PDA

View Full Version : انا مبتدأ أحتاج إلى المساعة ارجوكم

amineb13
03-22-2016, 19:09
السلام عليكم
انا اخوكم امين من الجزائر
أنا جديد في هذا المنتدى و لا اعرف كيف اعمل عليه
انا بحاجة الى مساعدة بأقرب وقت

akram mohamed obaid
03-23-2016, 16:09
اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدى ماعليك سوى عمل رد على المواضيع التي تنشر في هذا المنتدى وعمل مشاركات للمواضيع التي تهم الفوركس لكي يستفاد الجميع من هذه المواضيع حيث تحصل على 10 سنت لكل رد او مشاركه

devowr
03-23-2016, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك فى المنتدى واول حاجه تعملها انك تعمل حساب فى شركة انستا فوركس
وبعدين تربط الحساب بتاع الشركه بحسابك فى المنتدى من لوحة التحكم
وابدأ شارك فى مواضيع المنتدى وبتاخد على المشاركه بزنص 0.10
وبعد تجميع بونص عالى ابدا فى التداول

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه اخى الكريــم......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيــق.....
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :) :) :)

mhmd.hmdy
03-23-2016, 17:32
المنتدى هتلاقى فيه كل حاجه انتا عاوزها
اسئل عن اى استفسار وتابع التعليقات وشوف
هتلاقى ردود تفيدك بجد عن سؤالك

harimeche
03-23-2016, 18:30
اهلا اخـــي امين ومرحبـــا بك معنـــا

إن كنت تقصد مساعدة في مــا يخص المنتدى فأنت تربح بونص 10 سنت لكل مشـــاركة تقوم بهــا ويجب أن تكون المشاركة هادفة ومفيدة وليس نسخ ولصق

يتحول لك البونص في الأول من الشهر إلى المنصة

امــا إن كنت تقصد الدخول إلى عـــــالم الفوركس فيلزمك ثلاثة بنود رئيسية

أولا التحليل سواء كان فني أو أساسي

تانا الإدراة المـــــــــالية لكي تبقى أقصى مدة في السوق

ثالثا الإدارة النفسية لكي تتاجر بكل أريحية وواقعية

مع التحية وبالتوفيق

asmaa mahmod
03-23-2016, 19:08
المنتدى هنا بيقدم بونص مقابل الردود غالبا 10 سنت على كل رد باستثناء كام قسم كده تقدر تجمعهم من خلال ردودك بدون حد ادنى ولكن بحد اقصى 250دولار كل شهر بيتحول اول الشهر الجديد لحسابك فى انستا

latraaa
03-23-2016, 19:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو للك أنه لا توجد مدة معينة لكي تصل إلى مرحلة التعلم الحقيقي لابد من مورور وقت لابأس به و عليه أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و هدا من خلال المنتدى

ahmadinho100
03-23-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعل الردود و المواضيع المفيدة لكسب بعد البنوص لكي يمر لحسابك و تكون راس مال لتتداول به في اول الهر

kymslye
03-23-2016, 21:27
تشرفت بمعرفتك ومرحبا بك اخي انا اخوك من المغرب الشقيق
في البداية اخي تعلم من خلال الفيديوهات وبعد كسب معرفة بالمجال
ركز على الكتب باللغة الانجليزية فهي موجودة في المنتدى راح اقولك ليش
لأنها مفبدة اكتر من العربية التي في الأصل احدت مترجمة منها لهدا
من الأفضل ان تقرأ في أصلها

عيسى
03-23-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

The_Gahbaz
03-24-2016, 16:07
بالنسبه للمنتدي فالعمل عليه سهل
كل اللي انت محتاجه انك تفعل الحساب بتاعك وتعمل حساب تداول حقيقي علي شركه انستا فوركس تتحت رعايه المنتدي
وتضيف الحساب ده في ملفك الشخصي وتبداء تعمل مشاركات في المنتدي ومقابل المشاركات دي هتاخد بونص تستخدمه في المتداول

ملاك الروح
03-24-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم عليك تجميع البونص من هنا ويتم تحويل البونص الى المنصة لكي تتاجر بها تابع هذا الفيديو وسوف تستفيد ان شاء الله

https://www.youtube.com/watch?v=J9v9eb5CzYY
اتمنى لك التوفيق

nonam
03-25-2016, 13:55
السلام عليكم ....اولا انت بتتعامل مع المنتدي عادي جدا والتعامل مع المنتجي من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الادوات دي انت بس بتكتب المشاركات الل ي انت عايزها وبتاخ البونص
بالتوفيق ان شاء الله

doola2020
03-26-2016, 14:18
اخي الكريم قم بكتابة رد علي أي موضوع من مواضيع المنتدي وسوف تحصل علي عشرة سنتات عن كل رد ويجمع في نهاية الشهر ويتم تحويله الي حسابك في شركة انستا

احمد عبد الباسط
04-19-2016, 18:50
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اولا : لابد وان تقوم فتح حسابك بشركة انستا وربطة بالمنتدى حتى يتم تحويل البونص الى حسابك اول كل شهر
ثانيا : تقوم بالردود على المواضيع والاسئلة المختلفة لتجميع البونص وكل رد 10 سنت
الحد الادنى للبونص 10 سنت والحد الاقصى 250 دولار
بالتوفيق اخى ودعواتك

samieh
05-13-2016, 17:28
يا اخى العمل فى المنتدى سهل للغاية فانت بكل بساطة تعمل ردود مش اقل من سطرين وتكون مفيدة وفى صلب الموضوع الذى ترد عليه
وبعد ذلك الردود اللى انت عملتها طول الشهر بتتجمع وبتتحول الى حسابك بانستا اول كل شهر لكى تتاجر بها وتقدر تسحب الارباح فقط
باى وسيلة تفضلها من الوسائل المتاحة فى انستا وتأخذ على كل رد او كتابة موضوع 10 سنت

AndroMAan123
05-13-2016, 17:38
السلام عليكم انت كل الهتعملو هترد علي المواضيع و تفيد الناس و علي كل رد هتاخد 0.10 و تحاول تجمع بقي انت و شتارتك

hemos92
05-13-2016, 17:41
السلام عليكم اخى الكريم
مرحبا بك اولا ..اول شئ تربط حسابك هنا بحساب انستا
وهنا تأخد بونص على كل رد حوالى 0.10 دولار يرسل لك الى حسابك على انستا فى الاسبوع الاول من الشهر الجديد
ولكن لايمكنك سحب البونص فهو للتداول والمتاجرة على حسابك فقط ويمكنك سحب الارباح كما تشاء
تقبل مرورى .. وبالتوفيق للجميع

drissou45
05-13-2016, 17:45
السلام عليكم السلام ورحمه وبركاته
مرحبا بكم اخويا ونتمنى ان تستفيد معنا
تقبل مروري الفاضل وتحياتي

مصطفى حمدان
05-13-2016, 17:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرحبا بك امين عضوا بالمنتدى والمساعدة لن يقدمها احد لك بل انت من تساعد نفسك حدد هدفك من الدخول فى هذا المنتدى وبعد ذلك حدد خطوات الوصول وقم بالعمل عليها والله الموفق

رومانى
05-13-2016, 18:06
اخى العزيز لا تقلق بشأن اى طلب للمشورة فكلنا اخوة فى هذا المنتدى وانت تريد كيفية البداية
او ضربة البداية هى التدرج فى التعلم فداوم على الردود فى المنتدى وانت تكتشف كل يوم معلومة جديدة
ثم عليك بالدراسة وفتح حساب تجريبى بعد ذلك.

mayegywep
05-13-2016, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اشكر صاحب الموضوع واتمنى الاستفاده للجميع من الردود التى يكتبها اصحاب الخبره

best39
05-14-2016, 11:46
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
مرحبا بك اولا ..اول شئ تربط حسابك هنا بحساب انستا
وهنا تأخد بونص على كل رد حوالى 0.10 دولار يرسل لك الى حسابك على انستا فى الاسبوع الاول من الشهر الجديد
ولكن لايمكنك سحب البونص فهو للتداول والمتاجرة على حسابك فقط ويمكنك سحب الارباح كما تشاء

ahmadinho100
05-14-2016, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي ادا كنت مبتدء يجب عليك التسجيل في الشركة تم بعد ادهب لقسم التعلم يوجد في المنتدى

latraaa
05-14-2016, 13:08
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشءا الله في المستقب لالقريب إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

haitham mostafa agwa
05-14-2016, 14:43
اخى اهلا بك ومرحبا فى منتدانا الغالى وفى هذا المنتدى يجب عليك المشاركة بالمواضيع والردود على المواضيع
حتى تقدر تحصل على البونص ومن ثم من خلال هذا البونص تتداول به عبر انستا فوركس وتاخذ ما ربحت منه

nadin22
05-14-2016, 14:59
انت محتاج تتعلم الفوركس وهتلاقى فى قسم التعليم دروس كتير مفيده
والمنتدى هنا هيساعدكم فى الحصول على بونص تقدر تبدء بيه التداول

doaa sary
05-14-2016, 18:33
انت بتعمل ردود
وكل رد ب10 سنت
يعنى لو عملت2500رد ف الشهر كل اول شهر يوصلك250دولار ع حسابك بانستا
وتتعلم ازاى تداوال بيهم وتسحب ارباحك
بالتوفيق ونورت منتدانا

never
05-15-2016, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

golden1985
05-15-2016, 17:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو للك أنه لا توجد مدة معينة لكي تصل إلى مرحلة التعلم الحقيقي لابد من مورور وقت لابأس به و عليه أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و هدا من خلال المنتدى وشكرا تقبل مرورى...

dhmo
05-16-2016, 18:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقو للك أنه لا توجد مدة معينة لكي تصل إلى مرحلة التعلم الحقيقي لابد من مورور وقت لابأس به و عليه أنصحك بالعمل على التعلم أكثر و أكثر و هدا من خلال المنتدى وشكرا تقبل مرورى...

يجب اتقان تحليل معين و التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

Mahmoud2063050
05-16-2016, 18:51
كل الحكايه أخى العزيز هو انك تدخل على الاقسام وتقرأ القوانين الحاصه بالقسم
ثانيا بعد ان تعل قيمة الرد التى تقوم بكتابته لأن القيم مختلفه تبدأ فى الردود
وبذلك تستطيع ان تكسب بعد الدولارات التى تقوم بالمتاجره بها

dhmo
05-16-2016, 19:15

هنا خد الوقت الكافي واكيد طبعا اخي مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

golden1985
05-16-2016, 19:21
وبعد تجميع بونص عالى ابدا فى التداول وشكرا لك تقبل مرورى...

antr
05-16-2016, 19:35
اخى شوف انت التعلم هو الشىء الوحيد الى حيفيدك عشان تبقا عارف لان السوق سريع واغلب الناس على الاكثر تستطيع الرد فقط على الاستفسارات

bakup28
05-16-2016, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله
المنتدى هتلاقى فيه كل حاجه انتا عاوزها
اسئل عن اى استفسار وتابع التعليقات وشوف
هتلاقى ردود تفيدك بجد عن سؤالك
التعلم هو الشىء الوحيد الى حيفيدك عشان تبقا عارف

latraaa
05-16-2016, 20:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إن شاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

eyad ghanem
05-16-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله
لأنها مفبدة اكتر من العربية وشكرا لكم

Slimane.80
05-16-2016, 21:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الغالي على المجهود الرائع و الممتاز
دمت طيبا.:bravo:

sa3020
05-16-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع وهذاالطرح
من المهم المثابره علي التعلم وهو غير مرتبط بمده معينه ولكن
لابد من الجتهاد والصبر عل التعلم وشكرا

abdelmadjid41
05-16-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم التعامل مع المنتدى سهل فقط اقرا القوانين وتفضل بوضع الردود المفيدة

ahmadfool
05-16-2016, 22:19
المنتدى سهل للغاية فانت بكل بساطة تعمل ردود مش اقل من سطرين وتكون مفيدة وفى صلب الموضوع الذى ترد عليه
وبعد ذلك الردود اللى انت عملتها طول الشهر بتتجمع وبتتحول الى حسابك بانستا اول كل شهر لكى تتاجر بها وتقدر تسحب الارباح فقط
باى وسيلة تفضلها من الوسائل المتاحة فى انستا وتأخذ على كل رد او كتابة موضوع 10 سنت

zakarya sadi
05-16-2016, 22:47
من الأفضل ان تقرأ في أصلها وشكرا

dhmo
05-17-2016, 01:14
من الأفضل ان تقرأ في أصلها وشكرا

اكيد اكبر ميزه هيا التعلم من الكتب اخي افضل بكتير من اي وسيله تعلم اخرى لانها بتقدم ليه هنا المعلومات بطريقه منظمه وسهله ويقدر يتابعها انما الفيدوهات بتكون ملخصه اكتر
ولازم يكون معاه قاعده بيانات

seifhd
05-18-2016, 01:28
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

akram bahnsawi
05-27-2016, 00:50
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

zero2017xp
05-27-2016, 01:09
السلام عليكم
اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدى ماعليك سوى عمل رد على المواضيع التي تنشر في هذا المنتدى وعمل مشاركات للمواضيع التي تهم الفوركس لكي يستفاد الجميع من هذه المواضيع حيث تحصل على 10 سنت لكل رد او مشاركه

mohamed321
05-27-2016, 01:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات
المساعددة هي ان تساعد نفسك وتتعلم عن طريق الفديوهات والكتب التي تشرح مجال وتجارة الفوركس

nader
05-27-2016, 01:14
اذا اردت الاشتغال في المنتدى فيجب على الاقل ان تكون لديك
بعض الاساسيات في الفوركس واذا لم توجد اقصد القسم التعليمي وستجد هناك الكثير من
الفيديوهات التعليمية وستبدء بالفهم بشكل تدريجي فالفوركس لايؤخد في ليلة وضحاها
بالتوفيق

faycel12
05-27-2016, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخي الكريم الموقع سهل اذا حسنت استغلاله

فقط عليك بالمشاركات و التي تربح منها 0.1 دولار كبونص قابلة للإستثمار

و للتعلم أكثر عليك بالبحث في المجال عن طريق القالات و الفيديوهات المشروحة على الأنترنت.

basma.seif
05-27-2016, 01:54
مرحبا
طبعاً المنتدى هنا العمل عليه سهل و بسيط و مضمون تحويل البونص للمضاربة على حسابك المربوط بالمنتدى من شركة انستا اول كل شهر ما عليك سوى انك تقوم بعمل المواضيع و الرد على المواضيع و كل مشاركة هاتاخد بونص عليها 10 سنت

emma91
05-27-2016, 01:55
كل ما عليك اخي اخي ان تجمع البونص من الردود والمشاركات ولا تخالف القوانين
مشكورين جميع اعضاء هذا المنتدى الرائع على المجهودات الجبارة التي تقومون بها من اجلنا
واسال الله التوفيق لي ولكم

dora1
06-10-2016, 22:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اهلا وسهلا بك اخى الكريم فى المنتدى انصحك بالتوجه الى المنتدى التعليمى سوف تجد جميع اسئلتك مع شرح مفصل لطريقة التداول فى الفوركس
تقبل مرورى

Zezobebo3
06-11-2016, 01:27
كل اللي انت محتاجه انك تفعل الحساب بتاعك وتعمل حساب تداول حقيقي علي شركه انستا فوركس تتحت رعايه المنتدي
وتضيف الحساب ده في ملفك الشخصي وتبداء تعمل مشاركات في المنتدي ومقابل المشاركات دي هتاخد بونص

ahmed humedat
06-12-2016, 15:48

tenon
06-12-2016, 16:28
ويحتاج ايضا الى التجارب وهنا كتير تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

abderrahmenanis
06-12-2016, 16:34

islam bahnsawi
06-15-2016, 01:51
من الواجب و الافضل ان تتصفح القسم التعليمى للمنتدى و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و المزيد نامل بة

Samirghatas
09-23-2016, 18:26
اخى الفاضل هذا المنتدى خاص بتعلم الفوركس طريقة التداول والاستراتيجيات وكل شئ وايضا
عندما تضع مشاركات مواضيع او ردود سوف تحصل على مال للمتاجرة

adamarwan
09-24-2016, 00:55
فى المنتدى اخى ممكن ان تجد العديد
من المساعات التى بها
ممكن ان تحاول ان تدرب نفسك على السوق
وعلى هدا الامر
وحظ موفق

zizoo99
10-09-2016, 22:32
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة فانت هنا فى المنتدى تقوم بتجميع البونص لتتاجر به فى انستا على حسابك الحقيقى و البونص هنا لا يأتى من فراغ و لكن يجب عليك ان تتعلم اولا حتى تضع الردود المناسبه للموضوع و ان تضع موضوعات جديده من خلال فهمك

Gogoadnan200
10-09-2016, 22:41

mourada
10-09-2016, 22:50
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و كل ما هو مهم لكل مبتدئ و بالتوفيق

mronei
10-10-2016, 16:19
نصيحتي لاي مبتدأ هنا انه في الاول انت تبدأ بالتعلم من الكتب اخي اولا وبعدها تبدأ تطبق ما تتعلمه عمليا على الحساب الديمو وبعدها تتعلم من الاخطاء وهكذا حتى
تصل لمستوى احترافي كاف لكي تعمل على حساب حقيقي

mhd99
10-26-2016, 19:47
العمل في المنتدى بسيط وسهل ويمكنك الحصول على البونس من خلال كتابة التعليقات والمواضيع في المنتدى
وسيتم ارسال البونس اليك في اول الشهر

maryam1
01-01-2017, 00:15
يمكنك اكتساب الخبرة عن طريق القسم التعليمي الذي يوفره المنتدى , ايضا يمكنك البحث من خلال اليوتيوب و جوجل , و يمكنك الاستفادة من المواضيع الذي ينشرها الاعضاء القدامى اصحاب الخبرة
بالتوفيق للجميع إن شاء الله

alatn123
01-01-2017, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
مرحبا بك بيننا , يمكنك ان تعمل عليه بكتابة الردود النافعة و التي تفيد الاخوة و كل 10 ردود ستأخذ عليها دولار
بالتوفيق يا غالي

tazi larbi
01-01-2017, 01:28
السلام عليكم اهللا اخي المنتجددى يختص في الفوركس فقط اكتب ردود مفيدة واكثر من سطر تجمع بونص حيث ان الرد يب.010سنت في بدايه كل شهر يصلك البونص الى حسابك الذي تكون فتحته في انيستا وربطته بالمنتدى وفي الحساب تتداول بهذه الاموال وتحسب ارباحك دون شرط او قيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

GHOST_07
01-01-2017, 02:06
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بك في المنتدى كل ما عليك فعله انارتنا بالمواضيع والمشاركات المفيدة وتفتح حساب بشركة انستا وتقوم بتفعيله وتربطه بالمنتدى تستفيد وتفيد

waelmma
01-01-2017, 08:33
:o:yahoo::yahoo: اخى الفاضل انت تدخل على القسم التعليمى وهتجد كل
الفيديوهات التى تريدها وبارك الله فيك اخى الكريم وان شاء الله هتصل الى مرادك

alonsoo
01-01-2017, 08:45
انت عايز اولا انك تتعلم ازاى ترد على المشاركات يعنى اتعرف على الفوركس اولا ثانيا ودا اهم شئ انك تتعلم المتاجرة الصحيحة من الدروس والفيديوهات قبل ما تبدا فى
المتاجرة فى الفوركس على منصة حقيقية

محمدفؤاد
01-01-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى اهلا بيك وبكل اخواتنا الجزائريين فى المنتدى
واول حاجه تعملها انك تعمل حساب فى المنتدى وبعدين تربط الحساب بتاع الشركه بحسابك
وتشارك فى المنتدى وكل مشاركه 10 سنت بالتوفيق

creatorman1978
01-01-2017, 13:13
الموضوع ببساطة هو ان تقوم بعمل رددود اكثر من سطر فى كل مشاركة وستحصل على 10 سنت عن كل رد او مشاركة فى المنتدى .. وسيتم تحويلهم لحسابك فى انستا

Mustafa gamal
01-01-2017, 13:35
يجب عليك أولا أن تجمع مبلغ محترم من الردرود في المنتدي لا يقل عن ال 3 دولار و تتعلم كيفية المتاجرة في السوق و تكون الاستراتيجية الخاصة بك

AHMED NOLE
01-01-2017, 21:20
الموضع من كام شهر ولذلك عموما الردود بتعمل منها بونص والاول يكون فى عمل حساب فى انستا وربطه بالمنتدى هنا

البونص بيحول فى بدايه الشهر الجديد الى حساب التداول للتداول به والربح هو اللى يحق لك سحبه

Samira shabban
01-01-2017, 21:21
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح لنا ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه

m7med09090
01-02-2017, 00:27
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
ساعد نفسك حدد هدفك من الدخول فى هذا المنتدى وبعد ذلك حدد خطوات الوصول وقم بالعمل و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

big.pharaoh
01-05-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... احنا هنا بنقوم بعمل ردود مقابل البونص. كل رد بتاخدعليه ١٠ سنت. بحد اقصى ٥٠ رد يوميا يعني ٥$

abdallah.2017
01-05-2017, 23:50
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته
اهﻻ وسهىﻻ بيك فى منتدى العرب للفوركس وانا معك ولو فى اى شئ تريت اﻻستفسار عنة

Saeed EL Sayed
01-06-2017, 00:07
اولا اربط حسابك علي انستا بحسابك علي المنتدي ثانيا لازم يكون حسابك علي انستا مفعل علشان تسحب الارباح ثالثا قم بعمل ردود ومقابل كل رد تحصل علي 10 سنت

fares2alex
01-06-2017, 00:15
اخي الغالي اهلا بيك في اكبر سوق في العالم وهو سوق الفوركس عليك اخي ان تعمل العديد من الردود

على هذا المنتدى ولا تكرر نفس الرد على نفس الموضوع ولا تنسخ الردود

ahmed_sawalhy
01-11-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل يجب عليك ان تقوم بمعرفه كل شئ يخص
الفروكس. هناك قنوات تعلميه علي يوتيوب يجب عليك المتابعه والاهتمام لكي تتعلم

محمدفؤاد
01-11-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى في البداية اخي تعلم من خلال الفيديوهات وبعد كسب معرفة بالمجال
ركز على الكتب باللغة الانجليزية فهي موجودة في المنتدى

Mr Fathy
01-11-2017, 16:44
بسم الله الرحمن الرحيم. انا ايضا مبتدء فى المنتدى وعايز اتعلم زيك بالظبط اتمنى اننا نلاقى كل اللى احنا عايزينه من علم وتحليلات هنا من الاعضاء المحترمين فى المنتدى

بروفسير العرب
01-20-2017, 16:20
ابدا فى عمل التعليقات لتجمع مبلغ بونص كبير تقدر
وانت بتجمع البونص تتدرب على حساب تجريبى وتبدا بتالبونص الى انت جمعته بعد ما تتعلم

Rozeta
01-20-2017, 16:28
اهلا بك في المنتديوتشرفنا بوجودك كل ما عليك هو الرد علي المواضيع في مالايقل عن سطرين في المشاركات وسوف يتم محاسبتك بالبونص

أحمد حسنى
01-20-2017, 18:52
عليك اخى باللرد على الموضوعات وكل رد تربح 10 سنت وتزيد من البونص الخاص بك والعمل به على انستا فوركس

Mastafa
01-20-2017, 18:55

أولا التحليل سواء كان فني أو أساسي

تانا الإدراة المـــــــــالية لكي تبقى أقصى مدة في السوق

masr1996
01-20-2017, 19:03
أهلا بك أخي و كلنا يقين أنك قادر على الإستعاب في أقرب وقت هذا المنتدى قائم على برنامج الردود و التفاعل
المدفوعة في شكل بونص شهريا و للعمل في المنتدى قم بالتفاعل و الإفادة لتكون أخر الشهر مكافأتك بونص

123Hasnaa123
01-20-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. خش علي القسم التعليمي هتلاقي شروحات كتيره للمنتدي عشان تفهم الموضوع لانه مش في يوم وليله .. وعموماً ممكن تدخل ع بروفايلي فالمنتدي داخل مواضيعي هتلاقي موضوع اسمه لأفاده الجميع شوف الفديوهات اللي فيه . بالتوفيق

Ayoubsrv
01-20-2017, 19:23
السلام عليكم
اخي تشرفت بمعرفتك اخوك ايوب من المغرب
يمكنك اخي المشاركة والحصول على بونص 10 سنت للمشاركة وربط حسابك انستا بالمنتدى لكي تتحصل على البونص في بداية كل شهر ويمكنك المتاجرة به وسحب الارباح بالتوفيق

Khaled metwally
01-20-2017, 19:29
لكل مبتدئ في الفوركس يجب أن يعتمد على قواعد أساسية لكي ينجح في الفوركس ويحقق أهدافه من بينها التحليل الفني الدي يساعدك على تفعيل الصفقة بنجاح والأخبار الدي تمنحك المعلومات حول ما يدور في السوق

amine bajjou
01-20-2017, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا انصحك بالتعلم اولا لانها اهم شييء و قد تجد ما تريده في القسم التعليمي للمنتدى ثم بعد ذلك العمل بما تعلمته و انصحك ايضا بالعمل الجاد و عدم الاستسلام

Rozeta
01-20-2017, 19:37
تشرفنا بوجودك اخي في المنتدي كل ماعليك فعله هو الردود علي المواضيع في المنتدي مقابل البونص

aboeluosr
01-20-2017, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله الامر بسيطك جدا اخى كل ما عليك ان تفعلة هو ان تفتح حساب فى انستا وتربطة
ثم تدخل للمنتدى وتقوم بالرد على المواضيع وستحصل على 10 سنت مقابل كل رد او مشاركة

HadeerKamal1
01-20-2017, 19:51
اولا عليك ان تبدأ بالتسجيل في المنتدى وايضا في انيستا فوركس. والبنك الذي يحول اليه ارباحك ثم تبدأ بكتابه موضوعات لكي تحقق بونص عالي وكن حذرا من البدايه ان نصيبك اللي هتاخده هو اللي مكتبلك وليس اعلي يعني اياك والطمع.

latraaa
01-20-2017, 19:54
يا اخي الكريم اولا مرحبا بك في المنتدى و أتمنى إنشاء الله أن تحقق الكصير إ نشاء الله من خلال المنتدى و من خلال الماوضيع التي تم تقديمها في هدا المنتدى و أنصحك بالعمل على التعلم من خلال المنتدى إن شاء الله

yasmeenaa
01-20-2017, 19:57
اود الاضافة الى ما ذكره الاخوان هنا
أن المنتدى يعطيك بونص مقابل أن تتعلم
والاهم من ذلك كله ان تعلمك لأساسيات الفوركس هو المفتاح
فتعلم واكسب من هنا المجال مفتوح للجميع

mahboub
01-20-2017, 20:17
مرحبا في اسرتك التانية في هدا المنتدى سوف تتعلم الكتير حول التداول في الفوركس ياخي الجزائري نحن عائلة التعاون من اجل تحقيق هدف مشترك وهو الاحتراف في الفوركس بداية عندك سوف تجدها صعبا قليلا ما ولاكن بالصرار ان شاء الله سوف تتقدم وتنحخ معنا

emin14
01-20-2017, 20:21
مرحبا بك اخي المنتدى هنا بيقدم بونص مقابل الردود غالبا 10 سنت على كل رد باستثناء كام قسم كده تقدر تجمعهم من خلال ردودك بدون حد ادنى ولكن بحد اقصى 250دولار كل شهر

Manoush
01-20-2017, 20:24
المنتدى تربح منه بونص 10 سنت لكل مشـــاركة تقوم بهــا ويجب أن تكون المشاركة ومفيدة وليس نسخ اولصق

يتحول لك البونص في الأول من الشهر إلى الشركه

aki
01-20-2017, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
اذا كنت تعرف الفوركس فهذا منتدى يقدم لك 0.10 دولار عن كل مشاركة تقوم بها في لمنتدى وعند كل شهر يحول لك
حسابك في انستا فوركس.

mahboub
01-20-2017, 23:19
اخى الكريم
لا تصدق من يقول لك انه رابح على الدوام
فكلنا يربح يوم و يخسر أخر
و لكن الرابح من فاقت ارباحه خسائره
و أعلم
ان ربح قليل دائم خير من كثير منقطع
و ربح قليل خيرٌ من خساره
و خسارة قليله خيرٌ من خساره فادحه

و ينبغى أن تضع قدمك على الطريق الذى يوجهك نحو ذلك

Samira shabban
01-20-2017, 23:20
اخى العزيز اهلا بك فى المنتدى...
وانصحك بزياره القسم التعليمى للمنتدى حيث توجد الفيديوهات التى تشرح ماهو الفوركس وكيفيه التداول على المنصه وايضا التمرن على الحساب التجريبى ...
وشكرا

ahmed abdelmomen
01-21-2017, 06:38
ياريت توضح انت محتاج مساعدة في ايه انت الاول عليك بعمل البونص
وعمل حساب في شركة انستا ليتم سحب البونص اليه اول كل شهر
وبعد كده تقدر تبدا في التداول في شركة انستا

latraaa
01-21-2017, 12:08
يا اخي الكريم أنصحك و أنصح جميع الإخوة الكرام لكل مبتدأ في المجال ان يقوم بالعمل على التعلم الحقيقي و عدم التسرع للخض في هدا المجال لأن الأمر ليس بالأمر السهل و يمكنك أن تتعلم الكثير إ نشاء الله من خلال المنتدى

skylol
01-21-2017, 14:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز هذا المنتدى يطلب منك التعليق على المواضيع ردود في صلب الموضوع وعلى كل رد سيعطيك 10 سنت وانت لديك 50 تعليق في اليوم اي مجموع اليوم الواحد 5 دولار بالتوفيق للجميع

Mustafa gamal
01-21-2017, 15:47
يجب عليك ان تقوم بالردود على الموضوعات الموجودة في المنتدي حتى تجمع مبلغ من البونص تستطيع المتاجرة به ...... تحياتي لك

tamermosa
01-21-2017, 15:51
بالنسبة للمنتدى اعمل ردود على الاقسام اللي بتعطى بونص
و حتاخد 10 سنت لكل رد و مجموع كل ردودك حتاخد البونص الشهري

muhammad ismail
01-21-2017, 17:02
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك فى المنتدى .. كل ما عليك فعله هوة قراءة المواضيع وترك تعليق لها وربط حابك فى المنتدى ب انستا فوركس
واتمنى لك التوفيق ولكل الاعضاء

Samira shabban
01-21-2017, 17:04
اهلا بك اخى العزيز عضو فى المنتدى..
وكل ماعليك ان تبدا بكتابه الردود على المواضيع هنا فى المنتدى لكى تستطيع تجميع البونص والتداول به اخر الشهر ...

ayoubfc
01-21-2017, 17:08
اخي في هذا المنتدى ماعليك سوى عمل رد على المواضيع التي تنشر في هذا المنتدى وعمل
مشاركات للمواضيع التي تهم الفوركس لكي يستفاد الجميع من هذه المواضيع حيث تحصل
على 10 سنت لكل رد او مشاركه.

Mastafa
01-21-2017, 17:09
يتحول لك البونص في الأول من الشهر إلى المنصة

Rozeta
01-21-2017, 17:09
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدي كل مايجب عليك فعله هو الردود علي المواضيع لجمع البونص

magic777
01-21-2017, 20:47
اخي المساعده مش هتلاقيها نا هتلاقيها في القسم التعليمي ومن اسمه تعرف انه هيفيدك في تعلم المجال انت كل الي عليك تدخل هناك
وتشوف الدروس وتبدأ في التعلم

ebn masr
01-21-2017, 21:14
علشان تقدر تفهم وتتعلم وتعرف لازم تتعلم وتتابع كل كبثرة وصغيرة فى مجال التداولات عامة والمنتدى وتقبل مرورى والسلام عليكم

zakariacr07
01-27-2017, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي في البداية يجب عليك التوجه نحو القسم التعليمي في المنتدى و مراجعة المواضيع لكي تكون لديك فكرة عن المنتدى و طريقة العمل عليه

محمد صلاح
01-27-2017, 19:40
اهلا بك اخى العزيز اولا انت هتشارك فى المنتدى بالردود المفيدة وحذارى من الردود الاسبام او الردود المنسوخة لان المنتدى بيغلق الحساب فورا

ahmadhamad
01-29-2017, 21:31
انت تكتب المشاركات وتحصل على البونص ومن ثم يتحول البونص
الى انستا فوركس وتتداول به وتسحب الارباح على احدى الطرق المتاحة

عبد الرحيم رافا
02-12-2017, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله
اول شيء اخي انت مرت مهمة على تسجيلك بالمنتدى و ازاي انت عامل 15 رد هذا قليل جدا يمكن ان تعمل الردودج لكي تستفيد منها

elbe4lawy
02-12-2017, 18:20

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك التاكد من تفعيل حسابك داخل المنتدى والبدء فى الوصول الى الردود وتجميع البونص

ahmedm
02-13-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم أمين نصيحتي لك يالحبيب هو ان تهتم بمجال الفوركس وتعامله مثل اي مجال تدرسه كويس جدا تابع القسم التعليمي وتابع الفيديوهات علي اليوتيوب واقرء بعض الكتب عن الفوركس تحياتي لك وتقبل مروري

Hanaasnaa
02-13-2017, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اولا التزم بقواعد المنتدى وتابع الردود هنا من الاخوة وكمان ادخل واليوتيوب واكتب فوركس بالانجليزية طالما كي تستفيد من الفيديوهات والله يوفقك

hoodhood700
02-13-2017, 16:01
السلام عليكم وبعد
نعم أخي الكريم أنا اعتقد أن التعلم سيكون من خلال هذا المنتدى طبعا بالتوجه الى القسم التعليمي المثبت بالمنتدى وكذلك الحساب التجريبي الذي تتعلم من خلاله ابجديات التداول وبعض الفيديوهات التعليمية على موقع اليوتوب وشكرا جزيلا...

عباس19
02-13-2017, 16:38
السلام عليكم اخي الكريم هنك قسم خاصةى بالمبتدئين تجد فيه كل منا تحتاج من مواضيع ودرروس في كيفية التعلم فقط يجب التعلم بشكل جيد

samir123
02-13-2017, 16:57
انا مبتدا ولسه بحلول اعرف الكثير عن الفوركس ياريت حد يساعدنى معلومات اكثر ويحافظنى على الموضوع حت الاستمرار فيه ولكم الشكر

mid0killer
02-13-2017, 17:28
ي اغالي يجب عليك التعلم من خلال الفديوهات المشروح عل ىالانترنت او التسجيل بالدورات المدفوعه وبالنسبه للمنتدي رد عل ىالمشاركات واحصل عل ىالبونص من الردود

grow
02-13-2017, 17:50
طبعا انت تايه دلوقت
اهلا بيك وبكل اخل الجزائر
كل ما عليك هو وضع المشااركات وكذلك خش قسم التعليم الجيد هتفهم حاجه حاجه
بالتوووفيق للجميع

zakariacr07
02-13-2017, 17:56

قم بالردود في هذا القسم و جمع البونيص لكن يجب أن تكون الردود لها علاقة بالموضوع و ليست عشوائية و كذلك لا تكتب رد قصير

big.pharaoh
02-13-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انت هنا بتقوم بعمل ردود مقابل البونص كل رد بتعمله بتحصل على ١٠ سنت فورا والحد الاقصى شهريا ١٥٠$ وتتاجر بيهم في انستا والارباح تسحبها بدون قيود

ابوعلى
02-15-2017, 00:34
اخى الكريم السلام عليكم انت بتشتغل بتعمل ردود كل يوم ليك 50 رد ب 5 دولار فى الشهر ليك 150 دولا ر تشتغل بيهم وتسحب الربح ان شاء الله اخى الكريم تقبل المرور

zakariacr07
02-15-2017, 19:48

أول شئ أخي قم بعمل ردود في المنتدى و إجمع البونيص ثم شاهد الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب

mrramy
03-12-2017, 10:29
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل انت هتدخل المنتدى تعمل ردوود على الموضوعات يكون الرد سطر او زيادة تجمع بونص وتشتغل بيه
تقبل مرووورى

احمد فرحان منصور
03-12-2017, 10:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي عليك القيام بالردود على المواضيع كل يوم يحق لك خمسين رد على ان يكون الرد مناسبا للموضوع ولا يقل عن سطرين حتى يحسب لك على الفور وتاخذ عليه 10 سنت

مروه عصر
03-12-2017, 11:44
السلام عليكم
العمل بالمنتدى يكون عن طريق الرد على المشاركات لينا 50 تعليق فى اليوم ب1500 تعليق فى الشهر و150$فى الشهر حتى يتم احتساب الرد يجب عليك الالتزام بالرد فى حدود سطر سطر ونصف

zunebha
03-12-2017, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي يجب عليك الغمل بمجهود مضاعف واجمع البونص بخمسين رد يوميا لمي تتحصل على 5 دولار.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

mr.khalled
03-12-2017, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
المنتدى بشرح مختصر انك بتعمل مشاركات فوتاخد على كل مشاركه بونص وتمنه 10 سينت
ولك 50 رد فاليوم اى 5 دولار
وهذا البونص بيحول لك الى حسابك فى شركة انستا فوركس مباشره تقدر تتداول به

ramyelbadry
03-12-2017, 12:09
اخى الكريم عليك اولا عمل الردود والمشاركات المناسبه فى المنتدى للحصول على البونص المطلوب
واللى بيتحولك تلقائيا لحسابك فى انستافوركس حتى يمكنك التداول به وتحقيق الارباح ان شاء الله

yaseranwer
03-12-2017, 12:10
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ayman samy
03-12-2017, 12:13
بسم الله اخي الكريم انت بالفعل قمت بالخطوه الاولي في العمل وتقوم بالردود والمشاركات وتحصل في المقابل علي البونص افتح حساب بشركة انستا وسيتم تحويل البونص شهريا

محمدفؤاد
03-12-2017, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى وبعدين تربط الحساب بتاع الشركه بحسابك فى المنتدى من لوحة التحكم
وابدأ شارك فى مواضيع المنتدى وبتاخد على المشاركه بزنص 0.10 وبعد تجميع بونص عالى ابدا فى التداول

bakdz
03-12-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الفاضل ما عليكم الا فهم ابجديات الفوركس و من تم حاول ان تستفديمن هذا البونص الردود التي تقدمه لنا شركة اناس فوركس و المنتدى.

hosam2020
03-12-2017, 14:01
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اذا كنت مبتدئ فى الفوركس يمكنك القراءه من القسم التعليمى
بالمنتدى او مشاهده فيديوهات من اليوتيوب

Zinou0008
03-12-2017, 14:12
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مرحبا بك فى المنتدى .. كل ما عليك فعله هوة قراءة المواضيع وترك تعليق لها وربط حابك فى المنتدى ب انستا فوركس
واتمنى لك التوفيق ولكل الاعضاء

tolin
03-12-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....ماعليك الا انك تقوم بالمشاركة فى التعليقات على المواضيع بالمنتدى وتجمع البونص وفى نفس الوقت تتوجهة الى القسم التعليمى بالمنتدى وتتعلم الفوركس

akkouche salah
03-12-2017, 14:48
السلام عليكم أخي
أهلا بك إبن بلدي و بالنسبة لتساؤلك فإبحث في اليوتوب ستجد جواب شافي
كافي لتساؤلك وتستطيع التدرب على الديمو لتتمكن من فهم السوق جيدا

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-12-2017, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس يحتاج إلى الخبرة الدائمة أخي الكريم انا انصحك بفتح حساب تجريبي مجاني ثم البحث عن توصيات فوركس جديدة و ممتازة

سندباد
03-12-2017, 15:01
السلام عليكم
اولا اقرأ التعليمات واعرف سياسة المنتدي والتزم بقوانينه
واستفد من الردور السابقة
شكرا ... الله يوفقك

zouga91
03-12-2017, 15:10
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا ومرحبا بك في اسرتنا هذا المنتدى عنده اتفاق مع شركات انستافوركس كل موضوع او تعليق يكون فيه سطر واحد على الاقل سوف تحصل بونص0.10

mohamedhammouda
03-12-2017, 15:23
البدء في اختيار احدي الشركات التي تقدم خدمة التداول في سوق الفوركس والاشتراك بحساب بسيط. التدريب لفترة لا تقل عن 6 اشهر في حساب تجريبي وتوافر هذا الحساب التجريبي من شروط اختيارك للشركة التي تتعاقد معها, واغلب الشركات تقدم هذا الحساب مجانا فعلا. البدء في التداول بخطوات محسوبة للغاية وبعمليات بسيطة. الخطوات الاولي في عالم الاحتراف واكتساب الخبرات.

Ayman Abdellatif
03-12-2017, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اهلا بك اخى فى المنتدى عموما انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى للاطلاع على الفيديوهات التعليمية و تحميل الكتب الالكترونية المتعلقة بالفوركس و شارك موضوعات الاعضا بالرد عليها فى كل رد يحتسب لك 10 سنت تجمع لك فى نهاية الشهر و تحول الى حسابك المربوط بحساب شركة انستا فوركس و يمثل لك راسمال مجمع تقدر ان تتداول به و بالتوفيق

shimaa3434
03-12-2017, 15:50
الموضوع بسيط جدا، حضرتك هتجمع بونص من المنتدى وده من خلال أنك تعمل مشاركات في المنتدى وعلى كل مشاركة بتاخد 10 سنت لحد أول الشهر وهيتحول تلقائي من المنتدى للشركة أنستا، وطبعا وحضرتك بتجمع البونص بتحاول تتعلم التداول علشان تقدر تربح من البونص وتسحب ارباح.

Moubarak Adel
03-12-2017, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الفاضل من وجهة نظرى
ان تبحث عن شروحات على اليوتيوب
اتمنى لك التوفيق
شكررا لك
الله الموفق

yaseranwer
03-12-2017, 15:53
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

forexaly5
03-12-2017, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
أهلا وسهلا بك أخي العزيز الشقيق في عالم التداول الفوركس هنا سوف تربح المال الذي تحلم به أو أكثر فقط تعلم جيد وأعطي وقت كافي جدا لذلك و إحرص على التداول برأسمال كبير جدا لكي يجون هنالك مرضوض جيد

Saeed EL Sayed
03-12-2017, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هنا يا اخي الكريم المنتدي يوفر لك الربح عبر الرد علي المواضيع التي تتعلق بالفوركس فكل رد تأخذ مقابله 10 سنت ولك كل يوم 50رد يعني 5دولار وفي اول كل اسبوع من الشهر يتحول البونص لحسابك في شركة انستا فوركس للتداول به وبعد ذلك تسحب الارباح الناتجة من التداول .

yaseranwer
03-12-2017, 16:45

bakup28
03-12-2017, 17:35

nour3iny
03-12-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الغالى انت هتبدء تتعلم من خلال الموضوعات بالمنتدى وفى نفس الوقت هتكسب البونص عن طريق اللردود

capoeira
03-12-2017, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى البداية بعد ان تفتح حساب بالمنتدى تقوم بفتح حساب بشركة
انستا و تقوم بربطهم مع بعض ثم تبدأ بالتفاعل بالمنتدى و سيتم تحويل بونص الردود شهريا
من المنتدى الى حسابك فى شركة انستا

Samira shabban
03-16-2017, 02:37
اهلا بك فى المنتدى
وبما انك جديد فى الفوركس انصحك بالتوجه الى القسم التعليمى لتتعرف
على الفوركس وادواته ومصطلحاته
وطريقه العمل وقوانين المنتدى

ahmedhathout
03-16-2017, 02:47
أدخل القسم التعليمي بالمنتدى وانت هتعرف ايه هو الفوركس عن طريق الفيديوهات وانصحك
الا تبدأ بالتداول الحقيقي الا بعد التعلم

bakup28
03-16-2017, 05:54
في البداية تعلم من خلال الفيديوهات وبعد كسب معرفة بالمجال

waelmma
03-16-2017, 09:11
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك خد هذه الفيديوهات وان شاء الله
تستفاد منها وربنا يوفقك اخى

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

s@mou
03-16-2017, 09:21
اخي الكريم المنتدى يتيح لك ان تكتب الردود وتاخذ البونص مقابل هاته الردود ب 10 سنت مقابل كل رد وفي اول كل شهر تاخذ البونص الخاص بك في شركة انتا وتاجر به
بالتوفيق تقبل مروري والسلام

patchika
03-16-2017, 09:29
السلام عليكم يا اخي الجزائر في المنتدي يجب ان يكون الرد بفه افاة للمنتد و اضافة للموضوع لكي يحتب و في اخر الشهر يقوم المنتدي بتحويل عدد المشاراكات الخاص بك الي رصيد يمكك التداول به و سحب الارباح و حظ جيد سلام

kalimiro0
04-27-2017, 17:33
اذا اردت الاشتغال في المنتدى فيجب على الاقل ان تكون لديك
بعض الاساسيات في الفوركس واذا لم توجد اقصد القسم التعليمي وستجد هناك الكثير من
الفيديوهات التعليمية وستبدء بالفهم بشكل تدريجي فالفوركس لايؤخد في ليلة وضحاها
بالتوفيق

dias40
04-27-2017, 17:48
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مرحبا في هدا المنتدى سوف تتعلم الكتير حول التداول في الفوركس ياخي الجزائري نحن عائلة التعاون من اجل تحقيق هدف مشترك وهو الاحتراف في الفوركس بداية عندك سوف تجدها صعبا قليلا ما ولاكن بالصرار ان شاء الله سوف تتقدم وتنحخ معنا

zakija
06-29-2017, 14:24
مشكور اخي الكريم على
هذا الموضوع الجيد جدا جدا جدا جد جدا جدا جدا جدااااااااا
والمفيد لجميع اعضاء منتدى الفوركس
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا تقبل تحياتي

Cold Fire
06-29-2017, 14:25

مرحبا بك اخي الكريم و لا تتردد بزيارة اقسام الدروس فستجد بها كل شيء باذن .. كل التوفيق لك اخي الفاضل

fouadar
06-29-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
ادهب اخي الى القسم التعليمي في المنتدى وستجد كل شيء ترغب فيه
تقبل مروري جزاك الله خير

mrmrmrmr
06-29-2017, 15:50
هذا المنتدى تابع لمنتدى انستا فوركس وقبل كل شئ حتى تستفيد بالبونص الذى تقوم بتجميعه من المشاركات اعمل حساب فى شركة انستا فوركس واربطه بالمنتدى

saber mostafa
06-29-2017, 15:57
اخي الكريم بعد ان قمت بالتسجيل بالمنتدى يجب عليك ان تدخل علي الاقسام اللي مكتوب بجوارها 10 سنت لكل رد وتقوم بالرود والمشاركات ولك يوميا 50 رد ثم يجب عليك بعد ذلك تسجيل حساب لك في شركة انستا ثم تربطه بالمنتدي حتي يتحول اليه البونص تلقائي كل شهر ..
بعد ذلك قم بتحميل منصة التداول الخاصة بشركة انستا للمتاجرة والتداول عليها ..هذة اهم العناوين الرئيسية التي يحب عليك معرفتها

mrcatalonia
06-29-2017, 23:36
ل حاجه تعملها انك تعمل حساب فى شركة انستا فوركس
وابدأ شارك فى مواضيع المنتدى وبتاخد على المشاركه بزنص0.10

m7med
06-30-2017, 02:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك يا اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
06-30-2017, 02:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصحك بدراسه التحليل الكلاسيكي الذي يعتمد علي الدعم والمقاومه والترندات والانماط وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبر من السوق ..............

Hossam Abdo
07-02-2017, 02:06

كل ما هو عليك انك تعمل ردود علي المواضيع زي منا بعمل كده فبتجمع بونص كويس في اول كل شهر بيتحول البونص ال انتا جمعته الي شركة الوساكة الاوهي انستا تقدر من خلالها تدداول ولما يجيلك ربح تقدلار تسحبه من اي بنك الكتروني بس نصيحة خليك مع حد يعلمك كويس في مجال الفوركس :bravo::bravo::bravo::bravo::bravo::bravo:

Badodo
07-02-2017, 03:43
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا فكرة
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Abu_Yassin
07-02-2017, 16:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخ أمين من الجزائر وأهلا بك فى المنتدى وأهم شئ أنك تشارك بمواضيع المنتدى لتجميع البونص

ehab soliman
07-02-2017, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... اخى الكريم اتمنى ان.تكون طيلة هذه الفترة تعلمت كيف تتعامل مع المنتدى وتجنى البونص ارجو ان تتقبل مرورى

