PDA

View Full Version : هل استراتيجيتي جيدة ؟

Cold Fire
03-23-2016, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لاصحاب الخبرة في مجال الفوركس .. وددت ان اطرح لكم طريقتي لتسيير الصفقات ، و هل هي جيدة بالنسبة لمبتدئ مثلي !!

عموما الطريقة بسيطة و هي كالتالي :

انتظر عملة ما الى ان تهبط الى حدها الادنى ( بناء على المبيان ) حينها اقوم بشراءها و فور ارتفاعها اغلق الصفقة

انتظر اراءكم و كذلك بعض النصائح

شكرا مسبقا

Saadqnet
03-24-2016, 14:48
ان استراتيجيتك غير كاملة و يمكن ان اضيف عليها ان ترسم خط ترند اذا كان هابط تاخذ بيع
و اذا كان صاعد تاخد شراء هذا بشكل عام اما الدخول عكس الاتجاه غير محبذ و لكن اذا اردت
ذلك يجب الشراء عند خطوط الدعم فقط و البيع عند خطوط المقاومة فقط .

Cold Fire
03-24-2016, 15:26
ان استراتيجيتك غير كاملة و يمكن ان اضيف عليها ان ترسم خط ترند اذا كان هابط تاخذ بيع
و اذا كان صاعد تاخد شراء هذا بشكل عام اما الدخول عكس الاتجاه غير محبذ و لكن اذا اردت
ذلك يجب الشراء عند خطوط الدعم فقط و البيع عند خطوط المقاومة فقط .

السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك اخي الغالي على الاجابة .. و ساحاول العمل بنصيحتك في قادم الايام

The_Gahbaz
03-24-2016, 15:58
هو ده تقريبا اساس كل التداولات
احنا بننتظر العمله توصل لاعلي مستوي ونعرف انها هتنزل فندخل صفقه بيع
والعكس مع صفقات الشراء
عموما خلي بالك ان ممكن السعر يوصل لادني مستوي ليه ويكمل هبوط ميطلعش تاني فبالتالي صفقتك هتخسر
وبالنسبه للتقسم انت اللي بتقيم نفسك بناء علي ارباحك لقيتها كويسه يبقي كمل وتوكل علي الله

ملاك الروح
03-24-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اتقد ان هذا تداول عشوائي وافضل ان تتلعم التحليل الفني لانه مو كل مرة تزبط هاي الاستراتيجية
اتمنى لك التوفيق

Cold Fire
03-24-2016, 18:18
والعكس مع صفقات الشراء
عموما خلي بالك ان ممكن السعر يوصل لادني مستوي ليه ويكمل هبوط ميطلعش تاني فبالتالي صفقتك هتخسر
وبالنسبه للتقسم انت اللي بتقيم نفسك بناء علي ارباحك لقيتها كويسه يبقي كمل وتوكل علي الله

السلام عليكم و رحمة الله

شكرا لك على النصيحة .. و فعلا هذا ما اقوم به انتظر العملة ان تصل الى ادنى مستوياتها او اقصاها للقيام بالصفقة و قد جربتها في الحساب التجريبي و اغلب الصفقات كانت رابحة

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اتقد ان هذا تداول عشوائي وافضل ان تتلعم التحليل الفني لانه مو كل مرة تزبط هاي الاستراتيجية
اتمنى لك التوفيق

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اخي العزيز .. مازلت في الطريق للتعلم التحليل الفني و هذه هي اولى الخطوات

abdelmadjid41
03-24-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم حسب الراي الشخصي ارى ان هذا التداول عشوائي غير منظم اعد النظر في استراتيجيتك وشكرا

Cold Fire
03-25-2016, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الكريم حسب الراي الشخصي ارى ان هذا التداول عشوائي غير منظم اعد النظر في استراتيجيتك وشكرا

و عليكم السلام و رحمة الله

شكرا لك اخي الغالي .. ان شاء الله ساحاول تعلم المزيد حول الفوركس و تغيير الاستراتيجية

sleh bouabid
03-25-2016, 01:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

nonam
03-25-2016, 14:00
السلام عليكم ....اولا انت جربها في التعاملم مع الحساب التجريبي ولو انت لقيت التعامل مع الصفقات دي من المهم ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات ومن المهم النتايج اولا
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-25-2016, 14:10
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح وعلى الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التيي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله

aboubakr el ayach
03-25-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ورغم أن هذه الاستراتيجية تعد من الاستراتيجيات الرائعو والمهمة الا أنه يعاب عليها بطؤها بحيث أنك تنتظر اياما إن لم نقل شهورا حتى يتسنى لك بيع أو شراء العملة، يعني تفتح الصفقة في القمم والقيعان، هذه الاستراتيجية مفيدة كثيرا لاصحاب الاموال الكثيرة حتى يتسنى لهم ربح الكثير من الصفقة دون خسارتها خلال المقاومات أو الدعوم.

Cold Fire
03-25-2016, 16:56
السلام عليكم ....اولا انت جربها في التعاملم مع الحساب التجريبي ولو انت لقيت التعامل مع الصفقات دي من المهم ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات ومن المهم النتايج اولا
بالتوفيق ان شاء الله

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

قمت بتجريب هذه الطريقة على الحساب التجريبي و بالفعل قد زادت ارباحي بمقدار 2000 دولار .. لكن للامانة هذه استنتجت ان هذه الطريقة تتطلب الصبر على الصفقات و كذا التوفر على راس مال جيد

mhd99
04-24-2016, 00:16
اخي انصحك قبل ان تعمل بأي استراتيجية ان تجربها على حساب ديمو وتتأكد من نجاحها حتى لا يتعرض حسابك
للمارجن كول وتحافظ على راس مالك وتحميه من الخسارة

kymslye
04-26-2016, 13:43
أخي لا يمكن أحد الرد عليك بنعم أو لا يجب أن تجرب بنفسك مدى جودة ومصداقية إستراتجيتك وإدا كانت ناجحة يمكنك تداول بها في ربح هوا مصداقية أي إستراتجية وتقبل مروري

aminetns
04-26-2016, 15:15
نعم تبدو جيدة اخي الكريم شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ahmed5
04-26-2016, 15:46
والعكس مع صفقات الشراء

algoddam
04-26-2016, 16:09
هو الاصل في التداول يكون على هذه الطريقة ننظر افضل سعر نشتري اذا كان منخفظا ونتوقف ان يصعد
او نعمل العكس تحسبا للهبوط وهكذا لكن هذا لايكون دوما بل يكون احيانا غير الذي تحدثنا عنه

عبد الرحيم رافا
04-26-2016, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع
اخي لو كنت تكسب بها و تعطيك نسبة معينة ان شاء الله تكون جييدة

رومانى
04-26-2016, 16:56
بصراحة نظريتك فى التداول اعتقد من وجهة نظرى جيدة ولكن لا اعتقد هذا السوق
بهذه البساطة التى نتصورها ولكن يجب ان تكون هناك حسابات واستراتيجيات
وادوات وافكار لابد من استخدامها وبالتوفيق .

doaa sary
04-26-2016, 17:46
مفهمتش حاجه
مبيان اية اللى بتعتمد علية
موؤشر مثلا اسمنو اية
ولا حظ
اصل هتعرف منين ان دة ادنى سعر
مهو ممكن تشترى وينزل برضو
ارجو التوضيح عشان نساعدك

ebn masr
04-27-2016, 05:43
جرب تلك الاستراتيجية وشوف لو نجحت معاك اكيد هاتكون مفيدة علشان كدة لازم انك تستمر فيها ومشكور جدا اخى الكريم

يحيى
04-27-2016, 12:46
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

mohcine amari
04-27-2016, 14:05
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل لكل السادة الكرام
اخي راك كترون والسلام على السادة الكرام

aminetns
04-27-2016, 16:02
هذا يعتمد على نتائج تجربتها على الاديمو شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

kamelamin
04-30-2016, 20:50
مرحبا الصورة الرمزية The_Gahbaz تاريخ التسجيل
Mar 2016
Accumulated bonus
222.55 USD
شكراً
3
والعكس مع صفقات الشراء
وبالنسبه للتقسم انت اللي بتقيم نفسك بناء علي ارباحك لقيتها كويسه.وبالتوفيق

hosam1982
04-30-2016, 22:28

لاصحاب الخبرة في مجال الفوركس .. وددت ان اطرح لكم طريقتي لتسيير الصفقات ، و هل هي جيدة بالنسبة لمبتدئ مثلي !!

عموما الطريقة بسيطة و هي كالتالي :

انتظر عملة ما الى ان تهبط الى حدها الادنى ( بناء على المبيان ) حينها اقوم بشراءها و فور ارتفاعها اغلق الصفقة

انتظر اراءكم و كذلك بعض النصائح

شكرا مسبقا

اخي الكريم اين الاستراتيجية ؟
حاولت ان افهم ولكني لم استطيع وماهو المبيان الذي تتحدث عنه الرجاء التوضيح . انت لم تذكر اي شيء عن نقاط وقف الخسارة او التيك بروفيت . وللاسف اي طريقة لا يوجد بها وقف خسائر هي فاشلة تماما

ynwa1892
04-30-2016, 22:45
السلام اخي
استراتجية خطيرة جدا وتعتمد على الخظ انصحك ان تبتعد عنها لان السعر يمكن يواصل الهبوط والهبوط ولا بعاود الصعود
وفقك الله

yousse
05-04-2016, 22:05
إسترتيجيتكاً ت من تحكمو عليها لا يومكن لشخص أن يقيم إسترتيجيتك غيرك فأنت من توحدد هذي الإسترتيجية التي يمكنك أن تربح من خلليها

nassim126
05-05-2016, 05:52
السلام عليكم اخي الكريم هدا مربط الفرس لانك لو علمت او تنبأت فادنى سعر يصل له الزوج فانت بدأت في النجاح في التداول لكن جرب فب الديمو اولا

H3llkings
05-05-2016, 06:13
الموضوع يعتمد فى المقام الاول على حساب المكسب والخساره من وراء كل صفقه

بمعنى ان لا تجعل الصفقه هى المتحكمه فيمكن ان تشترى عمله تهبط وتستمر فى الهبوط وبذلك يزيد خسارتك

ويمكن ان تشترى عمله مرتفعه ولاكن تستمر فى الاستمرار وبذلك يزيد المكسب المعروف عن الفوركس انه 50 بالمئه حظ و 50 بالمئه خبره

لا يوحد مكان لاى شئ اخر فقط توكل على الله ومع الوقت سيزيد خبرتك وكفائتك

تقبل ارق تحياتى

Khodz20
05-08-2016, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ورغم أن هذه الاستراتيجية تعد من الاستراتيجيات الرائعو والمهمة الا أنه يعاب عليها بطؤها
بحيث أنك تنتظر اياما إن لم نقل شهورا حتى يتسنى لك بيع أو شراء العملة، يعني تفتح الصفقة
في القمم والقيعان، هذه الاستراتيجية مفيدة كثيرا لاصحاب الاموال الكثيرة حتى يتسنى لهم ربح الكثير
من الصفقة دون خسارتها خلال المقاومات أو الدعوم.
بالتوفيق لك

ghost.mastar
05-08-2016, 17:45
اعتقد ان هذه ليست استراتيجيه والسبب انك تتاجر بناء على المؤشرات وهى مؤشرات انعكاسيه بالدرجه الاولى يعنى ممكن تفكر ان السعر صالح وفى النهايه تلاحظ وتفاجئ ان السعر فى النزول الى الاسفل عكس توقعاتك التى خططت لها

aissaalg
05-27-2016, 13:50
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

MOHAMED2701
06-21-2016, 02:21
الصلاة على اشرف المرسلين, السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

medizem
06-21-2016, 06:24
احنا بننتظر العمله توصل لاعلي مستوي ونعرف انها هتنزل فندخل صفقه بيع ,
والعكس مع صفقات الشراء !!
وبالنسبه للتقسم انت اللي بتقيم نفسك بناء علي ارباحك لقيتها كويسه يبقي كمل وتوكل علي الله ... :)

kymslye
06-26-2016, 18:50
أخي هده ليست إستراتجية و ممكن نسميها حظ أو قمار لهذا إبتعد عنها و حاول تتعلم شئ يكون مبني على قواعد علمية وعنده أسس متل تحليل الفني و لكلاسكي وغيره من طرق ممكن تربح منها وإنت متأكد

MahmoudNofal
06-26-2016, 19:26
السلام عليكم و رحمة الله اخى لا مش جيدة الا لو كنت بتعمل اسكالبنج على اسس و مؤشرات انما لو كده مجرد احساس فده غلط جدا

kamelamin
06-30-2016, 20:30
مرحبا والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم اتقد ان هذا تداول
عشوائي وافضل ان تتلعم التحليل الفني لانه مو كل مرة تزبط هاي الاستراتيجية
اتمنى لك التوفيق وللجميع

khaled sayed
06-30-2016, 20:33
الشراء من الاسفل والبيع من الاعلى استراتيجية خاطئة
يجب الاعتماد على التحليل الفنى والاساسي
وبعد ذلك الدخول فى الصفقة

