PDA

View Full Version : اليورو دولار eur/usd 24/3/2016- التحليل الصباحي

osamahassan11
03-24-2016, 17:13
تستقر حركة زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ما دون المتوسطات المتحركة البسيطة وما دون سعر 1.1220 المتمثّل في تصحيح 23.6% فيبوناتشي، والثبات ما دون ذلك المستوى سوف يبقي على احتمال امتداد الاتجاه الهابط.
لكن في نفس الوقت، يجب أن يتم كسر سعر 1.1140 لإثبات امتداد السلبية لحظياً خلال الجلسة الآسيوية هذا اليوم. مؤشر القوّة النسبية يتداول ما دون خط الـ 50 نقطة هبوطاً، ومؤشر adx رغم انخفاض خط قوّة الاتجاه الهابط، إلا أنه يظهر استمراراً فق تفوّق قوى الهبوط على الصعود. من هنا، سوف نبقى سلبيين في توقعاتنا طالما استقر التداول ما دون سعر 1.1220. فقط اختراق سعر 1.1275 قادر على إثبات انتهاء الهبوط ونشوء اتجاه صاعد جديد.

Ahmed-mazher
03-24-2016, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اسامة علي تحليلك لزوج عملة اليورو دولار
تستقر حركة زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ما دون المتوسطات المتحركة البسيطة وما دون سعر 1.1220 المتمثّل في تصحيح 23.6% فيبوناتشي، والثبات ما دون ذلك المستوى سوف يبقي على احتمال امتداد الاتجاه الهابط.
لكن في نفس الوقت، يجب أن يتم كسر سعر 1.1140 لإثبات امتداد السلبية لحظياً خلال الجلسة الآسيوية هذا اليوم. مؤشر القوّة النسبية يتداول ما دون خط الـ 50 نقطة هبوطاً، ومؤشر adx رغم انخفاض خط قوّة الاتجاه الهابط، إلا أنه يظهر استمراراً فق تفوّق قوى الهبوط على الصعود. من هنا، سوف نبقى سلبيين في توقعاتنا طالما استقر التداول ما دون سعر 1.1220. فقط اختراق سعر 1.1275 قادر على إثبات انتهاء الهبوط ونشوء اتجاه صاعد جديد.

mohamedgelge
03-24-2016, 21:47
اخي العزيز
اشكرك علي تميزك المستمر ومجهودك الرائع
هذا الموضوع عن اليورو دولار eur/usd 24/3/2016
هو موضوع مفيد جدا ورائع وسيستفاد منه العديد من الاعضاء
تقبل مروري

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز هذا الموضوع في نظري
من اهم المواضيع المفيدة عن اليورو دولار eur/usd 24/3/2016- التحليل الصباحي
وبالفعل مجهودك العظيم سيفيدنا دائما
بالتوفيق اخي وتمنياتي لك بالنجاح المستمر

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا لا اتفق مع التحليل الاول وهو تستقر حركة زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي ما دون المتوسطات المتحركة البسيطة وما دون سعر 1.1220 المتمثّل في تصحيح 23.6% فيبوناتشي
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الخطة الثانية في نظري افضل بكثير
من الخطة الاولي وهي الثبات ما دون ذلك المستوى سوف يبقي على احتمال امتداد الاتجاه الهابط.
تحياتي اخي

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

مع كل ذلك اخي فأنا اري ان
هذا التعليق الفني : لكن في نفس الوقت، يجب أن يتم كسر سعر 1.1140 لإثبات امتداد السلبية لحظياً خلال الجلسة الآسيوية هذا اليوم. مؤشر القوّة النسبية يتداول ما دون خط الـ 50 نقطة هبوطاً
من افضل التعليقات التي قرأتها
و انا اقدر مجهودك العظيم من اجل هذه
المعلومات المفيدة
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

واذا نظرنا الي ما اهم ما يتضمنه المقال
ففي رأيي هو مستويات الدعم والمقاومة فهذه المستويات:مؤشر adx رغم انخفاض خط قوّة الاتجاه الهابط، إلا أنه يظهر استمراراً فق تفوّق قوى الهبوط على الصعود. من هنا، سوف نبقى سلبيين في توقعاتنا طالما استقر التداول ما دون سعر 1.1220. فقط اختراق سعر 1.1275 قادر على إثبات انتهاء الهبوط ونشوء اتجاه صاعد جديد.
من ضمن المعلومات المفيدة جدا
مشكوور اهي الكريم علي تعبك

justsmile
03-24-2016, 23:17
مشكور اخي لطرح التحديث و التحليل الفني لهذا الزوج لانك افدتنا به جدا instant اليورو دولار eur/usd 24/3/2016- التحليل الصباحي.. جزيت كل الخير

one
04-10-2016, 23:06
يجب أن يتم كسر سعر 1.1140 لإثبات امتداد السلبية لحظياً خلال الجلسة الآسيوية هذا اليوم. مؤشر القوّة النسبية يتداول ما دون خط الـ 50 نقطة هبوطاً، ومؤشر adx رغم انخفاض خط قوّة الاتجاه الهابط، إلا أنه يظهر استمراراً فق تفوّق قوى الهبوط على الصعود. من هنا، سوف نبقى سلبيين في توقعاتنا طالما استقر التداول ما دون سعر 1.1220.

LoVer STyLe
04-28-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع اليورو دولار eur/usd 24/3/2016- التحليل الصباحي
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله