PDA

View Full Version : شؤح معني..أمر السوق

abdoslama74
03-23-2016, 21:16
و شراء / بيع النظام في سعر السوق الحالي. هذا النوع من النظام لا يمكن أن تستخدم للدخول أو الخروج من التجارة.
والجدير بالذكر أنه يجب استخدام أوامر السوق بعناية بسبب التقلبات غير المتوقعة لبعض الأسواق. على سبيل المثال، قد يكون هناك اختلافًا بين السعر المبين وقت الأمر والسعر الفعلي للعملية. ويُعزى ذلك إلى تقلبات السعر – الفرق بين السعر المتوقع لعملية متاجرة والسعر الفعلي الذي تم به تنفيذ عملية المتاجرة. وينتج عن إلى تقلبات السعر إما خسارة أو كسب نقاط مئوية.

mouad bassim
03-23-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي لتوضيح مصطلح المضاربة بالمخاطرة موضوع قيم لك جزيل الشكر والتقدير
بالتوفيق

عيسى
03-23-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yousse
03-23-2016, 23:36
عمر السوق هو أوامر البيع أو أوميr أبلشراء لإن هذي الأومير تمن تسمح لك بالقيام بالصفقات فالصفقات التي تقوم بيها كانت بيع أو شراء عبارة عن أومر

Ayoub chahid
03-25-2016, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة
كما أحترم مجهوداتك لتقديم هدا الموضوع

معتصم سباعنة
03-25-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يجب استخدام اوامر السوق بعناية كما قلت لتجنب التقلبات التي تحدث في السوق
بالتوفيق

snnaky
06-09-2016, 01:09
والله يا اخى انا حاولت افهم كلامك اصلا وجدت انى فاشل فى انى افهم انت عاوز تقول اية اصلا واية الحكمة واية المعلومة المهمة فى كلامك اللى عاوز توصلها لينا مش عارف
شوف اخى العزيز هناك الكثير من المعلومات التى يجب على المتداول ان يعرفها ولهذا اجد ان هناك الكثير من الموضوعات التى تعتبر اهم كثيرا وتعطى معلومات افضل لذا ارجوا منك ان تهتم بهذا