Reem1
07-02-2017, 16:46
السلام عليكم اخي المنتدي بيعطي بونص مقابل الردود وعلي كل رد بتاخذ عشره سنت وبيتحولك البونص كل اول شهر وتقدر تتداول بيه في شركه انستا فوركس بالتوفيق

waelmma
07-02-2017, 18:25
:p:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان
تعمل على التدريب على الحساب التجريبى اطول فترة ممكنة

mohamedgharieb
07-02-2017, 18:42
اخي العزيز
انصحك بمتابعه الفيديوهات والكتب لكسب الخبره والمعرفه ويمكنك ايضا فتح القسم التعليمي في المنتدي سيوجد به كل شيئ تحتاجه وربنا يوفقك
تقبل مروري

fathi22
07-02-2017, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
توجد الكثير من الشروحات على اليوتوب للمنتدى وكيفية جمع البونص فيه

mostafa aziz
07-02-2017, 19:17
السلام عليكم الموضوع سهل جدا لما عليك هوا ان تشجل في المندي وانستافوركس وقم بالربط بينهم واي رد ترده ف المنتدي يتحول الي انستا كل اول شهر
ويتضاف اليك ليتك التداول بالبونص ويتم سحب الزياده بعد ما يتم التداول تحياتي

mostafa1995
07-02-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... اعمل ردود وكل رد (ز10 اعمل 50 انت كدة عامل 5 دولار يوميا واربطه مع انستا عشان يتحول البونوص اللي اعملته لانستا وتحقق ارباح
بس اتعلم الاول

hany osman
07-02-2017, 19:39
بسم الله الرحمن الرحيم
نشكرك اخى على موضوعك بس نصيحة وحتى تكون انت على بينة انصحك بان تقرا كثيرا فى الفوركس وتتابع القسم التعليمى بالمنتدى وان تطبق ما تعلمتة على الحساب التجريبى ولا تتسرع بالحساب الحقيقى حتى لا تتعرض لخسارة او مرجنة حسابك فيصيبك الاحباط

ahmed.mohamed
07-02-2017, 19:48
السلام عليكم شكرا على الموضوع بالنسبة للمنتدى لازم تخرج من الانجليزي و الاهتمام بالعربي و اعمل رسالة لإدارة المنتدى
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح

mostafa aziz
07-02-2017, 19:55
السلام عليكم اخي الكريم اخي ماعليك سوى عمل رد على المواضيع التي تنشر في هذا المنتدى وعمل مشاركات للمواضيع التي تهم الفوركس لكي يستفاد الجميع من هذه المواضيع حيث تحصل علىعشر سنت لكل مشاركه مع طبعا الربط في حساب انستا فوركس تقب مروري

mahmoudtaha33
07-02-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
مشكور اخي علي موضوعك ولابد
من مشاهد الكثير من فيديوهات للتعلم اكتر
بالتوفيق لك

Doaa hassan
07-02-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اولا اخى الكريم أن تجمع بونص من المنتدى ليك انك ترد على التعليقات والرد الواحد 10 سنت
وليك فى اليوم ٥٠ رد بس يعنى 5$ فى اليوم بتجمعهم ولما الشهر يخلص اول الشهر بنتداول
بالبونص ده

omar2017
07-02-2017, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انت كمبتدي يمكنك الوصول الى القسم التعليمي للمنتدي للوصول الى التداول والتعلم السليم

ibrahimsoft
07-02-2017, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله ، اطيب التحيات لك اخي الكريم ، اليوتيوب به كل شيء ، دائما في تقدم ان شاء الله و تمنياتي لك بدوام النجاح و التوفيق .

number1
07-02-2017, 23:02
بمعنى جريده عليك ان تتعلم فانت اللي نزلت في بدايه الطريق عليك انت ادخل على اليوتيوب و تحمل فيديوهات تعليميه خاصه بيه الفولكس كيفيه فتح وغلق الصفقات و سوف تتعلم الكثير من خلال اليوتيوب

omar2017
07-02-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للتعلم الجيد للفوركسش يوجد العديد من المنتديات والمواقع التي تدعم الكورسات وطرق التداول السليمة بالطبع

forexman11
07-05-2017, 00:14
بالنسبه لشركه انستا فوركس شركه صادقه و الحمد لله يا اما منتدى فوركس العرب ف وايضا هو منتدى صادق و يتم تحويل البونص في كل شهر وسوف يستمر باذن الله

اسلام مجدي عباس
07-05-2017, 00:28
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخي عليك التوجه الي القسم التعليمي في المنتدي وانت هتتعلم كل شئ في هذا المنتدي
وهتعرف ازاي تدخل علي المنتدي وازي تعمل ردود ولا هم طبعا قوانين المنتدي ايه

mohamed kamal fadel
07-05-2017, 00:29
السلام عليكم
بالنسبه لشركه انستا فوركس شركه صادقه و الحمد لله يا اما منتدى فوركس العرب ف وايضا هو منتدى صادق و يتم تحويل البونص في كل شهر وسوف يستمر باذن الله

o123
07-05-2017, 01:01
اهلا بيك في عالم الفوركس ا ولا تعمل حساب علي الانستا وبعدين تربط الحساب في المنتخب وتبدا تعليقات علي المواضيع وعمل مواضيع وكل تعليق بتاخد ١٠ بونص تجمع لغايت آخر الشهر وبعدين تبدا ت تداول ومن نجاح لنجاح وتفوق
والسلام عليكم روحمه الله وبركاته

amir anwar
07-11-2017, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخي العمل في الفوركس سهل إذا سهلته علي نفسك و انت في المكان الصحيح حاول ان تتعلم من اخوانك في المنتدي و كسب بعض من البونص لكي تتداول عليه في انستا

ahmedmahmoud2017
07-11-2017, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يجب الوصول الى المنتدي التعليمي داخل المنتدي للوصول الامن للتداول من الفوركس بالطبع

محمد حافظ 120
07-11-2017, 00:32
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم..اما بعد...اخي الكريم في هذا المنتدي يجب ان تقوم بردود علي المواضيع لمده شهر حتي تاخذ البونص الذي تتداول به في الفوركس... ويجب ان يكون عندك حساب في شركة انستا حتي يحول المال لها
..اتمني لك التوفيق اخي

mido elshabrawy
07-11-2017, 00:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل يمكنك الدخول الي القسم التعليمي في المنتدي
و البحث عن المواضيع التي تخص المبتدئيين و تعليمهم كيفيه تداول الفوركس
و من ثم تقوم بالتدريب و تعلم كيفيه التحليل و كيفيه استخدام المنصه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Asmaa1203
07-11-2017, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اخى الفاضل الحساب التجريبى هام للمبتدئين و المحترفين فى الفوركس ايضا فهو يمثل احد الادوات التى تتعامل بها مع هذا السوق المتغير
لذا احرص ان يكون رفيق لك حتى لو كنت محترف فعليه سوف تجرب نتائج مؤشر ما قبل استخدامة على الحساب الحقيقى و ايضا اكسبيرت اذا ما كنت تفضل التداول به او نتائج استراتيجية معينة قبل التداول بها على الحساب الحقيقى

hamadasalama
07-11-2017, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المنتدي من افضل واروع المنتديات في سوق الفوركس وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من التداول بسوق الفوركس العملاق

sonson
07-13-2017, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم وانصحك في بدايه تداولك ان تعمل باداره راس مال قويه ولا تتسرع في الدخول في ثفقات كثيره

amir anwar
07-13-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اهلآ بك اخي و بكل اهل الجزائر اولآ يجب عليك ان تقرأ قوانين المنتدي جيدآ ثم بعد ذلك تتعلم اساسيات التداول لكي تفيد الأعضاء الأخرين

emadomda
07-14-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه اخي العزيز
انا ايضا مبتدا ما عليك ان تفعله الان هو ان تتعلم جيدا من كل النواحي مثل ما هي المؤشرات التي سوف تستخدمها والطرق التي سوف تستخدمها للتداول وعليك ان تحصل علي بونص جيد

M.R
07-14-2017, 04:01
تقوم بعمل ردود كل رد تأخذ عليه عشرة سنت لابد ان يكون فى صلب الموضوع وان لا يقل عن سطر ونصف اما بالنسبة للتعلم عليك الدخول على القسم التعليمى فى المنتدى

LAIRB
07-14-2017, 04:13
شكرا يا محترم وانصحك في بدايه تداولك في حساب ديمو لكي تختبر معاراتك وتعرف مستواك عل يمكنك التداول على مالك الخاص
بالتوفيق

benallalismail4
07-14-2017, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا اخي الكريم من الجزائر في المنتدى
اما طريقة عمل المنتدى سهلة انك فقط تدخل للمشاركات التي تعمل لك اجر على ردك وتدخل لها و تدخل للمشاركات وتعمل رد مكون من سطر ونصف و تاهد عليه 0.1 دولار

Karim Atef
07-14-2017, 04:45
النصيحه مني اخي ان تقوم بتحميل كورس فوركس من خبير فوركس او محترف فوركس
وتطبق ما تدرسه جزء بجزء عالشارت وتفهم ماهيه الفوركس جيدا وتطبق علي حساب تجريبي لكسب ثقه التداول

waelmma
07-14-2017, 07:00
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ويجب ان تتعلم الفوركس من بداياته من خلال الفيديوهات التالية

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى للاخبار

mohamedgharieb
07-14-2017, 07:25
اهلا بك اخ امين من الجزائر
يمكن الذهاب الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي وستجد هناك باذن الله كل الاجابه والاستفسارات وربنا يوفقك يارب
تقبل مروري

tolin
07-14-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....ماعليك الا انك تقوم بالمشاركة فى التعليقات على المواضيع بالمنتدى وتجمع البونص وفى نفس الوقت تتعلم

amir anwar
07-14-2017, 22:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي كل المطلوب منك في المنتدي هو الرد علي الأعضاء و افادتهم بعلمك لذلك يجب عليك التعلم اولآ و شكرآ

فهمى لاشين
07-18-2017, 20:57
بسم الله
كما فعلت وحققت 1.5 دولار بونص استمر فى الردود على الموضوعات
المطروحة فى المنتدى لتحصيل بونص اكبر واثناء ذلك عليك بالقسم التعليمى
للدراسة والتعلم واثناء ذلك عليك بالتدريب على حساب تجريبى
تحياتى

alaa mohamed
07-18-2017, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم ...
تحيه طيبه و بعد ...
نورت اخى الكريم المنتدى ...
كل م عليك فعله هو القيام بالردود والمشاركات وتاخذ مقابل كل رد او مشاركه 10 سنت .... واتمنى التوفيق لك وللجميع ان شاء الله

zakariacr07
07-19-2017, 00:26

أخي الكريم كل ما عليك فعله هو مراجعة شروط إحتساب البونيص على الرد و عدم مخالفتها

Tasneem yehia
07-19-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني و اخواتي الكرام بالمنتدى كيف احوالكم
انا مبتدئه شكرا جزيلا على لموضوع الي اتاح ليا معرفة معلومات جديدة عليا و المناقشة الي اتاحت ليا التعلم جزاكم الله كل خير:):)
و انصحك اخي الكريم بمشاهدة فديوهات على اليوتيوب تساعدك في التعلم و فتح حساب تجريبي كمان متابعة المنتدى هنا فيه مواضيع هتفيدك كتير
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

adamo92
07-19-2017, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة أتمنى أن تتم مساعدتك من طرف الأعضاء المحترفين
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

mohamed kamal fadel
07-19-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله
كما فعلت وحققت 1.5 دولار بونص استمر فى الردود على الموضوعات
المطروحة فى المنتدى لتحصيل بونص اكبر واثناء ذلك عليك بالقسم التعليمى

snnaky
08-18-2018, 17:13
اهلا بك ومرحبا اخونا الكريم وبأهل الجزائر الأحباء واسمحلى انت هنا فى منتدى اكاديمى يعنى لن تحتاج الى سؤال احد لأن ببساطة المنتدى هنا تعليمى وكل ما تريد ان تعرفة موجود بالمنتدى من خلال موضوعات كثيرة وشروحات اكثر وبأكثر من طريقة لذا الحل والأجابة لديك انت هل تريد ان تتعلم اذن ابحث عن العلم دة داخل المنتدى واذا ارت ان تأتى اليك المعلومة فلن تتعلم ابدا

barclona2018
08-18-2018, 17:35
العمل في المنتدى بسيط جدا ماعليك سوى الدخول الى الاقسام الموجوده في المنتدى والقيام بعمل الردود على المواضيع التي تنشر في هذه الاقسام ويجب الرد ان يكون مميزا لانه سوف يحصل على تقييم من قبل ادارة المنتدى لكي تتمكن من الحصول على بونص ممتازة لكي تقوم بالتداول والمتاجرة

cairodevil
08-18-2018, 23:05
لا تستثمر مالا تعجز عن احتمالية خسارته

هل اعتدت ادخار مال للضرورات في حياتك؟ لا تستثمره ! كادخاراتك للتعليم او التقاعد او اي من ذلك. فلتستثمر فقط مالا تقدر على احتمالية خسارته. حيث ان المتاجرة او الاستثمار بمال تعجز عن خسارته يجعل منك مداولا متوتر الاعصاب، حيث ان هذا سيفقد قراراتك المالية والاجرائية موضوعيتها بحيث يصبح تركيزك على كيفية استرداد المال الذي خسرته وتخسر القدرة على التفكير بالعقلية التجارية.

horus111
08-19-2018, 00:21
اهلا وسهلا بيك فى المنتدى
استمر فى التعليقات والمشاركات لكن عليك ان تتعلم سواء بالقسم التعليمى فى المنتدى او الفيديوهات التعليميه فى اليوتيوب

zaghlol79
08-19-2018, 00:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته...
إذا كان أي مبتدئ يريد مني اي مساعده إذا كان في المنتدى يجب أن يعلم جميع القواعد المختصة في المنتدى وعليه الالتزام بها وتعلمها في كتابه الردود في المنتدى.

mohamdfifty
08-19-2018, 00:31
قم بكتابة افضل الردود لتاخذ تقيم مميز ويزيد لك البونص وحلل واكتب من دماغك لاتاخذ اي موضوع ولاتنسخ اي موضوع انت اخترع مواضيع وشاركها

salijiji0
08-19-2018, 01:01
مرحبا بك امين عضوا بالمنتدى والمساعدة لن يقدمها احد لك بل انت من تساعد نفسك حدد هدفك من
الدخول فى هذا المنتدى وبعد ذلك حدد خطوات الوصول وقم بالعمل عليها والله الموفق

مصطفي السيد
08-19-2018, 01:09
السلام عليكم

اخي الكريم ابدء بعمل الردود والمشاركات لتجميع البونص التي هي عباره عن
مبلغ يتم تحويله الي حسابك للتداول المهم الا تكون الردود منسوخه او قصيره جدا

salijiji0
08-19-2018, 04:18
اخى العزيز لا تقلق بشأن اى طلب للمشورة فكلنا اخوة فى هذا المنتدى وانت تريد كيفية البداية
او ضربة البداية هى التدرج فى التعلم فداوم على الردود فى المنتدى وانت تكتشف كل يوم معلومة جديدة
ثم عليك بالدراسة وفتح حساب تجريبى بعد ذلك.

riadhweb
08-19-2018, 07:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
يعد البدء في التداول أمراً بسيطاً لكافة الأشخاص ولكن حتى تتمكن من تجارة ناجحة وهو أمر مختلف على الاطلاق، لكي تصبح ناجحاً وتحصل على مكاسب في جميع تداولاتك، سوف تلاحظ أنه من المهم جداً أن تستثمر وقتك في التدريب والحصول علي دورات تعليمية حتى تكتسب قدر كبير من المعلومات وأيضاً فتح حسابات تجريبية والتدريب من خلالها، وذلك يجعلك تجنب نفسك من آلام الخسارة فيما بعد.
بالتوفيق للجميع.

mohamed1973
08-19-2018, 10:19
اخي الكريم المشاركه في المنتدي سهله وبسيطه كل ما عليك الدخول الي اي موضوع وقرائته والرد عليه بتاخد علي كل رد 10 سنت وطبعا اهم شئ هو انك تستفيد من اللي بتقرئه وتخرج باستفاده اهم من السنتات وهي ممكن تكون معلومات قيمه وتكسب منها كتير جدا

MENDJA
08-19-2018, 12:00
السلام ليكم اخي مرحبا بك في عائلة فوركس العرب
ارجوا منك قيل البدأ بقراءة القواعد التنظيمية للمنتدى لكي لا تقع في المشاكل مستقبلا
وهذه القواعد من المدير العام للمنتدى ارجو الاطلاع عليها
http://forex-arabic.com/showthread.php?6-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85%D9%8A%D 8%A9-%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%B5-%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF

salijiji0
08-19-2018, 23:18
مرحبا بك امين عضوا بالمنتدى
والمساعدة لن يقدمها احد لك بل انت من تساعد نفسك حدد هدفك من الدخول فى هذا المنتدى وبعد ذلك حدد خطوات الوصول وقم بالعمل عليها
والله الموفق

ehabbob
08-20-2018, 01:41
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى العمل على المنتدى سهل اووى ما عليك فعله هو قراءه الموضوعات والمشاركه برد من عندك وكل رد له بونص تجمع اخر كل شهر وتحول الى حسابك فى انستافوركس ويمكنك التداول البونص والربح منها انشالله والتوفيق من عند الله

salijiji0
08-21-2018, 02:22
المنتدى سهل للغاية فانت بكل بساطة تعمل ردود مش اقل من سطرين وتكون مفيدة وفى صلب الموضوع الذى ترد عليه

مصطفي السيد
08-22-2018, 01:13
السلام عليكم

اخي الكريم ان تقوم بعمل الردود والمشاركات في المنتدي الذي يقوم
باحتساب البونص لك مقابل ذلك ويحولها الي حسابك بالشركه في بدايه الشهر الجديد لتقوم بالتداول عليه