PDA

View Full Version : ما هوه البونص في الفوركس

abdoghazy050
03-24-2016, 18:08
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

انا من اول ما دخلت في الفوركس بسمع كلمة بونص دي كتير جداا ومش عارف يعني ايه

هيه ممكن حد يشرحهالي بالظبط ؟

nonam
03-25-2016, 14:22
السلام عليكم ....المكافاة اللي انت بتحصل عليها سواء بسبب الايداع او المنتدي والمشاركات فية وبيكون من انيستا او غيرها وبيكون في شروط لاموال البونص دي من المهم ان تتعرف عليها
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
03-25-2016, 14:35
النبونس في الفوركس يمكن أن نقول عليه هو مال إفتراضي إيو إدا صح القول يمكن أن تتجر به ولكن لا يمكنك أن تسحبه حدة هو لبونس

doola2020
03-26-2016, 14:13
البونص اخي الكريم هو عبارة عن عشرة سنتات يضافوا لك في حسابك مقابل ردك علي اي موضوع من موضوعات المنتدي ، ويتم تجميعهم اخر كل شهر وتحويلهم الي حسابك في شركة انستا

جمال الحيا
03-26-2016, 15:12
لقد تعاملت مع شركة أفكس بروتريد **protrade في مجال الفوركس وبمجرد تسجيلي كان معي خبير مالي برفقتي طوال فترة تداولي وتوصياته كانت ناجحة بنسبة 90% وحصلت علي أرباح وصلت إلي 81%
في الساعة ففي رأيي هي أفضل شركة في هذا المجال
هذا هو موقعهم الرسمى:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

newlookmostafa
03-26-2016, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بونص اى مبلغ مالى تاخذه كمكافئة على شىء ما مثل بونص المشاركات فى المنتدى
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

latraaa
03-26-2016, 16:03
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله يا اخي الكريم

ali20
03-26-2016, 16:40
البونص بيكون انواع كثيرة جدا البونص بيكون فى انستا بون على الايجداع وايصا بونص عل الكتابة فى المنتدى. اكيد بكدة سوف يكون فية بوصن كويس جد علشان نبدا فى الفوركس والبونص فى المنتدى بكون بدد اقصى 250 دورلا كل شهر لما نكتب ى المنتدى

The_Gahbaz
03-26-2016, 18:58
البونص ده عباره عن مبلغ بتاخده كهديه علشان تبداء بيه في الفوركس من غير ما تكون مطالب انك تعمل ايداع حقيقي
والبونص بيختلف من شركه لشركه من قوانين الحصول علي البونص نفسه لقوانين سحب الارباح بتاعت البونص ده
شركه انستا بقي بتديلك بدونص علي مشاركاتك في المنتدي بدون اي شروط علي سحب الارباح بتاعتك

mediapro
03-26-2016, 19:11
السلام عليكم ....المكافاة اللي انت بتحصل عليها سواء بسبب الايداع او المنتدي والمشاركات فية وبيكون من انيستا او غيرها وبيكون في شروط لاموال البونص دي من المهم ان تتعرف عليها
بالتوفيق ان شاء الله

اكرم التميمي
03-26-2016, 19:18
اخي الكريم البونص هو مبلغ مالي يساعدك في التداول لكن لايمكنك سحبه وهنالك بونص يعطى عند ايداعك مبلغ مالي وبونص يضاف الى حسابك بدون ايداع ويكون هنالك لشروط لسحب الاموال او الاباح المتحققه وهنالك بونص يعطى بواسطه منتدى فوركس العرب للمتداولين لكي يبداو المتاجره

samadux
03-26-2016, 20:38
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ....المكافاة اللي انت بتحصل عليها سواء بسبب الايداع او المنتدي والمشاركات فية وبيكون من انيستا او غيرها
وبيكون في شروط لاموال البونص دي من المهم ان تتعرف عليها
بالتوفيق ان شاء الله

0o0KaRiM0o0
03-26-2016, 20:44
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يعني مثلا شركة انستافوركس تعطيك بونص تتاجر به يعني اموال تتاجر بها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

ملاك الروح
03-27-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم البونص هو يكون مقابل كل رد يكون 10 سنت بداية كل شهر يتم تحويلها للمتاجرة بها وتستطيع سحب الارباح
بالتوفيق

karbon
03-27-2016, 02:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومة الاقتصادية الرائعة جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولنا جميعا ان شاء الله

bmw22077
03-27-2016, 02:52
نقاط البيفوت من الاحجات اللى ممكن تشتغل كمقاومه او دعم قوى فى السوق

ولكن انا لا احسبها يدوى وفى مؤشر مكن يحسبها بشكل يومى وده افضل

والله المستعان

QQahmedQQss
03-27-2016, 02:53
السلام عليكم اخى هشرحهالك بطريقه عمليه شويه بص هو مال مجانى
بتقدمه ليك الشركات هديه عشان تتاجر بيه او كتشجيع ليك بدء المتاجره

QQahmedQQss
03-27-2016, 03:09
السلام عليكم اخى هشرحهالك بطريقه عمليه شويه بص هو مال مجانى
بتقدمه ليك الشركات هديه عشان تتاجر بيه او كتشجيع ليك بدء المتاجره

khaledbouiddouh
03-27-2016, 03:13
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته البونص هو عبارة عن اموال هدية تتلقها عند ايداع المال في حسابك على انسيتا و ايضا الاموال الدي تتلقها عند التفاعل في المنتدى و دلك من اجل بدأ التداول
و بالتوفيق للجميع و شكرا مع تحياتي

bmw22077
03-27-2016, 03:16
السلام عليكم اخواني
التداول في الفوركس بخصوص تقنية زولوتيتر هي عبارة عن نسخ المتداولين يعني ذلك ان تقوم بنسخ ما يقوم به الشخص المراد نسخه.قبل ذلك تدخل الى صفحته الرئيسية وتنظر عدد الاشخاص الذين ينسخونه ونسبة الخطر وما الى ذلك من تحليلات ثم تقوم بنسخه.كلما كان رصيدك في نسخه اكبر كانت الارباح كبيرة.

abdoghazy050
03-27-2016, 04:48
السلام وعليكم
مشكور اخي جمال علي هذا الموقع وسوف ادخل فيه واجرب فيه انشاء الله
وارجو منا الله تعالي ان يوفقنا جميعاا في مجال الفوركس

Dr.mohammed
03-27-2016, 05:00
البونص عبارة عن مبلغ من المال بيتم إضافته لك ك جائزة أو هدية ولكن لا تستطيع سحبه.لكنك تستطيع ان تتاجر به وتحصل على الربح منه

bmw22077
03-27-2016, 05:36
أخي الكريم عليك ان تقوم برفع
الوثائق الخاصة بالأسم الدي سجلت به في الشركة لتستطيع تفعيل حسابك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

joker7diaa
03-27-2016, 05:38
اقرب كلمة عربية للبونص تكون "مكافأة" لو صح التعبير
البونص هو يختلف من شركة الى اخر البونص الذين تحصل عليها من هذا المنتدى مقابل الردود
يمكنك التداول به في شركة انستا فوركس الراعية للمنتدى

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
البونص هو عبارة عن هدية اي مبالغ يتم التداول بها ولا يتم سحبها ولكن ان تداولت بها و ربحت فوقها يمكنك سحب الارباح

aminetns
03-27-2016, 18:59
البونص في الفوركس هو هدية على الايداع او على مجرد الانضصمام لاحد الزوسطاء شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

ahmed2521983
03-27-2016, 19:16
البونص هو المبلغ الذى تحصل علية من خلال مشاركاتك فى المنتدى سواء بالرد أو اضافة موضوع
أما بالنسبة لبونص الايداع فى الشركات هى نسبة من المبلغ الذى تقوم بايداعة فى الشركة ليصبح رصيدك المبلغ الذى أودعتة + مثلاً 50% بونص

احمد عبد الباسط
04-18-2016, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسسلام على اشرف المرسلين
البونص مبلغ يمكنك التداول فيه ولكن لا يمكنك سحبه من حسابك, ولكن في حالة الاستمرار في التداول بإمكانك سحبه من حسابك). ولكلما كان في حسابك نقود أكثر كلما قمت بالتداول أكثر. وفيما يتعلق بسحب البونص, بعض الوسطاء لا يسمحوا بسحبه بالمرة. لأنه يضاف خصيصا للتشجيع على التداول وبامكانك طبعا الاستفادة من ارباحه وسحبها.

doaa sary
04-19-2016, 23:12
البونص هو مبلغ مالى
لاكن وهمى ميتنفعش تسحبة
لكن تتعلم ازاى تتداوال بيه
ولو كسبت تسحب ارباحك ومال حقيقى
وطبعا البونص عن طريق الردود بالمنتدى كل رد ب10 سنت

mhd99
04-24-2016, 00:10
بونس اخي تعني مقدار من المال تعطيك اياه الشركة بالاضافة الى راس مالك ويكون هدية مقابل قيامك بالإيداع في
حسابك ويمكنك ان تستفيد منه الى جانب راس المال في التداول ولكن لا يمكنك سحبه

kymslye
04-25-2016, 19:20
البونص مبلغ تأخد من ردود ومشاركة لكي تبدء تداول به في الفوركس من غير ما يكون عندك رأسمال أو تضع إيداع حقيقي أتمنى نكون ساعدتك وأتمنى لك التوقيق اخي

yahia1
04-25-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Harmonic
06-29-2016, 10:16
السلام وعليكم

eldiha
06-29-2016, 11:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , البونص هو المكافئه اللى بتاخدها كهديه مقابل حاجه انت بتعملها يعنى فـ شركه بتديك بونص مقابل التسجيل هنا بتاخد بونص مقابر الرد على موضوع البونص تتداول بيه فى اى موقع اخر لاكن مينفعش تسحبه لحسابك البنكى او الشخصى

nan6jh1980
06-29-2016, 11:20
بالتوفيق ان شاء الله

ayoubdz41
06-29-2016, 11:22
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Arnos
06-29-2016, 12:26
السلام عليكم،
البونص معناه ان الشركة بتعطيك بونص تحفيزي للتداول به، لكن هذا البونص لا يمكنك سحبه لانه يبقى في حسابك حتى تتداول به والارباح الي جنيتها منو هي الي يمكنلك سحبها، واريد ان اشير الى نقطة هناك بعض شركات الفوركس تسجب منك البونص اذا لم تتداول به في فترة زمنية محددة، قبل ما تاخد البونص حاول ان تقرأ الشروط والتعليمات، والله اعلى واعلم.
بالتوفيق

5510004
06-29-2016, 12:37
البونص هو الشركة بتعطيك بونص تحفيزي للتداول به، لكن هذا البونص لا يمكنك سحبه لانه يبقى في حسابك حتى تتداول به والارباح الي جنيتها منو هي الي يمكنلك سحبها، واريد ان
جزاك الله كل خير

brook
06-29-2016, 12:40
النبونس في الفوركس يمكن أن نقول عليه هو مال إفتراضي إيو إدا صح القول يمكن أن تتجر به ولكن لا يمكنك أن تسحبه حدة هو لبونس
و شكرا.

DarkReason
06-29-2016, 12:59
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
البونص هذا عباره عن مبلغ بتاخده كهديه تبداء به في الفوركس من غير ما تكون مطالب انك تعمل ايداع حقيقي
والبونص بيختلف من شركه لشركه من قوانين الحصول علي البونص نفسه لقوانين سحب الارباح التي تخص البونص هذا
شركه انستا بقي تعطيك بونص علي مشاركاتك في المنتدي بدون اي شروط علي سحب الارباح التي تخصك
واتمنى لكم التوفيق

emma91
06-29-2016, 14:57
البونص اخي الكريم هو مبلغ تساعدك به الشركة ان كنت لا تستطيع توفير راس مال يمكنك من التداول والبونص عند معظم الشركات يكون فير قابل للسحب ولكن يمكنك ان تتداول به وتسحب ارباحه بالتوفيق

rachid1997
06-29-2016, 16:53
البونص في الفوريكس ينقسم إالى نوعين , النوعالأول هو بونص التداول عند فتح حساب , و هذا البونص هو عبارة عن قيمة مالية تتيحها شركة الوساطة لبدأ التداول بها حتى بدون إيداع و يعتبر أيضا بونص ترحيبي , و هذا النوع من البونص مهم جدا لمن ليس لديهم رأس ما للبدأ به
و النوع الثاني هو بونص الإيداع , أي أن كل إيداع أو قيمة مالية تضيفها لحسابك , عبر وسيلة دفع أنت تختارها لتكون مناسبة لك , و يتم زيادة نسبة معينة من إجمالي البونص تختاره الشركة , فمثلا إذا كان البنص يبلغ 50بالمئة , و كانت قيمة إيداعك هو 500 دولار فإن البونص يكون 250 دولار و بالتالي تصبح قيمة الحساب بإيداعك مع البونص 750 دولار . و مثلا أيضا إن قمت بإضافة 1000 دولار لحسابك فإنها ستصبح 1500 دولا بالبونص الذي نسبته 50 بالئة , و تختلف النسبة من شركة إالى أخرى , و البونص غير قابل للسحب , فقط للتداول

houarisat
06-29-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
البونص يا أخي هو أموال إفتراضية يتم إعطائها لك من قبل الشركو كأنها أموال حقيقية وتتداول بها وتحقق أرباح عادي

HaMaDa99
06-29-2016, 17:54
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

csebai12
06-29-2016, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
تستطيع الحصول على مبلغ تداول به دون الخاجة الى ايداع قانواع البونص عديدة منها بونص المشاركات

bodamj
06-29-2016, 18:51
البونص اخى الكريم انت تقوم بالردود فى المنتدى او المشاركات وتاخد بونص على هذا ويقوم
بالتحويل لك فى حسابك فى انستا فوركس لكى تتداول به وتبدىء فى جمع الارباح

gagpost010
06-29-2016, 18:53
م أجٍملُ آلُغرٍبْآء حٍيَنْ يَصٍبْحٍۆ أصٍدِقآئنْآ ، قدِرٍآ ♡
ۆمآ أصعٍبْ [ آلُآصٍدِقآء ] ... حٍيَنْ يَصٍبْحٍۆ غرٍبْآآآء فَجأہ
كُنْ مُنْشَغِلَاً بِحُبِّ الذينَ يُحِبُونَكَ لِدَرجَةٍ لاتَجِدُ فيها وَقتَاً لِكُرْهِ مَنْ يكْرَهُكَ,
فَالْكَرَاهِيَةُ عَذَاب لِلْروْحِ
لابد من حُزن يمس قلبك ،
من بكاء ثقيل على أطراف عينك ،
من وحشة تضمك ،
لتدرك أن ما هنا فانٍ ،
لتشتاق للجنان لتعمل جاهدًا لرؤية وجه الرحمن *

gagpost010
06-29-2016, 18:55
ﺧﺮﺝ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﻠﻮﻙ ﻳﺘﻨﺰﻩ ﻓﺮﺃﻯ ﻓﻼﺣﺎً ﻳﺤﺮﺙ
ﺍﻷﺭﺽ ﻭ ﻫﻮ ﻣﺴﺮﻭﺭ ﻳﻐﻨﻰ ﻓﻰ ﻧﺸﺎﻁ ﻭ
ﺇﺑﺘﻬﺎﺝ ، ﻓﺴﺄﻟﻪ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻭ ﻗﺎﻝ ﻟﻪ
ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺃﺭﺍﻙ ﻣﺴﺮﻭﺭﺍ ﺑﻌﻤﻠﻚ ﻓﻰ
ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺭﺽ ﻓﻬﻞ ﻫﻰ ﺃﺭﺿﻚ ؟
ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﻔﻼﺡ : ﻻ ﻳﺎ ﺳﻴﺪﻯ ﺇﻧﻨﻲ ﺃﻋﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ
ﺑﺎﻷﺟﺮﺓ
ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﻠﻚ : ﻭ ﻛﻢ ﺗﺄﺧﺬ ﻣﻦ ﺍﻷﺟﺮ ﻋﻠﻰ
ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻌﺐ ؟
ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻔﻼﺡ : ﺃﺭﺑﻌﺔ ﻗﺮﻭﺵ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ
ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﻠﻚ : ﻭ ﻫﻞ ﺗﻜﻔﻴﻚ ؟
ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻔﻼﺡ : ﻧﻌﻢ ﺗﻜﻔﻴﻨﻰ ﻗﺮﺵﺃﺻﺮﻓﻪ
ﻋﻠﻰ ﻋﻴﺸﻰ ﻭﻗﺮﺵ ﺃﺳﺪﺩ ﺑﻪ ﺩﻳﻨﻰ
ﻭﻗﺮﺵ ﺃﺳﻠﻔﻪ ﻟﻐﻴﺮﻯ
ﻭﻗﺮﺵ ﺃﻧﻔﻘﻪ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ .
ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻫﺬﺍ ﻟﻐﺰ ﻻ ﺃﻓﻬﻤﻪ
ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻔﻼﺡ :
ﺍﻟﻘﺮﺵ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺻﺮﻓﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﺸﻰ ﻓﻬﻮ
ﻗﺮﺵ ﺃﻋﻴﺶ ﻣﻨﻪ ﺃﻧﺎ ﻭ ﺯﻭﺟﺘﻰ
ﻭ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻘﺮﺵ ﺍﻟﺬﻯ ﺃﺳﺪﺩ ﺑﻪ ﺩﻳﻨﻰ ﻓﻬﻮ
ﻗﺮﺵ ﺃﻧﻔﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﺑﻰ ﻭ ﺃﻣﻰ ، ﻓﻘﺪ
ﺭﺑﻴﺎﻧﻰ ﺻﻐﻴﺮﺍ ﻭ ﺃﻧﻔﻘﺎ ﻋﻠﻴﺎ ﻭ ﺃﻧﺎ ﻣﺤﺘﺎﺝ ﻭ
ﻫﻤﺎ ﺍﻵﻥ ﻛﺒﻴﺮﺍﻥ ﻻ ﻳﻘﺪﺭﺍﻥ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﻤﻞ.
ﻭ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻘﺮﺵ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺳﻠﻔﻪ ﻟﻐﻴﺮﻯ ﻓﻬﻮ
ﻗﺮﺵ ﺃﻧﻔﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﻭﻻﺩﺁﻯ ، ﺃﺭﺑﻴﻬﻢ ﻭ
ﺃﻃﻌﻤﻬﻢ ﻭ ﺃﻛﺴﻮﻫﻢ ﺣﺘﻰ ﺇﺫﺍ ﻛﺒﺮﻭﺍ ﻓﻬﻢ
ﻳﺮﺩﻭﻥ ﺇﻟﻴﻨﺎ ﺍﻟﺴﻠﻒ ﺣﻴﻦ ﻧﻜﺒﺮ.
ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻘﺮﺵ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻧﻔﻘﻪ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻞ ﺍﻟﻠﻪ
ﻓﻬﻮ ﻗﺮﺵ ﺃﻧﻔﻘﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﺧﺘﻴﻦ ﻣﺮﻳﻀﺘﻴﻦ .
ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﻤﻠﻚ : ﺃﺣﺴﻨﺖ ﻳﺎ ﺭﺟﻞ ﻭ ﺗﺮﻙ ﻟﻪ
ﻣﺒﻠﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻝ ﻭ ﺗﺮﻛﻪ ﻭ ﻫﻮ ﻣﺘﻌﺠﺐ ﻣﻦ
ﺣﻜﻤﺔ ﺭﺟﻞ ﺑﺴﻴﻂ‼‼‼‼‼‼

zarour soufyane
06-29-2016, 19:16
اخي الكريم عندما تقوم بالردود على المواضيع في المنتدى غان لمنتدى يعطيك بونص 10 سنت على كل رد و بدالك 1 دولار على كل عشرة ردود
بالتوفيق

bakdz
06-29-2016, 19:29
السلام عليــكم و رمضان مبارك لجميــع المسلمين و بعد ،،
البوننص يا أخي هو عبارة عن مكافءة يقدمها المنتدى لك من خلال مشاركتك في المنتديات الخاصة به لك على كل رد 0.1 دولار يصبح قابل لللتداول بداية كل شهر بالتوفيق لك.

ayoubrock
06-29-2016, 19:34
المكافاة اللي انت بتحصل عليها سواء بسبب الايداع او المنتدي والمشاركات فية وبيكون من انيستا او غيرها وبيكون في شروط لاموال البونص دي من المهم ان تتعرف عليها

masr16
07-05-2016, 21:37

بروفسير العرب
07-06-2016, 14:06
البونص هو المال الذى يتم تحويله الى منصه وهو فقط مال لا يمكنك سحبه
بل تقدر تتدول به وتسحب الربح الناتج من تدولاتك فقط

freetrade
07-06-2016, 14:38
البونص يعتبر زي الهدية من الموقع تقدر تستثمر بيها لكن متقدرش تسحبها فالبونص يا عزيزي للمتاجرة فقط
عشان تحس بطعم السوق باقل مجازفة ممكنة

ahmadinho100
07-06-2016, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البنوص هو عبارة عن مكافا تعطيها لك الشركة لقيام بمجهودك في المنتدى بعمل الردود و المشاركات الجيدة

freetrade
07-06-2016, 14:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البنوص هو عبارة عن مكافا تعطيها لك الشركة لقيام بمجهودك في المنتدى بعمل الردود و المشاركات الجيدة

كلامك مظبوط ولكن لو المشاركة غير هادفة وفعالة فادارة المنتدي لها الحق في خصم البونص او الغاؤوه
ودي نقطة مهمة لازم كلنا نتذكرها ونذكر بيها بعضنا البعض من اجل الارتقاء بمستوي المنتدي

جمال صادق
07-06-2016, 15:29
من المعروف عن برنامج البونص انة من ام البارمج التى تعتبر مناسبة لفهم السوق و تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى تتناسب مع تعلم الكثير من انماط السوق

freetrade
07-06-2016, 15:31
من المعروف عن برنامج البونص انة من ام البارمج التى تعتبر مناسبة لفهم السوق و تعلم المزيد من الاستراتيجيات التى تتناسب مع تعلم الكثير من انماط السوق

برنامج البونص بيحفز ويحمس كل اللي بيقري عنه انه يقري ويتعلم اكتر عن مجال الربح من التداول في العملات
اظن انه هناك الكثير من الاعضاء الجدد ينضم يوميا للاستفادة من عرض البونص في هذا المنتدي

rachid1997
07-06-2016, 15:47
أخي الفضيل , أعتقد أن البونص نوعين :
بونص الإيداع و هو البونص التي تقدمه شركة الفوريكس عند إيداع العميل في حسابه , و تختلف النسبة المؤوية للبونص من شركة إالى أخرى , و يستخدم البونص كمساعدة مالية من أجل تقليل الهامش و الربح الأعلى
بونص التداول و هي قيمة مالية يتم إهدائها للعميل في حالة فتحه لحساب جديد في الشركة و يتم التداول بالقيمة المالية بدون إيداع .
و على العموم فأنا أنصحك بعدم التفكير بالبونص لأنه وجع رأس فقط و به شروط كثيرة .

cherkaoui AAOUIQA
07-07-2016, 14:59
‏السلام عليكم ورحمة الله يجعل وبركاته منتدى في منتهى الرقي
‏صراحة أستفيد الكثير لكم جزيل الشكر على مجهوداتكم الرائعة
بالتوفيق يا اخوان

شبه منحرف
07-07-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البونص كلمه معناها مكافأه اضافيه وفى الفوركس بنعتبرها معناها هديه مجانيه فمنها ماهى مشروطه بعدة شروط ومنها من هى مجانيه تماما واحسن بونص هو بتاع شركة انستا فوركس بتدينا بونص مقابل الردود فى المنتدى

AhmedSharaf
07-07-2016, 18:05
البونص حقيقته كونه قرضا مع الوعد بتمليكه إن أنجز المشترك عددا معينا من المعاملات، وقبل أن ينجزها يبقى ضامنا لذلك البونص، ويسترد منه إن لم ينجز المعاملات، والشركة تستفيد من وراء ذلك العمولات التي تجنيها من البيع والشراء

aboesraa
07-07-2016, 18:26
اخي الفاضل البونص هو عباره عن نقاط
واتمني التوفيق للجميع

bakup28
07-07-2016, 18:49
السلام عليكم و رحمة الله
المكافاة اللي انت بتحصل عليها سواء بسبب الايداع
او المنتدي والمشاركات فية وبيكون من انيستا او
غيرها وبيكون في شروط لاموال البونص دي من المهم ان تتعرف عليها

masr16
07-08-2016, 13:28
السلام عليكم ....البونص اخي الكريم هو عبارة عن عشرة سنتات يضافوا لك في حسابك مقابل ردك علي اي موضوع من موضوعات المنتدي ، ويتم تجميعهم اخر كل شهر وتحويلهم الي حسابك في شركة انستا

metnaoui
07-24-2016, 17:58
السلام عليكم
البونص يعني مكافاة يمنحه لك المنتدي برعاية شركة انستا فوركس لكي تتداول به
عن كل رد زائد هناك بونص عن كل ايداع حقيقي يصل حتي 55 بالمية
بالتوفيق لك تحياتي

ziko7
07-24-2016, 18:04
البونص مبلغ تأخد من ردود ومشاركة لكي تبدء تداول به في الفوركس من غير ما يكون عندك رأسمال أو تضع إيداع حقيقي أتمنى نكون ساعدتك وأتمنى لك التوقيق اخي

bakup28
07-24-2016, 18:16
هى المكافاة اللي انت بتحصل عليها سواء بسبب الايداع
او المنتدي والمشاركات فية وبيكون من انيستا او غيرها
وبيكون في شروط لاموال البونص دي من المهم ان تتعرف عليها

ahmadhamad
07-24-2016, 18:40
اخي الكريم ببساطة البونص هو رصيد تستطيع التجارة به ولا تسطيع سحبه وله شروط معينة
وبالتوفيق لك وللجميع

riadhdidi
07-24-2016, 18:42
السلام عليكم
البونص يعني مكافاة يمنحه لك المنتدي برعاية شركة انستا فوركس لكي تتداول به
هو عبارة عن عشرة سنتات يضافوا لك في حسابك مقابل ردك علي اي موضوع من موضوعات المنتدي

metoza
07-24-2016, 18:48
البونص اخي الكريم هوا مال افتراضي لا يمكن سحبة لاكن يمكن ان تسحب
الارباح التي قادمة منه وهو قابل للخسارة انت لا حاجة ان ترد البلغ
فهو مساعدة من شركان ت الفوريكس لتجعل
التداول اسهل علي الغير قادرين علي ا

hazem rafat
07-24-2016, 19:00
من أهم المميزات التي تساعدك عند التداول في سوق الفوركس المعلومات التي تتمتع بها، خاصة إذا كنت قد حصلت على هذه المعلومات من الخبراء في القطاع. استيعاب الأشياء عن طريق التدريب والعمل بالطبع شيئ ضروري، ولكن إذا كان ذلك مبنياً على قاعدة من المعلومات، ذلك ما يصنع الفارق في النهاية.

fathi22
07-24-2016, 20:26
اخي الفاضل البونص هو مكافأة تعطيها شركات الفوركس سواء مقابل التسجيل والتداول او مقابل شحن حسابك او مقابل الردود في المنتدى كما تفعل شركة انستا فوركس
بالتوفيق والنجاح

MohamedBZDK
07-24-2016, 20:32
مرحبا بك في عالم لبونص البونص هم قدر من المال يقدم للمتداول و ذلك على حسب الجهد الدي قام به في المجال و يحول الى حسابه الخاص و المربوط مع المنتدى في بداية كل شهر من أجل بدأ التداول به

محمد صلاح
07-24-2016, 22:57
اهلا بك اخى العزيز الموضوع سهل جدا وهو ان انستا مشكور تعطيك مبلغ من المال هدية تتاجر به دون عمل ايداع وده بنسميه بونص وده المقصود

papicc
07-29-2016, 02:42
البونص اخي هو مبلغ مادي تعطيه لك شركة الوساطة التي انت مشترك معاها هدا البونص يقدم كهدية اولى عند التسجيل في احدى هاته الشركات او تعطيه لك عندما تقوم بايداع اموالك فمتلا هناك شركات تقول لك ادا قمت بايداع اموالك فانها ستضيف 50% من الاموال المودعة فمتلا ادا اودعت 100 دولار فان الشركة ستضيف الى رصيدك 50 دولار و سيصبح المجموع 150 دولار
لكن النقطة المهمة هو ان هدا البونص لا يمكنك سحبه بل تتداول به اما الارباح التي تجنيها من فوق البونص المهداة فهو حلال عليك

شبه منحرف
07-29-2016, 05:27
البونص هوبمثابة مكافأه سواء بتاخدها مجانيه زى منتدانا الغالى كده فوركس مصر او بتاخد بونص على الايداع لك ومعظم الشركات بتعطيك بونص اذا اودعت فيها مبلغ من المال فى حسابك لديهم

nabilps5
07-29-2016, 05:36
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

mohamed shabana 26
07-29-2016, 05:47
السلام عليكم أخى الكريم
البونص هو ماتحصل عليه مقابل المشاركات والردود .
يمكنك من خلالها المتاجره والمضاربه فى الفوركس
بالتوفيق أن شاء الله

nabilps5
07-29-2016, 05:48
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

kamelamin
07-30-2016, 01:04
مرحبا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بونص اى مبلغ مالى تاخذه كمكافئة على شىء ما مثل بونص المشاركات فى المنتدى وبالتوفيق للجميع

Mootez Jaballah
07-30-2016, 01:09
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاخوه الكرام
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد و المتميز الذي تم طرحه
نتمنى ان نرى مواضيع مشابه في القريب و شكرا
جزاك الله خيرا

moussDZ
07-30-2016, 01:10
البونص هو مبلغ افتراضي تتحصل عليه من خلال الردود التي تتركها.
وهاته الردود لها شروط و ضوابط.
الرد يساوي 0.10 دولار.
يمكنك ترك 50 رد في اليوم.
و لايمكنك سحب هذا البونص. فهوفقط يساعدك في بدا نشاطك في انستافوركس.

النقراشى
07-30-2016, 01:19
البونص يعنى المكافئة المالية التى تحصل عليها سواء من المنتدى
بواسطة الردود و المشاركات فهى 10 سنت مقابل كل رد
و يوجد بونص على الإيداع فى الشركة يمكنك معرفته من الشركة نفسها
تقبل تحياتى

golden19920
07-30-2016, 02:08
اخي المتداول البونس هو عبارة عن مبلغ مالي يعطيهلك المنتدة مقابل ان تشارك في المنتدة باشياء مفيدة كالرد على اسئلة الاعضاء وضع مواضيع وغيرها

lebouziramzinio
07-30-2016, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل المكافاة اللي انت بتحصل عليها سواء بسبب الايداع او المنتدي والمشاركات فية وبيكون من انيستا

ahmedazzouz
07-30-2016, 12:02
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بونص او بالعربية رصيد مهدى تقدمه شركات الفوركس لجلب الزبائن. بشروط محددة لا يجب مخالفتها.
.بالتوفيق للجميع.تقبل مروري.

body2
08-25-2016, 18:38
البونص هو ان تكتب مواضيع او ردود وتاخد مبلغ 0.10 او 0.5 علي حسب القسم وخلي بالك في اقسام مش بتاخد حاجة
وتاخد ارباح البونص في شركة انستا كل اول شهر

akram mohamed obaid
10-27-2016, 13:51
البونص هو مكافئة تعطيها الشركه عند الإيداع الشخصي للاموال الغرض منها هو بونص تحفيزي لك لزياده أموالك وتختلف النسبه للبونص من شركه لأخرى وهذا البونص يلغى من الحساب في حاله السحب للارباح

sob81
10-27-2016, 13:58
بالنسبة للبونص هنا فى المنتدى يتم اخذ بونص بمقدار 10 سنت على كل رد تقوم بة على المواضيع بحيث يكون فى الرد فى نفس المواضيع وبالنسبة للبونص فى الفوركس تعطي بعض الشركات بونص لكي تبداء مع الشركة فى التتداول ولكن فى حالة الربح ييتطلب بعض الشروط من الشركة لسحب الارباح

mourada
10-27-2016, 21:02
اخي الفاضل البونص هو مبلغ من المال تهديه لك شركة الوساطة كهدية لانك قمت بالايداع معها او انت تعمل هنا في المنتدى و تكسبه و الشركة تحوله لحسابك لتتداول به

zianitrader
10-27-2016, 21:49
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله, اما بعد فاحييكم بتحية الاسلام و تحية الاسلام, السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
البونص اخي الكريم, هو المكافئة التي تقدمها لك الشركة التي تتداول فيها او كما يسمى ''البروكر'' او المكافئة التي يقدمها
المنتدى مقابل الردود و المواضيع التي تكتبها

abdomj
10-27-2016, 23:02
البونص وما منا لا يعرف ماهوا البونص اخوانى البونص اخى الكريم هوا انت بتشتغل بيه علشان مش معاك راس مال فا انت بتاخدة وبتتداول بيه فقط لا غير

mahmoud.gamal
10-28-2016, 00:07
ألسلام عليكم اخى الكريم
البونص هو عبارة عن مبلغ بتاخده بتتداول بيه وأرباحه هى اللى بتقدر تستفيد بيها وتسحبها لكن الونص مبتقدرش تسحبه وممكن البونص يكون من الشركة او من المشاركة فى المنتديات

zizoo99
10-28-2016, 11:45
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة و لكن يا اخى بطل استعباط شويه انت اصلا دخلت المنتدى ده علشان تجمع البونص البونص ده يا حبيبى هو المبلغ اللى بتجمعه من المشاركات علشان تتاجر بيه

Gory Anwar
04-10-2017, 16:53
لو تقصد الفوركس كسوق فهو البونص معناه مكافاءة او علاوة
لكن لو على منتدى فوركس مصر فالبونص فيه بيبقى مكافأة مقابل الموضوعات والمشاركات بالمنتدى
وهي مكافاءة مخصصة للتداول فقط اي غير ممكن سحبها لكن يمكن سحب الارباح المتكونة عليها

M0hsenalawady
04-10-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا البونص بيتحول أول كل شهر اوتوماتيك وانت باستخدامه في التداول وبيكون بمعدل ١٠سنت للرد الواحد ولك ٥٠رد يوميا

abutalia
04-11-2017, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هو مبلغ من المال تعطيه لك شركة الوساطه لكي تتاجر به فاذا ربحت تقدر تسحب ارباحك لكن البونص غير قابل للسحب

mahmoudtaha33
04-11-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
البونص هو عباره عن فلوس وهميه تتداول بيها
ولكن وهميه انها لا تقم بسحبها اخي
ولكن اذا ربحت منها سوف تاخد من تربح منه
بالتوفيق اخي

hamadasalama
04-11-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هو الاموال التي تعطيها لك شركة الوساطه هديه لتتاجر بها ولكن ليس للسحب واذا حققت ارباح تقدر تسحب الارباح

Hamza El36
04-11-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بعملك للردود على الموضوعات تربح البونص..
الذي هو عبارة عن رصيد مالي مجمد لا تستطيع سحبه, تستطيع التداول به, وسحي الأرباح الناتجة عنه.....
مع متمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبلوا مروري..
تحياتي

hosam2020
04-11-2017, 03:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البونص هو الرصيد الذى تجمعه من الرد على اسئله الاعضاء
فى منتدى الفوركس و لا يمكنك سحبه و لكن تستخدمه لتتاجر به

muhammad ismail
04-11-2017, 11:08
البونص اخى الكرمي عبارة عن راس مالك بتاخدة من المنتدى مقابل التعليق على المنشورات وليك 150$ فى الشهر بونص
بيتحولو لحسابك فى الشركه بعد ما تربط الحسابين وتبدا تتداول بيهم

anas ahmed
04-11-2017, 11:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البونص اخي الكريم هو مبلغ من المال تعطيه شركه الوساطه للمستثمر لكي يتداول به
و تختلف طريقه اعطاء البونص من الشركه للمستثمر علي حسب كل شركه و شروطها
كما انه يوجد شركات لا تقوم باعطاء بونص للمستثمر
و تقبل مروري

aboeluosr
04-11-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة البونص هو مبلغ معين تعطية لك شركة الفوركس ولكل شركة شروط فى
البونص الخاص بيها اما هنا فى انيستا فانت ترد على المواضيع مقابل 10 سنت لكل موضوع

MONNAS
04-11-2017, 13:07
يمكن أن نقول عليه هو مال إفتراضي إدا صح القول يمكن أن تتجر به ولكن لا يمكنك أن تسحبه

---------- Post added at 10:07 AM ---------- Previous post was at 10:07 AM ----------

كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب
وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين

zunebha
04-11-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل البونص يمنحه لنا المنتدى كتحفيز .
عليك العمل والاجتهاد بالتوفيق تقبل مروري.

احمد فرحان منصور
04-11-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي المريم البونص هو عبرة عن مجموع سنتات تحصل علية من خلال الردود ويتحول في الاول من كل شهر الى حسابك في انستا بقيمتة الحقيقة بالدولا ولا يمكن سحبة بل يمكنك التداول به فقط وسحب ارباحة

MONNAS
04-11-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
بونص اى مبلغ مالى تاخذه كمكافئة على شىء ما مثل بونص المشاركات فى المنتدى

Samira shabban
04-11-2017, 17:18
البونص هو مقابل تحصل عليه من الشركه من كتابه الردود على مواضيع المنتدى
وهو يتم ارساله لحسابك اول الشهر للتداول به وتحقيق ارباح ..

yousee
04-11-2017, 17:34
البونص في الفوركس هو المال الدي يجعلك تتدول بدون ما تتدول بمالك الخاص أي الأموال قد تكون افتراضية ولكن المال الدي تربح من هدا البونص يسمح لك أن تسحبه

mrramy
04-11-2017, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله
البونص في الفوركس اخي الفاضل هو مبلغ مالي الشركه بتدفعهولك بتشتغل بيه وبتاخد أرباحه بس خد بالك لان فيه شركاتبتحط شروط للسحب بس طبعا مش شركتنا انيستا فوركس

hamadasalama
04-12-2017, 02:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هي اموال غير مبائر تعطيها لك شركة التداول في حسابك للمتاجره بها وليس للسحب ولكن تقدر تسحب الارباح التي تحققها علي البونص

abutalia
04-12-2017, 05:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هي الاموال التي نستخدمها في التجاره والتي تعطيها لنا شركات الوسطاه ولكن غير قابله للسحب ونسحب الارباح فقط

fifi ghonem
04-12-2017, 05:16
البونص اخي الكريم هو الرصيد الذي تجمعهىمن التعليقات والذي تتداول به بعد ربط حسابك بالشركه وتسحب ارباحه
وبالتوفيق للجميع تقبل مرورة

m7med
04-12-2017, 05:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
البونص اخي الكريم معناه المال اللذي تربحه من المنتدي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mo7a
04-12-2017, 08:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم البونص هو مبلغ من المال تحصل عليه كهديه من شركه الوساطه وهي اسلوب لجذب المتداولين من قبل شركات الوساطه ويعتبر كدعايه لها ونحن نعمل على المنتدي هنا لنحصل على بونص شهري يصل الى 150 دولار

Mohamed Youssef
04-14-2017, 17:40
موضوعك جميل اخي الكريم
البونص ده هو اللى هتتداول بيه بعد كده فى الشركة
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وجزاكم الله الف خير

مصطفي السيد
04-14-2017, 18:03
المنتدي يعطي مكافاه علي الردود
لكل رد او مشاركه 10 سنت ولك في اليوم
50 رد يعني لو عملتهم يدوك في اليوم 5 دولار

M0hsenalawady
04-14-2017, 18:06
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا البونص بيتحول أول كل شهر اوتوماتيك وهو عبارة عن مكافاه مقابل ردودك على المواضيع بمعدل ١٠سنت للرد الواحد ولك ٥٠رد يوميا

elmister
04-15-2017, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي الغالي الموضوع سهل وبسيط البونص هو عباره عن مكافأه ماليه يعطيها لك المنتدي مقابل التفاعل والمشاركه في هذا المنتدي كما ان البونص يتحول الي حسابك في بداية كل شهر وتستطيع ان تتداول عليه وتربح الاموال وتستطيع سحب الاموال التي تربحها من هذا البونص اما البونص نفسه فهو لا يحول ابدا
تقبل تحياتي

Zinou0008
04-15-2017, 16:12
أخي الكريم عليك ان تقوم برفع
الوثائق الخاصة بالأسم الدي سجلت به في الشركة لتستطيع تفعيل حسابك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

مصطفي السيد
04-15-2017, 16:47
يقوم المنتدي باعطاءنا مكافاه مقابل الردود
بمعدل 10سنت لكل رد وبحد اقصي 50 رد يوميا
تسمي بونص يحولها الش الشركه في اول كل شهر

Mohamed Youssef
04-15-2017, 17:18
دى فلوس افتراضية بتتداول بيها بس مينفعش تسحبها بتسحب ارباحها بس
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الموضوع المتميز وجميع الموضوعات التي تقدمها
والتي تقدم لنا الرؤية الصحيحة وكيفية الاستفادة منها في التجارة والله الموفق للجميع

freetrade
04-15-2017, 17:20
البونص انواع فيه بونص من غير ايداع وترحيبي للعملاء الجدد وفيه بونص علي الايداع وفيه بونص علي المشاركات وكلها بتبقي مكافئات تشجيعية

Mahmoud salman
04-15-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

جمال صادق
04-15-2017, 18:09
البونص فى الفوركس هو عبارة عن ااموال يمكن ان تستخدم للتداول و ل يكون على العميل او المنتفع اى مخاطر و انة فى حال الربح يكون الربح ملك للعميل

houssem84
04-15-2017, 18:14
البونص تحصل عليه عند القيام بالرد و المشاركة وتحصل عليه لتتداول به وتسحب ارباحه فقط ومع الاجتهاد تحصل على بونص لا رأس به

fayadansakr
04-15-2017, 18:15
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
البونص في منتدي فوركس العرب هو 10 سنت علي كل تعليق او رد و علي كل 10 تعليقات تربح واحد ولار

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-15-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله. الشركات الفوركس من أجل جاب العملاء إليه تقوم بتقديم بونص ترحيبية من أجل أكبر العملاء وبشكل هذا أصبح في كل الشركات

فهمى لاشين
04-15-2017, 19:24
حياك الله
البونص بالنص يعنى المكافئة وهذه المكافئة تقدمعا شركات الوساطة الفوركسية
لتشجيع التداول ولكل شركة شروط تتصل باعطاء البونص الذى يمثل
راس مالك فى التداول ويوجد فى المنتدى التعليمى شرح كاملة لحملة التداول بالبونص
فعليك بها لتثبيت الفهم والادراك
تقبل تحياتى

Samira shabban
04-17-2017, 22:22
البونص هو مبلغ من المال تحصل عليه من كتابه الردود فى المنتدى
ويتم تحويله للحسابك فى الشركه لكى تتداول به وتحقق ارباح ..

michael1
04-17-2017, 23:10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى الجديد معانا فى المنتدى ان
البونص هو الذى تاخذه مقابل الردود التى تقوم بها هنا فى المنتدى

Hala Abdo
04-18-2017, 00:54
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
البونص ده مبلغ بالدولار بناخده مقابل عمل ردود او موضوعات في المنتدى و بيتحولنا في انستا للتداول بهم لكن لا يمكن سحب البوص بل صحب الربح الناتج عن التداول

nour3iny
04-18-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
البونص هو اللى بتكسبه من المنتدى على عمل اللردود وتبدء بيه التدوال والربح منه تقبل مرورى

Samira shabban
04-18-2017, 23:06
السلام عليكم ..
البونص اخى الكريم هو مبلغ من المال يضاف الى حسابك فى الشركه مقابل كتابه الردود لتقوم بالتداول
به وتحقق ارباح اول الشهر
وشكرا ...

tazi larbi
04-18-2017, 23:08
السلام عليكم البونص هو مبلغ منا المال تقدمه شركات الوساطة اما ان يكون بونص منتديات من الردود واو بونص على الايداع او بونص دون ايداع وكل بونص له شروطه في التداول والسحب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

drahmedmagdy2
04-18-2017, 23:09
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
البونص يا اخى تحصل عليه من التعليقات التى تقم بها مقابل كل تعليق بونص وتحصل على الدولار من عشرة تعليقات

tahar2015
04-23-2017, 01:53
السلام وعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

M0hsenalawady
04-23-2017, 02:18
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا البونص عبارة عن مكافاه مقابل ردودك على المواضيع بمعدل ١٠سنت للرد الواحد ولك ٥٠رد يوميا وتقوم باستخدامه في التداول

mostafa1995
04-23-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... بونوص ايه يعني يعني زيادة
زيادة ايه ......... ؟
هو تن يتم اعطائك هذية من الشركة بقيمة معينة حسب شغلك بالردود لو عملت 50 يوميا تربح 5 دولار يوميا بونوص
من الرد على المواضيع الذي يكون 0.10 على كل رد

Ahmedadg
04-23-2017, 02:26
البونص هو المال الذي تجمعة من التعليقات علي المنتدي
مبلغ الدولار الذي يكتب في ملف الشخصي لك و يتم تحويله الي حساب التداول الخاص بك في اول كل شهر
البونص هو اموال يمكنك التداول فقط بها . و لا يمكنك سحبها كربح

ahmedmahmoud2017
04-23-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص هو المبلغ التي تستطيع التجميع منه او الحصول عليه مقابل الوصول الى مرحلة جيده من التداولات على مدار اليوم

hamadasalama
04-23-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص يا محترمهو مبلغ من المال تعطيه لك شركة الوساطه مقابل السبريد وانت تتاجر به فقط وهو غير قابل للسحب

mmahmoud2017
04-23-2017, 03:00
البونص اخي الكريم هو عبارة عن عشرة سنتات يضافوا لك في حسابك مقابل ردك علي اي موضوع من موضوعات المنتدي

alonsoo
04-23-2017, 06:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البونص اللى انت تقصده اللى هو هنا فى المنتدى ولا بونص الشركات ؟ بونص المنتدى يعنى هدية على كل رد

bakup28
04-23-2017, 06:41
المكافاة اللي انت بتحصل عليها سواء بسبب الايداع او المنتدي والمشاركات
فية وبيكون من انيستا او غيرها وبيكون في شروط لاموال
البونص دي من المهم ان تتعرف عليها

waelmma
04-23-2017, 07:30
;););) اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة ان البونص هى الفلوس الى بتجمعها من ردودك على المواضيع
وكل موضوع بترد عليه بتاخد10 سنت وجزاك الله خيرا ومنتظرين المزيد ان شاء الله

abutalia
04-23-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هي المبالغ التي تودعها لك شركات الوساطه في حسابك علي ان يتم المتاجره عليها وتقدر تسحب ارباحك فقط حسب شروط كل شركه

hany osman
04-23-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى وتقبل تحياتى
من اهم المزايا فى وجهة نظرى هو موضوع البونص لانة جذب الكثيير من الاشخاص لهذا السوق ليتاجر ويحقق ارباح دون ان يدفع دولارا واحد من جيبة الا انة عليك معرفة قواعد وشروط كل شركة فى البونص
تقبل مرورى اخى الكريم

loorddhia
04-23-2017, 16:37
المنتدي يعطي مكافاه علي الردود
لكل رد او مشاركه 10 سنت ولك في اليوم
50 رد يعني لو عملتهم يدوك في اليوم 5 دولار
:happy::happy::happy:

hoos
04-23-2017, 17:49
هو حضرتك في حالتنا هنا في المنتدي حضرتك هو مبلغ من المال بيتحول لك علي حسابك الحقيقي مقابل
المشاركات اللي انت بتعملها وتقدر تشتغل بيه واي مبلغ تكسبه فوق مبلغ البونص يعتتبر ارباح وتقدر تسحبها على طول

Mr Fathy
04-23-2017, 17:52
بسم الله الرحمن الرحيم البونص هنا يا زعيم عبارة عن هدية من الشركة للاعضاء اللى بيكتبوا فى المنتدى هنا لكنه مش قابل للسحب لكن تقدر تسحب ارباحك بس

mahmoudtaha33
04-23-2017, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
البونص هوبونص من الردود اخي
تقوم بتتداولعليه في منصه بتاعتك
واي ارباح منها سوف تسحبها
بالتوفيق اخي

Samira shabban
04-24-2017, 00:50
البونص هو مبلغ يضاف الى حسابك فى الشركه اول كل شهر
بعد ان تكتب الردود على مواضيع المنتدى
ويهو ليس للسحب ولكن للتداول به وتتحقيق الارباح ..

hamadasalama
04-24-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص هو المبالغ التي تعطيها لنا شركات الوساطه في الفوركيس مقابل المتاجره عليها وتقدر تسحب الارباح فقط اما البونص غير قابل للسحب

snnaky
07-22-2018, 13:29
شوف يا اخى الكريم البونص هى تقدير لجهدك بالمنتدى من حيث المشاركات وكتابة الموضوعات المناسبة والمفيدة وبنفس الأسس والقوانين التى تم نشرها من خلال المنتدى اى انك تلتزم بالكتابة بالطريقة الصحيحة التى اقرها المنتدى ومن ثم تأخذ البونص على هذا الجهد والذى بدورة يتحول لك على حسابك التجارى الذى قمت بربطة بالمنتدى لتتاجر بة ثم تأخذ ارباحة لنفسك