستا فوركس بس متقدرش تسحبه هوا مديهولك عشان تتاجر بيه في شركة انستا فوركس بس بعد ماتاجر فيه وتربح من حئك انك تسحب الارباح وهتكون عندك بعد 8 ساعات من طلب سحب الأرباح وشكرا

samieh
05-13-2016, 17:31
اولا يا اخى البونص بيتم تحويله تلقائيا من المنتدى الى حسابك بانستا اول كل شهر
اما شروط سحب الارباح فلابد ان تفعل حسابك بانستا على المستويين الاول والثانى تفعيل كامل اما البونص لا يجوز سحبه فهو للمتاجرة فقط

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
معلش انا اسف مش حقدر افيدك لانى لم اصل لمرحله سحب لاكن على حد علمى انها ترسل الى نسيتا كل شهر
ان شاء الله تلاقى الاجابه على سؤالك وتقبل مرورى

مصطفى حمدان
05-13-2016, 18:13
البونص اخى الفاضل يتم تحويله فى اول اسبوع من كل شهر ولكن البونص لا يمكن سحبه بل تستفيد به فى التداول فقط والارباح التى تحققها هى ما تستطيع سحبه ويمكن ان تسحبها باكثر من طريقة حسب ما يتناسب معك

mayegywep
05-13-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اشكر صاحب الموضوع واتمنى الاستفاده للجميع من الردود التى يكتبها اصحاب الخبره

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 18:24
اتمنى من الاخوه الاعضاء اصحاب الخبره افادتك
واتمنى لك كل التوفيق وتحقيق الارباح اخي الفاضل اولا يجب عليكم تقبل الخساره وهى تفرق من شخص للاخر ويجب علك ان تتعلم من الخطأ حتى لا تكزه مره اخرى فى المستقبل ويجب ايضا يا اخى العزيز ان تغير من الاستراتيجيه احتى تتعامل بها وان تصبح استراتيجيه اقوى فى المستقبل والسلام عليكم

best39
05-14-2016, 11:44
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......
الببونص يتم سحبه من المنتدى الى حساب التداول في اول الشهر لكل الاعضاء دفعة واحدة و هذا
عن طريق المشرفين على القسم المالي في الشركة اما سحبه من حساب التداول لا يمكن بل هو مخصص للتداول

forex all arabes
05-15-2016, 11:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بك فى عالم الفوركس اسعدنا تواجدك معانا بالمنتدى البنوص اخى لا يمكن ان تسحبه وانما ما يمن ان تسحبه هو الارباح
التى تنتحج عن التداول لدى ما عليك الى ان تتعلم وان تتادلو لكى تجنى الاربح اتمني لك التوفيق

ahmadinho100
05-15-2016, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تستفيد من البنوص فقط تضع المشاركات و تنتضر نهاية الشهر و سيمر لحسابك و تبدء تتداول به متل جميع الناس

never
05-15-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed2610
05-15-2016, 23:53
.متى يتم تحويله إلى حسابي في إنسطا فوركس .ما هي شروط سحب البونص والأرباح مع التحية وبالتوفيق

rashisy1
05-16-2016, 00:07
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وأحب أأقول لك ان من خلال البونص اللي هاتخده والدروس اللي ها تتعلمها من المنتدي ممكن تكون ثروة على الفوركس

tmax500cc
05-16-2016, 00:28
نالنسبة للبنوص يتم تحويله كل نهاية شهر
وتداول به وتسحب الارباح

ahmed helmy mahmoud
05-16-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
البونص اخى الكريم يتم سحبه اتوماتيك من المنتدى الى انستا فوركس وهو ليس للسحب . فهذا البونص للتداول فقط واذا ربحت من تداولك تسطيع سحب الارباح واتمنى لك ان تتداول بشكل صحيح وان تربح دائما
لك كل الاحترام والتقدير .

Iheb1302
05-16-2016, 00:31
البونص يتحول تلقائيا كل أول شهر و ليس هناك شروط لسحب الأرباح
لكن لا تخالف قوانين الشركة أثناء التداول
تقبل مروري و فائق احترامي

zaza0519
05-16-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

latraaa
05-16-2016, 01:03
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأ يو على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدم تبها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

never1
05-16-2016, 21:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

never
05-17-2016, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

wentwor
05-17-2016, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله
البونص يرسل لحسابك في انستا في اول اسبوع من اول شهر و من شروط البونص ان تكون الردود حصرية و غير منسوخة
و الارباح يمكن ان تسحبها بدون اي قيود

nadynad
05-17-2016, 20:24
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع شروط سحب البونص والأرباح كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

titomatrix333
05-17-2016, 20:29
بعد التحيه نرجو المساعده فى معرفة كيفيه التداول عن طريق التداول فى انستا فوركس وجزاكم الله خيرا

zaza0519
05-17-2016, 20:45
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:54
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

nader
05-27-2016, 02:06
بالنسبة لشروط الاستفادة فهي سهلة جدا وهي ان تكون مواضيعك وردودك مقبولة
ويصلك بعد نهاية الشهر خلال 7 ايام عمل واما السحب للارباح فهو مافوق البونص
تقدر تسحبه بسهولة اما الهدية فهي فقط للمتاجرة
بالتوفيق

best39
05-28-2016, 15:04
السلام عليكم رحمة الله و بركاته.....
و بعد بسم الله الرحمان الرحيم .......

mostafagamil
05-28-2016, 15:07
لا يوجد شروط لتحويل البونص اللى انيستا فوركس ويتم التحويل اول كل شهر
وسحب الربح لا يوجد عليه قيوم بمجرد تفعيل مستويات الحساب يتم سحب ما تم التداول بيه وربحه

عرآقي
05-28-2016, 22:40
اهلا اخـــي ... غن كان حســـــابك هنـــــا في المنتدى مربوط جيداا بموقع إينيستـــــا

مع التحية وبالتوفيق

zaza0519
05-29-2016, 01:41

عرآقي
05-31-2016, 15:10

masr16
06-04-2016, 08:35

golden1992
06-04-2016, 08:41
السلام عليكم اخي الحبيب البونس يتم وضعه في حسابك في بداية اول سبعة ايام من الشهر ولا يمكنك سحب البونس فهو للتداول ففقط اما ما يمكنك سحبو فهو الارباح المحققة من التداول بالبونس شكرا

sa3020
06-04-2016, 09:36
لا يوجد شروط لسحب البونص وهو يتحول للحساب في بدايه الشهر وذلك للمتاجره
والتداول به في السوق ومن الممكن بعد ذلك سحب الارباح وذلك دون قيود او شروط

never1
06-05-2016, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hichamchahboun
06-05-2016, 08:12
طبعا الربح الذي سوف تربحه لن تستطيع سحبه لكنك تستيط ان تسحب الارباح الذي سوف تربحة بمعنى ان البونص الذي سوف تحصل عليه من خلال مواضيعك وردودك في المنتدى والذي سوف يحول لك في بداية كل شهر الى حسابك في الشركة لن تستطيع سحبة الى بنكك الالكتروني لكن سوف تستطيع المتاجر به كرأس مال وتستطيع سحب الارباح منه

ahmedhathout
06-13-2016, 18:29
البونص بيتم تحويله لحسابك في انستا أول كل شهر ومفيش شروط معينه في التداول
غير ان الصفقات مدتها متقلش عن خمس دقائق

devloppman
09-06-2016, 14:32
هذا القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس لمواضيع استفسارات البونص

هناك قسم خاص بالاستفسارات وموضوع خاص فقط بمشاكل واستفسارات البونص

المرجو احترام خصوصية كل قسم على حدا

تقبل مروري، بالتوفيق

ahmadinho100
09-06-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شروط البنوص يجب ان ضع الصفقة مفتوحة اكتر من 5 دقيقة و عدم التداول وقت الاخبار و يجب وضع المشراكات الجيدة و عدم عمل نس الردود يا اخي

alazez
09-06-2016, 15:12
اخي الكريم البونص يتحول الى حسابك في بداية الشهر ولا تستطيع سحب البونص لاكن تستطيع سحب الارباح التي تجنيها من البونص مع التمني لك بالنجاح

sob81
09-06-2016, 15:51
شروط سحب الارباح مشكور اخى على طرح مثل هذة المواضيع المهمة التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى
تساعدهم على التتداول بنجاح ويحقق الارباح

lamiae el moqqaddem
09-12-2016, 01:37
سلام لعيكم و رحمة اله وبركاته
شكرا اخي على الموضوع الجميل بالنسبة للبونص فخر يتحول اول كل شهر على حسابك في انستا لا داعي لان تتواصل معهم
تقببل مروري اخي تحياتي

zerouli Abdlrime
09-12-2016, 03:34
إن أكبر خطأ يمكن أن يقترفه متاجر فوركس هو المتاجرة بدون وضع أمر وقف الخسارة

---------- Post added at 03:34 AM ---------- Previous post was at 03:33 AM ----------

عندما تتجه الاسعار الى الارتفاع وتسحب إلى الهبوط بعد ذلك، أعلى نقطة بلغها السعر قبل ان ينسحب هي الان منطقة مقاومة. بعد معاودة الأسعار الى الارتفاع مرة أخرى، أدنى نقطة بلغتها الاسعار قبل معاودة الارتفاع هي الان منطقة دعل

hema1012
09-12-2016, 05:54
يتم تحويل البونص كل اول شهر طبعا يجب الالتزام بالفوانين حتى لا يتم حرمانك من البونص و هوه بونص مقدم للتداول اى لا يمكن سحبه مباشرة يمكن استثمارة و اخذ الارباح التى تأتى منه

Foreexx
09-12-2016, 07:41
الســــــــــلام علــــــــــيكم ورحمة الله تــــعالى وبركـــــــاتة
البونص ياتيك كل اول شهر هو معروف ليس للسحب هو فقط للتداول يمكنك سحب الارباح في اي وقت

ebn masr
09-12-2016, 08:14
اولا البونص غير مسموح بسحبه اصلا الا بعد فترة معينة وماظنش كمان انه بنفع سحبه اما الارباح بسهولة سحبها من الشركة ولكن بعد تفعيل الحساب

titotroy
09-12-2016, 10:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى البونص يصل لك كل شهر
والربح منه يمكن سحبه

omar al louz
09-12-2016, 11:57
السلام عليكم
بالنسبة للبونص يتم تحويله في الاسبوع الاول من كل شهر الى حساب انستا فوركس تلقائيا
وشكرا

mariamrz
09-15-2016, 14:09
اخي لو بتسئل عن للبونص الخاص بالمنتدى فهوم يتحول الى حسابك اول كل شهر اتوماتيك بدون تتدخل منك هتلاقى ع الميتاتريدر الخاص بيك وهتلاقيه ع حسابك ف الموقع و تستطيع المتاجرة به فور وصوله و كل ما تربحه تستطيع سحبه بدون شروط و لا قيود و لا مشاكل بش تكون عامل ارباح لان البونص مش للسحب زائد انه بيتلغى بمجرد ماتقوم باى عملية سحب للارباح
بالتوفيق

antr
09-15-2016, 15:17
البونص لا يسحب مرحلتيناخى انت البونص يدخل حسابك بعد كده تضارب وتسحب الارباح من الحساب لو كانت مفعل الحساب ال

mohamed_sakr
09-15-2016, 15:56
البونص بيتم تجميعه ليك في حسابك علي مستوي الشهر
بيتم ارساله مجمع علي بعضه في الاسبوع الاول من كل شهر
بالنسبه للبونص فانت متقدرش تسحبه لكن بتتداول بيه
وبتسحب الارباح اللي بتحققها منه بدون اي شروط
لكن في شروط للتداول زي انك مش تقفل الصفقة قبل مرور 5 دقايق علي فتحها
و إن أرباح أي صفقة ميزدش عن 10% من رأس المال

Gamal Abdul_Malek
09-15-2016, 21:07
لا يمكن سحب البونص .. واعتقد لا توجد شروط تعجيزية على سحب ارباح البونص

baya1
09-19-2016, 20:40

pcsham74
09-19-2016, 20:46
البونص بيتم تجميعه ليك في حسابك علي مستوي الشهر وبيتم ارساله مجمع علي بعضه في الاسبوع الاول من كل شهر جديد
وبالنسبه للبونص فانت متقدرش تسحبه لكن بتتداول بيه وبتسحب الارباح اللي بتحققها منه بدون اي شروط
البونص يتحول الى حسابك بشركه انستا فوركس بشكل اتوماتيكي ومباشر وبشكل الي وبدون اي تقديم اي طلب منك في بدايه كل شهر جديد ولابد لك الالتزام بشروط التداول بالبونص والتي تجدها في موقع الشركه حتى تتمكن من السحب

rafikguenem
09-27-2016, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لا شروط لسحب الارباح اخي تداول ب البونص وسحب الارباح كما تشاء فهده فرصتك اخي الكريم في احسن منتدي في العرب والعالم منتدي فوركس العرب

ebn masr
10-05-2016, 08:37
مفيش اصلا سحب بونص ومفيش فى اى وقت ابدا مهما بلغ البونص حتى لو كان دولار انه اى متداول يقدر ان يسحب البونص

nadyna
10-05-2016, 09:02

محمد صلاح
10-05-2016, 10:08
اهلا بك اخى العزيز اولا البونص غير قابل للسحب وانما هو قابل للتداول وسحب الارباح اما سحب الارباح لا يتطلب اى شروط بس يجب الحذر من عدم الغش وكمان الصفقات الهيدج

Samirghatas
10-05-2016, 22:20
اخى الكريم البونص بيوصل كل اول شهر على حسابك والبونص للتداول ومينفعش
تسحبة للاسف الارباح فقط التى تسحبها ب اى طريقة تدعمها انستا بالتوفيق لك

Dr.Riyadh
10-05-2016, 22:22
السلام عليكم و رحمه من الله وبركاته , اخي الكريم البونص يتم تحويله في بدايه كل شهر الى حسابك في انستا فوركس المربوط بحساب المنتدى ,, ولكن يجب التنويه انه لا يمكنك ان تقوم بسحب البونص من حسابك وانما يمكنك فقط استعماله كرأس مال للمتاجرة , اما الارباح فيمكنك سحبها

maher m
10-05-2016, 22:28
نا بدأت تعليم الفوركس من شهر وحاليا شغال على خساب ديمو وبتعلم من فيديوهات شرح وكمان كتب تعليميه
وربنا يسهل وندخل نتاجر ونربح من ورا الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

michael1
10-06-2016, 00:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى النبيل
ان البونص يتحول من المنتدى الى الشركة او حسابك اول كل شهر

goodjob
10-06-2016, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم مشكور على نشاطك في هدا المنتدى التعليمي الرائع الغني باالمعلومات مشكور على مجهوداتك في هدا المنتدى اخي الكريم
سحب الارباح فقط و شروط التحقق لسحب البونص تفعيل المستوى الاول فقط

titotroy
10-06-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى الغالي شروط سهلة نسبيا
هى ان لا تقل مدة الصفقة عن خمس دقائق
ولا تتجاوز الأرباح 10% من رأس المال

عبد الرحيم رافا
10-06-2016, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله
البونص ليس لديه اي شروط و بالاضافة انه ليس للسحب كما انه صالح للتداول فقط يجب ان تربح فوقه للتمكن من السحب

يونس تايس
10-06-2016, 23:08
و بالتوفيق للجميع

Gmal Elden
10-11-2016, 22:42
السللم عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل بالنسبة للبونص فهوم يتحول الى حسابك اول كل شهر و تستطيع المتاجرة به فور وصوله
تقبل مروري ياغالي واتمني لك التوفيق

sayed_mohamed313
10-11-2016, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اخي الكريم حسب ما سمعت من عدت شروحات للفوركس انه يتم تحويل البونص اخر كل نهاية شهر
و يمكنك سحب ارباحك في بداية الشهر الجديد في فوركس و اذا خسرت من البوينص يجب ان تعوض الخسارة

noarh
10-11-2016, 22:55
لا استطيع ان اخي الكريم ان اقول شيء في الامرلكن التساؤل جائز ومشروعاد كيف يمكن لمؤسسة مالية ان تعطيك اموال بدون فوائدمسالة صعب تصديقها لكن لما اشوف انا حسابيونفد في وقته الدي قمت بفتح الصفقة بدون تلاعب ولم يتم اخد اية عمولة عليهفي اليوم الموالي فلمادا اطرح هده التساؤلات كلهابالتوفيق

zezo3
10-11-2016, 23:16
اهلا وسهلا بك اخى الكريم .... حضرتك البونص بيتحول لحسابك فى نانستا اول كل شهر يعنى فى خلال اول 7 ايام من الشهر الجديد بس لازم طبعا يكون حسابك يكون مفتوح تحت رعايه المنتدى غير كدا للأسف مفيش بونص هيوصلك اتمنى لك التوفيق

eid2016
10-12-2016, 00:06
الشروط كتير فا لازم نعرف ان فيها المعلن والمعروف وفيها الخفى كمان
زى الى بيحب يغامر اوى الشروط المعلنعه مش بتقول لا
لكن الحقيقه مش بتكسب

saleh05
10-12-2016, 02:55

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

شورما
10-12-2016, 02:58
اين البونص الزي تربح من المنتدي يتحول في الاسوع الاول من اول كل شهر وهو للتداول فقط لا يمكن سحبه ولكن يمكن سحب الارباح التي تربحه علي الموق الفوركس

bakup28
10-12-2016, 06:02
يوم4 من بداية كل شهر يمكنك استعماله في تداول وسحي ارباحك

mghorab90
10-12-2016, 06:26
لا يوجد شروط على سحب الارباح المهم هو ان يكون المتداول ان يعرف كيف يتداول بشكل جيد حتى يحقق ارباح جيده بعد ذلك

zizoo99
10-12-2016, 17:36
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فشروط احتساب البونص هو ان تكتب اى مشاركة او تعليق فيما لا يقل عن سطرين و البونص يتم تحويله الى انستا تلقائيا اما البونص فليس للسحب انما هو للتداول الحقيقى فقط و تسحب الارباح

morgan12
11-11-2016, 21:37
البونص يحول على حسابك الحقيقي في المنصة أول الشهر أما الربح فيجب أن يكون حسابك مفعل في موقع الشركة وتستطيع وقتها سحب ما تكسبه فوق البونص لأن البونص كما تعلم لا يسحب فهو للتداول فقط .

rashford
11-11-2016, 23:22
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز البونص تتحصل عليه من خلال ردودك هنا في المنتدو و يصلك اوتوماتيكيا الى حسابك في شركة انستا فووركس و تتداول به و أي ربح تحققه تسحبه .

bakup28
11-12-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كل نهاية شهر اخي يعني يوم الأول من بداية كل شهر
يمكنك استعماله في تداول وسحي ارباحك

tazi larbi
11-12-2016, 00:41
السلام عليكم اخي البونص يحول الى الحساب في انيستا اليا ولا يمكن سحبه بل لا تسحب الا الارباح التى منه وتسحبها باي وسيله سحب تختارها من موقع انيستا يعني اي بنك الكتروني تختاره اتمنى لكم النجاح والله الموفق

waelmma
11-12-2016, 07:57
:)):o:)) اخى العزيز بارك الله فيك والحقيقة ان البونص غير قابل للسحب ولكن
بتنتظر سحب هذه البونص الى انستا اول كل شهر ثم تتاجر بها وفى حالة تحقيقك ارباح بيتم سحب الارباح

بدر اشطيبي
11-12-2016, 21:24
السلام عليكم اخواني البونص لا يسحب الا للمتاجرة في شركة انستا
اما الارباح فاعتقد ان الحد الادنى هو 10 يمكنك التاكد في الدعم تحياتي

rahigrib
11-13-2016, 22:53
انتظر ذلك اخي اول الشهر وسوف يكون البونص في حساب التداول وانصحك اخي الا تضيع هذا
البونص بالتداول الذي فيه مخاطرة وحاول ان تتعلم اكثر

Bassem Hassani
11-13-2016, 23:21
لا يوجد شروط على سحب الأرباح .. من البونص الخاص بالمنتدى .. ولكن لكى تتمكن من سحب أى مبلغ يجب ان يكون
فوق قيمة البونص نفسة ولا يمكنك سحب فى حالة خسارة جزء من البونص .. بدون مارجن كول .

khalidtrader
11-14-2016, 00:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم لا يوجد اي شروط لسحب البونص من المنتدى لأنك لن تستطيع سحبه ولاكن كل ما تربحه تستطيع سحبه بدون شروط و لا قيود و لا مشاكل..

Iheb1302
01-10-2017, 10:17
مرحبا أخي الكريم البونص يتحول تلقائيا كل أول شهر و ليس هناك شروط لسحب الأرباح
لكن لا تخالف قوانين الشركة أثناء التداول بالتوفيق و الارباح

tamermosa
01-10-2017, 11:02
اخى الفاضل البونص غير قابل للسحب هو للتداول فقط عن طريق شركة انستا
اما الارباح فهى لك تسحبها في اي وقت و بدون اي شروط

hosam2020
01-10-2017, 11:16
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البونص مش بتسحبه بيتحولك من المنتدى الى شركه انستا فوركس فى
اول كل شهر و دا بتتاجر بيه .. الارباح اللى حصلت عليها من
المتاجره بتقدر تسحبها وقت ما تحب

latraaa
01-10-2017, 11:44
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و اهم الشروط أخي الكريم لطي تقوم بالعمل على سحب أي ربح من شركة إنيستا هو تفعيل الحساب في كلا المستويين و هدا الأمر معروف للجميع و عليه اقول لك قم بالتفعيل

bakmosta
01-10-2017, 15:27
الســلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البونص الذي تقدمه لنا شرة انتسا فوركس غير صالح للسحب اخي الكريت/ و انما تسحب الارباخ التي تحققها من خلال الاتداول به فقط يا غالي.

Mr Fathy
01-10-2017, 19:04
بسم الله الرحمن الرحيم. شكرا لصاحب الموضوع رغم انى شايف انو عمل الموضوع ومدخلش تانى لان حسابه فيه حوالى ٢ دولار ولا حاجة
لكن كل الشكر للاعضاء المحترمين اللى ردوا على الموضوع عشان نستفيد

latraaa
01-10-2017, 19:35
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أقول لك أخي الكريم أنه لابد من العمل على التعامل مع الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون و هو أن يت التداول بالشكل السليم من دون مخالفة القوانين

Samira shabban
01-10-2017, 19:37
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وطبعا البونص لا يتم سحبه وانا هو للتداول وجنى الارباح وهو يتم تحويله إلى حسابك فى الشركه اول اسبوع من كل شهر.....
وشكرا لك..

محمد ابوغزاله
01-10-2017, 19:56
السلام عليكم اخى الكريم بالنسبه لسؤالك عن البونص من الردود فى تحول تلقائى اول كل شهر وهى من يوم 1:يوم10 ويمكنك وايضا ستجدها تلقائى على المنصه ويمكنك بدا التداول مباشره
اتمنى لك ولى وسائر الاخوه التوفيق.

عبد الرحيم رافا
01-10-2017, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله
لا يمكن سحب البونص اخي و بالنسبة للارباح لا توجد هناك اي شروط ما عدى التفعيل للمستوى الثاني

bakdz
01-10-2017, 20:25
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البونص الذي تقدمه لنا شركة انتسافوركس غير صالح للسحب اخي الكريـ/م و يمكن سحب الاراب التي تحققها من خلال تداول فقط يا عزيزي.

Karim Atef
01-10-2017, 21:15
البونص اكيد غير قابل للسحب وليس يوجد شروط للسحب الا اذا لو خالفت شروط حساب البونص لانه له شروط خاصه به كل ما في الامر انك تقوم بتجميع البونص وبيأتي لك اوتوماتيك كل اول شهر علي حسابك للتداول به وليكن 100 دولار قم بالتداول بال 100 دولار علي سبيل المثال واعمل ارباح تغطي ال 100 دولار وكل ما فوق ال 100 دولار قابل للسحب

edisoninfo5
01-10-2017, 21:19
السلام عليك اخي
موضوع رائع وجميل بل اكثر من ذلك ولكي تحصل علي البونص يجب عليك
اولا : ان تصور بطاقتك الشخصيه او البس بورد
ثانيا : يجب اثبات ملكيه
ثالثا يجب عليك الانتظار للموافقه علي بياناتك :ok:

ahmed_sawalhy
01-10-2017, 22:49
اخي الفاضل ان البونص تنزل تلقائي كل اول شهر ويمكنك التداول بهم
ولاكن لا تسطتيع سحب الارباح الي بعد تفعيل المستوي الاول والثاني في شركه انيستا

Saeed EL Sayed
01-10-2017, 23:23
البونص بيتحول في حسابك كل اول شهر ولكن مش هتعرف تسحبه البونص للتداول فقط والارباح هي اي تقدر تسحبها لكن لازم تفعل ايميلك الاول بالتوفيق للجميع

Shadyy
01-11-2017, 00:21
السلام عليكم اخي يكون مسموح لك ب50 بونص في اليوم اي 60 رد و هذا يعني انه 150 دولار في الشهر و يتم تحويله علي حساب الانستا تلقائيا او الشهر الجديد و ليس بعد مروو شهر من دخولك و هذا ما يظنه البعض و لكن يتم التحويل مع بدايه كل شهر و بالتوفيق

ahmed samaha
01-11-2017, 02:12
الونص يااخى اقصى حد يكون له هو 150 دولار
ثانيا السحب يجب ان يكون حساب المتداول به ربح فلا يوجد شرط اخر
اتمنى ان اكون ساعدتك

Ayman ElSayed
01-11-2017, 02:39
السلام عليكم
يتم سحب البونص الى الحساب الحقيقي ويتم المتاجرة به وسحب من ارباحه فقط
لا غير ولا يتم السحب من البونص ابدا ابدا لانه فقط موجود للاستثمار به

kanelove
01-11-2017, 02:46
البونص يتم تحويله تلقائيا أول كل شهر من المنتدي لحساب الفوركس المربوط في المنتدي الخاص بك مع العلم بان الحد الادني في الردود اليومية هو 50 رد فقط بيما يؤكد ان اقصي مبلغ يمكن تحويله من منتدي فوركس مصر الي حسابك الخاص هو مبلغ 150$ شهريا بحد اقصي وفي حالة زيادة المبلغ عن ذلك الحد يرحل المبلغ الاضافي الي الشهر التالي وتعتبر من اقوي عروض البونصات هو عرض شركة انستا العالمية ويمكن للمتاجر سحب كافة الارباح التي يتم تحقيقها من جراء استخدامك للبونص دون شروط

freetrade
01-11-2017, 06:10
لا يمكنك سحب البونص يا اخي ولكن يمكنك سحب الارباح اللي عملتها بالتداول بالبونص وهناك شروط لسحب هذه الارباح وهي تفعيل حساب التداول بيك علي المستوي الاول والثاني

Sofien
01-11-2017, 06:18
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،البونيس الذي جماعته خلال 28 يوم الأوائل يتم اصبح وبعثها

إلى حسابك بطريقة أوتوماتيكية في الأسبوع الأول م الشهر الموالي

alonsoo
01-11-2017, 06:25
اهلا بيك اخى الفاضل البونص بيتم تحويله تلقائى كدا من المنتدى الى شركة انستا فى حسابك انت بتشتغل بيه وتسحب ارباحك بكل بساطة ...

bakup28
01-11-2017, 11:44
كل نهاية شهر اخي يعني يوم الأول من بداية
كل شهر يمكنك استعماله في تداول وسحي ارباحك
بشرط ادا خسرت من البونص يجب
تعويض الخسارة تم سحب ارباحك

acc-hossam
01-12-2017, 16:52
يا اخى تعلم الفوركس واعمل به لانه من الطرق التى تؤدى الى النجاح والربح واتمنى ان تفهم هذه النصيحه ولا تعتمد على الربح الصغير واستثمر فى هذا العالم الواسع

Manoush
01-18-2017, 19:35
اخى العزيز البونص بيتحول اتوماتك كل اول شهر واتمنالك النجاح والاستمرار والصبر وان شاء الله بتوفيق

jaouad ouaiss
01-18-2017, 19:40
للاستفادة من بونص المنتدى يجب عليك فقط التسجيل في المنتدى وربط حسابك به في شركة انستا فوركس من بعدها يمكنك جمع البونص انطلاقا من ردودو وسحب الارباح الناجمة عنه وسحبها عن طريق بنك الكتروني

sinaa
01-18-2017, 21:11
بالتوفيق ان شاء الله

tolin
01-21-2017, 02:19
الاول يتم ربط الحسابين ببعض وبعد كدة المنتدى هيحول البونص كل اول شهر اتوماتك للتداول به ويمكن فقط سحب الارباحولكن البونص لا

zakariacr07
01-22-2017, 09:18

البونيص يتحول كل أول شهر على حسابك انستا و لا يوجد شروط لسحبه أخي

tolin
01-22-2017, 16:25
البونص بيتحول اتوماتيكى اول كل شهر
وانت متقدرش تسحب البونص تتداول بيه بس تقدر تسحب الارباح بعد ماتفعل حساب الشركة

karam sawan
01-22-2017, 16:27
السلام عليكم اخي الكريم
بالنسبة للبونص يتم تحويله في غضون العشرة الايام الاولى من كل شهر ولا تستطيع سحبه بل يمكن المتاجرة به ثم سحب الارباح
بالتوفيق لك

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله
اول البونص لا يسحب بل قل شروط سحب اباح البونص الشروط اخي الكل يعرفها لا تتداول وقت الاخبر ولا تكبر اللوت ولا تدخل صفقات اسكالبنج

tolin
01-24-2017, 02:17
البونص الطريقة الوحيدة عشان تستفاد بيه انك تتداول بيه فى شركة انستا فوركس
وتقدر تسحبالرباح بتاعته بس

muhammad ismail
01-24-2017, 05:38
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
البونص اخى الكريم بيتم تحويله فى اول اسبوع من الشهر الجديد وبعدها يمكنك التداول وتحقيق الارباح بالنسبه للسحب فلا يمكنك
سحب البونص اما الارباح يمكنك ان تسحبها بكل سهوله بشرط تفعيل حساب الفوركس

xrif01
01-24-2017, 05:43
السلام عليكم اخي الكريم
البونص معروف انه يتم تحويله غالبا في بداية الشهر الجديد بين اليوم الاول الى 12 يوم ويكون جاهز على منصتك للتداول
اتمنى لك تداولات ناجحة وبالتوفيق

محمدفؤاد
01-24-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى من بداية كل شهر يمكنك استعماله في تداول وسحب ارباحكبس
بشرط اذا خسرت من البونص يجب تعويض الخسارة

waelmma
01-24-2017, 11:18
:):yahoo::o اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيق انه يجب ان تنتظر اول الشهر حت يتم تحويل البونص الى انستا
وجزاك الله خيرا اخى لكريم ويقوم بالتجارة بهم ان شاء الله والله الموفق

kirollos.budggie
01-24-2017, 11:47
اخي الكريم
لكل رد 0.10 دولار و يتم تحويل البونص في اول 5 ايام من الشهر
والبونص لا يمكن سحبه ولكن يمكن المتاجره به وسحب الارباح التي تحققها
تقبل مروري

123Hasnaa123
01-24-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شروط سحب الارباح في انستا معروفه وبسيطه اول حاجه الصفقه ميكونش وقتها اقل من 5 دقايق وثانياً متربحش اكتر من 10% وقت الاخبار في النص ساعه بتاعته والهيدج ممنوع

مروه عصر
01-24-2017, 12:06
السلام عليكم
سحب البونص يكون اول كل شهر تقوم الشركه بتحويله الى حسابك بانستا فوركس وبعد ذلك تقوم بالمداوله به واذا حققت الارباح تقوم بسحبها عن طريق فتح حساب ببنك الكترونى حتى تحول اليه الارباح

tolin
01-26-2017, 02:58
تقدر تسحب الارباح فى اى وقت على اي بنك الكترونى من اللى الشركة تتعامل معه لكن البونص للتداول فقط

bakup28
01-26-2017, 08:18
تحويل البونص كل نهاية شهر اخي يعني يوم الأول من بداية
كل شهر يمكنك استعماله في تداول وسحي ارباحك
بشرط ادا خسرت من البونص يجب تعويض
الخسارة تم سحب ارباحك

HadeerKamal1
01-26-2017, 16:07
يتم تحويل ارباحك من البونص اول كل شهر من يوم1الي10علي حسابك الشخصي وتستطيع ان تتاجر به في سوق الفوركس ولكن لا اضمن نجاح هذه التداولات ام لت لذلك تعلم اولا وخذ الخبره ثم ابدأ بالتداول.

zakariacr07
01-27-2017, 00:15

البونيص لا تستطيع سحبه و يحول تلقائيا كل أول شهر إلى حسابك أنستا لكن الأرباح يشترط تفعيل الحساب كليا

شمس الحياة1986
01-27-2017, 00:20
يتم تحويل ارباحك من البونص اول كل شهر من يوم1الي10علي حسابك الشخصي وتستطيع ان تتاجر به في سوق الفوركس ولكن لا اضمن نجاح هذه التداولات ام لت لذلك تعلم اولا وخذ الخبره ثم ابدأ بالتداول
تقبل مروري

فوريكسي
01-27-2017, 20:08
لا يمكن سحب البونص في جميع الاحوال اخي بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

saidimosta
01-27-2017, 20:28
تقبل مروري...

a7medsedik
01-27-2017, 20:34
البونص الذي تقوم بجمعه طوال الشهر يحول لك اول اسبوع من الشهر التالي ولا يمكنك سحبه. تستطيع سحب ارباحك عندما تتداول بالبونص

tsabehali2
05-14-2017, 21:41
يتم تحويل البونص الى حسابك فى انستا فوركس كل اول اسبوع فى الشهر ولكن اخى لا يمكنك سحب البونص ولكن يمكنك سحب الارباح فقط بدون اى شروط واتمنى لك حظ سعيد وارباح كثيرة ان شاء الله

azzedine
05-15-2017, 01:33

اشكرك على المشاركة اخي العزيز الونص يتحول كل اسبوع الاول من الشهر و بنسبة لسحب ليس هناك الشروط فقط هناك قواعيد يجب التزام بها

ebn masr
05-15-2017, 01:33
انا سالت قبل كدة الشركة وقولت انه هل ينفع يحبالبونص لا ماينفعش انه بيتم سحب البونص انما الارباح ممكن انك تسحبها ودة موضوع هام جدا

nour3iny
05-15-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لا يوجد اى قيود على سحب الارباح من التدوال ويتم تحويل البونص خلال الايام الاوله من الشهر تقبل مرورى

hany osman
05-15-2017, 02:24
اولا عشان تستفيد من البونص يجيب ان تنشا حساب بالشركة من خلال الرابط الخاص بالمنتدى ثم تقوم بعمل ردود على الموضوعات فيتم تحويلها فى حسابك اول الشهر وتقوم بالتداول بة وهو غير قابل للسحب انما الارباح الناتجة عنة تستطيع ان تسحبها

big.pharaoh
05-20-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... البونص بيتحول كل اول شهر ميلادي والبونص نفسه غير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح الناتجه عن البونص

Rozeta
05-20-2017, 02:27
البونص اخي يتم تحويله تلقائيا من المنتدي الي الشركة في بداية كل شهر بدون تدخل الاعضاء

ahmedmahmoud2017
05-20-2017, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سحب البونص يجب عليك التداول فقط وسحب الارباح المستخرجة من البونص تقبل تحياتي ومرر ي اخي الكريم

bassoumy
05-21-2017, 17:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن ان نقرا يا اخي المحترم شروط سحب ارباح البونص من علي موقع انستا لانها مهمه جدا وكثيرا منا يجدحسابه اغلق ولا يعلم السبب ويكون السبب انه لم يلتزم بقوانين

Ayman Abdellatif
05-21-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم البونص لا يسحب باى حال من الاحوال فهو يتحول الى حسابك لدى شركة انستا فى اول كل شهر و يمكنك استخدامة فى التداول و ما ينتج عن هذا التداول من ربح هو الذى يمكنك ان تسحبة

مصطفي السيد
05-21-2017, 18:19
المنتدي يعطي البونص مقابل الردود والمشاركات ويحولها الي
حسابك بالشركه في بدايه الشهر الجديد للتداول ويمكنك سحب الارباح التي تزيد عن البونص طبعا بعد تفعيل المستوي الاول والتاني للتحقق

abo.tali.wtalin
05-21-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبىكاتة البونص يتم تحويلة كل اول للشهر للمنتدى ويتم احتسابة
والله الموفق لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

هدير البدري نور
05-21-2017, 19:03
بص يا اخي الفاضل البونص ملوش شروط اهم حاجه يا اخي انك تقوم بربط حسابك
وايضا بعمل المشاركات الهادفة انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

سيد2017
05-21-2017, 19:19
يتم تحويل البونص الى حسابك فى شركة انستا فوركس فى اول عشرة ايام فى الشهر الجديد ولا يوجد سحب للبونص نفسه يا اخى انما يمكنك ان تقوم بسحب الارباح من البونص

abo.tali.wtalin
05-21-2017, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يتم تحويل البونص الى انستا كل اول شهر
اما بنسبة الى شروط سحب الارباح فهى ان تفعل حساب انستا
والله الموفق المستعتن
وبرجاء تقبل مرورة على الموضوع

mohamed shams
05-21-2017, 21:31
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا يوجد سحب البنص ولكن يمكنك سحب ارباح البونص
من تداولاتك الا وهو شرط واحد وهو ايداع 2 دولار لكى تتمكن من السحب
بالتوفيق

shr
05-21-2017, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..لا يتم سحب البونص بل يتم تيله لحساب التداول الخاص بك في كل اول شهر غالبا في اول سبع ايام ويمكنك سحب الارباح فقط وليس البونص ...وشكرا

Hamza El36
05-22-2017, 02:46
لا يمكن سحب البونص............
تستطيع سحب الأرباح فقط............
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي بالتوفيق والمجاح لي وللجميع بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zunebha
05-22-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم واجب توافي كل الشروط من اجل السحب.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

belgacem1985
05-22-2017, 12:15
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
البونص يتحول الى حسابك بشركه انستا فوركس في بداية كل شهر لتتداول به
ويمكنك سحب أرباح البونص فقط لا غير
و بالتوفيق للجميع

THEKINGALLHBI
05-22-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة اللع اخواني واهلا وسهلا...لفاضل بالنسبة للبونص فهوم يتحول الى حسابك اول كل شهر و تستطيع المتاجرة به فور وصوله و كل ما تربحه تستطيع سحبه بدون شروط و لا قيود و لا مشاكل.........
وشكرا........

yassmiina
05-22-2017, 14:28
البونص يتحول الى انستا كل نهاية الشهر و كل ارباحك فوق البونص يمكنك سحبها
اتمنى ان اكون قد افدتك

Manoush
05-22-2017, 15:02
اخى العزيز البونص بيتحول اتوماتك كل اول شهر واتمنالك النجاح والاستمرار والصبر
والله ولى التوفيق اخى الكريم

abdou5678
05-22-2017, 15:06
اخى العزيز البونص لا يمكن سحبه و لكن يتم تحويله تلقائيا فى اول كل شهر الى حسابك لدى انستا
ويمكن المتاجرة و سحب ارباحك ان شاء الله من هذه المتاجرة ام البونص فلا يمكن سحبه اخى العزيز

zakija
07-09-2017, 11:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

فهمى لاشين
07-09-2017, 11:49
بسم الله
اما عن وصول البونص فسوف يصل بالتأكيد مع قليل من الصبر
وعنما يصلك البونص تتاجربه وان شاء الله تكسبوتكسب
ويحق لك فقط سحب الارباح الزائدة عن رصيك البونصى
تحياتى

mohamed321
07-09-2017, 11:51
البونص هو عبارة عن مكافة من قبل الشركة على ا تقدمه من ردور وتعليقات من اجل نشاط والعمل وهو غير قابل لسحب فقط هو لتداول به وسحب المربح وهذا شي جميل جدا
ونشكر كل من القائمين عليه وبارك الله فيكم

KARIM2017
07-09-2017, 12:20
تحيه طيبه وبعد
مشكور اخى الفاضل علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثيرا في التداول

waelmma
07-09-2017, 12:27
:p:p:p اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت بتنتظر تحويل البونص الى انستا اول الشهر
ثم تتاجر به وعندك تحقيق اى ارباح تقوم بسحب الارباح عن طريق بنك اسكريل والله الموفق

fouadar
07-09-2017, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
لا يا اخي لا يمكن ان تسحب البونص بل يمكن ان تسحب فقط الارباح

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
لا يا اخي لا يمكن ان تسحب البونص بل يمكن ان تسحب فقط الارباح

Reem1
07-09-2017, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي البونص مش بيتسحب لكن هو بيتحولك لحسابك في انستا فوركس الي ربطته في المنتدي بيتحول كل او شهر وتقدر تتداول بيه وتسحب الأرباح بعد تفعيل الحساب

mrmrmrmr
07-09-2017, 18:19
تقوم إدارة المنتدى دائما أول الشهر بتحويل البونص إلى حسابك فى شركة انستا فوركس والبونص لا يمكن سحبه ولكن اى أموال تزيد عن مبلغ البونص ممكن ان تسحبها

mostafa1995
07-17-2017, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. لا اقصد بشروط اهم حاجة اعمل بونوص والتحويل اوتوماتيكي ولما يصل انستا قم بالتداول بشكل عادي بس تعلم لانه من حكيك انت جديد

abutalia
07-17-2017, 07:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي الكريم علي المووضع الهام جدا عن شروط سحب البونص والله يوفقنا ونلتزم بالشروط ونسحب ارباح من البونص

mohamad ahmed 21
07-17-2017, 09:52
اخواني في المنتدي
تحديد توقيت سحب البوبص يتغير كل فترة
حظا موفقا للجميع اتمني
تعديل / حذف

---------- Post added at 08:46 AM ---------- Previous post was at 08:44 AM ----------

اخواني في المنتدي
تحديد مقدار البونص كل شهر لا اعلم هل هو صحيح ام لا
حظا موفقا للجميع اتمني
تعديل / حذف

---------- Post added at 08:47 AM ---------- Previous post was at 08:46 AM ----------

اخواني في المنتدي
تحديد مقدار التحويل من مكسب البونص ايضا لا اعرفة
حظا موفقا للجميع اتمني
تعديل / حذف

---------- Post added at 08:50 AM ---------- Previous post was at 08:47 AM ----------

اخواني في المنتدي
لا اعلم هل حقا لا يمكن سحب البونص ام لا
حظا موفقا للجميع اتمني

---------- Post added at 08:52 AM ---------- Previous post was at 08:50 AM ----------

اخواني في المنتدي
لما لا يمكن سحب البونص بعد عدة عمليات بمقدار معين من الصفقات
حظا موفقا للجميع اتمني

saber mostafa
07-17-2017, 10:00
يتم تحويل البونص الخاص بك اول كل شهر وربما يتأخر ايام قليله
واما عن امكانية السحب فانت تملك سحب الارباح فقط وليس البونص ..لان البونص الغرض منه المتاجرة علي منصة التداول والارباح الناتجه عن المتاجرة علي المنصه هي التي تقوم بسحبها عن طريق البنوك او الفيزا

ابراهيم مرسى
07-17-2017, 10:05
الأخ العزيز واضع السؤال يمكنك الرجوع الى الرابط التالى لتجد الاجابة على كل أسئلتك http://forex-masr.com/showthread.php?172-%D8%A3%D8%B3%D8%A6%D9%80%D9%80%D9%84%D8%A9-%D9%88%D8%A3%D8%AC%D9%88%D8%A8%D9%80%D9%80%D9%80%D 9%80%D8%A9-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%B5-%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF
%D9%88%D8%AF&p=1326#post1326

Naser Zobaidy
07-17-2017, 11:27
السلام عليكم اخي العزيز البونص سيصلك في السبعة ايام الاولى من بداية كل شهر وماعليك الا التداول والمتاجرة به وبعدها ان وفقك الله وربحت فتستطيع ان تسحب ارباحك ولكن بعد تفعيل حسابك للمستوين الاول والثاني في انيستا وشكرا

capoeira
07-17-2017, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان البونص لا يتم سحبه ولكن بالنسبة للأرباح فلا توجد
شروط بالمعنى الحقيقى فقط عندما تطلب سحب الارباح يجب الا تقوم باى صفقات حتى
يصل إليك المبلغ

bolsforex
07-17-2017, 11:45

Mony Ezzat
07-19-2017, 02:06
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك البونصات بتتحول المفروض اول الشهر ولكن هذا الشهر تاخر البونص ولكن ان شاء الله سيتحول للجميع ونحقق ارباحها ونسحب الارباح

m7med
07-19-2017, 02:31
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
في بدايت كل شهر يا اخي الكريم يتم ارسال البونص اليك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ahmedmahmoud2017
07-19-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص بيتم ارساله اتوماتيكيا دون تدخل الي الحساب المربوط بالمنتي اول كل شهر لا تقلق يجب تعلم ذلك جيدا

محمد حافظ 120
07-19-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...البونص لا يمكن سحبه اخي الكريم ولكن يمكن التداول والربح منه... ويتحول من المنتدي في الاسبوع الاول من الشهر التالي للعمل... واتمني لك التوفيق اخي

Doaa hassan
07-19-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هو بيتم تحويل البونص اول كل شهر وتتداول بيه وتربح باذن الله تعالى بس لازم تتعلم كويس التداول

M.R
07-19-2017, 21:42
البونص يتم تحويلها تلقائي فى كل شهر بمجرد عمل ربط بينه وبين شركة انستا وهو ليس قابل للسحب وإنما الأرباح قابلة للسحب بدون اي شروط

عاطف محمد
07-19-2017, 22:49

محمد حافظ 120
07-19-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...اخي الكريم البونص يتم تحويله من المنتدي الي شركه انستا في اول اسبوع من الشهر التالي للعمل في المنتدي... ويمكنك سحب ارباحك من التداول بدون اي شروط

boula
07-19-2017, 23:01
السلام عليكم اخى الغالى
كل ما عليك فعلة هو التسجيل فى المنتدى وربطة بحسابك فى انستا
وكتابة الردود وسيتم تحويل البونص لحسابك فى انستا فى اخر كل شهر
تتاجر علية واى ربح تقوم بسحبة
بس كدا

cladiator2007
07-20-2017, 00:23
البنوص اخى لا يمكن ان تسحبه وانما ما يمن ان تسحبه هو الارباح
التى تنتحج عن التداول لدى ما عليك الى ان تتعلم وان تتادلو لكى تجنى الاربح
وحظ موفق

sonson
07-20-2017, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا تخي الكريم علي شروط سحب البونص وان شاء الله ربنا يكرمنا ونقراها كامله ونسحب ارباحنا من البونص