PDA

View Full Version : سؤال لخبراء التداول

Ahmed Alam
03-23-2016, 04:04
من أين يمكننا أن نأتى بتوصيات فوركس موثوق منها حتى لا تكون المغامرة غير محسوبة ؟

akram mohamed obaid
03-23-2016, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم حاول ان لاتعتمد على التوصيات سواء كانت المجانيه او التي تعطى مقابل اموال ولاتعتمد عليها بشكل اساسي لان قد تكون فيها اخطاء او ثغرات

latraaa
03-23-2016, 14:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة و أقول لك أن المنتدى فيه الكثير من الماوضيع الراقية و القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اءش الله

mourada
03-23-2016, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك بعدم اتباع اي توصيات مهما كانت و انصحك بالتعلم فما توصل له الغير يمكن ان تتوصل له انت ايضا و تحلل بنفسك و نتمنى لك التوفيق

The_Gahbaz
03-24-2016, 16:02
ياباشا التوصيات دي هي السبيل الاسرع للخساره
حتي لو حققت ارباح في الاول فانت خسران الوقت اللي ضيعته في الفوركس من غير ما تاخد خبره
لان لو مصدر التوصيات بتاعتك وقف توصياته فانت هتقف معاه
فالافضل دئاما انك تتعلم وتدخل صفقاتك بنفسك

nonam
03-25-2016, 13:58
السلام عليكم ....من الممكن ان تبحث عن التداول عن الناس اللي من الممكن ان تعطيك توصيات كويسة ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي والتداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

doola2020
03-26-2016, 14:16
أولا يوجد مواقع مجانية تعطي لك توصيات ، ولكن من الافضل ان تقوم بالتعلم والتداول بنفسك لأنك مهما خسرت فأنت المستفاد لأنك بتستفيد وبتكتسب خبرة ممتازة من ذلك

ملاك الروح
03-29-2016, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم هنالك الكثير من المجموعات على الفيس بوك وللتاكد يجب تجربتها على حساب تجريبي
اتمنى لك التوفيق

aminetns
03-29-2016, 21:18
برايي لا توجد توصيات موثوقة مجانية بل هناك توصيات مدفوعة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
03-31-2016, 20:52
شوف يالغالي . موضوع التوصيات . ده مهم3جدا طبعا لان مش اي حد تنفذ منه توصيات لانك ممكن في لحظه تروح
وراء الشمس . فهمت عشضان كده لازم التوصيات اللي تحصل عليها تون من مصدر موثوق فهمت .

yousse
03-31-2016, 21:07
هنا في المنتدى لكتير من الخبراء الدي يمكن أن يعوصدمو لك المسعد ولكن المبشكلة هو أنه لا يجيب عليك أن تهمل هده المسعد عليك تطبيقها فورا

lalmidiba
03-31-2016, 21:10
السلام عليكم اخي الكريم
هناك مزقع الفوركس و انصحك بمنتدى فوركس العرب وهناك الكثير اذهب لمحركات جوجل تجد الكثير من الموقع لكن احذر من الشائعات
اكل على التحليل الفني الخاص بك
شكرا

belabied
04-11-2016, 01:39
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

---------- Post added at 11:39 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

rapeaezzat
04-11-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز توصيات الفوركس هى تحتاج الى سمع فديوهات و التداول والاثبات بنفسك بالتجربة وبالتوفيق

dhmo
04-11-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز توصيات الفوركس هى تحتاج الى سمع فديوهات و التداول والاثبات بنفسك بالتجربة وبالتوفيق

وغير ده التطبيق الواقعي و تحاليل والمتاجر هنا الي المفروض انه يختار التحليل الجيد الي يناسبه وده مش هيكون الا بعد ما يتعلم الاول اكتر من تحليل ويختار منهم التحليل
الي يناسبه اكتر في العمل ويعمل به

latraaa
04-11-2016, 21:39
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و أنصحك بالعمل على التعلم اكثر و أكثر لكي يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا الله

jaouad ouaiss
04-11-2016, 23:08
المنتديات مليئة بالتوصيات و اشهرها منتدى بورصات
و لازم تعرف ان التوصيات قد تكون مناسبة للبعض و غير مناسبية للبعض لهدا الحل هو المتابغعة في الحساب التجيربي

islam bahnsawi
04-13-2016, 06:00
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

Cold Fire
04-13-2016, 06:10

ان ان هناك مجموعات بالفايسبوك تقدم هذه التوصيات .. لكن من الافضل عدم الاعتماد عليها دائما و التركيز على مجهودك الشخصي

dhmo
04-13-2016, 13:59

ان ان هناك مجموعات بالفايسبوك تقدم هذه التوصيات .. لكن من الافضل عدم الاعتماد عليها دائما و التركيز على مجهودك الشخصي

الافضل الاعتماد على الذات ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

jaouad ouaiss
04-13-2016, 14:48
لازم تعرف ان كل محلل مهما كان ممكن ان يصيب و ممكن ان يخطا و حتلا تعرف
ان كانت توصياته في اي منتدى جيدة و مناسبة ام لا لازم تتابعا على حسابك التجريبي

ahmed5
04-27-2016, 10:02
حتي لو حققت ارباح في الاول فانت خسران الوقت اللي ضيعته في الفوركس من غير ما تاخد خبره

HaMaDa99
04-30-2016, 10:14
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

dali riadh
04-30-2016, 10:23
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات ,,موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Zakariaa
04-30-2016, 10:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يجب الاعتماد عليها بشكا اساسي
موضوع جيد و مميز اخي
اسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

hosam1982
04-30-2016, 11:33
السلام عليكم
يا اخي اللون اللي حضرتك كاتب بيه الموضوع تعب عيني اكتر ماهي تعبانه بسبب الشارت ارحمونا ومع ذلك لو ترغب في موقع توصيات مجاني راسلني خاص وغير لون الخط ابو دماغك

---------- Post added at 08:33 AM ---------- Previous post was at 08:29 AM ----------

اخي الكريم
كلامك صحيح . بس في ناس لم يخلقوا ليتداولوا بأنفسهم ولا يجدوا وقت كافي للتدريب والتعلم لذلك يبحثون عن توصيات تكون مجربة

algoddam
04-30-2016, 12:10
والله اخي لقد تتبعت كثير مواقع عربية واجنبية في اعتماد توصياتهم في التداول وكانت متواضعة لاتفي
بالغرض الا احيانا وكانت جيدة لو كان الرصيد كبيرا لان اي ربح بسيط من رصيد كبير اكيد سوف يكون مفيدا وشكرا

omarluxor
04-30-2016, 12:21
بالنسبة للتوصيات هناك الكثير منها المجاني والمدفوع ولكن الاهم الا تستخدمها في اموالك الحقيقية مباشرة واستخدمها في حساب تجريبي وتاكد من ان الشخص الذي يعطيك التوصيات يعرض نتائجه بشكل مباشر

hussein.nu
04-30-2016, 12:48
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه المؤشرات و المعلومات و النصائح القيمة
ة تحياتي لكم اخوتي الاعزاء

ebn masr
04-30-2016, 12:52
مواقع التوصيات كثيرة جدا وخصوصا مواقع الابعة لشركة انسافوركس الشركة العملاقة التى تعمل بكل احترافية ومصداقيةوامان

samieh
04-30-2016, 13:19
نصيحة يا اخى حاول الاعتماد على نفسك افضل من الاعتماد على صاحب توصيات
فمن الممكن ان تعتمد على ارباحك من التوصيات وفجأة يختفى صاحب التوصيات وتبحث عن توصيات اخرى وستظل هكذا ولن تتعلم شىء

ayoubfc
04-30-2016, 13:43
ي الكريم حاول ان لاتعتمد على التوصيات سواء كانت المجانيه او التي تعطى مقابل اموال ولاتعتمد
عليها بشكل اساسي لان قد تكون فيها اخطاء او ثغرات

Abughali
04-30-2016, 13:45
شوف يالغالي . موضوع التوصيات . ده مهم3جدا طبعا لان مش اي حد تنفذ منه توصيات لانك ممكن في لحظه تروح
وراء الشمس . فهمت عشضان كده لازم التوصيات اللي تحصل عليها تون من مصدر موثوق فهمت .
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

never
05-05-2016, 15:11
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmedgamall
05-05-2016, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

---------- Post added at 01:18 PM ---------- Previous post was at 12:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة

nader
05-05-2016, 16:38
لا يوجد اخي توصيات معتمدة او غير معتمدة
كل التوصيات التي تصدر هي لا تعوض اي متداول في حالة خسارته لذالك انت وحدك من
يتحمل مسؤولية حسابك وانصحك في حالة ما اذا وجدت موقع للتوصيات ان تكون قبل دخولك اليها
قد حللت واتخدت بعض القرارات لتى مدى انسجام التوصيات مع تحليلك
وثانيا ان تكون قد وضعت في حسبانك كمية الاموال التي تستطيع خيارتها او التي تريد ربحها بالمقابل
بالتوفيق

ahmadinho100
05-05-2016, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا انصحك بالتوصيات المجانية فستهديك فقط الخسائم ممكن ان تشرك بتوصيات مدفوعة فهي جيدة نوعا ما

ghost.mastar
05-05-2016, 18:58
الاعتماد على الاخبار والتوصيات لوحدها مش كفايه احيانا بيكون المؤشر عكس التوصيات يا غالى
وممكن ساعتها تخسر حسابك لو صغير الافضل ان تتعلم التحيليل بنفسك وهتعرف تتخطى بعض الثغرات

شبه منحرف
05-05-2016, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع مكتوب باللون الاصفر ولا استطيع اخى الكريم قراءته على الاطلاق ارجو ان تقوم بمراجعة اللون المكتوب به الموضوع وبالتوفيق اخى الفاضل

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 19:21

ahmed humedat
05-05-2016, 20:21

doaa sary
05-08-2016, 20:29
الا اية اللون الكئيب ده
غيرو فى حد يكتب بالاصفر
تانى حاجة التوصيات مالية النت اعمل سرش وهتلاقىى
انا بصراحة مبفضلش التوصيات وبفضل احلل بنفسى

never
05-11-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
05-11-2016, 20:01
هنك بعد أخبرا المتدويلين عندما تحولم أن تستفسرهم يتكبرون عليك واليدون أن يجوبك وهدا غير أخلاقي بتاتا لنغير افكارنا

zaza0519
05-16-2016, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

alasfarahmad
05-16-2016, 17:51
صديقنا الكريم. اعتقد أن أغلب مواقغ الفوركس تقدم توصيات، أما أن تكون موثوقة فلا اعتقد أن في مقدورك الحصول عليها ساطة، حتى المأجورة منها يمكن أن تكون مضللة في كثير من الأحيان، ذلك أن التوصيات من خيث النتيجة منية على كفاءة المحللين الذين يقومون بها، وقد يتصف بعضهم بالمهارة والمعرفة الحيدة مما ينيح له تقديم توصيات ناجحة، بينما يقدم غيره تحليلات على أساس خرات أقل فتكون نتائجه مضللة، نتمنى لك التوفيق والله الموفق على كل حال.

ma2250
05-16-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا انصح بالاعتماد علي التوصيات الا ان كانت من مصدر موثوق فيه وفي خبراته وايضا نضمن عدم التضليل
وعلي ذلك يجب عليك تعلم الاستراتيجيات وايضا اجراء تحليلات الثفقات بنفسك

never
05-17-2016, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forex all arabes
05-17-2016, 13:35
السلام عليكم الخي الكريم مواقع التوصيات كثيرة جدا وخصوصا مواقع الابعة لشركة
انسافوركس الشركة العملاقة التى تعمل بكل احترافية ومصداقيةوامان شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

best39
05-18-2016, 22:47
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

housseyn cherachir
05-18-2016, 22:54
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض
.................... بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
05-19-2016, 16:21

ولكي تكون هناك خبره لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

deli
05-19-2016, 16:22
لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه
ولك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز
راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات

harimeche
05-19-2016, 16:29
الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا نشجع النـــــاس على التوصيات لانه تعتبر من الجوائز والعوائد العشوائية

وهي من أكبر أسباب الخســــارة في هدا الســـــوق

مع التحية

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 18:24
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك جروبات ممكن تجدها على الفيس بوك مجانية
وهناك توصيات مدفوعة
وهناك قنوات تليجرام ايضا مدفوعة او مانية

masr16
05-28-2016, 02:45
هنا في المنتدى لكتير من الخبراء الدي يمكن أن يعوصدمو لك المسعد ولكن المبشكلة هو أنه لا يجيب عليك أن تهمل هده المسعد عليك تطبيقها فورا

best39
05-28-2016, 11:34

hossam123
05-28-2016, 13:32
انصحك بمنتدى فوركس العرب وهناك الكثير اذهب لمحركات جوجل تجد الكثير من الموقع لكن احذر من الشائعات
اكل على التحليل الفني الخاص

neverlityou
06-09-2016, 01:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-09-2016, 23:59
اخي الكريم حاول ان لاتعتمد على التوصيات سواء كانت المجانيه او التي تعطى مقابل اموال ولاتعتمد عليها بشكل اساسي لان قد تكون فيها اخطاء او ثغرات

Harmonic
06-12-2016, 10:12
بالنسبة للتوصيات هناك الكثير منها المجاني والمدفوع ولكن الاهم الا تستخدمها في اموالك الحقيقية مباشرة واستخدمها في حساب تجريبي وتاكد من ان الشخص الذي يعطيك التوصيات يعرض نتائجه بشكل مباشر

abderrahmenanis
06-14-2016, 20:50
السلام عليكم ....من الممكن ان تبحث عن التداول عن الناس اللي من الممكن ان تعطيك توصيات كويسة ومن المهم ان يكون التعامل مع المنتدي والتداول من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها
بالتوفيق ان شاء الله

amina.mohsen
06-14-2016, 21:04
انصحك اخي الكريم ان تدرس السوق جيدا وان لا تعتمد على توصيات احد حتي لا تندم على الخساره فلا تتبع اي توصيات فأنت لا تعلم من وضع هذه التوصيه
من الممكن ان يكون ليس لديه الخبره الكافيه ان ينشر توصيات

eyad ghanem
06-16-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله
يوجد مواقع مجانية تعطي لك توصيات ولكن من الافضل ان تقوم بالتعلم والتداول بنفسك
لأنك مهما خسرت فأنت المستفاد لأنك بتستفيد وبتكتسب خبرة ممتازة من ذلك وشكرا

csebai12
06-17-2016, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي لا وجود لتوصيات موثوقة فدائما ما تكون بين الربح و الخسارة و الافضل ان تعتمد على نفسك كس تكتسب المزيد من الخبرة

الصبر
06-17-2016, 02:52
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

maryam1
01-12-2017, 00:22
اعتقد ان الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية
بالتوفيق إن شاء الله

tazi larbi
01-12-2017, 00:29
السلام عليكم هناك مواقع تقدم توصيات مجانيه واخرى مدفوعه لكن نصيحه لا تعتمد على هذه التوصيات اعتمد على التعلم والتحليل بنفسك للوصول الى نتائج جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

lyo
01-12-2017, 00:38
شكمرا لك عن تقديم هدا الموضوع
بصراحة من الافضل عدم الاستعانة بالتوصيات او استراتجيات الاخرين لانه ليس سهلا العثور عن متداول محترف الا ادا كنت تعرفه شخصيا ومن الاحسن ان تتعلم بنفسك

khaled212
01-12-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

أخي الكريم يوجد الكثير من التوصيات عبر مواقع النت أو برامج الاندرويد أو عبر قنوات تليجرام تحتوي علي توصيات
قصيرة الاجل وتوصيات طويلة الاجل .
تقبل مروري .....

Samirghatas
01-13-2017, 19:14
السلام عليكم اخى الكريم انا لا افضل هذا الطريقة فى التداول التوصيات لن تعلمك شئ وسوف
تخسر ايضا مالك يجب ان تتعلم بنفسك وتداول لنفسك حتى تصبح خبير بالتوفيق

acc-hossam
01-15-2017, 16:13
لا تعتمد على التوصيات كثيرا اعتمد على نفسك افضل حال ولابد من فهم الفوركس بشكل كبير واتمنى ان يعمل الجميع بشكل جيد على الفوركس واتمنى ان يواصل كل المتداولين العمل على الفوركس

مروه عصر
01-15-2017, 19:03
السلام عليكم
لا تعتمد على التوصيات كثيرا بل اعتمد على نفسك اكثر فى البحث الدائم واتعرف على المعلومات الكثيره عن عالم الفوركس حتى تتعرف على الاساسيات التى يجب ان تتعرف عليها

Mr Fathy
01-15-2017, 19:16
بسم الله الرحمن الرحيم. انا سمعت عن الفوركس كوبى ممكن نجربه ونشوف على الاقل هيكون حد مضمون من ىانستا

Saeed EL Sayed
01-15-2017, 19:26
انا عن نفسي بنصحك انك تبتعد عن اي توصيات حتي لو ناجحه اعتمد علي نفسك فقط وانت الي خد القرار بالبيع او بالشراء وانت الي دير راس مالك واعرف امكانياتك اد ايه واشتغل علي اساسها فقط ولا تخاطر

Mony Ezzat
01-19-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك الانستا فوركس بتقدم توصيات اكيد يعني لانها يهمها اننا نكسب لاننا عملاء المنتدى

big.pharaoh
01-22-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مش كل من قدم توصيات هتقدر تستفاد منها. لان لازم انت كمان يكون عندك ادارة راس مال علشان تقدر انك تشتغل وتفهم

alonsoo
02-21-2017, 09:34
احسن وافضل من التوصيات اخى الفاضل ان تاخذ من وقتك ساعة يوميا لمدة شهر تتعلم وتدرس الاستراتيجيات المختلفة وتعلم التداول بمفردك

berber1983
02-21-2017, 09:43
مشكوﺭ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺍﻱ ﻭ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ
ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻭ ﺃﻗﻮﻝ ﻟﻚ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻭﺿﻴﻊ ﺍﻟﺮﺍﻗﻴﺔ ﻭ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ
ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻘﺪﻣﺖ ﺑﻬﺎ ﻭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﺍﻥ ﻳﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﺧﻮﺓ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ
ﺍﻟﻠﻪ، ﺑﺎﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻚ ﻭ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺇﻥ ﺍﺀﺵ ﺍﻟﻪ......

hoodhood700
02-21-2017, 10:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
والله يا اخي قد اتعبت عيوننا بهذا اللون الاصفر لخط موضوعك حاول ان تتجنبه مستقبلا وبخصوص سؤالك فنه هناك من يبيع هذا النوع من التوصيات وهم متواجدون بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي ونحن في انتظار تدخلاتك ومساهماتك الفعالة وبالتوفيق إن شاء الله

ramyelbadry
02-21-2017, 11:00
انصحك اخى الكريم بعدم اتباع اى توصيات والاعتماد على التعلم فقط
ولكن ان اضطررت لذلك لازم تكون من مصدر موثوق منه

Ayobe
02-21-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته اخي ولله انا مع الأخوه في قالوه لا تعتمد على التوصيات ممكن تكون ثغرة تؤدي بك الى الخسارة قيامك بتحليل دقيق فني واساسي احسن من توصيات المأخوذ هكذا بتوفيق اخي. .

saroonah
02-21-2017, 11:52
لا تثق في كل التوصيات المقدمه سواء كانت مجانيه او مدفوعه فليست كلها صحيحه هي عباره عن استراتيجيات احيانا تصيب واحيانا تخيب تعلم من نفسك

mifa
02-21-2017, 11:57
السلام عليكم

التوصيات دي هي السبيل الاسرع للخساره

mid0killer
02-21-2017, 12:07
اخي الغالي لو انت عاوز فعلا توصيات هناك قناه على تليجرام ممتازه بتعطي توصيات فوركس بنقاط اهاداف واستوب ومتابعه من صاحبها وهذا هو رابط القناه
https://telegram.me/AHMEDABDELGAWADTHEPOWER700
قم بالضغط على زر اشتراك وتابع القناه

tamermosa
02-23-2017, 11:45
أخى الفاضل لا تعتمد على توصيات من اي أحد مهما كان
الأفضل لك ان تتعلم جيد جدا و اشتغل بنفسك و حتلاقي نفسك بتحقق ارباح افضل

Abu_Yassin
02-25-2017, 00:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم موقع المنتدى مليئ بالمواضيع التعليمية المثبتة من قبل أدارة الموقع وكل المعلومات الموجوده بها صحيحة 100% وموقع الشركة عليه فيديوهات تعليمية ممتازة تقدر تطلع عليهم وتجمع كل المعلومات عن تجارة الفوركس

grow
02-25-2017, 00:25
من القسم التعليمي ليها بقا يا اخي
عاان لو ف اي موضوع مخااللف او اي شء مش موثوق
فيه الاداره هتقفل الموضوع اليوتيوب فيه كثير من الشروحاات
تقبل مروري تحيااتي لك

athiro
02-25-2017, 00:30
السلام عليكم ؤرحمة الله ؤبركاته اخي الفاضل لاتعتمد على تؤصيات اناس غيرك فهي لاتجدي نفعا فلا يعقل ان تستمر باخذ التؤصيات من متداؤلين اخرين ؤانت تبقى جالسا لاتتعلم شي ؤتريد ان تنؤل الربح بسهؤلة ؤمن دؤن تعب

ahmed abdelmomen
02-25-2017, 00:35
في بعض الجروبات بتكون جيدة وتقدر تستفيد منها سواء في التوصيات او التحليل
لكن انا شخصيا بفضل الاعتماد على نفسي في التداول
تقبل مروري

ilyestoumi
02-25-2017, 00:38
لا توجد توصيات موثوقة مجانية بل هناك توصيات
مدفوعة شكرا لك أخي الكريم على الموضوع
اتمنى لك التوفيق

بدر اشطيبي
02-25-2017, 00:40
يمكنك ان تاتي بتوصياتمنخلال تحليلك الخاص اخي و استراتيجيتك
المتميزة التي تبنيها بالخبرة في مجال التداول و اتباعها شكرا

Khaledabdelmoty
02-25-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رجاء الحذر والتريث في اتباع التوصيات لانها ليست في كل الاحوال صحيحه اسفيد منها بقدر الامكان ولكن لاتتبعها دائما ونتمني لك التوفيق والربح

bassem forex
02-27-2017, 00:38
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة و أقول لك أن المنتدى فيه الكثير من الماوضيع الراقية و القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،

beshoy999
05-10-2017, 13:46
السلامة عليكم اخى انا مثلك مبتدا ولكنى لا احصل على توصيات من احد لا ن ان اعتمد على توصيات الاخرين يجب عليك ترك السوق هذا السوق يعتم عليك انت وبتالى يجب ان تتعلم وان فشلت مرة قوم وحاول من جديد

zakariacr07
05-10-2017, 16:05

أخي الكريم يوجد الكثير من التوصيات على التلغرام لكن حاول الإعتماد على نفسك أحسن لأن أغلبها توصيات فاشلة

Mohamed Alsaeed
05-10-2017, 23:15
الرد السريع على هذه المشاركة

ebn masr
05-10-2017, 23:57
لو اتعاملت مع سوق التداول بازن انك تفرق طبعا وتعرف انه هناك مخاطرات قد تواجة وقد تؤدى الى عسف بالحسابات ومشاكل والله يوفقنا

سيد2017
05-11-2017, 00:13
على ما اعتقد انه افضل طريقة تحصل منها على توصيات جيدة يكون من خلالك انت فقط لانه لا يوجد احد يخاف على مصلحتك اكثر منك انت وهذا مجرد وجهه نظر ليا وانا لا اعتمد على توصيات احد

Asmaa1203
05-11-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
اخى الكريم الافضل ان تبحث عن تعلم الفوركس بدلا من ان تبحث عن من يمدك بالتوصيات ف المثل يقول علمنى الصيد افضل من ان تعطينى سمكة ماذا لو توقف الموقع عن مدك بالتوصيات او اعطى لك توصية غير صحيحة او عملت انت بتوصية قد فات اوان العمل بها

hamadasalama
05-11-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا بصراحه لا افضل الاعتماد علي توصيات خارجيه الا اذا كانت شخص له باع كبير في التحليل والله الموفق لكل خير كبير في السوق

mayyye
05-11-2017, 00:39
مواقع التوصيات كثيرة ولكن الفكرة ان تجد موقع موثوق فيه ولن تجده الا بالتجربة يمكن التجربة في حسابك االديمو
فضلا من حضرتك ان تكتب بلون اوضح من هذا

fayadansakr
05-11-2017, 00:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي العزيز
ان سؤالك غير واضخ و ينقصع الكثير للاجابه عليه ارجو ان تنظر في الامر مرع ثانيه

M0hsenalawady
05-11-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان الاعتماد على النفس افضل بكثير من الاعتماد على التوصيات لانها ممكن تخسرك كتير ايضا. تقبل مروري

ahmedhathout
06-14-2017, 15:16
انصحك بعدم الاعتماد على التوصيات لانها لا تلائم حسابات الجميع فحاول تكوين
استراتيجيه تناسب رأس مالك

fouadar
06-14-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاعتماد على التوصيات هو سلاح دو حدين ممكن ان تربح او تخسر والكل يعرف هدا
تقبل مروري جزاك الله خير

alihassib0
06-14-2017, 16:20
اخي الكريم حاول ان تكون انت مصدر توصياتك و لا تعتمد على احد في تجارتك و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

Bastof
06-14-2017, 16:38
شكرا لك اخي الغالي على هذا الطرح الجيد مميز والرائع الذي شاركت فيه معلومات جد مهمة كما الاعضاء الذين شاركوا بمعلوماتهم في هذا المنتدى والذين لم يبخلو باي معلومة واتمنى الربح الوفير للجميع

m7med
06-14-2017, 17:46
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم الخاص بالتوصيات في المنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Marina101
06-14-2017, 17:55
مشاركة غاية في الروعة حيث لم تبخل في اي معلومة حول تجارة الفوركس،لكن للنجاح في الفوركس يجب الصبر والالتزام وتطبيق التعليمات وان شاء الله سيصل الجميع الى الطريق الصحيح

mohamed ashmawey
06-15-2017, 01:02

nour3iny
06-15-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لو فضلت تبحث عن توصيات مش هتحقق اى نجاح بالفوركس يجب ان تتعلم حتى تعمل باستراتجيه خاصه بك وتحليلك تقبل مرورى

michael1
06-15-2017, 01:40
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز انا اعتقد انه يجب ان تثق فى نفسك اكثر وتقوم
انت بالتحليل على العملات التى تدخل عليها فى التداول على الفوركس

one12
07-04-2017, 20:27
تحياتي لك أخي الكريم علي موضوعك الهام لاتعتمد على التوصيات سواء كانت المجانيه او التي تعطى مقابل اموال ولاتعتمد عليها بشكل اساسي لان قد تكون فيها اخطاء او ثغرات مع تقبل مروري اخي الفاضل

cladiator2007
07-05-2017, 04:35

abo.tali.wtalin
07-05-2017, 18:49
بسم الله الرحمن الرحيم
انا انصحك بالتعليم لان مفيش حد هيفيدك كتير
وبتاع التوصيات المدفوعة هيغلى عليك
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

skylol
07-05-2017, 19:47

اخي الغالي يوجد توصيات مدفوعة ولكن نسبة نجاحها عالية جدا ولكن يفضل الاعماد على النفس وبالتوفيق للجميع

tahar2015
07-07-2017, 20:58
لا اخي الكريم ممكن تجد توصيات تكسب فته ولاكن تاتي فتره وتصبح كل التوصيات او اغلبها خاسره
الاحسن تصبر وتتعلم بنفسك

zunebha
07-17-2017, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي خناك العديد من القنوات بالتليقرام تقدم توصيات مجانية ومنها ماهو غير مجاني لذى انصحك بالحذر بل تعلم كيف تصنع توصيتك بنفسك

modakoky
07-17-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم ويمكنك ان تاتي بتوصيات عن طريق متابعه لخبراء التحليل في الوطن العربي وتشاهد نتائج لهم ...........

محمد حافظ 120
07-18-2017, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...مشكور اخي علي هذا الموضوع... ثانيا انا لازلت مبتديء ولم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع

فوريكسي
07-18-2017, 00:23
اولا اخي الكريم اكتب بخط واضح لان اللون الاصفر غير واضح وممكن يؤذي العين قانميا التوصيات ممكن تجدها في امكان من مواقعه التوناصل سخاصة التلغرام حيث توجد قنوات مفيدة لبعض الخبراء اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

M.R
07-18-2017, 03:36
توجد توصيات مجانية ولكن الأفضل الاعتماد على النفس وقيامك بصنع توصيات من خلال تعلمك فالامر ليس صعب للغاية وإنما سيحتاج تعلم

hooda
08-19-2017, 17:27
أخي الحبيب اللي متي ستظل الاعتماد على البعض سواء كان الصفقات مدفوعة اومجانيه يجب أن تعتمد على نفسك ولا تعتمد على احد

KARIM2017
08-19-2017, 17:49
يوجد كثيرا من قنوات التلجرام بها توصيات
كثيره لكثيرا من المحللين في سوق الفوركس ولكني انصحك بالتعلم

MomoNafai
08-19-2017, 20:33
هناك مجموعة من المحللين الرائعين امتا حمادة سلام فايز العجمي عمر عياد ماريوو مارفن سعد يمكنك الاعتماد على توصياتهم اخي الكريم

احمد فوكس
08-20-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى الفاضل هناك الكثير من المواقع وقنوات التلغرام التى تقدم التوصيات المجانية والمدفوعة ولكن
اذا اردت ان تتعلم وتربح ابتعد عن التوصيات بكل انواعها فغالبا ما تؤدى الى فقدان الحساب باكمله ...تحياتى

omar2017
08-20-2017, 01:12
نصيحتي لك اخي الحبيب ان تبتعد عن التوصيات ابدا والتعامل وفقا للتحليلات الفنية والتعامل مع الموشرات المساعدة لان التوصيات طلعت زلت ل تستفاد منها حتي لو استفد ماديا لن تستمر ابدا يجب الوعي لذلك

hamadasalama
08-20-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم حاول ان تتعمل اكثر التحليل الفني باي طريقه تفضها اهم شئ ان تتقنها وان شاء الله تعالي ربنا يوفقك وتحقق بونص محترم كل شهر وتنجح في السحب من خلاله

maryam ahmed
08-23-2017, 21:58
خبراء الفوركس معروفين و اسمائهم متدوالة في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي و لكن من الافضل ان تتعلم التداول بنفسك و تكتسب مهارة التداول

mostafa639
08-23-2017, 23:32
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اسرة المنتدى الكرام
تحية طيبة اخى العزيز
شكرا جزيلا على اهتمامك ارجو ان تقدم المزيد والمزيد شكرا جزيلا فى تقدم ان شاء الله

shr
08-23-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اغلب قنوات التوصيات وقنوات الفوركس عموما بتكون على تلجرام تقتدر تبحث عنهم وتشترك معاهم لو عايز

mohamad ahmed 21
08-23-2017, 23:58
اخواني في المنتدي
من الطرق المعروفة لمعرفة التوقعات هى قراءة الاخبار سواء السياسية او الاقتصادية
التوفيق للجميع

---------- Post added at 10:58 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

اخواني في المنتدي
التوفع بيكون من السخص نفسة قد يتوقع شخصان توقعان مختلفان لخبر واحد
التوفيق للجميع

algendy
08-24-2017, 00:12
تحية طيب و بعد , يا أخى الكريم خدمة التوصيات المجانية و المدفوعة لها مواقع على الانترنت و هى مشابهة لخدمة نسخ الصفقات او الفوركس كوبى و لكن عليك قبل الاشتراك فى احد هذه المواقع الاضطلاع على تاريخها فى التداول و كم هى نسبة الربح و الخسارة و المخاطرة من حجم الحساب

hassansalwanagy
08-24-2017, 06:55
اخواني في المنتدي
من الطرق المعروفة لمعرفة التوقعات هى قراءة الاخبار سواء السياسية او الاقتصادية
التوفيق للجميع

zam_bozo
08-24-2017, 14:16
لا ادري من أين يمكنك أن تأتى بتوصيات فوركس موثوق منها .. لولكن يمكنك عمل سيرش على جوجل
ثم حصر هذه المصادر او أهمها ثم تأخذ جهة جهة وتجرب توصيتها على حساب ديمو وايتها كانت اصدق توقعا عليك بها

abdallah.2017
08-24-2017, 14:40
التوصيات والدخول للصفقات ياتى من التخليل الجيد للمرشرات والاسعار وكل ذلك من خﻻل خبراتك بالتداول او مدير لحسابك وبالتوفيق .

bassoumy
08-24-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نصيحيه يا اخي الفاضل ابتعد تماما عن التوصيات المدفوعه لان اي شخص في سوق الفوركس يدعي الاحراف حتي تتاكد بنفسك انك تخسر اموالك

MomoNafai
08-24-2017, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته
يجب عليك ان تكون ملم بالاسواق قبل ان تأخد التوصيات اخي الكريم تقبل مروري أخي

cladiator2007
08-24-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لا انصح بالاعتماد علي التوصيات الا ان كانت من مصدر موثوق فيه وفي خبراته وايضا نضمن عدم التضليل
وعلي ذلك يجب عليك تعلم الاستراتيجيات وايضا اجراء تحليلات الثفقات بنفسك

Muhammed Mustapha
08-26-2017, 20:49
انا معك يا اخي الكريم في انه يجب الدخول في عقود صغيرة ومراعاة ادارة راس المال ولكن اخالفك الراي في تحديد الاتجاه على الاسبوعي او الشهري فاذا كان يعمل على فريم الساعة او النصف ساعة فلا يجب تحديد الاتجاه على فريم الشهري فان ذلك لن يفيده بفرض كان السعر بموجة تصحيحية فبرايي يجب تحديد الاتجاه على نفس الفريم الذي يعمل عليه وعلى فريم اعلى بدرجة على ابعد تقدير

one12
08-27-2017, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدي فوركس العرب للأسف اخي الكريم انا لا أزال جديد هنا ولا أعلم شي عن ذلك مع تقبل مروري أخي الفاضل

---------- Post added 08-27-2017 at 01:12 PM ---------- Previous post was 08-26-2017 at 08:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوالك هام جدا اخي المريم ويخص الجميع مع الاسف اخي انا حاي الان بعمل بالتوصيات لان انا لا ازال جديد هنا ومازلت في مرحله تعلم التحليل مع تقبل مروري أخي الكريم

hassansalwanagy
09-04-2017, 20:06
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة و أقول لك أن المنتدى فيه الكثير من الماوضيع الراقية و القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اءش الله

ehabbob
09-04-2017, 21:24
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن سواك واكرمنا يا ارحم الرحيمين ولتكون راضى علينا
الله المستعان