PDA

View Full Version : ما هي صفقة المتاجرة اليومية

abdoslama74
03-23-2016, 21:40
إن صفقة المتاجرة اليومية هي الصفقة التي يقوم المتاجر في سوق الفوركس في فتحها وإغلاقها في نفس اليوم. وقد تستمر صفقة ما إلى يوم إضافي آخر. وعندما تستمر صفقة ما مفتوحة في السوق ليوم آخر فإنه يتم تجديدها تلقائيا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت غرينتش في كل ليلة وتستمر خاصية التجديد مفعلة إلى أن يتم إغلاق الصفقة. ويترتب على كل عملية يتم تجديدها رسوم تبييت يتم خصمها من حسابك الحر مباشرة. وفي حال عدم وجود رصيد كاف لتغذية رسوم التبييت هذه فإن رسوم التبييت هذه يتم سحبها من البطاقة الائتمانية أو يتم إغلاق الصفقة أوتوماتيكيا

beast4ever
03-23-2016, 21:58
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل

وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس

ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع

الجديدة والقيمة ..

kheireddine
03-23-2016, 21:59
☼/☻☺♦♣◘▬▬♣◘••☻♣♦•☻ ☻☻بذلك فعندما ترى أن الخط أو القضبان أو الشموع في الرسم البياني لليورو أو الجنية ترتفع مع مرور الوقت معنى ذلك أن سعر اليورو أو الجنية يرتفع سعرهما أمام الدولار .
وإذا رأيت أن الخط القضبان أو الشموع في الرسم البياني لليورو أو▬▬☻☻☻☻♣♣♣■«☺♦7☻☻ الجنية تنخفض مع مرور الوقت معنى ذلك أن سعر اليورو أو الجنية ينخفض أمام الدولار♣♦••‼ .
أما في العملات غير المباشرة فالعكس هو الصحيح ☻☻☻☻
فعندما ترى أن الخط أو القضبان أو الشموع في الرسم البياني للين♣♦♦♦♦♦♦♦♦♦ أو الفرنك ترتفع مع مرور الوقت معنى ذلك أن سعر الين أو الفرنك ينخفض أمام الدولار.......▬▬╬
وعندما ترى أن الخط أو☻♣♣♦• القضبان أو الشموع في الرسم البياني للين أو الفرنك تنخفض►♪♫↕◄ مع مرور الوقت معنى ذلك أن سعر الين أو الفرنك يرتفع أمام الدولار☺•◘♣♦♠1◘♣☻♦• ••○○♠54123♣/◘:♦♥♠♣♦

mouad bassim
03-23-2016, 22:42
شكرا ليك اخي علي موضيعك
وبتاكيد يستفيد منها كل مبتدا
وشكرا علي المعلومة الجديده ولا تحرمنا من موضيعك
تقبل مروري ودمتم في حفظ لله وشكرا

mouad bassim
03-23-2016, 23:06
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..
أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

yousse
03-24-2016, 00:04
الصفقات اليومية يعني تكون متجرتك بشكل يومي الأن افي الفوركس كل موتدول وطريقته فهناك من يتود على المدا لبعيد وهناك من يتداول ومن يتداول بشكل يومي

drsafaseefo
03-24-2016, 00:26
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائعة
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

medcss
03-24-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

3mooR10
03-24-2016, 01:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااتوا
لك جزيل التقدييييييييير اخيييييييييييي الكرييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييم

snnaky
02-14-2017, 15:44
متهيألى العنوان واضح ومش محتاج موضوع اطلاقا وحتى لما انت حبيت تفتعل موضوع عشان تاخد علية بونص لم تستطع لسهولةىة وبساطة الموضوع ان تضع معة اى شرح فلا توجد عقلية منطقية يمكنها ان تشرح امر واضح ومشروح اصلا ؟ اية الداعى ماالكلام واضخ والعنوان مش محتاج هذا الأفتعال ولا اية ؟ صفقة يومية فيها اية يتشرح وهل انت فعلا شرحت حاجة ولا انت بتعمل اعادة وتكرار لنفس المفهوم الموضوع فى العنوان اللى انت كتبتة لموضوعك ؟

mohamed_elsayed
04-19-2017, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
شكرا لك استاذ علي موضوعك المميز والرائع والمفيد للجميع
مع تمنياتر لك بالتوفيق ان شاء الله ..
تقبل مرورى