PDA

View Full Version : الباوند دولار -16/11/2015 gbp/usd - التحليل الاسبوعي

Ahmed-mazher
03-25-2016, 00:36
علقت تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بإغلاق شموع الأربع ساعات بين تصحيح 50% من الأعلى ومستوى تصحيح 38.2% من الأسفل، وهذه المستويات موجودة عند أسعار 1.5260 و1.5205 على التوالي.
التداول بين المستويات المشار لها يجعلنا نفضّل الحيادية، إذ أن مستويات المخاطرة للعائد سوف تكون غير مناسبة، خصوصاً مع الضعف الظاهر على مؤشر adx والاتجاه المتذبذب الجانبي لمؤشر القوّة النسبية. الخروج من النطاق المشار له سوف يرجّح استمرار الحركة بنفس اتجاه الخروج منه.

---------- Post added at 09:36 PM ---------- Previous post was at 09:36 PM ----------

علقت تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بإغلاق شموع الأربع ساعات بين تصحيح 50% من الأعلى ومستوى تصحيح 38.2% من الأسفل، وهذه المستويات موجودة عند أسعار 1.5260 و1.5205 على التوالي.
التداول بين المستويات المشار لها يجعلنا نفضّل الحيادية، إذ أن مستويات المخاطرة للعائد سوف تكون غير مناسبة، خصوصاً مع الضعف الظاهر على مؤشر adx والاتجاه المتذبذب الجانبي لمؤشر القوّة النسبية. الخروج من النطاق المشار له سوف يرجّح استمرار الحركة بنفس اتجاه الخروج منه.

mohamedgelge
03-25-2016, 13:00
اخي العزيز
اشكرك علي تميزك المستمر ومجهودك الرائع
هذا الموضوع عن 16/11/2015 gbp/usd
هو موضوع مفيد جدا ورائع وسيستفاد منه العديد من الاعضاء
تقبل مروري

---------- Post added at 09:59 AM ---------- Previous post was at 09:59 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز هذا الموضوع في نظري
من اهم المواضيع المفيدة عن الباوند دولار -16/11/2015 gbp/usd - التحليل الاسبوعي
وبالفعل مجهودك العظيم سيفيدنا دائما
بالتوفيق اخي وتمنياتي لك بالنجاح المستمر

---------- Post added at 10:00 AM ---------- Previous post was at 09:59 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا لا اتفق مع التحليل الاول وهوعلقت تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي
تقبل مروري اخي

one
04-10-2016, 13:31
تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بإغلاق شموع الأربع ساعات بين تصحيح 50% من الأعلى ومستوى تصحيح 38.2% من الأسفل، وهذه المستويات موجودة عند أسعار 1.5260 و1.5205 على التوالي

imad2016
04-10-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا التحليل المتميز للباوند ين و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

touab.ali
04-10-2016, 14:25
بسم الله الرحجمن الرحيم اخي الفاضل اشكرك على هذا التالق و النجاح اليومي و
ان شاء الله تكون في ميزان حسناتك اخي الفاضل و لا تنسانا بالمزيد

ahmed manoo2015
04-10-2016, 15:42
السلام عليكم
مشكور اخي الفاضل علي مجهودك الاكثر من رائع وحقا قد افادتني هذة المعلومة وسوف افيد اصدقائي بها ونتمني ان تضيف لنا كل ما هو جديد بالمجال وتعمل علي افادتنا بالمعلومات الجديدة التي تساعدنا في التوسع بهذا المجال
فكل هذا يعمل علي تطور الشباب والفكر

bakhouch
04-10-2016, 15:50
شرح جميل ومتميز لتحليل الباوند دولار -16/11/2015 gbp/usd - التحليل الاسبوعي علقت تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بإغلاق شموع الأربع ساعات بين تصحيح 50% هذه التحليلات مفيدة للتاجر في كسب الخبرة في كيفيةة التعامل مع سوق الفوركس والخروج بنقاط مربحة.
تحياتي للجميع.

---------- Post added at 12:50 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

شرح جميل ومتميز لتحليل الباوند دولار -16/11/2015 gbp/usd - التحليل الاسبوعي علقت تداولات زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بإغلاق شموع الأربع ساعات بين تصحيح 50% من الأعلى ومستوى تصحيح 38.2% من الأسفل، هذه التحليلات مفيدة للتاجر في كسب الخبرة في كيفيةة التعامل مع سوق الفوركس والخروج بنقاط مربحة.
تحياتي للجميع.

LoVer STyLe
04-27-2016, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع الباوند دولار -16/11/2015 gbp/usd - التحليل الاسبوعي
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله