PDA

View Full Version : الدولار عند أعلى سعر في أسبوع مع ترقب رفع الفائدة الأمريكية

tomeo23
03-24-2016, 15:54
ارتفع الدولار يوم الأربعاء إلى أعلى مستوى في أسبوع أمام سلة من العملات الرئيسية مدعوما بتصريحات من مسؤولين بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) تنبئ بتشديد السياسة النقدية وزيادة الطلب على الأصول التي تعد على ملاذا آمنا بعد الهجمات التي وقعت يوم الثلاثاء في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وزادت التقلبات في سعر الجنيه الاسترليني في الوقت الذي يستعد فيه المستثمرون لمزيد من الاضطراب في العملة قبل ثلاثة أشهر من إجراء استفتاء على عضوية بريطانيا في الاتحاد الأوروبي.

وكانت العملة البريطانية الخاسر الأكبر بين العملات الرئيسية يوم الثلاثاء حيث ينظر إلى أحداث بروكسل على أنها تدعم الحملة المؤيدة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وهبط اليورو بعد الهجمات وواصل التراجع يوم الأربعاء مسجلا أدنى مستوى في أسبوع عند 1.1179 دولار.

نتج ذلك عن عدة أسباب منها صعود الدولار على نطاق واسع حيث ارتفعت العملة الأمريكية بعد تصريحات تدعم زيادة أسعار الفائدة من رئيسي بنكي الاحتياطي الاتحادي في فيلادلفيا وشيكاجو.

وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة تضم ست عملات كبرى نحو 0.3 بالمئة إلى 95.980 وهو أعلى مستوى له منذ 16 مارس آذار.

وارتفع الدولار 0.2 بالمئة إلى 112.60 ين.

وقال بنك فيلادلفيا الاحتياطي الاتحادي باتريك هاركر إن على البنك المركزي أن يدرس زيادة أخرى الشهر المقبل إذا واصل الاقتصاد الأمريكي التحسن وإنه يحبذ رفع أسعار الفائدة ثلاث مرات على الأقل قبل نهاية العام.

وقال رئيس بنك شيكاجو الاحتياطي الاتحادي تشارلز إيفانز إنه يتوقع زيادتين أو أكثر هذا العام ما لم تكن البيانات الاقتصادية أقوى كثيرا من المتوقع أو يرتفع معدل التضخم بوتيرة أسرع من المتوقعة.

prince9096
03-24-2016, 17:30
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

karbon
03-24-2016, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي العزيز على هذه الموضوعات الاقتصادية المميزة والرائعة واتمنى لك ولكل الاعضاء التوفيق والنجاح والاستمرارية ان شاء الله

Abdalellah16
03-26-2016, 18:56
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

ahmed abdelatif
03-26-2016, 20:36
نات رسميه أظهرت يوم الجمعة , أن مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع في الشهر السابق .
في هاذا التقرير من المعهد الوطني الإيطالي قيل ان مبيعات التجزئة الإيطالية ارتفع الى 0.3% من 0.3% في الشهر الذي قبله الذي تغير رقمه و انخفض من 0.4%.
توقع خبراء المال بخصوص مبيعات التجزئة الإيطالية ان يصعد 0.3% في الشهر السابق .

moustafaelazab
03-26-2016, 20:44
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

forex3f
03-26-2016, 21:12
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
04-15-2016, 07:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

forexmoor
04-24-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

reyad badawy
04-25-2016, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخى الكريم
مشكور على هذا المجهود الرائع الذى قمت فية فى سرد الموضوع الرائع المفيد لما من قراءه وفى انتظار مواضيع جديدة

mohamedyou1958
04-25-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

nour.hero
04-25-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً يااخى الكريم
تياتى لكا أعضاء المنتدى الكرام واتمنى النجاح والتفوق

gara77
04-28-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
الدولار عند أعلى سعر في أسبوع مع ترقب رفع الفائدة الأمريكية
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

الأهلي المصري
05-12-2016, 23:52
أعضاء منتدى فوركس العرب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور أخي على تقديم هذا الموضوع حول
الدولار عند أعلى سعر في أسبوع مع ترقب رفع الفائدة الأمريكية
معلومات قيمة ومفيدة نتمنى لك المواصلة و التوفيق
تقبلوا مروري

sonaforex
05-13-2016, 04:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء