PDA

View Full Version : الهيدج معنها وشرحه

abdoslama74
03-25-2016, 14:30
...
.
. الهيدج هو انك تكون داخل فى صفقه و بعد ما السعر يمشى مسافه معينه تدخل بلوتات معاكسه لاتجاه دخولك الاول . سواء كنت كسبان او خسران

يعنى لو كنت بايع تشترى ولو كنت شارى تبيع .. بنفس عدد الوتات ونفس الكميه اللى دخلت بيها فى البدايه ولكن فى اتجاه معاكس

ملاحظات
استخدامهم للحفاظ على المكسب فى حاله المكسب دون غلق الصفقه .. او لتثبيت الخساره والعمل على عدم زيادتها فى حالة الخساره
بعض الناس بتستخدم الهيدج مكان الستوب لووز .. ولكنه يحتاج لاحترافيه فى التعامل علشان تقدر تطلع منه كسبان
اى خطا فى التعامل قد تعصف بحسابك فيجب التمرين جيدا

بالتوفيق ان شاء الله

جمعه مباركه
للهم صلي علي سيدنا محمد

EssidChawki
03-25-2016, 14:33
التداول طرادير 4 و أغلب الفيديووات سطحية و على حساب تجريبي طب كيف الحقيقي و كيف أختار السرفر

aym
03-25-2016, 14:35
موضوع جيد ومهم لان الكل لا يعرف متى يدخل فى صفقات هيدج وانا اراى ايضا يجب كل من يتاجر بطريقة الهيدج
يكون على معرفة كافية بالاتجاهات المتوقعة للسعر

abdo mk
03-25-2016, 15:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

snnaky
02-13-2017, 21:57
في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته. ولكن بالنسبة لموضوع الهيدج لازم حضرتك تعمل توضيع لطريقة استخدامة والأسلوب الأمثل والمناطق الأفضل انما مجرد شرح تعريف ليس لة اى قيمة

Simple techo
02-13-2017, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم بالفعل الهيدج ممكن يستخم لوقف الخساره مكان الستوب لوز وبالفعل يلزم لاستخدامه احترافيه عاليه جدا جدا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed megahed
02-13-2017, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الشرح لموضوع الهيدج وان شخصيا احب ان اطبق هذه الاستراتيجية لكن ينقصني الخبرة فيها وبصراحة هي مفيدة جدا خاصة مع الازواج السريعة

Ahmed youssef elgareb
02-13-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا انصح بالهدج للمبتدئين لخطورتها وتحتاج لخبره كبيرة حتى لا تخسر فى كلا الاتجاهين البيع والشراء معا فتحتاج تعلم جميع اسرار الهدج قبل العمل به

aym
02-13-2017, 22:53
شرح الهيدج ومعرفة المعنى الخاص بة ننشكرك اخى على تقديم هذا الشرح المبسط للهيدج ويجب علبى المتاجر معرفة كيفية
متى تستخدم طريقة الهيدج فى التتداول

hemahack
02-13-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله قلوبكم وأمتعها بالخير دوماً أسعدني كثيراً مروركم وتعطيركم هذه الصفحه وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخير وعافيه

بدر اشطيبي
02-14-2017, 01:13
الهيدج لو ناسوا بمعنى ان الهيدج قد يتم تطبيقه لكن في نفس الوقت
تعلم قواعده اي لا يرتمي المتداول في حضن الخسارة دون معرفة

zizoo99
02-14-2017, 07:48
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فمن الواضح من تخيل البعض ان الهيدج ينفع لاى متداول حتى لو مش فاهم اى حاجه فى السوق الا انه يحتاج الى محترفين فى التحليل

xmenflis1
02-15-2017, 14:02
مرحباً
شكراً على إضافة
اخي الكريم بالفعل الهيدج ممكن يستخم لوقف الخساره مكان الستوب لوز وبالفعل يلزم لاستخدامه احترافيه عاليه جدا جدا
بتوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
02-15-2017, 16:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن الهيدج من حيث تعريفة و طريقة الاستفادة منه عسى ان ينتفع منه باقى العضاء و ينصح للمبتدئين بعدم استخدامة حتى يكون قادراً للتعامل معه و بالتوفيق

soltanarab
02-15-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل متداول متمرس لديه استراتجيته الخاصه في التداول يحقق بها ارباح كاستراتجية الدعم و المقاومه و السكالبينج و العديد من الاشكال

xmenflis1
03-26-2017, 21:54
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع