PDA

View Full Version : الغاء ترخيص تابعة للمستقبل

أم مهيرة
03-22-2016, 22:56
كشفت شركة المستقبل العالمية للاتصالات المُدرجة ببورصة الكويت عن إن وزارة التجارة والصناعة الكويتية ألغت ترخيص إحدى شركاتها التابعة.

وقالت الشركة في بيان للبورصة أن وزارة التجارة أفادتها بأنه تم إلغاء الترخيص التجاري لشركة المستقبل أر إف أي دي لأجهزة الاتصالات ذ.م.م التابعة والمملوكة بالكامل لـ المستقبل وذلك لمرور ما يزيد على السنة من تاريخ انتهاء الترخيص التجاري للشركة.

وأوضحت الشركة في البيان أنه لا يوجد أثر للمعلومة السابقة على المركز المالي للشركة.

وتعمل شركة المستقبل في مجال تنفيذ أعمال الشبكات، ومجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتقديم الاستشارات الفنية والاقتصادية والتسويقية.

ولم يشهد سهمها أي تعاملات خلال جلسة أمس، وكانت آخر تداولاته بالبورصة الكويتية يوم الأحد الماضي انهاها على استقرار

forex3f
03-27-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

ابو تريكة
03-29-2016, 20:34
تحية إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب ،
وتمنياتي لكل المشاركين بالتوفيق وبعد
شكرا لك أخي على المجهود المبذول في تقديم و عرض الموضوع الأكثر من رائع بعنوان
الغاء ترخيص تابعة للمستقبل
أرجوا أن يستفيذ الجميع من المعلومات المقدمة من طرفكم في المتاجرة في هذا السوق
تقبلوا مروري

forexmoor
05-13-2016, 07:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

sonaforex
05-15-2016, 04:58
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

emma91
10-21-2016, 15:09
وزارة التجارة أفادتها بأنه تم إلغاء الترخيص التجاري لشركة المستقبل أر إف أي دي لأجهزة الاتصالات ذ.م.م التابعة والمملوكة بالكامل لـ المستقبل وذلك لمرور ما يزيد على السنة

mamamama
10-21-2016, 15:31

youssefcb
10-22-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله اخي انا من معجبيين ههذا الموقع المرجو من يعرف اوريني انا يوسف من المغرب

gostman2006
10-22-2016, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور على المعلومات الاقتصادية المهمة التى يتابعها كل متداول على مستوى الوطن العربى بكل اهتمام فبارك الله فيك على هذه المعلومات القيمة

youcef1905
10-22-2016, 16:33
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم علي هاته المعلومات القيمة و التي من شانها الرفع من مستوي المتداولين المتواجدين في المنتدي
تمنياتي لك بالمزيد من مثل هاته الطروحات

himaya
10-22-2016, 23:49

mohamedsonbol
11-11-2016, 08:34
مشكوور جدا ومشكور على مجهودك الاكثر من رائع اخي الفاضل واتمنى لك مزيدا من التقدم وبارك الله فيك على معلوماتك وننتظر منك مزيدا من التألق ..
وتقبل مروري المتواضع وتحياتي لك

جمال صادق
11-11-2016, 08:45
موضوع جدي و مفيد و من الممكن ان يكون هناك تتابعات للعمل على اساسا من التظورات التى تحدقث فى الكثير من الاوقات التى نعمل بها فى السوق