PDA

View Full Version : تحديد الدعم والمقاومه مثال

safy ali
03-24-2016, 15:55
رابط الصوره لتحليل اليورو دولار
الاتجاه العام هابط
تحديد المقاومات والدعم
استخدام البلجور باند
فريم اليومى

neverlit3
03-25-2016, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
03-25-2016, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر قمت بفتح الصورة في الحقيقة توجد هناك مؤشرات تثبت بأن الشارت يقترب من مقاومة بسيطة وحتى الاستعانة من الاستوكاستيك يعتبر شي ايجابي ايضا في تحديد نقاط التحرك والركود.

nonam
03-25-2016, 14:19
السلام عليكم ....من اهم المستويات اللي من الممكن ان تحقق منها ارباح كويسة جدا الحقيقة التعامل مع المستويات بتاعه الدعم والمقاومة ومن الاهمية بمكان انها من الممكن ان تعتمد في التريد عليها فقط
بالتوفيق ان شاء الله

Salah Forex
03-25-2016, 14:42
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هبوط استرار ثم صعود لازملك دراسة و دراية حول اليورو

latraaa
03-25-2016, 14:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

taherup
03-25-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

mhmd.hmdy
03-25-2016, 15:12
الدعوم والمقاومات من اهم ادوات التحليل الفنى فى سوق الفوركس
بجانب كمان الاترندات والمؤشرات الفنيه وبعد كده ياتى التحليل الرقمى

ابوفؤاد
03-25-2016, 15:36
التحليلات لها مكان بالمنتدى و التحيل انت ممكن ترفع الصوره مياشره دون ان توجهنا الى منتدى اخر لرؤيه التحليل
و هيكون مفيد اكثر هماك و لان ده ممكن يخليك خارج المنتدى بعدم التزام و هذا ما لا يريده احد

mohamed naga
03-27-2016, 21:21
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله,.

رضوان
03-27-2016, 21:43
السلام عليكم
موضوعك جميل أخي و مفهوم و لقد تعلمت منه اشكرك على هذا الطرح و اتمنى ان تفيدنا بمواضيع أخرى في المستقبل
تقبل تحياتي و اشكرك و اتمنى لك التوفيق

youness.alaoui
03-27-2016, 22:00
السلام عليكم أخي الكريم، أعتقد أن الإتجاه سيهبط ليضرب النقطة 1.1079 ليرتد ويطلع ، وغالبا التحليل اليومي أو الطويل من الأحصن إستعمل التراند والقمم إلخ.. شكرا على مجهودك بالتوفيق.

bedospeed
03-27-2016, 22:07
السلام عليكم
ركز كويس اوى قبل فتح اى صفقه

aminetns
03-27-2016, 22:35
من المهم جدا معرفة كيفية تحديد الدعوم والمقاومات شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

hossam123
03-27-2016, 22:38
تحديد الدعوم والمقاومات عن طريق البرامج بالنسبة للمبتدءئين الذين يجدون صعوبة فى ذلك وتحديد الدعوم والمقاومات عن طريق اليدوى للمخترفين

mmaty
03-27-2016, 22:55
الدعوم والمقاومات بكل انواعها هى من اهم ادوات التحليل الفنى على الاطلاق ويمكن ان تندرج بعض الادوات
او المستويات تحت مفهوم الدعوم والمقاومات مثل مستويات البايفوت مثلا اومثل مستويات الفيبوناتشى

azden003
03-27-2016, 22:57
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 07:57 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

شكرا على مجهودك

raouf41
03-27-2016, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه المشاركة لكن يجب ان تكون على دراية بالاورو مع تحياتي

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هلا وغلا فى الحبايب و مساء الفل للناس الكل و اود شكر كل الاعضاء المشرفين
يتم رسم الدعم و المقاومة على القمم و القيعان لكل زوج على حدى وعلى اي فريم تريد

yousse
03-27-2016, 23:42
تحديد الدعم ومقومات أحسن لمخططات والاسترتيجيات في الفوري يومين أن نقول عليها كدلك اعدمها لأن هده الإسترتيجية استرتيجية صناع السوق

mazenaissa
03-27-2016, 23:43
الســــــــــــــــــــــ ـــــــلام عــــــــــــــلـــــــــ ـــيـــــــــــــــكـــــ ــــــم ورحـــــــــــــــمــــــ ـــــــــــــــــــة الله و بـــــــــــــــــــــركـ ــــــــــــاتـــــــــــ ـــــــــه و اللــــــــــــــهـــــــ ــــــــم صـــــــــــــــلـــــــي و ســـــلـــــم على ســــــــــيدنــــــــا مـــــــحمـــــــد
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع

ghiles
03-27-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذا الشرح الرائع التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

korabikayoussef
03-28-2016, 06:10
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هبوط استرار ثم صعود لازملك دراسة و دراية حول اليورو

السلام ورحمة الله
صحب الموضوع شكرا على المعلومة
أخي الغالي أتفق معك في هذا الأمر فأنا أرى أن هذه العملة تحتاج الى الدم اجابي أو مجفز لذي ستبقى في الاتجاه الهابط لكن بشكل طفيف
بعد صدور الخبر الذي سيحفز هذه العملة سيتحرك وبشكل كبير يابالنزول أو بالصعود
مادم لم يصدر الخبر فالزوجين مستقراين

عيسى
03-28-2016, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

ملاك الروح
03-28-2016, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على موضوع ومشاركة الدعوم والمقاومات بانتضار مزيد من التوضيحات
اتمنى لك التوفيق

badr el asri
04-01-2016, 03:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
شكرا علي هذا الموضوع الجميل جدا اوووووووووووووووي شكرا تحيه طيبه

Cold Fire
04-01-2016, 04:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فوركس فاكتور هو احسن موقع للاخبار في نظري .. و ايضا هناك تحليلات الخبراء ستساعدك في معرفة توجه زوج ما .. بالتوفيق لك

معتصم سباعنة
04-01-2016, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر للتحليل حيث التحليل بالدعوم والمقاومات جيد ويمكن الاعماد عليه لمعرفة ميل السوق العام
بالتوفيق والنجاح

hamed mohamed
04-05-2016, 00:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، .................

belabied
04-07-2016, 03:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد:
مشكورين لهذه المعلومات و لهذه الاسئلة و الواحد استفاد حقا منها و من اجابة الاعضاء الكرام ، و ان شاء الله نرى الجديد منكم في كل يوم.
المهم ان نروض هذا السوق المدعو الفوركس و نربح منو في كل وقت و لن يتحقق ذلك الا بالصبر و العزيمة و اطكيد اولهما التعمل ثم التعلم

neverlit5
04-09-2016, 16:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

amal-taoufik
04-09-2016, 17:10
موضووع فيه فايده
كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

belabied
04-09-2016, 17:29
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

رضوان
04-09-2016, 17:39
من المهم أن نتتبع كل ما يخص الفوركس من تعريف و اخبار و استراتيجيات و قد أحسنت أخي في اختيار هذا الموضوع الذي يشمل أحد جوانب الفوركس بالتوفيق أخي و اتمنى ان نستفيد منك أكثر تقبل مروري

مجدي محمد
04-09-2016, 17:40
كيف تحل مشاكلك ؟
1- حدد مشكلتك اولا ما هي 0
2- افهم المشكلة قبل البحث عن حل لها، وذلك عبر تحليلها .
واجمع كل المعلومات المتصلة بها 0
3- ضع حلولا ممكنة 0
4- قيم كل حل وقرر الحل الامثل ونفذه فورا0

lionardodicaprio940
04-09-2016, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم الدعوم والمقاومات من اساسيات تعلم الفوركس فكل متاجر ناجح لا بد له ان يحدد الدعوم والمقاومات بدقة
لانها كلما كانت دقيقة كان ستوب لوس اصغر والدخول اصح.

harimeche
04-09-2016, 17:52
الســــــــــلام عيكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك اخـــــــــي .. في الحقيقة طريفتي في تحدد الدعوم

والمقاومات سهلة أختار القمم والقيعان القوية

مع التحية وبالتوفيق

gamal.mode
04-09-2016, 18:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

---------- Post added at 03:43 PM ---------- Previous post was at 03:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 02:22
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

Slimane.80
04-12-2016, 10:40
بسم الله الرحمان الرحيم:bravo:
تحديد الدعم و المقاومةذموضوع مميز مشكور اخي الغالي على الجهد المبذول.
دمت طيبا.

zead ahmad
04-12-2016, 11:03
الدعم والمقاومات تعتبر من احسن الاشياء التى يجب ان تعرفها فهى تعتبر العود الفقرى لكل تاجر حتى تقدر تحدد الدعوم والمقاومات يجب ان تعترف كل شيء حتى تقدر تفهم وتدرك

yousse
04-12-2016, 11:08
تحديد الدعم والمقومات عمر بسيط ولكن يبصالموشكل كيف ستتستعملها وما هي الدعم القويا والضعيفا وهل ستخترق أم يرتد منها السعر

midouknight
04-12-2016, 11:21
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي حسب رأي المتواضع انجح أساليب
المتاجرة هي تلك التي تعتمد أساساً على التحليل الفني والكلاسيكي

ahmadinho100
04-12-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد رسمت الدعم و المقاومة في جهة السعر يجب ان ترسم في المناطق الاخرى لكي تعرف هل سيكسره ام لا

latraaa
04-12-2016, 19:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله يا اخي الكريم، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit5
04-13-2016, 20:43
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

adamarwan
04-13-2016, 21:06
اول شيئ وانت فى السو قلبد من ان تحلل السوق وان تعرف فان تجلب منه المعلومات
او الاجابات التى بها ممكن ان تاخدها فى الحساب فى السوق و
وحظ موفق

aissaalg
05-27-2016, 18:33
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

zineb01
05-27-2016, 18:58
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع

latraaa
05-27-2016, 19:12
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك

messaoud43
05-28-2016, 14:52
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

helmi nsir
05-31-2016, 04:17
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا

masr16
06-04-2016, 05:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tenon
06-04-2016, 18:57
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا

هيا مستويات جيده للعمل ولازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

latraaa
06-04-2016, 19:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام اتمنى أن نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتويق لك و للجميع إن شا ءالله

csebai12
06-04-2016, 19:14
السلام عليكم و رحمة الل نعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ارى انك تستعمل استراتيجية الشمعة المنحرفة في تداولك مع الدعوم و المقاومات و هي جيدة

sife100
06-04-2016, 20:03
سلام عليكم
التحليلات لها مكان بالمنتدى و التحيل انت ممكن ترفع الصوره مياشره دون ان توجهنا الى منتدى اخر لرؤيه التحليل
و هيكون مفيد اكثر هماك و لان ده ممكن يخليك خارج المنتدى بعدم التزام و هذا ما لا يريده احد
بالتوفيق

never1
06-06-2016, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-06-2016, 14:36
السلام عليكم ....من اهم المستويات اللي من الممكن ان تحقق منها ارباح كويسة جدا الحقيقة التعامل مع المستويات بتاعه الدعم والمقاومة ومن الاهمية بمكان انها من الممكن ان تعتمد في التريد عليها فقط
بالتوفيق ان شاء الله

abdelmadjid41
06-06-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا لكن هناك مؤخرا مؤشرات ترسم هاته النقاط بكل سهولة

antr
06-06-2016, 15:09
مشكور اخى على التحليل بالفعل اليورو من اهم الازواج التى من الممكن ان تضارب عليها والتحليل له متوفر بشكل شبه يومى على اغلب مدونات الفوركس

FOREXEXPRESS
06-06-2016, 15:33
مشكور اخي الكريم على هذه الطريقة في تحديد الدعوم والمقاومات انا لكن انا في نظري من الاحسن الاعتماد على النظرة الاعتيادية التي تعتمد على التحليل الكلاسيكي فيتحديد الدعوم والمقاومات

nasr39
06-07-2016, 14:36
بالتوفيق ان شاء الله

saddiki05
06-07-2016, 15:12
شكرا لك على هذه المشاركة
فعلا فان مؤشر البولنجرباند
لك فعالية لا مثيل لها في تحديد نقاط الدعم و المقاومة
وهو مؤشر لا غنى عنه للمحترفين حتى.

ahmedshrif1
06-07-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر قمت بفتح الصورة في الحقيقة توجد هناك مؤشرات تثبت بأن الشارت يقترب من مقاومة بسيطة وحتى الاستعانة من الاستوكاستيك يعتبر شي ايجابي ايضا في تحديد نقاط التحرك والركود.
والله المستعان وربنا يكرم الجميع ان شاء الله ونحقق ربح كوويس مع بعض باذن الله تعالى

tenon
06-07-2016, 16:49
شكرا لك على هذه المشاركة
فعلا فان مؤشر البولنجرباند
لك فعالية لا مثيل لها في تحديد نقاط الدعم و المقاومة
وهو مؤشر لا غنى عنه للمحترفين حتى.

لابد فعلا من العمل مع الدعوم والمقاومات هيا سر العمل الصحيح في الفوركس وطبعا لازم تحددها جيدا وده مش هيكون ابدا الا مع الخبره الجيده والفهم الكامل
للمجال الي انت بتعمل فيه حتى تحقق النجاح المطلوب

emad1995
06-07-2016, 22:26
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

shadea1991
06-07-2016, 22:34
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء اللهوشكرا تقبل ممرورى

bahoma310
06-11-2016, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدعم و المقاومة لا تحدد ب البولنجر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

islam bahnsawi
06-20-2016, 00:42
الجميع ينتظر الدعم فى الصفقات و شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة و شكرا

رشا محمد الهوارى
06-22-2016, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

---------- Post added 06-22-2016 at 06:54 PM ---------- Previous post was 06-21-2016 at 10:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اعجبنى كثيرا موضوعك اخى الكريم فهو منظم ومنسق ونتمنى عرض المزيد من المشاركات الرائعة
تحياتى

iheb777
06-22-2016, 19:55
تحية طيبة وبعد ان مدة استخدامى للفوراكس مدة قصيرة جدا لكن فهمت الفوركس معظمة وانشاء اللة نستفيد من معلوماتكم المقدمة

mounir trader
06-22-2016, 20:44
الحقيقه اكثر التجار الكبار هم كانوا من اكثر الخاسرين ودائما يخسرون ولكنهم اصروا على النجاح وبدأوا بتجاربهم وتطويرها واصبحوا وبالصبر طبعا اصبحوا متاجرين ذو خبره عاليه وناجحين ويضرب بهم المثل وشكرا

algoddam
06-22-2016, 21:14
من السهل تحديد الدعم والمقاومة ومن الصعب معرفة ما اذا كان السعر سوف يرتد عند هذه الدعوم ام يخترقها
لان التحليل نجد فيه سهولة لكن الجزم بالاتجاه هو الامر الصعب في سوق الفوركس وشكرا للجميع

ahmedahmed1
12-06-2016, 18:47
من اهم المستويات اللي من الممكن ان تحقق منها ارباح كويسة جدا الحقيقة التعامل مع المستويات بتاعه الدعم والمقاومة ومن الاهمية بمكان انها من الممكن ان تعتمد في التريد عليها فقط

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:46 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعضاء المنتدى الكرام وشكرا لاثارة الموضوع حتى تتحقق الاستفادة للجميع الاعضاء الكرام وتقبل مرورى

fatiima
12-06-2016, 21:11
اخي الكريم تحديد نقاط الدعوم و المقاومات هي من الامور المعقدة جدا و لا يستطيع تحديدها الا صناع السوق ة لو كانت بسيطة لكان الكل غني من السوق

magic777
12-07-2016, 12:10
هو رغم اهميه مستويات الدعم والمقاومه الا ان السوق الان اصبح بيلعب عليها يعني بيكسر دعم عادي يعتبر دعم قوي ويواصل
التحرك بدون حتى اعاده اختبار يبقى نخلي بالنا من ده

ebn masr
12-09-2016, 10:05
مهمة جدا مسالة تحديد المقاومات والدعوم لانها مهمة اوى ومكلوب جدا علينا ان نقراء كل مايخصها وبدور حولها لانها مهمة اوى ومفيدة اوى جدا ومشكور

WASEM DALLOUL
12-09-2016, 10:24
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه الطريقة لتحديد الدعوم والمقاومات ويمكنك ايضا استخدام مرشر الزيجزاج لتحديدهم
وبالتوفيق للجميع

tazi larbi
12-15-2016, 23:10
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع وهناك ايضا على المنصه مؤشر رائع يحدد الدعوم والمقاومات بطريقة اتوماتكيه هو هو zigzag وممكن استعماله على كل الفريمات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

جمال صادق
12-15-2016, 23:17
العمل على التعلم لاساياسات التداول لابد من ان تكون مفهومة على قدر كبير من التحليل الفنى و الكلاسيكى متفقتين بالعمل المفهوم و الممنهج للتداول بة على اساس الكثير من النزريات الرياضية الاخرى

ragab012
12-15-2016, 23:42
اتمني ليك التوفيق ان شاء الله,.

m7med09090
12-16-2016, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
فوركس فاكتور هو احسن موقع للاخبار في نظري و ايضا يوجد هناك تحليلات الخبراء ستساعدك في معرفة توجه اي زوج و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

medosaper
12-16-2016, 01:38
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد جدا عن تحديد الدعم والمقاومه ومنتظرين باقى الشروحات
تحياتى للجميع

haoundz
12-16-2016, 02:05

mohamedamin
12-16-2016, 02:17
السلام عليك ورحمة الله وبركاته يا اخي بارك الله فيك الدعوم و المقاومات و الترندات هم اساس الفوركس
لمعرفة الهبوط او الصعود الترند علي حسب ضني هو المقياس لذالك و الله اعلم اردت لو قمت بتصغير الشارت لنتمتع
ونري اكثر من ذالك بارك الله فيك

عبد الرحيم رافا
12-16-2016, 02:38
السلام عليكم و رحمة الله
تحديد الدعم يتطلب الحصول على قاعين في نفس المستوى لكي تتمكن من الرتم عليهم سواء مائل او افقي

bakup28
12-16-2016, 09:09
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
التحليلات لها مكان بالمنتدى و التحيل انت ممكن ترفع
الصوره مياشره دون ان توجهنا الى منتدى اخر لرؤيه التحليل
و هيكون مفيد اكثر هماك و لان ده ممكن يخليك خارج المنتدى

waelmma
12-16-2016, 09:12
:)):o:yahoo: بارك الله فيك اخى الكريم والحقيقة ان تحديد الدعوم والمقاومات
هى اهم شىء فى هذا المجال وممكن ان تتاجر فقط على الدعوم والمقاومات

لخضر
01-25-2017, 21:36
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Mony Ezzat
01-25-2017, 21:46
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اتعلمت ان الدعوم والمقاومات مهمه جدا والحمدلله دلوقتي بعرف الى حد ما اني اخرجها من الشارت

doaa sary
01-28-2017, 23:32
الصورة مش ظاهرة عندى
لاكن مشكور ع الموضوع
والدعوم والمقاومات
افضل طكريقه للدخول
البيع يكون من مقاومة والشراء من دعم بالتوفيق للكل

emin14
01-28-2017, 23:38

matrixm5
01-28-2017, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
شكرا ياغالي على المعلومات القيمة دي

ahmedhassan.forex
01-29-2017, 00:06
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي الكريم مرحبا بك وبجميع اعضاء منتدانا الكرام
شكرا لك اخي الكريم انا فتحت الصورة ولقيت ان التحليل كويس جدا
تابع اخي الكريم اني اتابع مواضيعك لاستفيد من خبرتك
بالتوفيق

Mahmoud hesham
01-29-2017, 00:46
السلام عليكم انا اعتقد ان
اهم المستويات اللي من الممكن ان تحقق منها ارباح كويسة جدا الحقيقة التعامل مع المستويات بتاعه الدعم والمقاوم....

rix215
01-29-2017, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على جهدك الكريمم
بالتوفيق للجميع
استغفر الله و الحمد لله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

mamamama
01-29-2017, 01:12
مشكور ع الموضوع
والدعوم والمقاومات
افضل طكريقه للدخول
البيع يكون من مقاومة والشراء من دعم بالتوفيقمشكور ع الموضوع
والدعوم والمقاومات
افضل طكريقه للدخول
البيع يكون من مقاومة والشراء من دعم بالتوفيقمشكور ع الموضوع
والدعوم والمقاومات
افضل طكريقه للدخول
البيع يكون من مقاومة والشراء من دعم بالتوفيقV:happy::happy::happy:

محمدفؤاد
01-29-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الغالى الدعوم والمقاومات من اهم ادوات
التحليل الفنى فى سوق الفوركس بجانب كمان الاترندات والمؤشرات الفنيه

skylol
01-29-2017, 01:19

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وان شاء الله يستفيد المتداولين منه وربنا يرزق الجميع تحياتي للجميع

بدر اشطيبي
01-29-2017, 01:26
جميل فعلا تحديد الدعوم و المقاومات من ابرز الطر التي يمكن من
خلالها تحديد مناطق الدخول و الخروج في السوق وتتم بعدة طرق

sherouk88
01-29-2017, 02:39
الدعم والمقاومه مهم ان يعرف المتداول ما يخص التداول وان يعتمد على طريقه للتداول وايضا الشموع اليابانيه مهم دراستها وارى ان مهم ان يتم دراستها

bakup28
01-29-2017, 06:57
انت ممكن ترفع الصوره مياشره دون ان توجهنا
الى منتدى اخر لرؤيه التحليل و هيكون مفيد اكثر هماك
و لان ده ممكن يخليك خارج المنتدى بعدم
التزام و هذا ما لا يريده احد

tamermosa
01-29-2017, 07:11
شكرا على التحليل الفني لليورو دولار. بس اتمني وضعه في القسم الخاص بالتحاليل الفنية. مش هنا في قسم المناقشات العامة. علشان التحليل الفني لاي زوج بيختلف يوم عن يوم

alonsoo
01-29-2017, 07:16
انا عن نفسى الصراحة بحدد الدعوم والمقاومات يدوى من غير اى مؤشرات لان اغلب المؤشرات بتتبع السعر للاسف ودى حقيقة واقعية

big.pharaoh
01-31-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام يا غالي. وانا شايف ان الدعوم والمقاومات مهمه جد ف التحليل ولازم انك تتعلم ازاي تستخرج الدعوم والمقاومات من الشارت

mid0killer
01-31-2017, 12:29
مشكوووووووووووور على الشرح المتميز ياغالي لتحديد الدعوم والمقاومات بارك الله فيك وحفظك لوالديك بالتوفيق

belgacem2022
01-31-2017, 12:34
مشكور أخي الموضوع الممتاز والمعلومات القيمة
في أغلب الأوقات البيع يكون من مقاومة والشراء من دعم
بالتوفيق

mohamed shams
01-31-2017, 15:24
السلام عليكم اخى الكريم
بالتوفيق للجميع
اوافقك الراى ان فى حاله هبوط
بالتوفيق للجميع

Mustafa gamal
01-31-2017, 16:18
أنا اتاجر عند مستويات الدعوم و المقاومات و استخدم في ذلك الأرتدادات القوية على شارت الساعة و الدايلي .... تحياتي لك

salichou
01-31-2017, 22:56
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين مرحبا بكم اخواني في الله في هذا المنتدي الجميل ارجو ان تعجبكم مختلف تعليقاتي علي مواضيعكم و الله مستعان تبدء علي بركة الله نعم ات تحديد المقاومة و الدعم مهم جدا في التداةول في السوق و الله مستعان

ashmawey
05-16-2017, 16:12
الدعوم والمقاومات من اهم ادوات التحليل الفنى فى سوق الفوركس بجانب الترندات والمؤشرات الفنيه وبعد كده ياتى التحليل الرقمى

هدير البدري نور
05-16-2017, 16:30
موضوع مهم جداا والدعم والمقاومات من الموضوعات المهمه جدا ف سوق الفوركس
انتظر منك كل ما هو جديد بارك الله فيك تقبل مروري تحيااتي بالتووفيق للجميع

Mazek
05-24-2017, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
مثال جيد جدا و يستفيد منه الاعضاء من ناحية تحديد القمم و الدعوم و الاستفادة منها

tahar2015
05-25-2017, 06:16
الموضوع مكانه ليس هنا المفروض انه يكون في قسم التحليلات ياليت ينقل للقسم المناسب من قبل المشرفين
على العموم شكرا لك وبالتوفيق للجميع

amir anwar
05-28-2017, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . تحليلك جميل اخي لكن اعتقد ان الأتجاه هو عرضي وهناك خطورة عالية ان دخلت صفقة مع الأتجاه العرضي

abo.tali.wtalin
05-28-2017, 19:54
الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك في تحديد نقاط الدعم على مؤثره في مجال الفوركس قوي ومميز انا بستفيد منك كتير والله الموفق و المستعان و برجاء تقبل مروري على موضوعك هذا

michael1
05-28-2017, 20:50
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الفاضل فى المنتدى انا اعتقد
ان مناطق الدعم والمقاومة فى التداول
على الفوركس وهى تعتبر رابحه فى التداول على الفوركس

Ayoya
05-28-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله
الدعوم والمقاومات من اهم ادودات التحليل الفني في سوق
الفوركس بجانب كمان الاترندات والمؤشرات الفنيه وبعد كده
ياتي التحليل الفني تقبل مروري وتحياتي لكم.جميعا بالتوفيق للجميع

bassoumy
05-28-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ِكرا جزيلا علي الموضوع المحترم عن تحديد نقاط الدعم والمقاومه والله يكرمنا ويوفقنا ونتداول علي الدعم والمقاومهونحقق ارباح من التداولوالله الموفق

capoeira
05-29-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الدعم و المقاومة من اهم الادوات التى يعتمد عليها تقريبا
كل المتداولين و المحللين الفنيين فى سوق العملات فهى الادوات الاهم و الاكثر فاعلية

هدير البدري نور
05-29-2017, 00:07
للاسف يا اخي اللينك مش بيفتح عندي ياريت لو ف اي صورة
توضح معني الموضوع بتاع حضرتك تقبل مروري تحيااتي بالتوووفيق للجميع

mohamed97
05-29-2017, 00:12
نعم اخى صدقت فى قولك
سوق الفوركس بيه العديد من التقلبات المثيره للاعصاب
لابد من اعصاب حديديه ومخاطره للتغلب على التوتر
ولابد من اتقان السوق قبل المخاطره اكيد طبعا
احسنت اخى

عاطف محمد
05-29-2017, 00:18

black2015
05-29-2017, 00:19
اشكرك اخي علي موضوعك الممتازو اشكركم على هذه الاجابات فيما يخص موضوع تحديد الدعم والمقاومه
في انتظار المزيد . شكرا لك

cladiator2007
05-31-2017, 16:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
مشكور يا اخي على طرحك لهذه النقطة و الموضوع الهام . لقد استفدت كثيرا كما استفدت من تفاعل الاخوة الايجابي هنا .
اتمنى التوفيق للجميع . تقبلوا احترامي و مروري .
و السلام عليكم

yousee
05-31-2017, 16:57
إن تحديد الدعم و المقاومة سهل أن يحدده الشخص لأنه حتى لو لم يعرف وكان متاجر مبتدء كل ما يحتاجه هو متال في فيدو شرح صوت وصورة

سليم الحمادي
05-31-2017, 17:00
السلام عليكم
شكرا جزيلا على المعلومات القيمة عن الدعوم والمقاومات واماكن التجميع والتصريف
نصيحة انظر الى نظرية وايكوف
وبالتوفيق..

nour3iny
05-31-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الشارت به شئ من الفوضى ولتحديد الدعم والمقاومه توجد طرق ابسط كثيرا تقبل مرورى

bassoumy
06-07-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع المميز جدا عن تحديد نقاط لدعم والمقاومهوهي من اه الاسليب التي اعمل عليها في التدولوالتحليل

waelmma
06-07-2017, 08:16
:(:)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة بيعتبر
الدعوم ولمقاومات من اهم ادوات المتاجر وجزاك الله يرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Mhd nour
06-07-2017, 09:32
أحب ان اشكرك جزيا الشكر علي الموضوع المميز جدا عن تحديد نقاط لدعم والمقاومهوهي من اه الاسليب التي اعمل عليها في التدول و التحليل و بالتوفيق للجميع

sob81
06-07-2017, 09:59
تحديد الدعم والمقاومة على المثال اخى مهم ان تتاجر وانت فاهم كيفية التعامل مع الشارت وكميفية تحديد مناطق الدعم والمقاومة ونشكرك على
تقديم مثل هذة الطريقة

moneer
06-07-2017, 10:09
اخي الكريم اشكرك على هذا المثال المقدم منك على كيفية استخراج الدعوم والمقاومات من الشموع واتمنى لك التوفيق والنجاح وبارك الله فيك
تحياتي لك

yousee
06-07-2017, 14:16
إن تحديد الدعوم والمقومات شيء سهل لا يوجد فيه أي صعوبة المشكلة تكمن في اختيار المستويات القوية لأن بعض الناس لا يفرقون بين المستوى القوي و المستوى الضعيف

abo.tali.wtalin
06-08-2017, 16:36
بسم الله الرحمن الرحيم جزاك الله كل خير على طرحك للموضوع والنصيحه انا دايما بستفيد منك ومن تحليلك في المنتدى والله الموفق والمستعان للجميع و برجاء تقبل مروري على مواضيعك

سليم الحمادي
06-08-2017, 16:40
السلام عليكم
مشكوووور يا اخي على هذه المعلومة المفيدة والمهمة
والتي انا من وجهة نظري احبها جدا واعشق التداول بالدعون والمقاومات
تقبل مروري

hooda
06-26-2017, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا لسه جديد في المنتدى وما عنديش اي خبرات اني افيدك بحاجه أو نصحك بحاجه تفيدك بالتوفيق للجميع في المنتدى الفوركس. تقبل مروري

m7med
06-27-2017, 02:06
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم البولينجر باند مهم جدا في التحليل الفني و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amir anwar
06-30-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... تحديد الدعوم او المقاومات من اسهل طرق التحليل الفني انت ممكن تحدد الدعوم و المقاومات عن طريق ظلال الشموع او اجسام الشموع ولكن الظلال تكون اقوي

عبد الرحيم رافا
06-30-2017, 22:02
السلام عليكم و رحمة الله
تحديد الدعم المثالي يا اخي هو الذي يعطيك امكطانية شراء العملة مع الاستوب لوز المناسب باقل المخاطرة

Ibrahim Abu Al Yazid
07-03-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور جدا علي هذا الموضع الجميل اتمنا ان تقدم لنا المزيد من المعلومات كل سنه وانت طيب

zunebha
07-03-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا والله فسعر الدعم والمقاومة نستطيع بعما رسم الترند الذي نختاره عن طريق استراتجية محددة لكي نعرف تحليليا اتجاه السعر ونحدد البيع او الشراء وعدد النقاط المرغوب بها.

hamadasalama
07-05-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا اخي العزيز علي نقاط الدعم والقماومه القويه وانا اري ان التجاره بالدعم المقاومه من اكثر الامور المربحه في السوق

amir anwar
07-05-2017, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. مش لازم تستخدم مؤشر علشان تحدد الدعوم و المقاومات طالما عندك نقاط ارتد منها السعر اكثر من مرة او مرتين يبئا نقطة ارتداد دعم او مقاومة

momo.ali
07-05-2017, 21:58
في الحقيقة هذه المعلومات هادفة جدا ومميزة وسوف تفيد الكثير من المتواجدين معنا في عالم الفوركس
مع تحياتي لك واتمنى لك المزيد من النجاح

number1
07-05-2017, 22:04
تحديد الدعم والمقاومه مهم جدا انت عامل عليه في سوق الفوركس لانه يكون دليلا واضحا واتجاهات وضحي للتعامل في السوق و علينا جميعا ان نقرا الدعم والمقاومه جيدا في اي زوج من ازواج العملات قبل الدخول عليه

mohamed gmnw
07-06-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان تحديد الدعم والمقاومة يتطلب معرفه الاتجاة العام للموشر ليتسني لنا معرفه الصعود ام الهبوط ومدي قوة نقاط الدعم والمقاومة وتاثيرها علي المؤشر واخر النقاط التي وصل اليها المؤشر لاخذ ثفقات ناجحة باذن الله

محمد حافظ 120
07-06-2017, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... مشكور اخي لوضعك لهذا اللينك المهم واتمني منك المزيد من المشاركات والمساعدات.. واتمني لك التوفيق. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Ibrahim Abu Al Yazid
07-06-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم كيفية تحديد المقومة والدعم المقمة بتعمله في القمه انما الدعم في القاع مشكور ب التوفيق

omar2017
07-06-2017, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من يتعلم تحديد الدعوم وزالمقومات جيدا بالطبع سيضصبل الى ارباح طائلة جدا يجب الوعي الكامل لذلك

amadosedebay
07-06-2017, 02:23
مشكور أخي الكريم على هذا المجهود الرائع والحس التشاركي بين الأعضاء حتى يتسنى للمبتدئين التعلم وكسب المزيد من الخبرة والاعتماد على النفس فارجو منك توضيح المزيد عن هذا الموضوع وكيفية قراءة هذه الخطوط

A.mustafa
07-22-2018, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الدعم والمقاومه مهم ان يعرف المتداول ما يخص التداول وان يعتمد على طريقه للتداول وايضا الشموع اليابانيه مهم دراستها وارى ان مهم ان يتم دراستها...

bassa
07-23-2018, 00:18
السلام عليكم
تحديد الدعوم والمقاومات يعطي الرؤية البعيدة المدى 3 اشهر 6 اشهر لاصحاب الاموال الضخمة اما الضغار مثلنا ماتفيدنا كثير ا

aym
07-23-2018, 09:31
تحديد الدعم والمقاومة من اهم المناطق التى تظهر على الشارت والتى لا غنى عنها فى التداول ويجب على المتاجر معرفة متى يمكن الدخول فى الصفقات بناء على تحديد الدعم والمقاومة