PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يكسر الدعم – تحليل - 17/03/2016

Ahmed-mazher
03-24-2016, 18:35
حقق زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي كسراً قوياً لمستوى 1.3264 وأنهى التداولات دونه، مما يدعم استمرار سيناريو الاتجاه الهابط بفعالية خلال الفترة القادمة، فاتحاً الطريق أمام التوجه نحو القاع المسجل مسبقاً عند 1.2825 كهدف رئيسي تالي.

وبالتالي، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير، مدعوماً بالضغط السلبي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى 1.3264 سيوقف الموجة الهابطة بشكل مؤقت ويدفع السعر لاختبار محتمل لمستوى 1.3536 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.2950 والمقاومة 1.3200

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

---------- Post added at 03:35 PM ---------- Previous post was at 03:34 PM ----------

حقق زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي كسراً قوياً لمستوى 1.3264 وأنهى التداولات دونه، مما يدعم استمرار سيناريو الاتجاه الهابط بفعالية خلال الفترة القادمة، فاتحاً الطريق أمام التوجه نحو القاع المسجل مسبقاً عند 1.2825 كهدف رئيسي تالي.

وبالتالي، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير، مدعوماً بالضغط السلبي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى 1.3264 سيوقف الموجة الهابطة بشكل مؤقت ويدفع السعر لاختبار محتمل لمستوى 1.3536 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

mohamedgelge
03-24-2016, 20:58
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز هذا الموضوع في نظري
من اهم المواضيع المفيدة عن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي
وبالفعل مجهودك العظيم سيفيدنا دائما
بالتوفيق اخي وتمنياتي لك بالنجاح المستمر

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

اخي العزيز
اشكرك علي تميزك المستمر ومجهودك الرائع
هذا الموضوع عن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يكسر الدعم – تحليل - 17/03/2016
حقق زوج الدولار
هو موضوع مفيد جدا ورائع وسيستفاد منه العديد من الاعضاء
تقبل مروري

---------- Post added at 05:56 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا لا اتفق مع التحليل الاول وهوحقق زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي كسراً قوياً لمستوى 1.3264 وأنهى التداولات دونه
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الخطة الثانية في نظري افضل بكثير
من الخطة الاولي وهيمما يدعم استمرار سيناريو الاتجاه الهابط بفعالية خلال الفترة القادمة، فاتحاً الطريق أمام التوجه نحو القاع المسجل مسبقاً عند 1.2825 كهدف رئيسي تالي.
تحياتي اخي

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:57 PM ----------

واذا نظرنا الي ما اهم ما يتضمنه المقال
ففي رأيي هو مستويات الدعم والمقاومة فهذه المستويات:فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير، مدعوماً بالضغط السلبي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50
من ضمن المعلومات المفيدة جدا
مشكوور اهي الكريم علي تعبك

---------- Post added at 05:58 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

مع كل ذلك اخي فأنا اري ان
هذا التعليق الفني : نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.2950 والمقاومة 1.3200

من افضل التعليقات التي قرأتها
و انا اقدر مجهودك العظيم من اجل هذه
المعلومات المفيدة
بالتوفيق للجميع

justsmile
03-24-2016, 23:10
اشكرك اخي لاضافو هذا التحديث هنا ..
والنطاق للتداول نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.2950 والمقاومة 1.3200..باتجاه عاممن المتوقع ان يكون هابطا

karbon
03-24-2016, 23:53
مشكور أخي الكريم على المعلومات الاقتصادية الهامة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohamedgelge
03-25-2016, 13:06
اخي العزيز
هذا الموضوع عن الدولار الأمريكي مقابل
تقبل مروري

---------- Post added at 10:02 AM ---------- Previous post was at 10:02 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
من اهم المواضيع المفيدة عن الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يكسر الدعم – تحليل - 17/03/2016
وبالفعل مجهودك العظيم سيفيدنا دائما

---------- Post added at 10:03 AM ---------- Previous post was at 10:02 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا لا اتفق مع التحليل الاول وهوحقق زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي كسراً قوياً
a
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 10:03 AM ---------- Previous post was at 10:03 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الخطة الثانية في نظري افضل بكثير
من الخطة الاولي وهي مستوى 1.3264 وأنهى التداولات دونه، مما يدعم استمرار سيناريو الاتجاه
تحياتي اخي

---------- Post added at 10:04 AM ---------- Previous post was at 10:03 AM ----------

مع كل ذلك اخي فأنا اري ان
هذا التعليق الفني : الهابط بفعالية خلال الفترة القادمة، فاتحاً الطريق أمام التوجه نحو القاع المسجل مسبقاً عند 1.2825 كهدف رئيسي تالي.
من افضل التعليقات التي قرأتها
و انا اقدر مجهودك العظيم من اجل هذه
المعلومات المفيدة
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:05 AM ---------- Previous post was at 10:04 AM ----------

واذا نظرنا الي ما اهم ما يتضمنه المقال
ففي رأيي هو مستويات الدعم والمقاومة فهذه المستويات:وبالتالي، فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير
من ضمن المعلومات المفيدة جدا
مشكوور اهي الكريم علي تعبك

---------- Post added at 10:05 AM ---------- Previous post was at 10:05 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
من اهم المواضيع المفيدة عن مدعوماً بالضغط السلبي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50وبالفعل مجهودك العظيم سيفيدنا دائما

---------- Post added at 10:06 AM ---------- Previous post was at 10:05 AM ----------

اخي العزيز
هذا الموضوع عن مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى 1.3264
تقبل مروري

one
04-10-2016, 13:08
فإننا مستمرون بترجيح الاتجاه الهابط على المدى اللحظي والقصير، مدعوماً بالضغط السلبي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50، مع الإشارة إلى أن اختراق مستوى 1.3264 سيوقف الموجة الهابطة بشكل مؤقت ويدفع السعر لاختبار محتمل لمستوى 1.3536 قبل أي محاولة جديدة للانخفاض.

touab.ali
04-10-2016, 14:34
بصراحة كالعادة و كما عودتنا اخي الفاضل مجهود رائع و مميز و تحليل اكثر من رائع
و جميل و اتمنى لك النجاح و التوفيق و النجاح و ارجو منك المزيد

bakhouch
04-10-2016, 15:27
شرح جميل ومتميز لتحليل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يكسر الدعم – تحليل - 17/03/2016 حقق زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي كسراً قوياً لمستوى 1.3264 هذه التحليلات مفيدة للتاجر في كسب الخبرة في كيفية التعامل مع سوق الفوركس والخروج بنقاط مربحة.
تحياتي للجميع.

ahmed manoo2015
04-10-2016, 15:39
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك الاكثر من رائع وحقا قد افادتني هذة المعلومة وسوف افيد اصدقائي بها ونتمني ان تضيف لنا كل ما هو جديد بالمجال وتعمل علي افادتنا بالمعلومات الجديدة التي تساعدنا في التوسع بهذا المجال
فكل هذا يعمل علي تطور الشباب :*

LoVer STyLe
04-27-2016, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يكسر الدعم – تحليل - 17/03/2016
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله