PDA

View Full Version : حساب يوركا

hussein.nu
03-25-2016, 10:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجو ممن لديه خبرة في الحسابات ان يشرح الفرق بين حساب يوركا و الحساب العادي
فقد فرات ان حساب يوركا بدون سبريد
هل هذا صحيح و ماهو ربح الشركة من هذا الحساب
و تحياتي للجميع

nonam
03-25-2016, 14:29
السلام عليكم ...الاسبريد متقارب بس دة بيكون في الاسبريد والايوركا بيكون عللي هيئة عمولة في المنصة بس من وجهة نظري التعامل مع الاسبريد افضل لانك بتكون عارف اية اللي انت هتدفعه من البونص في الاسبريد
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
03-25-2016, 14:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

taherup
03-25-2016, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

doola2020
03-26-2016, 14:00
الحساب الاستاندرد يتم محاسبتك بالاسبريد بمعني أنه سيتم خصم الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع ، ولكن حساب الايوريكا يتم خصم عمولة علي كل صفقة تقوم بها

The_Gahbaz
03-26-2016, 18:41
الحساب زي ما انت قريت بالظبط مفيهوش اي سبريد وده بيكون علشان الناس اللي مبتعرفش تعمل حساب الفرق ما بين سعر العرض والطلب في الصفقات بتاعتها
اما عن عموله الشركه فبتاخدها عن طريق حاجه تانيه بدل الاسبيريد

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

الحساب زي ما انت قريت بالظبط مفيهوش اي سبريد وده بيكون علشان الناس اللي مبتعرفش تعمل حساب الفرق ما بين سعر العرض والطلب في الصفقات بتاعتها
اما عن عموله الشركه فبتاخدها عن طريق حاجه تانيه بدل الاسبيريد

ahmed2521983
03-26-2016, 19:37
السلام عليكم ...الاسبريد متقارب بس دة بيكون في الاسبريد والايوركا بيكون عللي هيئة عمولة في المنصة بس من وجهة نظري التعامل مع الاسبريد افضل لانك بتكون عارف اية اللي انت هتدفعه من البونص في الاسبريد
بالتوفيق ان شاء الله

تسلم على التوضيح يا غالى

ملاك الروح
03-27-2016, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة ليس لدي اي خبرة عن تلك الحساب بانضار متابعه الردود للتعرف اكثر حول هذا الموضوع
اتمنى لك التوفيق

mazenaissa
03-27-2016, 01:09
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
ان شاء الله تجد من يساعدك لاني لا امتلك خبرة في انواع الحسابات بالتفصيل
اتمنى التوفيق للجميع

جمال صادق
03-27-2016, 01:16
اعتقد ان من الافضل على الاطلاق ان نتعلم عن كيفية الاستفادة من طرق التعامل التى تتم من وقت لاخر و عمليات التتابع فى السوق بعيدا عن نظريات التحليل الفنى

مبتدئ و لكن...
03-28-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

korabikayoussef
03-28-2016, 04:11
بالتوفيق ان شاء الله

السلام ورحمة الله أخي الغالي هل يمكن ان توضح أكثر الموضوع
ومشكور على المعلومات لأني أول مرة أقرء مثل هذه المواضي
هل الحصول على هذا الحساب عندا شركة انستافوركس ؟ وكيف يمكنني الحصول عليه ؟
وأرجو ان لا أكون اثقلت عليك قصدي هو أن أتعلم

joker7diaa
03-28-2016, 04:36
هناك بعض الناس من الذين يعملون على الاسكابينج يفضلون هذا النوع من الحسابات لان ارباحهم بالنقط تكون قليلة
ام الذين يعملون على المدي المتوسط يفضلون نظام السبريد

أم مهيرة
05-24-2016, 15:34
الفرق يا اخي العزيز ان لافرق بينهم
حيث ان في الحسابات الاستاندرد يتم حساب قيمة اسبريد بنقاط معينة لكل نوعية من الازواج
ام في الحساب الايوريكا فهو يحتسب عمولة تقدر بنفس قيمة النقاط التي تتسب كاسبريد في حسابات الاستاندرد
اذا الفارق ا لافارق هو اختلاف وضع القيمة المحسومة من رصيدك عند فتح الصفقة
من خانة الاربا والخسائر اضافة الى العمولة الكوميشن

saleh05
05-24-2016, 15:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

hibaahmed
05-24-2016, 16:22
بالتوفيق ان شاء الله

never
05-25-2016, 01:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamed321
05-25-2016, 01:06
احسنت اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الكتير إن شاء الله، و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله ونتظر المزيد من الموضوعات التي نتعلم منها كيفة التداول االصحيح الفرق هو في تحيدي الوط اي الوط عالي وهو حسب الحساب المفتووح هذا هو الفرق حسب علمي

AHMED NOLE
05-25-2016, 01:11
شكرا لعى الموضوع اخى الكريم وبالتوفيق فى اختيار لحساب اللى تتعامل به فى السوق

على حسب اسلوبك فى التداول والتعامل فى السوق والله المستعان

messaoud43
05-25-2016, 20:22
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

ramzi77
05-25-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

haykel1986
05-25-2016, 21:16
خبير فوركس مصر
الصورة الرمزية latraaa

23 ()
Accumulated bonus
2958.35 USD
شكراً
0

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

latraaa
05-25-2016, 21:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله، كام اتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج القيمة إ نشاء الله

saadelasrg
05-25-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ان شاء الله ربنا مش هيجيب اى خسارة وفى مكسب بـأذن الله لانى لسه جديد
ومعرفش حاجه ومش عايز احباط من اولها اخى وشكرا لكم

drissou45
05-25-2016, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم مبروك,
شكرا على تعريف الحسابات بارك الله فيك وشكرا
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

gh3020
05-25-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فى الحساب الايوريكا يتم خصم عمولات على الصفقات عكس الحساب الاسبريد يتم خصم الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع
واللة الموفق

masr16
05-28-2016, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

dora1
06-11-2016, 08:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

nasr39
06-11-2016, 20:46

islam bahnsawi
06-12-2016, 04:36
السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة شكرااخوانى الافاضل لانة بمثل هذة المناقشات و ذلك للافادة العامة لنا جميعا و نتمنى من اللة ان يجزيكم خيرا ان شاء اللة و شكرا

doaa sary
03-21-2017, 13:51
عادى زية زى الاستاندرد
دة اة بيبتدى بربح
لكن لو قفلت الصفقه ع ربح 3 نقط هتلاقى مكسبك0
لان فى عمولة
يبقا هى هى عمولة زى الاسبريد
مفيش حاجه ببلاش
بالتوفيق للكل

ayman samy
03-21-2017, 14:04
بسم الله اخي الكريم الفرق بين الحساب العادي وحساب يوركا هو في الحساب العادي يتم احتساب الاسبريد الخاص بالشركه الوسيط بالفرق بين سعر البيع والشراء للعمله وحساب يوركا تقوم الشركه بأحتساب عموله علي كل صفقه بنسب مختلفه

capoeira
03-21-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الحساب العادى او الاستاندرد هو الحساب الذى يتم المحاسبة على اساسه
ان تكون النقطة 1 دولار وذلك بالنسبة لشركة انستا اما حساب اليوركا فلا اعلم ماهو

yacine7
03-21-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
حساب يوركا يختلف عن الاستاندر في السبريد فهو يخصم منك عمولة على أي صفقة تدخلها عوض السبريد

jamal01061984
03-21-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك على المشاركة القيمة
للاسف لا اعرف الفرق بين الحسابات
اتمنى لك التوفيق
تحياتي الخالصة

abdallah.2017
03-21-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على ما اعتقد اخى الكريم ربح الشركة انها بمجرد دخول الصغقه تفرد علية فوائد لادخول وهو ربحها من الصفقه .

zakija
06-06-2017, 01:40
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع الاعضاء فوركس العرب وخصوصا الاعضاء المبتدئين
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
06-06-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا مجربتهوش بصراحه ومش حابب اجربه انا كل تعاملي من وقت ما سجلت نع انستا. في الحساب الاستاندر

mahmoudtaha33
06-06-2017, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
انا بقالي 6 سنين في العملات
واكتر من سنه في الفوركس
ولكن تقصير مني لا اعرف يوركا
بالتوفيق لك

migoo
06-06-2017, 02:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدراعتقد ان من الافضل على الاطلاق ان نتعلم عن كيفية الاستفادة من طرق التعامل التى تتم من وقت لاخر و عمليات التتابع فى السوق بعيدا عن نظريات التحليل الفنى

nour3iny
06-06-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم من المهم قراء تفاصيل كل حساب من خلال الموقع جيدا لتعرف الفرق بينهما تقبل مرورى

amir anwar
07-13-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. هل تقصد اخي الحساب ال زيرو سبريد يعني الحساب مبيتمش اضافة سبريد عليه ولكن بيتم اضافة عمولة و انا شايفها هي هي مفيش اختلاف

zunebha
07-17-2017, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته انا اعتقد وعلى حسب علمي لا يوجد فرق بينهما الا في شاكلة الاسبريظ لانو باليوركا يكون عالى نوعا ما هذا الذي يشكل الفارق.

2017wydadi
07-17-2017, 14:40
هناك بعض الناس من الذين يعملون على الاسكابينج يفضلون هذا النوع من الحسابات لان ارباحهم بالنقط تكون قليلة
ام الذين يعملون على المدي المتوسط يفضلون نظام السبريد

benallalismail4
07-17-2017, 15:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع اما اجابتي لك على الموضع لكن تبقى رجهت نضر فقط وجهة نظري التعامل مع الاسبريد افضل لانك بتكون عارف اين تدهب فلوسك

hooda
08-22-2017, 17:32
في الحقيقه انا شخصيا اول مره اسمع عن هذا الموضوع كنت اتمنا من الاخوه أصحاب الخبرات تنزل شروحات للموضوع بالتوفيق لك وللجميع.. تقبل مروري

hassansalwanagy
08-28-2017, 07:45
بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 06:45 AM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

zam_bozo
08-28-2017, 10:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الفرق بين حساب يوركا و الحساب العادي
ان حساب يوركا بدون سبريد بغرض تشجيع المبتدئين ..وكل اللي بتربحه الشركة من هذا الحساب انها بتزود الشركة عميل

ehabbob
08-28-2017, 11:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة ولا سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
الله ولى التوفيق

sofiane14
09-14-2017, 16:25
الفرق بين الحساب العادي وحساب يوركا هو في الحساب العادي
يتم احتساب الاسبريد الخاص بالشركه الوسيط بالفرق بين سعر
البيع والشراء للعمله وحساب يوركا تقوم الشركه بأحتساب عموله
علي كل صفقه بنسب مختلفه

maryam ahmed
09-14-2017, 19:27
كل الفرق بين حساب ستاندرد و حساب اليوريكا هو ان حساب اليوريكا لا يوجد به سبريد اي لا يوجد فرق في سعر العرض و الطلب على ازواج العملات و لا يوجد فرق اخر

shr
09-14-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الي اعرفه عن الحساب ده وانا جربته ايضا من7 شهور لكن لا اتذكر نظامه بالضبط الي اعرفه انه بيكون في نسبه من الصفقه بدل السبريد
وشكرا لو اعجبتك المشاركه

mohamed el haoussi
10-09-2017, 06:30
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
والله استفدت لأنه سؤال مهم ، شكرا للأعضاء الذين قامو بالرد والجواب
شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …

فهمى لاشين
10-09-2017, 12:07
بسم الله
انا افضل التعامل على حسابات الاستاندرد التى نرى فيها الاسبريد واضحا ومفهوما
اما حساب اليوركا فهو غير مفهوم بالنسبة لى
تحياتى

hooda
02-05-2018, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله تعالي
اخي العزيز ميكرو النقطة تساوي 10سنت
ميني النقطة تساوي 1 دولار ، ستاندرد النقطة تساوي 10 دولار ، نعم تستطيع بتزويد العقود
لكن الفرق انه الستاندرد اقل نقطة فيه 10 دولار والميني واحد دولار
لا تستطيع الدخول بأقل من ذلك , بينما الميكرو اقل عقد 10 سنت وتقدر تزيد قيمة العقد بزيادة العقود

amine saddiki
02-26-2018, 23:07
اخي الكريم لم يسبق ان سمعت بهدا الحساب و لا يمكنني ان افيدك بشيء لكن ساحاول البحت عنه و بالتوفيق للجميع

manad
02-27-2018, 01:21
انا ايضا لا اعرف الفرق اخي الكريم و اريد معرفة لاجابة اتمنى من الاعضاء الكرام من لديه خبرة ان يقوم بشرح لنا الفرق بينهم لانه صراحة هدا التساؤل يحتاج لاجابة و عموما نا لا اضن ان هناك فرق كبير بينهم وقد يكون لاخوة الكرام راي اخر و الله اعلم

hamadasalama
02-27-2018, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي انا لا اعرف اي شئ عن حساب يوركا وانا كل اللي اعرفه هو الفرق بين الساب الستاندرد والحساب الميني ستاندردر والحساب الميكرو حيث ان الصفقه في الحساب الستانرد النقطه بدولار وفي الحساب الميني النقطه ب 10 سنت وفي الحساب الميكرو النقطه بسنت واحد والله يوفقنا ونقدر نحقق الربح الكبير من هذا السوق القوي جدا.............................

emadomda
03-06-2018, 21:29
في الحساب العادي حجم العقد = 100.000 وحدة من العملة الأساس , أي أن اللوت الواحد = 100.000 وحدة .
أما في الحساب المصغّر فإن حجم العقد = 10.000 وحدة من العملة الأساس , أي أن اللوت الواحد = 10.000 وحدة .

فعندما تطلب شراء 1 لوت من اليورو في الحساب المصغّر سيتم شراء 10.000 يورو وكذلك بالنسبة للجنية , وعندما تطلب شراء 1 لوت ين سيتم شراء ين بما يعادل 10.000$ على حسب السعر الحالي وكذلك بالنسبة للفرنك .

صغر حجم العقد في الحساب المصغر سيجعل من قيمة النقطة أقل عشر مرات .
وبالتالي ستكون قيمة النقطة لحساب مصغّر اللوت الواحد فيه = 10.000 وحدة كالآتي :

قيمة النقطة الواحدة لليورو = 1$ .
قيمة النقطة الواحدة للجنية = 1$ .
قيمة النقطة الواحدة للين = .80$ أي 80 سنت .
قيمة النقطة الواحدة للفرنك = .60 $ أي 60 سنت .

وهذا صحيح في أغلب الشركات حالياً وإن كان قد يختلف في بعض الشركات الأخرى .
لايختلف حساب الربح والخسارة في الحساب المصغّر عنه في الحساب العادي سوى أن قيمة النقطة تختلف .
ولنأخذ أمثلة مفترضين اننا نتعامل مع شركة قيمة النقطة الواحدة لكل عملة كما ذكرنا قبل قليل

a7med 2almasry
03-15-2018, 16:25
من اعظم علماء الرياضيات والفيزياء وهو من حدد قيمة الباى واعظم كلماته اليوريكا.بمعني وجدتها. ارخميدس.يوريكا هي أول منصة تمويل الجماعي للأسهم العالمية. وهي تمكن أعضاء شبكة مستثمريها، الذين تتنوع من المستثمرين والملاك للشركات المؤسسية، لشراء أسهم في الشركات الناشئة، في الوقت الذي توفر الشركات التشغيلية وصول حاسم لرأس المال. يوريكا هو منبر مزدوج للوائح، حصلت علي الترخيص الوارد من السلطة المالية في المملكة المتحدة واللجنة الماليزية للأوراق المالية في عام 2015.

Abd Errahim
03-15-2018, 19:06
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله...

A.mustafa
09-10-2018, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شكرا لك على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله..

s@mou
09-10-2018, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ان حساب اليوركا تكون فيه عمولة ثابتة وايضا فيه سبريد اقل من الحساب العادي، اما الحساب العادي فيكون فيه السبريد فقط لكن بنسبة اكثر من اليوركا، من وجهة نظري الحساب العادي افضل.
بالتوفيق لجميع الأعضاء والسلام.