PDA

View Full Version : 6/10/2015 -النفط التحليل الصباحي

Ahmed-mazher
03-25-2016, 00:43
ارتفع سعر برميل النفط كما هو متوقع منه، والارتفاع الذي حصل تحقق من خلاله اختبار لمستوى المقاومة الرئيسي التابع للاتجاه الجانبي قصير الأمد،
واختبار للمقاومة حول سعر 47.00-47.10 ولم يتم تحقيق اختراق لها.
في نفس الوقت، الانخفاض الذي حصل ما يزال محدوداً في مستويات فوق المتوسطات المتحركّة، وهذا الأمر سوف يجعلنا نفضّل العودة للحيادية، وذلك في ظل كسر خط الـd+ مستوى الـ 25 نقطة هبوطاً، لكن مع ضعف أيضاً في خط الـ d- بحسب مؤشر adx. كذلك، مؤشر القوّة النسبية ما يزال فوق خط الـ 50 نقطة ليجعلنا غير قادرين على تأكيد انتهاء الإيجابية. يجب أن نعلم بأن اختراق سعر 47.10 والثبات فوقه سوف يكون مدعاة لحصول موجة صاعدة قد تكون قوية في محاولة لاختراق سعر 47.80.

---------- Post added at 09:43 PM ---------- Previous post was at 09:43 PM ----------

ارتفع سعر برميل النفط كما هو متوقع منه، والارتفاع الذي حصل تحقق من خلاله اختبار لمستوى المقاومة الرئيسي التابع للاتجاه الجانبي قصير الأمد،
في نفس الوقت، الانخفاض الذي حصل ما يزال محدوداً في مستويات فوق المتوسطات المتحركّة، وهذا الأمر سوف يجعلنا نفضّل العودة للحيادية، وذلك في ظل كسر خط الـd+ مستوى الـ 25 نقطة هبوطاً، لكن مع ضعف أيضاً في خط الـ d- بحسب مؤشر adx. كذلك، مؤشر القوّة النسبية ما يزال فوق خط الـ 50 نقطة ليجعلنا غير قادرين على تأكيد انتهاء الإيجابية. يجب أن نعلم بأن اختراق سعر 47.10 والثبات فوقه سوف يكون مدعاة لحصول موجة صاعدة قد تكون قوية في محاولة لاختراق سعر 47.80.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تمنياتي لكم بالربح الوفير..............................

mohamedgelge
03-25-2016, 12:58
اخي العزيز
اشكرك علي تميزك المستمر ومجهودك الرائع
هذا الموضوع عن 6/10/2015 -النفط
هو موضوع مفيد جدا ورائع وسيستفاد منه العديد من الاعضاء
تقبل مروري

---------- Post added at 09:48 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز هذا الموضوع في نظري
من اهم المواضيع المفيدة عن 6/10/2015 -النفط التحليل الصباحي
وبالفعل مجهودك العظيم سيفيدنا دائما
بالتوفيق اخي وتمنياتي لك بالنجاح المستمر

---------- Post added at 09:48 AM ---------- Previous post was at 09:48 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا لا اتفق مع التحليل الاول وهوارتفع سعر برميل النفط كما هو متوقع منه
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 09:49 AM ---------- Previous post was at 09:48 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الخطة الثانية في نظري افضل بكثير
من الخطة الاولي وهي الارتفاع الذي حصل تحقق من خلاله اختبار لمستوى المقاومة
تحياتي اخي

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:49 AM ----------

مع كل ذلك اخي فأنا اري ان
هذا التعليق الفني : الرئيسي التابع للاتجاه الجانبي قصير الأمد
من افضل التعليقات التي قرأتها
و انا اقدر مجهودك العظيم من اجل هذه
المعلومات المفيدة
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:50 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

واذا نظرنا الي ما اهم ما يتضمنه المقال
ففي رأيي هو مستويات الدعم والمقاومة فهذه المستويات:واختبار للمقاومة حول سعر 47.00-47.10 ولم يتم تحقيق اختراق لها
من ضمن المعلومات المفيدة جدا
مشكوور اهي الكريم علي تعبك

---------- Post added at 09:51 AM ---------- Previous post was at 09:50 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
من اهم المواضيع المفيدة عن في نفس الوقت، الانخفاض الذي حصل ما يزال محدوداً في مستويات فوق المتوسطات المتحركّة

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

اخي العزيز
هذا الموضوع عن وهذا الأمر سوف يجعلنا نفضّل العودة للحيادية، وذلك في ظل كسر خط الـd+ مستوى الـ 25 نقطة هبوطاً
تقبل مروري

---------- Post added at 09:52 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا لا اتفق مع التحليل الاول وهووهذا الأمر سوف يجعلنا نفضّل العودة للحيادية
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:52 AM ----------

من الخطة الاولي وهيلكن مع ضعف أيضاً في خط الـ d- بحسب مؤشر adx. كذلك
تحياتي اخي

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:53 AM ----------

من الخطة الاولي وهي مؤشر القوّة النسبية ما يزال فوق خط الـ 50 نقطة ليجعلنا غير قادرين على تأكيد انتهاء الإيجابية
تحياتي اخي

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

هذا التعليق الفني : يجب أن نعلم بأن اختراق سعر 47.10 والثبات فوقه سوف يكون مدعاة

المعلومات المفيدة
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:54 AM ----------

واذا نظرنا الي ما اهم ما يتضمنه المقال
ففي رأيي هو مستويات الدعم والمقاومة فهذه المستويات:حصول موجة صاعدة قد تكون قوية في محاولة لاختراق سعر 47.80
من ضمن المعلومات المفيدة جدا
مشكوور اهي الكريم علي تعبك

---------- Post added at 09:55 AM ---------- Previous post was at 09:55 AM ----------

اخي العزيز
هذا الموضوع عنارتفع سعر برميل النفط كما هو متوقع منه، والارتفاع

تقبل مروري

---------- Post added at 09:56 AM ---------- Previous post was at 09:55 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
من اهم المواضيع المفيدة عن الذي حصل تحقق من خلاله اختبار لمستوى المقاومة الرئيسي التابع للاتجاه الجانبي قصير الأمد،

---------- Post added at 09:57 AM ---------- Previous post was at 09:56 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا لا اتفق مع التحليل الاول وهوواختبار للمقاومة حول سعر 47.00-47.10 ولم يتم تحقيق اختراق لها.
في نفس الوقت
تقبل مروري اخي

---------- Post added at 09:57 AM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

من الخطة الاولي وهي الانخفاض الذي حصل ما يزال محدوداً في مستويات فوق المتوسطات المتحركّة، وهذا الأمر سوف يجعلنا نفضّل العودة للحيادية، وذلك في ظل كسر خط الـd+ مستوى الـ 25 نقطة هبوطاً، لكن مع ضعف أيضاً
تحياتي اخي

---------- Post added at 09:58 AM ---------- Previous post was at 09:57 AM ----------

هذا التعليق الفني : مع كل ذلك اخي فأنا اري ان
هذا التعليق الفني :

المعلومات المفيدة
بالتوفيق للجميع
المعلومات المفيدة
بالتوفيق للجميع

aym
03-25-2016, 12:58
النفط الان فى حالة تذبذب كبير ونريد ان يتم التحليل لة كل يوم صباحا ونشكرك اخىعلى هذا الموضوع ونتمنى تحديث
التحليل باستمرار لكي يتناسب مع الاسعار الحديثة

one
04-10-2016, 22:46

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:45 PM ----------

LoVer STyLe
04-28-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع 6/10/2015 -النفط التحليل الصباحي
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله