PDA

View Full Version : أرباح شركات الحكومة الصينية تنخفض 14.2% في يناير وفبراير

tomeo23
03-25-2016, 16:31
قالت وزارة المالية الصينية يوم الجمعة إن أرباح الشركات الحكومية هبطت 14.2 بالمئة في يناير كانون الثاني وفبراير شباط مقارنة بالفترة ذاتها قبل عام لتسجل 222.61 مليار يوان (34.2 مليار دولار) في مؤشر على وضع الأعمال الآخذ في التدهور جراء تباطؤ الاقتصاد.

وقالت الوزارة إن أرباح شركات الحكومات المحلية انخفضت بنسبة 40.9 بالمئة في أول شهرين من العام مقارنة بالفترة المقابلة من العام الماضي. في المقابل انخفضت أرباح الشركات المملوكة للحكومة المركزية 8.2 بالمئة.

ويرجع الهبوط الحادإلى تباطؤ نشاط الشركات خلال عطلات العام الصيني الجديد والضعف في قطاعي الفحم والحديد حيث قال المسؤولون الصينيون إن من المقرر تسريح 1.8 مليون عامل في الوقت الذي تتواصل فيه الجهود لتقليص حجم العمالة الزائدة في القطاع الصناعي.

وقالت الوزارة إن إيرادات الشركات الحكومية في يناير كانون الثاني وفبراير شباط باستثناء الشركات المالية هبطت 5.8 بالمئة عن الفترة المقابلة من العام السابق إلى 6.24 تريليون يوان.

وأضافت أن شركات الحديد والفحم والبترول عانت من خسائر في حين شهدت قطاعات الأدوية والآلات ارتفاعا في الأرباح.

وقالت إن إجمالي حجم أصول الشركات الحكومية زاد 15.6 بالمئة على أساس سنوي إلى 120.33 تريليون يوان في أول شهرين في حين ارتفع إجمالي حجم الالتزامات والديون 17.9 بالمئة إلى 79.73 تريليون يوان.

وفي 2015 هبطت أرباح الشركات الحكومية في الصين 6.7 بالمئة عن العام السابق الذي شهد زيادتها بنسبة 3.4 بالمئة.

(الدولار = 6.5122 يوان صيني)

moustafaelazab
03-25-2016, 16:59
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

med46
03-25-2016, 20:11
قالت وزارة المالية الصينية يوم الجمعة إن أرباح الشركات الحكومية هبطت 14.2 بالمئة في يناير كانون الثاني وفبراير شباط مقارنة بالفترة ذاتها قبل عام لتسجل 222.61 مليار يوان (34.2 مليار دولار) في مؤشر على وضع الأعمال الآخذ في التدهور جراء تباطؤ الاقتصاد.

وقالت الوزارة إن أرباح شركات الحكومات المحلية انخفضت بنسبة 40.9 بالمئة في أول شهرين من العام مقارنة بالفترة المقابلة من العام الماضي. في المقابل انخفضت أرباح الشركات المملوكة للحكومة المركزية 8.2 بالمئة.

abdalla1
03-25-2016, 22:44
جزاك الله خيـر
بارك الله في جهودك
وأسال الله لك التوفيق دائما
وأن يجمعنا على الود والإخاء والمحبة
وأن يثبت الله أجرك
ونفعا الله وإياك بما تقدمه

رضوان
03-25-2016, 22:46
السلام عليكم
موضوع جميل و مهم اتمنى ان لا تبخل علينا بمواضيعك الهادفة اتمنى لك التوفيق و النجاح
و نحن بانتضار كل جديد اخي تقبل تحياتي و اتمنى لك التوفيق و النجاح
تقبل مروري اخي العزيز

hasson forex
03-25-2016, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكــــــور اخي الفاضل على موضوعك حول انخفاض أرباح شركات الحكومة الصينية 14.2% في يناير وفبراير
نتمنى المزيـد والمتابرة منك للرقي بمنتدانا الغالــــــــــــي تقبل مروري .

ابو تريكة
03-25-2016, 23:34
مساء الخير إخواني أعضاء منتدى فوركس العرب ،
أرجو أن تكونوا بأتم الصحة والعافية وبعد
تحية خاصة لك أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع بعنوان
أرباح شركات الحكومة الصينية تنخفض 14.2% في يناير وفبراير
شرح جميل و تقديم أجمل ومعلومات مفيدة حقا
تقبلوا مروري

ilyes darzahaf
03-26-2016, 01:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو كفاءة التشغيل
اتمنى لك تداولا موفقا

abdalla1
03-26-2016, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو كفاءة التشغيل
اتمنى لك تداولا موفقا

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 07:38 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذه المعلومات المفيدة بالنسبة لكل مبتدئ في الفوركس اخي العزيز ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى
الاستفادة من هذا الموضوع
وبالتوفيق لك انشاء الله

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:40 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذه المعلومات المفيدة بالنسبة لكل مبتدئ في الفوركس اخي العزيز ارجو من الاخوة الاعضاء في المنتدى
الاستفادة من هذا الموضوع
وبالتوفيق لك انشاء الله

nour83
03-26-2016, 16:12
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته مشكور اخى الكريم لهذا الطرح المميز الصين اقتصاد عملاق بمعنى الكلمه و التنوع الرهيب فيه جبار

forex3f
03-26-2016, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري

ahmed abdelatif
03-27-2016, 11:15
قد ارتفعت أسعار الذهب نحو 15% منذ بداية العام الجاري لتصل إلى نحو 1220 دولارا للأوقية، متفوقة على أداء أسواق الأسهم والسندات.

وجاء الصعود القوي للمعدن النفيس في بدايات العام نتيجة لبحث المستثمرين عن ملاذ آمن لأموالهم حين تعاظمت المخاوف بشأن التباطؤ الاقتصادي وهوت أسعار الأسهم.

لكن موقع "سي.أن.أن موني" قال إن استمرار مراهنة المستثمرين على الذهب في الأسابيع الأخيرة أمر يستحق الاهتمام بعد أن
هدأت تقلبات أسواق الأسهم مؤخرا، كما انحسرت المخاوف من التباطؤ الاقتصادي وتحسنت أسعار النفط نسبيا.
ونقل الموقع عن المحلل الاقتصادي في بنك باركليز البريطاني كيفن نوريش قوله في تقرير حديث إن استمرار الإقبال
على الذهب يكشف عن "عدم ثقة في المستقبل، وخوف من حدوث مفاجآت سيئة".

ahmedmano
03-27-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ahmed abdelatif
03-28-2016, 09:16
الاردن يوقع اتفاقية قرض ميسر بقيمة 50 مليون دولار مع البنك الدولي
وقع الأردن والبنك الدولي اتفاقية قرض ميسر بقيمة 50 مليون دولار لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعلى اتفاقية تأسيس مقر البعثة الإقليمية الدائمة لمؤسسة التمويل الدولية في العاصمة الاردنية عمان

Mohamed Ahmed Metawea
03-28-2016, 09:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

abdalla1
03-30-2016, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله
الاستفادة من هذا الموضوع
وبالتوفيق لك انشاء الله

lalmidiba
03-30-2016, 06:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته شكرا اخي على المعلومة التى ممكن تكن مربح للمتدولين وننتظر المزيد من الاخبار
وبتوفيق للجميع
شكرا

abdalla1
03-30-2016, 07:39
السلام عليكم ورحمة الله
الاستفادة من هذا الموضوع
وبالتوفيق لك انشاء الله

---------- Post added at 04:35 AM ---------- Previous post was at 03:33 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
الاستفادة من هذا الموضوع
وبالتوفيق لك انشاء الله

---------- Post added at 04:39 AM ---------- Previous post was at 04:35 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
الاستفادة من هذا الموضوع
وبالتوفيق لك انشاء الله

العربي
03-30-2016, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي إلى كل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
لقد أعجبني موضوعك الذي عنوانه
أرباح شركات الحكومة الصينية تنخفض 14.2% في يناير وفبراير
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

aminetns
03-30-2016, 20:36
بالفعل هناك تراجع للاقتصاج الصيني في ه\ه الفترة بشكل عام شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته