PDA

View Full Version : GbpUsd

Ahmed magdyi
03-24-2016, 01:52
ما هو تحليلكم علي زوج ال gbpusd هل هو صاعد ام خابط خصوصا مع زيادة المخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد اروروبي وهذا يزعزع من قيمة الاسترليني

nonam
03-25-2016, 14:02
السلام عليكم ....الحقيقة ان من الممكن ان يكون صاعد وكمان من الممكن ان يهبط بس الحقيقة ان التحليلات الفنية كمان علي وجهين بس لو كسر الدعم بيع ولو كسر المقاومة اشتري
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-25-2016, 14:07
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله

yousse
03-25-2016, 14:13
البوان دولار من الأزواج التي أحب أن اتداول عليها لأني أفهمها جيدا وأعرفها وأسطيع أن أئعرف كيف يتحرك السعر وكدلك عندما ينكسر الترند

neverlit3
03-25-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
03-26-2016, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اتوقع الارتفاع لهذا الزوج خلال الاسابيع المقبلة واتوقع ان يصعد الى 1.5000
اتمنى لك التوفيق

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
هو يسير على ترند يومي في بداية الصعود اذا الاتجاه العام هو صاعد

engibrahim.hd
03-26-2016, 21:52
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام كما أتمنى ان نراكفي المستقبلالقريب تحقق الكثير من النتائج الطيبةإن شاء الله

iheb777
06-17-2016, 04:41
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

medizem
06-17-2016, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا ..
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة ^^
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله :)

nassim126
06-17-2016, 07:45
السلام عليكم بصراحة اخي انير لان مخاوف الخروج من الاتحاد الاوروبي تجعلني لا اعمل سوينغات في التذا احلل الباوند على الفريمات الصغيرة

yansane
06-17-2016, 23:51
الحقيقة ان من الممكن ان يكون صاعد وكمان من الممكن ان يهبط بس الحقيقة ان التحليلات الفنية كمان علي وجهين بس لو كسر الدعم بيع ولو كسر المقاومة اشتري اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohcine amari
06-18-2016, 00:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
هدا الزوج اصبح مجنون الان اخي الكريم
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

skylol
02-18-2017, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اعتقد الافضل لك مراقبة السوق لان السوق متغير يعني ممكن يكون الان مرتفع وبعد شوي ينخفض اتمنى التوفيق للجميع

ashmawey
02-23-2017, 15:37
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , يمتاز زوج الاسترليني / دولار من الثبات و الاستقرار , ونتمنى ان يرتفع الجنيه الاسترليني في الايام المقبلة ومواجهة الدولار بكل شراسة
مع خالص الاحترام و التقدير

مروه عصر
02-23-2017, 16:01
السلام عليكم
انا عضوه جديده ولا اعرف شئ عن مؤشرات البيع والشراء بالفوركس واهم الازواج بالعملات التى يمكن ان نستخدمها ونحقق منها الارباح التى نريدها ...

tamermosa
02-25-2017, 12:05
اخى الفاضل بمجرد اعلان انفصال بريطانيا عن الاتحاد الاوروبي بدأ الباوند
في اتخاذ اتجاه هابط و لكنه يحاول الآن ان يتماسك قليلا و يعوض جزأ من خسارته

Mr Fathy
02-25-2017, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسى معرفش ايه ظروفه الصراحة ان كان صاعد ولا هابط لانى الل. بيهمنى الترند العام بس

doaa sary
02-25-2017, 15:53
انا شايفه اليومين دول الدولار واقع خالص امام كل العملات اعتقد والله اعلم هيصعد الشهر دة او هيبقا متذبذب لفترة لحد ما يحصل حركة وانفجار سعرى لان الهدوؤ دة غير مطمئن

alonsoo
03-04-2017, 10:17
الان رايي فى الباوند انه لمدة يومين الى الان يغلق اعلى الفايبو والدعم الشرس على اسعار 1.2260 باغلاق يومى وارى انه ان شاء الله
صاعد الى 1.2400 على اقل تقدير

muhammad ismail
03-04-2017, 10:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى الحقيقه اخى الكريم معنديش فكرة عن تحرك ازواجالعملات حاليا انا لسه جديد وبتعلم الفوركس ومقدرش
افيدك وممكن تكلم حد خبير يفيدك فى الموضوع ده