PDA

View Full Version : شرح عن كيفية سحب النقود من موقع فوركس

رافت مسعف
03-24-2016, 23:23
السلام عليكم
مين فيكم بعرف كيف يتم سحب النقود من فوركس
وهل يمكن عمل بطاقة صراف ؟

nonam
03-25-2016, 14:26
السلام عليكم ... لما انت بتعمل الارباح في الشركة من خلال التداول من الممكن ان تسحب الارباح من غرفة العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال واختار الطريقة اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-25-2016, 14:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أقول لك أنني انصحك بالعمل على التعامل مع البنوك الإلكترونية و التي سوف تحقق منها الكثير و لله الكثير إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

taherup
03-25-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ملاك الروح
03-25-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يتم سحب الار باح المحققة من خلال البنوك الإلكتورنية وانا انصح ان تطلب بطاقة انستا ماستر كارد فهي مجانية وتصل لمنزلك اينما كنت
اتمنى لك التوفيق

ahmed2521983
03-26-2016, 19:46
لو قصدك سحب النقود من المنتدى اعمل حساب فى انيستا فوركس واربطة بحساب المنتدى
لو قصدك من سحب من وسيط فوركس عادى اسحب على حساب بنك الكترونى ذى باىبال مثلاً

korabikayoussef
03-28-2016, 05:06
السلام ورحمة الله
نعم أخي يمكنك سحب أموالك التي ربحت من الفوركس غير البنوص التي حصلت عليها من المنتدى
كيف ؟ الأمر بسيط ستفتح حساب في بيزا أو skiller ان لم تعرف هذه البنوك أكتب أسماءها في قوقل وستجدها افتح حساب بها وفعله وبعدها يمكنك ارسل الأموال لها
كما يمكنك ارسال أموالك من هذه البنوك الى البنك المتواجد في بلدك
موفق أخي الغالي

عيسى
03-28-2016, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

kymslye
03-29-2016, 01:13
يتم السحب اخي من خلال البنك الدي انت مشترك فيه متلا بايبال او نتلر او سكريل وادا ماعندك واحد يمكنك فتحه بسهولة وتحويل اموالك عليه وفي بنك بيونر يوفر لك بطاقة ماستر كارد

doola2020
03-30-2016, 13:26
مع شركة انستا من الممكن ان تقوم بالسحب علي حسابك البنكي في دولتك أيا كانت الدولة ، ومن الممكن ايضا السحب علي اي بنك من البنوك الالكترونية

belabied
04-12-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

zead ahmad
04-12-2016, 11:27
سحب الارباح من الشركة يتوقف بالتاجر لو التاجر له حساب فى بنك ارضى ويريد ان يسحب على هذا البنك يمكن ان يسحب عليه ولو بنك اكترونى سكريل يمكن السحب عليه

yansane
04-12-2016, 16:09
لما انت بتعمل الارباح في الشركة من خلال التداول من الممكن ان تسحب الارباح من غرفة العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال واختار الطريقة اللي انت عايزها مع شركة انستا من الممكن ان تقوم بالسحب علي حسابك البنكي في دولتك أيا كانت الدولة ، ومن الممكن ايضا السحب علي اي بنك من البنوك الالكترونية

neversi5
04-13-2016, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

kamelamin
04-13-2016, 12:14
مرحبا مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أقول لك أنني انصحك بالعمل على التعامل
مع البنوك الإلكترونية و التي سوف تحقق منها الكثير و لله الكثير إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق
لك و للجميع .

dhmo
04-13-2016, 14:26
سحب الارباح من الشركة يتوقف بالتاجر لو التاجر له حساب فى بنك ارضى ويريد ان يسحب على هذا البنك يمكن ان يسحب عليه ولو بنك اكترونى سكريل يمكن السحب عليه

وهيا ليها طرق كتير وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره
هنا هيكون البنوك الالكترونيه افضل ليك

doaa sary
04-13-2016, 17:55
البونص
اللى بتعملة من الردود
مش للسحب
دة مبلغ مالى لكن وهمى
مينفعش تسحبة
بتتاجر بية
واذا كسبت
بتسحب ارباحك
واختار اى وسيله تحبهااو بنك كل البنوك مكتوبة بالصفحة بتاعتك بانستا

neverlit6
04-15-2016, 12:38
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

HaMaDa99
04-15-2016, 12:43
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

youbixx
04-15-2016, 12:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
السحب يا اخي يتم من طرف احد البنوك الالكترونية ك بايبال او نتلر
او تربط حسابك البنكي الدولي مع الشركة و ان شاء الله تسحب فلوسك

latraaa
04-15-2016, 15:15
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح ، و أقو للك أن الموضوع قد تم التطرق له بالتفصيل الدي يجب من قبل و في العديد من المواضيع القيمة، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير م نالنتائج الراقية إن شاء الله

samir011
04-15-2016, 15:16
السلام عليكم اخى الحبيب سحب الارباح من شركة انستا فوركس يجب ان تكون مفعل حسابك فى الشركة وبخصوص البطاقة يمكنك طلب بطاقة انستا فولاكس او بن نيتلر الشهير لكى تتمكن من الحسب

sob81
04-15-2016, 15:18
اخى السحب يتم من شركة الفوركس وليس من موقع الفوركس حيث يوجد فى اى شركة الكثير من الطرق التى تستطيع من خلالها ان تسحب الارباح وهنا فى شركة انستا يوجد اكثر من طريقة للسحب منها البنوك الالكترونية وايضا البنوك الارضية وايضا يوجد الفيزا ويمكن لك اختيار المناسب لك منهم

samir011
04-15-2016, 15:19
السلام عليكم اخى الحبيب لكى تتمكن من سحب الارباح من الشركة لابد ان تكون مفعل المستويين فى الشركة وبخصوص السحب اخى الحبيب بمكنك طلب بطاقة انستا فوركس او طاقة بنك نيتلر

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 04:28
ممكن تدخل على صفحتك الشخصية الخاصة بشركت انستا
وتدخل على صفحة الميلة وتضغط على سحب الارباح
هتظهر قدامك وسائل عديدة يمكنك اختيار الوسيلة السهلة والمناسبة لك

latraaa
04-30-2016, 13:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لكن أرى أنك بعيد كل البعد عن التعامل مع الفوركس يا ا×ي الكريم، نصيحة مني لك هي أن تقوم بالعمل على التعلم، و الفوركس هو مجال و ليس شركة حتى تسحب منه المال

Abughali
04-30-2016, 15:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مع شركة انستا من الممكن ان تقوم بالسحب علي حسابك البنكي في دولتك أيا كانت الدولة ، ومن الممكن ايضا السحب علي اي بنك من البنوك الالكترونية
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

متداول خسران
04-30-2016, 15:36

مشكور اخي لطرحك موضوع طريقة سحب النقود من موقع فوركس, تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق في هاداالسوق الدي يصعب ترويضه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

wayss
04-30-2016, 15:40
السلام عليكم
يمكنك تحويل المبلغ الدي تود سحبه الى نتلر.. او ان تقوم باستخدام الكردت كارد الخاصة بالشركة
بالتوفيق اخي

never1
05-05-2016, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yasser boushaki
05-05-2016, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أي أنك إذا سلمت على غير المسلم, فهذه طريقةٌ من طرق بث الطمأنينة فيه، وإذا سلَّمت على مسلم, فهذا نوعٌ من أنواع التحية التي أمرنا الله سبحانه وتعالى بها
بالتوفيق اخي انشاء الله

mohcine amari
05-05-2016, 13:57
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
صباح الفل لكل السادة الكرام
تطلب السحب الى بطاقتك هدا كل شيء لا اكتر ولا اقل
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

DadreamChaser
05-06-2016, 13:07
*بسم الله الرحمن الرحيم **السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,بعد الارباح تقوم بالتوجه الى قسم تحويل المال و هنالك تختار الكيفية والكمية المراد سحبها,للهم اررزقنا مالا حلال طيبا
السلام اخواني الاعزاء تقبلو مروري العزيز

abderrahmenanis
05-10-2016, 21:31
السلام عليكم ... لما انت بتعمل الارباح في الشركة من خلال التداول من الممكن ان تسحب الارباح من غرفة العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال واختار الطريقة اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

samieh
05-13-2016, 02:03
اخى انت تقصد سحب البونص ولا سحب الارباح عامة لو تقصد البونص فهو غير قابل للسحب مطلقا
اما الارباح التى تحققها من البونص تقدر تسحبها بكذا وسيلة فى انستا عندك مثلا البنوك الالكترونية وعندك بطاقة الماستر كارد سواء الخاصة بيك او الخاصة بانستا وعندك التحويل البنكى الارضى فاختار الوسيلة اللى تناسبك

Iheb1302
05-13-2016, 04:50
بسيطة أخي الكريم يمكنك السح عن طريق البنوك
الالكترونية التي توفرها الشركة
تقبل مروري و فائق احترامي

naimoxforex
05-13-2016, 07:30
السلام و عليكم و رحمة الله اخي
اخي الكريم عملية السحب جد سهلة في الجل المواقع فقط ادهب الى ايقونت سحب و اختر طريقة السحب اي على اي وسيلة كالابناك الالكترونية او المستر كارد و هكذا و يمكنك سحب بكل سهولة
اخي انصحك ان تراجع شروط السحب فهي تختلف من موقع الى اخر
تقبل مروري

creatorman1978
05-13-2016, 08:28
على موقع انستا فى صفحة الايداع والسحب ستجد اكثر من طريقة لسحب الارباح اختار ما يناسبك منهم ولو تحتاج معلومة عن الطريقة دى اطرحها او اسال الدعم الفنى او مشرفى المنتدى .... بالتوفيق ان شاء الله

ahmadnigm
05-13-2016, 09:03
والله عن طريق اي بنك إلكتروني بس أربطه بحسابك في بلدك وان شاء الله هيظبط

forex all arabes
05-13-2016, 11:09
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف ليها طرق كتير وانت ممكن هنا تسحب وتودع باي طريقه انت عاوزها اخي مش شرط مستر كارت وكده خصوصا لو بتتعامل مع مبالغ صغيره هنا هيكون البنوك الالكترونيه و تقبل مروري اخي وشكرا

AmrTarek
05-13-2016, 11:17
أولآ المنتدى يجمع لك البونص بالمنتدى كل اخر شهر ويتم ارساله لحسابك
فى رشكة انيستا فى خانة التداول ولا يمكنك سحبه ... يجب عليك التداول
بالبونص اولآ والارباح اللى هتجيلك هتقدر تسحبها من موقع انيستا بكل سهوله
على اى بنك الكترونى موجود بالموقع ...

seifhd
05-13-2016, 11:39
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

محمد ابوغزاله
05-13-2016, 12:34
انا بتعامل مع شركه اكس ام وبسحب منها على حسابى فى نتلر
بس طلب السحب بياخد حوالى 24 ساعه عمل
وشكرا

---------- Post added at 09:34 AM ---------- Previous post was at 09:32 AM ----------

بالنسبه لشركه انستا انا لسه بجرب مهاها ومش عارف طريقه السحب منها ازاى

snapping
05-13-2016, 12:47
بالتوفيق ان شاء الله....

mohcine amari
05-13-2016, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
اخي الشرح ممتاز لكن هل يمن السحب بتفعيل المستوى الاول فقط
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

algoddam
05-13-2016, 13:11
اذا كنت تقصد السحب من المنتدى فهذا ليس سليما بلهو تحويل للبونص الى الحساب الذي تتداول عليه ولايمكن سحب البونص
اما اذا كنت تقصد السحب من الحساب للارباح التي جنيتها من التداول فهناك الكثير من وسائل السحب

nadin22
05-13-2016, 13:13
شركة انستا بيكون ليها بطاقه تقدر تستخدمها
لكن الشائع هو السحب على البنوك الالكترونيه بسبب سرعة السحب وقلة التكلفه او العموله على السحب

Houamelali
05-13-2016, 13:17
نعم يمكنك طللب بطاقة من موقع انستا فوركس بمبلغ 16 دولار
ويمكنك سحب الاموال من الموقع الى البطاقة اذهب الى سحب الاموال وادخل معلومات البطاقة وسوف تتحول الاموال الى بطاقتك

kheireddine
05-13-2016, 13:46
♦♦☼الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) فه______‼ أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر___♦__ (عن طريق الاتصال التلفوني والإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم). وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها.♦•

Harmonic
06-04-2016, 10:08
السلام عليكم ..
لما انت بتعمل الارباح في الشركة من خلال التداول من الممكن ان تسحب الارباح من غرفة العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال واختار الطريقة اللي انت عايزها
بالتوفيق ان شاء الله

shadea1991
06-04-2016, 11:06
االسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أقول لك أنني انصحك بالعمل على التعامل مع البنوك الإلكترونية و التي سوف تحقق منها الكثير و لله الكثير إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا تقبل مرورى ..

Iheb1302
01-09-2017, 18:49
مرحبا أخي الكريم بسيطة أخي الكريم يمكنك السح عن طريق البنوك
الالكترونية التي توفرها الشركة بالتوفيق و الارباح

Samirghatas
01-09-2017, 19:09
السلام عليكم اخى الحبيب لكى تتمكن من سحب الارباح من الشركة لابد ان تكون مفعل المستويين فى الشركة وبخصوص السحب اخى الحبيب بمكنك طلب بطاقة انستا فوركس او طاقة بنك نيتلر
بالتوفيق

Mr Fathy
01-09-2017, 19:10
كويس ان الموضوع ده مهم جدا عشان لما ييجى دورنا ان شاء الله فى السحب نعرف نتعامل معاهم فى الشركة شكرا للردود يا جماعة

Ami abdou
01-09-2017, 19:15
ادخل على حسابك بالشركة ستجد كلمة سحب الاموال ادخل عليها و اتبع الباقى و سيتم تحويل ارباحك الى اي وسيلة انت اخترت السحب عليها

imaddine1986
01-09-2017, 20:03
اخي الامر في غاية البساطة فقط اذهب الى خانة السحب في الموقع الخاص بالوسيط
ثم اختر من بين الخيارات المتاحة الخيار الذي تراه مناسب لك ثم ضع المبلغ وانتهى الامر

alihassib0
01-09-2017, 20:21
اخي الكريم يمكنك ان تعمل بطاقة لسحب الارباح بكل سهولة من الشركة او ان تعمل بنك لكتروني و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

Saeed EL Sayed
01-09-2017, 21:45
يمكنك سحب الارباح عن طريق البنوك الالكترونيه اسهل حاجه وتشوف وسيط غير كدا معنديش فكره لكن في مصر ممنوع تسحبهم علي بطاقة ماستر كارد او فيزا لان الفوركس ممكنوع في مصر

tamermosa
01-09-2017, 22:56
نصيحة لك أخى الفاضل انك تفتح حساب في بنك سكريل Skrill و حتلاقي مميزات
عنه كتيرانا كاتبها في موضوع بالمنتدى اللينك بتاعه في توقيعي بالاسفل---

Samira shabban
01-09-2017, 22:57
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
ويمكنك سحب الارباح من خلال بطاقه انستافوركس او من خلال احد البنوك الالكترونيه مثل سكريل او بايزا...
وشكرا لك....

tazi larbi
01-10-2017, 01:49
السلام عليكم السجب بكون ببطاقة ماستر كارد انيستا التي توفرها او عن طريق البنوك الالكترونيه يوجد ايضا التحويل البنكي لكن اقل سحب هو 300 دولار اتمنى لكمالنجاح والله الموفق

waelmma
01-10-2017, 09:04
:yahoo::o:accute: بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه افضل طرق سحب الارباح
هى بنك اسكريل واليك رابط التسجيل فيه افتح حساب فى بنك اسكريل من هنا
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

abdallah.2017
01-10-2017, 09:20
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
السحب من المنتدى ﻻ يتم مباشرة وﻻكن يتم تحويل مبلغ المنتدى كبونص الى موقع انستا وممن خﻻل انستا تتداول به عن طريق منصه التداول وتحقيق الربح ويمكنك سحبة بدون قيود

rahigrib
01-10-2017, 09:25
السحب يكون على لارباح من الشركة انستافوركس بعد التداول على البونص وهذا اذا كان ربح
ويمكن سحب على البطاقة للشركة او غيرها من وسائل السحب

latraaa
01-10-2017, 13:49
يا اخي الكريم نصيحة مين لك قم بالعمل على التلعم و العمل على تصفح المتدى و سوف تجد كل الإجابات إ نشاء الله من خلال الماوضيع القيمة التي تقدم بها الإخوة الكرام و أنصحك أخي الكيرم بالعمل على بنك ناتالر

محمدفؤاد
01-10-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الغالى من الممكن ان تقوم بالسحب
علي حسابك البنكي في دولتك أيا كانت الدولة

ahmed samaha
01-10-2017, 15:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكنك سحب النقود فى الفوركس صديقي العزيز من خلال احد البنوك الالكترونيه او من خلال حسابك البنكى او من خلال فيزا انستا للسحوبات

monji125
01-10-2017, 16:40
وم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسواق الأسهم أو السندات

islamforex
01-10-2017, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

شكرا اخي الكريم على طرح السؤال ربنا يجازيك عنا خيرا

وشكرا لكل الاعضاء الي شاركم بالحلول جزاكم الله خيرا

shahie
01-10-2017, 18:30
اخى الفاضل انضم اليك فى طرح هذا السؤال لانى اريد ايضا معرفه الاجابه والتوضيح من الاخوه المجتهدين
وشكرا جزيلا لكم ..

zizoo99
01-10-2017, 18:47
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذا الاستفسار فموضوع سحب الارباح من انستا فوركس لها عده خيارات متنوعة منها السحب على حساب بنكى و منها خيارات متنوعة للسحب على البنوك الالكترونيه

audi19844
01-10-2017, 18:47
سحبت قبل ذلك اكثر من مره علي سكريل وهو احد الخيارات المتاحه في السحب
ويوجد ايضا وسائل اخري سهله وبنوك عديده منها سكريل وبيرفكت وبايير وايضا
البنوك الارضيه والتي تتطلب رقم حسابك البنكي وسوف تتلقي اموالك عليه

zakariacr07
01-16-2017, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لك أخي على الموضوع مع العلم أني مبتدأ لكني إستفدت كثيرا من ردود الأعضاء بارك الله فيكم

sinaa
01-16-2017, 21:34
بالتوفيق ان شاء الله

alonsoo
01-17-2017, 08:41
اعمل افضل حاجة اخى الفاضل حساب بنك اليكترونى انا عن نفسى عامل فى اسكريل ومستريح معاه جدا وسهل
فى اى سحب او اى ايداع وريح دماغك من البنوك الارضية

rahigrib
01-17-2017, 10:05
بعض الشركات توفر بطاقات السحب منها الشركة انستافوركس وهذه البطاقات هي الاسهل من ناحية
السحب السريع عليها ومن ناحية الضمان وكذلك هي تساعدك في االشراء من الانترنت

aboodkho
01-17-2017, 12:31
السلام عليكم ...
لما انت بتعمل الارباح في الشركة من خلال التداول من الممكن ان تسحب الارباح من غرفة العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال واختار الطريقة اللي انت عايزها :bravo::bravo:

amine33
01-17-2017, 17:25
مرحبا مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لكن أقول لك أنني انصحك بالعمل على التعامل
مع البنوك الإلكترونية و التي سوف تحقق منها الكثير و لله الكثير إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق
لك و للجميع .

islamforex
01-17-2017, 19:32

شكرا ليك اخي الكريم على سؤالك

وشكرا لكل الاعضاء الي شاركم برايهم في الموضوع

وبالتوفيق لينا جميعا على الفوركس باذن الله

شكرا

akram mohamed obaid
01-18-2017, 21:10
هنالك العديد من الطرق التي يمكن بواسطتها سحب الارباح من موقع شركه انيستافوركس منها عن طريق البنوك الالكترونيه مثل بنك سكرل او نتلر او عن طريق بطاقات فيزا او ماستركارد وغيرها من الطرق التي يمكنك الاطلاع عليها عند السحب

بروفسير العرب
01-28-2017, 18:05
تقدر تسحب ارباح من شركه انيستا فوركس بطريقه سهله
عن طريقه فيزا ماستر كارد نتلر الالكترونيه الموجوده على الانترنت

mid0killer
01-28-2017, 18:11
اخي العزيز السحب من شركات الفوركس بسيط جدا ويجب ان يوجد ارباح وهناك شركات تقدم بطاقات صراف الى

investtime
01-28-2017, 18:26
الشرط الوحيد الذي يمكنك من سحب الأموال من الفوريكس هو ان يتجاوز عمرك 18 سنة فشركة اينستافوريكس تمنح لك
بونص مجاني مقابل الردود عن طريق منتدى فوريكس العرب ويمكنك الحصول على بطاقة بينيكارد الخاصة بالشركة لسحب ارباحك

فوريكسي
01-28-2017, 18:44
شكرا على الشرح اخي الموضوع سهل جدا شكرا جزيلا لك أخي الفاضل على الموضوع بارك الله فيك وبالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبد الرحيم رافا
01-29-2017, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله
السحب اخي من اسهل ما يكون يجب ان تدهب الى انستا فوركس و تسجل دخول العميل وليس دخول الوكيل و ان تطلب السحب

mohammed hani
01-29-2017, 17:51
السلام عليكم اخي انا افضل السحب علي نتتلر و البيع الي وسيط
بطاقة انستا يمكنك طلبها ب 30 دولار وتصلك خلا 20-30 يوم بإذن الله تقبل مروري

zakariacr07
01-29-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

لما تقوم بالتداول و تربح يمكنك سحب الأرباح بأي بنك يناسبك شرط يكون من البنوك التي تتعامل معهم شركة أنستا

ahmed megahed
01-29-2017, 18:53
اخي اذا كنت تقصد سحب ارباح تداولك بالبونص فذلك بعمل سحب من غرفة العميل الى البنك الذي تريد سواء بنك عادي او الكتروني
اما اذا كنت تقصد سحب البونص فهذا لا يمكن البونص فقط للتداول والله الموفق

ayoubfc
01-29-2017, 19:28
لما انت بتعمل الارباح في الشركة من خلال التداول من الممكن ان تسحب الارباح من غرفة
العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال واختار
الطريقة اللي انت عايزها بالتوفيق ان شاء الله.

ابوعلى
01-29-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمه الله الصراحه المنتدى رائع و ان كان على سحب الفلوس انت هتسحبهم عن طريق بنك نتلر ده اللى اعرفه ولو فى حاجه تانيه اكيد حد هيعرفكك وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

larbi khirfa
01-29-2017, 19:45
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السحب من انستا جيد وله مميزاة كتيرة مثل السرعة في السحب وانصحك بها لانها احسن من نتلر
وبالتوفيق

him
01-29-2017, 19:49
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوعك
تختار طريقه الي تريحك في سحب اموالك
والمبلغ المراد تحويله ثم ترسل طلب

larbi khirfa
01-29-2017, 19:52
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السحب من انستا جيد وله مميزاة كتيرة مثل السرعة في السحب وانصحك بها لانها احسن من نتلر
وبالتوفيق

alasfarahmad
01-29-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، سحب الأرباح من شركة انستا على درجة من السهولة، ولكنه يحتاج إلى معرفة بعض الإجراءات الضرورية، ولكن يجب أن يكون للمتداول حساب في بنك الكتروني يتم التحويل إليه، وفي مقدور المتداول أيضا الاستعانة بالشركة نفسها لإصدار بطاقة صراف آلي تغنيه في كثير من الأحيان عن البنوك الالكترونية، مشكور صديقنا الكريم على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق.

aki
01-29-2017, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
يمكن سحب النقود عن طريق البنوك الالكترونية او عن طريق التحويل البنكي هكدا تتم هذه العملية.
حظ موفق.

gamalsayed
01-29-2017, 20:02
يمكنك سحب ارباحك عن عدة طرق
اولا البنوك الالكترونية
ثانيا التحويل البنكى اذا كان لديك حساب فى احد البنوك

tolin
01-29-2017, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....انت لما تحب تسحب ارباحك بتدخل على غرفة العميل الخاصة بحسابك فى الشركة وتدخل على العمليات المالية وتختار طريقة السحب اللى تريحك

alihassib0
01-29-2017, 20:18
ان سحب الاموال سهل جدا فقط تدخل الى العمليات المالية و تقوم باختيار الطريقة المناسبة لك و تقوم باكمال الاجرائات و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــالتوفيق لجميع الاعضــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا ء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ــــرام جــــــــــــــــــزاك الله خيرا هلى ما شاركتنا.

zunebha
01-29-2017, 20:21
شكرا لك على التوضيح فكرة جيدة وسديدة
الكثير من الاعضاء الجدد لهم مشكلة في السحب
احسن وجعلها الله في ميزان حسناتك وارجو ان لا تبخلنا في مثل هده المواضيع شكرا

MOHAMED SAID ELSAYED
01-29-2017, 20:34
يتم سحب الارباح من الفوركس عن طريق البنوك الالكترونيه مثل سكريل ونتللر ويوجد شركات بتدعم البيتكوين وممكن تسحب ارباحك عن طريق الكروت البنكيه بالطبع

ahmedmahmoud2017
01-29-2017, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع انستا والتواصل معم لانى مبتدا ولا اعرف افادتك اخى

bakdz
01-29-2017, 21:14
الـسلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركـاته
يمكن سحب الارباح التي يتحققها من خلال تداولاتك بالبونص على اي بنك تريده اخي الفاضل لان الشركة تعم معظم البنوك .

AIMAD HAMEL
01-29-2017, 23:35
هناك الكثير من الطرق و لكن على العموم في شركة انيستا يمكنك السحب عبر بايونير او نتلر
تقبل مروري

mamamama
01-29-2017, 23:40
هنالك العديد من الطرق التي يمكن بواسطتها سحب الارباح من موقع شركه انيستافوركس منها عن طريق البنوك الالكترونيه مثل بنك سكرل او نتلر او عن طريق بطاقات فيزا او ماستركارد وغيرها من الطرق التي يمكنك الاطلاع عليها عند السحبهنالك العديد من الطرق التي يمكن بواسطتها سحب الارباح من موقع شركه انيستافوركس منها عن طريق البنوك الالكترونيه مثل بنك سكرل او نتلر او عن طريق بطاقات فيزا او ماستركارد وغيرها من الطرق التي يمكنك الاطلاع عليها عند السحب

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي اذا كنت تقصد سحب ارباح تداولك بالبونص فذلك بعمل سحب من غرفة العميل الى البنك الذي تريد سواء بنك عادي او الكتروني
اما اذا كنت تقصد سحب البونص فهذا لا يمكن البونص فقط للتداول والله الموفقلسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اما اذا كنت تقصد سحب البونص فهذا لا يمكن البونص فقط للتداول والله الموفق

ابوفؤاد
01-29-2017, 23:43
الكثير م الطرق التى من الممكن ان تسحب بهاا النقو م التجاره و العمل بالفوركس و منها ان يكون لك حساب بنكى من الممكن السحب عليها و لكن اعلم ان الطريقه المودع بها لابد ان تكون طريقه السحب

Manoush
01-30-2017, 03:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... ممكن ان تقوم بالسحب علي حسابك البنكي او من خلال وسيط ومن الممكن ايضا السحب علي اي بنك من البنوك الالكترونية والافضل يكون سكرير

bakup28
01-30-2017, 05:55
شركة انستا من الممكن ان تقوم بالسحب علي حسابك
البنكي في دولتك أيا كانت الدولة ، ومن الممكن
ايضا السحب علي اي بنك من البنوك الالكترونية

Sofien
01-30-2017, 06:19
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعم أخي الكريم شركة instaforex التوفر لعملاها بطاقات سحب خاصة بها

وهي بسعر 36 دولار وتبقى مدة 30 إلى 40 يوم لتصلك إلى عنوان السكن الخاص بك

عبد الرحيم رافا
01-30-2017, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله
سحب النقود اخي هو جد عادي ان كنت مسجل ببروكر ما او قد سحب ف الامر متشابه تمام يا اخي و جدا سهل

samehsaeed13
01-30-2017, 20:39
خى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forex23
01-30-2017, 20:55
شكرا لك اخي الفاضل على هذه المعلومات المفيدة التي جائت في موضوعك هذا وكذلك ردود الاعضاء الكرام كانت مفيدا ايضا هي استفدت من بعض الاشياء الخاصة بعالم الفوركس

a7medsedik
01-30-2017, 21:53
انت لما ربنا يكرمك وتربح من الفوركس ادني حد للسحب خمسين دولار دي اول حاجه وتاني حاجه اعمل حساب علي بنك اليكتروني زي بنك سكريل او نتلر واسحب ارباحك عليه وبعدين شوف الطريقة المناسبة ليك تحولهم لنفسك ازاي

zakariacr07
02-15-2017, 20:18

يتم سحب الأرباح من شركة أنستا عن طريق البنوك التي تتعامل معها الشركة أخي

emin14
02-15-2017, 23:37

hamadasalama
02-16-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انت بتسحب اي ربح تحققه لا يوجد اي مشكله في ذلك وليس مرتبط بشروط الا اذا كان المبلغ كبير جدا فكل شركة ممكن تحدد ليميت يومي والله الي واعلم وجزاك الله خيرا علي الموضوع

adamarwan
02-16-2017, 00:25
اخى ف المنتدى لا يمكن ان تسحب الاموال
وانما انت تعلم البونص لدى انت لبد من ان تتداول بهدا اللبونص
فى الشركة عندما يحول ومن تم الارباح هى التى ممكن ان تسحب
وحظ موفق

ahmedmahmoud2017
02-16-2017, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته للاسف انا لم اجرب السحب علي مثل هذا الموضوع او تجميع البونص للاسف ولكن للعلم انه يطلب الوضول الي مبلغ معين من الارباح

mirinda
02-24-2017, 19:53
يمكنك اختيار طريقه الدفع التي تناسبك والتي يجب اختيارها من البنوك لتي تدعمها فوريكس
ويجب ان تكون مشترك اولا في الطريقه التي اختارتها مثل حساب بنكي او بنك سكريل او غيرها من الطرق
ومن ثم تسطيع تحويل الارباح بكال سهوله على حسابك البنكي الالكتروني

muhammad ismail
02-24-2017, 20:47
تقدر تعرف اخى الكريم طرق سحب الفلوس من الفوركس من خلال حسابك وممكن تطلب بطاقه انيستا تسحب بيها
من الصراف وبتكون تكلفتها تقريبا 33 $ على ما سمعت

faycel12
02-24-2017, 21:15
الســـــلام علــــيكـــــم ورحمـــــه الله وبركاتــــــه،
فعلا اخي انت على حق و اوافقك الرأي و موضوعك جميل جدا فيه معلومات رائعة و اتمنى ان تفيد المتداولين في المنتدى بصفة عامة و تفيد المبتدئين بصفة خاصة و موفق انشاء الله
و السلام عليكم

MOHAMED SAID ELSAYED
02-24-2017, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .........الشرح مفيد انا اسحب من خلال البنوك الاكترونيه لانها مميزه وافضل بنك اسكريل لانه لا ياخذ عموله كبيره

ilyestoumi
02-24-2017, 21:44
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك
استخدم البنووك الالكترووونية مثل السكرريل و النتتتلر
فهي اسهههل وسيلةةةة
تقبل مروري

مروه عصر
02-24-2017, 21:46
السلام عليكم
حتى تستطيع سحب الارباح من انستا فوركس ان تقوم بتفعيل حسابك فالبدايه وبعد ذلك فتح حساب باحد البنوك الالكترونيه حتى تتمكن من تحويل الارباح عليه ....

faycel12
02-24-2017, 21:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، انت على حق اخي
و موضوعك سيفيدنا نحن متداولو المنتدى حتكما لأن شرحك متقن و في متناول الجميع و تراعي فهم المبتدئ كذلك المحترف.
ننتظرك في مواضيع شيقة اخرى انشاء الله و تقبلــــوا مروري.

وائل احمد
02-25-2017, 01:04
بسم الله الرحمن الرحيم هنالك اكثر من طريقة لسحب النقود من الشركة وهي بنوك الكترونية سهلة التعامل مثل نتلر وسكربيل او عن طريق عمل بطاقة صراف او ماستر كارد لسحب النقود

skylol
02-25-2017, 01:09

اخي الغالي لكي تسحب ارباحك يجب عليك دخوك على صفحة انستا ومن هناك في خيارات سحب الارباح ولكن يلزمك بنك الكتروني اولا

ahmedmahmoud2017
02-25-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتم سحب النقود عن طريق البنوك الالكترونيه او من خلالك الحساب الخاص بالفيزا تقبل مرورى

EslamNaser74
02-25-2017, 01:23
عذرا عندي استفسار ما هو الحد الادني للسحب من ربح البونص الذي يعطيه المنتدي
وهل يمكن ربط بطاقة ماتسر كارد بحساب نتتلر ام ماذا ؟

ebn masr
03-04-2017, 23:39
ماينفعش انك تسحب ابدا البونص اللى هو النقود اللى معاك فىحسابك وانما المسموح بسحبه فقط هو الارباح لو كان عندك ارباح يااخى

hamadasalama
03-05-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الشرح الوافي لطريقه سحب النقود وانشاء الله نحقق ارباح ونسحبها بنفس الطريقه ...............

Mo7a
03-05-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم بعد تحقيق الارباح يمكن ان تسحب عن طريق اى بنك الكتروني او عن طريق حواله لحسابك البنكي او عن طريق فيزا من موقع انيستافوريكس تقوم بطلبها من الموقع والسحب من خلالها

nerimen
03-05-2017, 19:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
أنا مبتذئة وماعندي خبرة بهذا الشيء لكن من معلوماتي التي أعرفها انو من حسابك بالإنستا و اللي ربطته مع المنتدى تسحب منه
وممكن عن طريق وسيط فمثال البنوك الإلكثرونية المعروفة كالبايبال
وأتمنى أن أكون أفدتك ومع السلامة
تحياتي

hosam2020
03-05-2017, 19:59
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
ارباحك اللى حققتها بتسحبها على اى بنك الكترونى
و من تجربتي افضل البنوك الالكترونيه هو بنك سكريل

mnar
03-05-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم بالنسبة لسحب الاموال في هذة الشركة يمكنك سحب الاموال باي طريقة من الطرق وباي دولة من الدول وان شاء الله بالتوفيق للجميع ان شاء الله
وتقبل مروري اخي الكريم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ahmedm
03-06-2017, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع بسيط يا اخي بتدخل علي طريق السحب وتشوف الطريقة الي تناسبك منها وتختارها وتكمل الاجراءات المطلوبة معاها عادي متقلقش الموضوع بسيط جدا بس حقق انت ارباح في الاول :)

stethoscope
03-06-2017, 04:15
كما قال الاخوه الاعضاء فى اجابتهم لابد من ان تطلب سحب الارباح من حسابك بالشركة الى البنك الالكترونى وبعد ذلك تطلب تحويلها من البنك الالكترونى الى البنك الارضى وبعد ذلك تقدر تسحبها عادى

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك سحب الارباح من خلال منصة انستا فوركس بالطبع تقبل تحياتي ومرورى

forexaly5
03-06-2017, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
إختار البنك الذي يناسبك المعتمد من طرف شركة الوساطة أنا أتعامل مع سكريل كذلك قبل السحب لابد أن يكون لك حساب التداول مفعل بشكل كامل

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو اذا قصدت موقع انستا فوركس فخو يبجب عليك التداول اولا وسحب الارباح الى سكريل او نتلر او بتكوين

waelmma
03-06-2017, 06:43
:)):)):)) اخى الفاضل بعد طوال تجربة فى الفوركس احب اقول لك ان افضل عملية سحب
بتتم عن طريق البنوك الالكترونية وافضلهم بنك اسكريل الالكترونى وطريقة الاشتراك اسفل التعليق وممكن ان تربطه بحسابك فى البنك الارضى وتسحب الارباح عليه

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى من الممكن ان تقوم بالسحب علي حسابك البنكي
في دولتك أيا كانت الدولة ايضا السحب علي اي بنك من البنوك الالكترونية

Ali Alnaeb
03-06-2017, 14:17
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. مشكوور اخي ع مجهوداتك وع طرحك هذا الموضوع المفيد بامكانك اخي ان تستخدم فيزا او ماستر كارد او احدى البنوك الالكترونية
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

nour3iny
03-06-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكن طلب بطاقه انستا فوركس من خلال الموقع وبالنسبه لتحويل الارباح عليك اختيار الوسيله المناسبه لك من الوسائل بالشركه

antr
03-06-2017, 19:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى اسحب من صفحة السحب بس لازم يكون لك ارباح عشان تقدر تسحب اخى الغالى ياريت تبقا فاهم كده

romioromio
03-09-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سحب الاموال من خلال البنوك الالكترونية اما ان تعمل الكارت الخاص بالبنك الالكتروني او التعامل مع وسطاء في المجال

Mohamed Youssef
03-18-2017, 16:21
من خلال قسم العمليات المالية اختار السحب واسحب بالطريقة الخاصة بك
مشكور اخى العزيز على هذا الطرح الجميل للموضوع المميز
تقبل تحياتى ومروى لك ربنا يوفقك

ayman samy
03-26-2017, 12:12
بسم الله اخي الكريم يمكنك الدخول الي حسابك بشركة انستافوركس والدخول الي العمليات الماليه والدخول واختيار سحب وستجد العديد من وسائل السحب التي تتيحها انستا

tahar2015
03-26-2017, 20:12
اخى السحب يتم من شركة الفوركس وليس من موقع الفوركس حيث يوجد فى اى شركة الكثير من الطرق التى تستطيع من خلالها ان تسحب الارباح وهنا فى شركة انستا يوجد اكثر من طريقة للسحب منها البنوك الالكترونية وايضا البنوك الارضية

eng.medhat2017
03-26-2017, 20:21
اخى الكريم اول خطوة لسحب ارباحك هيا انك تكون مفعل حسابك للمستوى الثانى بعد كدة تفتح حساب على بنك نتلر وبعد كدا تقوم بسحب ارباحك وتطلب من بنك نتلر بطاقة لسحب الارباح

mahmoudtaha33
03-26-2017, 23:25
السللام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
بعد الربح اخي تقوم بالدخول الي حسابك
وبعد ذلك سحب الاموال من الجانب الايسر من الشاشه
و تشوف البنك اللي تريد سحبه عليه فيومين هيكون السحب
بالتوفيق اخي

michael1
03-26-2017, 23:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انا
اعتقد ان هناك الكثير من الطرق لسحب الارباح من الفوركس
افضلهم السحب عن طريق البنوك الالكترونية
وشكرااااااا

احمد فرحان منصور
03-26-2017, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخواني الاعزاء قبل السحب من انستا عليكم تفعيل حسابتكم على المستوى الاول والمستوى الثاني حصراااااا

stethoscope
03-26-2017, 23:57
الموضوع بسيط جدا يا اخى كل ما عليك ربط حسابك ببنك الكترونى ليقوم بتحويل نقدم من الشركة الى البنك الارضى اللى انت بتتعامل معاه عند طلبك لسحب الأموال من حسابك بانستا

Ahmedadg
03-27-2017, 00:00
عليك اولا ان تحقق ارباح بمبلغ يزيد عن مبلغ البونص الخاص بك و ثم بعدها تستطيع ان تسحب الارباح الزيادة عن البونص فقط . و طريقة السحب غالبا هي
استخدام البنوك الاليكترونية . يتم تحويل المال الي بنك الكتروني و يمكن بعدها ايجاد وسيط مناسب لكي يسحب لك الارباح

zeze2017
03-27-2017, 00:00
https://www.youtube.com/watch?v=NgA8J8GmOuk

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ---------------------استراتيجية تداول فوركس l استراتيجية نقطة التحول لمتداولين الفوركس forex strategies l

mohamed_elsayed
04-02-2017, 19:57
الخي الكريم بعد ان تقوم بالتداول وجني الارباح اذهب الي غرفة العميل قسم العمليات المالية وتوجد اكثر طريقة للسحب من الشركة اختار الطريقة التي تناسبك لسحب وتحويل الاموال وبالتوفيق ان شاء الله

Hamza El36
04-08-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عندما تريد سحب النقوذ سيقدم لك موقع الشركة كافة المعطيات اللازمة لذلك...
والله أعلى وأعلم...
عموما بالتوفيق للجميع..
وتقبل مروري..
تحياتي.

Rozeta
04-10-2017, 01:26
اخي يمكنك سحب الارباح بعدة طرق فايمكنك ان تسحب الارباح من خلال البنوك الالكترونية

kalimiro0
04-21-2017, 21:07
أولآ المنتدى يجمع لك البونص بالمنتدى كل اخر شهر ويتم ارساله لحسابك
فى رشكة انيستا فى خانة التداول ولا يمكنك سحبه يجب عليك التداول
بالبونص اولآ والارباح اللى هتجيلك هتقدر تسحبها من موقع انيستا بكل سهوله
على اى بنك الكترونى موجود بالموقع

HalaHamaad
04-21-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله
تقدر تسحب الارباح اللى حققتها من عمليات التداول من خلال البنوك الالكترونيه او تختار الطريقه اللى انت عاوزها بإنك تدخل على غرفه العميل الخاصه بيك وتختار العمليات الماليه ومنها تختار سحب الاموال وهتلاقى طرق مختلفه لسحب ارباحك وفى بطاقه ماستر كارد من انستا تقدر تطلبها وهى بالمجان وبتوصلك لحد باب بيتك

faical93
04-21-2017, 21:32
أدخل إلى حسابك واتصل بالدعم بفهمونك كيفية السحب أخي الكريم بالتوفيق لك
تقبل مروري

ebn masr
04-23-2017, 02:28
بخصوص السحب من داخل العمل فى السوق نجد ان من حق المتاجراللى حقق ارباح من خلال عمله انه يصل الى ارباح والله يرزقنا جميعا

hamadasalama
04-23-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع المحترم عن كيفيه سحب التقود في سوق الفوركس من حسابةالبونص بشىكة انستا

عبد الرحيم رافا
04-25-2017, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله
سحب النقود هو متشابه في كل البروكرات إلا في اقليل يكون التفعيل عن طريق الهاتف المحمول و شكرا

rayzigar
04-26-2017, 12:47
اولا يا اخي لازم تتجه الى قسم السحب في لشركة انستافوركس لتطلع على كل طرق السحب المتوفرة وترى الانسب من بينها لك
بعدها تطلب السحب عادي وتتبع الخطوات الى ان يتم اجراء طلب السحب ووقت استلامه والعمولة تختلف من طريقة لاخرى طبعا

hoos
04-27-2017, 00:52
حضرتك هو فيه اكتر من طريقة لسحب الفلوس منها علي حساب بنككى يكون بالدولار او تسحب
علي اي بنك الكتروني او السحب علي الفيزا كارد وطرق اخري للسحب بالشركة

elmister
05-03-2017, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل تحيه طيبه وبعد
من الممكن ان تسحب الارباح من غرفة العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال ..تقبل مروري وشكرا

سيد2017
05-03-2017, 21:18
يمكنك يا اخى ان تقوم بسحب الارباح الخاصة بك من شركة انستا عن طريق البنوك الالكترونيه التى تدعمها شركة انستا مثل بنك سكريل وايضا بنك نيتللر وبعد ذلك تقوم بسحبها من البنك الالكترونى على البنك الارضى الخاص بك

Mohamed Alsaeed
05-03-2017, 21:23
السلام ورحمة الله
نعم أخي يمكنك سحب أموالك التي ربحت من الفوركس غير البنوص التي حصلت عليها من المنتدى
كيف ؟ الأمر بسيط ستفتح حساب في بيزا أو skiller ان لم تعرف هذه البنوك أكتب أسماءها في قوقل وستجدها افتح حساب بها وفعله وبعدها يمكنك ارسل الأموال لها
كما يمكنك ارسال أموالك من هذه البنوك الى البنك المتواجد في بلدك
موفق أخي الغالي

elmister
05-14-2017, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد تستطيع تسحب الارباح من غرفة العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال .. تقبل مروري وشكرا

elmister
05-29-2017, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم تحياتي وتقديري لحضرتك وبعد حضرتك الموضوع دا يحتاج الي شرح بالفديو لذا انصحك ان دخل علي اليوتيوب وتبحث عن الفديو الذي يشرح هذا الامر

big.pharaoh
06-04-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تقدر تسحب من خلال بنك سكريل الاليكتروني او نتلر او بايكو او بيتكوين. وتقدر تطلب بطاقة انستا ماستر كارد

Charef
06-04-2017, 02:42
السلام عليكم
اخي الفاضل بمجرد الدخول الى حسابك اضغط على غرفة العميل تم سحب
وانصحك اخي الفاضل بالسحب على البنوك الالكترونية لانها سهلة
أتمنى ان أكون افدتك

Mahmed.a
06-04-2017, 02:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمته وبركاته السحب في الفوركس بيقي من خلال البنوك الالكترونيه
الي بتدعمها الموقع الي بتشتغل عليه او الشركه الي انت بتداول فيها اخي
وعمل حسابات في البنوك الالكترونيه سهله جدا

omar2017
06-04-2017, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتم سحب الاموال عن طريق البنوك الالكترونية مثل سكريل او نتلر اةو بتكوين تحياتي لك اخي الحجبيب على كل هذه المعلومات

hamadasalama
06-04-2017, 03:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اي ربح نحققه علي حساب البونص بنقدر نسحبه بالطريقه التي تريحنا وانا افضل البنوك الالكترونيه في السحب لسهولتها ....................

moneer
06-04-2017, 03:05
اخي الكريم تستطيع السحب عن طريق بنك ببلدك لتزود بياناتك برقم الحساب او عن طريق البنوك الالكترونية
وادخل على غرفة العميل واعطي امر بالسحب وافضل ان يكون البنك الالكتروني السكرل
تحياتي لك

magdylotfy2
06-04-2017, 04:27
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا.. لما انت بتعمل الارباح في الشركة من خلال التداول من الممكن ان تسحب الارباح من غرفة العميل الخاصة بيك في الشركة ادخل الي العمليات المالية وبعدين سحب الاموال واختار الطريقة اللي انت عايزها لان مع شركة انستا من الممكن ان تقوم بالسحب علي حسابك البنكي في دولتك أيا كانت الدولة ، ومن الممكن ايضا السحب علي اي بنك من البنوك الالكترونية تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

mahmoudtaha33
06-04-2017, 04:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
سحب النقود سهل وبيسط اخي
اول ماتعمل مبلع محترم كدا اعمل عمليه سحب
علي اي بنك من البنوك الالكتورنيه افضل
بالتوفيق اخي

Mohamed Taher
06-04-2017, 04:30
السلام عليكم أخي كريم هناك عدة طرق للسحب منها سكريل ونتللر وبأي بال أو فيزا الإنستا نفسها وانصحك بالبحث عن أقل فائدة

zakariacr07
06-11-2017, 20:33

إذا كنت تقصد سحب البونيص من المنتدى فهذا غير ممكن أخي لأنه للتداول فقط و يمكنك سحب الأرباح التي تحققها منه

amir anwar
06-12-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ممكن اه تعمل بطاقة صراف و ممكن تسحب ارباحك عن طريق بنك الكتروني زي مثلآ سكريل او نتلر و دي احسن طريقة للسحب

nore
06-12-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن سحب النقود وممكن فعلا السحب من اي بنك الكتروني

m7med
06-12-2017, 18:25
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي الموقع الرسمي لمعرفة كيفية السحب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Hasni4
06-12-2017, 18:26
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

hooda
06-23-2017, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الطرح المهم جداً والمفيد جدآ في منتدا الفوركس للتسهيل على الاعضاء الجديده بالتوفيق للجميع. تقبل مروري

fathi22
06-23-2017, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
يمكنك السحب بعد ان تحقق الارباح عبر البنوك الالكترونية

جمال صادق
06-23-2017, 14:30
اعتقد ان الفوركس يكون بة العديد من طرق السحب و من افضلها على الاطلاق هو العمل باستخدام البنوك الاليكترونية التى تكون مناسبة بطرق افضل بسبب سرعتها

mrmrmrmr
06-23-2017, 14:39
اسحب الارباح الخاصه بك يوجد طرق كثيره تقدمها انستا فوركس لعملائها ومن هذه الطرق بنك سكريل وبنك نتلر افتح حساب فيهم وتسحب عليهم ارباحك

