PDA

View Full Version : الذهب يهبط أكثر من 2 بالمئة مع صعود الدولار

tomeo23
03-24-2016, 16:24
هبط الذهب في المعاملات الفورية أكثر من اثنين بالمئة يوم الاربعاء متأثرا بقوة الدولار بعد تعليقات تحث على تشديد السياسة النقدية من مسؤولين بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

وتراجع المعدن النفيس إلى أدنى مستوى في شهر ماحيا مكاسب الجلسة السابقة عندما أقبل المستثمرون على شراء الاصول الامنة بعد تفجيرات دموية في بروكسل.

وهبط سعر الذهب للبيع الفوري 2.3 بالمئة إلى 1219.13 دولار للاوقية (الاونصة) في اواخر التعاملات في السوق الامريكي وهو أدنى مستوى منذ 29 فبراير شباط بعد أن بلغت خسائره في وقت سابق من الجلسة 2.6 بالمئة مع تعرضه لضغوط من مبيعات لجني الأرباح قبل عطلة عيد القيامة التي تبدأ يوم الجمعة.

وانخفض الذهب في العقود الأمريكية 2 بالمئة لتسجل عند التسوية 1224 دولارا للأوقية. وزادت خسائرها في التعاملات اللاحقة على الاغلاق الى 2.3 بالمئة عند 1219.90 دولار.

ومن بين المعادن النفيسة الاخرى هبط سعر الفضة للبيع الفوري 3.7 بالمئة إلى 15.23 دولار للاوقية بينما انخفض البلاتين 3.3 بالمئة إلى 953.20 دولار وهو أدنى مستوى في أسبوع. وتراجع البلاديوم 3.6 بالمئة إلى 576.60 دولار للاوقية وهو أقل مستوى في حوالي أسبوع

prince9096
03-24-2016, 16:59
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

العربي
03-24-2016, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
الذهب يهبط أكثر من 2 بالمئة مع صعود الدولار
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

nizar hidouri
03-24-2016, 17:12
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

Abdalellah16
03-26-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع واتمنى لك ولكل الاعضاء التوفيق والنجاح والاستمرارية ان شاء الله

ahmed abdelatif
03-26-2016, 19:56
ي الطلب بأكبر دولة مصدرة للنفط على مستوى العالم.
ومن سبع منصات أحادية البئر تبعد مسافة 150 كيلومترا شمال شرقي الجبيل في الخليج سينتج حقل الحصبة ما يصل إلى 1.3 مليار متر مكعب قياسي من الغاز يوميا في حين سيوفر حقل العربية المجاور نحو 1.2 مليار متر مكعب قياسي.
وسيعالج الغاز بمحطة واسط مما سيساعد في سد الطلب المحلي على الكهرباء.
ويحوي حقل الحصبة مستويات من كبريتيد الهيدروجين وثاني أكسيد

hussein.nu
03-26-2016, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لكم اخواني الاعزاء
ان التداول بالذهب من اصعب انواع التداول حيث السبريد جدا عالي و انا شخصيا لا احبذ التداول فيه
و تحياتي لكم اخواني الاعزاء و شكرا لكم على هذه المعلومة المفيدة و تمنياتي لكم بالموفقية و النجاح

imed ikhlef
03-26-2016, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ....اولا شكرا على طرح موضوع....الدهب حركاتو سريعة يرجى اخد الحدر منه و هو يحترم كثيرا مستويات الفيبو عن تجربة شخصية و انا اتوقع له المزيد من الهبوط هدا العام ..لانه وصل الى اعلى مستويات و بعلاقته العكسية مع البترول سيشهد الكثير من الهبوط و شكرا مرة ثانية على الموضوع

moustafaelazab
03-26-2016, 20:44
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

forex3f
03-26-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

mohamedsonbol
04-15-2016, 07:50
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

forexmoor
04-26-2016, 01:37
وجزاكم الله الف خير

mohamed321
04-26-2016, 01:39
صباحالخير
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله تقبلو مروري احبتي

gara77
04-27-2016, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
الذهب يهبط أكثر من 2 بالمئة مع صعود الدولار
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

Ahmedmastar
04-27-2016, 23:40
موضوعك الذهب يتراجع فعلا جميل جدا
وجزاكم الله الف خير

nour.hero
04-27-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
تحياتى لكل اعضاء المنتدى وانتمى لكم النحاج والتوفيق الدائم فى العمل
لقد اعجبنى الموضوع لانه يهمتم بجميع نواحى نطاق البورصه ومعرفت اسعار الصعود والهبوط للعملات الاجنبيه والنفط والمعادن وكلهم يؤثرو فى الارباح
ولك جزيل الشكر والتقدير اخوك نور الرحمن وتقبل مرورى

reyad badawy
04-28-2016, 02:14
السلام عليككم اخى العزيز
بعد التحية مشكور على المجهود القيم الذى قمت بة من اجل اخراج المعلومة بهذا الشكل القيم جزاك الله عنا كل خير

Ahmedmastar
04-28-2016, 03:48
طبعا الدخول في صفقات وقت الاخبار بيحقق الكثير من الارباح في وقت قصير جدا دقيقة مثلا لكن ايضا هناك مخاطرة كبيرة
في التداول وقت الاخبار وذلك لان السوق ممكن يعكس او متقدرش تتوقع الخبر وتأثيره على العملة والتوفيق والنجاح للجميع
شكرا لاعضاء المنتدى

Zezobebo3
04-28-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... اخى الفاضل الحبيب احب ان اوجه الشكر لك لمتابعتك الجيده لكل اخبار وبيانات السوق وارجو من حضرتك الاستمرار والتقدم والنجاح واتمنى تقبل مرورى وشكرى