PDA

View Full Version : الوصول الي المليون دولار في 6 اشهر ب 25$

Pages : [1] 2

Ahmed magdyi
03-24-2016, 01:56
في البدايه يبدوا الامر خيالا ولكن هذا حقيقي اذا قمت بالالتزام ب 30 نقطه يوميا وايقاف الخساره 25 مع مضاعفة قيمة العقد كل اسبوع اذا بدأت ب 0.01 الاسبوع الاول فالاسبوعع التاني تبدأ ب 0.02 ففي غضون 100 صقثه ناجه ستصل للمليون حتما

neverlit3
03-25-2016, 12:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-25-2016, 12:47
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على الفكرة، و لكن اسمح لي أن أقو لك أن الأمر شبه مستحيل إن لم يكن مستحيلا، فأنا أرى انه ما تقوم به مبالغ فيه و لابد من العمل على التعلم أكثر

nonam
03-25-2016, 14:14
السلام عليكم ....الحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودة
بالتوفيق ان شاء الله

neversi3
03-25-2016, 23:57
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ملاك الروح
03-26-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان هذا صعب حيث يحتاج الى راس مال وادارة راس مال
اتمنى لك التوفيق

mmaty
03-26-2016, 02:37
طبعا اخى مع كل الاحترام لطرحك لكن هذا الموضوع مستحيل بكل المقاييس ان يحدث فلا يمكن ان تصل الى ربح
مليون دولار من هذا المبلغ الضئيل فى هذه المدة القصيرة فلو كنت افضل متداول فى العالم لا تستطيع ان تحقق هذا

joker7diaa
03-26-2016, 02:46
الامر ليس بهذا السهولة من اجل مضاعفة حجم العقد في كل مرة سوف تزيد المخاطرة
وحسبت دي بتكون صحيحة لو افترضنا انه مفيش خسائر في السوق ده

neverlit4
03-26-2016, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

engibrahim.hd
03-26-2016, 21:41
....الحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودةبالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
ستكون هناك مخاطرة كبيرة جدا للغاية اخي ان اردت الوصول للمليون

joker7diaa
03-26-2016, 21:47
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
ستكون هناك مخاطرة كبيرة جدا للغاية اخي ان اردت الوصول للمليون

يا أخي المخاطرة موجودة في كل الوقت طول ما انت داخل السوق بالمخاطرة موجودة
ولا احد يعرف اذ كان توقعك راح يصيب ام لا
ام الكلام والمقدمات الطويلة في الرد الى ملهاش لازمة بلاش منها

ahmed2521983
03-27-2016, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مليون دولار بـ 25 دولار كبداية فى فترة قصيرة اعتقد صعب جداً خصوصاً انك ممكن وممكن تكسب مش كل صفقاتك هتنجح يعنى

اتمنى لك التوفيق

yousse
03-28-2016, 00:42
هل هده دعاب اى أم حقيقة هل فعلا أتدون أنه يمكن أن تصل إلى للمين دولار بخسة وأشرن دولار في ستة أشهر أخي يجب أن تكون الأحلام منطقية

mhmd.hmdy
03-28-2016, 01:01
انتا بتحلم انتا عاوز طوال المده دى مع المغامره العاليه
مفيش مره السوق يمرجن حسابك ويعكس عليك وتخسر كل حاجه
ده فى اخبار بتحرك السعر فى الاتجاهين بال100 بيب

neversi4
03-28-2016, 20:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

lalmidiba
03-28-2016, 20:24
السلام عليك اصدقائي
مشكور على الموضوع الجيد و الدي يجعل منك متفائل لتدول تفاءل خير تجدونه
ان اوفقك ا اتبعت الدراسة الجيد للصفقات و لا تتهور و لا تقامر يجب ان تدرس كل كبير وصغير خصصة وقتتك لدراسته تنجح وتصل للمليون لم لا لايوجد مستحيل انت من تقرر من تكون
شكرا

Mohamed Mounir Mahmoud
03-28-2016, 20:31
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاتــه اخـى الكـريــم......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيّـق واتمني لك دوامِ النجـاح والتوفيــق.......
جزاك الله خــيـراً وتقـبل مُروري :) :) :) :)

ebn masr
03-30-2016, 09:43
كلامك صعب تحقيقه جدا وبعيد كل البعد تماما عون الواقع ازاى. بتلك الاستراتيجية وبالمبلغ البسيط جدا دة ك راس مال تعمل دةكله

عيسى
03-30-2016, 12:37

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hs123
03-30-2016, 12:41
مرحب
انا نعك ان الالتزام بالاستراتيجية مهم جدا لتحقيق الاهداف الصعبة لكن مع الخبرة ايضا لان لها دور كبير فى ذلك

بالتوفيق

رضوان
03-30-2016, 12:44
السلام عليكم
شكرا اخي لقد أفدتنا كثيرا بمواضيعك أتمنى ألا تبخل علينا بكل جديد تقبل مروري و أحييك أخي و شكرا لك

midoforex00
03-30-2016, 12:49
السلام عليكم انها فكره رائعه لم افكر بها مسبقا ولاكن انا لا اكون فاضي اغلب الوقت لذلك اضع صفقان طويله زمنيه بربح كبير وبسحب اول باول كل شهر

raouf41
03-30-2016, 12:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات الرائعة و المفيدة و نرجو المزيد من معرفتك و خبرتك لذا فانا ساحاول ان اجربها

doola2020
03-30-2016, 13:23
ما شاء الله ، طب ما تجرب سيادتك الاستراتيجية دي ولو جبت أول مليون ابقى تعالى تف في وشي ، مكنش حد غلب يا عم الحاج

doaa sary
03-30-2016, 15:51
اخى الكريم
الكلام جميل
ولكن صعب
انت محتاج راس مال لا يقل عن 1000 دولار
ومحتاج 100 صفقه ناجحة لا تضرب استوب
الكلام سهل الفعل مستحيل
موفق

ahmadinho100
03-30-2016, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الول اسهل من الفعل يااخي دا دخلت سوق الفركس ب المب الدي دكرات فسسه لامحل في وقت وجيز

saleh05
03-30-2016, 16:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mohamedforex4
03-31-2016, 23:39
طبعا اللي انت بتقول عليه ده من الخيال يا ريس . ههههههه :) ازاااي بس عاوز توصل لميولن دولار ب25 دولار
فقط . وكمان في 6 شهوووووووووووور فقط . !! كيف يعني طيب قولي انت كيف

neversi5
04-05-2016, 10:14

neverlit5
04-07-2016, 13:17

yousse
04-07-2016, 14:27
أخي ليس هكدا يكون العمل ولا يمكن أن تصل في ستة اشو إلى ملون دولار بخمسة وعشرون دولار لنكون منطقيون ولا نحوم أي أحلام ليس لها أي سيلا بالحقيقة

hamed mohamed
04-07-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح.
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله....، بالتوفيق لك.....

Slimane.80
04-07-2016, 16:13
بسم الله الرحمان الرحيم
الوصول الى مليون دولار في 6 اشهر
مشكور اخي على المعلومات القيمة
نتمى لك تحقيق ما كتبته.

Islamo
04-07-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله
أظن اخي الكريم أن الوصول إلى مليون دولار بهذا المبلغ وفي هذه المدة ضرب من الخيال.
قد تنجح في صفقة أو اثنتين ولكن إن خسرت واحدة طار رأس المال.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.

Slimane.80
04-07-2016, 17:03
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الوصول لازلو تعب و جهد وتخطير و راس مال.

رومانى
04-07-2016, 17:09
اخى الفاضل لا تجعلنى اسرح بخيالى واحلم بالحصول على هذا الرقم الضخم وفى عدد قليل
من الوقت فهل هذا ما تقوله يمكن حدوثه فعلا ام هو محض الخيال نعم سوق
الفوركس من اعظم الاسواق واقواها ويمكن ان تفعل اشياء كثيرة

4x MaN
04-07-2016, 17:28
كلامك صحيح نظريا لكن مع المبالغ الكبيرة فان الدخول سيكون بعقود ضمة
وهذا الامر اكبر خطأ لانك تدخل بمخاطرة كبيرة وهذا عكس ادارة راس المال الصحيحة اللازمة لاستمرا الربح من الفوركس

نصيحتي ابتعدوا عن الاحلام والاوهام وابحثو وتعلمو في الطريق الصحيح

neverlit5
04-09-2016, 16:56
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

مجدي محمد
04-09-2016, 16:57
كلنا نمر بازمات ولكن يمكننا تجاوزها والشعور بالسعادة مجددا.بعد وقوع كارثة اعتني بجسمك وتعامل برفق مع نفسك.وحافظ على روتينك الخاص المعتاد.حدد اولوياتك الاساسية.

aboubakr el ayach
04-09-2016, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شي نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر وثانيا بخصوص الاستراتيجية فهي جميلة ولكن لا أظنها ستكون كذلك في كل الاوقات وبصورة عامة المسالة تعتمد على الحظ

amal-taoufik
04-09-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

رضوان
04-09-2016, 17:26
من المهم أن نتتبع كل ما يخص الفوركس من تعريف و اخبار و استراتيجيات و قد أحسنت أخي في اختيار هذا الموضوع الذي يشمل أحد جوانب الفوركس بالتوفيق أخي و اتمنى ان نستفيد منك أكثر تقبل مروري

gamal.mode
04-09-2016, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

belabied
04-09-2016, 17:46
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

harimeche
04-09-2016, 17:57
الســــــــــلام عيكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اخـــي لم تفسر جيد حتى في النضر

على الأقل مثل هده العمليات تحتاج

ملف إيكسيل لنرى تقدمها ويكون كل شيء مضبوط

مع التحية ....

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 05:46
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ياسلام تفتكر الامر بالسهولة دى ماكنش حد غلب ياسيدى الموضوع ادارة راس مالك بس مش 25 $ فى ست شهور هتوصل للمليون

azizjab
04-12-2016, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخي الفاضل علي هذه المعلومات وننتظر منك المزيد انشاء الله فيما بعد والله الموفق
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

---------- Post added at 10:55 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخي الفاضل علي هذه المعلومات وننتظر منك المزيد انشاء الله فيما بعد والله الموفق
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع

samasimo
04-12-2016, 08:24
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومه الجيده ونتمني للجميع التوفيق لما يحب الله ويرضي والربح الوفير ايضا
الامر صعب جدا جدا حتما ولكنه غير مستحيل

basem adel
04-12-2016, 09:07
بعد التحية والسلام فى البداية والنهاية هو خيال لان سوق الفوركس يوجد بة تقلبات وافضل المحللين والوسطاء لا يمكنة التنبؤ بتغيرات السوق واذا كان الحال كما وصفت مكنش حد غلب

algoddam
04-12-2016, 11:09
ياريت يحدث هذا لي مع الفوركس خطة جيدة لكن من يضمن لي ان اربح 30 نقطة في اليوم لان السوق
لا يمشي حسب خطة معينة لان الخسارةحتمية لكن نتمنى من الله اننحقق حتى اقل من ذلك انا هدفي نحو 500 دولار ان شاء الله

ahmadinho100
04-12-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انت تحلم يا اخي ادا اردت ان تفعلها فيجب عليك ان تكون تاجر ناجح بنسبو99 في 100 و هادا صعب جدا في الفوركس

cicinhoo
04-12-2016, 16:28
الموضوع اخي ناقص ولازم شرح اكثرومعمق وشكرا.

yansane
04-12-2016, 16:36
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع الحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح

Hazem hassan
04-12-2016, 17:06
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس والحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في خساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس

latraaa
04-12-2016, 20:12
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و لكن أرى أنه من الأفضل العمل على أن تكون عقلانيا فيما تقدمه، لن ما قدمته غير منطقي و لا يمكنك أن تطبقه مهما كانت نتائجك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

islam bahnsawi
04-15-2016, 15:51
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

HaMaDa99
04-15-2016, 15:53
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

abdelmadjid41
04-15-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اضن ان الامر مستحيل جدا خاصة في سوق الفوركس الذي يعتبر من اخطر الاسواق

samieh
05-13-2016, 02:11
والله يا اخى خطط المليون كثيرة جدا وممكن اى حد يعمل شيت اكسيل لمراحل الوصول للمليون
ولكن العبرة بالالتزام بادارة راس المال وعدم المغامرة وايضا الخبرة تفرق كتير جدا

elfadil
05-13-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي كل شيء غير مستحيل كلامك صح اشكرك على هدا الفيديو التحفيزي نعم اخي ادا التزمنا ب ادارة راس مال جيد يمكن ان تحقق ما شات و اتمنى التوفيق للجميع انشاء الله

ahmedhussein2412
05-13-2016, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم انا لازلت جديد في مجال الفوركس ولكن اظن ان مهما كنت محترف فان الفوركس مجال ليس لة امان
ولا تستطيع التحكم في العملات فهي كالمجنونة مهما قمت بالتحليل والتوقعات فانها ليس لها امان فبمبلخ 25$ كراس مال اظن انة من الصعب الا اذا كان الشخص محترف جدا

beast4ever
05-13-2016, 04:07
كل الاحترام لطرحك لكن هذا الموضوع مستحيل بكل المقاييس ان يحدث فلا يمكن ان تصل الى ربح
مليون دولار من هذا المبلغ الضئيل فى هذه المدة القصيرة فلو كنت افضل متداول فى العالم لا تستطيع ان تحقق هذا

Iheb1302
05-13-2016, 04:11
أخي لا تبيع الأوهام من فضلك و من يضمن لك
100 صفقة ناجحة في هذا السوق المتقلب
تقبل مروري و فائق احترامي

seifhd
05-13-2016, 12:09
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mohcine amari
05-13-2016, 14:32
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
هدا مقامرة ليس تريد 25 الى مليون مستحيلة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

forex all arabes
05-13-2016, 18:47
السلام عليكم الخي الكريم انت بتقول عليه ده من الخيال يا ريس . ههههههه ازاااي بس عاوز توصل لميولن دولار ب25 دولار
فقط . وكمان في 6 شهوو شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

best39
05-14-2016, 12:35
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
كلامك صعب تحقيقه جدا وبعيد كل البعد تماما عون الواقع ازاى. بتلك الاستراتيجية وبالمبلغ البسيط جدا دة ك راس مال تعمل دةكله

latraaa
05-14-2016, 12:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلوما الراقية التي تقدمت بها و أتمنى ان نراك تحقق الكثير من النتاج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never
05-15-2016, 13:26

bakup28
05-15-2016, 13:32
هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا
و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا
و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة
المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع
جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

zaza0519
05-15-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

loveface2002
05-15-2016, 13:36
اسمح لي أن أقو لك أن الأمر شبه مستحيل إن لم يكن مستحيلا، فأنا أرى انه ما تقوم به مبالغ فيه و لابد من العمل على التعلم أكثر
انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودةبالتوفيق ان شاء الله

haitham mostafa agwa
05-15-2016, 13:40
انى ارى من وجهة نظرى المتواضعة ان مثل ما تقول يعتبر شبه مستحيل اخى الكريم لانه يصعب
ان لم يكن مستحيل ان تضمن دائما المكسب لان السوق متقلب ويمكن وانت متعلم جيدا ان تخسر

never1
05-16-2016, 22:03

---------- Post added 05-16-2016 at 08:03 PM ---------- Previous post was 05-15-2016 at 11:43 PM ----------

مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
05-17-2016, 00:05
انى ارى من وجهة نظرى المتواضعة ان مثل ما تقول يعتبر شبه مستحيل اخى الكريم لانه يصعب
ان لم يكن مستحيل ان تضمن دائما المكسب لان السوق متقلب ويمكن وانت متعلم جيدا ان تخسر

اهم حاجه العمل مع خطه وان المتاجر هنا لا يطمع ده محتاج وقت وجهد والاهم اداره سليمه وخطه جيده علشان المتاجر مش يلجأ بعد كده للطمع وكده
وده بيكون صعب كتير للأسف

zaza0519
05-17-2016, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

wentwor
05-17-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله اظن اخي ان الامر ليس بهدا السهولة
لان لا يمكن دائما ان تكون الصفقات رابحة و يلزمك مدة كبيرة لتصل الى مبتغاك او 1000 دولار فقط

dhmo
05-17-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله اظن اخي ان الامر ليس بهدا السهولة
لان لا يمكن دائما ان تكون الصفقات رابحة و يلزمك مدة كبيرة لتصل الى مبتغاك او 1000 دولار فقط

بس يكون مع احتراف وفهم و مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

mido2224
05-17-2016, 23:30
السلام عليكم اخى الفاضل
الالتزام بالاستراتيجية مهم جدا لتحقيق الاهداف الصعبة لكن مع الخبرة ايضا
من خلال ما سبق وما ذكرنا يتضح لنا ان هذا الموضوع من الموضوعات الهامة المؤثرة في مجالات الحياة فيجب الاهتمام به حتى نرتقي ونتقدم بوطننا العزيز مصرنا الغالية.

esraa33
05-18-2016, 00:07
من اسوء الاشياء عند الدخول الي سوق الفوركس انك تكون واضع هدف كبير قوى كدا افضل
انك تخل السوق الاول وتتعلم وتفهم وبعدين تبقى تحط الهدف اللى انت عاوزه وتقر كمان وقتها تحدد الوقت الكافي لتحقيق
هدفك

ahmedhelmy1
05-18-2016, 00:36
وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحق الاستفادة للجميع ونحقيق المكاسب والارباح للجميع باذن الله والبعد عن الخسائر وحماية راس المال
صعب جدا جدا
ها كلام مستحيل

kheireddine
05-18-2016, 01:35
♦♣♦♦♦│.\-♣__الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني__ والإنترنت بالحاسوب__ في ☼وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم). وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.__
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها_☼♣│_♣_│•♦♦♣♦

hamada alex
05-18-2016, 02:00
موضوع جيد وكلامك حسابيا صحيح بدون ادنى شك ولكن الموضوع ليس بهذة البساطة والسهولة
لان الفوركس فيه خسارة زى مافيه مكسب ولا يمكنك ضمان المكسب 100 فى ال100 مهما كنت متمكن لان السوف ليس له كبير والاخبار تقلب السوق رأسا على عقب فى لحظة ولا يمكنك الثبات على مكسب 100 يوم متواصل ابدا

NAbIL33
05-18-2016, 02:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على الفكرة، و لكن اسمح لي أن أقو لك أن الأمر شبه مستحيل إن لم يكن مستحيلا، فأنا أرى انه ما تقوم به مبالغ فيه و لابد من العمل على التعلم أكثر

tmax500cc
05-18-2016, 03:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور على هذا الموضوع ولاكن يحتاج صعبر ودقة فائقة
لكي تنجح في مجال الفوريكس واتمنا التوفيق للجميع

nassim126
05-18-2016, 09:04
السلام عليكم اخي ان تصل للمليون دولار في ظرف ستة اشهر هدا ضرب من الخيال انطلاقا من مبلغ ضعيف لكن كسب الخبر هي الاهم

nadin22
05-18-2016, 09:57
فى خطط كتير لرحلات فى الفوركس واعتقد فى فريق عربى اسمه السلاحف قام بتحقيق المليون
المهم وجود خطة عمل جيدة وخبره ومعرفه جيده بالسوق وتحركاته

dhmo
05-18-2016, 17:00
السلام عليكم اخي ان تصل للمليون دولار في ظرف ستة اشهر هدا ضرب من الخيال انطلاقا من مبلغ ضعيف لكن كسب الخبر هي الاهم

ده عادي جدا على فكره واحنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

magid01
05-18-2016, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي تحتاج الى مجهود كبير حتى تصل الى المليون وخاصة من 25 دوار اراه شبه مستحيل و كسب كل يوم ربح ثابت صعب تقبل مروري و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

wayss
05-18-2016, 17:58
اشكرك أخي على الموضوع الجميل و الذي يطرح مسألة تحقيق المليون دلار وان كان الرقم مبالغ فيه كثيرا
يكفي اخي ان تضع حساب واقعي للرقم للذي يمكن تحقيقه
مع متمنياتي لك وللجميع بالتوفيق و الارباح

FOREXEXPRESS
05-18-2016, 19:10
الامر ليس بالسهولة التي تظن اخي الكريم . فمن اين ستضمن ان كل الصفقات التي سوف تدخلها سوف تسير وفق الاتجاه الذي انت محدده طبعا هذا الشيء صعب جدا جدا تحقيقه ولو كان ممكن التحقيق لكن معضمنا مليونيرات ههههه

dhmo
05-18-2016, 21:09
الامر ليس بالسهولة التي تظن اخي الكريم . فمن اين ستضمن ان كل الصفقات التي سوف تدخلها سوف تسير وفق الاتجاه الذي انت محدده طبعا هذا الشيء صعب جدا جدا تحقيقه ولو كان ممكن التحقيق لكن معضمنا مليونيرات ههههه

معروف طبعا وكمان لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

emma91
05-18-2016, 21:17
ان شاء الله وما ذلك على الله بعسير
اشكر جميع الاعضاء الاعزاء القائمين على هذا المنتدى الرائع وعلى المجهودات التي يقومون بها
كما اتمنى المزيد من المشاركات الفعالة واسال الله التوفيق لي ولكم
تقبل مروري المتواضع

kadi hala
05-18-2016, 21:30
نعم اخي اذا بدات بلوت صغير و رضيت بمكسب صغير كل يوم فاكيد سوف تصل للمليون يا اخي و ايضا للوصول اى هذا النجاح يجب ان تكتسب الكثير من المهارات

mido2224
05-20-2016, 10:29
هذه هي الأسئلة سخيفة. حجم العقد وتعتمد كليا على حجم حسابك ونوع من التداول الذي تقوم به. الأشياء الأساسية هي أنه لا ينبغي عليك بفتح صفقات مع هذا الحجم الكثير الذي يمكن أن يفجر حساب مجموع بسرعة جدا. إذا كنت تفعل التجارية قصيرة ثم يمكنك استخدام الكثير كبيرة ولكن لالصفقات طويلة نحن بحاجة إلى استخدام الكثير المعتدلة. في نهاية المطاف يجب أن تتبع إدارة الأموال.

messaoud43
05-26-2016, 13:28
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

messaoud43
05-28-2016, 12:45
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

mohamed321
05-28-2016, 12:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير من النجاح في هذا السوق هذا الشي مبالغ فيه لا يوجد احد في هذا السوق لا يخسر والكل محتمل النجاح والخسارة بهذا السوق

Developer_Gamer
05-28-2016, 12:57
طريقتك صعب انها تحصل بس اولا احييك على موضوعك وطرحك الكريم
لكن الي بتقول عليه ده لو مفيش اي خسائر في السوق

عرآقي
05-29-2016, 12:09
السلام عليكم ....الحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودة
بالتوفيق ان شاء الله

dora1
06-11-2016, 22:38
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

abidal5883
06-11-2016, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله
الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح

ahmedahmed1
09-22-2016, 23:55
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وتقبل مرورى لك
لامر ليس بهذا السهولة من اجل مضاعفة حجم العقد في كل مرة سوف تزيد المخاطرة

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

لا تستمع لأراء الغير .
لا تجعل ما يقوله الغير يؤثر على تجارتك . والآ فأنك ستقوم بتغيير رأيك في كل لحظه فأحيانا قد تؤثر عليك احد الأراء وتجعلك تندم على عدم ابقاء مركزك القديم الذ هو الآن يجني ثماره

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

لا تتّبع الآخرين .
عندما يبدأ الجميع في الشراء, فأنهم حتما سيأخذون بسبب البيع لاحقا وسريعا عندما تكون معظم الخدمات الاستشاريّة ترشح الشراء, على سبيل المثال, التّاجر النّاجح يستعدّ للانتقال إلى العمل المتوازي أو لأخذ مركز بيع .

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:52 PM ----------

خذ راحةً بين كل متاجرة .
علّق تاجر ناجح . عندما أصل إلى 90 % من الفاعليّة العقليّة اكون قد بدأت في تحقيق حسابًا متعادلاً . أي شيئ دون ذلك اكون قد بدأت في الخسارة .ان أخذ الراحه

---------- Post added at 08:53 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

بين تجارة وأخرى تشاعد على وضع رّؤية موضوعيّةللاسواق, و تميل إلى إعطاء نّظرة جديدة لنفسك و وتؤكد الطّريقة الّتي تريد بها المتاجرة لعدّة أسابيع قادمة .

---------- Post added at 08:54 PM ---------- Previous post was at 08:53 PM ----------

لا تقم بتكوين اراء جديده خلال ساعات العمل .
يجب ان تقرّر خطّة عمل أساسيّة, لا تسمح للتّقلّبات أثناء اليوم أن تزعج خطّتك. فان القرارات التي تتخذ أثناء اليوم ، تكون مبينه على أساس حركة الأسعار

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

نشوء خبر ما كثيرا ما تكون مدمّرة . صغ خطّةً تجاره أساسيّةً قبل أن يبدأ السّوق أو قبل فتح اي مركز, ثمّ ابحث عن وقت مناسب لتنفيذ القرار الذي قد اتخذ
وشكرا ليك الاخ الكريم

saleh05
09-23-2016, 00:01

و تقبل مروري

athiro
09-23-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي العزيز في منتدى فوركس العرب وشكرا لك على هذا الموضوع الشيق اخي الكريم بكل تاكيد تستطيع لكن ان لم يكن اي خسائر في الفوركس وكما نعلم ان الفوركس فيه الربح والخسارة وهما لن يتفارقا مهما كنت ملم بخفايا الفوركس

saleh05
09-23-2016, 00:08

و تقبل مروري

Yasser Ibrahim Ali
09-23-2016, 00:32
اخى الكريم
الكلام جميل
ولكن صعب
انت محتاج راس مال لا يقل عن 1000 دولار
ومحتاج 100 صفقه ناجحة لا تضرب استوب
الكلام سهل الفعل مستحيل

saleh05
09-23-2016, 00:38

و تقبل مروري

Hammad1971
09-23-2016, 00:50
مليون دولار مرة وحدة في مئة صفقة شي عجيب كان السوق ماشي بس معايا وكانه مافيش خسارة واذا عكس السوق عليك يا اخي الكريم الرزق بعلم الغيب ونسال الله العظيم رب العرش العظيم يرزقنا المليون مع الصحه والعافية وشكرا على طرح الموضوع

doaa22
09-23-2016, 12:52
في البدايه يبدوا الامر خيالا ولكن هذا حقيقي اذا قمت بالالتزام ب 30 نقطه يوميا وايقاف الخساره 25 مع مضاعفة قيمة العقد كل اسبوع اذا بدأت ب 0.01 الاسبوع الاول فالاسبوعع التاني تبدأ ب 0.02 ففي غضون 100 صقثه ناجه ستصل للمليون حتما

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى الفوركس الحقيقه كل شئ ممكن من الممكن جدا تحقيق حلم كبير مثل هذا لكن هذا يحتاج الى الكثير من الجهد والتعب والعمل المستمر والدءوب

ebn masr
09-23-2016, 14:51
انا بشوف انه كلامك فيه شىء كبير من الخيال ولو انه مفيش حاجة مستحيل ف الدنيا ولكن انت كلامك خيالى جدا والمفروض ف مجال كبير زى دة نكون واقعيين جدا .

algendy
09-23-2016, 15:12
موضوع الوصول الى المليون مع البدء بمبلغ 25 دولار امر ممكن نظربا انما فى الواقع هناك عدم حساب للخسائر المتوقعه و هذا شئ لا يستطيع اكثر المتداولين خبرة فى الفوركس ان يتفاداه

medizem
09-23-2016, 15:21
الحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودة
بالتوفيق ان شاء الله...

بروفسير العرب
09-23-2016, 16:03
هذا الكلام غير صحيح لا يمكن وصل للميلون دولار من حساب راس المال به 25
دولار فقط وفى مدى ايضا 6 شهور من يصدق هذا الكلام الفوركس ليس بهذة السهوله

tiktik2020
09-23-2016, 16:09
مكنش حد غلب يا خي العزيز كان الناس كلها بقت مليونيرات في اسابيع الموضوع مش سهل ويجب التعامل بحذر

karim4855
09-23-2016, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته فكرتك ممكنة لكي بشرط توفير راس مال معتبر و الوقوف على ربح جميع الصفقات و توسيع الرافعة المالية

Zakariaug
09-23-2016, 17:12
....الحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودةبالتوفيق ان شاء الله

kadi hala
09-23-2016, 19:17
من الممكن الوصول الى المليون دولار و لكن هذا يحتاج الى راس مال كبير نوعا ما و ادارة راس مال صارمة و الاهم من هذا كله يجب توفر الخبرة الكبيرة جدا و الذكاء

hlamharaf
09-23-2016, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة
ان شاء الله تقدر تحقق النجاح

---------- Post added at 09:45 PM ---------- Previous post was at 09:43 PM ----------

مشكور يا غالي على الموضوع الشيق في الاخير يبقى هذا المجال مجالا للتجارة شانه شان اي مجال اخر لازم تعرف تتعامل معه وذلك بتعلمه

mrmoode
09-23-2016, 20:10
اخي اظن الامر مستحيل راجع حساباتك لان الفوركس ربح و خسارة
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

7oossam
09-23-2016, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله
والله حسب خبرتي البسيطة يلزمك رأس مال مشان تحقق مثل هالمبلغ واغلب الاعضاء هنا يلمزمهم بدون رأس مال كبير
واذا ماعليك امر اشرحلنا بطريقة اوضح الاستراتجية المتخذة منك وسلام خير ختام

forexaly5
09-23-2016, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
كلامك منطقي ولاكن ليس من السهل 100 صفقة متتالية ناجحة كذلك ما قيمة رأس المال الدي تنصح بالبدأ بيه ؟؟

Demon0222
09-23-2016, 20:44
وهل هذا حقيقى فعلا

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

ولكن هذا ان استثمرت بدون خسارة وفى عالم الفوركس الربح المستمر غير مضمون

basher
09-23-2016, 20:48
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
أظن ان هذا شئ صعب لان فوركس ربح وخسارة
وأرجوا لك التوفيق شكرا

AIMAD HAMEL
09-23-2016, 20:56
شكرا على الموضوع من الجيد ان يكون الانسان طموحا لاكن ليس الى هذه الدرجة فالوصول الى المليون ليس بالسهولة و بالوقت ولا براس المال الذي ذكرته
تقبل مروري

adamarwan
09-24-2016, 00:40
فى الاول لبد من ان ترفع ان يكون حلمك
ان تعرف هدا المجال وان تداول وان تتمكن من ان تحترف السوق
لكن الربح ياتى مع الوقت
وحظ موفق

zizoo99
10-11-2016, 13:18
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يعنى 30 نقطة * 0.01 = 0.3 دولار مكسب الاسبوع الاول 0.3 + 0.6 مكسب الاسبوع الثانى + 0.12 مكسب الثالث + 0.24 مكسب الرابع = 1.26 مكسب الشهر حرام عليك يا ظالم ولا بعد مليون صفقة بالطريقة دى

ahmadinho100
10-11-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لا انصحك يا اخي بمتل هاده الافكار لانك تدغط على نفسك و بهادا تبدء في التصرع و تريد ان تربح نصرعة و هادا يؤدي الى خسران كل رسيدك فحداري

sob81
10-11-2016, 14:30
الوصول الى المليون خلال ستة اشهر اخى هذا الموضوع خيالى بعض الشئ حيث لا يوجد انسان يكون السوق على هواة باستمرار وكل
الصفقات ناجحة لذلك يفضل الحلم يكون مناسب لراس المال

mourada
10-12-2016, 09:53
اخي الكريم خطتك رائعة بالفعل ولكن عيبنا نحن المتداولين عدم الالتزام لا بالخطة و لا بالاستراتيجية لان السوق يغرنا ثم نندم بعد ذلك و دائما نكرر الاخطاء

houmaminos
10-12-2016, 13:59
السلام عليكم اخي لا اظن انها فكرة جيدة خمن معي الاسبوع الاول نفترض ربحت 25 دولار ادن لديك 50 دولار ادا اشتغلت بلوت 0.02 فستتمرجن لا محالة ليست بفكرة جيدى

mronei
10-12-2016, 16:14
اخي الكريم خطتك رائعة بالفعل ولكن عيبنا نحن المتداولين عدم الالتزام لا بالخطة و لا بالاستراتيجية لان السوق يغرنا ثم نندم بعد ذلك و دائما نكرر الاخطاء

بس هيا نظريا كده لكن عمليا هل ممكن تتحقق جرب كده هتلاقي ان السوق نفسه عشوائي صعب التكهن انه هيستمر ويمشي معاك تبع خطتك
علشان كده لازم يكون فيه مرونه

morgan12
11-11-2016, 23:14
هذا التفكير خيالي لأنه لا يمكن تحقيق مليون دولار من 25 دولار باي حال من الأحوال مهما كان التداول ناجح ولا يجب أن نفكر في الملايين المهم الآن لأي متداول مبتدأ أن يحقق النجاح والمكسب حتى لو قليل مع مزيد من التعلم والخبرة كل يوم للوصول لمستوى محترف . الفوركس ليس مجال سهل أنه تجارة صعبة وبها مخاطر كثيرة يجب السيطرة عليها والحذر منها حتى تربح . ولا يجب أن نزيد الضغوط على أنفسنا بوضع هدف غير منطقي للربح .

ابوفؤاد
11-11-2016, 23:24
ايشى خيال يا ناس فعلا ممكن اعمل ال المليون بالطرقه ديه طب ممكن جدوال لو سمحت علا انا عاوزاعمل المليون لو كان ده حقيقى فعلا و انا و ناس كثير عاوزين المليون بس ربنا ييسر الامر

bakup28
11-12-2016, 00:40
لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان
في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة
دي ابدا لان الخساير موجودة

freetrade
11-12-2016, 01:24
المشكلة مين يضمن لك ال 30 نقطة يوميا دي اذا كان لا يوجد اي متاجر مهما بلغت خبرته يقدر يضمنلك نقطة واحدة في هذا السوق مع الاسف

bahija
11-12-2016, 01:29
بالرغم من ان الموضوع شيق و ممتع الا انه ناقص جدا
لذلك نتمنى منك اخي العزيز ان تقوم بتوضيح الامر شرحا دقيقا و مفصلا
لكي يكون الامر مفهوما لدينا و نستطيع ان نستفيد منه

salahatim
11-12-2016, 01:31
السلام عليكم الحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس
بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودة بالتوفيق

ziko7
11-12-2016, 01:59
أخي ليس هكدا يكون العمل ولا يمكن أن تصل في ستة اشو إلى ملون دولار بخمسة وعشرون دولار لنكون منطقيون ولا نحوم أي أحلام ليس لها أي سيلا بالحقيقة

waelmma
11-12-2016, 08:04
:)):(:o والله اخ الكريم اذا كنت نجحت فى عمل المليون اشرح
لنا ذلك وربنا يرزقنا جميعا وعلى كلا نجرب والله الموفق:o:))

waelmma
11-12-2016, 09:54
:)):)):)) بارك الله فيك وان شاء الله يكون كلامك سليم وعلى كلا سوف
نجرب ونشوف النتيجة وان شاء الله يكون النتيجة زى مابتقول:(:)):o

tazi larbi
11-12-2016, 10:03
السلام عليكم اخي لو كان الامر بهذه السهوله ما كان هذا هو الحال وان كانت العمليه الحسابيه صح لكن النفس الامارة بالسوء والطمع يضيعون كل هذا الجهد والاحلام لكن لو سيطرنا على هذه العواطف ممكن ان نحقق هذا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد صلاح
11-12-2016, 12:33
فى الحقيقة اخى العزيز ان الموضوع ممكن على الورق ورقميا ولكن عمليا هذا شبه مستحيل وكمان انت هتدخل بلوت كبير والصفقة اكيد ممكن تضرب الاستوب

mahmoudmekawy
11-12-2016, 12:40
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع
لكن من وجهة نظرى ان الموضوع مستحيل لانك مش ضامن انك تكسب كل يوم 30
غير كدا ان السوق على طول بيتغر ومش دايما تنباك بيبقا صح
مع تمنياتى لك با تحقق هذا الربح

mohamed shabana 26
11-12-2016, 12:45
اخى الكريم
الموضوع ليس بالسهل هكذا كما تظن
يوجد الكثير من الاخبار والكثير من الاحداث التي من شانها التأثير على السوق
ان تعرف السوق ينقلب فى ظرف ساعات
بالتوفيق ان شاء الله _ تقبل مرورى

akram mohamed obaid
11-12-2016, 13:25
أكيد أن الاداره الجيده لرأس المال والابتعاد عن الطمع والجشع والإلتزام التام بوضع أمر وقف الخسارة بحيث لاتتعدى خسارتك 2% من رأس مالك المستخدم فااكيد ومن الطبيعي ان تصل الى أرباح مميزه

latraaa
11-12-2016, 20:58
يا اخي الكيرم الأمر مستحيل في مثل هده الحالة و في هده المدة الزمنية التي تقدمت بالعمل على تحديدها و هدا لأن السوق كبيرة و فيها الكثير من المشاكل التي لا يمكنك بأي حال من الأخوال العمل على حلها مهما كان الأمر

بدر اشطيبي
11-13-2016, 21:59
اكيد المليون دولار ليست مستحيلة لكنها في الوقت نفسه ليست
بالامر السهلاخي في انتظار الجديد تقبل مروري بالتوفيق

kymslye
11-14-2016, 19:47
هدا غير معقول اخي ادا اردت الربح الكتير يجب عليك الاستتمار باموال اكتر حتى لو كان عندك 500 دولار يستحيل انك تصل لمليون دولار و تحتاج ايضا خبرة لسنوات لانه حتى لو كنت متعلم جيدا لن تستطيع

Samira shabban
11-29-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه ولكن لايمكن الارباح تصل الى المليون فى هذه المده القصيره بهذا المبلغ مهم كانت الاستراتيجيه ناجحه حيث دائما هناك الربح والخسار
وشكرا لك

mDx5009
11-29-2016, 20:36
السلام عليكم
طبعا اخى مع كل الاحترام لطرحك لكن هذا الموضوع فكل شئ ممكن اذا اتكل على الله وكل شئ ممكن انشاء الله التعلم و الاصرار و الايمان يمكنان من الوصول و شكرا على الموضوع

Bassem Hassani
11-29-2016, 20:59
هذا الكلام على الورق فقط .. ولكن بالنسبة للتطبيق العملى الأمر صعب نوعا ما .. وذلك لان التداول على الحساب غير التخطط للتداول
وكونك فى الصفقة يختلف جدا ... عن كونك تخطط ولا تتداول .. بالإضافه انك لا تملك أستراتجية تعطيك يوميا 30 نقطة بإستمرار .

ebn masr
01-09-2017, 01:55
والله انا بشوف انه مفيش حاجة مستحيلة ولكن هل هئا الموضوع مدروس ومظبوط وصحيح ام لا ولكن اتمنا انه دة يحصل بجد

freetrade
01-09-2017, 01:59
اظن انه حلم المليون بيراود المبتدئين بدون علم بواقع وحقيقة السوق يعني عشان تبدا رحلة المليون ب100 دولار عاوزلك 100 سنة عشان تحقق المليون بمخاطرة قليلة

drahmedmagdy
01-09-2017, 02:32
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى ى ذلك مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 04:50
السلام عليكم و رحمة الله
هذا مستحيل اخي و في موضوعك الى اي شخص يفهم الفوركس ان به مخاطرة كبيرة حينما تضاعف اللوت في كل صفقة

freetrade
01-09-2017, 05:30
في تقديري عشان المتداول يحقق مليون دولار عالقل يبدأ بحساب 100 الف دولار وممكن يحقق المليون دولار بعد خمس سنوات بتحقيق تدبيلة كل سنة

Sofien
01-09-2017, 05:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ليت الامور كانت بتلك السهولة ههههههه فذلك مستحيل

حتى وكن كنت تعمل بأقوى استراتيجيه موجودة في عالم

alonsoo
01-09-2017, 06:27
اهلا بيك اخى الفاضل تمام حتما بس مين يقدر يعمل 100 صفقة ناجحة ورا بعض اعتقد ان دا مستحيل حدوثه لكن ممكن ييجى مرة ضربة حظ يعنى

waelmma
01-09-2017, 08:03
:yahoo::accute::accute: اخى الفاضل هذا شىء صعب ان تلتزم بعشرين نقطة يوميا
لان السوق متغير دائما وممكن ميكونش هناك اى فرص دخول فى الصفقات

bakup28
01-09-2017, 08:37
لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير
وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس
بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودة

creatorman1978
01-09-2017, 08:48
تحقيق 100 صفقة ناجحة متتالية هو امر يعتبر من الخيال العلمى ... لذلك عليك بوضع خطة واقعية تتوقع فيها الخسارة قبل الربح حتى تتشجع على اكمالها بدلا من هذه الخطة التى ستصدر لك الاحباط بعد خسارتين او ثلاثة

abdallah.2017
01-09-2017, 08:53
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
انها طريقة تحمل معها الخيال وﻻكن ﻻ اعلم انها كانت حقيقة ام ﻻ وﻻكن كيف اعمل بها حتى اصل الى المليون دوﻻر

rahigrib
01-09-2017, 10:24
فكرة لكن اعتقد فيها مبالغة اخي انا لست من المتشائمين في اي مجال بل اني واقعي
اي مليون دولار من 25 دولار في مائة صفقة تكون وصلت ملوين دولار!!!!!!!

ragab012
01-09-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على مجهودك الرائع فى طرح موضوع الوصول الى المليون دولار فى 6شهور ب25$ وننتظر منك المزيد من الشروحات وبالتوفيق لك وللجميع

xforexxm2
01-09-2017, 11:06
هذا الكلام على الورق فقط .. ولكن بالنسبة للتطبيق العملى الأمر صعب نوعا ما .. وذلك لان التداول على الحساب غير التخطط للتداول
وكونك فى الصفقة يختلف جدا ... عن كونك تخطط ولا تتداول .. بالإضافه انك لا تملك أستراتجية تعطيك يوميا 30 نقطة بإستمرار .

ALGERIA_INISTAFOREX
01-09-2017, 11:13
هنا الكثير من المبتدءين لو توضح لهم ما تعنيه بايقاف الخسارة 25 سيكون اوضح
ولو انك تفصل حسابك التقديري لمن يريد التاكد من الحسابات التي بنيت عليها توقعك
لكان تقبل فكرتك اقرب والاستفادة من مشاركتها مع اعضاء المنتدى احسن
مشكور عموما على ايقاظ الامل بالنفوس وذلم لان الله هو الرزاق العليم

tamermosa
01-09-2017, 12:03
هههه يا باشا انت كلامك نظريا صح ، بس عمليا خطا
فانت بتفترض ان كل الصفقات ستكون ناجحة بنسبة 100% و ده مستحيل عمليا

hosam2020
01-09-2017, 12:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تحقق المليون دولار فى الفوركس دا مشوار طويل
جدا و محتاج تعب جامد حيث ان الكومنت عليه بونص
.01 سنت

Mustafa gamal
01-09-2017, 13:18
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس ان يدير رأس ماله بحرص و ذلك عن طريق وضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها في السوق تحياتي لك

latraaa
01-09-2017, 14:04
يا اخي الكريم الدي تتحدث عنه هو الضرب من الخيال و لا يمكنك بأي حال من الأحوال أن تصل إلى ما تقول و على اية حال لابد من القول كن منطقيا اخي الكيرم الأمر ليس بمغارة علي باب،، و أتحداك أن تصل للمليون من 25 دولار في ظرف شهر

fares2alex
01-09-2017, 14:56
في الواقع اخي الغالي هذا الشرح مغري للغاية ولكن اخي يجب ان يكون هناك حتما استراتيجية لذلك بمعنى .. ما فائدة العمل بهذه الطريقة طالما لا يوجد استراتيجية ناجحة نعمل بها في سوق الفوركس عليك ان تحربها اخي ورد علينا بعد كده

big.pharaoh
01-09-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الموضوع مش كامل والفكره مش كده بالظبط. عموما في اكسيلات كتير للانطلاق لرحلة المليون موجوده على النت

ahmadinho100
01-09-2017, 15:40
لا يا اخي مستحيل ان تصل اليه انت فكتر بهاده الطريقة و لاكن لم تفكر كم من صفقة ستخسر لان الخسارة الصفقات شيء عادي في الفوركس

Mr Fathy
01-09-2017, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم لازم يكون الامر واقعى لان فى رايي ان تجارة العملات او اى شئ فى الدنيا لازم دراسة جيدة . يعنى ايه ٢٥ د ولار هما دول مبلغ اصلا يعمل حاجة !

محمدفؤاد
01-09-2017, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع ....الحقيقة ان انت لا تتعامل
مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي

Saeed EL Sayed
01-09-2017, 17:24
مشكور اخي الكريم علي المعلومه دي والخطه دي انا اعتقد ان اسمها المضاعفة بالتراكم في ناس كتير التكلمت عنها بطرق مختلفه لكنها افضل طريقه للربح والتخطيط لكن يلزمها التزام جيد جدا وايضا تحتاج خبره علان تكسب الصفقات باستمرار

abood6699
01-09-2017, 17:36
كيف حالكم اعضاء منتدى فوركس العرب
مشكور اخي على الموضوع افادني كثير منظم ومنسق وفيه معلومات رائعة
استمر يا بطل

Iheb1302
01-09-2017, 18:41
مرحبا أخي الكريم لا تبيع الأوهام من فضلك و من يضمن لك
100 صفقة ناجحة في هذا السوق المتقلب بالتوفيق و الارباح

audi19844
01-09-2017, 18:47
مجرد الفكره هي شعله عمل وتزيد الحماس لكن تطبيقها علي الواقع ليس بالسهل
وخصوصا لامفر من الخسارة في الفوركس ولكن تحقيق المعادله بحيث
يكون الارباح اكبر من الخسارة هو الاهم في هذا السوق بغض النظر عن حجم هذه الاموال

Samirghatas
01-09-2017, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله
الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح
بالتوفيق للجميع

Ami abdou
01-09-2017, 19:17
هذا حبر على ورق ,, حسابيا تقدر توصل لترليون مش مليون ,, و لكن الواقع مغاير لن تجد هذه الطريقة نافعة لو طبقتها ,, ليه؟ لان السوق كده

ebn masr
01-19-2017, 13:51
بس انا شايف انه الموضوع دة مبالغ فيه شوية ومش مظبوط اوى علشان كدة انا بشوف اننا نتعامل باستراتيجية تكون واقغية ومنطقية مع راس المال واللوتات

tolin
01-19-2017, 21:04
شىء جميل اننا نبدىء واحدة واحاة لاحد مانكبر احسن مانبتدى كبار ونخسر المفروض كل مبتدىء يبتدى براس مال بسيط لحد مايبقى عنه الخبرة الكافية وبعد كدة يكبر راس ماله

Ayoubsrv
01-19-2017, 21:22
السلام عليكم
اخي قرأت الموضوع ولكني لا اتفق معك اخي يمكن الوصل للمبلغ المدكور ولكن بمخاطرة وضربة حظ والله اعلم اما بالنسبة لصفقات فهناك الخاسرة والرابحة لا يمكننا الجزم الا بالتجربة وادا كانت لك تجربة شخصية فالمرجوا منك وضع كشف للحساب لكي يكون الموضوع مرجع وتحفيز اﻻعضاء على خوض هده التجربة وشكرا

wwwfox12348
01-19-2017, 21:24
اخي الكريم يمكنك الوصول الي هذا واكثر من هذا ولكن ليس بسهوله بل بالجد والاجتهاد ويمكنك ايضا تحقيق اكثر من ذلك ولكن ليس بسهوله

Gd Mohamed Eissa
01-19-2017, 21:31
وايه المانع ليه لا يعنى ايه الممشكلة يعنى ما دام هتمشى بخطة ثابتة وواضحة وخطوات معينة هتتبعها كل صعب يمكن حدوثه وكل متوقع آت ومفيش حاجة مستحيلة يا صاحبى فى كتير من الناس حققو ارباح من ولا شئ بالتوفيق

Ayman ElSayed
01-19-2017, 21:52
السلام عليكم
هل يكون هذا حقيقي بالفعل على الامر واقع بمعنى هل يكون الامر قابل
للاستمرار من باب ان الخسارة قابلة لادارة رأس المال بشكل يحقق ال25 نقطة يوميا

amine bajjou
01-19-2017, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم كل شييء ممكن اخي الكريم في مجاال الفوركس فقد تربح الملايين في وقت وجييز و قد تخسر اكثر من دلك في وقت وجييز ايضا

bassem forex
01-27-2017, 18:16
اضن ان الامر خيالي بعض الشيء لانه انت لم تحسب حساب للخسارة وايض بلوت 0.01 تربح 30 نقطة اي 0.3يوميا مبلغ ضءيل جدا لا يوصلك حتى ل 1000$

محمد صلاح
01-27-2017, 19:28
هههههه طبعا على الورق ده ممكن بس فى الحقيقة ده مش مممكن ابدا اولا ازاى هتصل الى مليون دولار من 25 دولار وانهم شركة وساطة تسمح لك بذلك

Mony Ezzat
02-05-2017, 18:41
بسم الله الرحمن الرحيم
مش مصدقه بصراحه ياريت فعلا يكون في حاجه كده طيب فين الاستراتييجيه اللي نمشي عليها عشان نحقق الربح ده؟

khaled salah
02-05-2017, 18:46
السلام عليكم ورحم الله وبركاته أخلف معك الموضوع ليس بهذه السهوله فيجب عليك العمل كثيرا للوصول للمكسب
وليس المليون دولار ولك كل التوفيق

nour3iny
02-05-2017, 20:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم الموضوع مستحيل فى هذا الفتره بهذا المبلغ وان كان بهذه السهوله اعتقد انك جمعت المليون دولار من وقت كتابه الموضوع الى الان

shehab30
02-05-2017, 20:28
السلام عليكم ورحم الله وبركاته أخلف معك الموضوع ليس بهذه السهوله فيجب عليك العمل كثيرا للوصول للمكسب
وليس المليون دولار ولك كل التوفيق

MOHAMED SAID ELSAYED
02-11-2017, 21:44
انا شايف انها خطه هتوصلك للمليون فعلا لكنها فيها مخاطره كبيره جدا علي فكره وفكره مضاعفه حجم العقد انت كدا السعر هيعكس عليك حاجه بسطيه ممكن تتمرجن

Mony Ezzat
02-11-2017, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لحضرتك على الكلام ده ولكن بصراحه دا وهم ومفيش حد في الدنبا يقدر يعمل ده يعني حضرتك دا خداع

lionhmada
02-11-2017, 22:44
ممكن الكلام نظرياً يكون صح , بس عملياً وعلى ارض الواقع مش محسوبة حاجات كتير

فين الصفقات الخسرانة , فين انعكاسات السوق , فين ايام الاجازات وعدم التداول لظروف خارجية

tolin
02-11-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
.المفروض اى متداول مايعتمدش على كدة لانه ممكن يتعرض للخسارة فى اى وقت لازم قبل مايدخل اى صفقة يكون عارف بيعمل اية

ahmed megahed
02-11-2017, 23:02
كلام جميل بس انت اضمن لي 30 نقطة ربح يوميا وانا اخليهم اكثر من كدا
المشكلة في ان الواقع حقا يختلف عن الحساب والخيال والا لمان من هم اكثر خبرة منا الان عندهم فلوس العالم كله

skylol
02-11-2017, 23:04

اخي الغالي شكلك نسيت انو الفوركس في خسارة ايضا يعني مش ممكن تفضل تفوز على طول لا دوام الحال من المحال بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
02-11-2017, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الشغل بالكلام النظري مينفعش طيب على الاقل نزل شيت للخطه او ملف اكسيل. الموضوع مش سهل كده

emin14
02-11-2017, 23:16

Mahmoud hesham
02-11-2017, 23:21
اهلا اهلا اهلا اهلا
ان .الحقيقة ان انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي ابدا لان الخساير موجود.........................وشكرا

capoeira
02-11-2017, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اذا قمت بالالتزام بهذه الاستراتيجية فان يمكن ان تصل
الى الرقم الذى تتمناه ولكن أظن ان ٢٥ دولار مبلغ قليل على هذه العملية

Rozeta
02-12-2017, 00:13
اخي اولا اشكرك علي الحماس دا ثانيا لاشي مستحيل يمكننا فعل اي شي ان شاء الله بالتعلم والاصرار

elbe4lawy
02-12-2017, 00:14
الامر ليس بهذا السهولة من اجل مضاعفة حجم العقد في كل مرة سوف تزيد المخاطرة

m7med
02-12-2017, 00:15
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا اخي الكريم علي هذه النصيحة الرائعة سوف اقوم بتجربتها و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Manoush
02-12-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... كل دا يعتبر رزق ودا طبعا يتوقف على راس المال ان يكون كبير لكى تكونالارباح اكبر

Samira shabban
02-12-2017, 01:01
اخى الكريم الموضوع ليس بهذه السهولة
لان سوق الفوركس سوق كبير وبه سيوله عاليه جدا ولايمكن الاسعار أن تثبت باتجاه واحد
يعنى فى صفقات خاسره وصفقات رابحه
ولا يمكنك الربح دائما ....

samir123
02-12-2017, 01:32
اعتقد من الصعب يحتاج الى راس مال ليساعدك على الممرسه اتمنا بالتوفيق

ابوعلى
02-12-2017, 02:09
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم صعب اوى يعنى المليون ب25 ههههههههههه صعبه يعنى انت محتاج راس مال كويس وربنا يوف الجميع ان شاء الله اخى الكريم تقل المرور

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل الوصول الى ارباح جيدة من الممكن لكن مثل هذا المبلغ بالطبع امر مبالغ فيه تقبل مرورى

ahmedm
02-12-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اصحاب الاحلام الوردية هنا كمان :) يا اخي راعي ان 90 في المية من الي في المنتدي بيعتمدوا علي التداول بالبونص فقط عموما اشكرك علي الطريقة واوعدك اني مش هجربها خالص تحياتي لك وتقبل مروري

عبد الرحيم رافا
02-12-2017, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله
اخي هذا صعب جدا للغاية لكي تصل الى مليون دولار في ستة اشهر و بمبلغ ضيل هذا لا يبغي له اخفاقات ابدا

Ayman Abdellatif
02-12-2017, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح الا انه نظرى الى حد كبير ف السوق معرض للتقلب و يحتوى على مخاطر فليس من السهل الوصول الى هذا المبلغ عن طريق 25 دولار فقط مهما كانت استراتيجيتك عموما اتمنى لك التوفيق

latraaa
02-12-2017, 15:21
لا يا اخي الكيرم ارى ان الموضوع الدي تقدمت به هو موضوع مبالغ فيه و عليه اقول لك أخي الكريم انت لست في مغارة علي بابا و لا تملك اي خاتم سحري، و كن واقعيا اخي الكيرم لا يمكنك أن تحقق اكثير مما يجب ان تحققه

muhammad ismail
02-12-2017, 16:54
بصراحه معنديش اى فكرة عن الموضوع ده لكن مفيش مانع من التجربه ولكن لو انت عارف الموضوع ده فعلا والموضوع ده صح بجد
هل انت وصلت للمليون ولا لا وليه ناس كتير بتخسر فى الفوركس طالما الاستراتيجيه دى موجودة

مروه عصر
02-12-2017, 17:04
السلام عليكم
هذا الكلام ممكن ان يكون مبالغ فيه لان لكل شخص خطه واستراتيجيته الخاصه التى يجب ان يستخدمه فى الفوركس ممكن هذا الخطه تنجح معاك ولم تنجح مع شخص اخر ....

mid0killer
02-12-2017, 17:19
ههههه هو موضوع حلو بس مش للدرجه دي انت كدا بتوقل قامر يا باشا عشان اوصل للمليون دولار من 25 دولار يعني مضاعفات واي شركه بقي هتقبل انك تسحبهم

antr
02-12-2017, 17:22
حفترض جدلا ان كلامك صحيح بس متوالية الخسايرة والارباح غير مضمونه على الاطلاق عشان ببس يكون فى معلومك بس الطموح حلوووووووو

najjout
02-12-2017, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي العزيز على الموضوع و على شرحك المميز و المفهوم
تقبل مروري بالتوفيق

hoodhood700
02-12-2017, 17:44
نعم اخي الكريم طبعا نظريتك صحيحة ومعقولة طبعا في حالة واحدة فقط وهي انك تضمن الارباح فقط ولامجال للخسائر والتي هي ركن اساسي من اركان الفوركس والخسارة يا اخي ستجعلك تنسى هذا الحلم
وشكرا

ashmawey
02-15-2017, 14:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zaheralwan
02-15-2017, 14:48
كيف تستطيع ان تعمل 25 دولار مبلغ مليون دولار في 6 شهور فقط اعتقد ان هذا صعب والفوركس ليس سهلا لهذه الدرجة ولا اعتقد ان احدا بامكانه ان يعمل كده من المبلغ الصغير ده.

bilal0007
02-15-2017, 14:53
السلام عليكم ورحمة الله
أظن اخي الكريم أن الوصول إلى مليون دولار بهذا المبلغ وفي هذه المدة ضرب من الخيال.
قد تنجح في صفقة أو اثنتين ولكن إن خسرت واحدة طار رأس المال.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.

abdelbasset
02-15-2017, 14:59
السلام عليكم
بصراحه 25 دولار مبلغ صغير حتى تربح من خلاله مبلغ كبير
لكن ما فيش مستحيل ولو في خبرة بادارة الاموال و الخسائرفيمكن تحقيق هذا المكسب
وأخيرا وفقك الله الى تجاره كلها مكسب وماتشوف خسارة أبدا

LAMIA1976
02-15-2017, 15:20
بسم الله الرحمن الرحيم ادا كانت تجربه خاصه و ربحت فعلا فهنيئا لك و ادا كانت نظريه و تحليل و حابب تنصحنا بيهم فجرب انت اولا و نشوف ربحك و السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عباس19
02-15-2017, 15:22
السلام علكم ورحمة الله اخي البونص هو مفيد جدا للتاجر لكن تبدا ب25 دولار شي مقبول جدا ربما تستطيع منن خلال الوصول الى 1000 دولار فقط لابد من التعلم الجيد

remon2010
02-15-2017, 16:37
السلام عليكم جميعا
الافضل ياخى ان تلتزم باداره رسا المال
وتنسى حلم المليون ده والافضل هو كيف تحقق دخل جيد
لان حلم المليون صعب جدا تحقيقه من 25 دولار
تقبل مرورى

bakup28
02-15-2017, 16:49
لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس في حساير
وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة
دي ابدا لان الخساير موجودة

grow
02-15-2017, 21:25
مليووون دولار ههههههه دا حلم كبير جدااا
اهم حاجه الهدف اننا يبقا عندنا هدف
وان شاء الله نوصل للهدف الي عوزينو
بالتوووفيق للجميع تقبل مروري تحيااتي لك

latraaa
02-15-2017, 21:52
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و لكن ارى أن الموضوع الدي تقدمت به ليس فيه اي شيء من المعقول و هعهدا الأمر معروف للجميع اخي الكيرم و ارى انه لابد من العمل على التريث و التعامل مع الفوركس على انه صعب

ashmawey
02-18-2017, 13:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم , اظن انه خانك التفكير في هذه العملية الحسابية فهي ليست بهذه السهولة وعليك بتطبيق ما قمت بشرحه في حساب تجريبي والتاكد من النتائج

zakariacr07
02-18-2017, 17:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

إذا كانت 25 دولار تحقق مليون دولار في 6 أشهر فماذا يحقق لك مبلغ 1000 دولار في 6 أشهر أخي لا توهم الناس بأشياء حتى في الخيال غير موجودة الفوركس هو التعلم الجيد و رأس المال

grow
02-18-2017, 17:44
والله دا حلم كل واحد فينا
من منا لا يعلم بنص مليووون حتي
الحلم حوله لهدف سهل تحقيقه مشكوور جدا لطرحك ذلك الموضوع انتظر منك المزيد بالتوووفيق

romioromio
02-18-2017, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا الكلام خيالي وخزعبلات والا كل الناس تركت اعمالها وجاءت للربح من الفوركس اعتقد اننا نفكر بدخل ثابت الاول

Mohamed hasab
02-18-2017, 17:47
الموضوع صعب جدا لانك عمرك ما هتفضل تكسب طول ال 6 شهور اكيد هتخسر السوق مش كله مكسب ومفيش كبير على سوق الفورك المحللين الكبار بيخسرو

romioromio
02-18-2017, 18:17
والحالة الوحيده الذي يحدث فيها ذلك هو انك تتداول بملايين الدولارات وتعتمد علي ادارة راس مال قوي فممكن ان تحقق مليون دولار بعد 6 اشهر ولو انها صعبه برده

mrramy
03-12-2017, 10:19
بسم اله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه والسلام بعد التحيه اخى الفاضل صعب وعن تجربة شخصيه يجب العمل براس مال محترم حتى تصل للقمه
تقبل مرووورى

yaseranwer
03-12-2017, 10:19
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

محمدفؤاد
03-12-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انت لا تتعامل مع الصفقات الرابحة فقط وان الفوركس
في حساير وكمان في ارباح لا يمكن ان يكون التعامل مع الفوركس بالصورة دي ابدا لان الخساير موجودة

Forex-eg
03-12-2017, 21:26
كلامك مقنع للغاية ولكنك لم تعمل حساب خسارتة الاسعار وتوقف البورصات عن العمل وقلة سوق العمل المتعارف وتذبذبات العملات ان تضرب فى الخيال يا اخى شكرا على موضوعك

ashmawey
03-29-2017, 00:07
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال

khalihanna
03-29-2017, 00:15
شكرا اخي الكريم على الموضوع وشكرا لكل من عرض فكرته الاجابية نتمنى لكم التوفيق

AIMAD HAMEL
03-29-2017, 00:29
اخي حتى لو حدث ما تقوله اي ربحت 30 نقطة يوميا و ضاعفت العقد كل اسبوع و لم تخسر اي صفقة فلن تصل الى هذا المبلغ
تقبل مروري

Ahmedadg
03-29-2017, 00:35
لا يا اخي للاسف الموضوع ليس بهذه البساطة . لن تكون جميع الصفقات ناجحة . كما انك لن تحقق 30 نقطة في اليوم . تخيل ان 30 نقطة في الاسبوع يمكن ان تكون كثيرة .
اهم شئ في الفوركس . هو وجود خطة و هدف واضح . و لا يمكن ان يكون هذا الهدف مبالغ فيه . اختار هدف جيد و لكن منطقي

marwa94
03-29-2017, 00:46
الرافعة الملية على اد ماهى تقدر ان تحققك اراح كثيرة وعلى اد ماهى مفيدة جدا هى خطيرة جدا ممكن ان تحسرلك الحساب كله
حاول ان تختار الرافعة المالية المناسبة لكى تحقق اهداف معيمة

mabrouk
03-29-2017, 01:24
اخى العزيز اعتقد انه من الافضل فكره رائعه لم افكر بها مسبقا ولاكن انا لا اكون فاضي اغلب الوقت لذلك اضع صفقان طويله زمنيه بربح كبير وبسحب اول باول كل شهر تقبلو جميعا مروري والسلام عليكم