ELTalYaniii
06-23-2017, 15:46
بسم الله الرحمن الرحيم
ارحب بك اخي الكريم و بكل اعضاء منتدانا الكرام
اشكرك اخي الكريم علي موضوعك الممتاز جدا لقد استفدت الكثير شكرا
يحب اخي ان تتعلم استراتيجية قوية لكي تربح منها
مع ادارة رأس مال حاسمة جدا لكي لا تخسر

M0hsenalawady
06-23-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
الاخ الفاضل بصراحة سحب الأرباح من شركة انستا فوركس عن طريق البنوك الالكترونية سكريل ونتلر وبايكو وبطاقة ماستر كارد انستا فوركس

Karim Atef
06-23-2017, 16:25
مشكور اخي عالموضوع هنا العديد من البنوك يمكن استخدامها في شركه انيستا وذلك
عن طريق البنك التي ترتاح معه وتستخدمه من قبل في الايداع والسحب وموفق للجميع

Khalid badr
06-23-2017, 16:37
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك العديد من الطرق للسحب الاموال
مثل البنوك الالكترونيه والبطاقات الخاصه بالمستر كارد وهناك حوالات مصرفيه وهناك بطاقات خاصه بالشركات مثل بطاقه انستافوركس
افضل الطرق المنتشره هب السحب علي البنوك الالكترونيه واهمها بنك بايبال وسكرييل ونتلر
تقبل مروري

alatn123
06-23-2017, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
اسهل شيء ممكن هو سحب الاموال , يمكنك السحب من الانستا فوركس بالنتلر او سكريل او بنك ارضي , انصحك بالنتلر
بالتوفيق يا غالي

Marina101
06-23-2017, 16:56
ٍموضوع جميل وغاية في الروعة حيث يقدم اهم الاشياء التي يجب على اي متداول للفوركس ان يقف عليها ثم يجب ان يستفيد الجميع من الدروس التي توجد في المنتدى

yousee
06-23-2017, 17:00
إن سحب النقود هو آخر موضوع يمكن شرحه لأن هدا سهل جدا فنحن نحتاج الى شرحه وهو كيف نربح المال وكيف نصبح محترفين إن هدا هي أحسن شيء

adamo92
06-23-2017, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكورين الأعضاء على إفادتهم جزاهم الله خيرا
تقبلو مروري نهاركم سعيد

hoos
06-29-2017, 02:01
حضرتك بتحدد الاول انت عايز تعمل بطاقة الصرافة علي بنك حقيقي
ولا بنك الكتروني ولا علي شركة الوساطة نفسها وتبدا عملية لتحويل برقم حسابك في البنك

Lord_2009
06-29-2017, 02:09
اولا و قبل كل شيء تاكد ان حسابك مفعل بشكل تام في انستا و من ثما اسحب ارباحك عن طريق احد البنوك الالكتونية المعتمدة من طرف الموقع او اطلب بطاقة انستا ماستر كارد يكون افضل

yousif200
06-29-2017, 02:26
السلام عليكم ورحمه الله هناك اكثر من طريقة تقدمها شركة انستا فوركس
لعملائها لسحب اربحاهم واموالهم فهناك البنوك الالكترونية مثل بابيل
وهناك سحب داخلي وممكن تعمل بطاقة الية

Doaa hassan
06-29-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
يمكن سحب الأرباح والنقود من شركة انيستا الفوركس فى كذا طريقه من ضمنهم السحب على
حساب نتلير وكمان اسكريل وده من احسنهم وانا شخصيا افضله

فوريكسي
06-29-2017, 22:22
السحب سهل جدا احخي يتك من الحساب في الشركة ويمكنكم ان تختار الوسيلة المناسبة بارك الله فيك اخي الفاضل على الموضوع تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

YOUNESS EL-BAKKIOUI
08-28-2017, 19:25
السلام الله عليكم شرح السحب من موقع الفوركس ليس من الفوركس بل من شركة الوساطة المتواجدة الآن أنت فيها يمكن أن تختار بين وسائل متعددة

A.mustafa
04-01-2018, 12:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يوجد الكثير من الطرق التى من الممكن ان تسحب بهاا النقو م التجاره و العمل بالفوركس و منها ان يكون لك حساب بنكى من الممكن السحب عليها و لكن اعلم ان الطريقه المودع بها لابد ان تكون طريقه السحب..

Najmi
04-01-2018, 13:18
مرحبا أخي الكريم
أفضل طرق السحب التي أنصحك بها إذا لم تكن تمتلك حساب بنكي هي إرسال أموالك إلى إحدى البنوك الإلكترونية ثم منها إلى أي مكان آخر تريده
تقبل مروري

mohamed kamal fadel
04-01-2018, 13:32
السلام عليكم
هناك عدة بنوك الكترونية تسهل هذا الامر وكمان البنوك الالكتونية
لا تاخد وقت مثل البنوك الارضية

Gehad Anwar
04-01-2018, 14:13
اذا كنت تقصد سحب البونص من منتدى فوركس العرب الى الحساب الخاص بالتداول
فالعملية تتم تلقائيا من فريق عمل مرتبط بشركة انستا فوركس وما يمكن سحبه على بطاقة الماستر او الفيزا ايا كانت فهو حجم الارباح التي تتكون فوق مبلغ البونص من ارباح عمليات التداول الناجحة
ويجب على الاقل ان تكون في حدود ال30 دولار

Mbetbet365
04-01-2018, 15:25
اخى الكريم هناك طرق سحب كثيرة بس احسن طرق السحب هى البنوك الالكترونيه يمكنك فتح حساب فى اى بنك الكتروني بسهولة مثل برفكت او نتلر أو طلب بطاقة انستا المربوطة بموقع بايونير

manotripleewry
04-09-2018, 19:14
الشركه توفر طرق عديده ومختلفه للسحب اخى الكريم
يمكنك اختيار اى طريقه منهم تناسبك وافضلهم هى طريقة
السحب عن طريق البنوك الالكترونيه والتى يسحب من خلالها العديد

annas
04-09-2018, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
على مااظن بعد ماتتاجر في حسابك تروح
على مكان سحب الارباح وتحول فلوسك باي طريقة تعجبك بس تكون موجودة في الشركة

ehabbob
04-13-2018, 00:57
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى يوجد بعرفه العميل بموقع انستا طرق السحب المتاحه يمكن ان تختار منها ما يونسبك ان كان عن طريق التحويل لبنك ارضى او بنوك الكترونيه
والله ولى التوفيق

amine saddiki
04-20-2018, 21:33
انصحك بالعمل على التعامل مع البنوك الإلكترونية و التي سوف تحقق منها الكثير و لله الكثير إنشاء الله، مشكور أخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexman11
05-16-2018, 22:37
موسوعه شرح كيفيه سحب النقود من موقع او من اي شركه فوركس هناك وسائل عديده جدا ومتنوعه من الممكن ان تدخل على الموقع الرئيسي لشركه انستا فوركس فسوف تجد وسائل سحب عديده جدا ومتنوعه من الممكن ان تختار منها ما تشاء