PDA

View Full Version : نموذج العلم المثلث pennant

o-m-a-r
03-23-2016, 18:47
نموذج استمراري يشبه العلم المثلث في تكوينه، يشبه المثلث المتماثل ولكن يتكون بشكل أسرع وفي نطاق سعري ضيق

، ويمثل منطقة من التصحيح الضعيف تسبق استكمال السعر لاتجاهه السابق.

Ayoub chahid
03-25-2016, 22:04
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

مبتدئ و لكن...
03-25-2016, 23:01
معلومة ضعيفة جدااا وجداااا و ارجو من الادارة ان تلغي مثل هذه المواضيع التي لا تسمن و لا تغني من جوع ، و اكيد راح اراسل الادارة لنجد حل لمثلل هذه الترافات

mouad bassim
03-25-2016, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الجواب واتمنى ان يستفيد بة الكثير من المبتدئين فى منتدانا الجميل واتمنى التوفبق للجميع

ahmed abdelatif
03-26-2016, 00:03
تفوّق الدولار الأمريكي في أدائه خلال الدورة المسائية، وارتفع الى أعلى مستوى له في أربعة أيام مقابل نظرائه الرئيسيين، معوّضًا نصف التراجع الذي سجّله في أعتاب إعلان سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي في الأسبوع السابق. عمدت لجنة تحديد المعدلات التابعة لمجلس الاحتياطي الفدرالي الى تخفيض مسار رفع معدلات الفائدة المتوقع، لتصل الزيادات الى إثنتين بمقدار 25 نقطة أساسية كلّ واحدة خلال العام 2016، منخفضة من الأربعة التي كانت مرجّحة في ديسمبر

---------- Post added at 09:03 PM ---------- Previous post was at 08:39 PM ----------

تفوّق الدولار الأمريكي في أدائه خلال الدورة المسائية، وارتفع الى أعلى مستوى له في أربعة أيام مقابل نظرائه الرئيسيين، معوّضًا نصف التراجع الذي سجّله في أعتاب إعلان سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي في الأسبوع السابق. عمدت لجنة تحديد المعدلات التابعة لمجلس الاحتياطي الفدرالي الى تخفيض مسار رفع معدلات الفائدة المتوقع، لتصل الزيادات الى إثنتين بمقدار 25 نقطة أساسية كلّ واحدة خلال العام 2016، منخفضة من الأربعة التي كانت مرجّحة في ديسمبر

معتصم سباعنة
03-26-2016, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نموذج المثلث من اهم النماذج الانعكاسية اشكرك لتوضيح الرائع بانتضار المزيد
بالتوفيق

csebai12
03-26-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم جدا ان نستفيد من النماذج السعرية كونها اثبت جدارتها في الكثير من الحوال

Heba17
03-26-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نموذج مهم ايضا ويمكن الاعتماد علية بجابنب
بعض مؤشرات التشبع والاتجاة ايضا
واللة الموفق

snnaky
06-09-2016, 02:21
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبقك الى كتابته غيرك من الزملاء الأفاضل .. وبطريقة عرض تتميز عن طريقتك التي تريد
ان تعرضه بها .. وذلك حتى تشعر انت باهمية موضوعك
وبعدين انت مش بتكتب انت بتنقل ودة لا يضيف اى معلومة جديدة اذن فاداعى للتكرار

najjout
06-09-2016, 02:50
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

rawan shaban
06-09-2016, 03:09
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

---------- Post added 06-09-2016 at 12:09 AM ---------- Previous post was 06-08-2016 at 11:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

Mohamed1981
06-09-2016, 12:29
بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء والتّقدير
مشكور
:bravo:

Hassan Nor
06-09-2016, 12:42
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان نماذج العلم المثلث هو من النماذج المهم في معرفة الاتجاه الحقيقي للسوق و التصحيح ايضا عن طريق هذا النموذج الرائع

amimar60
06-09-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم .. على هذه المعلومة الجيدة جدا حول موضوع رائع وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير على جهدك
بالتوفيق في حياتك المهنية و اليومية و شاركنا دائما موضوعاتك الجيدة و المفيدة

kaaris
10-24-2016, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع نموذج العلم المثلث وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

MOHSSINE NASSIRI
10-24-2016, 13:55
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
نشكرك اخي على الموضوع الخاص مصادر الفوركس...
ونتمنى المزيد من المواضيع منك ...
وان شاء الله يكون الجميع استفادو....

sob81
10-24-2016, 14:05
نموذج العلم المثلث من النماذج المهمة التى تظهر على الشارت ويجب على المتاجر ان يتاكد من النموذج على الفريم الكبير ويمكن تحديد
النقط التى يتم الخول فيه فى الصفقات على الشارت

mamamama
10-24-2016, 14:21
بسم الله الرحمان الرحييم
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

نموذج العلم المثلث من النماذج المهمة التى تظهر على الشارت ويجب على المتاجر ان يتاكد من النموذج على الفريم الكبير ويمكن تحديد

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم .. على هذه المعلومة الجيدة جدا حول موضوع رائع وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير على جهدك
بالتوفيق في حياتك المهنية و اليومية و شاركنا دائما موضوعاتك الجيدة و المفيدة

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه لذا نقدّر جهودك المُضنية فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك لك منّا كلّ الثّناء والتّقدير
مشكور

snnaky
10-24-2016, 15:23
طبعا نموذج العلم من النماذج المتكررة والمشهورة وايضا الخادعة شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل دائما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون دائما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل يعنى كنت افضل انك تطرح موضوعك بتعريف شكل النموزج الأول