PDA

View Full Version : استفسار

midoforex00
03-23-2016, 19:47
استفساري هوا كيف استغل ميزه شركه انيستا فوركس في الكوبي ارجو شرح هذه الميزه وكيف اطبقها في حسابي وارجوا ان يفيدني الخبراء في هذه الشركه انيستا فوركس

The_Gahbaz
03-24-2016, 15:55
فيه قسم خاص بخدمه الفوركس كوبي ممكن تشوفه
عموما الفوركس كوبي هي خدمه بتخليك تعمل متابعه لحد محترف وكل الصفقات اللي بيدخلها الشخص ده بتتفتح اوتوماتيك في حسابك مقابل نسبه باخدها الخص من الارباح اللي بتحققها

ملاك الروح
03-24-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بصراحة ليس لدي فكرة هن نسخ الصفقات لكن لا افضله افضل العمل يدوي
اتمنى لك التوفيق

nonam
03-25-2016, 14:01
السلام عليكم ....الفوركس كوبي كويسة جدا بس من المهم ان يكون الحساب بتاعك في راس مال كويس وكمان اللي انت بتنسخ من راة الصفقات من المهم ان تكون انت عارف طريقة شغلة وكمان تثق فية
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-25-2016, 14:09
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و بالنسبة للفوركس كوبي هو ميزة متاحة للإخوة الكرام اللدين لا يعرفون طريقة التداول و يمكنك من خلالها نسخ صفقات تجار ناجحين و لكن بنسبة ربح تدهب للتاجر الدي تقوم بنسخ صفقاته

neverlit3
03-25-2016, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

saleh05
03-25-2016, 23:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

newlookmostafa
03-26-2016, 09:53
هناك موضوع كامل يشرح الفوركس كوبى يمكنك الذهاب اليه والاستفادة منه
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

lebouziramzinio
03-26-2016, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل هناك موضوع كامل يشرح الفوركس كوبى يمكنك الذهاب اليه والاستفادة منه

doola2020
03-26-2016, 14:14
نسخ الصفقات هو نظام لدي شركة انستا يتيح للمتداولين المبتدئين بنسخ صفقات من كبار المتاجرين وربح الاموال من هذا النسخ ولكن لكي تقوم بنسخ هذه الصفقات يجب ان يكون في حسابك علي الاقل 10$ ربح غير البونص المحول لحسابك

mhmd.hmdy
03-26-2016, 14:19
نصيحه بلاش انتا ممكن تشتغل بالفوركس كوبى بس هتفضل تنسخ وتقلد الغير مش هتتعلم انما
الافضل تتاجر بنفسك وتعرف تدير حساباتك وكل حاجه بنفسك بدون مساعده اى حد

جمال الحيا
03-26-2016, 14:55
لقد تعاملت مع شركة أفكس بروتريد **protrade في مجال الفوركس وبمجرد تسجيلي كان معي خبير مالي برفقتي طوال فترة تداولي وتوصياته كانت ناجحة بنسبة 90% وحصلت علي أرباح وصلت إلي 81%
في الساعة ففي رأيي هي أفضل شركة في هذا المجال
هذا هو موقعهم الرسمى:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ali20
03-26-2016, 15:17
يوجد فى انسنا مزايا كثية من اهم الدعم الفنى طوال ال 5 ايام كل تاجر سوف يعرف انه ايضا ف انتسا رافعة مالية كبيرة 1 الى 1000 دى اهم شى ىف الشركة منها نحقق ربح عال جدا وبكدة اسنتا تكون من افضل الشركات

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 00:46
لقد تعرفت على الفوركس عن طريق اصدقائى وحقيقى فى اول الامر كنت متردده الدخول لعالم الفوركس وكنت حاسه ان الموضوع صعب جدا لكن بصراحه بداوا بمساعدتى ووضعونى على اول الطريق وبدات فعلا بالتعليم واخد الكورسات ومشاهده الفيديوهات وبنصحونى انا ابدء اولا على حساب الديمو او التجريبى وحقيقى استفدت من كثيرا

neverlit4
03-28-2016, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عيسى
03-28-2016, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mhd99
04-24-2016, 00:13
صراحة لم اجرب الفوركس كوبي بالبونس من قبل ارجو ممن لدية معلومات كافية عن الفوركس كوبي ان يجيب
على سؤالك اخي

hosam1982
04-24-2016, 00:17
السلام عليكم
الفوركس كوبي نظام رائع جدا يسمح للخبراء والمحترفين بزيادة دخلهم وكذلك يمنح فرصة كبيرة للمبتدئين في الحصول على ربح جيد دون الحاجة الى التداول بأنفسهم وخلال هذه الفترة يمكنهم التعلم والتدرب المستمر حتى يستطيعوا الحصول على الارباح بدون الحاجة لاي خبير

mohcine amari
04-24-2016, 00:19
السلام عليكم .الفوركس كوبي كويسة جدا بس من المهم ان يكون الحساب بتاعك في راس مال كويس وكمان اللي انت بتنسخ من راة الصفقات من المهم ان تكون انت عارف طريقة شغلة وكمان تثق فية
نتمنى للجميع الارباح

snapping
04-24-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بصراحة ليس لدي فكرة هن نسخ الصفقات لكن لا افضله افضل العمل يدوي
اتمنى لك التوفيق

Zezobebo3
04-24-2016, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخى الفاضل الحبيب.. موضوع الفوركس كوبى دا انا مجربتوش قبل كدا خالص بس ناوى بأذن الله ناوى وحابب انى اجرب موضوع الكوبى دا فى اقرب وقت

Moh.magdy
04-24-2016, 05:57
السلام عليكم..اخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

يحيى
04-24-2016, 15:43

---------- Post added at 12:43 PM ---------- Previous post was at 12:09 PM ----------

ahmoussed
04-24-2016, 15:46
شرات:

المتوسط المتحرك الآسى (ema (3
المتوسط المتحرك البسيط ( mva (4
مؤشر قناة السلع (cci (14
مؤشر ستوكاستيك (stochastic (5,3,3
استراتيجيات فوركس – قواعد التداول:

ادخل السوق بالشراء عندما يعبر مؤشرقناة السلع cci خط -100 ، وكذلك عندما ترى مؤشر ستوكاستيك فى خط

Mohamed Abdel Wahed
04-24-2016, 15:46
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جد

justsmile
04-24-2016, 15:59
اخي بالنسبة للفوريكس كوبي فأنك يجب ان تقوم بايداع عشرة دولارات لتستفيد من هذي الميزة .. اذهب لحسابك بانستا و اشترك ب الفوركس كوبي و اتبع التعليمات

tarek2016
04-24-2016, 16:23
عموما الفوركس كوبي هي خدمه بتخليك تعمل متابعه لحد محترف وكل الصفقات اللي بيدخلها الشخص ده بتتفتح اوتوماتيك في حسابك مقابل نسبه باخدها الخص من الارباح اللي بتحققها

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله .لا إله إلا الله . مرحبا بك في بيتك الثاني و ماساء الخيرات للجميع
شركة انستا ان كنت تعمل ردود ستاخد بونص

rafiktlm
04-24-2016, 17:18
في بعض الحسبات لو أردت النسخ منها يجب أن يكون مبلغ كبير نسبيا
يعني يجب أن تعرف الشخص الذي تنسخ منه كم تحتاج أقل مبلغ

hamzagourine
04-24-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل على الموضوع القيم اريد فقط معرفة عن النسبة الربح عندما تنسخ من واحد اخر و هل تنصحوني بانسخ او مدوالة بنفسي تقبل مروري و ارجوا الاجابة على الاستفسار اخواني

Mohamed Abdel Wahed
04-24-2016, 18:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

moodyloveelromansy
04-24-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

عبد الرحيم رافا
04-24-2016, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
يا اخي تداول و اسحب ارباحك بكل بساطة ان شاء الله

رومانى
04-24-2016, 20:50
اخى الفاضل انت تستفسر عن الفوركس كوبى كيف يعمل الفوركس كوبى هو شخص
يقوم بالتداول بدلا عنك لانه شخص محترف وانت تثق فيه مقابل نسبة من الارباح
ولكن افضلل انك تتعلم انت التداول بنفسك افضل .

ابوفؤاد
04-24-2016, 20:54
فى اى من اعلانات التى تجدها عندك بالمنتدى لسوف تجد كلمه فوركس كوبى اضغط عليها لتصل الى المكان الذى يشرح ذلك و من الممكن ان تدخل ايضا الى القسم المخص لهذا امر عنا على المنتدى و ستجد من ياخذ بك الى النور

latraaa
04-24-2016, 20:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، واقو للك أنه لابد لك من التسجيل في نظام الفوركس كوبي قبل البدأ في العمل عليه، و أيضا لابد من أن تقوم بالعمل على إيداع ما لا يقل عن 10 دولار من مالك الخاص

ahmed hussin
04-24-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على موضوعك المتميز اشكرك على مجهودك الرائع تقبل مرورى اخى

فوزي
04-24-2016, 23:14
انت تسال وتقول كيف استغل ميزه شركه انيستا فوركس في الكوبي ارجو شرح
هذه الميزه وكيف اطبقها في حسابي وارجوا ان يفيدني الخبراء في
هذه الشركه انيستا فوركس اخى الكريم ان الميرة فى هذا الامر
هو عبارة عن ان الشركة تساعد الاعضاء فى المنتدا

احمد عبد الباسط
05-18-2016, 18:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اذهب اخى الركيم الى القسم التعليمى
ستجد موضوع الفوركس كوبى او انستا كوبى مشروح مفصلا
وكيفية ربط بالصور
ومن ستربط معهة ايضا وكيفية اختيارة

akram bahnsawi
05-28-2016, 02:49
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-08-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

موفينج افريج
06-08-2016, 02:12
شكرا لك اخي على الموضوع الاكثر من رائع
بصراحه الوقت بيفرق معي في التعلم هناك اشياء اكثر من جيده في المنتدى للتعلم
لاكن لا بدك من المزيد من الوقت وعدم الاستعجال

SALAMA22
06-08-2016, 02:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعرف كل تاجر من تجار الفوركس سواء كان تاجر مبتدئ أو تاجر فوركس عادي أن النجاح في تجارة الفوركس بحاجة إلى الانضباط فإن الوقت لحرية التحرك وارجاع الأمور إلى مسارها الصحيح يعتبر نوع من التفكير الذي يجب أن يكون في ذهنك عند السفر إلى لاس فيجاس لكن عليك إدراك جيدا أن تجارة الفوركس ليست قمار ولا ينبغي على تاجر الفوركس المقامرة بها ممكن إلى حد ما أن اعتبارها مغامرة ولكن يجب أن تعتبر كأي مغامرة في أي مشروع تجاري آخر هناك بعض المخاطر وهناك بعض المكافآت وهناك نسبة مغامرة أساسية التي توجد في جميع المشاريع الأعمال التجارية أو غير ذلك مقدم من shjuhkfsh

Harmonic
06-08-2016, 02:52

golden1992
06-08-2016, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و بالنسبة للفوركس كوبي هو ميزة متاحة للإخوة الكرام اللدين لا يعرفون طريقة التداول و يمكنك من خلالها نسخ صفقات تجار ناجحين و لكن بنسبة ربح تدهب للتاجر الدي تقوم بنسخ صفقاته

emad1995
06-08-2016, 16:42
اتمنى لك التوفيق تقبل مروري

eyad ghanem
06-10-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله
نسخ الصفقات هو نظام لدي شركة انستا يتيح للمتداولين المبتدئين بنسخ صفقات من كبار المتاجرين وربح الاموال من هذا النسخ ولكن لكي تقوم بنسخ هذه الصفقات
يجب ان يكون في حسابك علي الاقل 10$ ربح غير البونص المحول لحسابك وشكراااااااااااا

kaka25
06-11-2016, 02:40

tenon
06-12-2016, 17:12
السلام عليكم ....الفوركس كوبي كويسة جدا بس من المهم ان يكون الحساب بتاعك في راس مال كويس وكمان اللي انت بتنسخ من راة الصفقات من المهم ان تكون انت عارف طريقة شغلة وكمان تثق فية
بالتوفيق ان شاء الله
انا دايما بعرف ان الفوركس كوبي ده معمول للمتاجر الي عنده راس مال بس مش عنده وقت يتعلم المجال ده وعلشان كده بيحتاج لحد يتاجر له ويشغله فلوسه في
مقابل عمله ياخدها على كل صفقه

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:19
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اردخل الى حسابك ثم الخدمات ثم الكوبي
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

nasro benz
06-12-2016, 17:23
السلام اخي
نصيحة من اخ اجتهد وتعلم ودعك من الكوبي لاه سياتي يوم لا تجد من ينسخ صفقاته لك وستج دهاراتك دعك من الربح الان التعلم اولى والربح ياتي لوحده
وفقك الله

ahmedhathout
06-13-2016, 18:23
خدمة الفوركس كوبي غير متاحه للبونص لازم يكون فيه ايداع حقيقي او يكون عندك
ارباح علشان تستخدم الخدمه دي

emad1995
06-13-2016, 20:38
اتمنى لك التوفيق وتقبل مرورى

latraaahr
06-13-2016, 21:07
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي لاقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تقحق الثكري من الناتئج القيمة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

drissou45
06-13-2016, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, مساءكم مبروك للجميع,
البونص الشركه يجب ان تحترم الشروط كي لا يغلق حسابك لا قدر الله
تقبلو مروري , تحياتي لكم

devloppman
09-06-2016, 14:33
القسم مخصص للمواضيع التعليمية فقط وليس مواضيع الاستفسارات

توجه إلى قسم الاستفسارات وضع استفساراتك فيه لكي تجد ردود مفيدة

لنرتقي بمنتدانا يا إخوان ونحاول تنظيم أنفسنا

تقبل مروري، بالتوفيق

doaa sary
09-10-2016, 19:12
ولية متشتغلش بنفسك ع حسابك
انت عارف اصلا يعنى اية كوبى
يعنى شخص يتاجرلك
وياخد نص ارباحك
عموما انت تشوف اى خبير وتشترك معاك ف نسخ صفقاتة

MohamedGamal116
09-10-2016, 19:14
بسؤالك هذا افرت اشخاص اخرون بالالف ولكن انا افضل العمل اليدوي افضل وا ضمن من الكوبي
و الكوبي لابد انت تكون تعرف الشخص الذي تنسخ منة

Samirghatas
09-28-2016, 15:56
اخى الكريم هذا نظام نسخ الصفقات من متداول محترف وخبير مقابل دفع اشتراك
شهريا ولكن انا لا افضلة واعتقد انة على حسابات الايداع وليس البونص بالتوفيق

lionardodicaprio940
09-28-2016, 15:57
يا اخي انا ايضا اريد استعمال هده الطريقة المميزة في التداول الالي
بالتوفيق للجميع
وشكراا

ياسر المصرى
09-28-2016, 16:01
عليك بمتابعه قسم كوبى الصفقات فى انستا او التوجه الى يتيوب
لتعلم نسخ الصفقات والادوات الازمه للنسخ وفقكم الله

reyad george
09-28-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع كامل يشرح الفوركس كوبى و هو بان تنسخ الصفقات التى يدخلها متداولون اخرين على حسابك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

khaledforex
09-28-2016, 18:57
يا أخى أدر صفقاتك بنفسك حيث ان افضل من يدير صفقتك هو انت ....الكوبى ميزة جيدة ولكن لمن يمتلك رأس مال كبير حتى يتسنى له التجربة تلو التجربة ...اما من يمتلك حسابا صغيرا فأعتقد ان عدم المغامرة اولى

mhd99
10-08-2016, 19:20
بصراحة لا اعرف اذا كان بامكانك ان تستخدم ميزة الفوركس كوبي مع حساب بونس وانصحك ان تسأل الدعم الفني
في الشركة ليجيبوك على استفسارك

mahmoud999
10-08-2016, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي الكريم والعزيز لماذا لا تتجه انتا للدراسة والتعلم فهذا افضل لك من الاعتماد علي الأخرين فمن لا يملك قوته لا يملك قرارة وتقبل مروري

mourada
10-08-2016, 19:56
اخي الكريم انا انصحك بالتعلم بنفسك كي تتوصل الى خطتك الخاصة بك و اكيد ستصل لان ما يعرفه الغير تعلمه و انت كذلك تستطيع ان تتعلم

csebai12
10-08-2016, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نشكور اخي على الموضوع
هناك موضوع شامل في ثسم البام و الفوركس كوبي يشرح الطريقة الصخيخة لاختيار المتاجر و كيفية تفعيل الخدمة

antr
10-13-2016, 02:05
اخى لافكرة كلها نسخ لبعض المضاربين يعنى لما يخشوا صفقات انت تخش معاهم يعنى الفكرة ان بتربط حسابك بحسابهم تدخل وتخرج الصفقات معاهم

MASTER TRADER
10-16-2016, 21:02
تستغل ميزة الفوركس كوبي في في اختيار التجار المناسب ومراقبه اعدادات حساباته والصفقات التى يدخلها ونسبة الاراباح والخسائر الشهرية والدراوادون لحسابه ثم بعد دالك نسخه ادا كانت نتائجه جيدة ، بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

michael1
10-16-2016, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا ايضا اعتقد
انا شركة انستا فوركس فيها الكثير من المميزات زمنها النسخ ولكن انا لم اجربه من قبل الصراحة

mhd99
10-21-2016, 01:19
بصرحة لا اعرف كيف يتم الاستفادة من الفوركس كوبي في حسابات البونس ارجو من الاخوة الاعضاء ممن يعرف
بهذا الخصوص ان يفيدك

ebn masr
01-05-2017, 00:36
انت بنقصد الكوبى هو نسخ الصفقات اوتوماتيك التى تكون محققة ارباحا والتى قد ينسخها المتداول حتى لو كان مبتدء وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

daboor98
01-05-2017, 02:37
هل تقصد نسخ الصفقات الاتوماتيكى التى تحقق ارباح هذه ينسخها المتداول ايا كان مستواه
ارجو ان اكون قد اوضحت لك المعلومة

tazi larbi
01-06-2017, 23:22
السلام عليكم اخي لكي تشارك في افوركس كوبي لبد ان يكون بحسابك 10 دولار فما فوق وممكن ان تعرف كل التفاصيل من موقع انيستا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

drnadaelsayed
01-07-2017, 18:57
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
هذه من اهم نقاط الفوركس الهامة جدااا وانا ارى فيهاإن فيه قسم خاص بخدمه الفوركس كوبي ممكن تشوفه

alonsoo
01-08-2017, 08:29
الكوبى بيست عامل زى الزولو تريد اخى الفاضل انت بتدخل تقيم المتداولين كويس وتختار افضلهم عشان تكون تحته اهم شئ يمون يتناسب مع شغلك انت من حجم اللوت واوامر وقف الخسارات والارباح

Mustafa gamal
01-08-2017, 13:29
الفوركس كوبي هو نظام رائع لأنه يسمح للمتاجرين المبتدئن ان ينسخوا صفقات المتاجرين المحترفين و ذلك مقابل نسبة من الأرباح تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح

tamermosa
01-08-2017, 14:31
انا ماعرفشي كتير عن الكوبي غير انه نسخ لصفقات متداولين محترفين . يعني اوامرهم بتتنفذ على محفظتك الماليه . بس انا افضل انك تداول بنفسك افضل

Mr Fathy
01-08-2017, 15:08
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لصاحب الموضوع على موضوعه اولا وشكرا ثانيا للاعضاء على ردودهم وتفاعلهم مع الموضوع . هل فى حد بئا جرب الطريقة دى ؟ وياريت يدينا نتايجها وشكرا ليه

ebn masr
01-20-2017, 13:14
بالنسبة لخاصية المةبى هو انك بتقوم بنسخ صفقات رابحة من قبل وبتدفع نظير ذلك نسبة من الارباح دى معلوماتى بخصوص الكوبى فة الشركة

ahmed samaha
01-20-2017, 19:26
يزجد قسم مخصص يا صديقي للفوركس كوبى فيه كل ماتريد عن الموضوع
وهو بكل بساطه انك بتنسخ صفقات كبار المتاجرين لديك فى الحساب وتستطيع تنفيذها مقابل عموله للمتاجر والشركه

أحمد حسنى
01-20-2017, 19:49
الفوركس كوبى جيد ولكن يجب العمل على استراتجيه والتطوير منها لزيده الخبره بدلا من الفوركس كوبى

Mony Ezzat
01-23-2017, 21:55
بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش جربتاه لاني بصراحه لسه اول مره ليا ومش استلمت اي بونصات من المنتدى والانستا ولكن اعرف انه بتنسخ الصفقات من التجار

mhd99
03-26-2017, 00:51
ميزة الكوبي تمكنك من نسخ متداولين يقوموا بالتداول في حسابك نيابة عنك ويجب عليك اختيار المتداول الذي تريد
نسخه بطريقة صحيحة ومدروسة حتى تحصل على ارباح

مروه عصر
03-26-2017, 02:29
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع فالفوركس كوبى يمكنا من استخدام صفقات الاشخاص التى لديها خبرات وتقوم بالفتح اتوماتيكى عند الربط عليها..

waelmma
03-26-2017, 08:14
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الفورس كوبى موضوع للناس قليلة الخبرة فى التداول وجزاك الله خيرا اخى

ayman samy
03-26-2017, 08:32
بسم الله هذا النظام بالفعل متاح في انستا فوركس ويمكن من الربط مع احد المحترفين في الفوركس ويتم نسخ صفقاته بمقابل نسبه ويجب ان يكون لديك 10% ارباح ان كان حسابك بونص

mohamed_elsayed
03-26-2017, 08:42
اخي الفاضل. خدمة الفوركس كوبي هيا خدمة تسمح لك انك تتابع شخص وكل ما يعمل صفقات هتتنسخ الصفقات دي عندك وبياخد نسبة من ارباحك ولو خسر انتوهتخسر معاه . راجع القسم الخاص بخدمة الفوركس كوبي

شبه منحرف
03-26-2017, 10:40
انستا فوركس توفر امكانية نسخ الصفقات التي يدخلها متداول محترف وان تنسخ كل صفقاته التى يدخلها هذا المتداول وتعرف هذه الخدمة باسم انستا كوبي ويمكنك معرفة معلومات اكثر عنها من خلال موقع انستا فوركس او التحدث الى الدعم الفني هناك

أنس أبوعودة
03-26-2017, 11:13
اخي الكريم ادا كنت مبتدئ بالمنتدى بامكانك تؤخد الكوبي فوركس من شخص تثق فيه جدا لانو هادي اموالك وطبعا لازم يكون معك غير البونص 10 دولار اقل شي مشان الكوبي ينقبل وفي قسم بالمنتدى خاص بالكوبي فوركس مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح
وشكرا لك وتقبل مروري

eng.medhat2017
03-28-2017, 00:43
اخى الكريم ميزة نسخ الصفقات تعبر من المميزات الجميلة الى بتتميز بيها الشركة لكن اعتقد انها ممنوعة بالنسبة للاعضاء الى حسابتهم بتعتمد على بونص المنتدى

hamadasalama
03-30-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت تختار اي شخص يكون له باع في التحليل ويكون قد حقق ارباح من قبل وتعمل عليه كوبي وانشاء الله تربح من وراءه والله اعلي واعلم

skylol
03-30-2017, 21:47

للاسف اخي الغالي لن استطيع ان افيدك في هذا الموضوع اتمنى احد غيري يقدر يفيد وبالتوفيق للجميع

hamadasalama
04-11-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت تختار شخص يكون محترف وتسوف نتائجه وارباحه وتعمل كوبي وراه ولكن لا اعلم هل حسابات البونص ممكن تعمل لها كوبي ام لا

muhammad ismail
04-11-2017, 11:12
خدمه الكوبى هو انك بتربط حسابك بحساب شخص محترف فى الفوركس وبتنسخ صفقاته والصفقه اللى هو بيدخلها
بتتم عندك اوتوماتيك بس لازم يكون فى حسابك 10$ على الاقل

zakija
06-13-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

m7med
06-13-2017, 21:38
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي الموقع الرسمي لانستا لمعرفة كيفية نسخ الصفقات و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ilyess
06-13-2017, 23:30

omar2017
06-13-2017, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استخدام ميزة الكوبي هو للتعلم السليم او الدخول السليم للتداول وراء احد المتداولين الكبار بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

annas
06-14-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
انا الصراحة مابفضلش النسخ الالي اليدوي احسن للتعلم اكثر

hooda
07-15-2017, 03:33
إنا ليسه جديد في المنتدى وماعنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أنصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في منتدا الفوركس. تقبل مروري

emadomda
07-15-2017, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
مش عارف بصراحه هي بتتعمل ازاي بس اللي عرفته ان الفكره جيده وتساعدك بشكل كبير لكن عليك ان تعرف ان الخبير الذي سوف تتبعه له نسبه
اتمني التوفيق لك

Marwane199
07-15-2017, 04:10
السلام عليكم.
أخي إليك رابط هذا الموضوع الذي سوف تتطرق فيه الأخت حسناء لشركة انيستا و الفركس على قناتها في اليوتيب.
http://forex-masr.com/showthread.php?326758-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9-%D9%84%D8%A3%D9%81%D8%A7%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%86-%D8%B4%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87
اتمنا ان يفيدك هذا يا أخي.

benallalismail4
07-15-2017, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي نعم هذا الفوركس كوبي يبقى احسن حل للدي لا يعرف
كثيرا في هذا المجال لكن ممكن تكون خطرة عليك اذا لم يكن الشخص تقة

waelmma
07-15-2017, 04:29
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك انت كل اللى بتعمله انك تدخل فقط على
غرفة المتتبعين وتختار شخص يكون محقق نجاح فى التجارة وتقوله كوبى وهتجد رابط فى الاسفل لذلك

Khalid badr
07-15-2017, 04:36
بسم الله الرحمن الرحيم
شركه انستافوركس توفر خدمه فوركس كوبي وهذه الخدمه لا توفرها كثير من الشركات وتتيح لك نسخ صفقات المتاجرين الناجحين مع اعطائهم عموله معينه
تستطيع ان تدخل الي موقع الشركه وتعرف الشروط اللازمه
تقبل مروري

waelmma
07-15-2017, 05:07
:)):o:)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة علشان متحيرش نفسك هتجد
فى الاسفل رابط لشخص فى الفوركس كوبى اضغط فقط على كلمة كوبى

zakariacr07
07-15-2017, 14:20

أخي الكريم يجب عليك أن تحقق 10 دولار ربح من البونيص لكي تستطيع المشاركة في نظام الفوركس كوبي و يوجد شرح بالتفصيل في القسم التعليمي للمنتدى عن طريقة القيام بذلك

modakoky
07-17-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي الكريم ولكن بصراحه انا حديث في مجال الفوركس واخشي ان اعطي رد يشتتك يا محترم لكني بتابع رد الاعضاء

محمد حافظ 120
07-18-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل... اما بعد...هي ميزه تجعلك تنسخ جميع الصفقات التي يدخلها اي شخص ناجح ولكن في مقابل ذلك ياخذ ذلك الشخص نسبه من ارباحك...

فوريكسي
07-18-2017, 00:09
في الواقع الشركة لا تسمح لحسابات البونص من المنتدى بالاستفادة من الفوركس كوبي في الشركة لذلك لازم فنح حساب جديد والايداع عموما اتمنى لك التوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

M.R
07-18-2017, 03:34
يمكنك لفهم اكثر عن هذا الموضوع التوجه والدخول الى القسم التعليمى فى المنتدى او البحث عليه فى جوجل لأعرف اكثر

zunebha
07-18-2017, 22:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته ميزة الفوركس كوبي هي عبارة عن نسخ لصفقات الاخرين وهذا طبعا للمتداولين المبتدئين الذين لم يجمعو اكبر عدد من البونص

zakariacr07
07-19-2017, 00:15

لا يمكنك المشاركة في نظام الفوركس كوبي إلا بعد تحقيق 10 دولار ربح من البونيص

احمد فوكس
08-16-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الكريم بالنسبة للنسخ فى انستافوركس تجده على القائمة ى اقصى اليسار ويمكنك اختيار المتداولين
الذين تود نسخهم فى صفقاتهم ولكن بشكل شخصى لا انصحك بهذا فالنسخ غالبا لا يجعلك تتعلم انت فقط ترى صفقات تفتح واخرى تغلق ولا تعرف الاسباب
الافضل ان تتعلم وتتجار بنفسك

hassansalwanagy
08-27-2017, 21:23
نسخ الصفقات هو نظام لدي شركة انستا يتيح للمتداولين المبتدئين بنسخ صفقات من كبار المتاجرين وربح الاموال من هذا النسخ ولكن لكي تقوم بنسخ هذه الصفقات يجب ان يكون في حسابك علي الاقل 10$ ربح غير البونص المحول لحسابك

zam_bozo
08-28-2017, 21:15
ان الأمر يستلزم منك اولا .. ان تعرف هل هذا النظام يصح مع أصحاب امثالنا من عدمه فقد لا يصح
وبعد كده تشوف مين التاجر اللي انت هتنسخ صفقاته لازم تكون واثق من استراجيته في التداول ولازم تعرف عمولته كام .. ألخ

m.abdo1020
08-28-2017, 21:38
يمكن مراسلة الدعم في انستا فوركس وسوف يتم عرض متداولين وتختار منهم من تنسخ صفقاته يوميا اوتوماتيك في حسابك بنسبه من الربح

M0hsenalawady
08-28-2017, 21:58
الفوركس كوبي هو انك تختار تاجر محترف يشتغل مكانك ولازم يكون في رصيدك ١٠دولار علي الاقل وليس رصيد البونص وانا لاانصح به للمبتدئين وافضل الاعتماد على المجهود الشخصي للوصول للخبرة والمهارات الخاصة بالتداول والاحتراف ان شاء اللة

Alaa Khamis
09-25-2017, 00:12
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته
الفوركس كوبي هو ميزه تتيحه شركة انستا للمبتدئين
حيث يمكنك ربط حسابك بحساب شخص اخر محترف ذات خبره ويقوم بفتح الصفقات اتوماتيكياً ويكون له نسبة من الارباح

abumazen
09-28-2017, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بصراحه انا احب ان اتعلم التحليل الفني وتالتحليل الاساسي ولا اهتم بموضوع الكوبي لانك مش واثق في اي شخص في هذا السوق حتي لو حقق ربح لفتره معينه

snnaky
09-28-2017, 15:37
حضرتك تشترك فى الخدمة ببساطة خالص وبعدين من داخل القسم الخاص تختار اى المحترفين اصحاب الخبرة من خلال عوامل كثيرة تتاح لك معرفتها وبعدين تختار انك تشترك تحتة ويتم نسخ صفقاتة فى حسلبك عادى خالص وعموما فى موضوعات كتيرة يمكنك الرجوع اليها بالتفصيل الممل والشروحات المصورة فقط اكتب فى خانة سيرش ابحث داخل المنتدى الموجودة اعلى الصفحة كلمة دلالية زى خدمة الفوركس كوبى

boudrouma fouad
09-28-2017, 15:41
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم لست لديا ايه فكره على استفسارك لاني جديده بالمنتدى و راح استفيد معك من خلال الردود المقدمه و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

A.mustafa
03-29-2018, 19:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس كوبي هي خدمه بتخليك تعمل متابعه لحد محترف وكل الصفقات اللي بيدخلها الشخص ده بتتفتح اوتوماتيك في حسابك مقابل نسبه باخدها الخص من الارباح اللي بتحققها..

forexone1
03-29-2018, 23:17
شركه انستا فوركس من خلال منتدى فوركس العرب يمكنك ان تحقق الكثير من الاموال الكثير من ارباح كبيره جدا من خلال العمل الردود المشاركات اليوميه في منتدى فوركس العرب و تستطيع ان تتحول فلوس منك في اول كل شهر من خلال منتدى فوركس العرب الى شركه انستا فوركس تحتاج بهذه الامور بكل سهوله وبكل بساطه في الشركه و يفتح لك التعامل بطريقه كبيره جدا في التعامل مع شركه انستا فوركس

ehabbob
03-30-2018, 00:21
اخى العضو الكريم الصراحه انا هتكلم عن راى انا لا افضل الفوركس كوبى اولا انا جربته على الديموه مرتين بكوبى مختلفان وخسارت الحساب لو هتشترى اقل كوبى 20دولار
والله ولى التوفيق