متداول ممرجن
06-30-2016, 23:48
تحيـــه طيبة وبعد
شكرا لك اخي على المجهود في موضوع هل استراتيجيتي جيدة ؟
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

bodamj
06-30-2016, 23:49
اخى الكريم استراتجيتك جيدة نوعا ما ولاكن يوجد استراتجيات افضل بكثير
ومجهودك كمبتدىء مثلك هذا شىء كويس ولابد ان تجتهد اكثر من ذلك

جمال صادق
07-01-2016, 00:06
اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك تاكيد على نوع الاستراتيجية من خلال التامكد على اهميتها من خلال النتئج التى نحصل عليها باستخدام الاستراتيجية

csebai12
07-01-2016, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع لا يمكن ان نعتمد في تحليلنا على السعر الادو و الاعلو كون السوق مادام يتحرك فيمكن ان يمدنا بسعر ادنى او اعلى جديد حاول الاعتماد على بعض الادوات التي تسمح لك بالحصول على اشارات قوية على الانعكاس او مواصلة المشوار

Sid'Ahmed
07-01-2016, 01:36
استراتيجية جيدة تتبع مبدأ البساطة في الدخول للسوق
لكن عليك بالحدر فليس دائما هبوط السعر الى ادني مستوياته يعني انه سيغير اتجاهه

medizem
07-01-2016, 01:36
السلام عليكم اولا انت جربها في التعاملم مع الحساب التجريبي ولو انت لقيت التعامل مع الصفقات دي...
من المهم ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات ومن المهم النتايج اولا !!

SHA3RAWY
07-01-2016, 01:49
اهلا وسهلا بيك اخنا الكريم
نورت منتدى فوركس العرب,
للاسف انا جديد فى هذا المنتدى ولا اعرف الكثيرهنا
واتمنى من الاعضاء يفيدونا
بالتوفيق لنا وللجميع

---------- Post added at 10:39 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة لقد استفدت كثيرا من موضوعك
ونتمنى المزيد من الموضوعات والمشاركات المميزة والقيمة تحياتى اخى الكريم
تقبل مرورى

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من شرح تفيد بها وتزيد بها معرفتنا بما قدمته
التوفيق من عند الله

ابوفؤاد
07-01-2016, 02:05
على اساس من اممكن ان اطيق هذا الامر ام ن الامر عشوائيا و انت تريد التعامل مع السوق بعشوائيه لابد م تحيد كم النقاط من الممكن ان تاخذ و كم من النقاط من الممكن ان تخسر و الا فانت تريد ان تضعف قوتك بالتعامل بمثل تلكا الطريقه

zakariacr07
05-19-2017, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم هذه عبارة عن طريقة و ليست إستراتيجية لأني جربتها صحيح تربح منها لكن لما يعكس السوق تكون خسارتك كبيرة

amir anwar
05-20-2017, 00:10
لا اخي بالطبع لا استراتيجيتك خاطئة بعض الشيئ لأن السعر يمكنه ان يصل إلي ادني ما انت متوقع
مثال :- اذا كنت تعمل علي فريم الدقيقة هل الأسعار لن تهبط أكثر من السعر التي عليه ؟ بالطبع يمكنها ويمكن ان تكسر خط الدعم
التزم بأستراتيجية أكثر حده و الذي تقول عليه استراتيجية هذه ليست استراتيجية اخي و انما سوف تخسر إلي ان تتمرجن
هذه نصيحتي لك ( احبك في الله )

Hamza El36
05-20-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قبل وضع الإستراتيجية لا بد من التعلم حول الفوركس..........
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

mohamed ebrahim khatab 1
05-20-2017, 10:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
دفع عمولات في حالة التداول في الفوركس و تعرف بالأسبريد الفرق بين البيع والشراء بالتوفيق للجميع ان شاء الله في الغوركس ,تقبل مروري

mahmoud75
05-20-2017, 10:35
احسنتم موضوع ممتاز ورائع جازاكم الله كل الخير واعانكم على تقديم الأفضل والمتميز لخدمة المنتدى وخدمة أعضاء المنتدى المتميزين اتمنا ان يكون مروري مفيد وان يلقي استحسان المتابعين والأعضاء والمشرفين على حد السواء

mohamed97
05-21-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز يمكنك تثبيت منصة التداول على جهازك بان تحمل الميتاتريدر ثم تتبع خطوات التثبيت
وانصحك بان تعمل على منصة الميتاتريدر فور لانها الاسهل ومتداولة اكثر-++

tahar2015
05-23-2017, 03:04
واضح من طرحك هذا انك مبتدئ جدا خصوصا لما قلت المبيان ههههه انصحك بالتروي والتعلم وكل شي في وقته جميل
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

mostafa1995
05-24-2017, 05:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............. حسب رايي انا يا محترم ده تداول مش مدروس على فكرة بدايتي كانت هكذا وبذلك خسرت الكثر والكثير
اخي تعلم الفوركس وادخل الفوركس ولا تعمل بعشوائيهة
تقبل مروري

mahmoud552
05-24-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مش شرط انها تصعد اخى ممكن ان تنزل مرة اخرى وحضرتك هتستنى كل زوج ان ينزل الى الاخر عشان تشترى
نتمنى التوفيق للجميع
خالص تقديرى

abutalia
05-24-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع المهم جدا عن سوق الفوركس والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق العملات الفوركس ونسحب منه ارباحنا علي خير

mid0killer
05-24-2017, 15:11
اخي الفاضل انا معرفش والله استارتيجيتك ايه ولكن لو حضرتك تعبت من استراتيجيتك وعاوز استراتيجيه مجربه على حسابات حقيقه عندنا فى موقع WWW.**SOLVE.COM استراتيجيات هتعجبك وبالتوفيق

zunebha
05-24-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي حاول اتباع استراتجية ممنهجة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

freetrade
05-24-2017, 15:55
طريقة جيدة وهي انك تشتري من قاع وتبيع من قمة ولكن اهم شئ انك تحسن اخيتار المستوي الذي تدخل منه صفقتك لانه احيانا السعر يهبط ويستمر في الهبوط ولا يصعد الا بعد مدة

hitman-97
05-24-2017, 15:58
صراحه لم اعرف كيف تعرف ان الزوج هبط لاقل شئ يمكن هيكمل هبوط
كلما هبط الزوج كان مرشح للهبوط اكثر وكلما صعد الزوج كان مرشح للصعود اكثر واكثر
تقبل مروري
شكرا اخوي

joseph2
05-24-2017, 16:00
هل استراتيجيتي جيدة
استراتيجيتك غير كاملة و يمكن ان اضيف عليها ان ترسم خط ترند
ك الله فيك اخي الغالي على الاجابة

fouadar
05-24-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
هناك العديد من الاستراتيجيات لكن يجب عليك ان تختار الاستراتيجية التي تناسب قدراتك
تقبل مروري جزاك الله خير

nour3iny
05-24-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عليك الاجتهاد اكثر فى تعلم التحليل الفنى كى تستطيع العمل باتقان افضل واستراتجيه حقيقيه تقبل مرورى

عبد الرحيم رافا
05-24-2017, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي الفاضل كل الاستراتيجيات هي جيدة و ناجحة و ان شاء الله مع التطبيق ستلاحظ انها تليق لك و تربح معك

mme.hanane
05-24-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
في نضري المتواضع اخي مادمت تجني ارباحا ولاتخسر فتمسك بطريقتك واستمر عليها ولاداعي لتعقيد الامور.والله اعلى واعلم.
دمتم بخير

bassoumy
05-24-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الاسراتيجيه المقدمه وهي بالفعل طريقه متاجره المحترفين فالفرق بين المبتدئ والمحترف ان المحترف يشتري لما السعر يهبط والمبتدئ يشتري لما السعر يصعد

Charef
05-24-2017, 17:53
الاستراتيجية التي تكلمت عليها اخيً جيدة ولكنها ناقصة ضروري ان تستعين بموءشرات اخرى كماتشو قوة العملة والعرض والطلب................الخ
تقبلوا مروري والسلام عليكم

abutalia
05-28-2017, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاستراتيجيه ولكن لا يمكن الحكم عليها الا بعد التجربه وسوف يتم تجربتها اولا علي الحساب التجريبي والله الموفق

Mony Ezzat
05-28-2017, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه طبعا دي افضل طريقه للشراء والبيع لازمن تشتري من اسفل شيء للسعر وكذلك العكس صحيح طبعا

cladiator2007
05-31-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

yousee
06-01-2017, 15:57
لا تسألنا نحن عن إسترجيتك أنت الدي تتداول به يعني أنت المفروض أن تكون عارف هل هي جيدة ام لا جربها في التجريبي و اتمنى أن تكون نتائجه إيجابية

one12
06-20-2017, 15:57
اخي الكريم هذا تداول عشوائي وافضل ان تتلعم التحليل الفني لانه مو كل مرة تزبط هاي الاستراتيجية مع تقبل مروري اخي الفاضل

yousee
06-20-2017, 17:00
لكي تقيم هل أسترتجيتك جيدة أو لا يجب كل شهر أن تجد نفسك رابحا إدا كان العكس فهدا واضح أن هده الئسترتجية فاشلة وعليك أن تغيرها و إلا ستستمر في الخسارة

cladiator2007
06-22-2017, 09:48
هذا يعتمد على نتائج تجربتها على الاديمو شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

KARIM2017
06-22-2017, 12:56
تحيه طيبه وبعد
بكل تاكيد يااخي طالما هي مربحه بالنسبه لك
يبقي تمام جدا علي البركه

sonson
06-22-2017, 13:15
بسم الله الرحمن الرحيم نعم يا اخي الكريم استراتيجيه جيده ولمكن لابد من العمل عليها باداره راس مال حكيمه وان شاء الله تحقق ربح كبير من السوق .............

rassendyll
06-24-2017, 04:06
استراتيجية لايمكن ان اخبرك انها رائعه ولكنها جيده والسبب اخى انها لن تنجح معك فى كل مرة لان مثلا انك عندما يصل مثلا السعر الى اقصى نقطة فانت عندها ستبيع اليس كذلك ولك لاعتقادك ان السعر سيهبط ولكن ليس كل مرة سيهبط للاسف لكنى ارى ان اذا ضفت لها شيئين ستكون جيده جدا وى متابعة اخبار هذا الزوج والاقتصاد المتعلق به الى جانب وضع حد خسارة على بعد مثلا 40 نقطة

mostafa24fa
06-24-2017, 04:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي. الفوركس عالم واقعي ومضمون. ليس بالصعوبة اللتي ينضر اليها البعض بل سهل جدا بس يجب وضع استراتجيات واحتمالات لكي لا يقع المبتدء في اخطاء والاسفادة من دوي الخبرة في هادا المجال وشكرا للجميع جزاكم الله خيرا

sheka2017
06-24-2017, 04:51
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختباراستراتيجيات كثيرة فى التداول و يجب معرفتها وتجربتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فيجب العمل على فتح حساب تجريبي للتعلم والتدرب على المنصه من ادوات وخصائص تجعلك على الاقل خلال عام واحد محترف فى الفوركس ولا تعتمد ولا تحتاج الى احد فتعلم اخى الكريم قبل البدء على الحساب التجريبي حتى لا تضيع مالك تقبلوووو مرورى وتحياتى لكم جميعا

ETrade
06-24-2017, 05:26
الاستراتيجية التي قدمتها ليست واضحة، اذ لم تذكر الفريم الذي تشتغل عليه، واذا كنت تقصد بالمبيان الشارت، فتذكر ان السعر لايحترم الشكل الاولي المقدم من الشارت يمكن ان تجد حركات في اوقات قصيرة تخرق الشارت من الاعلى الى الاسفل، والعكس صحيح. لهذا حاول ان تبني استراتيجية دقيقة وقم باختبارها اولا على حساب تجريبي

momo.ali
06-24-2017, 05:32
من وجهة نظري هي استراتيجية جيدة واتمنى ان يوفقك الله في هذا المجال
وسوف اقوم بتجربة هذه الطريقة

AIMAD HAMEL
06-24-2017, 06:12
و كيف تعرف ان السعر وصل الى حده الاعلى او انه لن يخترقه ارى ان استراتجيتك ناقصة
تقبل مروري

mahmoudtaha33
06-24-2017, 06:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ذلك ليست بجديده اخي الكريم ولكن
ذلك العدوم والمقاومه اخي العزيز
بالتوفيق لك

anaboda
06-24-2017, 06:28
بسم الله الرحمن الرحيم انا هقوم بتجربه الاستراتيجيه بتاعتك اخى الكريم على الحساب الديمو بتاعى وهقولك تجربتى مع الاستراتيجيه وتقبل تحياتى

اسلام مجدي عباس
06-24-2017, 06:39
السلام عليك مورحمت الله وبركاته اعتقد كويسه جدا وكل واحد اخي لازم يبقي ليه استراتيجيته
الي هو مرتاح عليها او بمعني اصح الي ترضي طموحه واهدافه الشخصية

number1
06-24-2017, 06:45
هذه الخطه هي ناجحه جدا انت تستطيع ان تربح منها الكثير من الاموال في سوق الفوركس حيث انها استراتيجيه اخطاء سهله وبسيطه جدا تستطيع ان تحقق عليها الكثير من الارباح في السوق و عليك ان تفهم هذا جيدا في كل ما كانت الخطه الاستراتيجيه سهله وبسيطه كلما كانت افضل لك في تداول وتحقيق الارباح الكثيره يا منه

waelmma
06-24-2017, 08:47
:p:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيكك والحقيقة ان اهم شىء
هو تحديد الدعوم والمقاومات والدخول عندها وبارك الله فيك

hoos
06-29-2017, 20:26
حضرتك اتكلمت علي فكرة عمل الفوركس بس ما ذكرتش الاستيراتيجية او
الخطة انت هاتعرف منين وتتاكد ان العمله وصله لحد التشبع الشرائى او البيعى

m7med
06-29-2017, 21:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم هذه إلاستراتيجية جيده فعلا الكثير يتعاملون بها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

adamo92
06-29-2017, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هءا الموضوع الذي طرحته لقد استفدت منك موضوعك و من ردود الأعضاء الكرام جزاهم الله خيرا
تقبلوا مروري و السلام عليكم

drissou45
06-29-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجميع الاعضاء,
اخي الغالي احسن شيء تقوم به هو عمل خطه محكمه والالتزام به , وتتضمن جميع المعاير المكون لها
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

emadomda
04-08-2018, 00:31
هل هناك مؤشرات، أسهم ، سلع و معادن خاصة تقوم بمتابعتها، و لماذا؟

ابدأ تحليلي اليومي بطريقة التوب داون (من الاطار الاسبوعي ثم اليومي ثم الاربع ساعات) وتكون على اكثر من 15 زوج تشمل بالطبع الاكثر سيولة وحركة في السوق كاليورو والدولار والباوند الاسترليني والدولار النيوزلندي والاسترالي والين الياباني ، ولأنني اعتمد على استيراتيجية واحدة وشروط خاصة للدخول بصفقة ما فإن الوقت الذي احتاجه لتأكيد دخول في صفقة ما من عدمه لا يستغرق اكثر من 30 دقيقة يومياً.

بالنسبة للمؤشرات ، ما أقوم بشرحه للمتدربين لتوفير الوقت لهم يعتمد على التالي ، لا أجد حقيقة أي سبب يدعوا المضارب مثلاً لتحليل مؤشر داو جونز 30 ثم مؤشر اس اند بي 500 حيث ان الحركة غالباً واحدة تماماً، وبالطبع لا يوجد أي سبب يدعوا المضارب لفتح صفقة شراء على كلا المؤشرين حيث ان الإشارة غالباً واحدة ايضاً بسبب تشابه حركة السعر ، لذلك اكتفي بالمضاربة على داو جونز واتجاهل المؤشر الآخر بسبب عدد النقاط المتوقع تحقيقها. على اس اند بي ممكن النقاط لا تتعدى 50 نقطة بينما نفس الإشارة يمكن ان تعطي 200 نقطة على الداو (طبعاً بسبب إختلاف قيمة مؤشر الداو عند مستوى 16,000 نقطة تقريباً اليوم بينما اس اند بي عند مستوى 1,920

annas
04-08-2018, 02:22
تقصد اعتمادا على المؤشرات ام القمم والقيعان
لانه المؤشررات هيا شيء مكمل وليس اساسي

fast2157
04-08-2018, 08:10
استراتيجيتك غير كاملة و يمكن ان اضيف عليها ان ترسم خط ترند اذا كان هابط تاخذ بيع
و اذا كان صاعد تاخد شراء هذا بشكل عام اما الدخول عكس الاتجاه غير محبذ
جربها في التعاملم مع الحساب التجريبي ولو انت لقيت التعامل مع الصفقات دي من المهم ان يكون التعامل معاها من اهم الادوات ومن المهم النتايج اولا

muhammdmr
04-08-2018, 10:42
تحياتي اخي الكريم استراتيجيه كويسه لكن يجب ان تضع لها بعض الملامح الاساسيا اولا اخي الكريم السوق يعتمد علي حركه شراء الدولار اقوي من البيع وبالتالي شراء للدولار وبيع للعملات المضاده له ولكن يجب ان ترسم خط ترند صاعد او هابط بناء علي مستويات الدعم والمقاومه لان ليس معني ارتفاع الدولار لاعلي مستوي انه هيهبط او هبوطه لادني مستوي انه هيرتفع فكثير من الاحيان يضحك السوق علي الجميع ويكسر كل خطوط المقاومه ويستمر في البيع او الشراء

noureddineelachabi
04-11-2018, 11:05
مع كل احترامي لك ليس الامر بهده السهولة كما تتوقعها والا كان الكل اغتنى فوركس وتحليل السوق يتطلب خبرة ومهارة وصبر وعلم ودقة

amedz
04-11-2018, 15:26
لكي تحكم على استراتيجيتك بالنجاح او بالفشل يجب عليك اولا ان تجرب الاستراتيجيه على حساب تجريبي في لو حققت صفقاتك النجاح وكانت نسبه نجاح صفقاتك عاليه و نسبه الخساره قليله في هذه الحاله تستطيع ان تحكم على استراتيجيتك انها ناجحه لكن لو الصفقات الخاسره اكثر من الناجحه فانه استراتيجيتك وطريقه تداولت تكون خاطئه

ehabbob
04-12-2018, 02:54
اخى العضو الكريم من الواضح ان استراتيجيتك تعمل على التصحيح ان كان هابط او صاعد ولكن يجب ان تعرف اتجاه السعر حتى تتاكد انه تصحيح وليس انعكاس ترند للسعر
والتوفيق من عند الله

forone
04-12-2018, 05:07
دى كده مش استراتيجيه يااخى انت كده بتتكلم كلام فى العموم هو كلام صحيح لكن طريقة تطبيقه لازم تكون مبنيه على اتجاه ودعم ومقاومه او فيبوناتشى وغيره من ادوات التحليل والا ازاى هاتحدد القمه او القاع او المكان الصحيح الى هاتدخل منه صفقتك او وضع الاوامر من جنى ربح ووقف خساره وغيره

A.mustafa
04-23-2018, 13:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
جرب تلك الاستراتيجية وشوف لو نجحت معاك اكيد هاتكون مفيدة علشان كدة لازم انك تستمر فيها
واتمنى لك التوفيق والنجاح...

amir2018
04-23-2018, 13:51
للتاكد.من نجاح الاستراتيجيه يجب تجربتها علي حساب تجريبي للتاكد من نجاحها وعند
التاكد من سلامتها ونجاحها يجب استخدامها في التداول علي حساب حقيقي لتحقيق ارباح
من خلالها

بدرال
04-23-2018, 13:56
السلام عليكم و الله اخي اود ان اجيب عن تساؤلك بسؤال هو كيف لك بمعرفة ان العملة قد اكتمل نزولها او ارتفاعها ثم المتاجرة فيها وهل فعلا استراتيجيتك تجعلك في الزاءد يعني هل فعلا تربح منها

ahmadinho100
04-23-2018, 14:42
من الصعب ان تحكم على استراتجية دون تجريبيها ادا اردت ان تعرف هل هي صالحة ام لا يجب ان تجربها بنفسك لمدة طويلة و في حساب تجريبي يا صديقي

manotripleewry
04-23-2018, 15:44
اخى ان استراتيجيتك غير كامله وينقصها الكثير
انصحك بان تستمر فى التعليم لفتره اخرى حتى
تستطيع بناء استراتيجيتك بصوره كامله وبالتوفيق

almajek22
04-23-2018, 20:21
السلام عليكم هو ده تقريبا اساس كل التداولات احنا بننتظر العمله توصل لاعلي مستوي ونعرف انها هتنزل فندخل صفقه بيع والعكس مع صفقات الشراء عموما خلي بالك ان ممكن السعر يوصل لادني مستوي ليه ويكمل هبوط ميطلعش تاني فبالتالي صفقتك هتخسروبالنسبه للتقسم انت اللي بتقيم نفسك بناء علي ارباحك لقيتها كويسه يبقي كمل وتوكل علي الله ولكن الامر ليس بتك البطاه فقط تحتاج الي بعض التحليل للان يمكن ان ينزل السعر الي اكثر من نقطه المقاومه السابقه فنقاط الدعم والمقاومه ليست ثابته