PDA

View Full Version : سعر الغاز الطبيعي يتأثر بسلبية المؤشرات- تحليل–24/3/2016

osamahassan11
03-24-2016, 17:16
كرر سعر الغاز تقديمه لتداولات جانبية متأثرا بقوة المقاومة المتمثلة عند 1.960 وليكتسب المزيد من العزم السلبي بهبوط المتوسط المتحرك دون هذه المقاومة, لذلك نتوقع تجديد السعر للمحاولات السلبية اللحظية لحين وصوله لامتداد الدعم عند 1.700 ومن ثم لنراقب تصرف السعر لحين تحرره من إحدى المحاور الرئيسية.

نكرر بأن محاولة كسر السعر للدعم الحالي, فإن ذلك سيعزز الهجوم السلبي وليحاول بذلك الضغط على مستوى 1.600 ليشكل ذلك المفتاح الرئيسي لتشكيل ميل هابط جديد خلال الفترة القادمة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.960 و 1.700

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.

Ahmed-mazher
03-24-2016, 18:21
سعر الغاز الطبيعي يتأثر بسلبية المؤشرات- تحليل–24/3/2016
كرر سعر الغاز تقديمه لتداولات جانبية متأثرا بقوة المقاومة المتمثلة عند 1.960 وليكتسب المزيد من العزم السلبي بهبوط المتوسط المتحرك دون هذه المقاومة, لذلك نتوقع تجديد السعر للمحاولات السلبية اللحظية لحين وصوله لامتداد الدعم عند 1.700 ومن ثم لنراقب تصرف السعر لحين تحرره من إحدى المحاور الرئيسية.

نكرر بأن محاولة كسر السعر للدعم الحالي, فإن ذلك سيعزز الهجوم السلبي وليحاول بذلك الضغط على مستوى 1.600 ليشكل ذلك المفتاح الرئيسي لتشكيل ميل هابط جديد خلال الفترة القادمة.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط.
شكرا لك اسامة علي هذا التحليل
ربنا يوفقك

justsmile
03-24-2016, 18:31
لهذا الزوج اخي كان نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.960 و 1.700,, والاتجاه العام كان ايضا هابطا .. اشكرك اخي لهذا التحديث الذي افدتنا به ..

mohamedgelge
03-24-2016, 21:10
واذا نظرنا الي ما اهم ما يتضمنه المقال
ففي رأيي هو مستويات الدعم والمقاومة فهذه المستويات:

من ضمن المعلومات المفيدة جدا
مشكوور اهي الكريم علي تعبك

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:05 PM ----------

مع كل ذلك اخي فأنا اري ان
هذا التعليق الفني : المقاومة المتمثلة عند 1.960 وليكتسب المزيد من العزم السلبي بهبوط المتوسط المتحرك دون هذه المقاومة, لذلك نتوقع تجديد السعر للمحاولات السلبية اللحظية لحين وصوله لامتداد الدعم عند 1.700 ومن ثم لنراقب تصرف السعر لحين تحرره من إحدى المحاور الرئيسية
من افضل التعليقات التي قرأتها
و انا اقدر مجهودك العظيم من اجل هذه
المعلومات المفيدة
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز هذا الموضوع في نظري
من اهم المواضيع المفيدة عن سعر الغاز الطبيعي يتأثر بسلبية المؤشرات- تحليل–
وبالفعل مجهودك العظيم سيفيدنا دائما
بالتوفيق اخي وتمنياتي لك بالنجاح المستمر

---------- Post added at 06:07 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

اخي العزيز
اشكرك علي تميزك المستمر ومجهودك الرائع
هذا الموضوع عن سعر الغاز الطبيعي يتأثر بسلبية المؤشرات- تحليل–24/3/2016
هو موضوع مفيد جدا ورائع وسيستفاد منه العديد من الاعضاء
تقبل مروري

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:07 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا لا اتفق مع التحليل الاول وهونطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 1.960 و 1.700
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 06:09 PM ---------- Previous post was at 06:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الخطة الثانية في نظري افضل بكثير
من الخطة الاولي وهي نكرر بأن محاولة كسر السعر للدعم الحالي, فإن ذلك سيعزز الهجوم السلبي وليحاول بذلك الضغط على مستوى 1.600 ليشكل ذلك المفتاح الرئيسي لتشكيل ميل هابط جديد خلال الفترة القادمة
تحياتي اخي

---------- Post added at 06:10 PM ---------- Previous post was at 06:09 PM ----------

واذا نظرنا الي ما اهم ما يتضمنه المقال
ففي رأيي هو مستويات الدعم والمقاومة فهذه المستويات:الميل العام المتوقع لهذا اليوم :هابط
من ضمن المعلومات المفيدة جدا
مشكوور اهي الكريم علي تعبك

one
04-10-2016, 23:00
محاولة كسر السعر للدعم الحالي, فإن ذلك سيعزز الهجوم السلبي وليحاول بذلك الضغط على مستوى 1.600 ليشكل ذلك المفتاح الرئيسي لتشكيل ميل هابط جديد خلال الفترة القادمة.

LoVer STyLe
04-28-2016, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع سعر الغاز الطبيعي يتأثر بسلبية المؤشرات- تحليل–24/3/2016
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله