PDA

View Full Version : التسرع فى بدء التداول

محمد فاروق
03-24-2016, 06:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير من الاخوة المبتدئين فى هذا المجال يكون هدفهم الاول الربح قبل اى شىء وبدون تعلم . فبمجرد ان يقرا نصف كتاب ويقوم بمشاهدة فيديو او اثنين يقول انا هكذا اصبحت متداول محترف ..

فيقوم بالدخول الى السوق وبالتاكيد سيلاقى مصيره فى الخسائر المتكرره ... احذر :accute::accute::accute:

يجب عليك الا تسرع فى التعلم ولكن تمهل وقم بفهم كل شىء فى هذه التجارة واذا اكتسبت خبره كبيرة قم بالعمل فترة ليست بقليلة على الحساب التجريبى لتختبر نفسك .؟
فاذا كانت نتائجك 90 % نجاح

الان يجب عليك البدء فى الحساب الحقيقى :ok::ok:

hamada8
03-24-2016, 09:50

كما ذكرت اخى دخول الفوريكس بدون دراية هو احد اسباب الخسارة بالاضافة الى عدم قرائة السوق بشكل جيد والتسرع

aym
03-24-2016, 10:23
التسرع فى البدء فى التداول قد يعرض الحساب الخاص بك الى الخسارة ولذلك يجب اختيار الوقت
المناسب للبدء فى التداول بعد التعلم الجيد

aymansaleh
03-24-2016, 10:56
الاخ الكريم محمد فاروق, التسرع في بدء التداول الحقيقي بأموال من جيب المتداول الخاص هو اكبر خطا يرتكبه المبتدئون, يجب التروي والتعلم ومعرفة التحليل الفني والتدريب الكافي على حساب ديمو كي يستطيع التمكن ثم التداول
تقبل مروري

akram mohamed obaid
03-24-2016, 11:38
اكيد اخي الكريم اغلب المتداولين يخسرون في هذا السوق وذلك نقص المعرفه بهذا السوق لذا نجد اغلب المتداولين كما تفضلت يخسرون بسبب هدفهم الاول هو تحقيق الربح من دون التعلم في هذا السوق

Salah Forex
03-24-2016, 13:03
التسرع فى البدء فى التداول قد يعرض الحساب الخاص بك الى الخسارة ولذلك يجب اختيار الوقت

yousse
03-24-2016, 15:29
عندما تقرر أن تبدأ التدول من الضروري أن تكون مررت من الكترير من المراحل التي هي مهمة في اتخاد القرارات الوتعلم كيف يفعل الصفقات

معتصم سباعنة
03-24-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التسرع ف بدء التداول من اهم الأسباب التي تؤدي الى الفشل في مجال الفوركس وتودي براس المال للضياع والتداول بالشكل العشوائي والدخول الخاطئ ايضا
بالتوفيق

zakaraya22
03-24-2016, 15:54
بسم الله الرحمن الرحيم....
اخي موضوعك مضبوط جدا وكلامك صحيح فالطمع في الربح السريع دون بذل اي جهد في التعلم والصبر والمثابرة والاصرار والعزيمة هما اسباب النجاح في سوق تداول العملات الاجنبية
ولكن للاسف فالمتداول المبتدئ العربي على وجه الخصوص هو من يتبنى هذا الفكر الخاطئ

harimeche
03-24-2016, 16:02
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

وجزاء دلك السرعة تكون الخســـــــارة فادحة

نتمنى من جميع الإخوة ان يدرسو دراسة منهجية

مميزة لكي يتجنبو الخستئر إلى أقصـــى حد

مع التحية

mouad bassim
03-24-2016, 17:46
يسلمو يا غالي على هذه المعلومات النيرة
ولك مني كل الأحترام والتقدير وعسى ان نستفيد كلنا من هذه المعلومات ..
ارجو لك المزيد من التقدم في هذا المجال ..

abdo mk
03-26-2016, 02:47
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع

Wolf forix
03-26-2016, 03:10
شكرا علي النصيحه اخي الكريم
بالفعل مجال الفوركس يحتاج اللي مزيد من التعلم والتاني
خاصا في البدايه

رضوان
03-26-2016, 03:11
السلام عليكم
اخي مشكور على طرحك الجميل و موضوعك المهم و اتمنى ان تفيدنا بمواضيع اخرى في المستقبل
تقبل مروري و تحياتي و اتمنى لك النجاح و التوفيق
وشكرا لك اخي

medcss
03-26-2016, 03:22
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،ربي يزيدك في ميزان حسناتك، تقبل مروري

youssef salieb
03-26-2016, 03:34
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

Heba17
03-26-2016, 12:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا كلام حقيقى جدا فالتسرع النتجة الحتمية
لة هوة الخسرا فيجب التدريب فترة لا باس بها على الديمو

mhmd.hmdy
03-26-2016, 12:15
انا عندى العيب ده وعندى رغبه دائمه فى ان يكون فى صفقات مفتوحه
مش بعرف انتظر كويس لحد ما تتكون فرصه جيده فا بتسرع وبندم بعد كده

aissahd
03-26-2016, 13:12

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
02-16-2017, 00:30
كلام جميل اخى الكريم بس اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة مانا ممكن اعملك 10000 موضوع كل واحد منها على مثال الازم ننجح ولازم تتعلم ولازم مش عارف اية بس فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة

Simple techo
02-16-2017, 00:41
اخي الكريم شكرا علي اضافتك للموضوع واضافتك للمنتدي وتواجدك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله وجزاك اللع هنا خير
وتقبل مروري اخي الكريم

stethoscope
02-16-2017, 00:56
اتفق معك تماما فكم مرة افقد التسرع محترفين وليس مبتدئين ثرواتهم واموالهم فيجب التأنى تماما قبل بدء التداول ومعرفة الكثير عنه وتجربة من خلال الحساب التجريبى حتى تتعرف على قدراتك فى هذا العالم الجديد عليك

yasser darwish
02-16-2017, 01:17
يجب ان يكون لدى جميع التجار خطة تجارية متميزة، فمن اسوء العادات التي تسيطر على تداولات اغلب التجار هو الاندفاع او التسرع نحو الشراء او البيع دون ان يكون هناك اي مبادئ توجيهية. وهذا خطأ كبير، حيث تزيد احتمالات النجاح للتجار الذي يضعون خطط قبل التداول، ولكن بالرغم من الخطط الا انه وفي كثير من الاحيان لايلتزم بعض التجار بخططهم مما ينجم عنه التخبط في البيع والشراء فقد ينتج عن التسرع بعض القرارات الخاطئة التي قد تؤدي الى خسارة التاجر.

xmenflis1
02-16-2017, 01:26
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

amer123
02-16-2017, 01:40
اسوء العادات التي تسيطر على تداولات اغلب التجار هو الاندفاع او التسرع نحو الشراء او البيع دون ان يكون هناك اي مبادئ توجيهية. وهذا خطأ كبير، حيث تزيد احتمالات النجاح للتجار الذي يضعون خطط قبل التداول، ولكن بالرغم من الخطط الا انه وفي كثير من الاحيان لايلتزم بعض التجار بخططهم مما ينجم عنه التخبط في البيع والشراء فقد ينتج عن التسرع بعض القرارات الخاطئة التي قد تؤدي الى خسارة التاجر.

zizoo99
02-16-2017, 12:44
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فالكثير من المتداولين يرون ان التعامل باسلوب استراتيجية معينه و قد تختلف المسميات و فى الاغلب مسميات رنانه و تعتمد فى الاصل على مؤشرات فنيه فهذا ليس بتداول ولا بفوركس

abdeu2016
02-16-2017, 13:56
تقبل مروري

kamelbobo28
02-16-2017, 16:07
التسرع هو الكرثة الذي يجب تجنبها
خاصة انك تعتقد انك تعوض الخسارة انا مجربها وتمرجنت
ادا راس المال هي الحل
تقبل مروري

Ahmed youssef elgareb
02-16-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عدم التسرع فى بدء التداول والتعلم الدائم والتدريب هم سر النجاح فيجب قبل البدء في التداول التدريب والتعلم المستمر

soltanarab
02-16-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...هدا حال الكتير من المتداولين في الفوركس اليوم هناك من لم يقرء اي كتاب عن الفوركس فقط يقوم باتباع توصيات مجانيه من اجل تحقيق الربح دون الاعتماد على نفسه مما يؤدي به الى خسارة كل رصيده