PDA

View Full Version : صفاة عقار تتحول الى "إيفكت" بدءاً من اليوم

أم مهيرة
03-22-2016, 23:01
أعلنت شركة الصفاة العقارية إنه سيتم تغيير اسمها إلى شركة إيفكت العقارية بدايةً من اليوم الثلاثاء الموافق 22 مارس 2016.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن الاسم المختصر الجديد للتداول سيكون "إيفكت" باللغة العربية، و"effect" باللغة الإنجليزية، علماً بأن الاسم المختصر القديم كان "صفاة عقار".

وشركة "إيفكت" (صفاة عقار سابقاً)، هي إحدى الشركات المُدرجة ضمن قطاع السوق الموازي بالبورصة الكويتية، وتم إدراجها في السوق بتاريخ 2 أبريل 2008.

محمود العايدى
03-23-2016, 16:56
بسم الله خير الاسماء
بارك الخبير العليم فيك ايها العضو المعلم المبدع الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع ومميز ومفيد لنا عن صفاة عقار تتحول الى "إيفكت" بدءاً من اليوم
وجزاك ربى الخير الوفير كله
ودمت مجدد مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا

forex3f
03-27-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ابو تريكة
03-29-2016, 20:34
تحية إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب ،
وتمنياتي لكل المشاركين بالتوفيق وبعد
شكرا لك أخي على المجهود المبذول في تقديم و عرض الموضوع الأكثر من رائع بعنوان
صفاة عقار تتحول الى "إيفكت" بدءاً من اليوم
أرجوا أن يستفيذ الجميع من المعلومات المقدمة من طرفكم في المتاجرة في هذا السوق
تقبلوا مروري

رضوان
03-29-2016, 20:41
السلام عليكم
هذه من المواضيع التى نحتاجها في هذا المنتدى
مشكور اخي على المشاركة و الطرح الجميل و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل ما يفيدنا من معلومات و دروس في الفوركس تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

forexmoor
05-13-2016, 07:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

sonaforex
05-15-2016, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

emma91
10-21-2016, 15:08
خبراء قانونيين مغاربة، فالمحكمة التجارية تقضي بالتصفية القضائية حينما تعجز المقاولة عن تسديد ديونها وتصبح وضعيتها المالية مختلة بشكل لا رجعة فيه

himaya
10-22-2016, 23:50
السلام عليكم
هذه من المواضيع التى نحتاجها في هذا المنتدى
مشكور اخي على المشاركة و الطرح الجميل و اتمنى ان لا تبخل علينا بكل ما يفيدنا من معلومات و دروس في الفوركس تقبل تحياتي و مروري و بالتوفيق

mohamedsonbol
11-11-2016, 08:31
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمال صادق
11-11-2016, 08:48
اعتقد ان هذة الاخبار المحلية يكن لها تاثر قوى على مستوى العمل فى البورصات المحلية و ليس سوق المال و انة من الممكن ان يؤثر بمدى بسيط على اسواق العملات