PDA

View Full Version : أسعار النفط تهبط بعد نشر بيانات حول المخزونات الأمريكية

tomeo23
03-24-2016, 15:50
هبطت أسعار النفط يوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي بوتيرة فاقت التوقعات مما أذكى المخاوف بشأن استمرار تفاقم تخمة المعروض في الأسواق العالمية دون توقف.

وانخفض سعر الخام في العقود الأمريكية الآجلة 33 سنتا إلى 41.12دولار للبرميل بحلول الساعة 0945 بتوقيت جرينتش. وكان الخام بلغ أعلى مستوى له في 2016 في الجلسة السابقة عند 41.90 دولار للبرميل. وتعافى الخام بأكثر من 50 في المئة منذ أن بلغ أدنى مستوى له منذ 2003 في فبراير شباط الماضي.

ونزل خام برنت 25 سنتا إلى 41.54 دولار للبرميل لكنه مازال مرتفعا أكثر من 50 في المئة عن أدنى مستوى في عدة سنوات والذي بلغه في يناير كانون الثاني الماضي عندما سجل 27.10 دولار للبرميل.

وقال دانيال أنج المحلل لدى فيليب فيوتشرز في مذكرة "لابد أن الفائض في صافي المعروض سيستمر في المدى القصير وهو ما يقودنا إلى الاعتقاد بأن الاتجاه الصعودي الحالي غير مستدام."

وقال معهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء إن مخزونات الخام الأمريكية زادت بواقع 8.8 مليون برميل الأسبوع الماضي وهو رقم يفوق بثلاثة أمثال الرقم المتوقع في مسح أجرته رويترز.

وستعلن الحكومة الأمريكية البيانات الرسمية لمخزونات الخام في وقت لاحق يوم الأربعاء

العربي
03-24-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
أسعار النفط تهبط بعد نشر بيانات حول المخزونات الأمريكية
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

karbon
03-24-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع والموضوعات الاقتصادية الرائعة واتمنى لك ولكل الاعضاء التوفيق والنجاح والاستمرارية ان شاء الله

Abdalellah16
03-26-2016, 19:00
رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

imad2016
03-26-2016, 19:07

الانخفاظ متوقع مع زيادة مخزونات الخام الامريكي الى 9.4 مليون برميل

و تحاول افشال المخطط الروسي سعودي للرفع من اسعار المادة

شكرا

ahmed abdelatif
03-26-2016, 19:55
وتراجع المعدن النفيس إلى أدنى مستوى في شهر ماحيا مكاسب الجلسة السابقة عندما أقبل المستثمرون على شراء الاصول الامنة بعد تفجيرات دموية في بروكسل.

وهبط سعر الذهب للبيع الفوري 2.3 بالمئة إلى 1219.13 دولار للاوقية (الاونصة) في اواخر التعاملات في السوق الامريكي وهو أدنى مستوى منذ 29 فبراير شباط بعد أن بلغت خسائره في وقت سابق من الجلسة 2.6 بالمئة مع تعرضه لضغوط من مبيعات لجني الأرباح قبل عطلة عيد القيامة التي تبدأ يوم الجمعة.
وانخفض الذهب في العقود الأمريكية 2 بالمئة لتسجل عند التسوية 1224 دولارا للأوقية. وزادت خسائرها في التعاملات اللاحقة على الاغلاق الى 2.3 بالمئة عند 1219.90 دولار.
ومن بين المعادن النفيسة الاخرى هبط سعر الفضة للبيع الفوري 3.7 بالمئة إلى 15.23 دولار للاوقية بينما انخفض البلاتين 3.3 بالمئة إلى 953.20 دولار وهو أدنى مستوى في أسبوع. وتراجع البلاديوم 3.6 بالمئة إلى 576.60 دولار للاوقية وهو أقل مستوى في حوالي أسبوع

forex3f
03-26-2016, 21:17
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

moustafaelazab
03-26-2016, 21:19
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

mohamedsonbol
04-15-2016, 07:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

forexmoor
04-24-2016, 23:49
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

reyad badawy
04-25-2016, 02:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

mohamedyou1958
04-25-2016, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم